الفراشة أصبح فتيات Ftayat.com : يتم تحديث الموقع الآن ولذلك تم غلق النشر والمشاركات لحين الانتهاء من اتمام التحديث ترقبوا التحديث الجديد مزايا عديدة وخيارات تفاعلية سهلة وسريعه.
فتيات اكبر موقع وتطبيق نسائي في الخليج والوطن العربي يغطي كافة المجالات و المواضيع النسائية مثل الازياء وصفات الطبخ و الديكور و انظمة الحمية و الدايت و المكياج و العناية بالشعر والبشرة وكل ما يتعلق بصحة المرأة.
شمووووخ الكوووون
14-08-2022 - 03:15 pm
قصة مكالمة خطيب لخطيبتة شوف جرائتها علية
رن جرس الموبايل للمرة الخامسة وردت عليهالخطيبة:
الخطيب:أعتقد أنا انسان مو ***** تطنشيني وماتردين علىتيليفوناتي.
الخطيبة:رد السلام في الاول وبعدين نتفاهم.
الخطيب:شو راح يكون عذرك يعني بتقولين كنت نايمة ولا قاعدة معأمي وخواتي.
الخطيبة: الله يسامحك تتهمني قبل ما تسمعمني.
الخطيب:بصراحة الأمر واضح بدون ماتوضحين..ليش ماتردين علىتيليفوناتي اكيد كنت مشغولة مع غيري ما كنت فاضية لي؟
الخطيبة:بصراحه فعلا كنت مشغولة مع غيرك.
الخطيب:منو هذا اللي ماخذ عقلك وكل تفكيرلدرجة ما خلاك تردين على تيليفوناتي؟
الخطيبة:بصراحه لما أكون معاه أنسىالدنيا وما فيها فلازم ياعزيزي تعذرني.
الخطيب:وبكل وقاحة تقولين هذاالكلام قدامي وحنا بعدنا مخطوبيين فلو تزوجنا شو كنتي بتسوين؟
الخطيبة:الله يسامحك ما في داعي للغلط مادمت انا ما غلطت عليك.
الخطيب:كل هذا وما غلطتي..تطنشين تيليفوناتي وماتردين علي 4اتصالات طول اليوم ولما رديتي الحين تقولين لما أكون معاه أنسى الدنيا وما فيها كل هذا وما غلطتي؟
الخطيبة:هذا ماحصل فعلا كنت مشغولة معاه وما قدرت اردعلى تيليفوناتك.
الخطيب:الظاهر ما راح نقدر نكممل هذي العلاقة فخليك مع اللي كنت مشغولة معاه واللي فضلتيه علي.
الخطيبة:جزاك الله خير هذا أحسن شي سويته.
الخطيب باستغراب:ليش انتي فرحانة لفصخ الخطوبة ومنو هذا اللي ضحيت يفيني علشانه؟
الخطيبة:أنا فرحانة لان اتصالاتك الأربعه اليوم كشفت لي شيءخطير يبعدني عنك ويخليني أصمم على فصخ الخطوبة.
الخطيب باستغراب:ممكن تفهميني أكثر.
الخطيبة:انت اتصلت فيني اليوم الساعة 11و45دقيقة ظهراوالساعة3و45 عصرا
والساعة 6و30 المغرب والساعة 8مساء وهذا هو اتصالك الخامساللي تكلمني فيه
الخطيب:شيء عجيب انك تتذكرين حتى ساعة الاتصال بكل دقة.
الخطيبة:أتذكرها لأنها الأوقات اللي أكون فيها مشغولة مع أحب واللي أنسى كل شيء
من أجله والبذات لما أكون معاه في هذي الأوقات..وأنا الأنفرحانة
لأني اكتشفت انك مشغول عن من هوأحق بانشغالك به،تحب تعرف أنا مع من كنت؟
الخطيب:منو معاه؟
الخطيبة: كنت مع الله،لأنك كنت تتصل فيني في اوقات الصلاة الوقت اللي أكون فيها
منقطعة عن الدنيا وما فيها،وأنا ماأقدار أرتبطفي انسان لاتربطه صلة بالله.
أغلقت الخطيبة التيليفون بوجه خطيبها بعد أنقررت هي الابتعاد عنه.
(( منقول))


التعليقات (8)
عاشقة ابوبدر
عاشقة ابوبدر
ماشاء الله عليها
الله يثبتها ويثبتنا
ويهدي الجميع

صرخات الم
صرخات الم
يسلموو اختي الله يثبتها

شمووووخ الكوووون
شمووووخ الكوووون
الله يعطيكم العافيه......

شمووووخ الكوووون
شمووووخ الكوووون
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

كـــــــبرياء دمـــــــعه
كـــــــبرياء دمـــــــعه
قصة بقمة الروعه
الله يهدينآآ يآآآرب ونكوون
من أصحاب الخير والصلااح
والله يجزاك الجنه...
ويجعله في موآآآآزين حسنآآآتك

شمووووخ الكوووون
شمووووخ الكوووون
كبرياء دمعه
الله يرزقك الجنه
امين
تسلمين ع الدعوات الطيبه

انت حلمي
انت حلمي
الله يثبتنا ويثبتها
ما شاء الله عليها ...
تسلمين

شمووووخ الكوووون
شمووووخ الكوووون
يسلمو
ع المرور.......................

طفله عمرها 8 سوات تبي تعرفي ماذا شافت ادخلي
اجعل ليومك طعما آخر مع الشيخ علي الطنطاوي