الفراشة أصبح فتيات Ftayat.com : يتم تحديث الموقع الآن ولذلك تم غلق النشر والمشاركات لحين الانتهاء من اتمام التحديث ترقبوا التحديث الجديد مزايا عديدة وخيارات تفاعلية سهلة وسريعه.
فتيات اكبر موقع وتطبيق نسائي في الخليج والوطن العربي يغطي كافة المجالات و المواضيع النسائية مثل الازياء وصفات الطبخ و الديكور و انظمة الحمية و الدايت و المكياج و العناية بالشعر والبشرة وكل ما يتعلق بصحة المرأة.
Um_yousif
01-11-2022 - 10:43 pm
هذي روآيه اختي ، وحطيتهآ لكم عشان تقرونهآآ .. إل من مُتَ شُوقَاً لِ لُقَيآه ..
إل من عَلمنِي نَقش الحُبَ ..
إل كُلَ عَآشِقَ مُشتآآق ..
إل مَن سَكَنْ قَلبِي وهَجَره تَآرِكَاً الشَوقَ فقَط ..
0
إل كُلَ عَآآآشِقَ ..
لَكُمَ بَصمآتِي ْ ..
الشوق ~ يآ شوق خذ مني وعد مآ عآد نشتآق إل أحد ..~


التعليقات (9)
Um_yousif
Um_yousif
بِسَمْ الله الرحَمَنِ الرحَيِم ..{
صَبآحُكَم ..// مسآئكَمَ شَََََوقَ وولَََََہ
روَعه .. و جمآل
الم .. و حزن
فَرآق .. و موت
فرح .. و اعيآد
إنحر آف
كُلَ هذآ سأحآول جَآهِداً .. تسليط الضوء عليه تحت روآآآيه ..
يآ شوق خذ مني وعد مآ عآد نشتآق إل أحد ..~
لِكَلْ شَخصِ سيُتَآبَعَ كِتَآبآتِيْ ..
همسسه ..{ إنَتَقِد .. ولَكِنَ لآ تَقُلَ إنَه غَيِر مُوجَود في المُجتمعَ العَربِيْ .. فَهُنَآك أحَدآث خيِآليِةَ بَعضَ الشَيئ ..}

Um_yousif
Um_yousif
------------------------------
يآ شوق خذ مني وعد مآ عآد نشتآق إل أحد ..~
------------------------------
نزلت من على اخر درجتين بهآلدرج الكبير ، إلي مغطيه قطع الرخام الفخمة ، طالعت بيتهم ، تحس بالبرودة في ارجاءه ، عكس كوب الكوفي الدآفي إلي بين ايدينهآ ، تفتقد كل شي بالبيت ، تحس بنقص كبير .. مع ان كل شي تطلبه يتواجد عندهآآآ ، مامره قالت تبي ورفضوآ لها طلب .. خصوصاً ان امها وابوها ماعندهم إلا هي واخوهآ عبد الله ،
قآلت في داخلهآ ، عبيد النحيس مايقعد معاي و المامي بالكليه والبابا بالششغل اقعد مع منو
مآلي إلا النت , مادري شكنت بسوي بدونه فديته وفديت طوآآآيف اهله كلهم ..
دشت النت ، وشبكت ع الإيميل .. لقت ناس كثير اوون ..
-|| رآعي الرنج ||-
~ 7moody
عسسوله ..
جزآك الله يآخلي خير فرشت لي دربي بجمرات .. وانا امشي وانا ساكت واقول الله يصبرني
Ashly
Beater
وغيره وغيره ..
بنتدت المسن .. وقعدت تشارك في المنتديات ، وبعدين قامت من ع الاب
م سوري نسيت مااكلمكم عن نفسسي . وقعدت اششكي الحآآآآآآآآآآل .. السسموحه
اسمي شووق عايششه في امريكا بسبب دراسه الماما وشغل البابا .
بوصف لكم نفسي .. انه قصيرة وعيني رمادية ، شعري قصير لنص ظهري ورشيقة وخصريني مرسومين بدقة
شعري حرير وناعم ، شعري اششقر ومقطع ع طوله وعيني وآسعه ، مم انفي ملبق ع ويهي ، ويهي دآئري بشكل طفولي بشرتي بيضآ .. وتنقلب حمرآ بكل الأوقآت
.. مم اي صح اخوي عبودي .. عمره 20 سنه .. طويل واحلىآ عني .. عملاق وشعره بني فآتح .. عيونه كبيره وعسليه .. وانه البنوته عيوني رماديه مايصير
مم وشعره بني طويل لحد الرقبه .. وكل يوم تسريحه غير مااقدر اوصفه لكم :ق22: ابيض ومثل بششرتي .. رشيق ومعظل شوي لأنه ظل سنه يشيل اثقآل .. ويحب يهتم بششكله بس مو بنآتي .. طبعا اخوي مزآجي درجة آولى .. وثقيل مايعطي البنات ويه ..
مم المامي اسمها ريهآم ، والبابا احمد .. مم مااعرف عمومتي ولا خلآتي و خوآلي ..
مااعرف إلا خآلي
مشعل ..عمره 23 سنه لأني احيانا اجتينق معاه ع المسن ..
ع قولته عند اخو اسمه حمود
عمره 19 <~ تقريباً قدي ونآآآسه ،
وطبعاً شعولي مهوب متزوج .. عزآآبي .. وعندي خآله اسمها رسل .. مااعرفهم بس اعرف اسمائهم من كثر ما مشعل يتكلم عنهم ..
بتعرف عليهم لما ارد ديرتي .. فديتهآآآآآآآآآآآآآآآآ
اكا دخل عبود و قطع سوالفنآآآ ..
شوق : هلا والله ب عبيد ، اشوفك إلا رآد البيت ششعندك !
عبود : جب ، كيفي برد متىآ مابغيت ..
شوق وهي تششرد : شكلك توك رآد من حفله بنآت ..
عبود : خير ماي سيس ماسمعت اقيين
شوق وهي تصآرخ من بعيد : في ويهك اثار روج يالمجرم
عبود يطآلع نفسه بآلمنظرة ماكو شي. . هز رآسه وهو يتوعد فيهآ وطلع فوق .. بدل هدومه ومششىآ مرة ثانيه ..
امآ شوق فدقت ع رفيجتهآآ نوف إلي بأمريكا متعرفه عليهآ من ايام الدرآآآسسه ..
شوق : نوفو .. شرآيج نطلع نسوي شوبينغ
نوف:مادري ، I going to ask my mum and answer each question
شوق : وانت متى تتعلمي تتكلمين عدل
نوف وهي تضحك: اول انتي تكلمي عدل .. قولي انتي مب انت
شوق : كلآ واحد
نوف : تعودت I can't
شوق :دلع بس
شوق تكمل كلامهآ : يله روحي اسك يور مام وتعآلي
نوف وهي تضحك : اوكي ..
عبود مع رفيجه David
برآ بآلكوفي إلآ بآلمجمع ..
David: Look at that girl she wonderful
Abdullah: of.. How many times have I told you I do not like girls
David: I want to understand what all this hatred
Abdulla : This my life and I am free
David Boycotts Abdullah: Well, I did not say anything.. We have filed this talk
عبد الله مل من عيون ديفيد الزآيغه وقام عنه
David: Where are you going
؟
Abdullah: To hell
مشى عبد الله وطنش ديفيد.. وهو ماشي صدم ببنت .. ولاهمه مشى عنهآآآ ... البنت صرخت : عبودو يالخايس
عبدالله في دآخله : هآي منو إلي تعرف اسمي .. دآر راسه بس وطآلع شآفهآ شووق .. طنشهآ ومششىآ ..
شوق : صج ثقيل دمم .. وبليد
نوف : طنشي يآختي ومشي نكمل ..
شوق : ينرفز
شوي إلآ صوت ميوزك رومآنس تخترق المسآمع
شوق وهي ترد ع الموبآيل ..
SHOQ : Hi ..
ام شوق : هلا شويق
شوق : اوف ام عبد الله متصله الله واكبر شصاير ؟ ميت احد ؟
نوف قرصت شوق ، اما شوق ماهمهآ ..
ام شوق : بلآ كلآم فآضي وردي البيت
شوق : الله من متى تهتمين رديت ولآ لأ ؟؟
ام شوق : عندج ربع سآعه ماييتي اطردج ، وانتي عارفه قانون امريكا المفروض من 16 سنه تعتمدين ع نفسج ،
سكرت شوق الموبآيل في وييه امهآآ ونزلت دمعه ع خدينهآآ ،
مسحتهآ بسسرعه ، ومسحت كل احساس حب تكنه لأمهآ ويآهآآ ،
نوف : حبيبي شفيج ؟
شوق بإبتسآمه الم: مافيني شي
نوف : آر يو شور ؟
شوق وهي تغمز ل نوف : اكيدين .. يمكن يآه فآرس احلامي خل اروح .. بآآي
شوق دخلت البيت ، طآلعت الصآله بإستغرآب ..
حمود
وريهآمو
و عبيد !!
شصآآآآآآير ؟!
تقربت وقآلت بصوت واطي : شصاير هني ؟
ابو عبدالله : قعدي بنتي ..
قعدت شوق ببطى ..
قعدت تطالعهم ، معقووله احنا اربعه .. اربعه ..
والبيت دايم فاضي ، احناا اربعه ؟ قامت تتأملهم ببطأ ..
قطع عليها تفكيرها وحبل افكارهآ جملة من كلام ابوهآ وهو يقول : احنا لازم نرد الإمارآت !
شوق وقفت من العصبيه وقالت : ليش مابنرد البحرين ؟ يعني مابجوف اهلي بحياتي ؟ شهآآلعيشه ؟
ابوها بحده : شوق اقعدي واسسمعي ..
شووق : يبه بس
قاطعتهآ امهآ : شوق قعدي واسمعي كلام ابوج
ابوهآ اخذ نفس وقآل : اهلج كلهم هنآك ، عيال عمج وخآلج ..
شوق: حتى مشعل هنآك ؟
ابوها : اي
شوق : بس ليش مو بآلبحرين ؟ ابي اجوف البحرين
ابوهآ : لأن شركتنآ إلا بآلبحرين نقلناها للإمارآت
لأن البحرين المليون فيها بمليونين
شوق : انزين عادي
we Lose much ابوها : لأن جذي راح نخسر
عبدالله :زين الحين متى بنسافر ؟
ابوهآ : اليوم الساعه
عبد الله وشوق شهقوآ في مرة ، وقآموآ يركضون عشان يمديهم الوقت يشترون و يتجهزون
طلعوآ الإثنين يكملون مشاويرهم لأن الساعه وحدة رآح تطير الطيآرة ، كملوآ اشغآلهم ومن السسآعه 9 لساعه 1 كان عند شوق والبنات بارتي ..
حآنت سآعه الصفر ..
شوق احاسيسها متضاربه حظنت نوف وقامت تبجي ،
شوق : بتوحشيينيي نوفه ، بفتقدج والله احبج ..
نوف من كثر البجي مو عارفه تعبر عن مشاعرهآ.
نآدآ ابو عبد الله على شوق ، عشان الطيارة راح تطير..
شوق وقفت تطآلع نوف فترة قصيره ، قطع عليهآ صوت الندآء للرحلة رقم 78 ، ودعت نوف الوداع الأخير .. ومشت .. كل دقيقه تطالع نوف من ورآهآ ودموعهآ تسيل ع خدهآ .. مافي شي كان يعبر عن المها بفراق صديقة عمرها نوف
وصلت لمدخل الطيارة .. اخذت نفس عميق ودخلت ..
وودعت امريكا بكل ذكرياتها حلوها ومرها
في الطيارة كان مقعد شوق يم عبدالله ،
شوق : شلون تتوقع اشكالهم ؟
عبدالله ضحك : من الفضاء ، يعني شلون بشر مثلج
شوق : مم ، تتوقع يلبسون عبآيه ؟ حجاب ؟
عبدالله : مادري
شوق : مم
عبدالله : تتوقعين الشباب شلون .. مطوعين ولا فري ؟
شووق : مطوعين ههه
وقآموآ يسولفون في اشياء مختلفه ،
شوق :اخوي أول مرة احس بمعناها
عبد الله يقلد عليها : اختي اول مرة احس بمعناها
عبد الله : شوق ممكن طلب ؟
شوق : امر .. تدلل .. عيوني لك
عبدالله : تسلمبين بس
بليز احترميني ، ع الأقل بس ف الإمارات ، ع الأقل بس قدآم الناس
شوق حست روحها قاسيه ع عبدالله وايد قآلت : آسفه اخوي ، انت اخوي الوحيد وانه مااحترمك .. ونزلت رآسهآ وقالت انا اسفه
عبدالله رفع رآس اخته وقآل : لاتصيحين انا الغلطآن ، ماكنت اعطيج فرصه تقعدين معآي ..
شوق حظنت اخوهآ وهمست في اذونه : معليه اتخيلك ريلي شوي
عبدالله باعدها وطقها ع راسها بشويش وقآل : بلآ قله ادب
وضحكوآ ..
BrB

Um_yousif
Um_yousif
Back
اما الأجواء بين احمد وريهام متوترة ، لأن حياتهم من اساس هالإثنين مشاكل بمشاكل .. فهل الرحلة بتأثر عليهم مثل ما اثرت ع عيالهم ..
اما في الإمارات الكل مرتبش ..
مشغل : طلول ، طلآآآل
طلآآآل : خير
مشعل : هي يالبزر شفيك تصآآرخ ؟
طلآل : شتبي .. مللتوني
مشعل : الحين بيبك بطرآق مو تصآرخ ..
طلآل اسطلب : انزين شتبي
مشعل بحده : روح قول لخالك محمد اتصل للبوفيه يعجلونه ولا لأ ..؟
طلال : اوكي
طلآل : محمد .. محمد
محمد : هلا حبيبي شتبي ؟
طلال : يقول لك مشعل اتصلت للبوفيه يعجلونه ولا لأ ؟؟
محمد : قول له تطمن اتصلت
في الطيآرة :
الساعه 3.30 وصلوآ المطآر .. مطار الإمارات .. ومع الإجراءات .. يعتبر وصلوآ الساعه 5 بتوقيت امريكآ ..
وصلوآ يم الإستقبآل الأهل ..
استقبلهم الأخ الكبير ابو فيصل .. ومعاه الشبآب ..
احمد : هلا والله بأخوي ,,وش اخبآرك
سامي : بخير ربي يسلمك .. انت وش اخبارك ؟ واخبار الشغل
سلمت شوق على عمها الكبير .. وخالها مشعل ..
حظنت وقالت : وه واخيراً مسستوور مشعل جفناك .. قمر طالع عليّ ..
مشعل : احم ، شهادتي في نفسي مجرووحه
شوق وهي تدفه من كتفه : اوف العن ام الثقه ياريآل ..
زين وين حمود خآلي
مشعل يأشر ع واحد صاير شااذ بين الشبآب بكشخته وشياكته ، ضحكت وقالت في بالها يذكرني في عبود اخوي ، لو مو خالي حبيته ..
شوق تحمحمت ورآحت يم الشبآب ..
شوق : سلام شباب .. هآو آر يو ..؟
الكل طالع شوق بنظرة استغراب ، همس في اذنها عبد الله : شوقوه لاتسلمين بيدج شكله عندهم عيب !!
شوق : انزين ..
الشبآب يتدآركون الموقف : هلا هلا ، تمام الحمدلله وانتي ؟
شوق : بخير .. انزين خالي محمد تعال ابي اسلم عليك سلام خاص
محمد :ههه سلمي عليّ هني ..
شوق طالعت الشبآب .. تالي سحبت خالها ع يم وحظنته ،
تالي قالت : جفت مايصلح جدام الشباب .. شخبآرك ؟
محمد : بخير ..
شوق حزت بنفسها ، بخير جذي حاف ..: خلاص رد للشباب ..
وراحت يم خالها . لأأن اخوها راح يم الشباب ..
شوق تطآلع خالها وتقول : ليش ماسلمت على عبدالله ؟
مشعل : بس مزآج
شوق : ومن متى انت مزاجي ؟
مشعل : اخوج ويه احد يسلم عليه ، شفتي شكله شلون ؟
شوق : الحين إلا يقول محمد غير
مشعل : لو سمحتي شوق هذآ الشي رآجع لي .. عبود مادخل في بآلي
شوق عطت مشعل نظرة ومشت عنه ..
شوق راحت يم الشباب : عبود يله بسسرعه نبي نبمشي .. ابي اروح للبنات ..
نواف : يعني احنا مو مالين عينج ؟
شوق تحط اصبعها ع فمهآ بشكل كأنها تفكر : مم نص ونص ..
نوآف : لاحقه ع البنآت وقعدت الحش في الأوادم
شوق : ههه حرآم مو من عادتي احش في الناس ..
يله يله بسسرعه ماكو وقت ابي اشوف البنات ..
عبود : يله شوق اكآ امي تنادي ..
خآلد يهمس لأحمد في اذنه : يقول امي .. ههه
وتعآلت ضحكاتهم ..
اما شوق وعبدالله مشوآ ولا عطوآ خآلد واحمد أدنى نظرة ..
في السيآرة ..
شوق & عبدالله & خآلد وابو فيصل و ام عبدالله وأبو عبدالله و احمد وفيصل
والسيآرتين البآجي توزعوآ فيهم الشبآب
في سيآرة ابو خالد ، كان الجو هادئ بس اصوات ابو فيصل و ابو عبدالله يسولفون عن الشركة ..وكان موقع شوق بآلسيآرة ورآ بآلكرسي الأخير بآلجمس الكبيرة ، ورآ كرسي خآلد ..
وكانت تدندن بصوت هآدي ..
وتضرب بأظافيرها يم الدريشه ..
خآلد في قلبه .. اوف عليها صوت ..
خآلد دآر راسه ورآ وقآل بهمس وهو رآص ع اسنانه : عورتي رآسي
شوق عطته نظرة غرور واصرآر : مب عاجبك سد اذاينك ..
وكلمت ب عناد ..
خآلد عطاها نظرة تحدي ..

Um_yousif
Um_yousif
انتظر ردودكم ، وبعدهآ رآح اكمل ..

][ ميمي ][
][ ميمي ][
كملي كمليها
تجنن والله بارت ثاني

الرااااقية
الرااااقية
بإنتظآآآر التكمله
خيتو

Um_yousif
Um_yousif
تسلمين ع المرور خيووتي ..
ماننحرم من طلاتج يآلغلآآ ..
خووذي ..
توسلمي يآلغلآ ع المروور ..
ماننحرم من طلاتج ..
خوذي
الحين ان شاء الله رآح انزل بآآآرت لگم ..

Um_yousif
Um_yousif
وصلوآ فيلا المجمع السكني حقتهم ..
والكل كان بإستقبآلهم .. بس طبعا شوق كانت وايد حازة بنفسها تصرف خالها مشعل .. وتصرف خالد واحمد إلي ماكانت تعرف من هذول ..
قآلت للخدامه انها تعبانه وتبي مكان ترتاح فيه .. ودتهآ غرفه الضيوف .. وحطت رآسها وقامت تبجي ..
البآب : طق طق طق ..
شووق : منوو ؟
..... : انه ممكن ادخل ؟
شوق : لحظة .. مسحت دموعهآآ وفتحت الباب ..
لكن هيهات تخفي ملامحهآ الحزينه ، وويهآ إلي انقلب احمر من كثر البجي
.... : ممكن اقعد معاج شوي ..؟
شوق : اكيد تفضلي
.....: انه شهد ..
شوق : هلا والله بشهد
شهد : ليش ماتقعدين معانا الحين البنات بقولون انتي مغرورة
شوق بخاطرها :شهالعيله كلها ع بعضهاا ماعجبتني .. ابي ارد امريكاا
شهد : وين رحتي شوااقه ..؟
شوق : ايم هير .. مارحت مكان
شهد : انزين ليش ماتنزلين ..؟
شوق : مادري يمكن البنات مايتقبلوني
شهد : اففا شهالكلام
شوق ابتسمت
شهد : بآلعكس الكل متحمس بجيتج
شوق : بس انا
شهد : لابس ولا شي يله يله انزلي ..
شوق قامت مع شهد
ولما وصلوا نص الطريق ..
شهد : يصير اسألج ؟
شوق : اي
شهد : ليش كنتي تبجين ..
شوق ارتبكت بس بسرعه قالت : لأني مفتقده امريكاو نوفه رفيجتي
شهد : ان شاء الله تتعودين علينآآ
ومشوآ نزلوآ تحت للبنآت ..
لقت البنات عادي مب لابسين حجاب ..
قآلت لشهد : انتو ماتلبسون حجاب ..
قالت شهد : احياناً برع
شوق : اها
شهد .. : روحي سلمي ع الحريم وتعالي ..
رآحت شوق سلمت ع الحريم ورجعت للبنات ..
شهد : يله بنات امشوآ بالحديقه
ام خالد : لا شهود الحين عشآآ. . اتفضلوآ ع البوفيه ياجماعه
طبعا بعد الأكل والسوآلف اندمجت شووق معاهم وكانت تسولف لهم عن ربعها بأمريكا ..
شوق :اخر مرة طلعت مع نوفه رفيجتي .. هو اليوم رحنا المجمع اشتري لي اشيآء ولكم طبعاً .. عاد عبآدي اخوي شكله كان معصب من ديفيد رفيجه لأن عينه زايغه مره ، ويمشي و صدمني .. ولا همه ماتأسف ولاشي .. إلا اصرخ عبود يالخايس .. شكله تخرع ووقف طالع من انا ومشى ، نرفزني ، بس اخوي يحليله طيوب .. احبه
شهد : ههه شكله ثقيل بنات مالكن نصيب فيه
شوق :ههه
سكتوآ البنات شوي ..
شوق كملت كلامها وقالت : انزين الحين اانه مااعرفكم ..
عرفوني ع نفسكم
شهد : احم احم انه بعرفكم
شهد تكمل كلامها : شواقه هذي اصغر البنات نوف عمرها 16 سنه ، اخت نوف ساره عمرها 20 سنه ، وهذي اختي شيووم عمرهآ 26 سنه متزوجة عزوز ولد خالتج رُسل
شيماء : ياحمارة اسمه عبد العزيز ..
شهد : بدأت المحاميه بأسم الشيخ عبد العزيز
شيماء : غصباً عنج
شهد : لاينط لج عرق بس .. هذي دعاء وذي ولاء توأم اعمارهم 17 سنه .. عندهم اخت نوراء تدرس برآ في فرنسا وعمرها 19 وهذي رند عمرها 16 رفيجة نوف الروح بآلروح .. واختها ريناد عمرها 14 وبيت عمتي ام طلال عندهم بنت كيوته اسمها داليا تهبل هالياهل عمرها سنه ونص
شوق :احس مخي يفتر .. مااعرف الا شهد
البنات : شمعنىآآآآآآآآ
شهد : احم احم لاتغارون
شوق : ههه
عند الريآل :
خالد وفيصل و احمد يالسسين بصوب من الميلس .. ويتهامسون على عبود ويضحكون اما عبدالله اندمج مع محمد وايد اشياء مشتركة بينهم ، اما عزوز كان يداخلهم شوي بالكلام .. ويرد يرجع يسولف مع الريآل عن الشركة وجذذي
ابو خالد يتكلم : ها عبدالله .. لازم الحين تشتغل معانا بالشركة ..
عبدالله توه يتكلم رد خالد : يبآآ شلون يشتغل بالشركة ..؟؟
وهو حتى ماكمل دراسته اكيد عايش بإمريكا ماله بارض دراسه
عبدالله ابتسم بإحراج وقال : لا ياخالد انا عندي شهادة جامعيه وانا كنت ادير الشركة مع الوالد بأمريكا
خالد : ليكون شهاده بالواسطه بس
عبود : لاتطمن ،وقام وهو يقول عن اذنكم
ابو فيصل : وين يآوليدي
عبدالله : عندي شغله بسيطه هني .. بمر ع واحد من الربع وانا راد .. مابتأخر
ابو فيصل : الله وياك ياولدي
عبدالله : فمان الله
خالد ينادي عبدالله .. عبدالله وقف بس مادار لخالد ..
خآلد : يآولد العم اظن انك متعود ع بآآآآي
عبدالله سكت عنه ومشى ..
ابو سامي
: شهآلحركات ياخالد افا والله ماهقيتك جذه .. ليش تعامل ولد عمومتك بالهطريقه .. والله انك بزر
خالد : يبه انا ماقلت إلا الحق .. والله انت شايف شكله
ابو سامي
: عيب ياخالد .. شذنبه عاش في امريكا وصار شكله جذي ، والله غاير منه لأنه احلى عنك انت وخشتك
خالد : ع الأقل انا شكلي
ابو خالد : بس ياخالد ولا ترادد ابوك
خالد : ان شاء الله
اما عند عبدالله دق ع شوق ..
شوق : لحظة بنات شوي
ردت ع الموبايل ..
هلا عبآدي
عبدالله بنبره حزن : هلا شواقه
شوق تخرعت : شفيك ؟
عبدالله : اطلعي برآ ابيج شوي ..
شوق : اوكي .. الحين بنزل
سكر عبدالله الموبايل ..
شوق : بنات سوري بس اخوي يبيني شوي
بنات :خذي راحتج
شوق : ماكو باب ثاني للفيلآ من ورآ ؟
شهد : بلى تعالي اوصلج
نزلت شوق تحت ، ومعاها شهد .
شهد وصلت شوق ومشت عنهآآ ...
شوق : عبآدي شفيك ..
عبد الله بضيق : العيآل مب متقبليني
شوق : معليه رآح يتعودون عليك مع الأيام
عبدالله مسك يد اخته ورآحوآ يم المسسبح .
عبدالله : ماعدآ محمد احسه متقبلني وعادي .. اشياء وايد مشتركه بينآ ..
شوق : تبي نروح فيلتنا ؟
عبدالله : لا الحين انا بطلع تجين معاي ؟
شوق : اي
عبدالله يله روحي استأذني من الأهل وبنروح
شوق حاولت في امها ومارضت ..
رجعت لعبد الله وهي تقول : ريهاموو مارضت اول مرة تتحكم في طلعاتي ماكانت تهتم لهالشي قبل ، والله تبي تسوي روحها الأم الحنون جدآم عمومتي
عبدالله : شواقه شفيج انتي مو ياهل .. وبعدين الحياة في امريكا غير عن هني لازم تتعودين ..
شوق متنرفزه : قهرتتي
عبدالله : مهما يكون هذي امج .. انزين ياتني فكرة
شوق بحماس :قول ..
عبدالله : نطلع كلنآآآ .. بمآ ان الساعه 9 يعني مابمانعون
شوق :انت كلم الريآيل ودق خبرني عشان اكلم البناات
عبدالله : اوكيي ..
بس عبدالله طلع عشان عنده رفيج في الإمارات .. وبيستلم منه اورآق مهمه ..
وصل عبدالله للعين مول ..
وقعد في المكان المحدد لإستلام الأورآق ..
وصل ريآل يبين عليه رجَل اعمال .. وقعد مع عبدالله وسلمه الأورآق .. تكلموآ في اشياء مختلفه وتفرقوآ ..
رد عبدالله الفيلآ .. وقعد بآلميلس مع الريآل وقآل
عبدالله : يدي الله يخليك ، انا بخاطري اتمشى بالإمارات شرايك نطلع الشباب مع البنات نروح مجمع الممشى مكان نتمشى فيه
ابو سامي : ماعندي مانع ياوليدي بس استشير عمك ابو فيصل بعد
ابو فيصل : ماعندي مانع ، بس ماتتأخرون
قآم عبدالله وبآس رآس يده و عمه الكبير ..وقاآل : الله لايحرمنا منكم ..
اتصل ع شوق وخبرهآ تخلي البنات يتجهزون عشان الطلعه ..
عند البنآآت :
شهد : والله ان اخوج هذآآآ خطير .. من دهر نبي نتمشى محد يرضى .. وبكلمتين خلآنآ نطلع ..
نوف : خلاص كل مرة نكلم اخوج عيل
دعاء وولآء ..: واي وناسه
وكل وحده منهم تعبر عن شعورها بطريقة ..
شوق : يله بنات بسسرعه ابرزوآآآ ..
البنات عقب مالبسوآ .. تبون اوصفهم ..؟
من عنوني ..
شوق : كانت لابسه سكيني جينز ، وعليه بلوزآ طويله لنص الفخد لونها احمر وفيها في الوسط من فوق كسسرات وتختفي الكسرات كل مايه لهآ .. وبارزة فوق اكثر ، وفوق الكسرات فيه شريطة من حرير صغيره ،ولابسه نعال كعب احمر شوي رفيع فيه لمعه من ماركة Gucci،
حملت لها شنطة لونها احمر مافيها لمعه ماركة .
وكانت رابطه شعرها بشريطة حمرآ حرير ، وشكلها طالع كيوت ، لان شعرها مقطع ع طوله ، وبرزت فيه القصه .. و غمجت ع الكحل وصآرت عينها ذباحه وحطت آي لاينر في نهايه الكحل .. لونه احمر .. وحطت قلوس لمعه بس نست ماتحط كريمات الصيدليه لبشرتها ضد الجفاف والحر ..
لكن طلعت كيوت و بنوتيه وبشرتها اصلا كأنها بودرة وكريم اسآس :
اما شهد كانت لابسه سكيني جينز وبلوزة سودآ عليهآ كتابات بآلأبيض ..
مب طويله وايد البلوزه لبدايه الفخد ومخصرة وبما ان كمهآ قصير لبست تحتهآ فآنيلآ بيضآ .. كمهآ طويل ورفعته شوي لي ماصار ثلات ارباع ، ولبست شيله سوده ع اطرافها كريستال ابيض ، سوت لها بف صغير من جدآم وطلعت لهآ جم خصله من شعرهآ الأسود الطويل ع عينهآ ، ولبست كلبسه من ورآ عشان تصير لهآ نفخه
و حطت بس كحل عشان تبرز عينها الكبيرة .. ولبست
مافيها كعب .. ، لكن شكلها النهائي بنوتيه ..
.. اما شهد مو من النوع إلي يحمل شنطآت ..
اما دعاء وولآء ، كآنوآ لآبسين تنورة حرير طويله ، بيضا ومخططه خطوط عرضيه بأصفر .. والخطوط صايرة متقاربه مع بعضهآ ، وهذآ شي اخفى من طولهم شوي .. والتنورة كانت منقوشه بآللون الأسود ، و لبسوآ عليها بلوزة سودآ فوقهآ قميص اصفر وفيه من ورآ كلآم بآلأسود ،ماحطوآ كحل ع قولة دعاء عيونآ بروحهآ مكحله بعد احط كحل !! ولبسوآ نعآل عآدي ، مو كعب ولا مع الأرض
اما رند كآنت لآبسة فسان قصير لتحت الركبة ، و كمها جابنيز ، والفستآن ابيض حرير وفيه دوآئر سودآ مختلفه الحجم ، وعلى الصدر فيه شريطة سودآ حرير .. و معاه كآنت لآبسه كعب اسود ، وفيه على يم شريطة ، ومن جدآم ع شكل خيوط متشآبكة ، ومعاه اسوارة سودا فيه دوائر بيضآ .. ولبست تآج فيه على يم شريطة سودآ وخلت شعرهآ المدرج القصير شبه مربوط ،
نوف شعرها يحتاج استشوآر ، ف مالبست مثل رند عشان بتلبس شيله ، لبست تنورة سودآ طويله وع يمهآ فيهآ شريطة ، ولبست بلوزآ تنصك ع يم بوردة صغيره ولبست باقي الإكسسوارات والنعال مثل رند ، ولفت الشيله ع الطريقة الكويتيه وخلت لهآ ترآجي كبآر شوي ، وحطت لها كريم اساس ومكياج كامل ، وحملوآ الثنتين شنطة سودآ ع شكل نص دائرة معاهم ..
شيوم مانقدر نوصفها لأنها تلبس عبايه .. ريلهآ يغآر
شيوم : جب جب ]
، المهم قعدوآ عشان لما بيمشون يتجمعون مرة ثانيه بنفس المكاان ،
شهد : قومي شواقه بنروح باريس غاليري عشان ابي اشتري لي عطر
يقولون ريحته حلوة وفخمة وقويه شوي ، آبي اجرببه . Clive Christian
شوق : اوكي يله ، عبآدي انه بروح معاها اوكي ؟
عبد الله : اوكي روحي ،،
توزعوآ البنات على المحلآت مثل : كلايرز ، سترنجز ، توب تاتو ، دورثي بيركنز ، أكس او اكس او ،وغيره وغيره ،،
ماخلوآ مكان مادخلوه ،،
آخر شي لما تكسروآ رجعوآ كوستآ كوفي ،،
رينآد : يوعانه ، قوموآ اطلبوآ لي وجبه لاافضحكم
شهد شهقت وقالت : اهئئئئئئئئ ، بتفضحينآآ ، مشعل نويف قوموآ اشتروآ لهآآآآ ..
نوآف : توهآ متعششيه حشى بتستوين فيل
شوق : الصرآحه مي تو بعد هالشوبينغ يعت
شهد : انه بعد
نوف : مي بعد
وولاء : كلنآ اصلاَ ..
مشعل : والله هالبنات بفلسوونآآآ ..
شهد : يله عاد مششعل ماصارت وجبه ..
رند : بنات كلكم تبون باستا صح ؟
شهد : صحين ..
محمد : بس عيل قوموآ روحوآ باستا مانيا
شوق : انه ابي من تشيليز
الشبآب كل واحد يقول شي
الي يقول شفيها الباستا
وإلي يقول كلا تبي سبشل والي والي
مشعل : خلاص تعالي انه بوديج
شوق :بس مابي
مشعل سحبهآ وودآهآ ويآه ،
ع طآولة فيها مشعل وشوق ، شوق تطالع الناس ومطنشه مشعل ،،
وصلت وجبات مشعل وشوق
شوق طلبت : ستيك آر رب مشوي
ومشعل طلب : تاكساس فرايز
بدوآ الكلآم ، وشوق بس تحوس بآلاكل بآلشوكة وساكته ،،
مشعل : مو انتي قلتي انه دايم يضايقج ؟
شوق : بس مو معناه انك تكره ، بآلعكس عبود تغير 180 درجه ..
مشعل : انزين بعطيه فرصه ،
شوق : بس وحدة ؟؟؟؟؟!!
مشعل : ثنتين زيين
شوق : بس..!؟!؟!
مشعل : لعيوونج 3
شوق : بس
مشعل : ماجنج مصختيهآآ ..
وقاموآ يضحكون
اكلوآ بهدوء
خب شوق ماكلت وآيد ، قآلت شبعت وهي ماكملت قطعه الستيك الأولىآ ..
مشعل : خسرتيني يالدبه
شوق : اهئئئئئئئ ، تبخل عليّ انه ؟
مشعل : ههه يله امشي جدآمي ،
شوق تمشي وهي دآيرة ويهها ع ورآ وتقول : يله خآآلو
مشعل : زين ان

Um_yousif
Um_yousif
ان شاء الله بكرة رآح انزل البآرت إذآ شفت تفاعل .. :$

رواية الاقدار للكاتبة أثير الرووح روااية روعة لاتفوتكم
00 أحلى صدفة بحياتي 00 رواية تجن كاملة