خ ـجل..!
11-09-2022 - 01:03 pm
روايتي الآولى...
ومحل انطلاقتي...
" غ ربآآن ب آجساد بشرية "
روايتي تتكلم عن كل الطبقات
الطبقة الارستقراطية ... المتوسطه ...و الفقيره ...
بكل المشاعر
الجشع...
الطمع...
القسآآوه...
الشذوذ....
الجهل....
ولن آنسى../ الحب
مشآعر مختلطه..تنقلات كثيره..كبيره..
في روايتي بارتات سآخنه..
وبارتات بآرده...
للآسف..ماغطيت الحقيقه بالكريمه البيضاء...
ولا بينت ان الحب صح آو غلط ...
تركت كل شخصيه تآخذ راحتها بتصرفاتها..
تركت خيالي يشطح " يتزحلق وبالجداويه يتزحلط " لببيعد..
يمكن من الواقع...ويمكن البعض يشوفه مبالغه...
روايتي
" غ ربآآن ب آجساد بشرية "
هي وجه لل حقيقه ...ممزوج با لخيال ..
ملاحظه :
روايتي صريحه...جريئه
أَضْحٍَِك وكنيْ رآيِقٍِْ " البَآلْ خَآلٍيْ ".....وَِ الٍِنآسِ تَحْسِدْنٍِيْ وأَنآ أَمُوْتِ ب " سْكآتٍِ "
صحت من النوم وشافت شكلها بالمرايه ابتسمت بسخريه
شكلها مره يضحك شعرها البني مبعثر حول وجهها ومع كذا كان فيها جاذبيه
تخلي أي احد يشوفها يوقف يتآملها ، مرت على بستها قبل ماتدخل الحمام
: سي سي يالكسوله....يلا ويك اب يلا...(آصحي يلا )
اكتفت البسه بآنها تحرك راسها بدلع ، ضحكت على نفسها وعلى بستها اثنتينهم فيهم كسل
: آم اخذ شور سريع حتى اطلع للمول
بعد الحمام البارد اللي اخذته حتى يصحيها رفعت شعرها ذيل حصان ولبست تي شيرت
ناعم مع جينز رفعت التلفون باصابعها وضغطت 2
: دافياين ..دو فور مي دايت بركفاست ( اعملي لي فطور دايت )
دافياين:آوكي مس ليان
اخذت عبايتها وشوزها مع شنطتها البرتقاليه الصغيره اللي ماسكتها بايدها
وتو بتطلع من غرفتها الا تذكرت شغله نستها
: يالله كيف أي فرقت (نسيت) نظاراتي ...ههه شكلي ناويه تحرقني السن( الشمس )
اخذت تنزل الدرج الطويل الفخم اللي يتوسط البيت خطوتين خطوتين وهي تغنى فيها اليوم طاقه مو طبيعيه
: أي لاف يو فروم ماي هارت....آي فيل يو وذاوت يو توك
( انا احبك من اعماق قلبي...انا اشعر بك بدون ان تتكلم)
ذات از لاف...ذات از لاف
( هذا هو الحب...هذا هو الحب)
كملت وهي تفتح الباب لغرفه الطعام الواسعه بالطاوله الخشبيه الطويله والعريضه اللي تحتوي على فطور لاكثر من 20 شخص
:أي لاف يو فروم ماي هارت....آي فيل يو وذاوت يو توك
ذات از لاف...ذات از لالالالالالالالالالالالالالالاف
: يامزعجه اسكتي
ضحكت ليان : كيفي فيني بارو(طاقه) تكسر الدنيا
: ليه شاربه ريد بول عالصباح؟
ليان : هجري ه هجري نو اكلت حشيش ههه ، فصوولي وات آر يو دونغ ان مورنينق؟( شنو تسوي بالصباح)
فيصل ( 26سنه) وهو يقلد طريقتها ويحرك رموشه مثلها : أي ايت بركفاست....فود( اكل فطور...اكلّ)
ليان وهي تسحب الكرسي حتى تجلس: ههه ماتقدر تقلدني
فيصل: قطوتي ، وين ابوك؟
انقلب وجه ليان لحزن واختفت البسمه عن شفاتها الورديه ( وهي منزله راسها وتلعب بالاكل ): دقيت عليه امس وقال بيرجع بعد 4 اشهر
فيصل حس انه خرب فرحت ليان ونشاطها حب غير الموضوع: قطوتي ، شنو رايك تجي معي تشوفي الكافي مالي قبل مايفتح وحتى تختاري الاثاث وكل حاجه فيه ؟
ليان وكان رجعت الحياه فيها : شور احد يطوف مشوار مع عمي الحلو الوسيم فيصل
فيصل: ههه طيب يلا قومي لانتآخر
ليان وقفت : اوكي يلا
لبست عبايتها بسرعه وحطت حجابها على راسها وطلعت حتى تركب السياره
طلعت من المدخل الفخم المرصع بالرخام ومشت للباركنغ ووقفت قدام الهمر الفضي الجديد
ليان بآعلى صوت : واو سو سو كيوت ( بالمره مره حلو)
فيصل : ههه كنت عارف انها راح تعجبك ، يلا اركبي
:::::::::
وبمكان ثاني في حي من الاحياء الفقيره الصغيره وبالتحديد بالبيت الطيني المتهالك اللي يضم ثلاث غرف يتوسطها حوش صغير
نوف ودمعتها على خدها:يبا الله يخليك انا عمري 20 وهو اكبر منك حتى
ابو نوف وبكل جمود : انا اعطيت الرجال كلمه ، وترى بو محمد ولد عز فلووس بيدفع مهرك 30 الف ويبيك بملابسك
نوف وزاد بكائها وانفجرت بهستريا : وانتوا ماهمكم الا الفلوس مافكرتوا فيني مافكرتوا بمستقبلي ..( ورجعت هدت )...لو امي هنا ماصار اللي صار
ابو نوف وقف وبنفس الجمود كمل : والملكه والزواج بعد بكره يوم الخميس
نوف دفنت نفسها بين رجولها وجلست تبكي بصمت ،اخذت تدور على جوالها حتى تدق على حد تشكي له وبعد دقايق جاها صوت رجالي
: هلا بقلبي
نوف تبكي
: قلبي شفيك؟
نوف وبصوت مليان صياح : ابوي
بخوف : شفيه؟
نوف : محمد ابوي بيزوجني بعد بكره
محمد:..................................
نوف تبكي بصوت عالي وتشاهق
محمد مو عارف يهديها ولا يهدى نفسه : أي......بس......متآكده؟
نوف زاد بكائها وقفلت الجوال
جوالها اخذ يدق ويدق وكانها يترجها ترد
::::::::
: فيصل
فيصل: عآرف.....( يقلد صوتها )..فيصل بآآآسكن
ليان ومدت بوزها: ودامك عرفت واي (ليه) ماوقفت؟
فيصل: في شغله بآخذها من محل وبعدين نرجع نشتري
ليان : طيب
فيصل : دقايق بنزل وراجع
ليان: طيب ....آم خلني ادق على البومه ساروه .........آووف ماترد ادق على نونو بتر(احسن)
نوف بصوت مخنوق: هلا لولي
ليان بخوف : نونو وات هابن (شنو صاير) ؟
نوف واخذت تصيح : ليان محتاجتك
ليان : اللحين بجي والله بس دونت كراي(لاتبكين)
نوف: بسرعه ليان بموت
ليان وصارت عيونها الرماديه كلها دموع : طيب والله بجي
فتح الباب فيصل وركب
فيصل : طالعي وراء سبرايز
ليان ماالتفت وقالت وهي تبكي: فيصل خذني على حي *********
فيصل انهبل وش فيها البنت تو تركتها عدله وتضحك: طيب بس قطوتي شفيك؟
ليان وبصوت صياح ومتقطع: ن.........ونو ت....ب.......بكي
فيصل وهو يمسح بايده على شعر ليان البني : حبيبتي هذا مو معناه انك تبكين وبعدين فهاد معنا جبته حتى تضحكين وتنبسطين
ليان : فيصل
( وضمت فيصل وطبعا فيصل اضطر انه يوقف السياره على جنب اما فهد فحس ان وجوده غلط)
:::::
: هالبطه ماترد
قالتها ساره وهي معصبه ، رمت الجوال على السرير وسكرت الباب وراها
مشت بسرعه ودخلت غرفه اختها اللحين بتحط حرتها فيها وسحبت البطانيه عنها ..صرخت باعلى صوت
ساره: قومي يامال الوجع
وهي تلتفت للجهه الثانيه: خليني انام
ساره بعصبيه: اقولك قومي دامي صحيت لازم تصحين معي
:هم..زين كم الساعه؟
ساره تخصرت : 9 الصباح...شهدووه قومي
شهد"22سنه" رجعت البطانيه : آآآآآآنقلعي
مشت ساره بتطلع من الغرفه وقبل ماتطلع التفت وقالت بصوت عالي: كش عليك ياحماره
اخذت خطوتين وجات ببالها فكره شيطونيه رجعت لغرفه اختها
ساره وبنبره عآديه ماسكه ضحكتها: شهدووه خطيبك تحت
شهد وكان احد نغزها قامت بسرعه من السرير حتى تروح الحمام بربشه :ها..عصام..من متى وهو هنا؟
ساره وهي تخفى ضحكتها: ام يقولون تقريبا نص ساعه
شهد دخلت الحمام بسرعه وسكرت الباب
ساره بصوت واطىء: ههه ..خبله
وطلعت من غرفه شهد وهي تحس بالانتصار ...تحس انها سوت شي عظيم
:::::
ليان : ياخاله لو سمحتي ممكن اشوف نوف
الخاله بدون نفس : هذا وقت زياره.......روحي لها بغرفتها
ليان وهي متوجهه لغرفه نوف و تشيل حجابها: شكراً
فتحت الباب ودخل شعاع الشمس داخل الغرفه المظلمه اللي تحمل بآركانها الكآبه والآلم وتحتوي على ثلاث
اسره اتعبهم الزمن ومات قطنهم حتى صار هو والارض واحد
راحت لها بسرعه : نوف
وضمووا بعض واخذو يبكون....نوف تبكي عالظلم اللي تعيشه عالقهر لآجل فلوس يبيعونها
لواحد كبر ابوها او اكبر...راح تعيش الرفاهيه من الخارج والحرقه والقهر من الداخل
الخاله وهي واقفه عالباب: الحمدلله والشكر....وراحت
بعد ماهدو قالت ليان بصوت مخنوق: نوف ...تكلمي
نوف وهي تحس ان بركانها للحين ماهدا: بيزوجني ابووي بيزوجني لواحد شايب .......لواحد انا بنص عمره
ليان بحنيه مثل حنيه الام: خلاص ياحبيبتي هذا شي وراح يصير...ماتدرين يمكن يطلع حنوون
نوف ورجعت دموعها تنزل: بس انا ماابيه..انا ابي واحد من سني...آبي محمد يالياان محمد...محمد بسني عمره 23 اما هو اكبر من 45
ليان وهي تحاول تخفف عنها: خلاص ياقلبي...يمكن يطلع احسن من محمد
نوف وقفت ومسحت دموعها وبعزيمه : دام هذا شي مكتوب راح اخذه وانتظره لحد مايفنقش ويمووت الله ياخذه
ليان: مايصير هالكلام يانوف
ولا كانها تكلمها مشت نوف حتى تغسل وجهها
: لولي انا احبث مرا
ليان: ههه ياحبيبي انت...تعال عبود....عند لولي حلاو لعبود وبس
عبدالله ببراءه الاطفال: ليه في دموع هنا ويآشر على وجها ؟
ليان مدت له الحلاوه : علشان ياحبيبي انا اشتقت لك
عبدالله وهي يناظر الحلاوه: انتي مرا حلوه..وانا احبث مرا
ليان : قد ايش؟
عبدالله: قد الحلاو
ليان مدت بوزها : بس؟
عبدالله :آآي بث
ليان ضحكه بنعومه: ههه... ياروحي انت عطني بوسه
عبدالله باس ليان على خدها وراح يركض حتى يآكل الحلاو
دخلت نوف وبآيدها عبايتها : يالله
ليان وقفت وهي مستغربه : على وين؟
نوف وهي تلبس عبايتها: بالطريق بتعرفين يالله مشينا
ليان : آوكي
نوف عند الباب: انا بطلع لاجاء ابوي قولوا له اني طلعت
جات مرت ابوها تركض : وين بتروحين؟
نوف وبدون نفس : مو شغلك
اخذت ليان تمشى ووراها نوف حتى يطلعوا للحي لان فيصل ماقدر يدخل السياره بسبب ضيق الطريق
وبعد ماوصلوا فتحت ليان الباب الخلفي : فهد لو سمحت ممكن تجلس قدام
فهد وهو مفهي : ها..طيب
ركبت لياان وجنبها نوف ، اما فهد وفيصل فعلامات الاستفهام على وجههم
ليان وهي تهمس باذن نوف بصوت واطي : وين نروح؟
نوف بنفس الهمس : على المارينا
ليان : تييب
...فيصل ممكن تودينا المارينا
فيصل وعلامات الاستفهام تدور براسه : طيب
آتمنى يعجبكم آول بآرت
وفي شخصيات للحين ماطلعت