الفراشة أصبح فتيات Ftayat.com : يتم تحديث الموقع الآن ولذلك تم غلق النشر والمشاركات لحين الانتهاء من اتمام التحديث
ترقبوا التحديث الجديد مزايا عديدة وخيارات تفاعلية سهلة وسريعه.
فتيات اكبر موقع وتطبيق نسائي في الخليج والوطن العربي يغطي كافة المجالات و المواضيع النسائية مثل الازياء وصفات الطبخ و الديكور و انظمة الحمية و الدايت و المكياج و العناية بالشعر والبشرة وكل ما يتعلق بصحة المرأة.
-
- قصص و روايات فتيات
- لهالدرجة احنا بايعين اجسامنا برخيص
فروحة القمر
16-11-2022 - 01:37 pm
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته..
اليوم بقول قصة صارت معي وحبيت انقلها لكم للعظه والعبره....~~
القصه بدايتها ...
انا بنت عاديه مالي بسوالف البنات يعني مالي بسوالف الحب والشات ابدا....
و خلصت الثانوي وربي ما كتب لي اني ادخل الجامعه صار وقتي كله نت اجلس فيه بساعات ما اتحرك....
ومرت سنتين ع هالحال ما تغير حالي .....لكن في السنة الثانيه بالتحديد حسيت بضيقه وملل مليت من كل شي حتى النت
خلاص مو طايقته ابغي شي ثاني انشغل فيه....لين يوم من الأيام شكيت لصديقتي عن حالي قالت جربي ادخلي بلياردو وربي فله مارح تندمي ابدا ..قلت اوك بجرب ومو خصرانه شي
المهم اخذت حسابي صديقتي ودخلت اللعبة ولعبت عادي مع الناس فيه بعضهم ما يتكلمون والبعض يتكلم كلام مااصخ بالصراحة...ولا ارد عليهم وعلى ذا الحال العب وانا ساكتة
لكن مره كلمني واحد تفأجات فيه اول ما بدت اللعبة سألني بنت ولا ولد قلت لا والله بنت خير...كان سوري الولد وعمره 21 ..قالي انتم بسعوديه عندكم افلام الجنس محظوره واكيد ودك تشوفين هالافلام..
انا استغربت من كلامه وش يقول وش جنس وما جنس قلت لا ما احب هالافلام قال ضيفيني بالمسن ونتفاهم هنا معرف اتكلم فكرت شوي وقلت اضيفه واشوف وش يبي
وضفته عندي وياريت ما ضفته بالصراحة حسيت اني في مجزره كان توبيكه زي خفاش يطير يعني يتحرك وصوره المسن ولد شانق حاله (يمه بس ) المهم قلت خير وش عندك
قال شوفي انا ولد وانتي بنت واكييد عندك جسم حلو.......قلت والمعنى........قال افتحي كام واشووف كل جسمك انا فكرت شوي قلت ولد سوري يقول جسمي حلو خير وش صار بدنيا وين السوريات عنا..؟
قلت له ليش انت تكلم وحده سعوديه روح للسوريات اجسامهم احلى......(تدرون وش رد على ) قال السعوديات بيفهموا بالجنس اكثر ( قصده بيحبوا الجنس ويسوا المستحيل عشانه )
المهم كملت معه السالفه قلت طيب انا افتح لك كام وافسخ ملابسي صح قال ايوا ......قلت وانت وش تسوي قال بفسخ معك ملابسي ونشوف جسم بعض
قلت له وش مستفيد لما تشوف جسمي قال امتع نظري فييك قلت له رح تتعب قال لا مارح اتعب بمتع عيوني فيك.....( جلست افكر بكلامه واقول اكمل ولا لا معاه وكملت السالفه )
قلت اوك بفتح الكام قال يلا قلت له انا افسخ وانت معاي جاء قالي لا انتي الحين فسخي وانا بعدين لما يناموا اخواتي ...قلت لا لا فسخ معاي قال طيب وريني جسمك ولا تفسخي شي
ولما يناموا نفسخ سوا.......(لهنا انا خلاص مو قادره اكمل معااه خايفه ميته خووف ).......قلت وانت صدقت بفسخ لك بكل سهولة قال ايش وش فيك وش غيرك..
قلت انا ما تغيرت اصلا ما كنت موافقة من البداية ...قال الا وافقتي وكنتي بتوريني جسمك قلت وانت صدقت انا ضفتك عندي بس بشوف وش سالفتك وانصحك انت ترضها لاخواتك.؟
سكت وبعدها قال ...الله معك....عصبني قلت له لا تتعب حالك ودور بنات محد بيوافق ...ضحك وقال لا كثير يوافقون قلت شنو.!!.......قال وش فيك مستغربة والله كثير الا بيوافقوا
انا سألته كم بنت شفت طيب ...قالي شفت كام ولا بحقيقه تبين ( كلمت حقيقه ذي جمدتني بمحلي حقيقه حقيقه لهالدرجه )
قلت كام كم وحده شفت؟ قال كثير والله
لكن بحقيقه شفت ثلاثه قلت وش جنسيتهم قال كلهم سعوديات قلت كيف شفتهم انت بسوريا وانت سوري.....قال انا خالتي ساكنه بجده وكل سنه ازورها عادي...
المهم قلت الي شفتها بالحقيقه حكيني عنها قال انا كنت بجده وعجبتني وحده بشارع ورقمتها وقلت لها بشوفك ووافقت واتفقنا ع موعد واخذتها لبيت خالتي ....سألته خالتك بالبيت كانت قال لا محد بالبيت
المهم قال دخلنا انا وهيا الغرفه ومارسنا الجنس سآآآعه كامله ( والمشكله كان وقتها عمره 20 شوف كيف بس صغير بس شيطاان)....
قلت طيب وعادي عندها قال ايوا هي موافقه قلت ما تخاف تحمل تجيب اولاد ضحك....!
تدرون وش قال قال (هذي متزوجة وعادي لو حملت ) انا مذهوله بالله فيه انسان كذا وفيه وحده تخون زوجها كذا بكل بساطه وهو مأمنها ع بيته وكل شي....
قلت هذي وحده شفتها والثانتين الباقيه قال شفتهم بالرياض ووديتهم بيت صديقي ومارست معهم الجنس عاادي وهم مو متزوجات ..
قلت انت ما تخاف عليهم قال ليش اخاف هم موافقات ما غصبتهم (حشى والله حشى هذا مو انسان هذا شيطان لا ابليس بكبره )
انا بديت اخااف خلاص شعر جسمي وقف من خوفي واتخيل الباب الي قدامي ينفتح من حاله كنت اكلمه قبل الفجر بشووي شووف كييف قمة الخووف هذي الساعة..
قالي هاه وش قلتي اشوفك قلت لا مستحيل ...
قال تبين الصراحه...انا نفسي فييك اكثر من اول ..قلت اييش ؟
قال لانك صعبة وما وافقتي بسهوله وانتي بنت شريفه البنات الي اكلمهم ع طوول يفتحوا الكام بثانيه انتي لا ...شرايك نكون احباب خلاص انتي حبيبتي انا لك وانتي ليا..
قلت لا لا مو موافقه انت بتخونني وشفت غيري كثير قال والله ما اخونك ولا رح اشووف غيرك (بذمتكم من بترضى زي هذا حبيب لها ) ..
قلت لا ما ابيك تكون حبيبي انت تبي تكون حبيبي عشان اوثق فيك وبعدها تقولي بشوفك قال اصلاً لما نحب بعض انتي بنفسك بتوريني جسمك ( شوف كيف قمة التفاهه )
قال يلا انتي حبيبتي الحين وريني بس وجهك بشوفك لازم اعرف شكل حبيبتي ضحكت وقلت حلوه ذي ما وافقت من البدايه بوافق الحين..
قال لازم اشوف حبيبتي كيف شكلها قلت الحب مو بشكل لو دق قلبك لي لا شعورياً رح تحبني ولو كان شكلي مو حلو...
قال لا لا لازم اشوفك يعني تبيني احب كذا خيال ابغى اعرف شكل حبيبتي .....(خلاص ما قدرت اكمل معاه كافي كذا )
قلت يلا بخرج ضروري قال لا لا صبرك وطلعت وحذفته ع طوول..... وحذفت حساب البلياردو بعد (وربي اللعبه ذي تافهه واذا تبين تلعبين العبي ولا تعطي احد وجهه لانهم كلهم تافهين )
انا ليش نقلت لكم قصتي مع هذا الشاب ابيكم تتعلموا وتفهموا شي واحد بس ليش بنات السعوديه رخااص لهالدرجه ليش وحده فيكم تجاوبني ليش ما تغزل ببنات وطنه لييش تعب حاله وجاء السعوديه
بس عشان يشووف جسم وحده سعووديه باايعه نفسها وعمرها واهلها وزوجها عشان تتمتع ساعه بس ولا هي خايفه من عقاب ربي وش لوون تفكر!! جسمها ملك لها لوحدها لا والله ماللك حق بجسمك
انت اصلاً ما تملكين شي كله ملك لربك سبحانه وتعالي يقدر يخذها منك بأي وقت ...
يعني لازم تحفظين على نعمت ربك وتصونيها وتكون جوهره صآفيه نقيه.....
وش اقول والله الي شفته والي سمعته صدمني صدمني والله يا حسافه عليكم يا بنات السعوديه ....يا حسافة عليكم يا بنات وطني ~~ ( وما ندري الخافي اعضم ~_~)
ما اقول الا الله لا يوفقك كل شاب غرضه يلعب ع وحده بنت
والله لا يوفق كل بنت تخون زوجها...
ان شاء الله الكل يستفيد من قصتي ويأخذ العظه والعبره
ربي يحفظ بناتنا ويهدي شبابنا يارب
تحياتي لكم..
موقف حصل في اذاعة الرياض←
قصه ريم ابكت رجال الامن→