- أفنان : إن شاالله ..!
- أم نواف : نوار .. نوار .. نووري ... قومي
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اليوم حبيت إني أحط روايتي في النت . .
وطبعاً أنا حطيتها من قبل في كذا منتدى ،
لكن ما لقيت التشجيع اللي أبغاه !
وأتمنى إني أكون وُفقت في إختيار المنتدى . .
أتمنى إني ألقى تشجيع حلو منكم ^^
وطبعاً الرواية ، من تأليفي أنا وصديقتي . . .
ب بيت العم أبو نواف .. جلسوا بناته الثلاث قدام التلفزيون ...: { نوار .. وتدرس بالصف الثالث متوسط .. وهي بنوتة طويلة ومملوحة .. عمرها 15 سنة .. ومزينة
بأخلاقها .. وتحب تروح المدرسة .. بس مو لله .. على شان ربعها وسوالفهم !!..
ومن هواياتها .. انها تقرا القصص الطويلة ... يعني الرويات }
{ مرام .. تدرس بالثاني متوسط .. بنوتة حبوبة وملقوفة .. حنطية البشرة .. وشفايفها وردية .. عمرها
4سنة .. وتحب تتدخل بكل حاجة .. وتضحك على كل شي .. بسبب .. بدون سبب .. بس أهم شي ضحك !!
طبعاً وكالعادة .. ما تطيق شي اسمه " School " مثل خواتها }
{ أفنان .. وهي بأول متوسط .. أصغر اخوانها وأحلاهم .. بنوتة خجولة ومرة حبوبة .. عيونها عسلية ..
وتحب الكل .. ونفس الشي في المدرسة }
المهم .. جلسوا البنات يتابعون مسلسل ، وكل وحدة بيدها شي ..
نوار .. تفصفص حب / مرام .. تاكل فشار / وأفنان .. تاكل بطاطس " ليز " العائلية ..
وقطع على وناستهم .. اخوهم نواف .. طب عليهم وهو يقول .....
نواف : يلا يلا .. كل وحدة تظف وجهها داخل .. وجيبوا الريموت خلوني أشوف فلمي ..
البنات كانوا مندمجين ولا عطوه وجه .. لكنه عصّب .....
نواف : هي انتوا .. تسمعون ولا ..؟!
أفنان : انطبن لو سمحت ..!
نواف : هاا ؟؟ نعم ؟؟ وش قلتي ؟؟ ماسمعت ..
أفنان : جعلك الصمخ ..
نواف : احترمي نفسك يا قليلة الأدب .. في أحد يرفع صوته على اخوه الكبير ؟!
أفنان : أيه .. أنا .. ولو سمحت خلنا نتابع المسلسل زي الناس ..
نواف : أخليكم هاا ؟ أخليكم ؟!.... صبروا علي ...
قام نواف وطفا التلفزيون عليهم ..
البنات عصبوا وقاموا يصارخون عليه .. قامت نوار وقالت .....
نوار : أقول يا ..... مستر نواف !! شكل الحرب العالمية بدت ..
نواف : لا والله .. توني أدري ...! يلا .. تتحدوني ؟!
البنات : أيه ..
وقاموا يتهاوشون ويتضاربون بالمخدات ..
وفجأة !!! طاح عليهم نواف ..! البنات خافوا عليه ... لأنه مريض بالسكر .. وقاموا يصحونه
ومو راضي يصحى .. والبنات مساكين شوي ويصيحون ..
وفجأة .. واللي أعظم من ال فجأة السابقة !! صحى نواف وقام يصرخ ..
وهذا اللي زاد خوف البنات ومن الخوف والرُوعة .. صعدوا فوق بالغرفة .. بدون شعور .. والمساكين ..
جلسوا ينافخون وحالتهم حالة ..!
{ نواف .. أخوهم الكبير .. ودايماً هواش مع خواته ..!
عمره 18 سنة .. ويدرس ب 3 ثانوي }
مرام : أقول .. مو كأن أخوكم زوّدها زيادة عن اللزوم ...؟!
أفنان : الله لا يوفقه ان شا الله .. وقف قلبي ..
نوار : طيب ... يصبر هذا .. انا اوريه .. بس اصبروا ..
جت ل نوار جطة جهنمية عجيبة !! ولما راح نواف لغرفته عشان ينام .. انسدح وغمض عيونه ....
وبعد خمس دقايق ... راح فيها ...!!
تحت عند البنات .. كانوا يتابعون فلم
.. نوار طفشت وقامت وغمزت ل مرام ..
مرام فهمت قصدها .. وقامت .. أما أفنان .. كانت مندمجة مع الفلم .. فما حسّت باللي حولينها ..
المهم .. صعدوا البنات فوق .. دخلوا غرفتهم .. وسحبت نوار المكياج .. ومرام الكاميرا ..
ودخلوا لغرفة نواف .... نواف كان نومه ثقيل .. يعني إذا نام مات ...!!
فتحوا النور .. وراحت نوار شوي شوي .. عند نواف .. وفتحت علبة المكياج ولعبت بوجهه لعب ..
أما نواف المسكين صار مهرج !!!!..
راحت مرام وصورته بالكاميرا ... بس حسّت إنه لازم يصير حماس .. فعشان كذا .. خذت جواله .. وصورته .. وخلت الصورة خلفية للشاشة ..
نرجع تحت عند أفنان ....
بعد ما خلص الفلم .. قامت تتلفت .. يمين وشمال .. تدوّر خواتها .. وينهم ؟؟! ما شافتهم !!.
قامت طفت الأنوار والتلفزيون .. وصعدت فوق .. وسمعت هواش خواتها ..
نوار : والله غشاشة .. ما يصير كذا ..!
مرام : لا يصير وبعدين أنا ما أسمح لك تقولين عني غشاشة ... يا غشاشة !!
نوار : لا والله !... لو سمحتِ انا ما أحب الغش ولا الغشاشات ...!
مرام : اووه عاد .. صدقتي ولا بكيفك ...
دخلت عليهم أفنان : هي انتوا .. صوتكم واصل للشارع ..
مرام تقلدها : " صوتكم واصل للشارع " .. يعني لا احم ولا دستور ..!
أفنان : اي .. لا احم ولا دستور !! ارتحتي ؟!
مرام : أقول أقول !! روحي خمدي .. ولا لك دخل فينا ...
أفنان : ما انتي بولية أمري ..
مرام : ولية أمرك ونص ...!
أفنان شوي وبتصيح : وانتوا يعني شفتوني أصغر منكم قمتوا تتحكمون فيني ...؟!
مرام : أيه .. وش صاار يعني ..؟!
أما أفنان قامت تصيح منقهرة ..
مرام : يلا ذلفي خمدي !!!!..
نوار : خمدي نفسك يا ستي .. قبل ما تخمدين غيرك ..
مرام وهي تضربها بالمخدة : مالك دخل ..
نوار واهي ترجّع لها المخدة : لي دخل ..
وظلوا على هالحال .. يمكن نص ساعة ... آخر شي خذت أفنان مخدتين ..
ولاحت كل مخدة على وحدة : مالت عليكم وعلى اللي صايرة اختكم ...!!
بعدها كملوا خناقهم .... وناموا !!
وبالصباح .. صحت ام نواف وراحت تصحّي بناتها : الله يعيني عليهم !!
ام نواف عند سرير مرام : مرام .. مرام عيوني يلا قومي لا تتأخرين على المدرسة !!..
مرام باستهبال : هاا .. شنو ؟؟! شصاير ؟؟! انفجار ؟؟! قنبلة ذرية ؟؟! جورج بوش في بيتنا ؟؟!
أم نواف : شتخربطين انتي ؟؟ شتقولين ؟!...
مرام : أي أي .. نعم .. نعم .... صباح الفل والياسمين والجوري والقرنفل .. عشان ما اتعب روحي .. صباح الورود كلها !!
أم نواف : شكراً .. بس قومي غسلي وجهك وتوضي وصلي ..
مرام : انزين بس .............
أم نواف : لا بس ولا يحزنون قومي يلا .. يلا ..
مرام : بس
دقايق بس ....
أم نواف : آآآآآآآآآآخ من هالعيال .. ما يصحون إلا بصرعة ...!
راحت عند سرير أفنان : فنّون .. يلا قومي ..!
أفنان : انزين .. " وقامت " ..
أم نواف : لا صليتي وخلصتي .. صحّي نواف ..
أفنان : إن شاالله ..!
أم نواف : نوار .. نوار .. نووري ... قومي
نوار مفهية : خير خير .. إن شا الله ما راح يصير إلا الخير ..!< مفكرة نفسها باجتماع .. خ >أم نواف : الحمد لله و الشكر ... مادري منين يجي الخير .. مادامك انتي وخواتك ما تصحون إلا بقنبلة ذرية .. خلصينا .. قومي !!
نوار : شدعوة .. مو لهالدرجة ... يلا .. قمت قمت ...
أم نواف : بروح أشوف الفطور جهز ولا ..... لا تنسين تصحين مرام ...!
نوار : ههه ... ههه ... يمة ... ههه ..
بتنبط مرارتي من الضحك .. ههه ....
أم نواف : خير خير خير خير ... جنينتي ..؟!
نوار : ههه .. لا لا ... ههه .. ولا شي !!
أم نواف : الحمد لله .. جايبة مهرجات ... مو بنات ... أفف ..
نوار : ههه .. حلوة ذي مهرجات .... يمة ... لا يكون والدتنا بالسيرك ؟؟!
أم نواف : اسم الله علَيْ ....
وبغرفة نواف ........
أفنان دخلت غرفته على شان تصحيه ..
أفنان : نواف .. نواف .. نوافو ووجع .. " راحت رفعت البطانية عن وجهه " .. ن ................. آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ >> تصرخ
نواف : آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآ ...
سكتت أفنان شوي : شفيك تصرخ ..
نواف : مادري ... انتي تصرخين فشاركتك ..
أفنان تكمل : آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ .. " وتأشر على المراية " ....
راح نواف للمراية : يمه .. منو هذا ..!؟ هذا مو أنا صح ...؟
أفنان : يمكن ........... انت ...!
نواف يطالع أفنان بطرف عينه : انتي صح ...؟!
أفنان : شنو اللي أنا ..؟!
نواف : اللي بوجهي .....
أفنان مسكت الباب : والله والله والله .. مو أنا ! والله !!.. " وانحاشت " ..
سحب نواف العقال وركض وراها ...: صبري .. استني .. والله لا أصيدك يا دلوعة امك وابوك ..
أهلك دلعوك زيادة عن اللزوم ولا علموك الأدب ... بس تعالي انا اللي بعلمك اياه ...!..
أفنان : وأقسم بربي ان مو أنا .. والله والله ... والله والله والله .... نواف شوف كم مرة حلفت !!..
نواف : ما يهمني بس تعالي .....!
صادفهم أبو نواف قدامهم : خير خير .. شفيكم تصارخون من صب ............. بسم الله الرحمن الرحيم ..
شاللي جاب مايكل جاكسون عندنا ...!؟
نواف : لا يبة .. انا نواف .. والله كل من هالحقيرة.. بس انتظريني ..
أبو نواف : هد أعصابك .. وبعدين تفاهم معها ...
راحت أفنان بالمطبخ عند خواتها ... وشافتهم منتهية صلاحيتهم من الضحك ..
جلست على كرسيها المعتاد : " هه هه هه " ضحكتوني ..
نوار : محد قال لك .. ههه .. تستاهلين ..
أفنان : مالت عليكم .. من جد حمارين ..
نوار و مرام : ههه ..
أفنان : أف .. يلا عااد .. كرمونا بسكوتكم ..
نوار : ههه .. لا ثمود ..
مرام : ههه .. لا قوم لووط .. ههه ..
أفنان : أفف .. قوموا بس قوموا .. انا بطلع بقول للسواق يمشي عنكم ...
نوار التفتت على مرام : لا يكون صج ...
مرام : قومي قومي .. قومي ..
راحوا المدرسة ..
وبعد مامر هالساعات على خير .. رجعوا من المدرسة
رنوا الجرس .. وفتح لهم نواف .......
البنات : هاي ..
نواف شكله معصب : .........................
نوار : مراحب نونو ..
نواف : ...........................
أفنان : حبيبي والله .. اليوم أبيك توديني بيت صديقتي ضروري ..
نواف : كل وحدة تسد فمها قبل لا أصكها كف على وجهها ..
مرام : نواف شوبك معصب ؟؟!
نواف : معصب هاا ؟! معصب ؟؟
مرام : إي معصب ..
نواف : أقول حبايبي .. أقول لكم شي حلوو !!؟
أفنان : ياليت والله يا خوي .. ترى احنا هاليومين منحرمين من الأشياء الحلوة ..
نواف واهو يصرخ بوجههم : ماافي طلعة إلا بعد إسبوعين " وبهدوء " سمعتوا ؟!
أما البنات انصدموا .. اهم ما يقدرون يجلسون بالبيت ساعة ..
قامت تضحك أفنان : ههه .. ويو ما في طلعة إلا بعد إسبوعين ههه .. ويو ..
نواف : ويو .. وانتي معاهم .. ويو ..
أفنان بققت عيونها : إكس كيوزمي ..
نواف ما عطاها وجه وراح لغرفته ..
وصعدوا البنات الغرفة ....
مرام : يعني شلون ..؟ بنظل طول عمرنا في البيت ؟!
نوار : هذا اللي شكله بيصير ..!
مرام : أقول .. قوموا بس نلعب
..
نوار : لا يا شيخة حلفي .. تبين تاكلينا غش .. لعبي مع افنانوو ..
التفتت مرام على أفنان .. وشافتها حاطه يدينها على خدها منقهرة من نواف ..
ضحكت مرام : ههه ... قال أفناان قاال ..
نوار : أقول أقول .. قوموا صلوا ...
مرام : إي والله صج .. شلون راحت عن بالي !؟؟
نوار : وش هي !!؟!
مرام : الصلاه ...
صلت مرام .. وصلت بعدها نوار .. وأخيراً أفنان ..
نرجع تحت عند نواف .....
نواف كان يتابع فلم
..
دق جواله .. شاف الإسم .. ورد مبسووط : هلا وغلا حبيبي ..
كيفك؟ .......... أنا الحمد لله ........... فيصل شفيه صوتك خربان ؟............
شنو ..؟ ........... خالد ............. لا لا .. انت تمزح صح ..................
طيب طيب .. أي مستشفى .......... أوكي باي .. أنا جاي لك ..
سكر نواف التلفون .. وصعد فوق بسرعة يبدل ثيابه .. وراح يصعد فوق بسرعة لدرجة إنه ما حس ل نوار لما طيحها !!...
بدل ملابسه بسرعة ونزل وركب السيارة .. و طار مثل الصاروخ ....!..!.....
لما وصل المستشفى .. قام يدوّر فيصل بسرعة .. ولما لقاه راح عنده ........
نواف : ها فيصل .. عسى ماشر خالد شفييه ؟؟!
فيصل : حادث .. حادث بسيط ... بس الله يستر منه ...
نواف : حسبي الله ونعم الوكيل .. من متى هالحادث ..؟ وشلون صاار !!!؟
فيصل : من اليوم الصبح ... كنت رايح الجامعة .. كانت سيارتي خربانة بالورشة ....
وخالد كان طالع .. فقلت له يوصلني معه .. لكن تعرف الزحمة هناك ... و صار اللي صاار ..
نواف : وانت ؟؟! وانت ؟ ليش ما صار لك شي ..!!؟
فيصل : لا .. لما نزلت ..
نواف : الله يستر .. الله يستر ..
جلسوا يتكلمون عن خالد شوي .. لكن بعدين طلع لهم الدكتور ..
راحوا له فيصل ونواف ......
نواف : هاا دكتور .. شصار ....!؟
الدكتور المصري : إنتا أبوه !!؟
نواف : لا .... ولد عمه ..
الدكتور : طب أبوه فين !!؟
فيصل : آآآآآآآ .. توفى ....
الدكتور : آآه .. آسف .. بس انتا مين ..
فيصل : أنا أخوه ...
الدكتور : أيوة .. كويس كدا .. تقدر تزورو ..
نواف : وانا ...!؟
الدكتور : آسف حبيبي .. بس انا الدكتور .. وانا اللي اتحكم فيكو ..
نواف : شنو قلت ، تتحكم فينا .. يعني فيه شي !!؟
الدكتور : لآ خآلص .. أنا بس عاوز أخوه يدخل !
نواف : هو على كيفك ؟
فيصل : نواف ...! خلاص .. هدي !!...
نواف : بهدي .. بس عشانك ..
ابتسم فيصل ودخل الغرفة ... ولما شاف خالد .. ابتسم .. وخالط مع بسمته دمعة حارة ، واهو يتذكر أبوه !
لكنه مسحها وحمد الله .. لأنه ما صار فيه شي غير كسر بسيط برجله .. وهذا ما راح يأثر فيه ...
جلس جنبه ومسك إيده اللي مشبكة بالوايرات ... بس بعدين ناداه الدكتور ...
الدكتور : حال أخوك أبداً مش خطيرة .. بس هوا عايز راحة تامة .. فعشان كدا .. راح يبيت عنا هنا ...
.. أيام .. ورح يرجع إلكو متل الأول .. وكمان أحسن ..
فيصل ب فرح : الله يبشرك بالخير .. مشكور .. يلا انا رايح أبشر نواف .. فمان الله ..
الدكتور ما فهم بس هز راسه بالإيجاب ...
راح فيصل ل نواف وقال له .... ويعدها قرر يتصل على أمه .. ويفهمها السالفة ..
راح نواف .. وظل فيصل عند خالد ..
{ فيصل .. ويصير ولد عم نواف .. واهو حده طيب .. يحب .. وبتعرفون بعدين مين .. وعمره 19 سنة ..
يدرس بالجامعة وهذي أول سنه له }
في بيت أبو نواف .......
كانوا البنات يتابعون التلفزيون مع أمهم ( أم نواف ) .. فجأة رن التلفون .... وبدوا يتهاوشون ..
نوار : بعدوا بعدوا ! هذي أكيد
أكيد ... هي قايلة بتتصل اليوم ...
مرام : لا والله إحلفي ..!؟.. لا يا حياتي .. هذي أكيد
لأني راح آخذ الواجب منها ..
أفنان مو مهتمة : الحمد لله والشكر .. ههه .. يتهاوشون عشان تلفون ... ههه .. بجد هبلان ..
سحبت أفنان السماعة منهم : نعم ..
: ألوو .. وين أمك ؟!
أفنان : موجودة .. بس مين معي ..
: انا مرت عمك ... بسرعة .. عطيني إياها ..
أفنان : طيب .. هدّي أوف .. " والتفتت على أمها " .. يمة مرت عمي تبيك ..
راحت أم نواف وخذت السماعة من عند أفنان : ألوو ..
أم خالد : ألو .. أم نواف لحقي علي ..
أم نواف : خير ! عسى ماشر !!؟
أم خالد : ومنين يجي الخير .. منين .. خالد مسوي حاادث ! ..
أم نواف : شنوو !!!؟..
أم خالد : اللي سمعتيه ..
أم نواف : طيب هدي شوي .. وصلي ع النبي ..
أم خالد : اللهم صلِّ وسلم عليه ..
أم نواف : طيب انتي في البيت ..!؟
أم خالد : إي نعم ..
أم نواف : وخالد بأي مستشفى ..
أم خالد : يقول فيصل إنه بمستشفى ......................
أم نواف : طيب .. اجهزي أنا جاية آخذك ..
أم خالد : الله يعطيك العافية .. بس ياليتك تجيبين بناتك عشان يجلسون مع بناتي ...
أم نواف : من عيووني !!..
سكروا التلفون .. وصعدت ونادت نوار .....
أم نواف : نوار تعالي ..
صعدت نوار ولحقوها مرام وأفنان ....
أم نواف : أنا قلت نوار .. ما قلت انتوا !!
مرام : أف ..
" ونزلوا "
نوار تبي تحرق قلبهم .. طلعت لسانها لهم ..
أفنان : إي .. هذا اللي بتحرق قلبي .. عن جد حماارة ..
مرام : أي والله .. واحنا مادري شنو ناقصنا .. قال نوار قاال ..
أفنان : مرام ، مرام ..
مرام : نعم ؟
أفنان : أمي بنت مو ولد !
مرام : وخير يا طير ؟
أفنان : انتي قلتي قال ، ما قلتي قالت !!
مرام لفت ظهرها عنها : غبية !
أم نواف : عشان كذا أبغاكم تناموا عند بنات عمكم تسلونهم ..
نوار : هيه .. وناسة .... طيب يمة والمدرسة ؟
أم نواف : غيبوا هاليومين .. ما تفرق .. والحين لا تكثرين أسئلة وروحي جهزي أغراضك ..
نوار : طيب بس سؤال واحد .. واحد ..
أم نواف : شنوو !!
نوار : ليه الموضوع خصوصي لي أنا .. يا ترى لجمالي أو ماذا !!؟
أم نواف : لا .. لأنك الكبيرة وانتي اللي تفهمين .... صح ولا !!؟
نوار : احم احم احم ...... صحيين !! .. " وطلعت " ..!
مرام : خيير !!؟ شتبي أمي منك ...
نوار : يا هبلان ... بننام بيت عمي ..
أفنان : هه هه هه .. دمك خفيف ....
مرام : ضحكتيني !
نوار : عاد صدقتوا ولا بكيفكم ... انا بروح أجهز ملابسي ..
" وصعدت "
مرام : لا يكون صدق بنروح ؟
أفنان : خل نلحق بس !!
" وصعدوا هم بعد "
جهزوا أغراضهم .. وطلعوهم برة للسواق ..
وركبوا السيارة ....
نوار : آآآآي .. مراموو شيلي رجلك عني !!..
مرام : انتظري خل أقبص أفناانو هي اللي .. ذاب .. حتنيي .. آآآي .. أفنانو ..
نوار : آه .. لا تزيدين يا حمارة .. وخريها ...
أفنان : آآآآآآآآآآي .. آآآآآآآآي ... بس بس .. خلاص أتووب أتوب .. آآآآآآآآآي ...
قلنا قبصة مو عظة ..
نوار : أخيراً تحررت رجلي افف ..
تدخلت أم نواف : والله حريم رجل مو خوات ..
البنات : ههه ...
لما وصلوا بيت عمهم .....
رنوا الجرس فتحت لهم أم خالد ومعاها بنتها الصغيرة ..
..
مرام : مرت عمي .. أمي تنتظرك بالسيارة ..
أم خالد : أي يلا أنا طالعه ...
شهد : أنا بلوح بقول ل آلاؤوه مع شذيوو انكم ديتوا = ( أنا بروح أقول ل آلاؤوه مع شذيو انكم جيتوا )
راحت شهد تقول لهم .....
شهد : دوموا انتوا داوا بنات عمي = ( قوموا انتوا جاوا بنات عمي )
آلاء اللي جالسة ع النت : كذابه ...
شهد ما عطتها وجه بس إلتفتت على شذى اللي تتابع فلم : شذيوو دومي = (شذيوو قومي)
شذى مندمجة مع الفلم :.إلحقيها .. روحي ........ هي انتي تفهمين إلحقيها ....!
إلا تدخل أفنان : السلام ..
شهقت شذى : أفنانو !!
ودخلت بعدها نوار ومرام مع بعض ..
نوار : لا مو لحالها ...! ولا مسحتينا من القائمة ...
شذى : لا شدعوة .. " وقامت لهم " ..
نوار شافت كل وحدة شاقة الضحكة وأخوهم في المستشفى !.. فراحت تسألهم ..
نوار : أقول آلاء .. شعندكم مستانسيين !؟؟!
آلاء : بعد مستانسين .. هذي يبيلها كلام ..! إنتي وفيسك ..
نوار كانت مترددة انها تقول : اخوك بالمستشفى .... بس قالت يمكن ما يدرون .. أسكت أحسن لي ...
نوار تبي تضيع اللي قالته : ههه .. الله يقطع سوالفك ..
{ آلاء .. واهي أخت فيصل وخالد .. وبنت عم نوار ومرام وأفنان .. عمرها 16 سنه .. وتدرس ب أول ثانوي .. بنوتة مررة طيبة }
{ شذى .. هذي بعد اخت فيصل .. و تعشق الأفلام.. بنت جميلة ونعومة ..
ومغرورة .. تحب نفسها !! تدرس ب سادس إبتدائي .. وعمرها 12 سنه }
جلسوا البنات شوي بالصالة يهذرون ويسولفون ......
شذى : أمس شغلت فلم .. كان بطله .. واي يجنن يهبل يهبل ... يصلح لي كثيير ...ز
نوار : ههه .. واحنا كل مرة نشوفك .. تقعدين تقولين هذا الممثل حلو .. وهذا يهبل وهذا وهذا ...
شذى : بعد وش أسوي ... يجننون ..
آلاء : ومن سعيد الحظ هذي المرة ؟؟!
شذى : زاك إيفرون ... واي يهبل يهبل يهبل ...
أفنان : ايه .. ذاك اللي مثل في فلم : هاي سكول ميوزيكال ..
شذى : ايوة هذا اهو ....
مرام : لا والله .. دومينك موناغان أحلى ...
شذى : ذلفي والله .. زاك أحلى ..
آلاء : والله دانيال احلى ..
نوار : وع .. قطع ..
آلاء : احترمي نفسك ... والله اني آموت علييه ..
نوار : من حلاته ..
آلاء : لحظة .. لحظة .. أشوف نوارو تحكم ولا قالت لنا مين ...
نوار : لا تخافون مو قايلة مين !!
مرام : أقول ؟؟!
نوار : اذا عرفتيه ..
مرام : تحب براد بيت ...
نوار : أووع .. يع .. عاد ما بغيتي إلا هذا ..
أفنان : أنا اقول .. توم كروز ..
نوار : صح !!.. ومن الممثلات والمغنيات .. أحب مايلي و التوأم أولسن ..
شذى : لا أنا أحب .. فنيسا و آشلي ..
مرام : وع وع وع .. فنيسا ، وع !
انا أعشق إيلي واي جي ميشيلكا ،،
آلاء : إيه والله يهبلون نعومات .. بس إيلي أحلى ..
شذى : آلاء تحب إيما واتسون ..
آلاء : إي والله تهبل ..
شذى : انا بصعد فوق بغرفتي مع أفنان ..
آلاء : إي قوموا احنا نكمل سواليفنا فوق ..
" وقاموا "
آراءكم ، بالرواية والشخصيات !
حتى هنا اللي توقعت إني ألقى تشجيع اكثر :(