الفراشة أصبح فتيات Ftayat.com : يتم تحديث الموقع الآن ولذلك تم غلق النشر والمشاركات لحين الانتهاء من اتمام التحديث
ترقبوا التحديث الجديد مزايا عديدة وخيارات تفاعلية سهلة وسريعه.
فتيات اكبر موقع وتطبيق نسائي في الخليج والوطن العربي يغطي كافة المجالات و المواضيع النسائية مثل الازياء وصفات الطبخ و الديكور و انظمة الحمية و الدايت و المكياج و العناية بالشعر والبشرة وكل ما يتعلق بصحة المرأة.
-
- قصص و روايات فتيات
- قصة حبي الغريبه والجميله قبل وبعد الزواج
جوود الدوااسر
05-11-2022 - 10:41 pm
السلام عليكم ورحمة الله...قصة حب واقعييه ومأثره وتقطع القلب بعد ..لها 15 سنه تقريبا..لكم القصه.................
بقولكم قصتي ..اللي دورتها في العالم مالقيت مثلها...وارجو انكم تواسوني او تدعون لي بأن يجبر الله قلبي...طبعا قصتي بعيده عن النت
عشت مرحلة طفولتي خجوله وجميله كان عمري 15..ماعمري فكرت بالحب او بزواج كل همي صديقاتي وزميلاتي بالمدرسه ..كنت كل يوم اصحى بدري وانا مبسوطه اني بلاقي البنات اللي احب اجلس معهم وامزح معهم..كانت وحده من صديقاتي عندها اخو اكبر منها تقريبا بسنه جميل وجذاب لبعد حد ..كان فتنه للبنات المدرسه لدرجة اني اكتشفت ان البنات تطلع من المدرسه مع خواته يبون يشوفوه ..وكانو منهبلين من وسامته...وكنت مااحس بشي تجاهه مره..بس كان يلفت انتباهي نظرته لي وانا طالع من المدرسه لبيت اهلي
كان كل ماطلعنا من المدرسه يجي ياخذ اخته واخواتها وكان يجي من الجهه اللي امشي من عندها عشان يقرب من عندي
من اول مادخل البيت ..الاوتلفون يرن اشيله ..اقول ..الو ..يقولي ..احبك...اقول الو...يقولي اموت فيك..اقول نعم يقولي...لبا حياتك كلها
كنت وقتها مااعرف مين ..والا جاء في بالي انه اللي اشوفه كل ماطلعت من المدرسه..كانت اتصالاته مستمره وكان كل ماسمع صوتة اسكره بدون اي تفاهم
حاول كثير انه يشبك معي بس ماقدر...ولاعطيته وجهه وهذا من طبعي معى اي رجل..ومادريت اني كل مااسكر بوجهه يزيد اعجابه فيني وصراره علي
وهذا حاله طول السنه اشوفه واقف بسيارته في طريق بيتنا واذا دخلت البيت اتصلات..وبعد ماتعب من عدم مبالاتي لحبه الجنوني ..حاول بطريقه لم يجي في بالي 1% انه يسويهاا..وترا قصتي هاذي قبل الجوالات والنت لها 15 سنه تقريبا...مر يوم ودق تلفون البيت رديت الا بصوت وحده حلو..وكانت تمزح معي ومبسوطه حيل ..كانت تقولي انك سويتي بالمدرسه كذا وكذا وستمرت المكالامات عدة اسابيع ..في اخر يوم قالت لي فيه واحد يحبك ويمووت فيك ومستعد يخسر كل شي عشانك ..قلت ومن هو اللي ماادي عنه ..قالت فلان ابن افلان اخت فلانه..جاتني لحظه هدوء استوعب اللاسم والشخص..قالت لي لحظه بقوللك شي بس لاتزعلين...قلت لاعادي...شوي الا الصوت يلي يقول احم احم وتكلم بصوته الحقيقي على طول سكرتها بوجهه..طلع هو الشخص نفس ويتكلم بصوت بنت ...تفاجات من الموقف وماعاد رديت على التلفون يمكن اسبوعين..هو انهبل معاد سمع صوتي قام يراقبني من بيت خواله جنب بيتنا كل ماطلعت للحوش الا بشخص اللي يطل علي من البيت الثاني تفاجئت وماعد طلعت برا الحوش...هو انجن من سلوبي القاسي ...بس مايدري انه خطف قلبي بحركاته وحبه لي ...راقب بيتنا وتاكد ان مافيه احد نهائي ..بس انا موجوده واخوي الصغيير بس كان نايم ...طلعت اجيبلي اكل من المطبخ الا والصوت الغريب التفت الا والأدمي جاي يمي ركضت لصاله من الرعب اصرخ وادف الباب بقوه وهو يدف الباب بأقوو..الين فتح الباب كنت ارتجف من الخوف وكان يهديني ويمسك يدي بحنيه ويقول لاتخافين حبيبتي ماراح اضرك بشي ..وكان يرفع شعري من على وجههي ويقولي انا احبك لاتحرميني من حبك..اترجيته وقلت تكفى اطلع الحين لايشوفك احد..شاف دموعي وطلع وجلست في عذاب عيونه اللي سحرتني حيل ...حبيته حب وعشقته عشق ماينوصف...دارت الايام والاسابيع والشهور وهو يحاول بعد المشهد اللي حصل عرفت انه يحبني من قلب قلبه...وفي يوم من الايام اتصلت علي وحده من قريباتي وقالت لي عندي سالفه بقولها لك قلت وش هي قالت انا اتصلت على اخو فلانه المزيون قصدي اتعرف عليه ..صرخ بوجهي وقالي وش تبيني فيني انا مابيك ولا ابي ولا وحده تكلمني ..اذا فيك خير خلي فلانه تكلمني انا بموت منها..تاكدت من حبه لي ..وتصل علي ورديت وتكلمت معه بس كان عارف ان مكالمتي له كانت اجباري منه وحركاته..وانت استحي منه حيل ..بعد
بعد كم يوم من مكالماتي معه عرفت امي بالعلاقه من وحده الله يسامحها ...وأمي على بالها ان انا اللي مدوره عليه وعلى رقمه وتحسب علاقتي معه سنين ..وهي بس اسابيع تقريبا...ذقت انواع التعذيب والضرب والأهانه كنت انحرم من التلفون ومن الطلعات...جاني حزن مو طبيعي..بعده بفتره خطبني ورفضت امي خطبني كم مره ارسل ابوه لبوي ورفضت امي خطبوني ثلاث من خواته ورفضت امي اخطبتني صديقتي اخته..بعدها بفتره خطبني ولد عمي وفرحت امي وافقت عليه وكان تقنعني فيه وانا ابكي مابيه...وزوجوني غصب ..وحبيب قلبي ذاق انواع العذاب ايام عرسي جلس بالبر ثلاثة ايام...وبعدها سافر خارج السعوديه
كنت ادور اخباره من بعيد ولايجيني الا القليل...بعد ماتمت خمس سنين من زواجي .........التكمله بعد الفاصل
رسالة هديل رحمها الله لوالدها قبل وفاتها←
صاهر الحديد→
<