- المهم بادخل بالسالفه
السلام عليكم
يامتزوجات و ياللي عندها خبره انا باحكيلكم قصتي وابغى مشورتكم لو سمحتم
اول شي انا مو جديده انا عضوة قديمه هنا بس غيرت عشان في ناس كتير يعرفوني ماحبيت الفضايح
المهم بادخل بالسالفه
السالفه ومافيها اني متزوجه وعندي اولاد وساكنه عند اهل زوجي في نفس العماره ولي شقتي الخاصه فيا وكمان مدخلي غير مدخلهم المهم هما معايا تمام والحمدلله ماشفت منهم شي ومتزوجه من فتره طويله حق 8 سنوات وطول هالسنوات ماشفت منهم الا كل خير وزوجي عنده اخوات كتير مره في اللي اكبر مني وفي اللي اصغر مني المهم في رمضان اللي فات ( طبعا احنا متعودين كل رمضان الفطور مع بعض انزل من الساعه 3 وهم لسه نايمين وابدأ اطبخ مايهمني لاننا مره نحب بعض ) اول يوم في رمضان بعد مافطرنا جلسنا نتقهوى ونبسط جا زوجي واخدني من عندهم كان عندي موعد مراجعه في المستشفى لاني كنت تعبانه واخدت اولادي معايا كمان ولما كنت راجعه من المستشفى دقت عليا حماتي وكان الوقت بعد صلاة التراويح وتقول يالله تعالي عشان نتعشا قلت اوكي تمام وعلى طول رحت عندهم وطبخت الرز انا والباقي كله كان من باقي الفطور وتعشينا وبدينا نبسط ونضحك مع بعض جت وحده من اخوات زوجي هي اصغر مني بس متزوجه وعندها اولا ( يعني انسانه واعيه (((وعلى فكره علاقتي فيها مره غير احبها اكتر وحده من بيت اخواتها وكمان هيا تحكيني كل شي بينها وبين زوجها لدرجة ان كنت والده وعند اهلي بعد زواجه بيومين لاني ولدت بعد سهرتها على طول المستشفى طبعا دقت علي وانا تعبانه عشسان تشتشيرني في شي خاص ))))
المهم فتحت موضوع عن اهل زوجها قمت انا قلت لها والله انتي تكبري الموضوع يمكن مايكونا قاصدين قالت لا قاصدين قلت لها احسني الظن وبعدين مو من حقك تمنعي زوجك انه يروح ويجي باهله على طول انفعلت علي قمت انا ضحكت لاني استغربت قامت على طول تعايرني بشي صار بيني وبين اخوها اللي هو زوجي قبلها بسنه وانا هنا جلست اناظرها ماني مصدقه ((واللي صار ان زوجي كان تعبان فيه حسد وصار خلاف تافه بيننا ومد يده عليا وانا لاني كنت معتبراهم اخواتي رحت على طول عندهم ودقيت على اهلي من عندهم )) تخيلوا انا اللي اعرف كل شي عنها واعرف ومتاكده ان حياتي افضل من حياتها بكتيير هي هادي الغلطه اللي غلطها معايا الحمدلله وجلست تعايرني
على طول عمتي ( امها ) قامت عليها تخاصمها استحي قالت والله الحمدلله انا احسن منها المفروض انها ماعاد تتكلم يكفيها الضرب اللي قد جاها انا وقتها انفعلت عليها وقمت ابكي واخاصم فمدت يدها واخذت الحذيان ( وانتو بكرامه ) ورمته على وجهي انا وقتها حلفت انه اقول لزوجي عشان ياخذ لي حقي منها المهم واخذت اولادي وطلعت بيتي طبعا زوجي ماكان في الييت ودقيت على زوجي بس ماقلت له شي قلت له تعال اللبيت ابغاك ضروري هو على طول راح بيت اهله يحسب اني باقي عندهم مسكته عمتي وقالت له على الموضوع انفعل على اخته وكان يبغى يضربها حلفت عليه امه وسابها جا اخو زوجي اللي اصغر منه وعرف في الموضوع وضربها هدا كله وانا ماادري عن شي وفي بيتي
طلعت عندي امه تعتذر قلت لها والله انتم ماتدخلون شي صار بيني وبين بنتك وخلاص قالت خلاص تبقي تفطري عندنا زي مااحنا متعودين قلت لها تمام وخلاص صرت اروح واجي عندهم ولا كان شي صار بس حماتي مااتكلم عليها حتى يوم العيد دخلت وسلمت عليها وعادي وفضلنا كدا الين شهر القعده نزلت عندهم وسوينا الغدا مع بعض وجيت بعد ماتغدينا بارجع بيتي لقيت ولدي الصغير وابنها يلعبون بالمويا خاصمتهم الاتنين وقلت له يالله روح عند ماما وضربت ولدي انا ماحسيت وقتها الا وهي جايه علي وتقول مره تانيه ياقليله الادب لاترفعي صوتك على ولدي ودخلت الغرفة وقفلت الباب في وجهي رحت وراها وقلت لها والله انا ماخاصمت ولدك لوحده خاصمتهم سوا وكنت اتكلم بصوت واطي قالت اصلا انتي مستغيره وانتي وحده بلا كرامه راضيه على نفسك تسكنين في بيت مو لزوجك (( هو لابوه بس كل واحد من اولاده عنده عماره خاصه له من عند عمي ومافي الا زوجي بس معطيه شقه )) المهم وبدت تغلط في الكلام وترجع تعايرني بنفس السالفه قمت قلت لها اول زوجي ماسوا شي عشان امك اما اليوم اوعدك لو مااخذ لي حقي منك ماراح اجلس له في البيت وطلعت بيتي وكنت ابكي ودخلت غرفتي قام زوجي يسالني ايش فيك وكنت ماني قادره اتكلم وقالوا ابني الكبير بابا عمه ....خاصمت ماما وكان تبغى تضربها قاموا عمى ..... وعمى .......... عليها وماخلوها تضرب ماما
قام نزل بيت اهله وستل اخواتوا وقالوا له على الموضوع تعصب عليها وضربها قامت اخته التانيه دقت عليا وتقول اصلا انتي بلا كرامه وبلا تربيه ولو سمحتي لاعاد تدخلي بيتنا انا قفلت الجوال في وجهها وقلت خلاص ماعاد انزل عندهم مره والى اليوم يابنات مارحت عندهم والا ن عندهم زواج لاختهم الصغيره طبعا قبلها باسبوع دقت حماتي اللي طردتني مو اللي خاصمتني واعتذرت وقلت لها اهم شي انك عارفه نفسك وعافاني اني ماقد غلطت عليكم بس اكتر شي قاهرني اني اعتبرتكم اخواتي وانتم ماقدرتوا دا الشي قالت طيب ابغى اجي عندك بستقلبيني او تطرديني قلت لها والله البيت بيت اخوك او بيت ابوك زي ماتقولوا وحتى لو كان بيتي انا مااطرد احد من بيتي الله يحييك في اي وقت واليوم جت عمتي وقالت والله لاتجين عندنا اعتذرت قالت لا بتنزلين سلفاتك كلهم عندي متجمعين مافي الا انتي واصرت قمت تجهزت ونزلت عشان عمتي بس كنت حاسه اني ماني راضيه على نفسي وقتها والان عندهم زواج وحماتي تحاول تتكلم معايا ولاكان شي صار بيننا وحجزت لي معهم عند الكوفيره لانها بتجي البيت وانا دايم اكون معاهم في البيت بس انا قلت لهم لا انا بحجز كوفيره تانيه وباروح لها ماابغى في البيت
ايش رايكم باللي صار وايام الزواج كيف اتصرف لاني والله مننا قادره اروح بيتهم ويوم الحنه والمقيل في البيت واحس نفسي مره ضايعه من كتر التفكير
ردوا على من خبراتكم
لاني والله صرت محتاره مره واحس نفسي كارهتهم ...
ماتنلاميين لاشلتي عليهم
بس الي صار صار والي غلطت فيك رجعت وندمت
وام زوجك طلبتك // خلاص انسي الي صار ولاتخلين قلبك يقسى
خليك الاحسن وارجهي معهم واحضري معهم مناسبتهم
بس هالمره غير الي اعتادوا عليهاا
خلي عنك اطبخ معهم وامزح ومن هالكلام ومثل خواتك
انتي انقرصتي منهم والمؤمن لايلدغ من جحر مرتين
خليك حذره جدآآ ورسميه سوالف سطحيه وبس لاتعطينهم سرك
وزريهم مره بالاسبوع وكله علشان زوجك وام زووجك باين طيبه وتحبك
ربي ييسرلك الخير ويسااعدك ويكوون بعوونك ..