- بس انا لي كثير انقل
- اتمنى منكم التشجيع
- نتكلم عن أشجان :هي بنت رقيقه _ شفافه _بسرعه تزعل
- أسود وهي بيضه وجسمها حلو بس أشجان جسمها أحلى
هاي القصه نوعا ما من تاليفي انا بنت خالتي
اهي عليها الكتابه في الورق
وانا التنسيق والاشتراك بها بالنت باسمها
القصه للكاتبه الصغيره :دلوعه مجبوره تضحي
وهي هذي لها اول مره تكتب فيه
بس انا لي كثير انقل
اتمنى منكم التشجيع
كل وحده في هالعالم تتمنى تعيش قصة حب ونهايتها سعيدة وماتبي تعيشها للنهايه وتكتشف أن اللي تحبه مايبادلها الشعور نفسه أو بالأحرى يحب غيرها بتكون صدمه كبيره بالنسبه لها وبتكره الانسانه اللي يحبها حتى لو كانت أقرب الناس لها ليش احنا نتكلم بس عن البنت حتى الولد له دور لحب انسانها و أكتشف في النهايه أنه موله لأنسان ثاني يحبها بس ويضمها بين ضلوعه أنسان ثاني يحبها ويكلمها أنسان غيره رح يكره العالم كله مو بس كذا يتمنى الموت ولا يشوف حلمه ضايع بين ضلوع أنسان ثاني .
قصتي تتكلم عن ناس عاشوا الحب لكن ماعاشوا لنهايته وناس عاشوا الحب لكن على ضلال أنسان ثاني وناس عاشوا الحب لنهايته .
كتبت قصتي وعشت معاهم وحسيت فيهم وتأثرت معاهم وياريت كل من يقرا قصتي يعيش احداثها وماأطول عليكم .
يالله
بسم الله
نبدأ
الجزء الأول
في ليله من ليالي 14او15جلست أشجان تناظر القمر
نتكلم عن أشجان :هي بنت رقيقه _ شفافه _بسرعه تزعل
عمرها 18سنه حبوبه والكل يحبها وأكثر شئ ولد عمها بنتعرف عليه في الأحداث الجايه
أشجان كانت لابسه بلوزه جينز على جهة كتفها وردات صغار لون البلوزه ورديه والورود بيضه ولابسه برموده جينز كحلي في نهاية البنطلون وردات صغار بيضه وكانت فاله شعرها البني الناعم طوله لين كتفها قصة شعرها فرواله طالعه روعه ,وهي جالسه تناظر القمر دقت عليها بنت عمها آمال
نتكلم عن آمال بنت دلوعه تحب السوق وأنها تتسوق عمرها 19أكبر من أشجان بسنه علاقتها بأشجان قويه لدرجة أنهم أكثر من الخوات آمال بنت حلوه عيونها كبار وبحلاوة عيونها لنرسموا بالكحل شعرها طويل
أسود وهي بيضه وجسمها حلو بس أشجان جسمها أحلى
وأشجان كل شئ فيها ناعم آمال كانت لابسه بلوزه حمره وتنوره سوداء قماشها حرير وشعرها لافته ومنزله خصل من قذلتها طالعه جنان ونعومه للأخر : كانت
أمال جالسه على الكنبه اللي بالصاله وكان جالس جنبها فارس أخوها الكبيرعمره23سنه يحب الرياضه جسمه رياضي وهو رومنسي يحب الكشخه والرزه شعره ناعم وأسود وهو حنطاوي مخفف شنبه ما يتحمل المزح الثقيل لدرجة يصفع اللي قدامه من غير شعور وهو يدرس في جامعة لندن تخصص دكتوراه ,كانت جالسه جنبهم أمهم وهي أم فارس طيبه ماتاخذ الشئ بالعصبيه تاخذه بالسياسه أنسانه قلبها طيب لدرجة الكل يرتاح لها .
آمال دقت على أشجان بس أشجان كانت في عالم ثاني عالم الخيال بعد مده أشجان انتبهت للجوال يرن وردت عليه.
أشجان: ألو؟
آمال : أخيرا رديتي كيفك؟
أشجان: تمام
آمال : شنو فيه صوتك متغير؟
التفت فارس على آمال وجلس يطالعها بأستغراب
أشجان: متملله
آمال: كلنا متمللمين موبس انتي
أشجان: نفسي أصيح.
آمال : تصيحين؟ليش تصيحين؟
فارس زاد فضوله يبي يعرف منو اللي تبي تصيح
فارس: منوا اللي تبي تصيح؟
آمال: تقول لفارس
آمال: لحظه
أشجان: شفيك؟
آمال: أكلم فارس .
أشجان: فارس جنبك؟
آمال: اي هني جالس جنبي ,شوفي أقري قرآن يمكن ترتاحين
أشجان: طيب اللحين أخليك
آمال: طيب يالله باي
أشجان: باي
آمال تلفت على فارس
آمال: هذي أشجان
فارس: ليش؟ شنو فيها؟
آمال: مافيها شئ بس يمكن نفسيتها تعبانه
فارس: كان خليتيها تروح معك السوق
آمال: ماراح ترضى
فارس : ليش ؟
آمال : مادري بس أعتقد ماراح ترضى
فارس: تعتقدين يعني ماسألتيها ؟
آمال: الحين انت فاتح لي محضر ليش؟
فارس: مو فاتح محضر ولاشي بس انتي بتروحين تستانسين ليش ماتأخذينها معاك؟
رن جوال فارس وكان اللي داق عليه نواف
نواف أخو أشجان عمره22سنه نكوتي وسوالفه ماتنمل حبوب وهو في ثالث سنه جامعه تخصص هندسه
فارس: هلاوالله هلا بهالصوت
نواف: هلا فيك أكثر
فارس: ( ها) بنروح عند الربع ؟
نواف: في غيرهم نستانس عندهم
آمال تأشر بصبعها أنها يوديها السوق
فارس شافها .
فارس: أوه نسيت
نواف: شنو اللي نسيته ؟
فارس: هذي تبي اوديها السوق
نواف: منو؟
فارس: آمالو
آمال عصبت على أخوها
آمال: الحين صرت آمالو
وسكتت علشان مايهون أخوها عن روحة السوق.
نواف: (ضحك)
فارس: أنا مو غلطان عدل؟
نواف: حرام عليك الحين أكيد شابه نار
فارس: تصدق شابه نار للأخر
نواف: غريبه ماردت عليك؟
فارس: لان من مصلحتها ماتردعلي
نواف: صراحه كسرت خاطري
فارس: خلها تولي
آمال في هاللحظه ودها تصفع أخوها كف بس تحاول تتمالك أعصابها وتلهي نفسها بأي شئ علشان ماتعطي فارس وجه
فارس: (ضحك)
نواف: شفيك؟
فارس: آمالوا
نواف: شفيها بعد؟
فارس: جالسه تلهي نفسها بأي شئ عشان مايحترق قلبها زيادة
نواف: ماتنلام
فارس: يالله كم الساعه بتروح للربع؟
نواف: تقريبا على الساعه 9هناك
فارس: o.k أجل أشوفك هناك
نواف : وأترك أختك في حالها
فارس : تدري ودي أطول المكالمه معاك علشان ابط كبدها
نواف : مسكينه شسوت فيك؟
فارس: ماسوت شئ بس مشتهي أتخانق معها
نواف : حرام عليك......أخليك الحين فامأن لله
فارس : فأمان كريم
آمال شابه نار وبعصبيه والنار طالعه من عيونها .
آمال : حضرتك بتوديني ولا لا؟
فارس: م أفكر.
آمال: شنو تفكر ؟أنا ماتحملتك طول هالمده علشان تقول لي أنك تفكر .
فارس: شفيك؟
أمال خلاص دمعة عينها بتنزل من الاسلوب اللى فارس جالس يتكلم معها فيه.
آمال : بتودني ولا لا ؟
فارس: لا أنا تأخرت على الربع باي.
وطلع وترك آمال شابه نار أكثر وأكثر وراحت غرفتها وهي تصيح.
س1:أشجان بتطلع من اللي هي فيه ولا لا؟
س2:شنو اللي بيصيرلآمال بعد اللي سوى فيها أخوها؟
س3:نواف شنو موقفه من اللي سواه فارس لآمال ؟
في بيت أشجان ,أشجان جالسه في غرفتها .
قرت قرآن وأستغفرت ربها وجلست على مكتبها خذت
دفتر مذكراتها وقلمها عشان تكتب فيه .
أشجان :دائما يحس الواحد أنه غريب
وده يكون جنبه حبيب
يفهمه ويقوله منى صير قريب
لا تبتعد لويصير اللي يصير
ويقطع تفكيرها طرق الباب .
أشجان :منو؟
أمها :أنا يا بنتي .
أشجان :تفضلي يمه .
أمها :أشجان يمه ماتبين تنزلين تحت العشاء جاهز؟
أشجان :لا يمه مب مشتهيه
أمها : ليه يمه ؟ سويت الآكله اللي أنتى تحبينها .
أشجان :يمه مالى نفس أكل .
أمها :أشجان شنو اللي مضايقك؟
أشجان :ولا شي يمه.
أمها :علي ما فيك شي ؟ أشجان أنتي بنتي وأنا فاهمتك.
أشجان :لايمه بس حسيت أني شوي تعبانه .
أمها :شفيك يمه ؟ شفيك تعبانه
أشجان:ولاشي يمه بس حسيت أن جسمي يألمنى هذي كل السالفه لا تحاتين يمه .
أمها :يعني ماتبين تنزلين تأكلين لك لقمه ؟
أشجان :لا يمه مب مشتهيه؟
أمها :كيفك يمه بس إذا حسيتي بجوع نزلي يابنتي أكلي زين ؟
أشجان :أنشاء الله يمه.
وطلعت أمها من عندها
أشجان :ياترى شفيها آمال مادقت علي اليوم كلش؟
خل أدق عليها أحسن لي.
خذت الجوال ودقت عليها ,أمال ردت بصوت حزين
آمال :الو
أشجان :آمال حبيبتي شفيه صوتك كذا متغير ؟
آمال :مافيني شي.أشجان:معقوله مافيك شي؟أنتي منو تكلمين؟
تكلمين وحده أمس ولا أول أمس متعرفه عليها آمال مابينا آسرار شفيك؟
آمال وهي تصيح .
آمال:فارس ياأشجان فارس.
أشجان: فارس؟ شفيه فارس؟
آمال: موأنا كنت متواعده معاه أنه يوديني السوق بعدين دق عليه نواف ....
أشجان: أخوي نواف دق عليه ؟
آمال : أي خلاني فارس بيزه ماأسوى عند أخوك
أشجان: شنو سوى؟
آمال : أهاني عند أخوك قاله أمالووقاله خلها تولي وقاله أبي ابط كبدها مع أني ماسويت له شي .
أشجان: معقوله كل هذا من فارس ؟
آمال: حرق قلبي وأنا حابسه نفسي في الغرفه من زمان وماطلعت منها كرامتي أن مسحت في الأرض ياأشجان .
أشجان: برد لك كرامتك ياآمال .
آمال : شنو بتسوين؟
أشجان: بعدين تعرفين أخليك الحين باي وأهتمي في نفسك
آمال:أنشاء الله باي
أشجان طلعت من غرفتها معصبه ونزلت .
أشجان:يمه.
أمها جالسه على الكنب تشرب شاى.
أمها : هايمه تبين أحط لك العشاء؟
أشجان: لا يمه بس نواف وينه ؟
أمها: مابعد يرد من عند ربعه.
أشجان: إذا رجع خليه يجيني .o.k؟
أمها: أن شاء الله يمه شتبين فيه ؟
أشجان: بصراحه يمه؟ كسرت خاطري آمال.
أمها: آمال بنت عمك ؟
أشجان: أي يمه آمال بنت عمي .
أمها: خير يمه آمال شفيها ؟
أشجان: فارس أخوها .
أمها: فارس أخوها ؟ ليه شنو فيه أخوها .
أشجان :خلاها ماتسوى عند نواف.
أمها:ليه شنو سوى
أشجان قالت لأمها كل شي
أمها:معقوله فارس يسوي في أخته كذا؟
أشجان :وأنا أبي أكلم نواف في هذا الموضوع.
أمها :شنو تبين تقولين له؟
أشجان : أبي أقول له كيف سمح لنفسه أن بنت عمه تنهان ؟حتى لو كان أخوها اللي هانها.
كان كل هالمده نواف واقف على الباب وسمع كل شئ
نواف: أنا مالي ذنب ياأشجان في اللي سواه فارس في أخته
شتبيني أقوله ؟حاولت أني أقوله لا يسوي في أخته كذا بس ماسمعني .وفي النهايه تقولين أني كيف سمحت لنفسي أن بنت عمي تنهان؟
أشجان :ماتدري يانواف كيف كسرت خاطري وهي تصيح .
نواف :كسرت خاطري قبل لاتكسر خاطرك عن أذنك.
صعد نواف غرفته وأشجان بعد صعدت غرفتها وجلست على مكتبها وخذت دفتر مذكراتها وكتبت:
كيف الناس تسمح لأهلها أن كرامتها تنهان
مو معقوله أن فارس الحبوب يسوي كل هذا في آمال
مومعقوله أوه متململه(زهق) كثير ياربي شسوى ؟كثير متململه
تذكرت انه عندهم شاليه وكبير مره.
صج ليش مانروح الشاليه ؟خل اروح أقول لأبوي.
ونزلت الصاله شافت أمها جالسه لجالها تتكلم في التلفون
وجلست جنبها وكانت امها تكلم أختها .
أم أشجان :أي والله ياوخيتي الناس كله كذا يا يغتابون يا يشمتون أنا مادري شنو يستفيدون غيرأنهم ياخذون أعمالهم .
أمالياس أم الياس خالة أشجان أكبر من أم أشجان حبوبه والكل يحترمها):أي مثل ماقلتي مايسستفدون غير أنهم ياخذون أعمالهم وبس . أخليك الحين أبو الياس رجع ولازم أروح له يالله مع السلامه بس لاتنسيبن العزيمه يوم الاربعاء؟
أم أشجان :أن شاء الله مع السلامه.
أشجان :يمه .
أمها : هلا يمه
أشجان : وين أبوي؟
أمها: في الغرفه
أشجان :غريبه موجالسه جنبه
أمها :كنت نازله أجيب له عصير الادق التلفون ,انتي شنو تبين منه؟
أشجان : ابي يودينا يوم الآربعاء الشاليه , ملانه كثير
أمها: لا الاربعاء عزيمة خالتك مايصير
أشجان:عزيمة؟ ليش شنو عندها؟
أمها: عندها جمعه أهلك
أشجان .k الخميس نروح
أمها :كيفك روحي قولي له والله من زمان مارحنا له وحشه المكان هناك.
أشجان ,k
راحت أشجان لغرفة ابوها وطقت الباب ودخلت كان أبوها مريح على الفراش يوم شافها قعد
أشجان:هلا يبه شلونك؟
أبوها :هلا ببنتى الحمدلله انتى يبه شونك؟ وليش مانزلتي تعشيتي معنا ؟
أشجان: ماكان لي نفس يبه ,بابا ممكن طلب؟
أبوها : أمري ياعيون أبوها
أشجان :تسلم لي عيونك يبه ,يبه ياليت تودينا هالاسبوع الشاليه من زمان عنه .
أبوها :أنشالله يبه أحاول افضي نفسي علشان عيونك يالغلا
أشجان: يسلموا بابا يس لاتكون يوم الاربعاء خالتى أم ألياس عازمتنا عندها .
أبوها : من عيوني بس أمك وينها تاخرت على
أشجان :شنو يبه أشتقت لها
أبوها :منو لي بهالدنيا غيرها من بعد الله .
ودخلت أمها في هذي اللحظه عليهم .
أشجان :وهذا حبيبة القلب جات.
أمها :شصاير.
أشجان: ولاشئ بس الغالي (وهي تأشرعلى أبوها) ماقدر يتحمل فراقك ثواني الله يخليكم لبعض ولايحرمكم من بعض.
أمها استحت .
أمها : الله يغربل بليسك.
قامت أشجان بتطلع من الغرفه .
أبوها : ها وين يبه وين طالعه؟
أشجان : الغاليه وجات ليش اصير متطفله عليكم واضايقكم لا لا لازم أطلع واخليكم تقعدون بدون تطفل يالله أشوفكم على خير (فتحت الباب بتطلع )بس لاتنسون تتذكرون أيام أول وأيام الخطوبه وقبل لاتجيبونا باي طلعت وخلتهم .
أبوها وأمها ضحكوا ,وقالت الام قبل لا أنسى عيد ميلاد أشجان الخميس .
ألابو : من جد ؟
أمها: ايوه وترى لازم نسوي لها مفاجاء بعيد ميلادها وحفله كبيره ونعزم الكل .
أبوها : ايوه بس اهي تدري ان عيد ميلادها الخميس؟
أمها: مااعتقد.
أبوها: شرايك نسوي الحفله في الشاليه ؟
أمها :خوش أكبر واحسن ابي اسوي حفله لها لا صارت
ولا استوت بنتى وحيدتي.
أبوها : لا تنسين نواف وامجد تراهم بيغارون .
أمها : شلون انسى عيوني , منو لي غيرهم في هالدنيا من بعدالله ثم انت هذولا ثروتنا يالغالي .
أبوها : أجل الحين أبي أدق على أخواني وخواتي وأبلغهم بالعزيمه وانتى روحي ودقي على خواتك واخوانك وبلغيهم .
أمها : ان شاءالله
طلعت من الغرفه وهي نازله شافت نواف طالع من غرفته .
أمه: وين رايح حبيبي ؟
نواف:مليت من الغرفه قلت أنزل تحت أشوف التلفزيون.
وهم ينزلون قالت الام: حبيبي بقولك شى.
نواف: خير الغاليه ؟
امه بصوت واطي ) عيد ميلاد أشجان الخميس.
نواف: جد يمه طيب بتسوون لها حفله؟
أمه: ان شالله.
نواف: في البيت؟
امه: لا في الشاليه
نواف : في الشاليه شنو اللي طرا على بالكم الشاليه الحين؟
أمه: أشجان ودها تروح هناك من زهق تبي تغير الجو.
نواف : يعني تدري ان عيد ميلادها الخميس .
أمه :لا ماتدري بس ودها تروح الشاليه تغير جوا مثل ماقلت لك وماتدري ان عيد ميلادها الخميس .
نواف : بتعزمين خالاتي والاهل كلهم ؟
أمه : ان شالله يالله بروح ادق عليهم .
نواف : الحين ؟
أمه :شفيها تو الناس ماصارت 11.
نواف : مواحراج؟
أمه : لا عادي الحين اجازه والكل يسهر.
نواف: كيفك الغلا الا وين امجد ؟ اليوم ماشفته .
أمه : تلقاه عند واحد من ربعه .
الا على دخلت امجد البيت(أمجد ولد ذكي في أولى ثانوي وسيم عمره 16سنه حبوب)
أمجد: مساء الخير
أمه ونواف : مساء النور .
نواف: وين كنت أمجد؟
أمجد: أول مره تسالني هالسؤال عمر امي وابوي ماسالوني وين كنت اومن وين جيت.
نواف: أمجد ؟ كيف تكلمنى بهالطريقه ؟
أمجد:أسف أخوي الكبير بس أول مره أحد يسالنى وين كنت .
نواف : ليش ماترد على قد السؤال؟
أمجد: أسف مره ثانيه كنت عند يوسف .
نواف: منو يوسف هذا؟
أمجد:يوسف ولد خالتى أم ألياس.
نواف : مره ثانيه لا تتاخر عن البيت.
أمجد: ليش أحنا بإجازه أجلس في البيت شسوي؟
نواف : أنا ماقلت تجلس في البيت بس تعال بدري على الاقل الساعه 10 تكون موجود في البيت.
أمجد: ان شالله .
نواف : تدري ان عيد ميلاد أشجان الخميس ؟
أمجد: والله ؟ توني ادري .
أم نواف: خلاص دقيت علا خالاتكم وخوالكم .
أمجد : متى ؟ ماشفناك.
أم نواف: وانتوا تتكلمون .
نواف:طيب وعماتي وعمامي ماراح تعزمونهم ؟
أمه : أهم تاج المكان كيف مانعزمهم؟
نواف : دقتي عليهم يعني؟
أمه :لا أبوك قال بيدق عليهم .
نواف: واحنا الشباب ماراح تخلونا نحضر الحفله ؟
أمه:والله على حسب إذا كنت أنت وأخوك فهذا عادي
أم عيال خالاتك وعماتك وخوالك وعمامك فهذا لا .
نواف: ليش يمه مو احنا اللي بنزين المكان ولا المكان ماراح يطلع حلو.
أمجد: عدل كلام أخوي الكبير شنو نسوي نجلس عند الرجال
سوالفهم مو خوش أم البنات بنت كشخه جايه وبنت قمر رايحه يالله تخيل نواف مولو أحنا بنات كان جلسنا معاهم تخيل معاي (أمهم تشوف عيالها شنو يسون)بنت من البنات شعرها ليما فخذها أسود ناعم وحاطه مكياج ناعم ياحلاتها
من بنت عدل أخوي؟
نواف : عدل كلامك عدل .
امهم: أستحوا على وجهكم ما كأن أحد جالس بينكم .
أمجد: يمه خلينا نتخيل .
أمه: تتخيلون شنو ؟ عن قلة الادب .(قامت بتروح لابوهم)
أمجد : نواف شرايك نسوي خوش حفله ؟
نواف : شقصدك ؟
أمجد: بعدين رح تعرف.
س: ياترى الحفله بتصير حلوه ولا لا؟
س: وشنو يفكر أمجد يسوي للحفله؟
س: هل ممكن أشجان تكتشف أن أهلها راح يسون لها مفاجائه؟