الفراشة أصبح فتيات Ftayat.com : يتم تحديث الموقع الآن ولذلك تم غلق النشر والمشاركات لحين الانتهاء من اتمام التحديث ترقبوا التحديث الجديد مزايا عديدة وخيارات تفاعلية سهلة وسريعه.
فتيات اكبر موقع وتطبيق نسائي في الخليج والوطن العربي يغطي كافة المجالات و المواضيع النسائية مثل الازياء وصفات الطبخ و الديكور و انظمة الحمية و الدايت و المكياج و العناية بالشعر والبشرة وكل ما يتعلق بصحة المرأة.
مزيونه معيونه
13-08-2022 - 06:33 pm
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
يابنات طلبتكم لا تردوني قولو تم ؟؟؟؟((اتأثرت بطاش))ههه
عندي ماده اسمها علم نفس طفوله والاستاذه طلبتنا قصه ((يعني موقف )) حصلت في حياتك وانتي صغيره او في حياة طفل
ابغاكم تساعدوني اللي تعرف تسويلي او تعرف قصه جاهزه تنزلي هيا في اقرب وقت ممكن
المفروض اسلمها الاسبوع اللي فات
اهئ اهئ اهئ اهئ اهئ
اذا ماساعدتوني الاستاذه بترسبني ((ابغى احزنكم ههه))
انا في الانتظار


التعليقات (9)
سنفـــورة
سنفـــورة
يا بنت الحلال
خذي قصة اي بزر من عندكم
وأكتبيها
ولا عاد الدكتورة بتدقق فيها
اهم شي عندها المضمون
ولاتذكري طفولتك مع بعض الفلسفة

ولايه-6091
ولايه-6091
اكتبي لها اي قصه طفل معك في البيت اخذي من شخصيته والفي لها قصه
خياليه من عقلك

مزيونه معيونه
مزيونه معيونه
ههه
الله يرج شياطينكم
والله عقلي موقف ((شكله مع رمضان ))شوفو التصريفه
جلست ثلاثه ايام احاول اكتب قصه وعقلي يقول لأ للقصص
المهم هيا ماتبغى اي كلام تبغى بالغه العربيه الفصحى ومقدمه ونهايه ومأساه ((ههه هذي من عندي))

سنفـــورة
سنفـــورة
ههه
الله يرجك
يا كثر المواقف المأساوية للبزران
وفي ذات يوم دخل الأب غاضبا
وعندما رآى ابنه البالغ من العمر 7 سنوات
وكأنه لم يراه
وعندما رآى ابنته التي تبغ من العمر 5 سنوات
رحب بها وقبلها
فما كان من الصبي الا البكاء على مافعله والده
وش رايك خ
مافي أسهل منها
شغلي مخك

فطومة قطر
فطومة قطر
في يوم من الأيام وبينما كان أحمد يلعب الكره مع آقرانه...
تأخر الوقت ذهب كل طفل إلى منزله حتى يرتمي في حضن امه التي جهزت له العشاء الشهي...
إلا أحمد بقي يلعب الكره إلي أن غلبه النعاس ثم عاد إلى البيت ، وكالعاده لم يكن احد في استقباله..
ذهب إلى فراشه واخذ يبكي ويبكي ويتمنى ان تكون له ام مثل ام اصحابه..
طبعا زوجة ابيه لم تكن حنونه ولاعطوفه أبدا وحتى انها لاتهتم فيه ..
وامه توفيت منذ سنتين..وهو الآن في الصف الثاني الأبتدائي...وأبوه تزوج منذ سته اشهر
تزوج أبوه امرأه شريره لاتحب احمد ابدا..وتحاول بشتى الطرق ان تبعد احمد عن ابيه..
وفعلا نجحت في ذلك ..حتى ان ابوه أصبح لايراه إلا نادرا
وفي يوم من الأيام اصيب بالحمى وعندما اتت الخادمه لإيقاظه لم يستيقظ فذهبت وتركته...
ومرة ثلاث ايام والحمى تزداد....ولا أحد يعلم به ...فالخادمه لاتعلم عنه شئ لأنها لاتراه وتعتقد ان زوجة ابيه هي امه
لأنها جديده ...وفي اليوم الرابع دخل احمد في غيبوبه..وطبعا اصبح جسمه نحيف جدا...
وهو إلى الأن في السرير ولا أحد يعلم عنه..جائت الخادمه اليه رأت وجه مصفر والجفاف بادي عليه..
امسكت جسمه فأذا هو بارد جدا..حاولت ايقاظه ولكن لا جدوى...
ركضت إلى زوجت الأب كانت نائمه ..اخبرتها بأن أحمد مريض ولا يتكلم ولا يستيقظ..
قالت زوجة الأب : أذهبي عني اريد ان انام...
لم تستطع فعل شئ تذكرت رقم والد أحمد أتصلت عليه...وهي تبكي اخبرته بما حدث...
جاء الأب مسرعا إلى البيت دخل على أحمد رآه وكأنه جثه ...اصابته الصدمه فهو لم يره منذ زمن..
اخذه إلى المستشفى ...والدموع تهمر بغزاره...يحدث نفسه ..ماذا حدث لأحمد واين كنت عن إبني ..ماذا كان يفعل طوال هذا الوقت لماذا لم آره منذ مده... حتى اني لاأعرف في إي سنه هو...لماذا لماذا؟؟
نعم أنها زوجتي كانت دائما تصرفني عنه ...تبعده عني توبخه امامي ...إلى انه اصبح لايخرج من غرفته...
خرج الدكتور...الأب : ماذا يادكتور..
الدكتور: الحمد لله لو أنك تأخرت لاصبح في عداد الموتى فحالته خطيره اصيب في جفاف والحمى اثرت عليه تأثيرا كبيرا..
الأب يفكر: حمى منذ متى لم اسمع انه مريض..
ذهب الى زوجته...وسألها..ردت وما الذي يدريني انه ابنك وليس ابني ...
قال نعم ابني وليس ابنك ...ولكن الم تلحظي غيابه..وعدم تناوله الطعام..
قالت بلى ولكن هذا لايهمني...فأنت دائما مشغول ولاتتناول الطعام في المنزل ..
لذلك انا اخبرت الخادمه ان لاتعد إلا وجبه واحده لي ..
قال : وأحمد
قالت: هو يأكل إي شئ يجده في المطبخ..
سكت الأب وأخذ يفكر بما مر به ابنه من وقت عصيب وكيف انه اعتمد على هذه المرأه التي ليس في قلبها رحمه
ذهب الي المستشفى وجد ابنه يتعافى وعندما نظر احمد إلى ابيه بكى وبكى وبكى...
احتظنه ابوه وأخذ يبكي معه...
ومن بعدها طلق زوجته... اللئيمه ،وتزوج آخرى كانت تحب احمد وهي جارتهم ..
وطبعا أحمد كان يحبها...وعاشت الأسره في حب حنان دائم...
"النهايه"
............................
وش رايج بالقصه ..من تأليفي توني مألفتها ...عاد ان شاء الله تنفع خ
ادري مطوله السالفه بس شاسوي توني أدري اني اعرف اكتب قصص خطيره<<<تجرب
ممكن تاخذين الزبده من القصه...
مع حبي

مزيونه معيونه
مزيونه معيونه
ههه
تسلمو حبايبي
اصلا انا مانزلت الموضوع الا ابغاكم تكتشفو مواهبكم
سنفوره قصتك قمة في الروعه <<مااخس من قديد الاعسفان
ماشاء الله اسلوبك رائع والكلمات منتقاه
لا تفرحي انتي وجهك ترى امزح
اخاف اذا وديتها منجد ترسبني ((ههه))
بس اشكرك على المحاوله
وانتي فطوم مشكوره حبيبتي تعبتك معايا
والله حلوه قصتك منجد ((شوفي سنفوره الناس))
وان شاء الله اكتبها ليها في العيد
بس بشوف اذا وحده نزلتلي قصه واسويلكم مسابقه احلى قصه ((ههه شحات ويتشرط لاأحد يعطيني وجه ))

سنفـــورة
سنفـــورة
ههه
بعد زين مني كتبت لك سطرين
خ
المهم الله يوفقك

فطومة قطر
فطومة قطر
ههه
اي والله زين اكتشفت موهبتي <<<<مصدقه حالها...

اغلى فراشة
اغلى فراشة
كانت المعلمه منهمكه في الشرح وكان الدرس يدور حول الاتصالات ووسائلها
وسألت المعلمه عن اهميه الفاكس
فرفعت احدى الطفله يدها
وقالت ابله حنا عندنا فكس
وففرحت المعملمع بتجاوب الطفله وبدات في تشجيعها وقالت كيف تستخدمونه
فقالت ندهن فيه
خ تقد الفكي مو الفاكس

رسالة اعتذار
ابي بحث لو سمحتو ساعدوني