الفراشة أصبح فتيات Ftayat.com : يتم تحديث الموقع الآن ولذلك تم غلق النشر والمشاركات لحين الانتهاء من اتمام التحديث
ترقبوا التحديث الجديد مزايا عديدة وخيارات تفاعلية سهلة وسريعه.
فتيات اكبر موقع وتطبيق نسائي في الخليج والوطن العربي يغطي كافة المجالات و المواضيع النسائية مثل الازياء وصفات الطبخ و الديكور و انظمة الحمية و الدايت و المكياج و العناية بالشعر والبشرة وكل ما يتعلق بصحة المرأة.
-
- حكم و اقوال فتيات
- أنت حبيبي للابد روايتي الثانيه
حربيه والمشيه ملكيه
05-06-2022 - 11:42 pm
السلام
شحالكم
بنات حرام عليكم تراني جلست كثير وانا اكتبه عطوني وجه
انا منيره عمري 16 باولى ثانوي بعايله عاديه بجمال حلوو بس زين<<خ عندي اخوين واختين واهلي الله يخليهم لي
فيصل بثالث ثانوي مخبط ومنسم فله ومدلعني<<واضح هنوف متزوجه وعندها بنت وولد يجنون عبدالله 2 وملاذ 5 واخوي محمد 10 يمه منه ملقوف بس اني احبه**
واميره 14 حبيبتي انا وهي مكونين شله(تقهر وماتنقهر)<<خ
امي قماشه على نياتها بعد قلبي امي
ابوي فهد رجل فري كل شئ عادي بس اني احبه <<خ
علاقتنا بعماني شبه منقطعه اما بخوالي اوه
حنا بالرياض وخوالي بالقصيم
ايه صح عندي اخو واخت من الابو خالتي الله يرحمها مايته ذيك السنه<<حلوه ذيك صراحه كلنا حزنا عليها مسافرين للندن بيدرس سلمان وخذا حبيبتي نوف 11 سنه وهو بثاني سنه
يعني بعد سنتين وهم عندنا**
ماتلاحظون اني كثرت قرقر نبدا ايه صح عندنا شغاله مصرقعه اسمها(سيناتي)
ام<<جالسه اتقلب بالسرير
امي :منيرو وه قومي
انا:طيب وانا اقلب للجنب الثاني
امي:انادي ابوك
لا<<صرخه مدويه مني هذاني قمت
ورحت للحمام<<اكرمكم الله وتحممت طلعت ولبست المريول<<شعري قصيته ؟؟؟؟؟ وقصرته شوي فطلع حلو وطبيعة شعري التجعيد
أخذتلي بكله وربطة فيها الشوشه وتزينت وخلصت
طلعت والاقي الاخوان ينتظروني
فيصل : لا اجلسي بعد
ابوي:خلاص اهم شئ انها طلعت طلعت لفيصل لساني
انا وانا ابوس ابوي على راسه:شلونك ياحلى اب
ابوي:هلا ببنيتي الحمدالله
اميره:ايه الدلع لابوي بس وانا الله يخلف
انا:لا ولاتهونين علي وابوسها على خدها<<لاتخافون مو دائم علاقتي معها صافيه مثل كذا خ
ابوي :ههه غيره
الكل :ههه
امي: الله يديم هالضحك بس ممكن تذلفون بنام
الكل:ههه محمد:ماما زعلت يله خنروح
فيصل وهو يقوم:يله
ابوي:على ايش مستعجلين
فيصل :لو تشتريلي سياره
ابوي:شد حيلك هالسنه وجب درجات زينه وابشر بها فيصل:ابشر بعزك انا :ههه مصلحجي طاخ بالوساده اميره ومحمد:ههه
بعد هالحوار قام ابوي ورحنا لمدارسنا
بالمدرسه شلتي(ملاك-مشاعل-مريم-اماني)
لقيت ملاك ومشاعل وكالعاده مريم واماني تاخر
انا:هاي بنات
ملاك:هلا شلونك
انا :الحمدالله شخباركم
مشاعل وملاك:بخير
انا:ايه شفتو الفلم المرعب الي نزل امس انا شفته بالم بي سي 2 يجن
مشاعل:يوه خساره حنا امس بسيتي بلازا ومارجعنا الا الساعه 11
ملاك:طول امس اذاكر تاريخ ماذاكرتوو
مشاعل وانا:يالدافوره
ملاك:ههه ابوي واقف على راسي
انا:احسن ههه
ملاك:انطمي
مريم:هاي
الكل:هلا والله شلونك
مريم وابتسامته المعهوده على وجهها المنور:بخير كيفكم انتم
الكل:الحمدله
مريم:اوف طف.. ترن
الكل ههه
وصفينا كالعاده والمشرفات والمراقبات والمديره يمشوننا كاننا غنم
في الفصل
هيفاء:بنات ونا سه الاستاذه غايبه
البنات :واو
وتصفيق وتطبيل ورقص وفله لمين ترن
واكتشفنا ان اماني غايبه<<بدري
انا:الحيوانه انا اوريها
ملاك ببرود:اوه نسيت اقولكم امس مكلمه علي وقالتي انها بتغيب صرخت استاذة الانجلش:قيرلز بليز هدوء<والله لغه لدرجة ان حنجرتها طارت<لطش
حنا انقهرنا من ملاك وناظرنها نظارات ناريه
الحصه الثالثه ادخلت استاذة الفقه البدينه<استغفر الله وجلست على الكرسي وكالعاده حصتها ثقيلة الي نايمه والي تسولف والي منتبه معها
ومر اليوم ككل يوم هباله وتصفيق وفله
اوف مابي اروح لهم<<كل يوم اربعاء نروح لعماني
امي:بنت عيب عليك بسرعه تلبسي ابوك بعد الصلاة بيودينا
انا:ان شاء الله ورقيت تلبست وانا اتتافف
لبست تنوره سوداء تحت الركبه بشوي فيها زخارف بيضاء مع بلوزه بيضاء ممزوجه باسود وجزمه<<اكرمكم الله بيضاء حلوه وحطيت قلوس ولبست عبايتي واخذت عطري
ونزلت
اميره:منيره منور
انا:خير
اميره:تعالي
رحت لها نعم شتبين
اميره:مدري شلبس
اوف اشوف ام طلعتلها برمودا جنز فاتح مع بلوزه فوشيه فيها اشكال بالسماوي مع جزمه مفتوحه تفاحي<<شعر اميره بوي
وسرحته لها وجمعت شعرها ب2 شباصه لونها تفاحي<<هنديه وخليت الباقي مفكوك
بصراحه طلع شكلها يجنن
مشينا
هلا منور ابتسمت هلا والله وجدان <<يمكن انا ووجدان اقرب لبعض من بنات عماني وعماتي
سلمت على عماتي ودخل عمي سليمان وسلمت عليه قال:ماشاءالله يامنيره كبرتي وعقلتي بنجي ننخطبتس
انا استحيت واسكت<<واقول بنفسي وع لو تموتني ماراح اتزوج ولدك**
رحت مع البنات وسولفنا الساعه 12 رجعنا البيت وكلن طاح على سريره تعبان هلكان وكانت اجازة عيد الاضحى
اميره:منيروه قومي سلمان ونوف هنا
انا:اوف وانا اسحب الغطاء منها:انتي تحلمين باقي لسلمان سنتين بعدي
سلمان:ياقمر نوف:ياشمس
انا فتحت عيوني بسم الله
سلمان :هذي طريقة تستقبلين بها اخوك
انا نطيت من السرير وضميته حيل ورحت لنوف وضميتها :ياقلبي انتم مشتاقتلكم سلمان خلاص يكفي دراسه
سلمان:ههه كملت سنتين وباقي سنتين وبخلي نوف عندكم
انا:واو نوف:ابلشته ههه
اميره:يعني انا اروح
سلمان وهو يقربها له :لا عاد انتي كل شئ انتي الغاليه وهو يغمزلها ولا
اميره:لاعاد احلف باقي الرقم سلمان كشر:هذي انتي ياميروه ماينفع معك الا الجلافه ماتغيرتي اميره:ولما تموت ماراح اغير طبعي
الكل:ههه
دخل فيصل:حراميين درت البيت دور
سلمان:كحح كح ياقدمك
فيصل:ههه انت شجابك من طلعك من الفانوس
الكل:ههه
سلمان:علي بابا ههه
فيصل:ولاعلاء الدين
اميره:الي تبي
ابوي من تحت :ياعيال انزلو
سلمان:ان شا ءالله
ونزلنا
مر اليوم وقرر ابوي يسوي عزيمه لسلمان ونوف ومن بعده نروح للقصيم
رحت السوق واشتريت فستان احمر حلو ونعوم مع كعب احمر وحطيت شدو احمر وروج احمر<اسمي** واستشورت شعري واشتريت لاميره تنوره قصيره فوق الركبه رصاصيه مع بلوزه سوداء وفوقها رسمة
هيكل عظمي بالابيض مع بوت ابيض بحبال رصاصيه وجعدت شعرها ومسكته بطوق رصاصي ونوف شريت لها بنطلون جنز فاتح مع بلوزه ممسوكه بفلات مع الجوانب
لونها سماوي والفلات بالاحمر مع جزمات حمراء وجعدت شعرها الطويل
وجات الهنوف وبزرانها واستانسنا ويوم رجعنا من العزيمه جلست اتذكر الموقف الي صار لي
أميره:منوور شفيك سرحانه من يوم رجعنا
انا:ام تخيلي اموور شفت محسن<<عبدالمحسن اميره بخبث:هاه ماحبيته انا:يع لو تقتلوني ماحبه
دخلت نوف الغرفه وهي تغني وتشر علي(أحبه وهو في بالي متعبني ومغير أحوالي اقرب منه يبعدني وهو يدري انه غالي...)هذي لعبدالمحسن ههه
اميره :ههه
انا:وانا اضربها بوسادتي :ياكلبه
اميره ونوف :ههه
نوف:منيره عبد المحسن يحبك والله العظيم ليش انتي ماتحبينه
انا:اوف بره بنام
اميره ونوف:ههه
نوف:هو تحت مع فصول
انا كشرت:وش اسوي فيه
اميره:انزلي له ياغبيه عذبيه بجمالك
انا:ام ام الافكار ياميرووه
انا مامدح نفسي بس بصراحه عيوني كبيره وعسيله ورموشي طويله وكثيره<<هلو بشرتي بيضاء وخشمي حلو<<خ فمي عادي لونه طبيعي وردي
انا نحيفه وجسمي حلو طويله
بنفس الوقت كلمت علي اماني وكان الوقت 4 العصر وهي واعدتني انها تجي
أماني:الو
انا:هلا والله بتجين
اماني:ايه ابشرك وهذاني طالعه جهزي الكيك ههه
انا:ههه طماعه كل شئ جاهز انتظرك
اماني:امواح بس للكيك مو لك طوط طوط
سكرت انقهرت منها وجلست اتوعد عليها واسب فيها
رحت مدري شلبس لبست بنطلون اسود مع بلوزه نعومه حمراء وحطيت قلوس وشوية كحل ولبست اسواره سوداء مع حلق احمر على شكل قلوب وتعطرت ونزلت ايه صح
ولبست جزمه حمراء مرتفعه شوي
عبدالمحسن:ياه ابي اشوف حبيبتي بس ياليت قلبها يحن علي شوي<<كل هالكلام بنفسه اقول فصول انا رايح اشرب ماء اوكي
فيصل وهو مندمج مع شريط التفحيط الي قدامه :طس
انا:اوف سيناتي خلصتي الكيك
سيناتي:ايووه كلست وفي عصير
انا:شاطره
سيناتي:ههه
انا:والله اني احبك
عبدالمحسن:ام مشكوره
لفيت عليه وشهقت:انت شجابك
عبدالمحسن :ابي مويه
انا:بزر انت خذ لك
عبدالمحسن:ابيه منك
انا بسرعه طلعت ورن الجرس رحت وفتحته :اهلين امااني
اماني:هلا والله وهي تدفني وين الكيك
انا:احلمي فيه تعالي بقولك شئ خطير صار لي امس مع الحقير ولد عمي
أماني بدلع :حسونه
انا:ايه
اماني بحماس وهي تدخل البيت :بروح المطبخ
لاتستغربون المواانه بين اماني وبيني لانها بنت خالتي **
فصول يوم دخل عبدالمحسن المجلس:كل ذا تشرب مويه
عبدالمحسن:ام
فصول:هوه المهم انا داري انك قابلت منور
عبدالمحسن رفع راسه وابتسم:تقدر تقول
فصول:الحين بيجي احمد انا بروح اغير ملابسي
عبدالمحسن:طس
فصول:ههه وحده بوحده اجل ابتسم عبدالمحسن
دن دن دلوعتي كل الح..طاخ صدم بشئ يحبه
بعد شوي:ا اماني
اماني بقلبها ياربيه احبه ياناس
فصول:كيفك
اماني:بخير وش ماشاف الاغبارها هجت
فصول:ههه ياحبيلها ياناس
انا:امونن شفيك سرحانه جبتلك الكيك والعصير
اماني:ام مابي
انا:ياحيوانه ساعتين ازينه لك
اماني:طيب خلاص ابلشتيني
انا :اوف ترن جوالي المتصل:ملاك
انا:هلا والله اماني رفعت راسها
ملاك:هلا وغلا تراني عند الباب
انا:ننتظرك
ملاك:جاك احد
انا:ايه اموون
ملاك:اها اوكي باي
انا :باي ننتظرك
طووط طووط
اماني:منو
انا:ملاك تقول دقايق وانا واصله
اماني :ام من بيجي بعد
انا :مريوم
اماني:ومشاعل
انا:مدري يمكن
اماني:منور وش الموقف الي مع حسون
انا:ايه صح
كنت طالعه بروح للمغاسل بزين شكلي مدريت ولا الباب حق الحمام ينفتح لفيت واشوفه بوجهي هو ابتسم وانا كشرت
عبدالمحسن:هلا والله منور شلونك
انا من دون نفس:بخير
عبدالمحسن:واو اعجبتيني منور ليش ماتحسين فيني
انا ماعطيته وجه ولفيت بروح راح مسك يدي ولفني عليه:آ آ آ آه بعد عني هو :منوور انا احبك ليش ماتحسين فيني انا:انا ماعندي احساس فكني
هو:ماراح افكك :انا :حقير بعد عني هو عصب :انا حقير انا اوريك اذا ماخطبتك وتزوجتك غصب عنك تشوفين وفك يدي وراح طنشته ورجعت
اماني:الحقير شدخله فيك مو غصب الحب
انا:كيفه
ترن :يوه الجرس هاذي ملاك
فتحت الباب:هلا والله ملوكه
ملاك:هلابك منوور
سلمت عليها وسولفنا ورقصنا واستانسنا وماجت لامشاعل ولامريم مسافرين عشان العيد
ملاك:اوف بكرا ورانا سفره لدمام
انا:ههه حنا للقصيم
ملاك:حظكم على الاقل الطريق قصير ولفت على اماني:وانتم اموون
اماني تشر علي:سم سم نفر هادا
انا وملاك:ههه حلوه
وراحو وطحت على السرير هلكانه وانا افكر بعبدالمحسن وياترى بيخطبني ويزوجني اهلي غصب ام:اقول انا بنام والي يصير يصير
رانيا:رنا ا تخيلي يحبها بيتزوجها<<هذي بنت عمتي تححبب عبدالمحسن ويوم عرفت انه يحبني كرهتني وتحاول تفرق بينا<<اصلا متى كان فيه علاقه بيني وبينه خ
رنا:اوف رنون ماني فاضيه لك والله لو تموتين ماراح تجذبينه ياماما خلاص قلبه املكته وحده قبلك
رانيا:المشكله انه يحبها ولاتحبه وانا احبه ولاييحبني اوف بس هين يامنيرووه بوريك
امي:منور يله نشي بنمشي
انا:طيب
قمت ولبست جلابيه حلوه بسيطه لونها وردي ممزوج بموفي فاتح وربطت شعري ولبست عباتي ونزلت
انا:اوف سيناتي وينهم
سيناتي:اميره فوق في قرفه ومحمد في البس وفيصل نووم وبابا في مجلس و
انا:بس حشا نشره جويه
سيناتي:ههه
انا:على ايش تضحكين
سيناتي:مافي ادري
انا خ مصرقعه
ابوي:هلا ببنيتي
انا وابوسه على راسه:هلا بك يبه شلونك
ابوي:الحمدالله وانتي شخبار الدراسه
انا:الله يهديك ييايبه مفتكه منها وانت تذكرني بها
ابوي ههه وعطاني بطاقة صراف:هااك
انا فتحت اثمي :لا وين سبع آلاف قويه يبه
ابوي:معليش مصروف واذا خلصو اطلبي
انا قمت وبسته على راسه:الله يخليك لنا ويطيل بعمرك بس عطيت اخواني
ابوي:ايه اكيد اميره الفين وفصول متى مابغى جا ومحمدوه مع امتس وسلمان مو بزر يعرف لنفسه ونوف نفس اميره
انا:الله يخليك....ومن هالادعيه
وعقبها مشينا بسيارتين سيارة ابوي وسيارة سلمان
انا وفيصل ونوف واميره مع سلمان ومحمد وسيناتي والقش مع امي وابوي
انا:سلمان بليز نبي شئ يونس
سلمان وهو دايخ :اقول انطمي اذا صحصحت افكر
انا:اوف ولفيت عليهم الي نايم(أميره) والي يلعب بالقيم بوي(نوف) والي يسولف مع صديقه(فصول)والي دايخ(سلمان)
رحت حطيت راسي عللى الدريشه وجلست افكر بعبدالمحسن
اوف مل
سلمان راح حط شريط لراشد الماجد عشان اسكت (هلي لاتحرموني منه .....)
وانا اردد معه ومنشغله بالجوال
نوف:اخيرا وصلنا
اميره وهي تقومني:منيروه منيروه
انا:هم خير
اميره:قومي وصلنا
انا:فتحت عين ومسكره الثانيه بعدين صحصحت :اخيرا
سلمان ابي اروح لانفال بليز
سلمان:اولا بنروح لجدي وجدتي بعدين لاهل خالتي(خوالي)وانا ونوف بنروح لخوالي اوكي
فيصل :طيب
نزلنا عند جدي ولقينا عمتي سلمى<ام رانيا واهلي واصلين قبلنا
سلمنا ورقيت لقسمنا وطحت على السرير هلكانه(اوف بيجي هالبلشه وراي وراي والمشكله رانيا حاقده علي اوف منه ابو المشاكل)
دخل فيصل وهو شاق الحلق منيره حبيبتي انتي اول من يركب سيارتي انا فتحت عيوني:واو
فيصل الخبل وهو يرقص:وناسه وناسه جدي شراها لي
قلت بختبره:وليش انا
فيصل وهو يبووسني:لانك حبيبتي ابتسمتله :طيب ابوي شسوى فيصل:ههه ماسوى شئ بس شرط علي اذا رجعنا ياخذ المفتاح واذا جبت درجات
زينه عطاني اياها انا:حلو طيب وشي السياره وش لونها:فيصل:كامري 2007 لؤلؤيه :انا وانا اصفق وانطط فل له
فيصل:يله انا بنزل انتظرك
انا:اوكي
ونزلت ورحنا انا واميره ونوف
وفليناها ووداني عند نفول وامون<بنات خالتي لطيفه انفال صديقتي الروح بالروح وايمان باولى جاامعه بس فله
هايات بنات البنات هلا والله وتخميم وتبويس ولقيت امون :امون امانه تحبين فيصل
اماني:لا
انا:انفال فصول يسلم عليك
اماني:ليش وانا
انفال:حرام عليك اماني اخوي ميت فيك
اماني:اوف بلشه بنات صح ههه
الكل :ههه
ودخلت خالتي وسلمنا عليها خالتي مرضعتني يعني افنتش لزوجها نزلت وسلمت عليه
وسهرنا واستانسنا وفلينها
بليل اماني تفكر(شالفايده اذا كنت احبه وهو مايحبني ويحب صديقتي كاتمة اسراري والمشكله ان احمد يحبني اوف ياني احب فيصل ياني احب احمد )
اماني بحسم:خلاص قررت احمد هو حبيبي للابد
وبعد هالقرار مرت الاجازه بسرعه وجا يوم العيد
قصص رائعه←
اه يا دنيا عيال عم ولا يتعارفون قصه روعه→
ارجو من المشرفه حذف الروايه لانكم تحطمون