- وبعض الأوقآت احآول اكرهآ ..اطلع أي عيب فيهآ بس عجزت .
- ومره تحآورت مع بنت جيرآنآ ..
- وفجأه ..
- شسآلفه يآعآلم ؟!
- ع التلفون ..ومن بعد السوآلف والحش تذكرت الي صآر
ليت وصف الموآجع سهل ..ليت ضيقة الصدر غبآر وينشآل ..ليت كل انسآن همه مآيطول ..مآهمآ طآل أو قصر مرده يزول ......
عجزت اكتب شعوري .. عجزت اشرح مشآعري
وربي احس اني مع احسآسي شخص ثآني ..} ~
كنت اتمنى انسى احزآني وهمومي .. لانهآ بالحيل تكآثرت ..عجزت افرق بين الاول والتآلي ..اسالكم بالله هذآ حآل ؟
اشكي لمين ولمين ؟! الكل على همه سرى ..وانآ على همي سريت .
بس اسمي بهالقصه رآح يكون مشآعر ..
الكل يعرف اني مآاحب الحب ولا الاعجآب {مآبين البنآت} وهالحركآت ..كنت استحقر كل بنيه فيهآ هالصفآت ..كآنت من جد توترني ..
دخلت اولى ثنوي وكآنت سنه من جد جديده صديقآت ومعلمآت جدد..وبالمختصر المفيد كنت في قمة الونآسه ..
تعرفت على هذي وهذيك .. لاني بصرآحه حيل اجتمآعيه وكآنت صديقتي الي هي بنت جيرآنآ بنفس المدرسه تحب معلمتهآ..اكبر مني بكم من شهر .
وبعد كم من اسبوع او شهر لفتتني بنت ..لاحظو قلت بنت مو ولد !! لو اني قلت ولد وربي ارحم ... حآولت اني اللقط من تشبه ..مره مرتين ثلاث بس مآقدرت وبعد كذآآ حسيت على روحي ..وعلمت بنت جيرآنآ بهالسآلفه وحسبت اني احبهآآ وفهمتهآ الموضوع وسكتت
بس المشكله الكبيره اني ادورهآ دوآره
تعجبني مشيتهآ ’ ابتسآمتهآ ’ ...........الخ ...ودي اسمع سوآليفهآ ودي اعرف شخصيتهآ مع ان مآفيهآ شي زود عن البنآت..
مر هالاسبوعين وانآآ ارآقبهآ وارآقب تحركآتهآ ..كنت احس انهآ طيّبه عسل وروعه بس كنت اتهرب من أي شي يذكرني فيهآآ
كل مآطرت على بآلي حآولت اشغل روحي
وبعض الأوقآت احآول اكرهآ ..اطلع أي عيب فيهآ بس عجزت .
ومره تحآورت مع بنت جيرآنآ ..
وقلت : نوف ؟ نوف : هلأ كملت : شفتي اليوم بشرى { اسم مستعآر} ؟ نوف بطريقه غريبه : ايه شفتهآ كملت بتعجب : وش فيك يالخبله ؟ نوف بابتسآمه : لا ولا شي ..اي وش فيهآ ؟ كملت بتهرب : لا لا خلاص انسي ...بدآومين بكرآ ؟ نوف باتسآمه : وش فيهآ بشرى ؟ كملت بابتسآمه : مدري بس احس اني بعض الوقآت اني اكرهآ وبعض الوقآت احبهآ لا لا مو احبهآ ’ مدري نوف بخبث : تحبينهآ ؟ كملت بعصبيه : وش احبهآ ؟صآحيه انتي ؟ نوف : طيب وشو ؟ كملت بحيره : مدري .......>>وصرفت الموضوع
كنت اتضآيق لاجابت طآريهآ >>يمكن تكون غيره بس لامستحيل .. وكل مآمرت بقربي سويت روحي مآىاشوفهآ ..واذآ مآنآظرتني انآظرهآ بتعمق كنت احس انهآ تدري اني انآظرهآ بس مآتنآظر ..ليش ! غريبه ! ؟
وكنت كل مىجلست مع نوف سالتهآ تنآظر ؟ تقول ايه ..واذا التفت لقيتهآ تنآظر البنآت ..وكل مآسالت عنهآ عند نوف ابتسمت نوف ودورت عليهآ بنظرآتهآآ ....
والي ظيق صدري وقلب علي موآجعي يوم
صآرت تحسب ان نوف تحبهآ من ابتسآمآتهآ ..لين صآرت بشرى توقف عند فصل نوف وتسالهآ من عند الشبآك
وتقول : وش عليكم ؟ ونوف تستحقرهآ ..>>علشآن تعرف انهآ مآتحبهآ ...وتعيد وتسال : وش عليكم ؟ وترد نوف وتقول : علينآ (فلانه) وكآنت تستحقرهآ ....وتروح بشرى
وبعد الفسحه ...انقزت نوف عندي وبلغتني
الصرآحه حسيت بضيقة صدر
وهم كبت علي ..وطبع اسمه وصآر عنوآني ..
وقلت بلا شعور : ليش تسالك انتي ؟
وتنآظرني نوف بأبتسآمه ..واذآ عكفت حوآجبي عدلت ابتسآمتهآ ...
كآنت عينهآ تجي بعيني مرتين الى 3 مرآت باليوم ....
عجزت افهمهآ وافهم روحي هالمسكينه .....
ومن زود ذكآئي ..علمت صديقتي مشآعل الي هي من شلتي ...واستآنست على الموضوع ...
وفجأه ..
وقفنآ انآ ويآهآ بممر في مدخل للسآحه ..وكآنت هي بالسآحه ..وكآنت مشآعل تسولف معي وانآ متركيه ع الجدآر ..ووسط السوآلف لفتني ضحكة ووحده تضحك يوم لفيت ورى لقيتهآ هي ويوم شآفتنآ رجعت مكآنهآ ..ومآبقى من شلتهآ الا وحده بالممر الي حنآ فيه ..وقآمت مشآعل باسرع مآعندهآ وكتبت على الجدآر
كلمة احبك كلمة قويه وبجبمهآ حرف كبير ..} ونآدت هالبنت الي كآنت بالممر وقالت : سآآره ؟
والتفتت البنت وكملت مشآعل وقالت باعلى صوتهآ
:وين بشرى
عجزت لاتحرك ..صدمه ! تعجب !
شسآلفه يآعآلم ؟!
دزيتهآ على جنب وركضت ونآديت نوف وقلت بعصبيه : يالله يالله نمشي ..ومسكت بشنطتي وركضت للبوآبه ..كآنت نوف متعجبه وتتسائل ..ويوم الحقتني
نوف : وش فيك ؟ كملت بسرعه وارتبآك : مشآعل سوت حركه بآيخه نوف وهي تمسك بعبآتهآ : وش سوت ’ تكلمي ؟ وكملت بابتسآمه وانا اللبس عبآتي : درت البنت درت نوف بابتسآمه : مين بشرى ؟! هآه ؟ وكملت وانآ ارمي غطآي على وجهي : ايه ايه
وطلعت ومآتشوفون الا غبآري ...
رجعت البيت وكآنت نفسيتي عآدي موذآك الزود ..وبعد ربع سآعه نمت ولاكن صآير شي -المغرب
ع التلفون ..ومن بعد السوآلف والحش تذكرت الي صآر
وقلت بحمآس : نوف شفتي اليوم وش سوت مشآعل ؟! نوف : ههه ’مستآنسه هآه ؟ كملت بوضع عآدي : لاوربي ’ بس روعتني عجزت لاتحرك ..تتوقعين درت بالموضوع ؟ نوف :اكيد .. كملت بضيقة صدر : اف ’ هذآ الي مآآآابيه .. نوف : وش فيهآ طيب ؟عيشي حيآتس يآشيخه كملت : وش تخربطين انتي ....
وبعد نص سآعه قفلت من نوف ..وجلست على كمبيوتري وتذكرت الي فآت ..
وش رآح تقول عني الحين ؟ رآح تتكبر وتتغلى ..لا يآمشآعل ليش الي سويتيه ..معقوله وصل لهآ ؟
اليوم التآآلي ..
كآن الوضع مستتب والوضع آمن جداٌ ..بس خوفي من الجآي اكثر ..والصرآحه كنت شآيله بخآطري شوي على مشآعل بس الي صآر صآر..
ومن بعد الفسحه قآبلت نوف وأخذتنآآ السوآليف ..والمهم في هذآ الطآري
نوف بحمآس شديد : ايه صح مشآعر , فآآآآآآآآتس نص عمرس
كملت بتعجب وانآ انآظر تحركآت يدينهآ : وشو ؟!
نوف بابتسآمه : درت بشرى درت عن الموضوع ..
كملت بصدمه : هآآه ’وش لون ؟وش لون عرفتي ؟
نوف :سالت سآره صديقتهآ الي بفصلي ..ارسلت لهآ ورقه وكتبت : سآره امس قلتي لبشرى عن الي قآلته مشآعل
ردت علي وقالت ..ايه قلتلهآ وابتسمت وحمر وجههآ بس مآتعرف للحين مشآعر ومشآعل
كنت مصدومه ’ وعجزلايتحرك فيني سآكن وفضلت السكوت __
(( الصرآآحه مآآقدرت احذف هذآ الكلام الي E بس المهم انه وآآآضح ..))
واتمنى من الكل الانتظآآآآر لين مآآآآآآآاكمل الاحدآآآآث لين تصير
لاني احطهآآ كل يوم بيومه .......وشكرآآآ
أنتظر التكمله ...
ويشرفن إني أصير أول من يرد عليتس ....