الفراشة أصبح فتيات Ftayat.com : يتم تحديث الموقع الآن ولذلك تم غلق النشر والمشاركات لحين الانتهاء من اتمام التحديث ترقبوا التحديث الجديد مزايا عديدة وخيارات تفاعلية سهلة وسريعه.
فتيات اكبر موقع وتطبيق نسائي في الخليج والوطن العربي يغطي كافة المجالات و المواضيع النسائية مثل الازياء وصفات الطبخ و الديكور و انظمة الحمية و الدايت و المكياج و العناية بالشعر والبشرة وكل ما يتعلق بصحة المرأة.
عشقـ نجد
22-09-2022 - 02:59 am
بسم الله الرحمن الرحيم..
أحوال
للكاتبه:: عشق نجد
الفصل الأول ((1))
فتحت عيونها ببطئ ناظرت ساعتها يووه الساعه 5 العصر
: يبا بعد ماوصلنا؟؟
ابو سعود: لا بعد ماوصلنا
خوله ::مطولين؟؟
ابو سعود: مابقى شي ونوصل ان شاء الله
خوله:: يما
ام سعود:: هلا
خوله::عطيني قارورة مويه
ام سعود مدت لها قارورة المويه اخذتها خوله وبعد ماارتوت سكرتها وقامت تناظر من القزاز لبرة الجو فبداية الصيف وشوي حر بعد ماندخل في الحر مزبوط
تناظر وتفكر.. معقوله انا اللي سمعته طيب يمكن ماكان هو اللي بالمجلس طيب انا ايش اللي لقفني واناظر من الشباك اصلا لو شافني وش بقوول عني يارربي نفسي افهم ::آآآه بس
الساعه 5 ونص ..
في مكان قريب
نزلت من السياره بسرعه ركضت في المزرعه بسررعه وهي تفصخ عباتها وتدخل داخل الفيلا
وتركض وتطلع الدرج بسررعه وتدخل غرفتها وتسكر الباب وهي تركض تسمع امها تقوول لها::يابنت اعقلي انتبهي تطيحين
بس ماردت ودخلت غرفتها وسكرت الباب وتركّت عليه وحطت يدينها على ورى وهي لسه متركيه على الباب مسكت عباتها ورمتها على الكنبه وضلت واقفه وهي مبتسمه وتناظر فغرفتها وفكل شي فيها يالله وحشتني غرفتي من زمان عنها ومشت لين وصلت لنص الغرفه وتوجهت لباب البلكون البلكونه اللي تطل على البحر فتحته وطلعت وتناظر للبحر :: وحشتني الشرقيه وهواها وبحرها
ودخلت لداخل وهي فاتحه ادينها وتلف وتدور بالغرفه بكل حريه وتضحك وتقووم تنط على السرير وتضحك بصووت عالي راحت انسدحت على السرير على بطنها وطلعت الصوره اللي تحت المخده وتقوول:: وانت بعد وحشتني آآآه بس ياارب تكوون جاي ياارب يارب
شوي الا يفتح الباب وتقوول وهي تصرخ :: سارونه يادبه
بحركه سريعه منها دخلت الصوره تحت المخده
وهي تصرخ :: هنوفه يادووبه
ومسكتها ضمتها :: يادووبه وحشتيني
الهنووف:: والله وطلعوا لي معجبين وبعد يشتااقوون ونااسه ههه وانت اكثر
راحت ساره تركتها وقفلت الباب وتقوول هنوف :: يووه الطريق تعب مابغينا نوصل
ساره:: المهم الحمد لله على سلامتكم
الهنووف :: الله يسلمك ياعسل
وربي اشتقنا لجمعاتنا من زماان عنها
ساره:: ايه والله من زمان الحمد لله هذي هي جت الاجازه وبدت الجمعاات
الهنوف:: بنطوول هنا بالشرقيه؟؟!
ساره:: مااتوقع سمعت ابوي يقوول لبندر اخوي انه ماراح نطوول شي اسبوعين شي زي كذا
بس الموهم اجتمعنا صح
الهنووف:: صحين بعد
مسكت يدها ساره وطلعتها على البلكوون:: بالله مااشتقتي للبحر وهوى الشرقيه؟؟!
الهنووف :: ايو والله اشتقت له حيل
ساره:: ونااسه اليوم بنفلها احنا البنات بدوون بزارين ها بدوون بزارين خليها سهرة صبايا وبس مو زي ذيك المرره
الهنووف:: ههه طيب ان شاء الله عمتي
وثاني مرره ينفتح الباب:: السلام عليكم
ساره :: هلاهلاهلا مليوون
خوله:: اهلينن ساروونه ياحياتي
وتمسكها وتضمها :: وحشتييني يامرجوجه قطعتينا
بالمره مع ثالث ثانوي
ساره:: ههه لا قطعتكم ولا شي بس انتم عارفين امتحانات وكذا ولازم اجيب نسبه علشان ادخل اللي ابيه وانتم عارفين طمووحي كبير علشان كذا ووهي ترفع حواجبها لها
الهنووف وهي تتخصر:: وانا مالي سلام؟؟
خوله وهي تصرخ بصوت عالي:: هنوفه
انتي هنا بسم الله مانتبهت
الهنووف:: لالا بدري وتمسكها تضمها
وهي تتكلم بصوت واطي جنب اذنها :: والله لاوريكي على حركتك البايخه ماراح اعديها
خوله:: لالا امانه لا تردينها الله يخليكِ انا داريه انتي ترديها اقوى
الهنووف:: محد قال لك تمزحين معي تستاهلي
خوله وهي تبوسها على خدها وتمسك خدها الثاني وتبوسه:: يامرت اخوي لالا تزعلين امانه
هنووف:: مرت اخوكِ بعينك مابعد صار شي
خوله :: بس مملكين يعني زوجته رسمي ومرت اخوي رسمي بعد
الهنووف:: لا والله ؟؟!
خوله:: والله
ساره :: وين البنات بس احنا جينا؟؟
خوله:: لا لا باقي خالي ابو راكان وعمتي أسماء وعمي عبد الله
ساره:: اجل من جى؟؟
الهنوف:: انا اقول لك عمي ابو احمد وابوي اللي هو ابو راشد و عمي خالد
بس يعني احنا وانتم وانتم وهي تأشر على خوله
ساره:: اها اتوقع كمان شوي بيجوي
الهنوف:: ابه
خوله:: بنات سلمتم على الحريم تحت؟؟!
ساره :: لا بعد
الهنوف:: امشوا نسلم
خوله:: يالله
أعرفكم على البنات
ساره..
بنت رجه فلله تحب هبال البنات بس مو دايماََ الكل يحسبها مغروره بس هي ماهي مغرووره مراتا تكوون مغرووره بكذا موقف يحتاج الغرور
بيضه مرره وشعرها اشقر بس موو مرره يعني شعرها طوويل لنص ظهرها ولتحت بعدكستنائي مايل للشقارولمعته شقرا وحلووه لدرجة انهم يقولون لها الشقرا لا هي طويله ولا هي قصيرره وشوي سمينه توها تتخرج من الثانوي
خوله ..
إنسانه هاديه وحبابه مرره شعرها اسود وطويل لنص ظهرها تقريبا مهي بيضه مرره ولا هي سمره مرره بس شكلها حلوو تدرس ثاني سنه فيزياء
الهنوف
بنووته كيوت مرره وصاحبة الكل مخطووبه لاخو خوله رامي شعرها لتحت اذنها مرره حلو وشفايفها صغيره وعيونها كبار ((عذاب)) وخشمها صغير
لما سلموا على الحريم وجلسوا شوي الا يجي عمهم عبد الله وعياله
تدخل شذى وامها ورهف
شذى :: السلام عليكم
الكل:: وعليكم السلام
ام نايف:: السلام عليكم
الكل:: وعليكم السلام
ام احمد:: هلاهلا ام نايف حياك
وبعد ماسلموا
قالت جدتهم..
بنات جيبوا القهوه
قامت ساره والهنوف وخوله يجيبونها
شذى قالت:: وانا بجي معك
وراحوا المطبخ
قالوا للشغاله تسوي القهوة لهم وللرجال
وجلسوا البنات يسولفوا
ساره وهي جالسه على الطاوله:: بنات شلوون نحفانه انا ولا سمنانه؟؟! وهي توقف وتلف بجسمها
شذى:: ماشاء الله ثالث ثانوي عامل عمايله فيكِ انتي و الهنوف مرره نحفانات
ساره:: جد؟؟!
خوله:: ايو ا مرره حليانه ماشاء الله عليكم
ساره وهي ترمش بسرعه وتلعب بأظافرهها:: يسلمو خجلتووني
الهنووف:: ههه تستحي يارب ياساره مانطلع من الشاليه الا وانتي مخطووبه
ساره انصدمت من كلامها وفتحت عيونها على كبرهم:: بسم الله ايش جاب هالكلام؟؟
خوله:: ايوا ياارب
ساره:: بسم الله الرحمن الرحيم مسخنين انتم؟؟!
شذى :: لا ان شاء الله تنخطبين ايه ليش لا؟؟ تلحقين هنووف
ساره:: لا ان شاء الله خوله اول هي الاكبر
خوله :: بسم الله ايش دخلني انا
الهنووف:: اقوول لكم ان شاء الله ساره وخوله مع بعض فيوم واحد
ساره وهي مستغربه :: بنات ايش فيكم ايش جاب هالطاري
الهنووف وهي ترتب الصينه :: لا بس دعيت لك انك تلحقيني مو معقووله انا الوحيد اللي مخطووبه فهالعيله
ساره:: هههاي وماالقيتي غيري يجي معك رووحوا بس يا
شذى:: ايش رأيكم مين يلبق لساره اكثر واحد في العيله لها؟؟
ساره :: شذى وش فيكِ ليه تقوولين لي ذا الكلام
شذى:: ابد سلامتك بس ابي ازووجك
ساره:: طيب طيب شوفوا انا اخواني احمد وبندر احمد لخوله
وبندر لشذى
ايش رأيكم يلبقوا مو؟؟
خوله:: "شهقت" اسم الله علي وش جاب لي احمدلالا اصلا انا مآخذ الا امير ومو أي أمير بعد
ساره:: أكيد مو أي امير احم احم "وهي ترفع راسها" أحلى امير
اخوي أحمد
الهنوف:: والله قدرت ساره تقلبها عليكم بس صرااحه يلبقوا لبعض
واو اتخيل شذى وبندر أحلى ثنين وخوله والأمير أحمد احلى شي
صرااحه ونااسه شكله هذي الاجازه راح يكوون فيه زواجات كثير صح شذوو وهي تغمز لهم
شذى:: خوله ايش رأيك معي؟؟!
خوله:: وين
شذى :: عليهم
خوله:: يالله.
ساره:: لالا وهي ترجع لور ى لالا الله يخليكم الا الضرب شعري كله طاح منكم
شذى :: لا مافي رحمه
الهنووف تقوول لخوله:: لالا انا زوجة اخوكِ ترى انادي لك رامي الحين
خوله:: اتحداكِ اصلا ماتقدرين
الهنووف وهي تركض لبره المطبخ وهي تقوول والله لاسويها
خوله :: يالله "وتركض وراها"
شذى تقوول لساره:: تعالي ياخوافه والله لاوريكِ تعالي
ساره لفت ومسكت الباب اللي يطلع للحديقه بره من جهة المطبخ:: لالا شذوو انتي حبيبتي
شذى وهي تقرب شوي شوي :: حبيبتك ها؟؟ طيب تعالي ياعمري انتي
ساره:: فتحت الباب وتركض:: شذى لالا الله يخليكِ والله مااعيدها ثاني مره يامرت اخوي
شذى وتركض وراها
الا شوي طراخ ساره خبطت فوااحد وطاحت شذى اللي كانت نازله تربط رباط جزمتها" الله يكرمكم" بس سمعت صوتها طاحت:: حلو حلو ياعسل طحت بشر أعمالك
بندر ها؟؟ طيب طيب
: وش فيه بندر مو عاجبك؟؟1
ساره وهي تقوم عن الارض:: شذوو وش فيكِ ادخلي هذا بندر أخوي
شذى رفعت راسها ووقفت وقاعده تستوعب وتناظر فساره وبندر بعدين لما استوعبت شهقت وحطت يدها على فمها وقامت تركض تدخل
ساره::ههه ياحرام مسكينه انحرجت وتلتفت على بندر اللي واقف قدامها مصنم
ضربته على كتفه :: بنييدر وش فيك؟؟ متنح في البنت ؟؟ جد ماتستحي على وجهك اصلا كلكم قليلين ادب
ومشت تبي ترووح بس يد بندر امسكتها وهو لسه مصنم
ساره التفتت له ناظرته لسه مصنم
بندر وهو يناظر قدامه:: مين هذي؟؟!
ساره:: بندر وش تبي في البنت اصلا محنا عارفين انكم هنا
بندر:: بس قولي لي من هي؟؟بنت عمي راشد؟؟
ساره:: لا ولا بنت عمي عبد الله
بندر:: اجل بنت عمتي اسماء
ساره:: ليه جت عمتي اسماء؟؟
بندر ناظرها:: ايه ليه مهي بنتها؟؟
ساره "ظربته على كتفه" : رووح بس
وراحت تدخل داخل .
الهنووف:: خوله لا تقربين وربي انادي رامي؟؟!
خوله:: اتحداكِ ماتستجرين ؟؟
الهنووف:: خوخه قلت لك لا تتحدين
خوله:: طيب ورينا!
الهنووف وهي تصررخ :: رامي رامي
ولا اقوول لك " مسكت جوالها ودقت":: الو راامي
رامي:: الهنووف هلاهلاهلا والله
الهنوف:: رامي الحقني
رامي اخترع:: الحقك ؟؟! ليه وش فيه؟؟
الهنووف:: اختك يارمي بتمووتني وتضحك وتقوول لخووله:: شفتي قدها وقدوود
رامي:: آآها خووله
الهنووف:: ايه بتموونتني تعاال تعاال بسررعه
رامي وهو عاقد حاجبه:: وين آجي؟؟!
الهنووف:: هنا عند باب الفيلا
رامي::آها طيب
دقايق وجى رامي
الهنووف "قربت منه " شووف رامي اختك بتمووتني
رامي كشر وناظر خووله :: بتووتين زووجتي؟؟!
خوله:: الهنووفه ياكذابه مااخذتني عذر علشان تشوفينه؟؟عاادي قولي له انك مشتااقه له وانك تبين تشوفينه وبلاش هالميمعه كلها
الهنووف جت تبي تمسك خوله:: ياكذاابه تعالي
وخووله ركضت وهي تبي تلحقها بس يد رامي امسكتها:: وين بدرري؟؟!
الهنووف:: ها؟؟!
رامي:: وش فيكِ؟؟ "مسك يدها "تعالي بس
الهنووف:: لالا ابي ارووح للبنات
رامي"وهو يمشي ولسه ساحبها من يدها"::أي بنات الله يهديكِ تعالي بس
الهنووف "سكتت وتمشي معه"وتقوول بنفسها"ياوويلي ياماما جد اني اكبر هبله كله مني انا اللي سويت كذا استااهل اجل بس ذيك الغبيه ليش تتحدى تدري اني مااحب احد يتحداني
اف الله يعيني بس"
رامي:: وش فيكِ اجلسي
الهنووف وتناظر فيه مستغربه مهي فااهمه ابداَ وش يقوول::وشو؟؟!
رامي:: الهنووف حبيبتي وش فيكِ؟؟
الهنووف توها تستوعب وتحس على نفسها::هآ لالا ابد ماافيني شي
"وجلست جنبه على المرجيحه"
رامي:: ايووه كيفك؟؟
الهنووف وهي تلعب بطرف بلوزتها:: الحمد لله تمام ورفعت راسهاله وابتسمت:: وانت كيفك؟؟
رامي:: تمام بشوفتك.
وسكتوا شوي..
رامي:: نونو
الهنوف فتفسها"نونو؟؟!"::هلا
رامي:: ليه مستحيه؟؟
الهنووف:: ابد ماني مستحيه وتنزل نظرها على بلووزتهاوتظل تلعب فيها
رامي::طيب دامنا جلسنا مع بعض
قوولي لي اذا محتااجه شي وناقص عليكِ شي تررى انا حاضر بس انتِ مايردك الا لسانك
الهنووف:: لا تسلم مو ناقصني شيء ماتقصر
رامي:: طيب


التعليقات (9)
عشقـ نجد
عشقـ نجد
الفصل الأول( (2))
ساره:: بنات هدوء لا تطلعوون صوت وانتم تنزلوون مانبي احد يحس علينا
الهنووف:: طيب اسكتي انتي وماراح احد يصحى علينا
شذى:: اش بنات
وتمشي على اطرااف اصابعها وهي ضاامه الشنطه اللي ملياانه شبس
وتركض
ساره نفس المشيه بس شاايله الشنطه اللي فيها عصير
خوله وشذى بعد نفس المشيه وشايلين شنطة البسكويتات<<كنهم حراميه
دانا "بنت عمتهم اسماء" شايله ثلاجه النسكاافيه
غلا "بنت بنت خالهم ابو راكان" ماشيه بس ماسكه جلالها
رؤى "اخت غلا" شايله جوالها وشنطة الشوكلاتات
ديما"أخت دانا"شايله البساط
وبكذا كل شيء توزع على البنات
وصلوا قداام البحر فرشت ديما البساط وجلسوا البنات الليله قمرا ((15))الشهر
جلسوا البنات مع بعض وطاقينهم سواالف
غلا:: الحمد لله محد مسكنا ولا كان تفركشت السهره
ديما:: ايه اشوا
ساره:: بنات بس افرشوا افرشوا
خوله:: ايه هاتي النسكافيه اول خليه يسهرنا
الهنووف::هاتي بس "واخذت من دانا ثلاجة النسكافيه"وصبت7 أكوااب نسكافيه::يالله اشربوا صحه وهنا عليكم كلكم
رؤى:: يسلمو واخذت منها الكووب
البنات وهم يشربون النسكافيه
ساره:: بنات اقوول لكم نكته
دانا:: ايووه قوولي
ساره وشذى وخوله:: مرره في واحد قزم عطس خبط راسه في الارض
الكل:: ههه
رؤى :: حراام لاتكسحوونها اضحكولها بريال ههه
ديما:: ياشيخه ياقدمها ماعندك غيرها
دانا:: كل مانجلس مع بعض تقوول ذي النكته
خوله:: ههه جننتنا فيها
...............:: خاينات
البنات:: بسم الله الرحمن الرحيم
ساره قامت مسكتها من فمها:: اش الله يقطع بليسك صحيتيهم الشباب غرفتهم فووقنا على طوول الحين بيصحوون اشش
مشااعل:: خااينات كلكم ولا وحده فكرت فيني "مشاعل اخت دانا وديما" "وهي تناظر خواتها بطرف عينها "حتى خواتي
خوله تسحبها من يدها تعاالي بس تعاالي خرعتينا "وتجلسها جنبها" يابنات صبوا لها نسكاافيه
دانا:: خليها تقوم تجييب لها كووب ماحسبنا حسابها
مشااعل:: بعد بعد منتوا حاسبين حسابي والله خاينات وهي تووقف خلاص زعلت منك كلكم
ساره تسحبها من يدها اجلسي ياشيخه ماتصدقين على أي شيء تبين تزعليين
اجلسي بس انا برووح اف كلك غلبه
مشاعل:: ايه كذا ماتزعلووني مرره ثانيه وتحسبوا حسابي
ساره قامت تجيب لها كووب ورجعت ::خذوا صبوا لها افضحتنا يقطع ابليسها بس
مشااعل:: بسررعه صبوا لي
خوله صيت لها ومدت الكوب لها:: اقوول بلا كبره بس
مشاعل:: يحق لي
الهنوف:: يابنت مين اللي ضاحك عليكِ وقايل لك انه يحق لك تغترين من زيين شكلك تقوولين طقاقه
مشاعل:: ياربي بتمووتون من الغييره وهي تغني بصوتها الناعم موتوا غيره موتوا اقوول ماالطقاقه الا انت يعني بس علشان انا الوحيده السمره بينكم وصوتي حلو تقوولين لي طقاقه
هنوف
هنووف اللي كانت سرحانه بشي على كتفها:: هلا
مشاعل:: سمعتي بالمثل اللي يقوول واثق الخطووه يمشي على الارض ملك
خوله:: ياشيخه رووحي امحق ثقه
الهنووف وهي توقف :: ياماما الحقووني مو راضي يبعد
البنات كلهم قاموا من اماكنهم
ساره:: ياماما ايش فيه؟؟!
هنووف:: كتوه كتووه
ساره تركض عند الباب ::مالي دخل وع
آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآآخ
ترفع راسها وعيونها مليانه دمووع من الضريه اللي جتها
................:: والله آآآسف ماشفتك
ساره مسكت كتفها ::لالا عادي ورفعت راسها
علقت عيونهم فبعض بعدين قالت له وهي منزله عيونها:: ممكن شوي بمر
....:: ساره مو؟؟
ساره رفعت راسها وقالت:: نعم؟؟!
...:: ساره صح
رفعت حاجبها اليمين وظلت متنحه فيه بمعنى خير ياطير؟؟!
....:: خلاص مو لازم مع اني عارف انك ساره وآآسف انا
ووخر جسمه وخلاها تمر
ركضت على الدرج بسرعه وطلعت فووق وندخلت غرفتها هي والبنات وسكرت على حالها الغرفه

رؤى:: انتي هبله هبله تصرخي علشان صرصوور على كتفك
ديما:: جد هبل ابرووح انام انا
خوله:: وانا بعد
الهنووف:: بنات والله ماكنت اقصد احاول اكته بدوون صراخ معلق ومارضى
دانا:: وانا بعد برووح أنام
الهنووف:: مشاعل شذى وربي مااقصد انكد عليكم سهرتكم
سووري
مشاعل :: خلاص نوفه لاتبكين ماصار شيء
شذى:: خلاص خلاص في قدامنا الاجازه كلها نعووض عن اليووم جت على اليووم
امشوا بس ننام

رامي:: شباب انثبروا بنام
نايف:: يااخي نام احد قال لك لا تنام
رامي:: انت وخالد العله من اليوم تتكلمون مو مخليني انام
خالد:: اف يااخي خلاص ماابي انام طار النووم كله وطلع على البلكوون
بندر:: افف ياربي وش فيكم شبااب خلاص
نايف :: مافي شيء بس خالد متضايق ومني عارف وش به
راكان:: شباب ايش رأيكم نطلع ؟؟
نايف:: وين نطلع انت بعد؟؟
راكان:: نطلع أي مكان مو تقوول خالد متضايق خلنا نطلع او ننزل البحر تحت خلي خالد يتونس شوي
بندر:: طيب نصحي الشباب ولالا؟؟
راكان:: لا خلهم حراام اليوم اكيد تعبانين من السفر
سامي:: شوفوا ترى انا صاحي
نايف:: يقطع ابليسك بس ماتفووت شي
سامي::هتاان قووم قووم بيطلعوون لا يرووحون عنا
بندر:: سامي وش فيك تصحي الولد؟؟!
سامي:: مايصير ارووح انا وهومايرووح معانا
نايف:: لا احلف ياشيخ؟؟!
سامي:: والله
هتاان:: وش تبي سامي تراك ازعااج على هالصبح
سامي :: هتانوه قووم بيرووحون ومابياخذووننا
هتان:: ويين؟؟!
سامي:: ماادري بس بنطلع قوم يالله
راكان:: شباب مابقى احمد خل نقوومه
نايف:: لالا تقوومه اكييد تعبان لو انه مو تعبان كان حس علينا وصحى من صوتنا
بس شكله تعبان علشان كذا ماصحى خلووه

أعرفكم على الشباب
خالد..
إحم إحم لا احد يتكلم على خالد هذا لي<<احلفي
المووهم خالد انساان روومنسي مرره ومو بسرعه يظهر عواطفه
الانسان يغلب معه علشان يتكلم كتووم شوي ام ابيضاني طويل شوي وشعره اسود مرره ونااعم وبسرعه يطول عامل سكسوكه خشمه موسلة سيف ولا هو حااد شفايفه محدده وعيونه حلووه ووسط حجمها
عمره 24 يشتغل في مستشفى "دكتوور"
أحمد..
أحمد إنسان غامض لدرجه محد يفهمه يفهم الواحد من نظره وحده بس مو لدرجه احتكاكه مع الشباب اسمرااني وطويل وله عضلات وله هيبه عمره 26 سنه يشتغل فشركة البتروول والمعادن
رامي..
رامي شخصيته راح توضح في القصه أكثر بس اقدر اقوول عنه انساان فله لدرجه مايخلي احد فحاله
عمره 26 سنه خاطب هنووف بنت عمه
راكان
راكان الابن الكبير عند ابو راكان مرره حبووب يحب خواته لدرجة مايحب احد يغلط عليهم وراح توضح شخصيته أكثر في القصه عمره25 سنه
سامي وهتان
سامي وهتان توأم أخوان لرؤى مرره دجه مايفترقوون ابد عن بعض أعمارهم 19 سنه قد ساره توهم تخرجوا جديد من الثانوي
نايف
نايف الولد الكبير لابو نايف <<بعد راح تبان شخصيته اكثر في القصه عمره 27 سنه

راكان:: الحين مين اللي جاي؟؟
نايف وهو يلف لورى::سامي وهتان وخالد ونايف وراكان
بس
راكان:: طيب يالله بسم الله
ومشى راكان بالسياره الجيب

الساعه 11 بالليل
..........دانا"تتكلم بهمس" ::الحين ساره ايش فيها؟؟
الهنووف:: ماادري يمكن زعلانه مني!!
خوله:: لالا مااتوقع؟
رؤى :: بنات الله يخليكم ناموا
ديما:: ليه؟؟!
رؤى:: ابي أنام بس مني قادره من صوتكم
شذى:: ايه بنات ناموا وبكره الصباح نشوف ايش فيها
خوله:: ايه يالله ناموا
دانا:: قامت طفت النوور وناموا البنات

يوم جديد يوم الاثنين الساعه 8 ونص
.........."تتكلم مع نفسها":: معقووله اللي صار لالا شكله حلم أكيد انه حلم ناظرت للساعه كانت ((8 ونص))يووه مرره بدري اكيد ولا وحده من البنات صاحيه
خلني اقووم بس قامت دخلت الحمام "الله يكرمكم" وتروشت وتوضت وصلت الفجر
ناظرت في البنات كلهم نايمات ماحبت تصحي احد اكيد الكل تعبان بعد سهرة امس نزلت أخذت جلالها بتطلع بره عند الحريم الكبار اللي قاعدين يفطروون بس سمعت صوت رجال معهم لبست جلالها ودخلت قالت :: السلام عليكم
الكل التفت لها :: وعليكم السلام
راحت جلست حنب امها استحت من منظر الرجال اللي قدامها كيف قاعد كان قاعد على حجر امه ومنسدح بس ميين هذا؟؟ هذي خالتي ام خالد معقووله هذا خالد بس يمكن يكوون.."
انتبهت لصوت خالتها ام خالد:: ساره وش فيكِ غريبه صاحيه بدري
ساره:: ايه امس نمت بدري علشان كذا
جدتها عبير:: ساره وش فيكِ حاستك منتِ على بعضك فيكِ شي؟؟
ساره:: لا يمه وش دعوى وش فيني؟؟الحمد لله مافيني شي
جدتها:: لاتعالي مني مرتاحه تعالي اشووف فيكِ حراره؟؟
ساره:: يمه وربي مافيني شي تمام التمام
جدتها:: لاتعالي تعالي ماارتاح الا لما اشوفك بديني تعالي
هي استحت لانها لو جلست جنب جدتها بتكوون قريبه من الشب كثير
قربت من جدتها وجلست جنبها إمسكتها جدتها من راسها وتبي تحطه على حجرها ساره رفعت راسها وقربت شفايفها من عند اذن جدتها وقالت:: جده مايصير ياجده الولد هنا
عبير:: لالاعادي هذا خالد ترى عينه مهي بزايغه
ذابت فثيابها لان جدتها تكلمت بصوت عالي
ناظرت فخالد شايفته يبتسم على جنب
تبي تنزل راسها من جديد جدتها قالت لها :: ياجده وربي استحي
عبير:: طيب خلاص خالد رووح ادخل رووح عند الشباب او عند عمامك
خالد:: حاضر يمه تحت امرك انا
وقام وقف ابتسم لها وراح
عبير :: ها ارتحتي
ساره:: ايه ارتحت

" هي هي ساره "
.....:: اللهم اسكنهم مساكنهم وش فيك تبتسم
خالد:: ابد مافيني
بندر:: طيب ضحكنا معك
خالد:: أفطرت؟؟!
بندر:: لا
خالد:: طيب امشي نفطر

::إنتهى الفصل الأول::

ياليت تعجبكم الروايه وبليز ابي رأيكم بصرااحه
قوولولي من البدايه ايش الشخصيات اللي اعجبتكم واكثر وحده شدتكم
وتوقعاتكم للبارت الجاي

غلا الغوالي
غلا الغوالي
وربي بدايتها حلوه قريتها وأستانست عليها بس ان شاء الله تكون كامله علشان ما أتوهق هع هع واكثر شخصيه عجبتني سااره من البنات والهنوف وخوله وأكثر واحد من الشباب عجبني رامي وخالد أحس انه بيتزوج ساره هع هع

عشقـ نجد
عشقـ نجد
غلا الغوالي
غلا الغوالي يسلمو ياقلبي على مرورك
ان شاء الله اذا شفت ردوود تشجعني اكثر بنزل الفصل الثاني
رفعتي معنوياتي ياعسل
عشق نجد

!!مآكان له دآعي!!
!!مآكان له دآعي!!
أم أكثر الشخصيآت أع جبتني من البنآت <<((سآرة - الهنوف - شذى - خ ولة))
أمآ الشبآآب <<((خ آلد - رآمي - أح مد))
وبس لين عرفنآ الشخصيآت اكثر في البآرتات ال ج اية رآح ن ح بهم اكثر وبتكون توقعاتنآ للبارتات اكثر
وتوقعآتي لهآذي البآرت:
إن خ آلد ب ي ح ب سآرة
أما الضربة اللي ج آت لسارة << الله وعلم من هوه خ
وأعتقد هالشي هوه اللي ضايق سآره
ويسلمو يال غ لا ع لى البارت واتمنى تنزلين البارت الثآني بأقرب وقت
وع ندي طلب صغنون بس ((اتمنى ان تغيرين نوع الخط إذا ماع ليج امر))

عشقـ نجد
عشقـ نجد
!!مآكان له دآعي!!
يسلمو ياعسل على مرورك جد طلتك حلووه وشجعتيني اكثر اني انزل بارت
وعلى طلبك ان اء الله تامري امر حبيبتي راح أغير الخط
وان شاء الله ان شاء الله انزل البارت الجاي يوم الاحد او الاثنين بالكثير
نورت القصه بطلتك

غلا الغوالي
غلا الغوالي
لالالالالالالالالا يووه نزليه اليوم او بكره تكفين خ هذانفسه الأحد هع هع

!!مآكان له دآعي!!
!!مآكان له دآعي!!
يلا اليوم الأح د نزلي البآرت << متسرعة الاخ ت ههه

غلا الغوالي
غلا الغوالي
أيوهليش ما نزلتي بارت أهئ أهئ

عشقـ نجد
عشقـ نجد
هذا البارت تفضلوا بنزله لجل عيوونكم وبلليز رأيكم بصراحه

قصة قصيرة
فهرس القصص والروايات