الفراشة أصبح فتيات Ftayat.com : يتم تحديث الموقع الآن ولذلك تم غلق النشر والمشاركات لحين الانتهاء من اتمام التحديث ترقبوا التحديث الجديد مزايا عديدة وخيارات تفاعلية سهلة وسريعه.
فتيات اكبر موقع وتطبيق نسائي في الخليج والوطن العربي يغطي كافة المجالات و المواضيع النسائية مثل الازياء وصفات الطبخ و الديكور و انظمة الحمية و الدايت و المكياج و العناية بالشعر والبشرة وكل ما يتعلق بصحة المرأة.
شمــووخ عـزي..!
01-10-2022 - 09:55 am
  1. شخصيات القصة:

  2. ريف شوي و تصيح و فكرة بينها و بين نفسها : (مالها الا رجالها)

  3. وراحت فوق للصالة و خذت التلفون و دقت على الرقم..............

  4. ريف:كلهم بخير وين فهد؟؟

  5. خالدبنبرة عصبية:أختك..

  6. فهد:ألو...هاه ريف؟؟!!اقول ترا قبل 4 ساعات داق عليكم.. وش تبين؟؟.....

  7. خالد التفت لفهد..سمع اسمه((يا حركات قالوا اسمي؟؟؟))

  8. ريف راحت لغرفة اختها راما:راما رومي..

  9. حلا:أم خلاص أشاور أمي نورة..لحظة..

  10. وراحت تشاور الجدة نورة..

  11. أبو خالد:لا حول و لا قوة إلا بالله شفيك أنت شفيك؟؟ رد علي؟؟

  12. سعود:رحت ل..

  13. أبو محمد من داخل غرفة الطعام:يله انهجوا..(انهجوا يعني بسرعة)

  14. راحوا غسلوا و دخلو لصالة الطعام الضخمة و الفخمة و الكبيرة...


هايو حبوبات
كيفكم كيف العيد معكم؟؟؟؟؟؟؟؟؟
احم احم >>>>اخلصي شعندك <<<
شفت روايه تجنن خقيت معها <<<لا احلفيي
الموهم حبيت اني انزلها لكم
ويالت تعجبكم <<<<<<<<انصحكم فيها تراها حلوه........
قلبو اذاا قديمه خبرووني يعني لاتستحون >>>هع هع
هاكم الروايه
تفزلو.............
حياة الروح,,
حياة الروح

شخصيات القصة:

عايلة عبد العزيز بن حمد: أم عبد العزيز(نورة) أبو محمد(عبد العزيز حمد)أم محمد(امريكية و اسمها جولييت )
  • محمد 30سنة متزوج من بنت عمه لين و عنده منها(عبد العزيز 5سنوات و جولي سنتين و هي حامل في الشهر السادس)
  • سلطان 26 سنة (يدرس في جامعة سعود طب)
  • لمار 22 سنة(تدرس في جامعة سلطان ادارة اعمال)
  • لارا18 سنة(ثانوية عامة) أبو خالد(عبد الله حمد) أم خالد(أسبانية و اسمها كاثرين )
  • لين 27 سنة متزوجة من ولد عمها محمد
  • خالد 25سنة (يدرس في أمريكا في جامعة هارفرد مع ولد عمه فهد تخصص هندسة متملك على بنت عمه ريف)
  • لانا 18سنة(ثانوية عامة) أبو فهد(ناصر حمد)أم فهد(زوجته مصرية اسمها نسرين ) ((أمها مرفت +أبوها أحمد)
  • فهد25(يدرس في جامعة هارفرد مع ولد عمه خالد تخصص صيدلة)
  • بدر 23(يدرس في جامعة الملك سعود لغات و ترجمة)
  • ريف 18 (ثانوية عامة )
  • راما17(ثاني ثانوي)
  • نايف14
  • تالا 10
  • ريان 5 أبو الوليد(سعود حمد)أم الوليد(لبنانية و اسمها مارلين)
  • الوليد 10 سنوات
  • ريما 5سنوات حلا حمد 20 سنة( تدرس في جامعة الملك سعود رياض أطفال)

لهم خوات ثانيات---(عنود متزوجة في ماليزيا عندها حمد 7سنوات)----(عبير متزوجة في الامارات و عندها نورة 17 و محمد7) *مشعل بن منصور(أخو نورة و خال عيال الزايد مركزه كبير في الداخلية)+أم مشاري(لولوة )
  • مشاري 27مو متزوج ماسك شركة أبوه في الشرقية
  • مشاعل توأم مشاري( متزوجه وعندها مشعل5 و لولوة3 و فارس2)
  • منصور 24 متملك على مريم بنت أبو صالح وزواجه في اجازة الصيف
  • نواف20 يدرس في جامعة سعود حاسب عايلة الياسر
  • أبو ياسر(عبد الرحمن تركي)أم ياسر(حصة )

ياسر27 ماسك شركة أبوه ..
فوز(20 سنة تدرس في جامعة الامير سلطان أدب انجليزي)
و بعض الشخصيات اللي راح تجي معنا في القصة...
هذه أول تجربة لي في عالم الكتابة و ان شاء الله تعجبكم بس حبيت انكم تعذروني اذا كانت بعض الاحداث غريبة و راح ابين كل شيء في النهاية..
قصتي هاذي تعبر عن أفكاري و أمنياتي..عن الحب اللي أؤمن به..و الأسرة اللي أتمناها تكون في كل بيت..و أهم شي القيم و المبادئ اللي أتمنى الكل يتحلى بها...
الجزء الاول:
أم فهد: لأه يا ريف انا أولت-قلت- لأ و خلاص..
ريف ( بوجه مترجي):مام الله يخليك بليز حبيبتي بليز بليز مامي اهئ اهئ مام..
أم فهد بنرفزة:اوف,, ريف مالك؟؟ انتي ما بتفهميش ليه لأ يعني لأ انتي يا دوب رجعتي من عندهم ,, يا بنتي حيؤلوا ايه عننا..
ريف متفاجئة:مام أي توني جاية مامي اخر مرة رحت هناك يوم الخميس يوم الاجتماع بس.. يعني قبل 3 أيام..
أم فهد:لا لا لا ...ياربي نايف,, فوفو,,اوف نايف,,
  • كلام ام فهد (نسرين)بيجي فيه شوية سعودي-

نايف:ها ا اه(من فوق الدرج)
ام فهد و ريف في و قت واحد:عيب
نايف ينزل من الدرج و هو يضحك: ههه ما شاء الله اول مرة اشوفكم متفقين في شي واحد..
ام فهد:بسرعة خلص اللي بإيدك ما عنديش وأت يله و روح هات اخواتك بسرعة

ريف شوي و تصيح و فكرة بينها و بين نفسها : (مالها الا رجالها)

وراحت فوق للصالة و خذت التلفون و دقت على الرقم..............

(ريف ..وش أقول عنها..حورية جميلة جمال رائع ..خلابة إذا شفتيها و دك ما تشيلين عينك عنها..طولها متوسط..و رشيقة عيونها ذباحة و لونها عسلي غامق طبعا دام أمها مصرية حواجبها مرسومة بشكل تجمل العين أكثر و أكثر بشرتها بين البياض و بين السمار شعرها لحد نص ظهرها و فمها أحمر..كلها على بعضها تجنن..تعتبر الأم الثانية لأخوانها لحنانها و عطفها و إذا عندهم مشكلة يلجأون لها حتى أخوها الكبير فهد أمها تعتمد عليها..أبوها سماها ريف لأنو انولدت في الريف البريطاني لما كانوا مسافرين)
الرقم يدق و هي رخت السماعة عن اذنها عشان تمد يدها للطاولة اللي قدامها عشان تاخذ مجلة... في هذه الاثناء...
:ألو؟؟
ريف سمعت الصوت لكن ما ميزت..
حياة:هلا والله بأحلى ألو في الوجود شلونك فهودي شخبارك عساك بخير مشتاق.....
خالد يقاطعها:أحم أحم ..
ريف بتسرع:فهودي شفي.....
خالد يقاطعها بصوت هادي حاول فيه أنه يخبي عواصف الشوق لها الصوت المخملي...يا عمري هالصوت:أنا خالد يا ريف...
تجمدت ريف من الربكة و الصدمة هي لحظات و امتلت عيونها دموع.. بصعوبة:هل..هل..هلاا خالد..وين فهد؟؟
(خالد..شاب أقل ما أقول عنه أنه وسيم و حلو..جذاب لدرجة فظيعة ..بالعربي سعودي و متأصل لأبعد درجة.. بنيته الجسمية قويه لكنه أقرب للنحف عيونه بنيه حاده..بشرته حنطاوي و له شارب يخطه بشكل كلاسيكي روعة,, طويل.. له جرح في أعلى حاجبه مخلي الزاوية مقسومة و صوته فيه بحة خفيفة <<تصدقون حبيت خالد من الوصف خ>> <<ماتلاحظون اني بالغت>> لا بس هو ما شاء الله رهيب لكن إذا عصب وخرّ عن طريقه و غيور بشكل فظيع و غير اجتماعي يعني ما يخالط ناس كثير..لكنه سنافي..و سنايدي..)
خالد و الله و جت الفرصة بنبرة سنمائية:أنا بخير الحمد لله نسأل عنك و الدراسة و الله نشقح و ننطح..
ريف..نطحك ثور قول آمين بلى فشكلك محد سالك يا ملقوف..
خالد ماسك نفسه عن الضحك و يقول في خاطره...الله كم سبة الحين جتني من ريف ههه خسارة ليتني اشوف الانفعالات الكيماوية على وجهها ههه..
ريف:هم..وين فهد؟؟
خالد:و أنت شخبارك؟؟
ريف بنرفزة و عصبية خفيفة:بخير لو سمحت يا (تنطق الاسم بصعوبة)خالد ابغى فهد ضروري..
خالد(و الله لاطفشك يا ريفوه ):و شخبار عمي و مرت عمي و ابوي و امي و امي نورة و حلا و الاهل كلهم...
ريف بنبرة مستسلمة و كانها بتصيح:بخير.. خالد ابي فهد..
خالد قلبه ذاب من نبرة صوتها بس وش يسوي ما يقدر شي خارج عن الارادة.. بنبرة هادية و كانه يبغى يطول معها و يشبع من صوتها:جاوبي على اسالتي يا ريف..

ريف:كلهم بخير وين فهد؟؟

خالد استسلم..مو هذه الأسئلة اللي تحتاج لجواب يا بنت عمي :لحظة؟؟..فهد فهيد فهود فهههد..
في اثناء ما خالد يقوم فهد ريف مسحت دمعة نزلت من عيونها..ليش؟؟ ليش؟؟ يا خالد لولا كلامك كان احنا بوضع ثاني ..ليش؟؟ الله يسامحك ..قطعها من افكارها صوت فهد المشبع بالنوم و هو يكلم خالد و مقرب السماعة لخشته:
مين؟؟

خالدبنبرة عصبية:أختك..

فهد:ألو...هاه ريف؟؟!!اقول ترا قبل 4 ساعات داق عليكم.. وش تبين؟؟.....

(فهد توأم روح خالد في كل مكان ما يتفارقون حتى في الدراسة شاب طموح ذكي و شاطر حب أنه يكمل دراسته في الخارج رغم معارضات أمه اللي تموت على ريحته و لازم تصيح 3أيام في الأسبوع عليه؟؟؟؟(خ لا بس تحزن عليه في أوقات كثيرة) المهم هو مملوح ووسيم لكن ما يوصل لوسامة خالد لكن ياخذ منه بعض الملامح هو أنحف من خالد لكن ملامحه أهدى و يبان فيها الحنان يحب خواته فوق أي شيء و ما يرضى عليهم اجتماعي لأبعد درجة)
ريف:خالد مافي وقت اسمع...
فهد يقاطعها:خالد؟؟

خالد التفت لفهد..سمع اسمه((يا حركات قالوا اسمي؟؟؟))

ريف رجف قلبها و تغير لونها لسبعين الف لون..:هاه.. انا.. شسمه.. انت ..هذا....
فهد بنبرة خبيثة و نظرة اخبث لخالد:انا فهد يا ماما اصحي من العسل و خلك معي..(يكلم خالد)...انت وش قايلها مخليها مصرقعة ما تعرف راسها من بوعها مدري كوعها من رجولها مدري..عيب (بنبرة عجايز)وخزياه يا خالد.. خل المغازل و الحركات الأرعة لبعدين..
خالد انفجر ضحك:ههه.. ..خههه هههاي..
ريف اللي ماتت من الحرج و تسب خالد في خاطرها..الحمار اللي ما يستحي ..مين ضحك عليك و قال صوتك حلو.. جعلك الصمرقع..هين يا فهود مغازل في عينك يا يا يا
ريف:احم احم فهد شخبارك ان شاء الله بخير..
فهد اللي حاول يوقف نوبة الضحك:ههه الحمدلله ههه انت وشههه وش اخبارك ؟؟
ريف بحرج تكلم فهد:فهد اصحى شوي معي(هذا و هو توه قايم يسوي كذا اجل اذا كان مصحصح وش يسوي؟؟)ابغاك في موضوع خطير؟؟
فهد و حس من نبرة اخته انها جادة و هو غير صوته للجد:
آمري يا ريف عسى ماشر؟؟
ريف:فهد امي عيت اني اروح لامي نورة..
فهد بقهر:من جدك انتي داقة علي و مقومتني من النوم عشان كذا ؟؟ من جدك انتي؟؟باللهِ احلفي و قولي انه من جد ,, منتب صاحية ,,, وجع يوجع ابليس العدو,,؟؟
ريف: فهودي يلا عاد ,, ما تبآش كده بأه,,
فهد:أوف ,, وين امي الحين ؟؟
ريف:امي راحت مع الصغار لبيت عمي عبد العزيز..
فهد:خلاص ريفوه ابدق عليها..شي ثاني؟؟-قالها بضجر-
ريف مستحية:ايه لو سمحت ابيك تنتبه لنفسك ..
فهد بنبرة حنونة:يا قلب اخوك انتي-قالها و هو يطلع لسانه لخالد و يقهره-و انتي بعد حياتي.. طيب..؟؟
ريف و بكل امتنان:ثانكس مرة حبيبي ,, اوكي انا بروح تآمر على شي ؟؟تبي اشتري لك شي من السوق..؟؟؟ايه صح تراني بروح فياليت تقول لامي هالكلام,,سي يو,,
فهد:موت الحريم هالاأسواق خلاص بس هاه لازم يروح معك أحد راما أو حلا..
ريف: جعلي انفعك في عرسك قول آمين..
فهد:احم احم..آمين و السامعين..و يناظر خالد..
خالد اللي كان سرحان يفكر شلون ريف تكلمه و شلون تكلم اخوها لا حول و لا قوة الا بالله آآآآخ منك يا ريف كانك معذبتني في قربك و في بعادك..
ما وعى إلا و فهد قاعد يطالعه بنظره مواسية:شخبارك؟؟
خالد بتنهيدة:آآآآآآآآآآآآآه ه ه يا خوي بخير لحد الآن انا بخير..بس بيجي يوم أبنتحر فيه..
فهد:هونها و تهون هونها و تهون و انا خوك.. صدقني يا خالد ان كل اللي في بالك اوهام اوهام اوهام..
خالد في باله..لوتدري شلي سمعت يا فهد كان ما قلت اوهام ما قلت..
خالد:خلها على ربك..يله قم خلنا ننزل نفطر..
فهد:يله..
في السعودية..

ريف راحت لغرفة اختها راما:راما رومي..

راما و هي حاطة سماعات الآي بود على آذانها و ما تسمع..و قاعدة على المكتب حقها ترسم..
(راما النقيض لشخصية ريف..بنت عربجية و مصرقعة عند أهلها يعني ولادي لكنها من الداخل حنونة و حساسة لكن مايبان عليها.. قدام الغرب و اللي ما تعرفهم يبان أنها مغرورة و متكبرة و جادة لكن هي متواضعة بس نقدر نقول أن راما ربت نفسها بنفسها صحيح أمها و ريف ما قصروا لكن ما تحب تختلط ببنات كثير و أغلب وقتها في غرفتها كانت انطوائية شوي رغم وجود صديقتها الصدوقة فرح اللي مالية عليها دنيتها.. حياتها الرسم و هي ما شاء الله فنانة على مستوى لكن ما تحب تبين..)
ابتسمت ريف بحنان لاختها..و راحت من وراها و غطت عيونها بيدينها .. راما فزت و شالت السماعات و هي تتلمس أصابع أختها النحيلة و عرفتها بس تستهبل..
راما:آآآآآم .. بيبي(الشغالة حقتهم)take your hands off me...
ريف تطقها على ظهرها بخفة:بيبي في عينك ..
راما:ههه..(تستهبل)..آوه فيفي sorry..حسبتك بيبي تصدقين..
ريف بسخرية:لا والله...ههه.. المهم بروح للسوق و بعدها تجين معي..؟؟
راما:م..good idea ...أوكي..
ريف:خلاص البسي..ربع ساعة تكفي؟؟
راما:too much??
ريف : اوكي اذا خلصتي كلمي عبد الغني يجهز السيارة..
راما:أوكي..خلاص يله عشر دقايق و أنا جاهزة..أقول ليش ما تدقين على حلا تشوفين بتخاوينا و إلا لأ..؟؟
ريف :أوكي عطيني جوالك..
:ألو..
ريف:أحلى ألو لأحلى عمة في الوجود..عمتو عمتو عمتو كيفك؟؟
حلا:عمت عين عدوك .. ريفوه يالسخيفة يالتافهة يالعجوز يالأمية يا المنتهية صلاحيتها خمسين ألف مليون و ثمانين مرة قلت لك لا تناديني عمتي..؟؟شفيك ما تفهمين؟؟
ريف اللي كانت حاطة السبيكر و تضحك:ههه.. آسفة والله ههه يا حبيلك و الله أحبك..
حلا باشمئزاز:و أنا أموت فيك هاه شتبين؟؟
راما بصوتها الخشن:أعوذ بالله الحين داقين عليك نبي نسأل عنك و تقولين(تقلدها)هاه شتبين؟؟يا سيد قشطة؟؟
حلا:رامي رامي خلك برا الموضوع و بعدين ماتستحي أنت تكلم بنت أجنبية عنك صدق عيال آخر زمن..
راما حمقت و عصبت:رامي في عينك يا (العمة الممهونة الرمة)>>عند أهل نجد فيه مثل يقول العمة ممهونة الرمة<<يعني سبة لجميع العمات <<
حلا:عمى يعمي العدو يال....
ريف:خلاص..
سكتوا كلهم..
ريف:أف...أقول حلا شرايك تروحين معنا السوق عشان تقضين للجامعة و لرمضان؟؟

حلا:أم خلاص أشاور أمي نورة..لحظة..

وراحت تشاور الجدة نورة..

(حلا بنت حمد من زوجته الثانية اللي توفوا في حادث من يوم عمرها 7سنوات و أخذتها نورة عندها تربيها و حلا تحب نورة مثل أمها و نورة عادتها مثل بنتها و أكثر و الكل يحب حلا و يدلعونها لأنها حبوبة و خفيفة دم..هي مملوحة و تاخذ من أمها البياض لكن عيونها سودة و شعرها أسود و يوصل لأكتافها نحيفة و طويلة و دايم مبتسمة ما شاء الله)
رجعت وهي تلهث:هه هه هه هه آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه..خلاص مروا علي أستناكم..
راما:أوكي عشر دقايق و حنا عندك..
حلا:خلاص مع السلامة..
ريف:مع السلامة الله يحفظك..
و سكروا على أساس أنهم يروحون مع بعض السوق..
الجزء الثاني:
في بيت أبومحمد..
أبو محمد:هذا والله اللي مهوب متسنع إلا بلسعة عقال على ظهره تربيه..
أبو فهد:يا خوي وسع صدرك هاه؟؟تلاقيه مودي زوجته لمكان منا و الا منا و إلا صار لهم ظرف..بسيطه.. شوي و إلا تلاقيه راز طوله قدامك..
أبو خالد:إلا وش أخبار التمر هالأيام(بغى يغير السالفة عشان أبو صالح المفول من الغضب)
أبو محمد من طرف عينه:مهوب تمر و أنا أخوك رطب رطب يا عبد الله..
أبو خالد و هو يطالع أخوه ناصر:و هذا اللي قلته ههه..شرايكم نسيّر على المزرعة..
أبو فهد:والله إلا المزرعة يا خوك لا تنشد مرة وديبها اليوم قبل باكر..بس موسم الصيد على الأبواب كان نخيم في التنهات؟؟-يتنهد-إيه..يا زين ذيك الأيام يوم الواحد فاضي..
أبو خالد:و أنت صادق يا خوي فاضي لا شغل و لا مشغلة بس تحتري هالحباري و الظبيان و تثور فيهن..مير الحين كبرنا و حريمنا مهوب وجيه بران,,
ههه..تذكر يوم ثورت بقرناس..تذكر يا بو صالح؟؟
اكتفى أبو محمد بالابتسامة و شوي..
محمد و سلطان و بدر و نايف يدخلون للمجلس الكبير
و هم يضحكون..
نايف:ههه أجل البرازيل هاه البرازيل يا شيخ روح لبق هناك رح شايب و يتحدى الشباب..(كان يكلم محمد)
زمجر أبو فهد على ولده:نويف و النكبة..الشياب يالأثول المنتهي تاج راسك..
نايف اللي انحرج:لا بابا شياب عن شياب يفرقون يالغالي(بغى يكحلها عماها)
محمد اللي استغل الفرصة:عمي تراه يسب لو أنا مكانك أفصخ عقالي و أرسم ظهره رسم..
سلطان:لا لا أنا أقترح النعال لأن مفعولها أقوى العقال يتنتف و يخرب لكن النعال تتمطط و تتمدد من الحرارة و أنا أق....
أبو محمد:سلطان..
انتفض سلطان:سم طال عمرك .. و راح قعد جنب عمه أبو خالد..
أبو خالد:سلطان و ش هالكلام و أنا عمك لا ما ينفع النعال شارينها بفلوس غالية لالا أنا أقول حزام سلجار(السواق) ينفع..
و ضحكوا كلهم..
بدر:إلا وينه عمي سعود؟؟
بهالسؤال البسيط رجع التجهم لملامح أبو محمد و أبو فهد طالع ولده بنظرة..
:السلام عليكم..
أبو محمد:كانك بتاخذ حزام سلجار فابدأ بهذا(يأشر براسه لجهة سعود)....يلله تفضلوا اقلطوا..
و تحرك أبو محمد و مر جنب سعود و لا ناظره أو قاله أي شيء و تخطاه أبو فهد بس قاله:وينك ؟؟
سعود:أبد رحت ل....
أبو فهد:بس..بس..هالعادة متى بتخليها..الله يهديك..(قاله و هو يهز راسه بأسف)
وراح أبو فهد و خلا سعود متفاجئ و منصدم..

أبو خالد:لا حول و لا قوة إلا بالله شفيك أنت شفيك؟؟ رد علي؟؟

سعود:رحت ل..

أبو خالد:بس و لا كلمة..(يمثل أنه معصب) لا تقاطعني أنت ما تستحي تجي متأخر عن أخوانك الكبار ليش على راسك ريشه و إلا على راسك ريشة؟؟هاه؟؟رد تكلم وراك كأنك أصمخ؟؟-يتكلم لبناني يعاير سعود بزوجته- آآآآآ شو بيزهر الحكي مانو عاجباك ( و جو العيال الباقين بيتخطون أبو خالد عشان يروحون لغرفة الطعام-صرخ عليهم )و قفوا يا مال الوجعة ما تستحون أنتم تتعدون عمكم و هو قاعد وسط نقاش هادف..العيال انتفضوا و قعدوا... رجع يناظر سعود ..و ين كنا..؟؟ إيه.. نرجع لمحور حديثنا..رد علي وراك ساكت تكلم أشوف؟؟
سعود:رحت ل..
أبو خالد:بس بس سديت نفسي سد الله حلق العدو يلله قدامي أشوف قدامي جعلك الصلاح؟؟

أبو محمد من داخل غرفة الطعام:يله انهجوا..(انهجوا يعني بسرعة)

أبو خالد و هو رافع صوته:ما تسمعون يلله أعوذ بالله معطلينا قاعدين يسولفون و الكبارية داخل يلله..
سعود و العيال ضحكوا على أبو خالد اللي كأنه أخوهم مو عمهم اللي ترتيبه عقب الكبير و المفروض يكون العكس أبو فهد هو المزوحي و أبو خالد هو الجاد الرسمي لكن أبو فهد تأثر بأخوه عبد العزيز بصورة كبيرة و أصبح يقلده في أغلب تصرفاته حتى في نبرة الصوت لكن ساعات يكون مرح..

راحوا غسلوا و دخلو لصالة الطعام الضخمة و الفخمة و الكبيرة...

(بيت العايلة كبير على خمس أراضي بحيث صاير كأنه مجمع و مفتوح على بعضه و لكل واحد منهم فله محايطة بيت الجدة نورة و كل بيت أفخم من الثاني من حيث الديكورات و التصميمات و الأثاث و لكل بيت سواقين و عدد من الخدامات و في كل بيت حديقة و ملحق خارجي ل


التعليقات (8)
شمــووخ عـزي..!
شمــووخ عـزي..!
شو حلوات اكمل ولا نو

شمــووخ عـزي..!
شمــووخ عـزي..!
هايو بنات...
هديل ترى هذا لعيونك قلبو
لبارت السادس ,,
بعد الفطور,,
راما:الحمدلله,,
نسرين:بالعافية,, بأول ايه يا راما,, ما تنسيش اللي طلبته منك,,
بدر:وش طالبة ماما؟؟
راما باستهزاء:مالك دخل,,
بدر:من كلمك ,, انا اكلم ماما,,
ابو فهد:اعقلوا و عن الرجة,,
بدر يهمس لراما ((اوريك))
راما تطلع لسانها له,,
قامت راما راحت لغرفتها ,,
بدر:اقول ريفوو,,
ريف:قول قلبوو,,
بدر و هو يشرب من الشوربة:شخبار خالد؟؟
ريف بلمت و انسدت نفسها و ببرود:مدري عنه,,
بدر ببرود و عدم اهتمام:ليش ما يكلمك؟؟
ريف و هي تطالع بصحنها:قليل,,
ابو فهد:اعذريه تراه متغرب و يدرس,,
بدر:مو عذر هذاهو فهد معه و اربع و عشرين ساعة يدق,,
بإحساس الام قالت نسرين:ريف حبيبتي ايه رأيك نسافر لهم في اقازة العيد؟؟
ريف بابتسامة صفرا:لا ماما نروح مصر احسن,,
قامت ريف من على طاولة الاكل,,
,
,
,
في غرفة راما,,
طلعت لها بنطلون جينز لو ويست فاتح و بلوزة سماوية من كالفن كلاين جينز,,
لبستهم و طلعت عباية فراشة سودا عادية و طرحة سودا,,
لبست ساعة من فندي عريضة سماوية و 4 أساور ملونة بين السماوي و البني و الابيض و الاسود من الخيوط,,لبست كوتش سماوي من فندي,,و طلعت جوالها و حطت فيه تعليقة سماوية من ديور طويلة تتعلق ع الرقبة,,
دقت ع السواق,,
راما:محمود قرب الرانج,,
محمود:حاضر عمتي,,
طلعت من غرفتها و رنزلت من الاصنصير,,في الصالة كانوا قاعدين,,
نسرين:ميمي معاكي الكردت كارد,,
راما و هي تسكر عبايتها :ايوه ماما معاي,,-تكلم ريف- تجين معي؟؟
ريف:لا مالي نفس,, اسمعي اذا رجعتي تعالي لبيت عمي سعود ,,
راما :اوكي,,
تالا:ميمي ابي اروح معك,,
راما:اوكي بس روحي بدلي بسرعة,,
ريان:و انا بأد,,
راما:يا ليل الليل,, انت بروحك يبيلك شغالة,,نانا –الشغالة- البسي عباية ,,
ريان ما كان يحتاج للبس لانو كان لابس برمودا بيج و بلوزة حمرا من بيربري,, و صندل احمر حوايفه بيربري,,كان شكله يفتح النفس,,
نزلت تالا و هي لابسة برمودا ابيض و بلوزة كوكتيل وردي,,
نانا:READY MRS.
راما:يله باي,,
الكل:باي,,
طلعت راما و بدون ما تكلف على عمرها حطت الطرحة على راسها باهمال و باين لون شعرها اللي صبغت منه خصل بينك و موف و أخضر ,, كان شكلها مرة واو ,,
ركبت السيارة و ركبوا معها تالا و ريان,,
راما:محمود روح لزهرة الربيع,,
محمود:حاضر يا فندم,,
,,,,,,,
في امريكا,,
توه واصل للجامعة و حاس بفرحة عقب الحلم اللي شافه,,كان لابس بنطلون بني و بلوفر سماوي من أرماني تحته بلوزة بيضا مخططة ببني و سماوي ,, كان جدا انيق,,
قابل واحد اماراتي اسمه سعيد,,
خالد:مرحبا الساع,,
سعيد:مرحب باجي,, حياك الغالي,,
خالد:شخبارك؟؟و شخبار الكورس؟؟
سعيد:و الله بخير ,, شو الكورس وياك؟؟
خالد:ام خلها على ربك,,
سعيد:و النعم بالله ,, يله فديتك ما اعطلك,,
خالد:خلنا نشوفك حبيبي ,, فمان الله,,
سعيد:بحفظه,,
لف خالد مبتسم بس مسرع ما اختفت ابتسامته و هو يشوف الجسد شبه العاري اللي واقف قدامه و يناظره بنظرات حالمة,,
خالد نزل عيونه و مشى بيتعداها,,
جيسيكا:خالد,,
خالد:نعم!!
جيسيكا:خالد بليز بدي أحاكيك كلمتين,,
خالد:جيسي بليز,,انا وراي محاضرات ,,
جيسيكا:خالد ليش ما بدك تتطلع فيي؟؟شو فيي اللي مش عاجبك؟؟احكي؟؟
خالد:جيسي الموضوع مو انت,, الموضوع اني انا متزوج,,اوكي,,
جيسيكا بعيون آسرة و صوت يهز المشاعر و بدلع:خالد,,
جيسيكا تقدمت من خالد لدرجة ما بينهم حواجز و خالد ارتبك,, اللي يشوفه شي مو سهل على أي رجال يتحمله,, بنت و بقمة الجمال و مثيرة و تبيني,, فجأة طرت ريف في باله و شوه صورة جيسيكا قدامه ,, بعدها عنه و مشى و هي تناظر ظهره و حاسه ان جاها احباط ,, للحظة شافت لمعة بعيونه,, بس كل شي اختفى,,
,,,,,
الله يلعنك يا ابليس,, اعوذ بالله من الشيطان الرجيم,, شلون فكرت بهالطريقة يا خالد,,نسيت ريف؟؟نسيتها بلحظة ضعف,,كنت بتضيع اجمل حلم ف عمرك بنزوة,, غبي,, غبي,,اوكي يا جيسيكا ,, انا اعرف كيف اتصرف معك,, مو انا راعي هالحركات و ما انزل نفسي لهالمستوى,,اوكي,,
كان يمشي و مو حاس بالعرق اللي انشد في رقبته و العرق اللي ينزلق من عند سوالفه,,كان مقهور و الدم ينحرق في قلبه,,كل شي عنده يهون و لا ان شي يمس ريف,, حياة روحه,,و نبض قلبه,,قطع عليه حبل تفكيره صوت ضجة صادر من جماعة كانوا مجتمعين على احد و كأنه صاير شي,, ما يدري ليش خفق قلبه ,, جاه يركض سعيد الشاب الاماراتي ,,,
سعيد بصوت متقطع لانه كان يدور خالد:خ الد,, ال ال الحق فهد,,,
خالد رمى الكتب اللي في يده و ركض لمكان الشباب المجتمعين,,,
,,,,,,,,,,,,,,,,,,
في السعودية,,,
,,,,
طول الطريق و هو يفكر في عمته و اللي سمعه,,
لا حول و لا قوة الا بالله,,
الله يشفيها,,
رن جواله و رد بصوت رجولي :الو,,
جاه صوت بنت نعومة :مرحبا,,
بندر:هلا,,
البنت:ممكن بندر,,
بندر و هي يبتسم بسخرية:معاك,,
البنت:مرحبا,,
بندر:قلنا هلا,,
البنت:اوكي اعصابك,, حبيت بس أسلم,,
بندر:وصل ,, شي ثاني,,
البنت:ايه,, انت دوم كذا عذاب؟؟
بندر:يعتمد,,
و سكر السماعة في وجهها ,,
كمل طريقه للمستشفى,,
حس انه لازم يجيب معه شي,, مو حلوة يدخل كذا,,ديور مع الاشارة يسار و هي حمرا و الكل منقهر منه بس من يتجرأ على الهمر,,
,,,,,
في محل الورد,,
راما منقهرة من تالا و ريان اللي كل شوي يمسكون وردة و يقطعونها,,
راما معقدة حواجبها بس معطيها شكل حلو,,:نوني توفي عيب خلاص,,
ريان:لالا لابي ابي ولدة ثفلا,,
راما:نانا عطيه وردة صفرا,,
تالا:و انا ابي فوشي,,
راما تقلدها:فوشي,, اسموه-اسمه- بينك,,
ريان يضحك:فوثي هههق,,
تالا:ههه طيب البنات في المدرسة كذا يقولوها,,
راما:ما عليك منهم,, بعدين اذا احد سمعك يقول انك قروية,, وع,,
تالا ببراة:انتي اللي وع,,
راما بضحكة:وع بعينك,,
التفتت راما للورود و هي تحس بقلبها يضرب بسرعة,,ما تدري ليش,, ما اهتمت و ركزت في الورد بس احتارت وش تختار,,
راما مست جوالها و دقت على امها بس ما ترد,, فكرت تدق على مارلين بس يمكن مشغولة ,, مافي غيرها ام الكل ,, جولييت,,دقت عليها,,
جولييت بصوت حنون:هاي راما,,
راما:هاي جولي كيفك؟؟
جولييت:بكير الهمدلله,,
راما:جولييت I wanna ask u about the bouquet u want fore the leady u attend to visit tonight.. what colors should I bring??
جولييت:اوه راما انتي بتسألين و انتي artist.....
راما ابتسمت بخجل خلا عيونها تلمع:nooooo I’m not an artist..come one
جولييت:yes u are.. يله هبيبي انا موتأكدة-متأكدة- أنتي جيبي بوكيه هلو مرة,,باي بيبي,,
راما سكرت و هي حاسة انو عليها مسؤولية,, بعادتها راما تحب كل شي يطلع حلو و الكل يمدحه,,
راما تطالع نانا و تحس انو تبي راي يساند رايها:نانا what do you think ,, is the white rose better or the yellow one..
نانا:مس انا مافي مألوم,,
راما تحس بغبائها:من جد انا اللي ما عندي سالفة اكلمك,,
جاها منسق الزهور و كان سعودي,,شاف قدامه بنت حلوة و صغيرة و حب يلعب عليها,, بس يوم فكر في هالشي المسكين ما كان يدري هو بيواجه مين,,
المنسق:آمري يا آنسة ايش الورود اللي تبينها و انا تحت امرك,,؟
راما ناظرته بغرور:شكرا مابي مساعدتك,,شوف غيري,,
المنسق:كيف يا آنسة أشوف غيرك,,ما ينفع يطولي بعمرك,, انتي بس قولي لي المناسبة و انا انسق لك على ذوقي,,
راما لفت عنه بعدم اهتمام:لا شكرا انا بختار بنفسي,,
المنسق بعناد:يطولي بعمرك يا آنسة انتي بس علميني,,من قلبي والله ابي اساعدك,,
.....:قالت لك ما تبي مساعدة,,كيف انت تفهم؟؟
التفتت راما ع الصوت و انصدمت,,
المنسق:انا آسف,,,-راح عنهم و هو منقهر من التدخل و كان يظن ان اللي كلمه احد قرايبها-,,
راما بعصبية بس بصوت هادي:ما يحتاج تدخلك,,
..... بعدم اهتمام و طنش راما و لا كأنها تكلمه و نادى العامل الفلبيني: put 10 from chrysanthemum spray and 5 from calla lily with 7 of oncidium orchid, golden shower orchid , put them all in a Pieces of brown
Rag..
راما من بين اسنانها:ما يحتاج كل هذا,,انا اعرف اختار بنفسي,,
..... التفت لها ببرود:من قال ان هاذي لك,,انا بس حبيت اعطيك درس في الورود,,
راما انصدمت بس ما بينت و حبت تردها له:و تسمي الغباء اللي انت اخترته درس,,
لف عليها و ناظر بعيونها و هو يحس ان قلبه بيطلع من صدره,, شي اثيري فيها,,مو مخليه يرتاح,,ريحة عطرها و عيونها الحادة و حواجبها المعقدة و شفايفها الحمرا و شعرها المتمرد,,
راما,,,حست ان قلبها بيخونها ,, كل شي فيه يثير عندها مشاعر ,, رجولة,, عناد,,, ريحة عطر ممزوجة بسجاير,, عيون باردة,,, حواجب مرسومة و رموش كثيفة,,
ريان قطع على راما تأملها و هو يناظر الرجال راح و مسك يده,,
ريان ببراءة:انت اث اثمك؟؟
ابتسم الرجال و نزل لمستوى ريان و شاله:انا اسمي بندر,,و انت اش اسمك؟؟
ريان:انا روني,,
بندر:حلو اسمك يا روني,,تروح للمدرسة؟؟
ريان ببراءة:لا بث لومي و توفي و فيفي يلوحون,,حتى نايف يلوح,,
بندر باستغراب مصطنع:وانت ليش ما تروح,,؟؟
ريان:عثان ماما تقول انت ثغير,,
بندر:لالالالا انت كبير,,
راما قطعت عليهم:ريان تعال هنا,,
ريان:تيب,,لو ثمت نذلني,,
بندر بابتسامة عورت بطن راما:اوكي,,
راما:نانا شيلي ريان,,
تالا كانت بعيد عنهم في قسم الزينة ,, رجعت و هي تقول:راما شوفي هاذي,,
راما انقهرت لازم كل مرة ينقال اسمها قدامه,,
راما:خلاص مانبي ورد,,يله,,
بنرد بصوت آسر خلا راما توقف:اسمحي لي ,, ممكن انا اختار؟؟
راما لفت و كانت بتلعن اهله بس لما شافت نظرات عيونه اللي عورت بطنها انربط لسانها و ما كان منها الا انها تسكت,,
بندر :ممكن؟؟
راما:اوكي,,
راحت راما جلست على الكرسي و ريان راح جنب بندر ,,
ريان:وث تثوي؟؟
بندر شال ريان و تعمد يقول اللي يقوله:اراضي راما,,
راما استغربت من نفسها انها ما عصبت,, يا حلو اسمي من فمه,,ناعم يخليني احس اني ناعمة ,, ههه طول عمري احس اني مسترجلة,,
تالا همست لراما:وش يقول هذا,,
راما التفت لتالا:مدري عنه,,
تالا:كأنه يقول اسمك؟؟
راما:لالا ما قاله,,
تالا:اها,,
خلصت الباقة حقت الورد و كانت روعة,,, كلمة روعة قليل فيها ,, كانت الوانها بين الابيض و الوردي و الموف,,لمعت عيون راما و هي تشوف الباقة,,
بندر بابتسامة:شرايك فيها؟؟
راما بعدم اهتمام يعكس اللي في قلبها:تمشي الحال,,
بندر انقهر بس ما بين – مغرورة-:اها,,
راما خافت انه يرجعها راحت و مدت يدها عشان يعطيها الباقة اللي كانت كبيرة,,
بندر مد لها الباقة و هي اخذتها و في لحظة تلامست يدينهم ارتفعت عيون راما و خفق قلبها من لمعة عيونه,, نزلت عيونها و حضنت الباقة و عطتها لنانا,,
راحت راما تحاسب..
بندر:الحساب علي,,
راما:على ابليس,, انا بحاسب,,
بندر بصوت هادي:ممكن احاسب انا؟؟
راما بدون ما تناظره :لا,,
وخرت جانب من عبايتها عشان تطلع الكردت كارد من جيب البنطلون و بان الجينز اللو ويست اللي هي لابسته و بلوزتها اللي كانت قصيرة و باين جزء من بطنها ,, كان جسمها روعة,,لدرجة ن بندر خفق قلبه من رسمة جسمها,,
حست راما ان بندر يناظرها بتمعن ,, لفت عيونها عليه,,
راما بصوت جاف بس هادي:تبي شي؟؟
بندر بلع ريقه بس عيونه باردة:سلامتك,,
طلع بندر 1000 ريال و رماها على الكاونتر و راح اخذ باقته اللي طلبها بدون ما ياخذ الباقي و طلع من المحل,,
راما حست انها تنفست من جديد,, وجوده اربكها,, حست بشي في قلبها,,
خلصت تحاسب و بعدين لفت لقت ريان و تالا ماسكين وردة روز حمرا,,
راما:ريان تالا رجعوها,,
ريان و تالا:لا,,
راما فتحت عيونها:خير ,, يله يله بنمشي,,
ريان:بندل اتاني هاذي ولدة,,
تالا:ايه بندر عطانا اياها,,
راما ناظرتهم و سكتت ,,
طلعوا من المحل و راما كانت ماسكة يد ريان,,
كانت بدون سبب معصبة,,
راما بصوت عالي تنادي السواق اللي كان يسولف مع السواقين الثانيين:محمود تعال,,
جا محمود خايف:نعم عمتي,,
راما:شيل الشي هذا من نانا و حطها ورا ,, ورا ورا ورا,,
محمود مرتبك اخذ الباقة من نانا وراح حطها في السيارة من ورا ,,
راما:نانا شيلي ريان,,
جت نانا شالت ريان و ركبوا السيارة,,
دق جوالها ردت معصبة بدون ما تشوف مين ..
راما:نعم!!
ريف:بسم الله يا بنت اشفيك؟؟
راما:تبين شي؟؟
ريف:انقلعي و لا عرفتي تكلمين اختك باحترام كلمتك,,
-سكرت السماعة بوجهها,,
انقهرت راما مرة و ركبت السيارة و سكرت الباب بقوة بغت تكسر السيارة منها ,,,
كل هذا تحت انظار بندر اللي ابتسم,,,
راما في السيارة:محمود روح لمحل ورد ثاني,,أي محل ,,
محمود بدون نقاش:ابشري عمتي,,
راما كانت منقهرة و معصبة بس ما تدري ليش,,
,,,,,,,,,,,,,,,
في بيت ابو فهد,,
ريف تناظر الجوال مستغربة,,شفيها راما؟؟
حلا:ريف وشفيك؟؟
ريف:مدري,, راما مدري شفيها معصبة؟؟
حلا:ايه تلقين قرونها طلعت من ريان و تالا,,
ريف:لالالا فيها شي,,
حلا:المهم بس ,, حاولي تقنعين امك مانبي مصر,,
ريف:يوه يا حلا,,شلون اقنعها هي ميتة تبي تروح,,
حلا:اف يختي ما نبي مصر,, والله خاطري نروح لندن ,,
ريف:لندن يا اللي منب قايلة,, وش تبين فيها,,
حلا بضحكة:ودي اشوف بيتر,,
ريف:ههه,, من جدك انتي,,
حلا:والله من زمان عنه,,
ريف:الله يرجك بس,,
حلا:وياك المهم الحين مو لازم تروحين مصر؟؟
ريف بتفكير:بس خاف تيتة و جدو يزعلون,,
حلا:ههه,,
ريف:خير؟؟
حلا:حلوة تيتة و جدو,, باللهِ عيديها,,
ريف:انقلعي,,
قامت راما من المكان اللي قاعدة عليه بس فجأة حست ضربات قلبها قوية و كأنها بتطلع من صدرها و حست براسها فجأة يعورها,,,
ريف:آآآآآآه,,
حلا قامت مرعوبة:ريفو شفيك؟؟
ريف جلست و هي ضاغطة على قلبها,,, فجأة رفعت راسها و عيونها على برا و تدمع,,,
ريف: فهد,,
حلا ما سمعتها:وشو ,, مين؟؟
ريف صرخت و قامت لجوالها و دموعها تسابق خطواتها و صوتها يحمل ملايين المعاني:فه د,,
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
في السيارة,,,,
حست بضيق في التنفس و خفقان في القلب,,ناظرت برا و لاول مرة من زمان تنزل دمعة من عيونها ,,,
راما بصوت هادي:محمود وقف السيارة,,
محمود استغرب:هنا في الشارع طال,,,,,
راما قاطعته بصوت عالي بس بدون صراخ:ايه,,
وقف محمود على جانب من الطريق ,,
ضغطت راما على قلبها,, فتحت الشباك تتنفس هوا جديد,,,و خرت الطرحة عن شعرها و رجعت شعرها على ورا,, عرقت جبهتها,,
فتحت باب السيارة و نزلت منه,,ما همها السيارات اللي تمر,, او البواري اللي تنضرب عشان شكلها,,,
وقفت تاخذ نفس عميق,,نزلت تالا من السيارة و هي ماسكة جوال راما,,
تالا:راما جوالك,,
رفعت راما جوالها و هنا ضرب قلبها بقوة,,
راما بصوت مرتجف:الو,,
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
البارت السابع,,,
ردت راما بصوت راجف:الو,,
نسرين بصوت عالي:ميمي,,,
,,,,,,,,,
في امريكا,,
كان يمشي رايح جاي قدام غرفة التشخيص و دقات قلبه في ماراثون عجيب,, يارب يارب يكون خير يارب,, كان شكله مبهذل ,, على بلوزته آثار من الدم اللي استفرغه فهد في الطريق للمستشفى و شعره منكش من كثر ما شده من القهر و الانتظار ,,
جاه سعيد : خالد,, مو زين عليك اللي تسويه بحالك,, ان شاء ما فيه الا الخير,, وكلّ ربك يا ريال,,ما يصير جيه,,
خالد بصوت يحاول قد ما يقدر ما يخليه مرتجف:سعيد انت ما تدري لو فهد يصير فيه شي,, انا اموت,,
سعيد يحط يده على كتف خالد:قل لا اله الا الله,,
خالد تنهد و هو يقولها : لا اله الا الله,,
فجأة طلع عليهم الدكتور خالد كان يتابع كل حركة يسويها الدكتور من لفه للسماعات حول رقبته او تحريكه لنظارته,, كان دكتور امريكي في نهاية الستينات,,
الحوار بالانقليزي و ابكتبه بالعربي,,
خالد بلهفة:دكتور,, علمني,,كيف فهد؟؟
الدكتور:بخير,, خليناه يستريح الحين,,حطينا له مغذي و قدرنا نوقف نزيف الرئة,,
خالد يبلع ريقه و هو خايف من الاجابة:وش وش وش يشكي منه؟؟,,؟
الدكتور زم شفايفه :ما نقدر نحدد حاليا لين تطلع نتايج الاشعة و نشوف,,
سعيد:متى تطلع الاشعة يا دكتور؟
الدكتور:بكرة او بعده ,,
خالد ضيق عيونه و رجع شعره على ورا:ممكن أشوفه دكتور؟؟
الدكتور:أكيد بس أرجوك لا تحاول ترهقه في الكلام,, خلوه يرتاح,,
خالد مشى لداخل الغرفة بدون ما يرد على الدكتور,,فتح باب الغرفة و اتسعت عيونه و هو يشوف ولد عمه و صديق عمره بالشكل هذا,, مشى و هو يحلف في قلبه انه ما راح يبكي,,وصل لعنده و مد يده يمسح على شعر فهد,, كان شكله مبهدل,,, وجهه أصفر من الترجيع و شفايفه بيضا و فيه سلك عند أنفه ,, كانت بلوزته مفتوحة لين نص صدره و محطوط أجهزة على صدره,,
خالد بهمس:فهد,,
نزل لين وصل لمستوى أذنه و همس:فهد,,قوم,,قوم يا ولد عمي ترا و الله طيحتك مهيب سهلة,, و الله ان قلبي يرقص-قالها و تأمل ملامح فهد يدور على أي رد فعل على كلامه..كانت هاذي الكلمة دايم على لسان فهد-,,بو خالد,,قم,,رد علي,,
دخل سعيد ووصل لعند خالد و مسكه مع كتفه:خالد قوم بويه وياي,,الدكتور يقول خلوه يرتاح,,يله فديتك,,امش,,خلنا نروح و باجر نييه و يكون صحا,,
خالد ناظر سعيد و ابتسم و ملايين العبرات في حلقه بس هو ما يبي يبين ضعفه:يله جيت,,
رجع لف على فهد و لد عمه و حبه على جبينه و طلع مع سعيد,,
عند باب المستشفى,,
خالد بامتنان و ه ماسك يد سعيد:مشكور يا سعيد و الله تعبتك معي,,
سعيد:يا ريال شو هالرمسة ,, تعوذ من ابليس,,هاي سيارتك يبتها لك و هاذي المفاتيح,, ابي منك وعد تروح للبيت و ترتاح,,
ابتسم خالد:ابشر,,فمان الله,,
سعيد و هو يراقب خالد يركب سيارته و يرفع يده:بحفظه,,
ركب خالد السيارة و شغلها و تحرك من المستشفى و هو في الطريق سمع صوت شي يهتز التفتت و الا هو جوال فهد قاعد يدق,, كان سايلنت و حاطه على الهزاز,,كان يلتفتت على الطريق و بعدين يلتفتت ورا يمد يده للجوال و يرجع يلتفتت للطريق لين مسكه و جابه عنده,, تجمدت كل مشاعره و حركاته عند الرقم اللي شافه يدق و الاسم الموجود على الشاشه,,هنا جته الصيحة بس سكت يوم الجوال سكت,,شاف ان المسد كولز الموجودة عددها 38 مسد كولز,,رجع الجوال دق و معه دق قلب خالد,, مسك نفسه قد ما يقدر بس ما صبر,, حب قلبه و حياة روحه هي اللي تدق,,
رد بصوت كله شوق:آلو,,
ريف باندفاع:فهد و أخيرا يا حيوان,,
ابتسم خالد و هو يسمع صوتها و للحظة سكر عيونه يتخيلها بعدين فتحها,,:هلا ريف,,
ريف:,,,,,,,,
خالد:ريف...
ريف:......
خالد ابتسم بقهر لهالدرجة ما ودها تسمع صوتي قال باستهزاء:ايه انا خالد,,
ريف:ه هجري هلا,, -قالت بسرعة- وين فهد؟؟
خالد بلع ريقه :نايم,,
ريف بشك:وشلون نايم؟؟معليش قومه من النوم ابي اكلمه اتطمن عليه و الله ان قلبي قابضني عليه,,
خالد"سلامة قلبك يا قلب خالد":و الله ودي بس هو –بلهجة مرحة- حالف ان محد يقومه لين يقوم!!
ريف باستغراب و في نفس الوقت مو متطمنة من كلام خالد:حالف!! اقول خالد قومه و انا اتفاهم معه,,
خالد"يا حلو خالد من فمك"بصوت مرح:و الله معليش كان ودي بس انتي ما تعرفين اخوك اذا عصب و الله يذبحني,,
ريف ما صدقت خالد بس في نفس الوقت شي مريحها ان خالد يكلمها:خالد أمنتك بالله اذا فهد ف.....
خالد قطع عليها كلامها ما يبيها تحلف عليه لانه مايبي يكذب:لا تخافين ح.."كان بيقول حبي بس مسك نفسه و قال"حتكونين اول وحدة تعرف لو فيه شي,, اخوك مدلع اذا صابته شوكه يعلم الناس كلها,,
ريف تنهدت و سمع خالد تنهيدتها,
خالد بصوت حنون:لا تخافين ريف,, انا مع فهد لو صار له شي,,
ريف بغت تصيح من حنان صوته بس بلعت العبرة و قالت و صوتها خالي من المشاعر:و لو,,
خالد ابتسم بقهر:تامرين على شي؟
ريف ما تبي خالد يسكر بتموت من الشوق له بس كابرت و قالت:لا, باي,,
سكرت بدون ما تسمع رده و هو باس التلفون و همس:الله يحفظك,,
,,,,,,,,,,,,,,,,,
في السعودية,,,
ريف,,,كانت سرحانة بصوت خالد مشتاقة له مرة,,تحس ان بخاطرها تشوفه و تحضنه,,هزت راسها عشان تبعد هالخاطر ,, ناظرت للطاولة اللي جنب الكنبة اللي هي قاعدة عليها و شافت صورة فهد موجودة جنب الابجورة,,رفعتها,,"يا رب تحفظ خالد و فهد و ترجعهم لي بالسلامة يا رب,, يا رب تحميهم من كل مكروه",, صحيح سمعت صوت خالد بس الى الان قلبها منقبض,,دخلت عليها حلا و هي معها كاس عصير برتقال و كانت تمشي بسرعة :هاه رد عليك؟؟
ابتسمت ريف لحلا ما حبت تقول لها ان اللي رد خالد:ايه,, اشوى مافيه شي,,
حلا تنهدت بارتياح:اوه,, يختي الله يرجك انتي و قلبك المعفن ذا عشان بطنك مغصك مدري قلبك قلبتيها لنا مناحة و فهد فيه و فهههد اكيد كذا و مدري وشو,, خلي عنك حركات الأمهات ذي بس,,و الله خسارة فيك العصير,,
ريف عقدت حواجبها:وشو خسارته!! اللي يسمعك يقول الحين انتي عاصرته الله أكبر!! تلقينك صابته من العلبة للكاس,,
حلا تشرب العصير تبي تقهر ريف و يوم خلصته مسحت على شفايفه العلوية بلسانها:يمي يمي,,
ريف رمت عليها المخدة و قامت,,
حلا مسكت المخدة و هي تناظر ريف كانت متأكدة ان اللي رد عليها مو فهد,,همست وهي تراقبها تمشي سرحان لغرفتها:و الله مكشوفة يا ريف,,
,,,,,,,,,,,,,,,,,
راما و هي في السيارة تسمع لتوصيات امها و تهز راسها بملل:اوكي اوكي,, الحين ابروح اجيبه,,
نسرين:و ما تنسيش برضو الكارد,,و معليش عاوزة كمان تغلفي الهدية ,,
راما بقهر:ماما انتي بس قلتي بوكيه ورد,, اش هالطلبات اللي طلعت لي فجأة,,
نسرين بزعل:خلاص مش عاوزة حاقة يا ست راما,,
راما غمضت عيونها و رجعت راسها لورا و تحرك شفايفها بسبات انقليزية:خلاص اوكي ابروح الحين,,
نسرين بفرحة:ماتحرمش منك ابدن,,يله بيبي سيو و تيك كير ,,
راما:اوكي,,
نسرين:و ريان و تالا خلي بالك منهم ,,
راما:اوكي,,
نسرين:بايباي,,
راما:باي,,
راما منقهرة:محمود,, روح لباريس غاليري,,
,,,,,
بعد ساعتين كانت راما في البيت و بالتحديد على الكنبة اللي في الصالة في الدور الارضي,,تعبانة و رامية رجل في الشرق و رجل في الغرب,,
نسرين و هي تناظر البوكيه:يا سلام حلو أوي يا روحي,,ربنا يخليكي ليه يارب,,-تناظر الهدية-ايه ده,, دي تقنن,, حلوة اوي,,ربنا يخليكي ليه,,
راما مبتسمة بتعب:ايه محلاك يا ماما تقولي مو حلوة,,
نسرين تضحك على بنتها المتذمرة:ههه ربنا يخليكي ليه,,
راما تضحك و تصفق يدينها:هههاي ماما ك

شمــووخ عـزي..!
شمــووخ عـزي..!
بنات والله زعلتوني كم وحده شافت الموضوع ولا احد رد

كلي حنيــّــه
كلي حنيــّــه
قريت بدايتها محمسه
بكره اكملها
تشكرات يالغلا

شمــووخ عـزي..!
شمــووخ عـزي..!
ماهي بمشكله لا تردون تو كم ماافهمتوها
هدولي وهذي بعد ليعيونك قلبو
في السعودية,, في الشرقية ,,
مشاري معصب:وبعدين يعني؟؟؟بزر أنا قدامك تلعب علي بكلمتين .. الملف وين راح؟؟
سليمان:مشاري الله يهديك..أنا ما دخلت المكتب عشان آخذ الملف..
مشاري ضرب على المكتب بيده:سليمان..
سليمان بدا يعصب:مشاري أنا مالي علاقة باختفاء الملف و قبل لا تتهم غيرك تفقد أحوالك..أنا ماشي..
طلع سليمان من المكتب تارك وراه مشاري اللي ينافخ من العصبية اللي فيه..
مشاري يكلم نفسه(أنا وش فيني؟؟ليه أعصب و هالملف وين راح؟؟ياله رحمتك..بس وش ذنب سليمان أحط حرتي فيه..أف..والله حاله..أعوذ بالله من الشيطان الرجيم.. شكلي بطلع من الشرقية أغير جو...كله منها.. هالبزر اللي قلبت كياني..أعوذ بالله أعوذ بالله)
....
في الرياض,,
راما تركب في الكرسي الخلفي اللي في الأرمادا,,مددت رجولها و هي تسمع سواليف امها و حريم عمانها,, كانوا بيروحون للمستشفى و كل وحدة تسولف على الثانية,,
راما ما كانت مهتمة بسواليفهم,, طلعت جوالها تدق على فرح,,
فرح بصوت مليان نوم:هاي,,
راما:هاي يا النوامة,,
فرح ابتسمت بعفوية:رومي,,
راما:كيفك؟؟
فرح:not bad but I want to sleep
راما:ههه كأنك تقولين سكري السماعة ابي انام؟؟
فرح ببراءة:ههه لا لا حرام عليك,,
راما:ام ذاكرتي للامتحان بكرة؟؟
فرح:لا ,, انتي؟
راما:ماما ما خلتني ,, تخيلي مشورتني تقريبا 3 ساعات من بعد صلاة المغرب و انا اراكض عشانها,,تبي تزور حرمة تعبانة,,
فرح :ههه معليش مهما كان هاذي امك,,-قالتها فرح بصوت هادي-,,
راما حست بتوأم روحها و حبت تغير نفسيتها:اقول شرايك تجين اليوم تسهرين عندنا و تنامين عندي؟؟
فرح:ما ادري اشوف دادي..
راما:يله عاد متعب ماراح يعيي,,
فرح زعلانة بس بصوت مليان دلع عفوي:هيه انتي اسمه دادي مش متعب,,حرام عليك,,
راما :ههه اوكي شوفي دادك و علميني اوكي؟؟
فرح:اوكي اقوله,, بس راما,, انا مستحية من باباتك و ماماتك,,
راما:اقول بلا هبل و ربي بيفرحون فيك خاصة بابا من زمان عنك يقول وينها البسة؟؟
فرح بضحك بريء:ههه,,الله يخليه لكم,,
راما:المهم انا بسكر الحين و انتي علميني برد ابوك,, اوكي..
فرح:طيب يله باي,,
راما:باي,,
دخلت راما على الأسماء اللي في جوالها و شافت رقم ياما كلمته,,و ياما كلمها,,"الله عليك يالدنيا كيف فرقتينا عن بعض,,يا ترى يا نورة كيفك الحين؟؟وش تسوين؟؟نسيتينا انا و فرح و الا ذاكرتنا؟؟وربي مشتاقة لك,,تكفين نونو ارجعي بسرعة,,والله شهرين كثيرة"ظلت راما تتأمل الرقم لين ظلمت شاشة الجوال و تقفل القفل الآلي,,نزلت الجوال في حضنها و سرحت بخيالها لبنت عمتها و نبض قلبها و صديقة راما و فرح الثالثة ,,,,, نورة,,,
في هالوقت في الامارات,,
نورة معصبة :خلاص طلعوني مليت,,
ام نورة-عبير-:يا ماما لين نتطمن عليك بس,,
نورة من بين اسنانها:ماما ترا قسم بالله ما فيني شي,, اف,, مليت طلعوني خلاص حرام عليكم,,
عبير:ابشوف الدكتور و ارجع لك,,
طلعت عبير من الغرفة تروح تكلم الدكتور تشوف اذا بيكتب لها خروج او لأ,,
في هالاثناء تمسح نورة دمعة نازلة على خدها,,تكره اللبس اللي هي لابسته,,تكره المغذي اللي لاصق في يدها,, تكره ضعفها ,, تكره قلبها اللي محسسها بالنقص,, تكره المستشفى و ريحته,,, مشتاقة للسعودية,,مشتاقة لعمانها و حريم عمانها الطيبات,,مشتاقة لفرح و راما,,مشتاقة لريان دلوعها,,لجولي و لين و جدتها نورة,,مشتاقة للرياض و للسعودية,,"فديت ترابك يالسعودية ,, متى ارجع لك متى؟؟"
انفتح الباب و دخل منه ابوها,,
ابو نورة بصوت حنون:نوري شخبارك اليوم حبيبي؟؟
نورة بدلع لابوها و هي تحضنه و هو يمسح على شعرها:بابي و ربي مليت طلعني من هنا,,
ابو نورة:طيب قلبي بس استني نتطمن عليك و اوعدك نطلعك,,وش تبين اكثر؟؟
نورة بدلع و هي عارفة مشاغل ابوها :ابي اروح للرياض,,
ابو نورة ابتعد عنها شوي و قابل وجهها و بابتسامة:و المدرسة,,
نورة بابتسامة امل ان ابوها يوافق :عادي بابا وربي عادي يعني كلها اسبوعين غياب و تبدا اجازة العيد كذا يصير شهر,, بابا بليز مرة محتاجة اروح لهم,,تكفى,,
ابو نورة بتفهم:اشوف وضعي و نشوف امك وش تقول,,
نورة نزلت راسها:اوكي,,اللي تبيه,,
دخلت عبير:هلا حبيبي,,
قام ابو نورة و باس خد زوجته:هلا عمري,,وين كنتي؟؟
عبير و هي تجلس على الكرسي:عند الدكتور,, اخيرا وافق يكتب لها خروج,,
نورة تصفق بفرح:ياي,,
ابو نورة عقب ما شاف فرحة بنته قرر يكملها :عبير نورة ودها ننزل للسعودية,,شرايك؟؟
أشرق وجه عبير من ذكر السعودية:و الله!!يا ليت,,
نورة ابتسمت بفرح و عيونها تلمع"جاية لكم يا راما و فرح,,جاية"
ابو نورة:خلاص أبشوف وضعي شلون,,
نورة بخيبة امل:بابا اذا قلت كذا يعني ما راح نروح,,
ابو نورة:يا بابا و الله خايف عليك,,
نورة نزلت راسها ما تبي تبكي قدام ابوها بس بان بصوتها العبرة:بابا يكفي اني معك هنا بعيدة عن اهلي و صاحباتي,, بعيدة عن راما و فرح,,بابا بليز ابي اشوفهم ,,, و ربي الغربة تذبح,, -رفعت راسها و الدموع بعيونها بس صوتها فيه حيوية-والله و الله اذا صار شي خلاص معد اسافر,, بليز دادي,,
ابو نورة هز راسه بتفهم و قام :يله انا بروح للشركة تبون شي؟؟
عبير قامت ورا زوجها تودعه بطريقتها ^-*
نورة بصوت هامس:سلامتك,,
فجأة دق جوال نورة و ابتسمت و هي تشوف اسم صاحبة الاتصال,, أسما,,
نورة:ألوو,,
اسما بصوت عالي و فرحة:نوروه يالخايسة وينج انتي؟؟ليش ما تردين على تيلفونج؟؟وينج؟؟
نورة:والله كنت في اندونيسيا و توني جاية..باللهِ اش الغباء اللي في راسك هذا؟؟..
اسوم بفرفشة:شو الدلع اللي عايشة فيه انتي ,, سمعي انا اعرفج اليوم بتطلعين من المستشفى ما فيج صبر ,, باجر تعالي عندنا بيتنا بنات عمي هني..
نورة تستهبل:بالله عليج...بنات عمج عندج..و تبيني ايي عندكم...شنو بايعة عمري عموه اسما..لا فديتج انتي تعرفيني انا و ولد عمج رشود ما نطيق بعض.....و هم انا و بنت عمج يزوي ما اواطنها...
اسما:ههه...تصدقين حلو عليج الاماراتي والله...
نورة:والله....................اقول عطيتك وجه,,يله ابجهز نفسي و ابرجع البيت بعد شوي,, كلمتي انفال؟؟
اسوم تحك راسها:لا و الله ,, من زمان عنها؟؟و انتي؟؟
نورة:لا ,, آخر مرة يوم الاربعاء الماضي,,
اسوم:انزين عيوني ارمسج عقب ,, انتبهي على نفسج ترا هاه ما عندنا الا نورة وحدة ان صابها عوق اخوي يروح فيها ,,
نورة تضحك:ههه على طاري اخوك,, شخباره غنوم؟؟
اسوم تتنهد:و لله شاقولج..دوم يسألني عنج و انا اقوله ما ترد علي و الا نايمة و الا طالعة و الا مبسوطة و تزقح,, يا بنت الحلال روفي بحاله المسكين,,
نورة بابتسامة:اسوم انتي و انا عارفة,,
اسوم بروح مرحة <<<كأني أعرفها*_^,,:و انا عارفه و انفالوه عارفة و امج و اهلج و عربانكم كلهم,, الزبدة حبي باجر تعالي لي,,يله ماماتي تناديني ,, ارمسج عقب,, فمان الله,,
نورة:باي,,
سكرت نورة من اسما و هي تبتسم,, صاحباتها اسوم و انفال ,, اسوم الاماراتية,, انفال السعودية,,عيشوها بجو مرة حلو,, خففوا عليها شوي مرارة فراق فرح و راما,,,
((نورة انسانة فرفوشية و ما تحب الرسميات و عادي عندها أي شي تسويه ,, تشبه في صرقعتها راما و في دلعها فرح,,تجارة ابو نورة كان نصيبها الاكبر في الامارات عشان كذا انتقلوا هناك..اسماء تصير صديقة نورة وهم جيرانهم و بيوتهم جنب بعض اساسا ابو غانم و بو محمد شركاء في التجارة حتى ام غانم و عبير صديقات و عمرهم ما تفارقوا رغم فارق السن..غانم اخو اسما عمره 20 سنة يموت على شي اسمه نورة بس نورة تعتبره اخ لها لان اخر شي تفكر فيه هو الحب و الزواج.........غانم ما كان يتعب من تجاهل نورة و هو عنده احساس قوي ان نورة بتكون له...نورة افكارها اكبر منها مليون مرة انسانة عقلها كبير رغم صغر سنها,,,جذابة و مملوحة,, سمرا و شعرها بني على لون الشوكولاتة طويل يوصل لنص ظهرها مدرج و عيونها عسلية لها حبة خال صغيرة في وسط خدها الايسر.. نحيفة و طول راما و فرح,, دلوعة في مشيتها و فيها غرور شوي بس قلبها ابيض مثل العسل ))
...............................................
في السعودية,,
في بيت الجدة نورة ,,
كانت حلا طفشانة مرة و تبي تطلع بس محد يبي يطلع معها ,, لانا و لارا و ريف عندهم اختبار و لمار طالعة مع منصور و راما مع امها,, كانت تناظر التلفزيون في الصالة و يدها على بطنها ,, كانت لابسة شورت جينز و بلوزة بيضا مرسوم عليها وجه أصفر يطلع لسانه و تحته جملة أنقلش بالأسود,,مجعدة شعرها و حاطة مناكير ابيض ,,
فجأة دق السنترال حق البيت,,
ردت بطفش:آآآلو,,
السنترال\أمير:طال عمرك عمتي نورة موجودة؟؟
حلا بزهق و تبي تسولف مع أي احد:اقول لا يكثر و حول الخط انا برد عنها,,
امير:ابشري طال عمرك,,
حلا كانت طفشانة لدرجة انو تبي احد تحط حرتها فيه,,طلع صوت يدل ان المكالمة تحولت,,
حلا بطفش:نعم!!
...:أنعم الله عليك؟؟مرحبا؟؟
حلا استغربت صوت الرجال اللي داق و تحس انها تعرف الصوت:هلا..
...:كيف الحال؟؟
منى:هلا..
...:وين عمتي نورة؟؟
حلا بعدم اهتمام:مو موجودة مين أقولها؟؟
...:مشاري..
حلا سكتت و ملامحها صارت جامدة و قلبها يدق ملايين الدقات..
مشاري!! مشاري!!مشاري!!همست باسمه,,
حلا ببرود يعكس البراكين اللي في قلبها و بنرفزة واضحة:آآآها..طيب شي ثاني؟؟
مشاري اللي ما أعجبه أسلوب حلا في الرد و منقهر منها مرة و من برودها و من المشاعر اللي في قلبه لها قال و بكل قسوة:إيه لو سمحتي مرة ثانية عدلي أسلوبك....
و بكل بساطة
رقع السماعة في وجه حلا..
حلا مو ألوان الطيف و بس الا يطلع من أذنها بخار و وجهها حمر و لعنت اهل مشاري في خاطرها و تلفظت بسبات اسبانية ,, :و الله و الله يا مشاري التبن لأخليك تدفع ثمن هالحركة ,, و انا حلا,,
قامت حلا بعد ما فار دمها تبي تروّح عن نفسها ,, اتجهت للمسبح و طبت فيه بملابسها من القهر ,,,
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
راما حست بوقوف السيارة:وصلنا!!
مارلين:ايه تأبريني,,
راما انتظرتهم لين نزلوا بعدين فتحت الكرسي و طوته و نزلت,,
عدلت عبايتها,,و سوت كم حركة عشان توقف شعرها لانها حاطة عليه جل,,
نسرين:محمود ,, نزل الأغراض و روح بيها لغرفة 317 الدور التالت,,
هز محمود راسه و نزل و راح لشنطة السيارة و فتحها طلع سحب الهدايا و نزلها و شالها و هو ما يشوف طريقه ,, بس بقى باقة الورد ,,
محمود:عمتي باقي الباقة,,
راما بتأفف:خلاص انا بشيلها روح انت,,
محمود:حاضر عمتي,,
مشوا الحريم ببطء و هدوء بس بثقة و ركازة كأنهم حريم سعوديات بطريقة خلت كل واحد قابلهم أو شافهم يفتح خشته,,
كانت أشكالهم ملفتة للنظر,, كل وحدة كانت مهتمة بنفسها و برستيجها,,راما كانت وراهم شايلة الباقة و حاطة السماعات على أذنها تسمع أغاني,,
ركبوا الاصنصير و وصلوا للدور الثالث,,
كان محمود بينزل,,
نسرين:محمود استنى برا,,عشان ترجع راما و بعدين ترجع تاخذنا,,
محمود:حاضر عمتي,,
داروا الحريم على الغرف لين لقوا الرقم كل وحدة دخلت الا راما وقفت عشان تشيل السماعات ,, حست نفسها متورطة قامت رجعت عند الريبشن اللي في الدور الثالث و حطت الباقة على الطاولة و شالت السماعات و لفتها و حطتها في جيب البرمودا و رجعت شالت الباقة,, وصلت لعند الباب حاولت تمد يدها تفتح الباب و يوم وصلته انفتح و هي رجعت لورا,,,,
راما بقهر h my sweet lord. what a stupid human bean you are!!
لفت على جنب بتشوف الغبي اللي بغى يفتح الباب بوجهها و هي ناوية تكمل عليه بس بالعربي,,
راما:ما........

هنو و ريري
هنو و ريري
ياي
أنا أمنيتي أقراها كامله وكنت اقراها في منتدى بس هي الحين من ثلاث شهور مانزلت بارت ..
تقول ان الروايه مو كامله ..
وانتي وش تقولين..
اذا كانت كامله علمينا

صولانج
صولانج
هلا شموخ خانو......
ابصراحه قديمه القصه قد قريتها.................انصحكم اقروها
ترى تهبل ومو تهبل بس وتصرقع......هع هع
وسوري لو خربت عليك ياحلو......باي

شمــووخ عـزي..!
شمــووخ عـزي..!
هع هع هع..........هلا صولانج هانم
ماخربتي علي قلبو اذا انتي وحده قريتيها
غيرك عشر ماقروها ....هع هع هع

رواية أطلالي ملت وقوفي للكاتبه أم الظفاير تجن الدخول للمراهقات فقط
حبك اخر امالي وليلي اطول من اليم