الفراشة أصبح فتيات Ftayat.com : يتم تحديث الموقع الآن ولذلك تم غلق النشر والمشاركات لحين الانتهاء من اتمام التحديث ترقبوا التحديث الجديد مزايا عديدة وخيارات تفاعلية سهلة وسريعه.
فتيات اكبر موقع وتطبيق نسائي في الخليج والوطن العربي يغطي كافة المجالات و المواضيع النسائية مثل الازياء وصفات الطبخ و الديكور و انظمة الحمية و الدايت و المكياج و العناية بالشعر والبشرة وكل ما يتعلق بصحة المرأة.
جوود الدوااسر
05-11-2022 - 10:41 pm
السلام عليكم ورحمة الله...قصة حب واقعييه ومأثره وتقطع القلب بعد ..لها 15 سنه تقريبا..لكم القصه.................
بقولكم قصتي ..اللي دورتها في العالم مالقيت مثلها...وارجو انكم تواسوني او تدعون لي بأن يجبر الله قلبي...طبعا قصتي بعيده عن النت
عشت مرحلة طفولتي خجوله وجميله كان عمري 15..ماعمري فكرت بالحب او بزواج كل همي صديقاتي وزميلاتي بالمدرسه ..كنت كل يوم اصحى بدري وانا مبسوطه اني بلاقي البنات اللي احب اجلس معهم وامزح معهم..كانت وحده من صديقاتي عندها اخو اكبر منها تقريبا بسنه جميل وجذاب لبعد حد ..كان فتنه للبنات المدرسه لدرجة اني اكتشفت ان البنات تطلع من المدرسه مع خواته يبون يشوفوه ..وكانو منهبلين من وسامته...وكنت مااحس بشي تجاهه مره..بس كان يلفت انتباهي نظرته لي وانا طالع من المدرسه لبيت اهلي
كان كل ماطلعنا من المدرسه يجي ياخذ اخته واخواتها وكان يجي من الجهه اللي امشي من عندها عشان يقرب من عندي
من اول مادخل البيت ..الاوتلفون يرن اشيله ..اقول ..الو ..يقولي ..احبك...اقول الو...يقولي اموت فيك..اقول نعم يقولي...لبا حياتك كلها
كنت وقتها مااعرف مين ..والا جاء في بالي انه اللي اشوفه كل ماطلعت من المدرسه..كانت اتصالاته مستمره وكان كل ماسمع صوتة اسكره بدون اي تفاهم
حاول كثير انه يشبك معي بس ماقدر...ولاعطيته وجهه وهذا من طبعي معى اي رجل..ومادريت اني كل مااسكر بوجهه يزيد اعجابه فيني وصراره علي
وهذا حاله طول السنه اشوفه واقف بسيارته في طريق بيتنا واذا دخلت البيت اتصلات..وبعد ماتعب من عدم مبالاتي لحبه الجنوني ..حاول بطريقه لم يجي في بالي 1% انه يسويهاا..وترا قصتي هاذي قبل الجوالات والنت لها 15 سنه تقريبا...مر يوم ودق تلفون البيت رديت الا بصوت وحده حلو..وكانت تمزح معي ومبسوطه حيل ..كانت تقولي انك سويتي بالمدرسه كذا وكذا وستمرت المكالامات عدة اسابيع ..في اخر يوم قالت لي فيه واحد يحبك ويمووت فيك ومستعد يخسر كل شي عشانك ..قلت ومن هو اللي ماادي عنه ..قالت فلان ابن افلان اخت فلانه..جاتني لحظه هدوء استوعب اللاسم والشخص..قالت لي لحظه بقوللك شي بس لاتزعلين...قلت لاعادي...شوي الا الصوت يلي يقول احم احم وتكلم بصوته الحقيقي على طول سكرتها بوجهه..طلع هو الشخص نفس ويتكلم بصوت بنت ...تفاجات من الموقف وماعاد رديت على التلفون يمكن اسبوعين..هو انهبل معاد سمع صوتي قام يراقبني من بيت خواله جنب بيتنا كل ماطلعت للحوش الا بشخص اللي يطل علي من البيت الثاني تفاجئت وماعد طلعت برا الحوش...هو انجن من سلوبي القاسي ...بس مايدري انه خطف قلبي بحركاته وحبه لي ...راقب بيتنا وتاكد ان مافيه احد نهائي ..بس انا موجوده واخوي الصغيير بس كان نايم ...طلعت اجيبلي اكل من المطبخ الا والصوت الغريب التفت الا والأدمي جاي يمي ركضت لصاله من الرعب اصرخ وادف الباب بقوه وهو يدف الباب بأقوو..الين فتح الباب كنت ارتجف من الخوف وكان يهديني ويمسك يدي بحنيه ويقول لاتخافين حبيبتي ماراح اضرك بشي ..وكان يرفع شعري من على وجههي ويقولي انا احبك لاتحرميني من حبك..اترجيته وقلت تكفى اطلع الحين لايشوفك احد..شاف دموعي وطلع وجلست في عذاب عيونه اللي سحرتني حيل ...حبيته حب وعشقته عشق ماينوصف...دارت الايام والاسابيع والشهور وهو يحاول بعد المشهد اللي حصل عرفت انه يحبني من قلب قلبه...وفي يوم من الايام اتصلت علي وحده من قريباتي وقالت لي عندي سالفه بقولها لك قلت وش هي قالت انا اتصلت على اخو فلانه المزيون قصدي اتعرف عليه ..صرخ بوجهي وقالي وش تبيني فيني انا مابيك ولا ابي ولا وحده تكلمني ..اذا فيك خير خلي فلانه تكلمني انا بموت منها..تاكدت من حبه لي ..وتصل علي ورديت وتكلمت معه بس كان عارف ان مكالمتي له كانت اجباري منه وحركاته..وانت استحي منه حيل ..بعد
بعد كم يوم من مكالماتي معه عرفت امي بالعلاقه من وحده الله يسامحها ...وأمي على بالها ان انا اللي مدوره عليه وعلى رقمه وتحسب علاقتي معه سنين ..وهي بس اسابيع تقريبا...ذقت انواع التعذيب والضرب والأهانه كنت انحرم من التلفون ومن الطلعات...جاني حزن مو طبيعي..بعده بفتره خطبني ورفضت امي خطبني كم مره ارسل ابوه لبوي ورفضت امي خطبوني ثلاث من خواته ورفضت امي اخطبتني صديقتي اخته..بعدها بفتره خطبني ولد عمي وفرحت امي وافقت عليه وكان تقنعني فيه وانا ابكي مابيه...وزوجوني غصب ..وحبيب قلبي ذاق انواع العذاب ايام عرسي جلس بالبر ثلاثة ايام...وبعدها سافر خارج السعوديه
كنت ادور اخباره من بعيد ولايجيني الا القليل...بعد ماتمت خمس سنين من زواجي .........التكمله بعد الفاصل


التعليقات (9)
(قيثارة &المدينة)
(قيثارة &المدينة)
كملي قلبو
<

مهره22
مهره22
السلام عليكم
كملي اختي جود

جوود الدوااسر
جوود الدوااسر
عدنا...
اه يابنات مقدر انساه ذبحني حبه ..ولاتلومني في حبه
يوم كان يحاول يشبك معي..كان كل ماطلعنا للمنتزه ياخذ اهله ويجي جنبنا واذا طلعنا للبر يجي جنب مكانا واذا سافرنا فالصيفيه لابها مثلا ..ياخذ اهله ويجي يصيف للمكان اللي انا فيه..يبي يتقرب مني بأي وسيله ..كان ولازال خالي صديقه واكتشفت انه مقرب منه عشاني
لليلة زواجي كانت عندي قريبتي اللي تسوي مكياجي وتسريحتي وتلبسني فستاني..كانت تحركني وكأني رووح بلا جسد ..اصدق واكذب اللي يصير لي...وفي نفس الليله كان التلفوون يدق بستمرار وقلبي يدق معه
وكل مارفعت قريبتي السماعه على طول يسكر بوجهها..ويعاود الاتصال مره ثانيه على امل اني اشيله
فقد الامل.. وطلع لحفلة زواجي ويوم شاف المعرس بالبشت وفرحان بحبيبتة... طلع من الزواج وهو تعبان من الحزن..واخذ ثلاثة ايام فالبر ومن بعدها طلع برا السعوديه....اذكر قبل نتوادع طلبة منه وانا ابكي.. ينساني ..ولا عاد تتصل فيني...سمعت منه نبرة حزن قويه وهو يقول مااقدر مااقدر حاولي ترفضين الزواج انتي حبيبتي وبتزوجك انا لاتروحين لغيري تكفيين.. قلتله كل اللي بيدي سويته ..وامي معانده فيك عارفه وش بينا ورافضه وانا خايفه لو الح عليها تقول السالفه لبوي ..وعشان كذا خايفه.....قال والله مااتزوج بعدك الا بعد ثلاث سنين ..االين ترجعين لي..
انتهت لليلة الزواج ...بعدم حبي لزوجي ماادري كيف جلست معه المدة هذي كلها..كان انسان عادي جدا وكانت رحمتي له كبيرة لحبه الكبير لي.. يحبني ويغير علي غيره وصلت الشكوك قلت يالله معى السنين يمكن انسى واحبه ..اكتشفت اني معى السنين اكرهه بقوه..ولدت بولد اول سنه .. وثالث سنه ولد.. واستمرت حياتي بس كان فيه مشاكل معى زوجي ..يكره ويلعن امي وابوي و امه وابوه ويدعي عليهم بالموت يكره الناس والجتمعات ..قاطع رحم..انطوائي ..مريض نفسي..ياكل ادويه نفسيه..يلعني ويسبني ليل ونهار ..كرهني بعيشتي ..يقولي كلام جارح يضربني عند عيالي ضرب مبرح..يخمش وجهي بقوه
يقولي عشانك حلوه لازم اشوه للك وجهك...احياناّ اخاف يكب علي موية نار بوجهي واحيانا اخاف يجي بسلاح ويذبحني
احس انه انسان غريب اذا عصب علي ..اذكر لليلة زواجي اقترب مني زوجي وكنت مرره خايفه وفي نفس الوقت مغصوبه عليه..يعني من اول لمسه لي ...جلست ابكي بقوه وخذ يسالني فيك شي؟ احد قايلك شي؟! قلت لاء..استمر فالتقرب مني الين الفجر وماعطيته وجهه في شي ..بعد التعب فتح باب الغرفه ونادى امي وكان معصب ويقول وين غراضي اللي كان هنا! يوم شافتني امي وانا لسى بالفستان فتقربت مني وتحط فمها عند اذني وهي تسبني...وتقول استسلمي للرجال ياخبله..تقريبا الساعه 8 الصباح...وبعد مااستسلمت له شفت انواع العذاب من فض البكاره كان الغشاء قوي عندي ...كان اخوه يسمع صراخي من كثر ماشفت الويل..
استمرت فض البكاره عشرة ايام ..وانا مااقدر امشي من التعب اللي يجيني..وكان الدم اللي ينزل مني ..مايشوفه اغسل الكلوتات على طوول من الخجل ماابيه يشوف اي وساخه مني.....ويالتني مااغسلت شي ولاخجلت من دم البكاره..وقتها مااكنت اعرف انه دم البكاره وان مع الفض ينزل دم...تفاجأت بالصدمه ..تفاجت بشي هز كياني تمنيت اني ماعرفته ولا عشت معه ..تمنيت ان ايامي الاوليه ترجع ايام الفرح ايام السعاده ايام الحب ايام الشوق والحنين...بكيت على حضي المنحوس وبكيت على حبي المحسود..
بعد ما مر على زواجي سنه تقريبا وبعد ولادتي بمولودي الاول..وبعد ماطلعت من الربعين ..ورجعت لبيتي...تفأجت بزوجي يقولي انتي....................مفتوحه وماشفت منك دم غزير..قلت كيف مفتوحه واي دم؟ قال احد فاتحك غيري ..ويقولو دم البكر يغرق السرير وكانك ذابحه ذبيحه وانا ماشفت من هذي شي؟؟!!
جاني انهيار عصبي مع صراخ وبكى اليما الفجر..مسكره علي غرفه الثانيه وجالسه بالظلام..افكر في لليلة زواجي وعشرة الايام اللي عجز يفتحني فيها..قلت وش اسوي اقول لاهلي والا اسكت ..طيب وش مصيري ومصير ولدي ..ذبحت عمري تفكير وبكى وصراخ من عظم ماسمعت..وهو عند الباب يترجاني افتح له عشان نتفاهم..نتفاهم على ايش! قلت بداخلي يمكن هو لليلة زواجنا سكران او محشش او فيه شي خلاه يقول عني مفتوحه وانا مسكره...قلتلله راجع لليلة زواجنا واحداثها وشوف كم يوم وانت تحاول تفتحني وماقدرت
سكت ومشيت الامور ..ولا ادري على وين ماشيه...مشت الحياه وجبت المولود الثاني ...وكل هوشه يقولي احلفي لي انك مو مفتوحه ..ويجيني نفس الانهيار...ومشاكل مالها اخر..يقولي انا عارف بتفضحينا ببلوتوث
وكل مااتصل احد غلطان على الجوال او الثابت يقولي ليه غلطان ويحاسبني..مليت من حياتي وعيشتي
بعد ما مرت على زواجنا خمس سنوات...في يوم من الايام كنت فبيتي وكنت حامل فالشهر الثامن جاني خبر زواج حبيب قلبي فديته...انواع العذاب ذقتها هذاك الليل ..كان بيت اهله قريب من بيتي كنت اسمع صوت العرس والسامري.. كان زوجي موجود عندي وكنت ادخل دورة مياة عشان ابكي على صوت السامري.. وتقطع قلبي من الحزن علي وعليه...لانه طلع مغصوب على بنت عمه ..بعد زواجه بشهر...كنت بروحي فالبيت صحيت من النوم الساعه 10 صباحا ..كنت حامل فالشهر الثامن واروح واجي الدورة المياه...مع هدووء الصبح صوت التلفون يرن .. ورحت للغرفة تلفون ..مستغربه من متصل هالحزه ..اشوف الرقم
غريب ..ارفع السماعه الو ... بصووت منخفض هو السلام عليكم..انا جلست شوي وانا بهدوء مدري اصيح مدري ارحب بصوت عالي مدري اسكر من الفرحه مدري وش جاني معى هالصوت ..بعد فترة استوعاب انا وعليكم السلام...هو هلا قلبي عرفتيني ...انا ايه اكيد عرفتك... انا وش اخبارك ...انا وش الدنيا فيك...اناعلمني وش صارللك وش ماصارللك ..هو كان يقولي نفس الشي اخبارك علوك ...كأنا اثنين مضيعين بعض من زمان
انا واخيرا رجعلي حبي ..هو مارتحت الين جبت رقمك... هو كيف عمري وقلبي
هو حضرتي زواجي ..انا وبحزن ودي بس ماقدرت ...انارفضت امي اني احضر قالتي حامل وتعبانه خليك فالبيت..وانا انجنيت معى زواجك...هو تدرين ليش رجعت لك بعد زواجي ...انا ليه؟
هو عرفت اني مااحب ولاا راح احب غيرك ...مارتحت معى زوجتي احس معها بضيق غريب
صبرته على بنت عمه وقلت لازم تصبر مثلي
عرف كل شي عن حياتي وعن عذابي معى زوجي وقالي اتركيه وروحي لبيت اهللك اهم شي ماتعيشي بالاهانه ....وانا بعوضك عن حياتك كلهاوالله لسعدك وسويللك كل شي تبينه
احس جنتي معك ...وجنتك معي ...راح اتزوجك ونسيك العذاب والظلم اللي انتي فيه ...راح اخذك معي برا السعوديه ونعيش سعاده...قلت وعيالي وش ذنبهم ...قال عيالك بكون ابوه وهم عيالي والله ماحرمك منهم دامني عايش وبناخذهم معنا...وراح اسعدك انتي وعيالك
بعد كلامه تجيني افكار غريبه ودي اتطلق واعيش باقي حياتي معه ..ولو يعذبني بيكون عذابه عسل على قلبي لاني احبه موت
وهو يحبني موت
ومحتاره حيل ...احيانا يعصب علي ويقول ليه ترضيين الذل لك ولعيالك...الحياة ماوقفت عند هاليعذبك كل يوم
قولولي ياناس وش اسوي ...لي 10 سنين فزواجي .. ومعى حبيبي 15 سنه تقريبا

بريق الامل*
بريق الامل*
مايجوز ياختي تكلمين رجال ماهو محرم لك
ربي يرقبك ويحاسبك على اللي تسوينه
وأنتي قاعدة تخونين زوجك وأكيد ماترضين أن زوجك يخونك
ادعي أن الله يسخر لك زوجك ويحببه فيك وأنسي الماضي
ونسيت زوجته اللي ماخذها وش ذنبها!!!

جوود الدوااسر
جوود الدوااسر
بريق الامل*...........القصه مو لي بس ناقله لكم القصه يالييت ركزتي فبداية القصه ..انا تابعت القصه وحبييت انقلها لكم وعن صاحبت القصه راح اعطيها رابط نقلي لقصتها حتى تقراء ردودكم ولان يميلها عندي تعرفت عليها من بعد هذي القصه
وتحياتي لكم

جوود الدوااسر
جوود الدوااسر
رد صاحبة القصه على ردود البنات عليها
فديتكم حبيباتي....قاعده اقراء ردودكم وانا ابكي من حزني وألمي... كلامكم ادخل في قلبي السرور وفي نفس الوقت الحزن ...لم اتجراء بقول قصتي لاحد ولم انشرها فالنت الا هذي المره ...ومن كثر حبي لحبيبي ادخل هذه الصفحه مرار وتكرار واقراء قصتي وابكي بشدة ..انا اتعذب وحبيبي يتعذب ..افكر دائماّ ولم ارتاح حتى في نومي...عيالي وللأسف مايحبون ابوهم من كثر مايضربني امامهم ...ويضربهم ايضا بستمرار وعلى اتفه الاسباب..تسبب في تعقيدهم جعلهم عديمي الشخصييه...واللي اكتشفته عندم حبهم له...لدرجة فرحة ابنائي للسفر والدهم..احس الفرحه في عيونهم والسعاده...يتهامسون بينهم وبضحك وسرور بسفر والدهم او انشغاله...معناتها مايحبوه...ولو اطلق مثلاّ راح اطالب في حضانة اولادي..لانه مو قد الاحضانه والناس عرفه تربيته القاسيه لهم...وحبيبي مستعد يأخذهم معي ..لاكن ان شاء الامر. فانا افضل اني..اخليهم عند امي وابوي وخوالهم لانهم يحبوون بيت اهلي كثير ويحبوون امي كثيير ويقولون لها يمه...وامي حاسه انها اظلمتني ودايماّ تقولي عن ندمها لأسرارها في تزويجي ايه...وتعض اصابعها ندم ...واذا تهاوشنا وضربني تجيه وتقوله طلقها...هي مو كفوو للك..ذبحتها بالضرب وهي ماتستاهل...وتحس بالسعادة خواتي لانهم هم اللي اختارو ازواجهم ...وانا لا هي اللي اختارته..وتحس بالذنب تجاهي...
اما عن زوجته...فهي عارفه عن حبه ورغبته لوحده ثانيه اللي هي انا....وهو يقوله لي..يقول مره كنت اوصلها هي وامها واخواتها لبيتهم ..سألتني والدتها متى يافلان الزواج؟ ..ومن ترغب؟..قال ابي من الفلان الي هم عايلتي...ولا ابي غيرهم ..وهي تسمع السالفه...وهي الحين معه ومتأكده انه يرغب بزواج مره ثانيه
بس هي ماتبي تخسره لان..مستحيل تلاقي احسن منه فالخلاق والطيبه...ومعاملته الطيبه معى اهلها..وبيني وبينكم احبها من كثر حبي له...احس ماراح تشوف مني شر..لاني احبهم..واحب عايلتهم
اما كلمة مطلقه...ارحم من الاهانه اللي عشتها معى زوجي..وانا شايفه مافيها شي الطلاق..البنات يطلقون ..ويجيهم احسن من الاول...
واذا على كلامه السيئ بعد الطلاق فالناس عارفه انه مريض نفسي...ولا رااح تستغرب منه لانهم ياما سمعو عني وعن غيري كلام ..بس تليفه..ويكره الناس اللي حوله ومو غريبه يقول كلام مو زين
واذا ماخطبني حبيبي على كلامك.. فجلوسي في بيت اهلي معززه مكرمه ...ارحم من جلوسي عند شخص مريض يضربني ويهيني ...ويسمعني ابشع الكلام في اهلي واخواني...وعلى هذا مااحبه...واكرهه والكره من الله...
رد اخر لصاحبة القصه
تسلمون على ردودكم اللي تجبر الخاطر..وتنسيني همومي....وجعل من ردها يحسسني بالاخوه والراحه النفسييه...ان الله يرزقها بالحياة السعيده ..والاستقرار جنب من تحب اللهم امين
اما كسرة دلع..الله يسامحك...وقصة حبي لها ست عشر سنه تقريبا عام 1415هجري
هل كان يوجد في هذاك الوقت.. جوال؟ او نت؟ او دش؟ عشان اشوف مسلسلات تركيه ؟؟!!...
لوتدرين بعد ماشفت مسلسل لميس ويحي حسيت كاني اشوف قصة حبي ...حسيت بمشاعرهم لاني قد عشت
نفس اللحضات ونفس التضحيات ..لا وبعد اغنية نبيل شعيل...( من قال)...بكيت على اكلبها الين جفت
دموعي...لان قصة كلبها قريبه من قصتي..
وهذي ياقلبي اللي تأثرت منها في وقتنا الحالي اما الماضي فحبي اتى من الله ..ولم يأتي من مسلسل تركي!!
تحياتي واحترامي :(

جوود الدوااسر
جوود الدوااسر
اكمال قصة المعاناه ...وكانها قاصدتك ..يا بريق الامل
يافديتكم والله ..احس اذا دخلت هناا احس بسعاده والامان معكم ..والله يوفقكم ويسر اموركم وما تشوفون مكروه يارب..
انا الحمد لله صلاتي زينه وادعي لنفسي دايم واستغفر واخاف ربي كثير ..ماعمري خنت اهلي قبل اخون زوجي ..هالانسان اللي هو حبيب قلبي غامر بحياته وخاطر بنفسه لدرجه ماتتوقعونها ..لجل حبه لي ولجل يوصل حبه واحساسه تجاهي ..كنت مااعرفه ولاجاء في بالي حبه بس هو وصل حبه لحد قلبي
واحس هاذا الحب الكبيير من الله لاني اعيش لحضات ذكرا هاذا الحب احس بسعاده وفرحه وحزن والم يغمر قلبي وتأمل كل شي حولي بلهفه..وهو اللي جاني وغامر عشاني قبل يجيني زوجي وقبل تجيه زوجته..بس الدنيا ماجاتنا على كيفناا
احيانا اتهاوش معى حبيبي اقول ماعاد ابي مكالمات اخاف من ربي يسوي فيني شي ..عقوبه مثلاّ ..وهو يقول تبين تحرمني منك بعد كل هالعذاب والبعدوالمشاكل...
وانا اموت حسره ..اذا قال لي مابيك تروحين مني اوتبعدين خليك متواصله معي لو اتصال فالاعياد والمناسبات ..ويقول فعلا مابي اسوي لك مشاكل زي اول عشان كذا اخاف عليك اكثر من امك وابوك..وعلى فكره يابنات من كثر حبه لي ..اسم زوجته وبنته وولده..تبدا بحرفي..يقولي اموت بهالحرف ..واحب تبدا اسماء عيالي فيه.. ويقول اذا جاتني بنوته راح اسميها بأسمك..لان اول بنت كنت بسميها بأسمك ..بس خفت احد يشك فيك ..والحيين ماعلي من احد..بس انا رفضت الفكره وقلت خلييك على الحرف..لاني خايفه من الشكوك..
واتمنى من كل قلبي ..انكم تدعون لي يسهل اموري ورتاح من العذاب اللي انا فيه وتستخيرو لي ..لاني من جد تعبت نفسيتي من زوجي..كلامه وافعاله جارحه اموت منها وابكي بس مافي يدي غير اقول حسبي الله ونعم الوكيل..لوتسمعون وش يقول في امي وابوي واخواني ..كان دعيتو عليه الين اخر يوم ..يقول يارب متى بموتون امك وابوك متى بيشلونهم من حاادث..وانا ابكي واصيح وقول بخاطري بسم الله عليهم جعلهم طولة العمر..ويقول بصوت عالي اكرهم ماواطنهم ..تخيلو يابنات قد تهاوش معى ابوي وضربه بجزمه الله ياخذه وافتك ..تخيلو يطرده فالشارع بسياره يقول بناتك كلهم مفتوحات حتى امهم ويضرب باحجر عليه وعلى خوي ..ومره جاني ابوي يبي يسلم على عيالي ..وقام خلاه عند الباب ويهاوش ويقول بصوت عالي انا مو متكفل فيه عشان يجي ياكل ويشرب عندي وانا ابكي وقوله تكفى افتح له لباب وخل اليوم يعدي على خيير ..وياما...وياما.. وامي مو مزعجته في بيته ولا حتى تتصل على البيت تدري انه مريض ويكرهم ..تقول اتصلي علي اذا فضيتي انتي ..ماتجي لبيتي الا اذا سافر..لان امي خوافه فديتها..وماتبي لي مشاكل..بس اللي يقهرني ان امي تصبرني عليه ..وتقول لاتشوفين شينه وشوفي زينه لاني ماعاد اشكي عليهم منه ونصف الكلام اللي قلته لكم مايعرفون عنه شي..وانا بموت من كثر شينه مغطي على زينه ..بلعلم ان اي شي يسويه زين ما احس فييه ولا له طعم..لاني اكره وهو من خلاني اكره بسلوبه وطبعه الخايس..مره لعن امه وانا موجوده وكان يكلم عمته حرمة ابوه ..وهي تشكي من امه ..وقال الله يلعنها ويخذها تيخلو جاني مثل الخمول من الصدمه ..ويلعن ابوه عندي ومايسمه.. يبه..او ابوي.. يسميه بأسمه و بأسم تحقيير..اويقول الشايب او العود وانا انصحه واقول خاف ربك لا يصيرو عياللك مثللك..وانا خايفه عيالي يصيرون مثله ..مدري وش السوات احترت..مدري وش اسوي اخاف اطلع اندم واخاف اطلب الطلاق واندم لا مو عشانه ولا عشان حبيبي عشان عيالي اللي مدري وش بتسوي لهم الدنيا ..احترت من كثر ماافكر احس الضغط يرتفع عندي..احيانا اخاف على نفسي منه لانه مو مضمون نفسيته تعبانه..بس تدرون وش التجأت له الدعاء عليه بالموت ادعي عليه حتى فالصلاتي في كل وقت ادعي علييه يمووت عاجل غيير اجل ..يمكن اذا ماات ارتاح من الهم..واستقر في بيتي وعند عيالي ..لو مااتزوج حبيبي اهم شي ارتاح انا وعيالي منه ومن عذابه...بنات تكفون استخيرو لي ..ودعو لي محتاجه لدعواتكم.....

إرتعآشه روح
إرتعآشه روح
كملي بنتظارك

لؤلؤة ألماس
لؤلؤة ألماس
تبين الصراحة استخيري واتركيه ما يستاهل تعيشين معه بعذاب وظلم على ايش تستحملينه
انا أأيد انفصالك بقوة عيشي حياتك ولا تعقدين عيالك بكرة يكبرون وماتقدرين تسيطرين عليهم اذا ابوهم مو قد مسؤولية تربيتهم فاتركيه احسن لك ولهم ............نصيحة لا تعيشين بعذاب عشان واحد ما يستاهل الزمن تغير ودام اهلك يبونك ويبون عيالك هذي نعمه الحمدلله ودام فيه احد شاريك لاتضيعينه من يدك بدون سبب مقنع بس اهم شيء استخيري وادعي باخر الليل .

رسالة هديل رحمها الله لوالدها قبل وفاتها
صاهر الحديد