- عائشه: يمنوه وين؟ قالت بخاطرها: وين سايره يمنى؟؟
- شافت فاطمه يمنى ياييه صوبها وقالت بخاطرها:اف شو تبا هاي بعد
- فاطمه كانت فنفس صف يمنى هي مش حسوده لكنها اتغار منها فكل شي.
- عائشه: زين وانتي ليش مستغربه؟
- يمنى:من زمان ماسأل عني وبعدين..................
- يمنى: زين ببدل وبنزل روحي انتي
- :زين...
- سيف:لا واموت فيك ههه يلا اجهزباي
- أحمد :أوك....قام عالسرير وهو لابس شورت وتيشيرت بدون أكمام
السلام عليكم يابنات...
جبت لكم اليوم قصه حزينه للغايه تندمجون فأجواءها بسررعه
هي قصه اماراتيه للكاتبه Ro0o0o07
بس كل يوم انشالله احاول اجيب لكم جزء لو لقيت منكم الحماس...
الجزء الاول..
الصمت
الجزء الاول:
كانت جالسه على الكرسي تمسح دموعها وهي حزينه تقول في خاطرها
: يارب هون عليها,,والله تكسر الخاطر المسكينه
صعدت فوق واتجهت لغرفتها تتذكر بكل خطوة تخطيها ضحكتها سوالفها, ,براءتها,,اللي اختفت ماعادت مثل ماكانت,,
دخلت الغرفه المكان بارد وهادئ كأن مافي حد ساكنها شافتها كالعاده شعرها البني الطويل مفتوح لابسه جلابيه بيضه كبياضها قاعده و مبتسمه ابتسامه البارده وعينها على قفص العصافير
قربت صوبها ..تتظاهر بالتفاءل والامل,,
:صباح الخير ياحلوة اشحالج اليوم ؟
ماردت,,
ارتبكت ..فراحت تفتح الستارة
:الله الجو وايد حلوشكله بينزل مطر
جلست عندها تبى اتأكلها الفطور:يلا حبيبتي كلي من ايدي..
كلت يمنى من ايد هديل لقمتين ..
هديل: وهاي الثالثه . يمنى مسكت ايدها
:ليش ماكلتي شي؟ صدت ويهها يمنى اتطالع القفص
انهارت هديل وقالت لها: زين حبيبتي لازم اشرف على شغل البيت .سارت خطوتين طالعتها وظهرت عند باب الغرفه وقفت تبكي بمرارة من دون صوت.. ابوها شافها..وقالها:بعدها؟
هديل:والله حالتها ماتسر.. تأكل لقمتين بس تسد فيهم الجوع
ابويمنى تنهد وملامحه حزينه
هديل: يبا ليش ماتروح اتشوفها؟
ابو يمنى:لاماقدر
هديل:عل اقل اقعد معاها شوي يمكن تتحسن,,
اتوتر ابو يمنى:ماقدر ..ماقدر يا يبا انا ماستحمل اشوفها كذي انا رايح الشركه عندي شغل خلوا بالكم منهاو لا تخلونها بروحها واذا محتاجه شي خبريني علطول.. نزل من الدري ابو يمنى..
هديل سرحانه: انشالله وراحت هي بعد اتكمل شغلها,,
رغم ان كانت اصواتهم مسموعه الا ان يمنى ما انتبهت فهي عايشه بالذكريات محتفظه بابتسامتها وعيونها على القفص الذهبي وراحت لمكان بعيد...بعيد تتذكر ايامها,,,,
عائشه تصرخ وهي ترمس فالتيلفون:يمه باركي لبنتج اخيرا نجحت!
ام خليفه:مبروك يايمه والله فرحتيني..
عائشه :ميرسي مام يلا جهزيلي الهديه ابي لاب توب خاص لي بدون ما تلمس غباره ساروه
ماسمعت عائشه صوت امها شو اتقول من حشرة الشله اللي عندها..
يمنى: مابتتوقعين!
مريم متحمسه:يلا يمنوه تكفين قوليلي كم نسبتج ؟
يمنى مستانسه:93%
:هيه لازم اتيبين هاي النسبه تراالابلوات يحبونج انتي كل شي تبينه يستوي قالت فاطمه وراحت عنهم
يمنى مستغربه:شوفيها فطوم؟لاتكون زعلانه مني بشي؟
مريم: الله اكبر ليش قلتي جدامها ماتعرفينها حسوده؟
عائشه : اف بسكم من الهذربان ماسمعت امي شو قالت
المهم عندي بنفتك من المدرسه مستانسه حدي منو قدي؟
مريم: هيه صدقج وبهاي المناسبه نبي حفله
عائشه سرحانه: ياسلام مومصدقه يعني مابشوف رقعه المديرة ضفاف مومصدقه لا لا واخيرا خلصت ابي اطيرمن الفرح ابي امي ابي ابوي!
سمعتها اليازيه وهي يايه صوبهم:زين بسج هذا وانتي طالعه من المدرسه عيل لو كنتي بالجامعه شنو؟
يمنى ومريم عائشه و:ههه!
يرن تيلفون يمنى اتشوف المتصل"بابا"
:هلا يبى
ابو يمنى:هلا ببنتي بشري؟
يمنى:نجحت يايبى ونسبتي 93%
ابويمنى:مبروك يا يبى قوليلي شو تبين هديتج اتكون؟
يمنى:اي شي من ذوقك ..
ابو يمنى:خلاص بنسافر ماليزيا..
فرحت يمنى وايد: صدق يبى؟
ابو يمنى:هيه حبيبتي على ها الخبر فرحتيني المهم انا عندي شغل ولازم اسكر لاتتأخرين وايد ردي البيت مع السلامه
وقبل لاتتكلم قطع الاتصال ..يمنى:مع السلامه كان ماودها اتسكر يرن تيلفونها مرة ثانيه وكانت مربيتها ماما رقيه
يمنى: الو هلا ماما رقيه
رقيه :هلا يمه نحن وصلنا طلعوا
يمنى :انشالله,,
مريم: شو بتروحين؟
يمنى: هيه والله الدريول وصل
اليازيه:زين عيل انشالله بنتلاقى والله بتولهه عليج يا يمنى وعلى طيبتج
عائشه رازه ويهها: اخجلتيني تسلمين
يمنى:والله وانا بعد فديتج يزووي وايد كنتي اتساعديني
عائشه تضحك: يلا كملوا الفيلم الهندي. يمنى ضربتها على كتفهاوبعدها عائشه تضحك..
مريم يايه اتسلم على عائشه ويمنى:زين حبايبي بروح مع السلامه.
اليازيه :وانا بعد يلا مع السلامه.
وبعد السلام يمنى:مع السلامه بنكون على اتصال لاتقاطعونا؟
اليازيه ومريم:انشالله
عائشه:يلا يمنوه بسج اتسلمين قومي انسير
يمنى: يلا يلا
وصلوا عند السياره وكانت فاطمه هناك تتريا ابوها
يمنى:سيري عواش انا بييج
عائشه: يمنوه وين؟ قالت بخاطرها: وين سايره يمنى؟؟
شافت فاطمه يمنى ياييه صوبها وقالت بخاطرها:اف شو تبا هاي بعد
سلمت يمنى على فاطمه وحضنتهابالقو لفراقها:والله يا فطوم مابنسى ايامنا الحلوة اللي قضيناها مع بعض ضحك ولعب صدق بشتاقلج يا فطوم بشتاق لقعداتج الحلوة صحيح انج ما كنتي اتسولفين وايد بس يكفينا وجودج.. ديري بالج على عمرج وخلينا على الاتصال ..مع السلامه
تجمدت فاطمه ولا نطقت كلمه سلمت عليها يمنى وراحت ولما روحت نزلت دمعه من عين فاطمه كأنها تذكرت ايام الحلوة اللي مرت معاها رغم انها كانت تكره يمنى
فاطمه كانت فنفس صف يمنى هي مش حسوده لكنها اتغار منها فكل شي.
يمنى بنت قمرر كأنها لوحه مرسومه رسم وايد حلوة يعني بصراحه جمالها يذبح وملفت.. ملامحها ناعمه وبريئه رموشها كثيفه وعيونها وساع وخشمها صغير وشفايفها حمر بلون خدودها لانها بيضه وايد وشعرها بني وطويل واصل لاخر ظهرها سايح عليها جسم فهي مخصرة ورشيقه لانها تهتم بصحتها كل اللي يشوفها لازم يتأمل فيها فوق كل هذا طيبتها اللي اتغطي واسلوبها الواضح ..
رغم كل هذا الا انها وحيده
عائشه: يمنوه وين وصلتي؟
يمنى: مادري يا عواش افكر بابوي كيف اتصل اليوم وسأل عني؟
عائشه اتنكت: عادي كأي اب يسأل عن بنته!
يمنى تضحك:عوااش لاتنكتين دخيلج مش وقته..
عائشه: زين وانتي ليش مستغربه؟
يمنى:من زمان ماسأل عني وبعدين..................
كانت رقيه تسمع صوتها العذب وهي تتكلم عن ابوها سرحت و خذ فكرها اول ما جت تشتغل مربيه ليمنى..كيف كان بو يمنى يحب ام يمنى حب جنوني لايوصف مايرفض لها طلب ولاطلعاته كثيرة طول اليوم عندها بس النار كانت تحرق قلب "جميله" كلما اتشوفها عنده
جميله بنت عم بو يمنى كانت اتحب بو يمنى من هم صغاركانوا يقولون لبعض بس هو اخترق الطريق صرخ وقال لاهله ماراح ياخذها
لانه يحب بنت جيرانهم" ام يمنى" انهارت جميله بحزن من سمعت الخبر وامتلى قلبها حقد وخبث ماكان الموقف سهل لها وحلفت يرجع بو يمنى ويتوسل جدام اهلها عشان ياخذها ويرد حبها العذري ماسكتت وفرقتهم بين كذب وشك وفتن بويمنى كره عيشته ماتحمل الوضع صدق الاشاعات وكره مرته كره لين ما طلقهاوخذ الحضانه منع حتى الزيارة هددها اذا شافها عند باب بيته
وقتها يمنى كان عمرها 5سنوات.." تنهدت رقيه"وهي ناظرتها بنظرة مسكينه يايمنى وش ذنبج ماتشوفين امج .......
يمنى:ماما رقيه وصلنا نزلي..
رقيه:وينها عائشه
يمنى تضحك:ماما وصلناها بيتها
رقيه :اوه! نسيت اههه شسوي حبيبتي راسي يعورني
يمنى:سلامات ماما تعالي بساعدج اتسيرين الغرفه ترتاحين..
رقيه:لا لا مايحتاي احين بتحسن ماعليج
يمنى:شو ماعليه؟انتي تعبانه ولازم ترتاحين وهذا البندول خذيه وارقدي
رقيه : مشكوره بنتي قولي لميري اتحطلج الغدا..
يمنى :لا تحاتيني..تمسين على خير,,وسكرت الباب
ابتسمت رقيه ..طول عمرج طيبه يايمنى عسى الله يوفقج يابنتي
وفي غرفه يمنى..
الله لايحرمني منج ياماما رقيه فيج خير اكثر من...وسكتت
ميري :يمنى غدا تحت جاهز..
يمنى: زين ببدل وبنزل روحي انتي
:زين...
نزلت يمنى ماكلت وايد لانه متعوده رقيه تاكل وياها..قبل لاتصعد الدري طالعت كل جهات الفيلا ..بيت فخم و مافيه احد غيرها ورقيه وميري وشمس الدريول تمنت لو ابوها يكون موجود و يهنيها على رغم فرحه النجاح الا ان يمنى مافرحت وايد...
تعبت يمنى صعدت غرفتها عشان اتنام
اما فبيت الجيران...
ام خليفه: بسكم تتظاربون
سارة : والله ضحكتني اونه انا ناجحه واتصرخ ونسبتها 67% ههه!! تحريتها من الاوائل بصراخها!
عائشه :يمه سكتي بنتج لانحرها
سارة:ويو!!
عائشه اتفر المخده على راس ساره..
ساره: اي خلوف
خليفه: شو فيكم؟
عائشه: شوفهها اتنرفزني
سارة: كل الحكايه اني طيبه وابي اباركلها بنجاح!!
عائشه عصبت لانه سارة غيرت كلامها :اتباركيلي؟؟
خليفه:اوه نسيت مبروك عيوزتنا بدش الجامعه احينه؟؟
عائشه:خلوف اضرب سارونه قاهرتني والله لو ضربتها بقول يمنى ان خليفه يسلم عليج!!
خليفه:افا عليج بجتلها لو تبين؟
سارة :يما شوفيهم
ام خليفه معصبه: والله ان مايلستوا بخبر ابوكم ....يلا روحوا اتغدوا!
ههه ضحكوا كلهم على عصبيه امهم وساروا يتغدون..
وبعد الغدا..
عائشه وهي سايرة غرفتها..
خليفه:عواش
عائشه :هلا
خليفه متردد يسأل:يمنى نجحت؟
عائشه:اكيد ربيعتي متفوقه
سرح خليفه بتفكيره وراح الا ان ورا خجله يحب يمنى
وبغرفه عائشه
اف احينه الساعه5:30ياترى شو اتسوي يمنووه؟؟ خلني ادق لها..
"اتعبني الهجر لكن مانزل راسي"..المتصل عواشي..
صحت على صوت الرنين,,:الوه
عائشه: وينج رقدتي بسرعه يلا قومي قومي انسير
يمنى:وين؟
عائشه: شو نسيتي فالسيارة شو قلنا؟
يمنى:اووه نسيت كم الساعه احينه؟
عائشه: 5:30
يمنى من سمعت علطول قامت: تاخرنا على مريوم !يلا يلا بتسبح وبطلع سوري عواش....
عائشه:لاتطولين اترياج باي
يمنى:باي ..فرت التيلفون على السرير,,
راحت تتسبح بماي حار طلعت بسرعه كان شعرها مبلول ومموج نشفته بالسيشوار تكحلت ولبست القميص هاي نك وردي وتنوره بنيه
وعبايتها عليها دانتيل وخذت شيلتها نزلت من الدري اتنادي:ماما رقيه؟
رقيه:هلا يمه طالعه؟
يمنى:هيه بطلع ويا البنات سايرين مول الامارات
رقيه:زين يمه استانسي..
يمنى:انشالله باي
وركبت السياره شمس الدريول:وين يسير
يمنى:شمس بسرعه روح بيت مريم بس قبل وقف بيت عواش
وبعد ماوقف..
"مشكلتي اهواه وحبه هو مجنني والمشكله عن ...."المتصل يمنى
عائشه:ها يمنى وصلتي
يمنى:ظهري اترياج
عائشه:يبالي 10 دقايق نزلي حياج
نزلت يمنى من السيارة ودشت بيتهم وسلمت على سارة
سارة:شخبارج؟
يمنى:بخير ربي يعافيج وينج مختفيه
سارة:من المخفي
يمنى:ههه
سارة:وين سايرين؟
يمنى :ليش عواش ماخبرتج؟
نزل خليفه شاف يمنى
خليفه:السلام عليكم
يمنى:وعليك السلام اشحالك خليفه؟
خليفه:بخير دامج بخير.. وبخاطره:ليتج تعرفين باني احبج يايمنى
عائشه:خلصت
سارة:ههه جني شفت مهرج قال شي؟
يمنى تضحك..
عائشه:ياربي مشكله اللي يغارون
يمنى:يلا انروح؟
سارة:ابي اي معاكم
يمنى: تع..قطعتهاعائشه:ماناخذ حشاكل معانا يلا انروح يمنى
كان واقف خليفه برع يدخن وطول الوقت عينه على يمنى ركبوا السيارة وراحوا
:الوها وينك؟
:يا ريال خل عنك مب ساير وياكم..
:ليش
:والله تعباان
:أحمدوه تتمصخر!!
أحمد:ههه
سيف :الربع يتريونا هناك
أحمد:زين روح انت
سيف: بدونك ملل مايخصني انا بعد هب ساير
يضحك أحمد ويقلد :سيف اتحبني؟
سيف:لا واموت فيك ههه يلا اجهزباي
أحمد :أوك....قام عالسرير وهو لابس شورت وتيشيرت بدون أكمام
راح اتسبح وطلع ولبس كندورته البيضه "الخشخاش "يوم يلبس الكندوره يبين عليه الصراحه شخصيه لانه جسمه رياضي.. مشط شعره الاسود ناعم وكثيف قاصنها دائري بحيث من جدام قصته واصله لفوق حواجبه مررة القصه لايق عليه هو حنطاوي.. وهو يمشط يطالع تقويمه هالمرة حاط لون احمر لبس ساعته تبخر وتعطر تراه وايد يحب العطور
:الله شو هاي الريحه,,
أحمد وهو نازل:ريحه ولدج.. باس راس امه وايدها
ام أحمد وهي تمسح على شعره:الله يبارك فيك حبيبي ....ياسلام شو هاالزين وين انشالله؟
أحمد: والله ماشي ساير امارات مول..
ريم:خذني وياك
أحمد:يلا مناك
ريم:ماما قوليله يحوطني,,,
ام أحمد: يمه ليش ماتشل اختك اتحوطها شوي؟واطالعه بعمق
أحمد:يمه انا ساير ويا ربعي
ريم:دومك تظهر ويا ربعك ..طالعهاوقال لامه:يلا يمه شي فالخاطر؟
ام احمد:سلامتك امي لاتسرع ورد البيت بسرعه وعن تسمع كلام ربعك واتطول مافيه ابوك يحرج علي و..
احمد:بس خلاص خلاص حفظت هاالدرس..: مع السلامه
ام احمد:درب الرحمن يحفظك امي..
ام احمد وايد اتحب ولدها الوحيد..
وفي سيارة احمد "استيشن"السوده يرن تيلفونه"سلامات حبيبي موعلى بعضك سلامات سلامات اشوف الحزن بعيونك سلا.."الو
خالد:وينك؟
أحمد يتكلم بشوي:يأأأي
خالد:اقول أحمد دقايق وبدقلك القلب عل الخط الثاني داقه
أحمد بمصخره: الله يعين يلا باي
يسرع ويعلي على صوت الاغنيه...الاماكن..
وفي الجهه الثانيه بين حشرة المول البنات كانوا يتسوقون
وفي المحل....
عائشه ترمس يمنى (مستشارها في اللبس):شوفي ها القميص حلو؟
يمنى: هيه حلو بس.. موجنه لونه غامج؟
عائشه:والله؟تتكلم بتردد: بس عايبني
مريم تأشر انها بتتطلع من المحل لانها ترمس فالتيلفون..
اليازيه وبأيدها البدله:لا بس صدقها يمنى سعره بعد وايد غالي و لونه غامج انتي تبين شي يفتح لونج وتضحك ..
عائشه معانده:ماعليه باخذه!
:هلا بشيخ الشباب ..اشحالك؟
أحمد:والله تمام هاا وينه سيف عنكم؟
سالم:هناك يرمس فالتيلفون
احمد: براويه الهرم و يصرخ: سيفوو سيفوه
نزل التيلفون وبصوت خفيف:اسكت فضحيتنا,,
يضحك أحمد من شافه:يلا تعال
سيف ربيع أحمد روح بالروح وايد متوالفين ويا بعض..
رد احمد عند الشله وقعد وياهم في استاربكس ..
مرت بنت صوبهم وكانت تتطالع..
خالد:سلوم افتح البلوتوث
سالم:اشفيها تتطالع لاتعالي يلسي عنده بعد
خالد:ليش تتطالع منو؟
سالم:احمدوه!
احمد وهويشرب الكابشينو يكح,, خالد:الا عطتك بعين ههه.......
واقفين عند الكاشير..
مريم:ها خلصتوا؟
اليازيه:هيه خلاص خذنا عوااش اشرايج انسير اسكي دبي؟ ..
عائشه:هيه والله قوموا اندش
يمنى مستانسه:يلاا
سيف ياي صوب الشله
احمد:وشحالهم.....
سيف يطالع احمد :بخير.. قم احمدوه انسير انشوف فيلم اكشن يديد نازل..
احمد:دام عليك الدفع ليش لا؟ وقام عاالكرسي ...ها بتون؟
سالم:لا انا يالس انتوا سيروا
خالد: هيه شوفوا العرض متى وخبرونا..
اليازيه : عواش.. واول ماصدت ضربتها بالكورة الثلجيه فويهها..
عائشه:ماعليه يزوي.. ركضت وراها لين ماطاحت فرت عليها كل الثلج.. جان اليازيه اتصيح:يادفشه محد يلعب وياج..
يمنى تضحك..يمنى قالت لليازيه:ماعليه انا بأدبها
ضربتها بالثلج وردت علطول عائشه الضرب اليازيه:محد يروم على الدبه!
سيف:اوك يلا حمود..
وراحوا باتجاه السينما..
:والله براويج يزوي
وردت غرقتها بالثلج واتصرخ اليازيه:لا خلاص خلاص مابقولها
يمنى ميته من الضحك عليهم ....
احمد: وي شوف هني انته منو هاي الجرندايزر؟
سيف: الله ياخذ ابليسها ذبحت البنت
وجان تطيح عينه احمد على البنت اللي واقفه تضحك,,يمنى
وقف مكانه ..خذت عقله.. وبخاطره: ياويل حالي..
سيف :جني سمعت صوت؟
احمد :ها؟
"بلق