الفراشة أصبح فتيات Ftayat.com : يتم تحديث الموقع الآن ولذلك تم غلق النشر والمشاركات لحين الانتهاء من اتمام التحديث ترقبوا التحديث الجديد مزايا عديدة وخيارات تفاعلية سهلة وسريعه.
فتيات اكبر موقع وتطبيق نسائي في الخليج والوطن العربي يغطي كافة المجالات و المواضيع النسائية مثل الازياء وصفات الطبخ و الديكور و انظمة الحمية و الدايت و المكياج و العناية بالشعر والبشرة وكل ما يتعلق بصحة المرأة.
ظفراوية
11-10-2022 - 04:52 am
  1. الشرطية الثانية: امين .

  2. عبالعزيز : اقول هيموو وجهاد ايش سويتوا مع لينا ونوال


السلام عليكم مراحب يالغوالي
اسرار العيون سوا بأسمي ظفراوية او اسمي المعروف اكثرsweet moon
هذي اول روايتي نسجتها من الواقع والعادات وتقاليدنا المنسوجة بالخيال
ان شالله تنال على اعجابكم ترددت اطرحها بس كثير شجعوني اني انزلها
فحبيت اطرحها لكم ومتقبلة كل انتقاداتكم الي ممكن تساعدني
اتمنى اشوف ردودكم الحلوة الي ممكن تشجعني
والشخصيات راح استرسلها مع الاحداث مو مرة وحدة اسهل
اخليكم مع اول جزء من القصة وها ماوصيكم بالردود الحلوة يالغوالي
  • *

]
[]%
%[]
[
: راجو سير بسرعة انا واجد تأخير
راجو : ماما انت كل يوم نفس هذا كلام كل يوم في تأخير
: شب زين والله عطيناك وجه سوق وانت ساكت وبسرعة
في خاطرها " والله انه صادق انا كل يوم اتأخر اسهر ع الماسنجر واتأخر ههه بس عادي مادام الدكاترة مدخليني ههه والبنات يحسدوني " جلست تدعي ربها وتقرأ المعوذات تحففظفها
وصلت للكلية وهي مستعجلة توقفت عند الشرطيات بأبتسامة تذبح : صباحو
الشرطيات في نفس الوقت : صباح النور على الحلوين .
الشرطية الاولى : ها يالحلوة انتي متى راح اتوبين واتجين بسرعة
: ههه والله ما أدري بس ما دام الدكاترة مو مانعيني عادي ههه اقول خلوني اعدل حجابي والحق ع بقية المحاظرة " عدلت حجابها "
:يالله سلام ولا بتأخر زيادة اشوفكم بعدين سلام .
الشرطيات : سلام .
الشرطية الاولى : والله هذي البنت عسل تجنن تخليش تبتسمين من الصبح مو الوجيه الكشرة .
الشرطية الثانية : والله انش صادقة عمرها ماكانت مبوزة البسمة ع طول على وجهها وهي ما شأالله عليها جنان.
الشرطية الاولى: الله يحفضها ويبعد عنها كل شر والاولاد المزعجين اكيد شباب الكلية مو خلينها في حالها .

الشرطية الثانية: امين .

كانت تمشي في ممرات الكلية بسرعة كانت قاعتها في نهاية الكلية مبنى بعيد شوي بس مو منفصل وكانن الممرات فاضية وصوت كعبها مسوي صدى في الممر الكل كان في محاظراته لو جت قبل نص ساعة كانن كل الممرات مزدحمة والازعاج مالي المكان كانت تمشي وهي تدعي ربها كعادتها تدعي لين توصل للقاعة " ربي اني اسألك خير مافي هذا اليوم واعوذ بك من شره ربي استر عوراتي وامن لي روعاتي اللهم ابعد عني الشيطان واصحاب السؤ.... "
وهي تمشي رن جوالها بموسيقه هادية كانت تدور على تيلفونها من الشنطة الي كانت من جوتشي وكبيرة
وما انتبهت للي كان يراقبها من اول من بعيد وهي كانت مندمجة في الشنطة مو لاقية فونها وتيلفونها ماتوقف
اول مالاقت التيلفون وردت : الو ماكملت كلامها
الا وتيلفونها طايح وحست بيد تشدها بقوة ويد على ثومها تمنعها من الكلام وثواني الا وهي في مكان مظلم ضيق وتحس بأنفاس الي ماسكها قريبة عند اذنها كانت تدفه وتضربه بقوة بس ماشي فايدة
  • ************

بعد مرور عدة شهور
في احدى شقق المانيا الساعة 2 الظهر .
: جهاد كل شي جاهز ؟؟؟؟
جهاد : ايه كل شي جاهز اقول الهيثم مين راح يستقبلنا .
الهيثم: خلوود وراح اتصل فيه بعد شوي اذكره بالموعد .
عبدالعزيز: قلت له ما يخبر احد ادري عنه لادار وانا ابي اسويها مفاجئة .
الوليد : تبون اتسون مفاجئة مالت لو كان انتظر توني اسبوعين ونرد سوى راح اتكون احلى مفاجئة .
الهيثم : لا ياشيخ نحن ما صدقنا على الله وخلصنا وافتكينا وراح انردتريدنا نتظرك اسبوعين انا عن نفسي مستحيل .
الوليد : شب زين مالت عليك من ابن اخت اتقولي مستحيل ها والله صدقوا بعض النا س لما قالوا عنك اناني.
عبدالعزيز : ههه وانت كنت تأيدهم .
جهاد : ههه يابوسيف شكل الكل متفق انك اناني .
الهيتم مصدوم : شب زين الحين انا اناني منو هذولا الناس الي يقولون اني اناني وانت
ياوليدوه تأيدهم.
الوليد: مالك خص وبعدين ليكون انا اصغر عيالك اتقولي وليدوه مو كأني خاللك يالي ماتستحي.
الهيثم : ههه ونعم الخال مصدق عمرك انت ووجهك قال خال قال هزلت ههه وليكون انت بعد تريدني اقولك ياعمو عزوز ويناظر عبالعزيز .
عبدالعزيز : لالالا مشكور ههه عمو قال ههه.
جهاد: ههه والله انكم تحفة الله يكون في عونك ياهيثم من هالخال وهالعم مع انه عمي زيدة .
الهيثم : والله انك صادق ههه مالت.
عبدالعزيز : عن الهذرة الزايدة هيثم اتصل بخالد وذكره بالموعد وخبره مايخبر احد مع اني شاك في هذا الموضوع.
الوليد : لاتخاف ماظنه خبر احد لاني اليوم كلمت سارة وكانت تسألني متى راح انرد وقلت لها الشهر الجاي والمسكينة صدقت وصارت تتحسر ههه والله كسرت خاطري.
عبالعزيز: والله اني اشتقتلها مووت فديتها والله ابي اشوف شكلها اول ماتشوفنا بس لحظة ليش كلمتك اليوم وماكلمتني .
الوليد : ههه انت الحين اتقارن نفسك فيني والله هزلت ههه
عبالعزيز : مالت مصدق عمرك عاد بس صدق ليش ماكلمتني وصار لها يومين ماتفتح الماسن .
الوليد: ايه سألتها قالت الشبكة خربانة واتصلت فيك مرتين وكان تيلفونك مسكر ولما انت اتصلت كانت تصلي عرفت ذلحين السبب .
عبدالعزيز: ايوه فديتها كنت عارف انها ماتفضلك علي ههه انت وشكلك .
الهيثم : مو كأن الجلسة تمحورت حول الدلوعة .
الوليد : شب زين .
عبدالعزيز : الهيثم شكلك اتغار من سارة ههه .
الهيثم : هذا الي ناقص اغير من هذي الدلوعة معرف على ايش اتحبونها عندكم شيوم و ريم وريماس ولميس .
الوليد : شيوم بعد انموت فيها بس سارة غير اما الريم وريماس ولميس مالي شغل فيهم ولا ايش رايك يا جهاد :
جهاد : انت مالك خص في خواتي بس عزوز بس صح ليش سارة غير عندكم زيود عارفين ليش بس انتم لا.
عبالعزيز : لان سارة غير شيمو وريماس والريم اموت فيهم بعد بس سارة ما احس انها بنت اخوي عكسهم احسها صديقتي وقريبة منا واجد وجريئة معانا بعكس البقية الي من صدق احس اني عمهم .
الهيثم : صح بس هذي قبل سنتين اكيد الحين تغيروا البنات ..
جهاد : ماعلينا منهم .
الوليد : ياحظكم راح اترجعون اليوم وكل الشباب قد سبقوكم ماحد باقي الا انا مالت علي .
الكل ضحك عليه ههه

عبالعزيز : اقول هيموو وجهاد ايش سويتوا مع لينا ونوال

جهاد :ههه اسكت ماشفت الهيثم ايش قالهم وانا اكيد معاه والله مساكين صاروا يبكون .
الهيثم : اسكت بس والله كان كلامك صح البنت كان تفكيرها في الحب وانا اعتقدت انه مجرد اخوه لانا في غربة بس وش انقول الله يكون في عونهم بعدين نحن عمرنا ماقلنا لهم كلام حب الا لما نريد نستهبل عليهم وكنت اعتقد انهم يعرفون انا نستهبل بس الاسف الحب اعمى >>> واثق الاخ
جهاد : وكنا انقول لهم انا نحن نعتبرهم مثل اخواتنا بس صدق هيمو الحب اعمى ههه .
الوليد وعبدالعزيز يطالعون في بعض ويطالعون في الهيثم وجهاد وعلى طول الهيثم وجهاد جري على غرفتهم لان عزوز والوليد كانوا راح يكبون فيهم العصير الي يشربونه.
الهيثم شاب 25 سنة توه متخرج دكتور اطفال عليه وسامة وثقة في نفسه حنطاوي على ابيض
جسمه رياضي يموت في الكشخة عيونه عسليه على حواجب مرسومات رسم
وهذا الشيء مشهورين فيه شباب العيلة وخشمة مسلول عليه جاذبيه
جهاد 25 سنة توه متخرج هندسة معمارية ولد عم جهاد وصديقه المقرب
اسمر سمار حلو طويل جسمه رياضي زي الهيثم عيونه سود ناعسه وحواجبه مثل عيال عمه بس
حاجبه الايسر مشلوف شوي على الموضة وهذا بسبب جرح قديم مخلي شكله رهيب
عبدالعزيز عم الشباب وولد عم الوليد 26 سنة متخرج ادارة اعمال مزاجي مرة بس مزاجه الاكثر كوول ابيضاني جسمه معتدل عيونه سود مكحلة فيه على خده الايمن غمازة محلياته كثير يحب بنات خوانه بس سارا هذي غير
الوليد خال الهيثم 25 سنه يبقاله اسبوعين ويتخرج هندسة حاسوب حبوب مره وهادي
عليه بياض مصارنة طويل ورشيق عليه عضلات خفبفة وعيونه اخضر عسلي فاتح حنون مرة
  • *****



التعليقات (4)
ظفراوية
ظفراوية
في بيت بو خالد الساعة 12 بمنتصف الليل
احمد "بوخالد" اصغر خوانه المتزوجين متزوج فاطمة بنت عمه اخت زوجة اخوه محمد عنده خالد 22 سنة وسارة 19 سنة ومحمد 4 سنوات .
كانت في غرفتها منسدحة على السرير وتستمع لاغاني راشد الماجد تحاول تنام من الملل سارة وهي تكلم نفسها : اف والله ماهي عيشة هذي
قاطع تفكيرها نغمة "ياعمري انا فديتك انا" ؟؟ ..... كانت هذي نغمة تيلفونها المخصصة لانسان واحد فرحت لما سمعت النغمة وعلى طول قفزت من السرير و اخذت التيلفون بس قبل ما ترد بوزت وردت من غير نفس : الوو
: هلا بكل الحلا هلا بالغلا هلا بحبيبتي ونور عيني
سارة : اخلص ايش تريد
: افأ سارونة حبيبتي انا زيود حبيبش الي ... قاطعته
سارة : لا والله لك شهر مو مكلمني ولاتطمنت علي حية ولا ميته والحين جاي اتقول سارونة حبيبتي حبتك الجرادة قول امين .
زياد بصدمة :ههه الله شهر مو كأني قبل يومين مكلمش وبعدين والله كنت مشغول مع ابوي انتي عارفة تجهيزات السفر عشان الرجعة .
سارة بفرح : صدق متى راح اترجعون والله اني مشتاقة لكم مووت
زياد: ههه مو توك زعلانة خلاص رضيتي عشان الرجعة ههه ونحن بعد مشتاقيلش مووت
سارة لا مارضيت بس بما انكم بترجعون قريب راح افكر في الموضوع
زياد : ههه يالله عاد بلا كلام زايد كيف حالك؟ وايش اخر اخبارك ؟
سارة:وشوي راح تبكي: والله ملانة ومشتاقة لكم كثير زيود انا تعبانة واجد وماحد حاس فيني. " وصارت تبكي "
زياد بخوف : سارة ايش فيش احد مزعلش مريضة وش فيش طمنيني .
سارة : لا بس نفسيتي تعبانة وااجد وملانة موت اشتقت لأيام زمان لما كنا كلنا مع بعض ما نتفارق وماكنت اجلس في البيت دقيقة والحين انا وحيدة مقابلة هالاربع جدران .
زياد : والله ماعندش سالفة خوفتيني على بالي فيش شيء وطلع كله دلع صدق لما يقولوا عنش مدلعة .
سارة " وهي تبكي " : اقولك نفسيتي تعبانة اتقولي دلع حس فيني يا اخي والله ماحد حاس فيني اصلا كيف بتحس وانت مرتاح مع اصحابك ورحلاتك وسفراتك انت والخبل الي عندي ونسيتوني .
زياد بجدية : سارة أفا عليش انتي مين يقدر ينساش بس انتي قدري ظروفنا نحن كبرنا مو زي اول صارت لنا طلعات مع الشباب واشغال ثانية وعمرنا ما نسيناش والله وبعدين وين خالد وندى وبنات عمي وعمتي وخالي عنش؟
سارة : اسكت بس خالد صار له ثلاث ايام من يوم ماخلص الامتحانات في رحلة مع شلة الانس مالت عليهم واليوم المغرب وصل ونام وقبل شوي طلع كان مستعجل لوين مادري بس كأنه موعد مهم واتأخر عليه وبنات عمي وحدة مثل حال الثورة الي عنك والثانية عند خوالها اما بنت عمتي انت عارف علاقتي معاها والحمدلله راحت رحلة مع عمامها وماشفتها اما ندووش فديتها هي بعد بكرة راح اتخلص امتحانات .
زياد : الله يكون في عونش ههه بس اريد اعرف ليش اختي ثورة وندوش لا وما ظن انه احترام لانها خالتنا .
سارة : لا مو احترام بس فديتها تتصل فيني وتعبرني اما الثورة اختك لا واريدك تقولها اني زعلانه منها واجد وانا من الصبح ادق عليها وما ترد.
زياد: ههه الله يهديش انتي عارفة عندها امتحانات وهي ثنوية لازم اتشد حيلها .
سارة: عارفة انها مصرية بس مو لهدرجة ماتلاقي ساعة اتكلمني فيها .
زياد: ههه والله انتي شكلش تريدين اتخربين اختي لانها مصرية وانتي يالله بالدفش نجحتي ههه.
سارة : تضحك علي حضرتك عارف ماكان مخربني غيرك 24 ساعة متصل وين وصلتي ايش رايش نتوقف هنا الحين راح يخلون كل المنهج ويجابون من هذا الفصل الاخير اكيد لا وانا اصدق كلامك .
زياد :ههه انتي اصلا ما صدقتي احد قالش هذي الكلام وعلى طول نفذتي الكلام ههه.
سارة : انا الهبلة يالدب يالله مع لاسلامة .
زياد : ههه يالله يالكسلانة مع السلامة ههه وتصبحين على خير .
سارة : وانت من اهله زيود .
زياد : هلا .
سارة : مكالمتك واجد ريحتني كنت واجد مشتاقتلك الله لا يحرمني منك .
زياد: ولا منك انشالله .وسكر التيلفون بعد ما سكرت سارة .
" سارة بنت دلوعة العيلة لانها البنت الوحيدة لابوخالد واكبر بنت في العيلة تحب الضحك حساسة هي حلوة مرة بشرتها بشرة اطفال بيضاء مثل الثلج بياضها مافي مثله في العيلة لها خدود تجنن شفايفها توتية منفوخة شوي بشكل حلو وفيها غمازات وعيونها عسلي تجذب كل من يشوفهم لهن لمعة خاصة ورموشها كانهم رموش صناعية شعرها كستنائي طويل حرير وهي قصيرة عمرها 19 تدرس في الكلية سنة اولى تصميم " .
انسدحت على السرير كانت مرتاحة من مكالمة ولد عمها وهي منسدحة وتغني مع راشد صارت تتذكر ايام زمان رجعت بها الذاكرة
قبل 8 سنوات
: ايش رايك ياخلود؟
خالد منصدم: سويرة وش امسوية في عمرش لايكون ناوية اتخرجين بهذي الشكل
سارة : احم احم قولي ايش رايك مو ولد حليوو
خالد:ههه الا يشرد مليون قبيلة ههه
سارة ومبوزة: الله يسامحك.
خالد : لاتزعلين الاملك جمال راح اترقمين اليوم مليون بنت .
سارة : ههه هذي الكلام الزين .
خالد : بس من وين ليش هذي الثوب الي ع طولش لحظة لحظة ليكون ... تقاطعه
سارة: ايوة مين قصير فيكم مثلي غير زيوود.
خالد : ههه وكيف قدرتي عليه.
سارة:ههه هو اصلا ما يدري اني اخذته ولاداري عن شي.
خالد موفاهم شي: كيف يعني اخذتيه من غير اذنة يعني صرقتيه.
سارة مو انا الي اسرق بس مع عقلي المدبر عرفت كيف اجابه .
خالد: كيف ياصاحبة العقل المدبر ؟
سارة :ههه امس لما كان عندا كان لابسه وكان معي جلاس ماي ركضت عند عمي كاني اريد اكلمه عشان ماحد يلاحظ اني متعمدة بس وزيود عرف اني متعمدة بس مايدري ليش لما كبيت الموية عليةههه وامي قالت لزيوود المسكين ينزع القميص ويعطيه للخدامة عشان تغسلة ويلبس شي من عندك عرفت اشلون .
خالد:ههه مسكين عرفت الحين السالفة لما سألته ليش لابس ملابسي قال اختك الهبلة ان ماوريتها ههه والله انش داهية وهذي وانتي صغيرة ايش بتسوين لما اتكبرين ماقول غير الله يعينا.
سارة :يالله عن كثر الكلام انا اليوم مو سارة انا اليوم احم احم (وهي اتحاول اتخشن صوتها) ريان .
خالد: ههه خلاص ما اقدر ارحميني ههه بطني باموت دحوم ههه.
سارة ههه ايش فيك وابي اروح عند عمامي اسوي فيهم مقلب وابي اروح عزيمة الهيثم بهذي اللبس .
خالد : اتسوين في عيال عمي مقلب الحين اوكي بس اتحضرين العزيمة لا لا واكيد امي ماراح ترضى .
سارة بدلع : خلود حبيبي ارجو وك وماحد راح يعرفني.
خالد: لاوالله ماحد راح يعرفش غبين منش .
سارة : باسوي معاك اتفاق موافق
خالد: عطيني الاتفاق وبافكر في الامر.
سارة اذا عيال عمي مرت عليهم ساعتين وماعرفوني باروح العزيمة بهذي اللبس انزين.
خالد: سويرة انتي من صدقش تبين اتروحين بهذي اللبس؟!!!
سارة :وهي اتهز راسها بفرحة: ايه قولهم صديق جديد ماتبي اتشوف اشكالهم لما يشوفوني .
خالد: ههه أكيد أبي أشوفهم ماحد يفوت فرصة مثل هذي مع اني متأكد انهم راح يعرفونش بس ابي اشوف اشكالهم لما يشوفونش خاصة الهيثم الي ينقهر من حركاتش ههه بس ابي اسألش امي ولا ابوي شافوش ؟
سارة : لا اخاف امي اتشوفني اتسويلي سالفة ابيك اذا شافاتني اتقول لها انك انت طالب مني اسوي كذا اوكي !
خالد : لا بالله رحت فيها بس انشالله ماتشوفنا وان شافتنا اتشوفنا ويا ابوي لانك عارفة ابوي راح يقولها عادي خليهم على كيفهم البنت لساتها صغيرة وبلا وبلا كلام ابوي المعهود .
سارة : ياحليلة ابوي ماحد فاهم مثله .
خالد: والله ماحد مخربش الا ابوي بدلعة الزايد لش .
سارة : اصلا انت اتغار لانه يدلعني اكثر منك .
خالد : ومين قال انه يدلعش اكثر بس كل واحد دلعه غير .
سارة: ايه صدقت.
خالد: سوير راح اتصدقين ولا اخرب عليش اليوم .
سارة بانفعال: لالالالالا ارجوك خلوود الله يخليك .
خالد: ههه عيل ياالله امشي قدامي.
نزلوا من الدرج وما سمعوا أي صوت يدل على وجود احد في الصالة ناظروا يمين شمال مافي احد
سارة بتنهيدة: الحمدلله ما في احد يالله خلود بسرعة نطلع
خالد: يالله .
لما طلعوا برى كانت الصدمة شافوا ابوهم جالس في حديقة البيت وشافهم
ابو خالد : ها ياعيال وين رايحين من دون ماتسلمون
خالد : هلا يبا مادرينا انك جالس هني السموحة وراح يحب على راسه.
سارة كانت مترددة تقرب منه
ابو خالد بابتسامة : خالد نادي على صاحبك .
خالد طالع في ابوه مصدوم ويقول في خاطرة معقولة ما عرفها والله راح تنتصر علي شكلها : انشالله يبى خالد وهو ينادي ويبي يضحك على شكل اخته س.. اه .. ريان تعال سلم على ابوي .
ابوخالد : هلا بوليدي حياك الله
سارة : وتسلم ع ابوها : الحمدلله يب.. ياعمي انت كيف حالك .
ابو خالد بابتسامه :الحمدلله بس لو تخشنين صوتش اشوي والله لتكوني احلى شب ياحبيبتي ههه
خالد : ههه انا قد قلت ماراح اتعدي عليك الحيلة ههه
سارة بخيبة : يبا كيف عرفتني
ابو خالد : وهل يخفى القمر ههه وضمها وباسها على خدودها الي يموت فيهن .
سارة : بدلع اكيد لا
خالد : احم احم نحن هنا عبرونا شوي لا اروح واخليكم .
سارة : حلوة اتروح واتخليني انا رجلي على رجلك .
أبو خالد : على وين رايحين ؟
خالد : يبه رايحين بيت عمي محمد .
^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^
في بيت ابو الهيثم
الهيثم : زيدوه ان ماجيت والله لارويك .
زياد : ههه خبرني كيف وانت ورجلك المكسرة ههه ويطلع لسانة .
الهيثم بعصبية : لاتخليني اكسر رجولك الثنتين وبعدين اضحك .
زياد :يمه خوفتني .
الهيثم : زيدوه عطيني تيلفوني احسن لك .
ام الهيثم : ايش فيكم من الصبح تتناقرون مثل الدجاج والله مدري متى راح اتكبرون .
الهيثم : من عمايل ولدش .
زياد يشاهق : انا يمه لاتصدقيه كذاب صدق لا جزاءا ولا شكورا يمه اتصدقين من امس وأني كأني خدام عنده وأنفذله كل طلباته بحب لانه اخوي الكبير الي اموت فيه ومريض ومايهون علي واليوم قمت قبله من النوم عشان اساعده واخر شيء يجازيني بالحكومية ويقول انه يريد يكسر رجولي لاني السبب في كسر رجله .
الهيثم مصدوم من كذب اخوه : يمه والله كذاب .
ام الهيثم : وانا مجنونة اصدقه هذا متى كان صادق وتجر اذن زياد انت متى تخلي الكذب تعبت
اخوك كسرت رجوله ولك عين فوق هذا تكذب عليه وتضايقه .
زياد بوجع : أي يمه عورتيني عشان الثور هذا" ويأشر على الهيثم" صدق اني مسكين .
الهيثم : مسكين في عينك اذا انت مسكين ايش اكون انا ها الي الله رزقني بأخو مثلك كسر رجولي وكان ممكن اروح فيها ولاحس بالذنب الا الاسبوع الاول لانه خايف من ابوي وبعدين بدأ ازعاجه .
زياد مسوي حاله يبكي : قطعت قلبي اهئ اهئ اهئ
ام الهيثم : بس خلاص زياد خلي اخوك في حاله لا والله اخبر ابوك .
زياد : لالا خلاص اصلا انا اضحك معاه كم هيمو عندي واحد وغالي علي اموه " بوسة على
الطاير "
الهيثم : يمه وين شيمو ماشفتها اليوم ؟
شيماء وهي داخله عليهم : سمعت اسمي .
الهيثم : ايوة انا اسأل عنش ماشفتش اليوم وينش ؟
شيماء: كنت افطر واشوف سبيستون .
ويقاطع كلامهم جوال الهيثم ويرد عليه زياد لان الجوال معه
الهيثم : الحين جوالي ولا جوالك هو ها !
زياد يغمز له ويبعد الجوال: كلنا واحد يالحبيب .
ام الهيثم: اه منكم تصدعون الراس .
زياد : هلا هلا وينك ياعمي من زمان ماشفناك ههه انت عارف اخوي العود تعبان ومكسر لازم اكون عنده 24 على 24 للمساعدة:
:ههه اسعاف قدك ههه كلك واجب يا زيدوه مع اني متأكد انك ملازمه 24 ع 24 لحرق اعصابه ولد عمي واعرفك .
زياد : افأ ياجهاد هذا ضنك فيني ليش انتم دايما ظالميني .
جهاد : ههه ايه مظلوم اقول خليك من الكلام الزايد احد عندكم .
زياد : لا بس خالد وسارة بعد شوية جاين ليش ناوي تتغداء عندنا .
جهاد : ايوة عازم نفسي اليوم عندكم .
زياد : حياك الله ياوليدي هذي الساعة المباركة الي اتجي وتتغدي عندنا " ويحاول يسوي صوته مثل الرجاجيل الكبار"
ام الهيثم والهيثم وشيماء ميتين ضحك على زياد وحركاته
جهاد وهو يضحك : ههه الله يحيك ياعمي بعد نص ساعة وانا عندكم باي .
زياد : باي . ويسكر لجوال ويكلمهم: يقول انه بيجي يتغدى عندنا.
ام الهيثم : حياه الله.
الهيثم : زياد دق على خالد كانه تأخر مو من عوايده.
زياد: اكيد سويرة مأخراته ادري عنها .
شيماء: خالد وسارة جاين عندنا .
زياد : ايش رايش وبعدين كأنه شيء جديد .
شيماء مدت بوزها زعلانه من اخوها
الهيثم : زيدووه البنت سألت سؤال بسيط والجواب يا ايوة او لا بس
زياد : انشالله عمي " ويناظر شيماء" ايوة حبيبتي سارة وخالد بيجون عندنا " وياخذ التيلفون ويتصل ع خالد سكر منه وناظر اخوه " يقول راح يجي بعد نص ساعة ومعه صديقه يريد يسلم عليك .
الهيثم : مين صديفه ما قالك ؟!
زياد : يقول بن صديق عمي .
الهيثم : متى ما جاء بنتعرف عليه .
شيماء : سارة ببتجي معاهم ؟
زياد ماد بوزه : لا يقول انها مرييضة مسكينة .
شيماء : لا حرام اريد اروح عندها " وراحت عند امها في المطبخ".
خرجت ام الهيثم من المطبخ ومعاها شيماء
ام الهيثم : ايش فيها سارة ؟
زياد بأسى: خالد يقول عندها حمى وانتي تعرفين الحمى بالنسبة لسارة ماتقوم من الفراش .
ام الهيثم : مسكينة هي كحة ماتتحملها كيف الحمى وهي حمتها دوم قوية مثل ماقلت يمه على الفراش الله يشفيها .
الهيثم : أكيد دموعها ارباع ارباع على خدودها اقول زيود ما ودوها المستشفى ياريتني اشوفها وهي رايحة المستشفى ؟
زياد : ما سألت اذا جاء خالد بسأله بس انت من صدق شرير تدري انها تكره المستشفى .
الهيثم : بس والله انها نكته اذا راحت المستشفى ماتخلي حد في حاله ههه.
ام الهيثم : خلوني اتصل على اختي واسألها عن سارة واذا بتقدر تيجي اليوم ولا لا .
زياد : أف .
الهيثم باستغراب : ايش فيك تتأفف ؟
زياد: كان بغيتها عشان نتعاون عليك تدري فيها فلة
الهيثم مصدوم من اخوه الصغير وتفكيره : نفسي اعرف انا عدوكم وانا مادري وبعدين انا اخوك الكبير احترمني .
زياد : ههه لا اكيد انت اخوي الكبير الي احبه واموت فيه .
الهيثم : واضح .
**************************************************

ظفراوية
ظفراوية
أبو خالد : انتبه على اختك لاتجننوها ادري فيكم .
سارة : ايه بابا قوله .
خالد : الله الحين انا الي اجننك عيل خلاص ما راح اتروحين معي .
سارة : افأ خلوود حبيبي انت ماحد يمزح معك ؟
خالد : تمزحين ها سعت يبه ايش تقول دلوعتك تمزح.
ابو خالد : ههه يحقلها دلوعة ابوها .
سارة اتبوس ابوها : اموت فيك انا يا احلى واغلى بابا .
خالد : ههه معرف من وين اتجابين هذي الكلام .
ابوخالد :ههه أفأ ياخالد تسأل من وين ؟ اكيد مني .
خالد : ههه ايه صح يالله سارة تأخرنا يبا تامرني بشيء لا سلامتكم بس سارة ليش راح اتروحين بالثوب؟!
خالد : ابد يبه حابين انجنن عيال عمي اشوي ههه.
سارة : ايه يبه خاصة هيمو ثقيل الدم .
ابو خالد : ههه الله يوفقكم ويهديكم بس تدرين يا سارة كأنش الهيثم بهذي الثوب لما بسنش .
سارة : الله مو لهدرجو بعدين هو يطول يشبهني انا احلى منه بكثير .
خالد : ههه متواضعة اختي بعدين نحن كلنا نشبه بعض بس انتي والهيثم اتشبهون بعض ا
كثر كأنك اخته مو اختي ههه .
سارة : لا انا اشبهك واشبه زيود .
ابو خالد : ان مادخل زياد في السالفة ماتكون سوسو حبيبتي.
خالد : والله صح . يالله سارة تأخرنا يبه ان رحعت الوالدة بلغها انا وسارة راح نتغدى عند بيت عمي .
ابو خالد: انشالله ما اوصيك على اختك وانبه عليها زين .
خالد : انشالله لاتوصي يالله مع السلامة .
سارة : اتبوس ابوها : يالله بابا مع السلامة .
ابو خالد : مع السلامة في حفظ الله .
" طلعوا على فكرة بيوتهم جنب بعض ولهم باب مشترك من الحوش لبعض بيت بو خالد في النص وعلى اليمين بيت ابو الهيثم واليسار بيت ابو جهاد "
وهم داخلين من باب الحوش كان جهاد توه داخل للحوش
جهاد: خالد
خالد : هلا جهاد .
جهاد : اهلين ويناظر في سارة باستغراب.
سارة ماتت رعب اول ما شافت جهاد يناظرها باستغراب خافت ليكون كشفها
خالد: ههه اكيد عندك فضول من هذا ؟
جهاد : وانت اذا عندك ذوق عرف بضيوفك.
خالد: افأ انا ماعندي ذوق ولا انت مستعجل هذا صديقي ريان وابوه صديق ابوي . وماسك ضحكته
بالموت
جهاد: اهلا بريان كيف الحال؟
سارة عجبها الوضع حاولت تخشن صوتها : الحمدلله وانت ؟
جهاد: الحمدلله .
سارة: دايما خالد يتكلم عنك وعن عيال عمك .
جهاد : اعترف ايش كان يكذب علينا .
خالد فيه الضحكة من اخته الي لاعبة الدور وخاف انهم ما يعرفوها : لاتخاف بكل خير
سارة:ههه خالد شكلك مشهور بالحش
جهاد استغرب من ضحكت سارة في خاطرة مو غريبة وع كأنها ضحكت بنات
جهاد: بس خالد عمره ماتكلم عنك ؟
خالد : هذا انت عرفته وبعدين خلاص راح اتشوفه كثير لانهم كانوا مسافرين فرنسا وسكانين فيها
سنين والحين بيعيشون هنا وبعدين ريان من العائلة وخاصة ان عمي بو عبدالرحمن خطب سارة لولده ." ههه والله اني كذاب كبير "
سارة شوية وتضحك و في خاطرها وتناظر خالد كانها تكلمه " وتسأل طالعة على مين عليك طبعا":
خالد هو عمي وافق ع طلب ابوي ؟
خالد : ايوة واليوم بيخبر عمامي .
جهاد مصدوم: لحظة لحظة انتم بتهببون واتقولوا ايش سارة عادها صغيرة
خالد: ادري ان اختي صغيرة هي مو خطبة رسمية بس كلام يعني تكون محيرة له للعلم بس.
سارة: ايوة اصلا حتى انا صغير .
جهاد فتح عيونة مو مصدق خطبة اطفال هذي : ليش هو انت الي تبغاها مو اخوك الكبير ؟
خالد وشوي يضحك من شكل ولد عمه المصدوم بس مسك نفسه لانه شايف اخته الي ماسكة نفسها بالقوة : ايوة اصلا عمي بو ريان ماعنده غير ريان وبنات خوانه كبار عليه وهو وابوي زي الاخوان فحب يقوي علاقته مع ابوي ولانه مايلاقي زي تربية ابوي لسارة فطلب هذا الطلب وابوي يموت في اخوه ابو ريان فوافق .
جهاد بعبوس : على راحتكم يريد يسكر الموضوع . "في خاطره الله يسامحك ياعمي والله عيال عمها اولى فيها من الغريب ايش فيك زعلان هذا نصيب البنت لتكون تريدها لا لا اكيد ماريدها الدلوعة ام لسان طويل بس ياصدمة زياد "
خالد : يالله خلونا ندخل ونكمل الكلام .
سارة لا اراديا : اف ايوة خلونا ندخل متنا حر .
خالد خلاص ماسك نفسه بالقوة خاصة حركة سارة الي ماتقدر تصبر لازم تصارخ وتدلع .
خالد : انشالله يالله تفضل .
جهاد ويطالع في سارة مقهور: " في خاطره يع شكله دلوع الماما ماقدر يستحمل الشمس
ههه مناسب لسارة والله الطيور ع اشكالها تقع ههه" وابتسم .
^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^
دخلوا البيت
الهيثم : زياد روح شوف مين جاء!
زياد: انشالله.
وهو يوقف الا يدخل خالد وجهاد وريان " سارة "
الهيثم : هلا بالشباب .
زياد : والله مصدقين عماركم يالله دخلوا وجلسوا بلا كلام زايد .
جهاد : ليش مو مالين عينك عشان ترحب فينا يالي ماتستحي ابد ماعندك ذوق بس على الاقل
خلي عندك حشيمة لضيف .
زياد : اوه نسيت الضيف هلا هلا بالضيف الي ما ادري ايش اسمك .
خالد : لازم تفضحنا انت ههه.
الهيثم : دايما مفشلني بدفاشته .
سارة " ريان " : لالا عادي ماسوى شيء بالعكس حسسني اني مو غريب . وراحت تسلم بكل بجرأة .
خالد يهمس لسارة : مايهون عليش زيود لازم تدافعين عليه.
الهيثم: زيود شكلك بتلاقي البديل عن سارة اليوم .
زياد : اه لا والله ماحد يحل محلها والله اني بفتقدها ماحد يفهمني غيرها بس يالله يمشي الحال الاخ لليوم ههه الا خالد كيفها الحين .
خالد : فوق الفراش نايمة تقوم تشرب الدواء وترجع تنام . تدقه سارة وبهمس : فالك ماقبلته.
الكل سلامتها .
جهاد : بس اليوم زوج المستقبل بيكفي اليوم بدالها يازياد .
الهيثم وزياد موفاهمين شيء : مين زوج المستقبل ؟ في نفس الوقت .
خالد وسارة يطالعون بعض نسوا السالفة ويوم تذكروا مسكوا انفسهم من الضحك بقوة .
جهاد : ريان زوج المستقبل لسارة .
زياد بصدمة وعصبية : كيف ومتى وبعدين سارة زوجتي انا .
خالد مسك نفسه بالقوة خلا ص موقادر خاصة ردة فعل زياد . اما سارة استحت ههه
الهيثم مصدوم : لا اكيد تمزح كيف ونحن ما نعرف وسارة عادها صغيرة .
جهاد : انا اقولكم : وجلس يخبرهم بكلام خالد .
زياد والهيثم يطالعون في بعض مصدومين وشوية الا ويقاطعهم
:ههه ه هه
خالد : خلاص مو قادر ههه بطني ههه
سارة : ههه والله انكم تحفة ههه
خالد : والله انكم غبيين وهبل ههه معرفتوها
سارة: ههه يعني معرفتوني ههه خالد شكلهم للحين ماعرفوني ههه
خالد: والله انش صادقة ياسارة شوفي اشكالهم ههه
زياد والهيثم وجهاد يطالعون بعض موفاهمين شيء وتوهم استوعبوا الموضوع : سارة
ههه ههه
الكل صار يضحك .
دخلت ام الهيثم : اشفيكم يا اولاد جنيتوا .
سارة تغمز لهم بمعنى خلونا نلعب ع خالتي.
خالد: لا ياخالة بس ماتعرفين حركات ابنش زيود ههه اقول خالة صديقي ريان بيسلم
عليش .
ام الهيثم: حياة الله وينه .
زياد: يمه يستحي ههه
الهيثم : ريان روح سلم على امي .
سارة بتخشين لصوتها : كيفك ياخالة وسلمت.
والكل يريد يشوف ردة فعل ام الهيثم اذا باتعرفها ولا لا .
ام الهيثم : ههه والله انش داهية ايش مسوية في عمرش .
سارة : سارة حبينا نلعب ع الشعب شوية .
ام الهيثم : تصدقوا والله كأني اشوف الهيثم وهو في سنها ههه.
الهيثم : من كبري ذلحين يعني.
خالد: نفس كلام الوالد .
زياد : ايوة بس مو لهدرجة سارة احلا منه .
سارة : والله مافي مثلك يازيود اموت فيك والله هذي الكلام الصح.
الهيثم : الحين انتي وجهش المفروض اتحمدين ربش لانش تشبهيني.
سارة : وليش ياعيوني من زينك يعني.
زياد : ههه والله صدفها .
الهيثم : ههه اعترفي اني حلو واحلا منش ومنه .
خالد : خلاص فكونا كل واحد ابشع من الثاني ههه انا احلا منكم .
جهاد : والله انش خطيرة ياخالتي كيف عرفتيها مو مثلنا .
ام الهيثم: اصلا حبيبتي سارة عيونها فاضحتها وفوق هذي كل شيء فيها معروف
زياد : انتي ادرى .
ام الهيثم : يالله انا باروح اشوف الغدا وانادي شيماء من فوق .
سارة: انا باروح اناديها ياخالة .
ام الهيثم : لا جلسي باخلي الخدامة تناديها.
سارة : اوكي .
جهاد : الحين فكرة مين هذه.
زياد: اكيد سويرة .
خالد: يس.
الهيثم : وانت ماتصدق مخليها ع هواها .
سارة : اصلا انا طالعة عليه الا هو صاحب فكرة الخطبة والتكتيك كله انا بس جبت الفكرة والاسم. ببرائة ودلع.
زياد : من زمان وانا اقول انه هو راس البلاء ههه .
سارة : انا الحين فزت بالتحدي مع اخوي بفضلكم ههه .
جهاد : أي تحدي:
خالد : انها اليوم في العزيمة بتحضر بهذا الشكل .
كلهم فتحوا عيونهم: ايش .
خالد: ايوة.
الهيثم : وعمي موافق .
خالد: ابوي مايعرف بس انتم تعرفون الوالد مايرفض لها طلب وهي تعرف تقنعه.
جهاد : اصلا ماحد مدلعها غير عمي .
سارة: انتم مالكم دخل ابوي موافق انتم ايش دخلكم ملاجيف والله.
زياد كان ساكت بس يسمع.
الهيثم : سارة نحن نحبش وانتي بنت جلسي مع البنات والحريم وبعدين شيماء معاش وندوش
وريم وبعدين انتي مصيرش متجلسين مع الحريم مو معانا لازم تتأقلمين مو كل عزيمة ناطة عندنا .ومسوية صحبة مع الشباب ينعل ابو بليسش ماخليتي شب الا ومتعرفة عليه ولما يشوفونا يسألوا عنش.
خالد: صح سارة والله عيب.
سارة وشوي وتبكي: ماريد خلوود انت وعدتني والي يوعد مايخلف بس انتم ماتحبوني انا اكرهكم كلكم وصارت تبكي وركضت لبرة .
خالد يوقف عشان يروح وراها بس زياد وقفه
زياد : خالد انا عارف كيف اتفاهم معاها .
خالد: اوكي بس بسرعة روح عندها . خالد وافق على طول لانه عارف زياد وعناده وقربه من اخته .
خرج زياد وراها : سارة سارة " كانت عند المسبح تبكي وقف عندها "
زياد : سوسو مايستاهلون تبكين عشانهم .
سارة ساكتة بس تبكي
زياد : سوسو تكلمي بليز " قال بليز بطريقة دلع تضحك سارة "
سارة تبتسم : انت الوحيد الي تحبني وخلود يحبني بس اذا جلس معاهم يتغير وكملت بكاء .
زياد بمزح : افأ كلنا نحبك ياجميل . بالمصري يتكلم
سارة : لا ليش دايما يسبوني وينتقدوني ويصارخون علي .
زياد : وانا حالي من حالش بس انا اعرف انهم يحبونا ويموتوا فينا .
سارة : ياواثق .
زياد عندش شك .؟؟؟
سارة : افأ الامتأكدة وانا اولهم .
زياد : اوكي ليش ماتريدي تجلسي مع البنات والحريم .
سارة لانهم غبز .
زياد : لا بالله .
سارة : والله ماعندهم سالفه كل وحدة همها شكلها ياخي نحن صغار والله لو تشوفهم تقول حريم وبنات كبار ملل والحريم يجلسوا يمدحون فيهم وانا ع الهامش كأني مو موجودة .
زياد في خاطرة " الله يكون في عونش مع هذا الشعب ماعندهم ذوق الا انتي مخفية والله انهم ظالمينش"
زياد: سوسو انتي جلسي معاهم ولبسي احلى فستان انتي اصلا تجلسين بالبنطلون فخليش منه وحاولي تدخلي معاهم في الجوء واذا مارتحتي اتصلي علي باجي عندش او باسولفش من التيلفون واوعدش اذا خلصت العزيمة بانسهر سهرة ماتنسيها ها ايش قلتي .
سارة بتفكير : وعد تسوي الي قلت عليه .
زياد : وعد.
سارة : ياويلك اذا اخلفت بشيء من كلامك .
زياد: افأ وانا زيود اذا عطيت وعد ما اخلف وبعدين انا كيف ارتاح وانتي مو مرتاحة " قرب منها وعطاها بوسة" سارة حمرن خدودها .
سارة : زيود انت تحبني ؟
زياد : اموت فيش انا <<<< الافلام مخربة الشعب ههه .
سارة : اذا كبرنا بتتزوجني .
زياد : ليش ناوية تتزوجين غيري .
سارة : اكيد لا بس اريد اتطمن خ.
زياد : اها لا انا احبك انتي وباسها بوسة ثانية .
سارة حمرن خدودها : اوكي زيود خلينا ندخل ونجنن فيهم خاصة هيمو .
زياد : ههه ايوة هذي سارة الي اعرفها اقول سارة مو هذا قميصي .
سارة : تهز راسها ايوة على بالك ليش كبيت عليك الماي .
زياد : ههه والله انش هبلة لو قلتيلي بعطيش يالله ماعلينا خلينا ندخل داخل.
شيماء: امي تقول الغداء جاهز يالله تعالوا .
جهاد : عمي وينه ؟
الهيثم : لا ابوي مشغول بياكل برا البيت .
خالد : اها الا اقول مو كأنهم تأخروا زيود وسويرة.
شيماء : ليش سارة جت وينها ؟
الهيثم : ايوة جت وجابت معاها خبالها.
جهاد : ايوة تأخروا .
الهيثم : اكيد ما قدر . ويقاطع. كلامه دخولهم .
زياد : تتكلمون عن مين ؟
سارة : اكيد عنا هو في غيرنا ههه .
خالد بقهر : شوفوا النت والله ماحد يقدر عليها غيره مادري ليش.
زياد : اكيد انا زيود الي ماله مثيل ههه .
الكل :ههه.
الهيثم : ياواثق
زياد : اكيد وابشركم الاتفاق انلغى وباتلبس اليوم احلا فستان وماراح انشوف شكلها الحلو .
خالد: زيود ايش مسوي باختي من الصبح وانا احاول فيها وانت دقيقة تغير رايها ايش الحكاية ها :
زياد: انت ايش دخلك هذا الشيء بيني وبين سوسو حبيبتي.
حالد : حباتك الجرادة ياللي ماتستحي قدامي اشكرة عيب .
الهيثم : ههه بس عاد اهم شيء اقتنعت يالله خلونا ناكل ميت جوع.
بعد الغدا كل واحد رجع البيت على اساس بيتقابلو في العزيمة .
" اخبركم سبب العزيمة الهيثم سوا حادث بسبة اخوه زياد الي كان يراكض ومجنن اخوه وماخلاه ينتبه لسيارة
وكانت حالته حرجة وابو الهيثم بمناسبة ان الهيثم ما صابه غير كسر سواله عزيمة كبيرة وذبايح بهذي المناسبة "
لبست سارة فستان وكانت مثل الملاك والكل انهبل عليها وزياد ماخلاها لوحدها ههه.
***************************************
ان شالله البارت عجبكم واتمنى اشوف الردود الحلوة والتوقعات الاحلى
الي تشجع الواحد يكمل يالغوالي وان شالله البارت الثاني خلال هاليومين
وممكن انزله بسرعة اذا شفت الردود الي تحمس

ظفراوية
ظفراوية
]%
%[
سكر زياد التيلفون من سارة بعد ماتطمن عليها وسرح في حالها سارة حالها تغير ومشتاق لها موت
ولهبالها تذكر لما سافروا اخر مرة هو وخالد وهيا لعند الشباب في المانيا وماكان موجود غير
عبدالعزيز والويد وبعدين سافروا لديزني لاند عشان تغير جوء بعد ماكانت مريضة وارتاحت سارة
بهذي السفرة الي الكل استغرب منهم لان وقتها ماكان في الاجازة كان وقت دراسة "
وقطع سرحانه دق الباب .
زياد : مين ؟
شيماء : انا مين يعني افتح .
فتح الباب : ههه الباب مفتوح يالخبلة .
شيماء: ايش كنت بتسوي اعترف !
زياد : أولا خلصتي مذاكرة ؟
شيماء: ايوة غير الموضوع بعدين اكيد خلصت يعني باجي عندك قبل ما أخلص وبعدين شوف
الساعة كم دخت .وارتمت على فراشة.
زياد : ههه شوي شوي من رشاقتش ترمين عمرش على الفراش.
شيماء: الحين انا مو رشيقة ايوة صدقت انا جسمي ولا جسم عارضات الازياء، وبعدين لاتغير
الموضوع ايش كنت بتسوي؟
زياد: ههه ملقوفة وبعدين لو ما اريد ارد ببرد لو تموتين بس بارد لاني مقدرت للسانش كنت
بكلم سارة
وكنت بانام لكن انتي دخلتي عرفتي .
شيماء: والله ليش ماناديت علي كنت اريد اكلمها.
زياد: لا والله ليش تيلفونش وين وبعدين هي زعلانة منش كثير لانش ماتتصلين وماتردين عليها .
شيماء : والله عارفة بس انت شفت الامتحانات ماخلت فيني عقل بس والله كنت بتصل عليها بس
هذاني طلعت من عند الاستاذة متأخرة وراجعت والحين خلصت.
زياد : عارف وقلت لها بس انتي تدرين ان سارة نفسيتها تعبانة وانتي عارفه نحن سافرنا عشان
نفسيتها الي كانت في النازل وماصدقنا رجعت زي اول بس لازم نهتم فيها لانها للحين ماعدت
هذي المرحلة.
شيماء وعيونها متحجره فيها الدموع: والله اني عارفة بس والله غصب عني والله بكرة باكلمها
انشالله.
زياد يبتسم لها ويتمدد في الفراش: عارف بس حبيت اذكرش عشان تعذريها شوي وتنتبهي عليها
انتي عارفة نحن ايش بالنسبة لها تقول انها مشتاقة لنا واجد وملانة ولوحدها خالد الله يهديه
مخليها ورايح رحلات شافها تضحك تخيلها مرتاحة خليني بكرة بعلمه شغله .
شيماء: والله نحن مشتاقيلها اكثر زيود خبرتها برجعتنا متى وان نحن ببنرجع نسافر مرة ثانية.
زياد : لا اريدها مفاجئة وياويلش اذا خبرتيها.
شيماء: لاتخاف اريد اشوف شكلها اذا عرفت ، الا ماقلت لي الهيثم وصل ووين بينام؟
زياد : الحين وصلوا وبينام عند عمي احمد خالد حلف عليه .
شيماء وهي مغمضة عيونها : هم
زياد: الا ماقلتي متى تخلصين ؟ لف على اخته لما ماحصل جواب شافها نايمة بعمق في خاطرة"
مسكينة انهلكت من المذاكرة ههه مو انا وسارة بكرة الامتحان ونحن نلعب بلستيشن
ههه الله يوفقش " وغطاها وطلع برا الغرفة ونام في غرفتها .
" زياد شاب حليوة حبوب مزوحي ابيضاني عيونه سود مكحلة ورموشه كثاف وحواجبه مرسومات رسم خشمه مسلول حاد مناسب لوجهه طوله عادي مثل طول سارة وهو يغتبر اقصر من اخوه وعيال عمه بس جسمه رياضي شعره مايل للبني الغامق عمره 19 سنة يموت بسارة"
" شيماء جمالها حاد عيونها سود وساع خشمها حاد وبيضاء شعر اسود سواد الليل مافي احد شافها الاوقال عنها شايفة حالها مع انها حبوبة موت هادية وخجولة موت بس لما اتكون مع حبيبتها سارة تهبل فيها ويطلع كل هبالها معاها عمرها 17 سنة "
**************************************************
الصبح
رنة تيلفونها مسوية ازعاج في الغرفة وصداها عالي وهي تجاهلت تجاهلت بس المتصل مصمم
سارة والنوم غالبها : اف مين الي ماعنده ذوق يتصل ذلحين ناس فاضية والله "وردت وهي
مغمضة عيونها عشان النوم مايطير "
: هم يالي ماعندش ذوق .
شيماءكان ودها لو تلعب عليها لان سارة وهي نايمة مفهية ماتنتبه لشيء بس ماعندها وقت
الامتحان بعد شوي : صباح الخير للحلو صباح المسك والجوري .
سارة: الحين انتي متصلة عشان كم كلمة تريدين تلعبين علي فيهم يا ماما انا سوسو.
شيماء : سارة والله انتي عارفة قرف الامتحانات والاستاذات والله انش على بالي ع طول وأول
ماقالي زياد انش زعلانة ماحبيت ادخل الامتحان وانتي زعلانة لان تفكيري كله معاش .
سارة والنوم طار من عيونها : شيمو يالمجنونة روحي لحقي ع الامتحان وراجعيلش كم كلمة وانا
عمري مازعلت على احد تريديني ازعل عليش يالله ادعي ربش وروحي لامتحانش والله يوفقش
يالهبلة.
شيماء: ويلوموني فيش يالله باي اكلمش اذا رجعت تشاو.
سارة: ههه تشاو .
رمت التيلفون وتكلم نفسها : اف طار النوم مني كله من زيود الخبل بس انا الخبلة الي قلت له الله
لايحرمني منهم يالله خليني اروح اخذلي شور وانزل تحت .ودخلت للحمام .
************************************************** *****
شيماء بعد ماتجهزت وكانت مرتاحة ان سارة مو زعلانة مع انها تعرف سارة عمرها ماتقدر تزعل من
احد تزعل شوي وترضى راحت عند زياد اتشوفه عشان يوصلها تحب تكشخ فيه ايام الامتحانات
وخاصة انه هو يزيح عنها التوتر بسوالفة عشان كذا ماتحب تروح مع السايق وقت الامتحانت .
كان جالس تحت يتفطر لما شاف شيماء : لا والله واخيرا الليدي شيمو خلصت شيماء مو كأنه
عندش امتحان بعد شوي من متى البرود مو من عاداتش ؟
شيماء: ههه اكيد باردة دامني مكلمة سارة .
زياد : اها وانا اقول يالله بسرعة لاتتأخري وتأخريني.
شيماء : يالله .
**************************************************
طلعت من الحمام " اكرمكم الله " نشيطة مرة بعد شور دافيء
سارة: اف وينها هذي " كانت تدور على نظارتها الطبية" اف انا متأكدة اني حطاطتها على الطاولة
استندت علة الكرسي لانهاحست بدوار : اف من الدوخة الي كل مرة اتجيني "ولما خف الدوار
قامت من الكرسي" يالله بلبس عدسات" لما فتحت علبة العدسات كانت فاضية كل علب العدسات
فاضية تحب تشتري كميات" اكيد هذا خويلد مافي غيره يريد ينتقم انا ارويه وخرجت من غرفتها
وهي ناوية على خالد الي يحب ينتقم منها بهذه الطريقة اذا سوت شيء وهي قلبت غرفته كلها
فوق تحت وملابسه نشراتهم في كل مكان عشان راح رحلة وخلاها <<<دلوعة
دخلت غرفة خالد كانت بارد ومظلمة وكان معاها جيك ماي بارد: ياعيني ومريح والله لارويك تقدمت
لعنده وكبت الماي عليه .
قام مفزوع : كح بسم كح كح بسم الله.
سارة: ههه وركضت عند الباب وما حست الهبلة ان الصوت مختلف عليها من
كثر الضحك .
: انتي مجنونة .
سارة : ههه لا مو مجنونة ويالله قوم عشان بتوديني السوق سي يو وركض برا الغرفة
كانت تكلمة بعيد عند الباب ومو شايفة ملامحة زين .
.
كان جالس مصدوم لا مستحيل تكون هذي سارة الا هي ليش عمي عنده غيرها والله معرفتها
اكيد ببعرفها
3سنين موشايفها ويوم شفتها شفتها بهذا الشكل " كانت سارة لابسة بيجامتها وردية برمودا عليه
تيشرت طويل شوي وعليه رسوم وشعرها من سايح" ههه مالت عليها للحين ماتغيرت هبلة
ودلوعة لا وحلوة والله شكلها .
قاطع سرحانة خالد :هي وين سارح لا ومسوي حرب في غرفتي والله حمود اخوي ماراح
يسوي الي انت مسويه .
: هاا خالد متى جيت.
خالد: لا والله الولد مو معانا ابد هيثم صار لي ساعة اكلمك وانت سارح في الحبيبة وسويت حرب
ماي في الفراش اذا عصبت ما ترمي حرتك في فراشي ولا كنت ماتريد تنام عندي وتنتقم مني
والله انك مو وجه احد يعبرك .
الهيثم : افأ اصلا انا مين قدي نايم عندك ومرتاح وفي نفس الوقت مقهر خواني لنومتي عندكم
ههه.
خالد : ههه والله انك شرير صدق بعض الناس يوم يقولون عنك شرير وثقيل دم ههه
الهيثم : مين هذولا ؟ وفي خاطره مافي غيرها ههه للحين شايله علي .
خالد : اقول قوم خذلك شور واجهز ورانا اشغال كثير وخلينا نخلي الشعب ينظف الحرب الي سويته
مو كفاية عليهم سارة تجيلهم انت .
الهيثم في خاطره اصلا كل البلاوي هيا سببها : انشالله بس في احد تحت
خالد : لا ابوي في في الشغل وامي راحت واخذت حمود معاها مادري وين وسارا اكيد نايمة
للحين . ليش تسأل؟
الهيثم : اها لا ولا شيء بس حبيت اعرف . وراح للحمام " اكرمكم الله " وخالد نزل تحت يفطر
خالد وهو نازل الدرج شاف اخته طالعة : ها اشوف الحلوين اليوم صاحين بدري.
سارة : بسم الله بهذي السرعة قدك جاهز والله انك خارق هبس عليك .
خالد باستغراب : والله عليش كلام غريب وبعدين ليش السؤال في شيء.
سارة : اكيد في شيء بتوديني لمحل العدسات اشتري عدسات بدال الي .... وتناظره نظره يعني
ياويلك .
خالد : لا والله واثقة الاخت اني باوديها .
سارة: اكيد بتوديني ولا والله اخبر ابوي عنك .
خالد: ههه تدرين والله اني اشتقت لهذي الكلمة اخبر ابوي عنك ههه.
سارة : ههه اكيد لانها مني فأكيد حلوة يالله ثواني واكون جاهزة .
خالد : سارونة بس الحين ماشي محل فاتح وانا الحين مشغول شوي مع ا وتقاطعة
سارة : لاشغل ولاهم يحزنون خالد انت تدري اني ما ابصر زين موكفاية اني ما اطلع من البيت والله
حرام عليك وشوي وباتبكي ماكفاية اني مقابلة هالاربع الجدران وماتريدوني ابصرهم خالد والله
اني تعبانة .
خالد: حس انه مقصر معاها وهي الي يموت فيها ودلوعته وخاصة انها مرت بفترة صعبة الحمدلله
انها عدت منها وان كانت تغيرت شوي بسبتها قالها بأبتسامة : خلاص سارونة روحي لبسي
بفطرك برا وبعدين نروح نشتري الي تريديه ها ايش رايش .
سارة بأبتسامة من زمان ماطلعت معه : ان شالله دقايق وجاهزة يالغالي احبك موت اموه
وباساته . ولما تحركت خطوة عشان تتطلع الدرج رجعت لها الدوخة مسكها خالد
خالد : سارة فيش شيء مريضة .
سارة لما حست الدوخة خفت ابتسمت لاخوها : ههه لا مافيني الا العافية بس اشوف قلبك
معاي زي ما ألبي معاك يالطيب وركض لغرفتها .
خالد : ههه والله هذي البنت غريبة .طلع خالد يجهز السيارة واكيد اخته بعد ماهبلت فيه
نسى الهيثم .
" خالد 22 سنه يدرس هندسة وسيم العيلة جاي شاذ شوي الاكثرية لما يشوفونه يعتقدوا انه اجنبي ابيض مرة عيونه ازرق فاتح بحر على حواجب رسم وخشم سيفاني مسلول شعره ناعم طويل شوي بني فاتح للاشقر حبوب بس عليه نذاله مرة غامض شوي مايندري ايش وراه وعليه هبال "
**************************************************

ظفراوية
ظفراوية
بعد ما اتجهز نزل تحت يدور خالد بس ماحصله جلس في الصالة في زاوية يقدر يشوف الداخل
والخارج والنازل والطالع من الدرج سمع صوت انثوي مو غريب عليه ابتسم ههه.
سارة وهي نازلة من الدرج: ميري جابي عباية بسرعة . ونزلت ولما شافت الهيثم حسبالها
خالد لان هيئتهم من بعيد زي بعض ولابس نفس الوان خالد فحبت تدلع عليه من فرحتهل وصارت
تغني وتدلع وترقص : اخصمك اه واسيبك لاه وجوى الروح حتفظل حبيبي الي انا بهواه
وكانت تتمايل بجسمها وكأنها تسوي فيديو كليب وكانت لابسة جينز وتيشرت ابيض عليه كتابات
بالاحمر .
الهيثم كان مصدوم منها : جنت هذي لا والله شكلها جنت بس والله انها تجنن الواحد بجنانها هذي
الهبلة مايعة هي ودلعها ياربي خليني انزل عيني لايدخل خالد ويشوفني اطالعها واخليه يأدبها
براحته . قاطع كلامه صرخة منها .
سارة : اي " البنت من كثر الدلع والرقص ما انتبهت لدرج وطاحت "
هيء هيء يمة خالد هيء أي أي وكانت مغمضة عينها حست بأحد يمسك رجلها
بصراخ : اي خويلد يالثور توجع والله أي أي وفتحت عوينها الي كلها دموع وياريتها مافتحتهم
جت على عيونها على عيون وساع عسلية كانت مثل البحر غرقت في هذي العيون الغامظة
انصدمت وخافت
هو كان مصدوم لما فتحت عيونها حس برجفتها القوية وهو ماسك رجلها .
دخل خالد بسرعة : خير ايش صار سارة ايش فيش ؟
سارة ناظرت اخوها بعيونها المغروقة بالدموع وعلى طول داخت ماحست بشيء .
مسكها الهيثم على طول لا يرتطم راسها بالرخام وتروح فيها البنت .
خالد بخوف: شل سارة من عند الهيثم بسرعة . وينادي ميري جابي عباية مال سارة
بسرعة هيثم ايش الي صار ؟
الهيثم مرتبك وخايف عليها اول مرة ينحط بمثل هذا الموقف : مادري طاحت وجلست تبكي ولما
جيت اشوف رجلها جيت انت وداخت .
جابت ميري العباية لفوها عليها وبسرعة للمستشفى.
******************************
فتحت عيونها بثقل
خالد: سلامات حبيبتي .
سارة بتعب وصوتها مبحوح : وين انا؟
خالد: في المستشفى.
سارة فتحت عيونها على وسع : ليش انا مافيني شيء يالله نطلع وكانت بتقوم بس ماقدرت لانها
للحين دايخة.
خالد متعود على ردة فعلها لانها في المستشفى قالها بعتاب : لو كنتي ماتريدي تجين المستشفى
مرة ثانية ليش ماتاكلي مثل الناس وتريحي اعصابش شوي سارونة ليش ماكنتي تاكلي عندش
هبوط حاد وفقر دم وهذا الشيء مو زين لصحتش وتفكرين كثير حبيبتي انسي والحمدلله على كل
شيء.
سارة : والله كنت اكل بس مالي نفس اكل أي شيء.
خالد: سارونة ايش كنت تاكلي شوكلاته وايس كريم وبعدين خلاص كلمة مالي نفس حذفيها من
القاموس سامعة انا عارف اني مقصر معاش في الفترة الاخيرة واعرف انش مفتقد زياد وشيماء
والبنات وانش للحين متأثرة بالي صار بس مو معناته انش تقتلين عمرش سارونة نحن من دونش
ولا شيء سامعة انتي لازم تنسين وترجعين سارونة دلوعة العيلة الي ماتعرف الا الضحك .
سارة وصارت تبكي وهزت راسها بمعنى ايوة . حظنها خالد وخلاها تبكي حس انه كان بعيد عنها
هاليومين وهي هذي الفترة محتاجاته جنبها وهو الي جنبها دايما.
خلاها خالد بعد ما هدأت شوي وخرج من عندها عشان ينادي الدكتورة .
******************************
كان الهيثم واقف يكلم الدكتورة واول ما شاف خالد جاي عندهم : ها خالد قامت .
خالد : ايوة والحمدلله شكلها احسن . ويناظر الدكتورة : ها دكتورة متى تخرج .
الدكتورة : هيا الحين بخير وانا بكشف عليها واذا خلص المغذي تقدر تأخذها بس ها ماوصيكم انتبهو
عليها زين وخلوها تاكل ناقصها تغذية وماتخلوها تمشي على رجلها كثير ولا بتتأثر زيادة .
خالد: يالله دكتورة خلينا ندخل عليها لانها بتجن اذا جلست هنا اكثر من دقيقة .
الهيثم : ههه لا تقول للحين ماتحب المستشفى .
خالد: ههه الا وزاد عن قبل لو تشوف شكلها يوم درت انها في المستشفى .
الهيثم : ههه ماتغيرت يعني الله يعين الي بياخذها .
خالد : يالله دكتورة .
الدكتورة: اوكي خلنا ندخل .
دخلت الدكتورة وخالد عند سارة والهيثم جلس برا ينتظرهم .
***********************************************
الدكتورة: ها سارة بأيش حاسة ذلحين شكلك احسن صح .
سارة : ايوة ممكن اطلع .
الدكتورة: اكيد بس شوي بس ها ماوصيش تاكيلن وتتغذين زين حرام الي تسويه في عمرش وانا
بكتبلش على كم فيتامينات ومقويات وانشالله اتكوني احسن وبالنسبة لرجلش عندش التواء وثلاث
ايام وانتي بخير .
سارة بدلع : بس توجع .
الدكتورة وهي تكتب الادوية وطلعت المغذي : اكيد توجع اصبري عليها بس ها ماتمشين عليها
كثير لان عروقش مافيها حيل من سؤ التغذية وممكن مايتحمل اذا مشيتي عليه وهذا الشيء
ممكن يتأثر فاهمة.
.خالد: ابشري دكتورة ماتسوي الا الي طلبتيه وانا موجود .
الدكتورة : ونعم الاخ . يالله ممكن ترجعون الحين وها ماوصيكم .
خالد + سارة ان شالله. قامت سارة واستندت على خالد وطلعوا برا الغرفة .
الهيثم كان واقف بعيد يكلم واحد واول ماشاف خالد وسارة الي مستندة عليه قرب منهم
سارة لمحت واحد يقرب منهم خافت ماتدري ليش ضمت خالد بقوة وهيا تطالع بالي جاي خالد
استغرب منها بس عداها .
خالد : هيثم وينك ياخي .
الهيثم : كنت اكلم واحد اعرفه درس معاي قبل سنتين .
خالد: اها .
هيثم ويناظر سارة: الحمدلله ع السلامة يابنت العم .
سارة جلست نتاظره لان الصورة شبه وضحت . هاا الله يسلمك .
الهيثم : شكلش كنتي تريدين تشوفين غلاتش عندنا الاهذي مقابلة تقابليني فيها من بعد سنين
غياب والله اني صدقت خالد لما قال اني نحس عليكم .
سارة بهدوء للحين مومستوعبة : اسفة .
خالد : لا حلفوا بنام هنا احلوت لكم السوالف في ممر المستشفى اقول يالله امشوا بس .
********************************
بعد ماوصل اخته للمدرسة راح لسنتر يشتري لنفسه اغراض وبعد ماخلص جلس في ستار بوكس
يشرب كوفي وكان سارح في الرايح والي جاي ويستقبل رسايل بلوتوث من البنات وهو مطنش
زياد : ناس فاضية من الصبح والله . ابتسم وهو مقروف و يناظر بنت ما خلت لون على وجهها الله
هذا ونحن الصبح عيل بليل ايش بتحط : الله يقرفها . باله كان مشغول في سارة كان يريد يتصل
عليها بس في خاطره : اكيد نايمة خليني اتصل على خالد او الهيثم واشوف اخبارهم.
***************************************
كانوا في السيارة طايحين سوالف في كل الموضيع الشبابية وسارة اول ماركبت السيارة نامت من
التعب ولاحست بالدنياء ويقطع سوالفهم نغمة تيلفون خالد
خالد وهو يشوف الرقم : اف هذا من امتى يقوم من الصبح!
الهيثم : مين ؟
خالد : زيادوه ويرد الو
زياد : صباح الخير ياخوي .
خالد : صباح النور ها من وين شارقة الشمس اليوم .
زياد : الناس تسلم وتسأل وبعدين تضحك على الناس .
خالد : لا بالله حقك علي كيف الحال ياخوي .
زياد: الحمدلله
الهيثم بصوت عالي عشان يسمعه : لا ما اقدر من متى اتقوم من الصبح
زياد : اوهو علينا اقول تعدلوا بعدين خالد سارة زعلانة منك .
خالد : ههه لحقت تشكيلك لاتخاف تراضينا.
زياد : اها اوكي خالد انتبه نحن ماصدقنا تتحسن
خالد : ان شالله .
زياد : عطيني الهيثم .
خالد يرمي تلفونه للهيثم : خذ يبيك .
الهيثم : ها يالحبيب ليكون حسيت فينا .
خالد : ههه شكله
زياد : هي انت تكلمني ولا تكلم خويلد سلم بالاول .
الهيثم : سوري السلام عليكم كيفك ياخوي الحبيب .
زياد : ههه وعليكم السلام الحمدلله طمني عنك كيفك وكيف الاجواء.
الهيثم : ادري فيك ملقوف من يوم يومك ما ادري على مين .
خالد : ههه على الي وراء والله مادري ايش كانت امي تاكل هذك الفترة لدرجة ان الحليب
مأثر عليهم اكثر من جيناتنا ههه كل شيء زي بعض والله حاله .
الهيثم : والله انك صادق ههه تدري رسالة الدكتوراة بتكون عنهم اخوة الرضاعة .
زياد : أيه انا اكلمك وانت تكلمه وبعدين انت وياه ايش بتقولوا عني وعن سارة ها النميمة
حرام .
الهيثم : وليه ابلشنا ذلحين مانقول عنكم شيء وبعدين نحن مانعرف النميمة وتراها تسمع
يعني لو قلنا شيء بتقولك لتخاف .
خالد : ها سارة نحن تكلمنا عنكم . لف عليها لما ماحصل جواب منها وشافها نايمة : هيمو تكلم
بشويش سارة نايمة .
الهيثم هز راسه بنعم وبصوت واطي : زيود اكلمك بعدين لما اوصل للبيت .
زياد : انتم وين وليش سارة معاكم .
الهيثم عارف حنت اخوه : زيود سارة تعبت شوي ووديناها المستشفى وهيا ذلحين معانا ونايمة.
زياد بخوف: ايش فيها لتكون حالتها انتكست انا امس كلمتها وكانت نفسيتها تعبانه كله من الدب
الي عندك نحن ماصدقنا انها تتحسن .
الهيثم كان مستغرب من كلام اخوه : حالتها تنتكس وانت امس كلمتها وقالت ان نفسيتها تعبانة .
زياد : ايوة بس قالت انها ارتاحت لما كلمتها هيثم الله يخليك كيفها ذلحين .
الهيثم : الحمدلله مافيها شيء بس تدلع شوي اقول اذا وصلنا للبيت باكلمك اوكي يالله باي .
زياد : باي.
الهيثم يناظر خالد : خالد سارة كانت مريضة قبل ؟
خالد : ها ايوة قبل كم من شهر مرضت ونامت في المستشفى .
الهيثم : اها وايش كان فيها.
خالد بارتباك : عادي درجة حرارتها مرتفعة كانت وشوية ارهاق بس .
الهيثم مومقتنع : اها
**********************************
لما سكر من اخوه كان باله مشغول بسارة لانه كان حاس انها تعبانة من صوتها لما كلمها يحس
فيها من دون ماتتكلم من صوتها وعيونها وهيا حساسة زيادة عن اللزوم بس كتومة كل شيء
بقلبها ماتبين لاحد شيء قطع سرحانه جواله الي يرن لما شاف الاسم ابتسم ورد: هلا بالغلا .
شيماء بصراخ : خلصت خلصت خلصت والله العظيم اني خلصت .
زياد وهو يبعد التيلفون من اذنه هبلة : ههه صدق مجنونة الحمدلله والشكر وبعدين
هي فجرتي اذوني والله اني مو مستغني عنهم .
شيماء : مالت هذا بدال ماتباركلي مالت عليك من اخو.
زياد : افأ اذا ماباركت لشيوم حبيبتي ابارك لمين ..
شيماء : ههه صدقت لو كنت سارة كان صدقت .
زياد : ههه يالغيورة يالله خمس دقايق وانا عندش تراني مسويلش مفاجئة .
شيماء : والله ياي اموت فيك يالله انا من ذلحين انتظرك .
************************************
في بيت ابو جهاد علي الابن الثاني من العيله متزوج منى من العيلة وعندهم جهاد والريم 17
سنة وريماس 15 سنة ومازن 13 سنة "
فتحت الباب على مصراعية رمت عبايتها وشنطتها بعشوائية بالارض وهيا تصارخ: يمه يا أهل
البيت وينكم
: انتي متى راح تتعلمين ان الصراخ عيب وبعدين خفي اشوي على احبالش الصوتية .
: انت اصلا وانتبهت لصاحب الصوت بفرحة وصراخ : جهاد وعلى طول ركضت تسلم .
جهاد : كيف حالش ريامي .
الريم وهيا تبكي : الحمدلله اخيرا رجعت والله اني مشتاقة لك موت.
جهاد : وانا مشتاق لكم اكثر والله ها بشري كيف الامتحانات ؟
الريم : تمام .
جهاد : اموت بالواثقين .
الريم وهيا تغمز له : اعجبك ههه الا مافلت لي متى وصلت ؟ وليش ماقلت لنا ؟
جهاد: الساعة 2 الفجر وحبيت اسويها مفاجئة .
الريم : احلى مفاجئة جهاد.
جهاد : هلا .
الريم : احد شافك غيري ؟
جهاد وهو يبتسم : الكل شافني .
الريم : افأ انا الحين اخر من يعلم بوجودك .
جهاد : ههه يس.
الريم بتذكر : الا وين امي وريماس ومزون. امي بالعادة ماتكون الا بالبيت بهذا الوقت !
جهاد : ليش ماتدرين اكيد ماتدرين لاني انسيت ماقولش .
الريم : جهاد عن الملاقة تكلم.
جهاد : امي عند عمي احمد والكل راح يتغدي عندهم وانا الحين رايح يالله روحي لبسي عشان
تروحين معاي .
الريم : غريبة ليش الجمعة هناك مو في بيت جدي .
جهاد : عشان الدلوعة سارة امي تقول انها مريضة .
الريم : يؤيؤ سلامتها فديتها صار لي مدة مو مكلماتها مسكينة هي مو حقت امراض أي شيء
بسيط يأثر عليها .
جهاد : أي مسكينة قولي دلوعة اكيد خافت الاضواء لاتروح عنها قالت خلوني امرض تفكير سطحي.
الريم بصدمة : جهاد ايش هالكلام الي انت بتقوله والله ماتوقعت تفكيرك في بنت عمنا بهذي
الطريقة شكل المانيا غيرتك . وقامت على طول لغرفتها زعلانة على بنت عمها .
جهاد : أف هذولا ماحد يقدر يتكلم كلمة الحق عندهم عن الدلوعة معرف ايش مسويه فيهم لاحسة
عقولهم وانا صادق الحين ماعرفت تمرض الا لما جينا والبنات خلصوا امتحانتهم .وقام عشان يجهز .
"اليريم 17 سنة هذي حلوة جمالها هادي كل شيء منها متوسط شعرها مموج اسود فيها غميزة على الجانب الايسر واضحه والايمن مو واضحة كثير طويلة وجسمها متوسط <<< هذي البنت شعارها خير الامور اوسطها هادية شوي بس اوقات عليها نذاله وتعصيب تحب تتهبل مع بنات عمها "
******************************
"بيت ابو فراس سالم زوج العمة امل عندهم فراس18 سنة ولميس 16 سنة ورهف 15 سنة "
: أف منها لازم تأخذ الجوء اتخيلي يامنول انها سوت نفسها مريضة لما درت ان الشباب وصلوا والله
انها مو هينة لا والهيثم نايم عندهم اكيد رسمت عليه .
منال : وانتي ايش عرفش امكن البنت من صدق مريضة لميسوه لاتكوني شكاكة .
لميس : سكتي زين قالت مريضة قالت اصلا الي مثلها يعرف المرض ولا التعب .
منال : لالا لهدرجة .لميس اذا كان كلامش صح فالبنت هذي مو هينة وراسمة لبعيد .
لميس : مو انا عارفة بس مين يصدق .
منال: مين قالش انها مريضة ؟
لميس : امي لانها هيا ورهف هناك تقول انها طاحت مدري ايش وراحت للمستشفى والحين الكل
عندها وخالي عزمنا على الغداء مادام الكل هناك بمناسبة رجوع الشباب .
منال : بتروحين ؟
لميس : اكيد ماراح اخلي الجوء يخلالها وبعدين اريد اشوف عيال خوالي من زمان عنهم واخليهم
يطيحون بهواي ههه .
منال : زين الثقة هذي بنت عمي الي اعرفها بس ها حاولي تكوني ثقيلة ولا تنسين الدلع انتي
عارفة ايش يسوي
لميس: ياحبيبتي يابنت عمي انتي الوحيدة الي تفهمني
منال : اعجبش .
لميس : بس الحين محتارة ايش البس ايش رايش اتجين وتساعديني ؟
منال : ما ادري باشوف امي وباخبرش اوكي .
لميس : اوكي لا ني اعرفش راح اتخليها توافق يالله انتظرش ما تتأخرين باي .
منال: ههه ان شالله باي .
" لميس حلوة حنطيه على بياض شعرها اسود قصير ناعم وكل شيء منها صغير مناسب لوجهها الدائري ملفوفة شوي بشكل متناسق عندها من الغرور يكفي قبيلة عمرها 16 سنة "
*******************************
خلص البارت وان شالله عجبكم اتمنى اشوف الردود الحلوة والتوقعات الاحلى يالغوالي
كيف راح يكون تجمع العيلة ؟ وايش الاحداث الي ممكن تصير؟

ولد العم اولى من الغريب للكاتبة المسافرة
موقف محرج بين فتاة و خطيبها