الفراشة أصبح فتيات Ftayat.com : يتم تحديث الموقع الآن ولذلك تم غلق النشر والمشاركات لحين الانتهاء من اتمام التحديث ترقبوا التحديث الجديد مزايا عديدة وخيارات تفاعلية سهلة وسريعه.
فتيات اكبر موقع وتطبيق نسائي في الخليج والوطن العربي يغطي كافة المجالات و المواضيع النسائية مثل الازياء وصفات الطبخ و الديكور و انظمة الحمية و الدايت و المكياج و العناية بالشعر والبشرة وكل ما يتعلق بصحة المرأة.
MARWA MRAMERO
07-10-2022 - 06:53 pm
  1. علي لسان الكاتبه الاصليه :

  2. أن مش عارف اتغير ة ا

  3. وقفلت نورا اللابتوب وطلعت غرفتها تتجهز عشان صديقاتها


علي لسان الكاتبه الاصليه :

أن مش عارف اتغير ة ا

هاي شباب صبايا انا رح اكتب لك مثل اليوميات لفتاة حياتها حلوة ومو حلوة بتحاول انها تتغير لكن مابتقدر في ناس كثير بيكرهوها وناس كثير بيحبوها ناس بيستنو انها تغلط عشان يمسكوها عليها وناس بيحاولو انهم يسعدوها ويساعدةها
محبتكم: احلى سعودية
السبت
21/3/1429ه
الساعه:5.00
================================================== ==
ايمي سويلي فطوور بسرعه
على بال ماآخذ لي شاور
دخلت الحمام {{أكرمكم الله****
اخذت لها شاور وطلعت لبست مريولها الكحلي اللي يزيد جمالها
حطت بلاشر خفيف وقلووس
ونزلت للصاله تفطر جلست على الطاولة وبدأت تاكل الكروسان بكل حذر وتشرب من كاسه العصير الفريش
خلصت اكلها وطلعت للمدرسه اشرت للسواق انه يشغل اغنيتها المفضله
{{انا مش عارف اتغير****
انا مش عارف اتغير كل ما اقول هتغير تحصل حاجه ترجعني عن كل اللي انا ناويه
كل ما اقول انا هبدا هعيش حياتي بمبدأ برجع بضعف تاني ومش بس انا بضعف قوي
ايوه بفوق لما بروق واحساب نفسي بكام سؤال وارجع اقول ما فيش مخلوق مابيغلطش دا شيء محال
وارجع تاني اغلط تاني كاني بكلم واحد تاني انا زعلان من نفسي حقيقي انا غلطان وضعيف واناني
كل يوم بيعدي عليه بيعدي وينساني اه
واقول من بكره اكيد هتغير يجي بكره برجع في كلامي
على الحال دا بقالي كتير
على الحال دا انا وكتير
على الحال دا بقالي كتير
على الحال دا وبقالنا كتير
ايوه بفوق لما بروق واحساب نفسي بكام سؤال وارجع اقول ما فيش مخلوق مابيغلطش دا شيء محال
وارجع تاني اغلط تاني كاني بكلم واحد تاني انا ندمان على وقتي حقيقي انا مش هفضل كدا في مكاني
{آآه ياكثر تألمني هالأغنيه ليش كل مااحاول اني اتغير مااقدر ليش افشل ليش حياتي مو حلوة ليش الناس تحسدني على حياتي نع انها مو حياة ايش هالحياة اللي طوول عمري فاقده حنانها يارب ليش انا بالذات مالي ام يارب ليش رزقتني بأب طوول عمره تاركني بس يصرف علي انا ابي احد حنون يحن علي
(هنا نورا خنقتها العبره حست روحها بتطلع مع كثر الالم اللي تحس فيه ) ابي احد يرجعني للطريق الصحيح ماابي هالطرييق اللي ماشيه فيه يارب لاتتركني وعوضني عن امي وابوي****
وقف عبدالستار وقال لها: مدام نورا كلاس ايهنا في وصل مدرسه انتا{مدام نورا خلاص احنا وصلنا مدرستك**
نزلت نورا للمدرسة بعد مامسحت دموعها
وقالت بسم الله ل تبدأ يوم جديد
دخلت المدرسة وفوراً صديقاتها نطوا لها
مرام: هاي نونو صباح الخير
نورا:صباح النور
سارا:كيفك ياقمر؟
نورا:بخير الله يسلمك
ريماس:اهليين مااشتقتيلي يادباا؟
نورا: ولو ماتوقعتها منك اكييد لا ههه
ريماس ضربتها بخفه على كتفهاو قالت: وجع وهذا انا اقول نورا تحبني خلاص زعلت منك
نورا: آآآى كتفي وجع حشى ولد مو بنت
ودق جرس الطوابير وقفوا البنات ريماس مع سارا ومرام مع نورا
================================================== =
مرام: بنوتة لبنانية ماشاء الله عليها أدب وأخلاق ناعمة وخير الكلام عندها ماقل ودل جمالها هادئ
سارا:هيا ونورا مثل توم وجيري بس يتضاربو مع بعض بس يرجعوا يتصالحوا ملامحها سعودية جنان
ريماس: راعيه السوالف والحش جمالها قريب من نورا لزوزة مراا وتدخل القلب بسرعه
وبطلتنا نورا: بنوتة جدتها لأمها سوريه آخذه منها ملامح كثيرة ولون بياضها ماشاء الله لون شعرها عسلي وعيونها عسليه بس صغيرة شفايفها حمراا ورح تتعرفوا عليها اكثر بالايام الجايه
================================================== ====
خلص الدوام بعد مامرت 6 ساعات عالبنات كأنها6 سنين من الطفش
بالصرفه
نورا: بنات ايش رأيكم اليوم تجوا عندي والله بطفش لوحدي بليز تعالوا
مرام:انا اشووف اهلي
سارا:انا اوكي
ريماس:انا كمان اوكي
نورا:اجل خلاص اتفقنا وانتي يامرام انا اكلم امك ولاتشيلي هم
مرام:اوكي اعتمد عليكي
نورا:يلاا باي جا اسمي
================================================== =====
بالبيت نورا على طوول من رجعت حلت الواجبات وجلست ع اللابتوب
فتحت الشات الصوتي
وجلست تتكلم وواحد يكلمها ارتاحت له دخلت معاه خااص لأول مراا بحياتها
جلست تتكلم معاه وقالت له اشياء كان نفسها تقولها لأحد بس ماقدرت
قالت له عن امها المتوفيه وابوها اللي تاركها ومسافر بحكم تجارته وشغله
================================================== ====
ع الجهاز الثاني كان الولد بيقول بنفسه
{{يالله وش كثر مجروحه هالبنت تكسر الخاطر****
================================================== ====
نورا{{أن جريحة ثى****:انت ايش اسمك وكم عمرك اذا مافي مانع؟؟!!
الولد {{أسير الحزن****: انا اسمي فيصل وعمري 20 وانتي؟؟
نورا:انا اسمي نورا وعمري 18
فيصل: اهاا
نورا: ممكن اعرف ايش معنى النك نيم حقك؟؟
فيصل: ام اوكي بس تراا القصه تكسر الخاطر
نورا:عادي مافي مشكله تفضل
فيصل: انا يانورا حبيت وحده حب جنان مستحييل احد يكون حب مثلي حبيتها بجنوون لكن الموت فرقنا جا لها سرطان بالرئة وتوفت ومن يومها وانا اسير للحزن وحس كأن احد بيخنقه ونزل دمعه غصب عنه
نورا: الله يرحمها ممكن اعرف ايش اسمها؟
فيصل: جوري
نورا: جوري مثل اسم امي الله يرحمها ماتت بعد ماجابتني ماقدرت تتحملالم ولادتي
فيصل: الله يرحمها ,الاانتي ماعندك اخوان؟؟
نورا:لا انا وحيده
فيصل: طيب انتي وين ساكنه؟؟
نورا:انا ساكنه ب مكة انت وين ساكن؟؟
فيصل: انا كمان ساكن ب مكة
نورا:ههه بتتكلم من جد ولا بتمزح؟
فيصل: لا والله جد
نورا:اوكي فصولي انا دحين بطلع صديقاتي رح يجو عندي بعد شوي بروح البس يلا باي
فيصل:اوكي باي

وقفلت نورا اللابتوب وطلعت غرفتها تتجهز عشان صديقاتها

وبعد ساعة جو البنات عندها وبدؤو حماس وحش في خلق الله ورقص وفرفشه وبعدين طلبو من ماكدونالدز واكلوا كل وحده رجعت لبيتها
ونورا اخذت لها شاور ولبست بيجامه وراحت لسريرها واخذت دبدوبها اللي كان هديه لها امها حطته مع خالها اللي توفى لما كان عمرها 8 سنين ، وضمته بكل قوه عسى هالدبدوب يعطيها شويه حنان لكن بالنهايه يبقى مجرد لعبه مكونة من قطن مايملك اي مشاعر او احاسيس.
تغطت باللحاف واستعدت للنوم لأن بكراا وراها يوم حافل بالتعب والمشقات
انتظر ردودكم ياحلوين
اكمل ولا لا


التعليقات (9)
كارهة الفراق
كارهة الفراق
مرة نايس
كمليها

ياسمينا2222
ياسمينا2222
روعة كمليها بسرعة بليز

لبنانية متميزة
لبنانية متميزة
ااتمنى تكملييها
لوسمحتي

MARWA MRAMERO
MARWA MRAMERO
اولا مشكورين عالردود
كارهه الفراق
ياسمينا2222
لبنانيه متميزة
ثانيا الكاتبه لسه ماخلصتها
وبارتاتها مره قصيره

.. مشتآقة الجنه ..
.. مشتآقة الجنه ..
مرره حلوه
بس البارت قصير
ومشكله اذا الكاتبه ماخلصته << تعقدت من هالكاتبات

وردة الدلووعة
وردة الدلووعة
كمليه بليز ا

$شموخ الروح$
$شموخ الروح$
روعه
كمليها مره
روعه

MARWA MRAMERO
MARWA MRAMERO
ورده الدلوعه
مشتاقه الجنه
شموخ الروح
اسعدني مروركم واسفه عالتقصير
الأحد
22/3/1429ه
الساعه 5.30
================================================== ======
::نورا::
صحيت الصباح الساعه 5.30
رحت اخذت لي شاور وفطرت ولبست ملابسي ورحت المدرسة
في المدرسة
7
7
7
7
نورا: ها اي بنات كيفكم؟
البنات: اهلين نونو كويسيين
نورا : الحمد لله انتو ك !!!!!!!! دق الجرس وراحوا للطوابير
مرت من جمبهم المديرة أ.جليلة
أ.جليلة:نورا مرام انتو ماتعرفوا تسكتو بس تتكلمو
مرام:خلاص توبه يأبلة مارح تنكلم بعد كدا
أ.جليلة شمقت لهم ومشيت
نوراوهي بتقصد بكلامها أ.جليله: شمقلك إبليس وحطك بكيس وراماكي في باريس
البنات:آمين ههه
ريماس:الله الله يانونو عليكي كلام ههه
نورا: والله طلعت تلقائياً من كثر مااكرها ههه
وطلعوا للفصول ومر عليهم هاليوم الدراسي مثل اي يوم عادي
================================================== ===
في البيت
7
7
7
7
نورا: وينها وين حطيت الحبوب يالله وينها رح اموت راسي لقتها اخيراً بدولابها واخذت حبه وهدي راسها
{{يالله ياربي وش هالسم اللي مبليه فيه ياارب ساعدني كل مااحاول اني اترك هالسم مااقدر يارب ساعدني****
بعد شوي قامت تتغدى وبعد الغداا
7
7
7
فتحت لابتوبها ودخلت الشات الصوتي
ولحسن الحظ لقت أسير الحزن{{فيصل****
سلمت عليه ورسلت له ايميلها برايفيت وقالت له بلييز ضيفني عندك ابغى اكلمك شوي
فيصل اضافها عنده وفتح الماسن لقاها فاتحه
تركتني اغامر وحيد....... انهزم في المصاعب واعيد... تعال وانقذني يا حبيب((فيصل))
السلام عليكم كيفك نورا؟؟
ابي اسأل يا دنيا،، عطيني برهان،، ليش اللي قلبه طيب،، دوم خسران((نورا))الحمد لله بخير شلونك انت؟
تركتني اغامر وحيد....... انهزم في المصاعب واعيد... تعال وانقذني يا حبيب((فيصل))
بخير
ابي اسأل يا دنيا،، عطيني برهان،، ليش اللي قلبه طيب،، دوم خسران((نورا))
طيب!!!!!!!!!
تركتني اغامر وحيد....... انهزم في المصاعب واعيد... تعال وانقذني يا حبيب((فيصل))مم مدري
ابي اسأل يا دنيا،، عطيني برهان،، ليش اللي قلبه طيب،، دوم خسران((نورا))
اوكي بفتح موضوع ام
وش رايك بمدمن المخدرات؟؟
تركتني اغامر وحيد....... انهزم في المصاعب واعيد... تعال وانقذني يا حبيب((فيصل))انسان ضعيف الشيطان اقوى منه
ابي اسأل يا دنيا،، عطيني برهان،، ليش اللي قلبه طيب،، دوم خسران((نورا))اوكي, طيب لو مثلاً مثلاً انا مدمنه ايش ممكن تسوي لي؟؟
تركتني اغامر وحيد....... انهزم في المصاعب واعيد... تعال وانقذني يا حبيب((فيصل))
بساعدك لأنك انسانة طيبه وشفافه وأنا من اول ماكلمتك ارتحت لك..,
نورا والعبرة خانقتها
ابي اسأل يا دنيا،، عطيني برهان،، ليش اللي قلبه طيب،، دوم خسران((نورا))ممكن اعترفلك بحاجه؟؟
تركتني اغامر وحيد....... انهزم في المصاعب واعيد... تعال وانقذني يا حبيب((فيصل))
اكيد ممكن تفضلي
ابي اسأل يا دنيا،، عطيني برهان،، ليش اللي قلبه طيب،، دوم خسران((نورا))
انا بجد مدمنه مخدرات وابي احد يساعدني وللحين ماوثقت بأحد بس انا مرتاحه لك مدري ليش ممكن تكون انت اللي بيساعدني اني اترك هالسم ادري سؤالي ابداً مو ف محله بس والله انا مرتاحه لك من اول ماكلمتك حسيت براحه حسيت انك انت اللي بتساعدني
تركتني اغامر وحيد....... انهزم في المصاعب واعيد... تعال وانقذني يا حبيب((فيصل))
انتي بتتكلمي من جد ولا ايش؟؟ وبعدين فرضاً اني وافقت شلون بساعدك وانا غريب عنك؟
ابي اسأل يا دنيا،، عطيني برهان،، ليش اللي قلبه طيب،، دوم خسران((نورا))
خلاص انا اعطيك عنوان بيتي وتجيب اهلك وتخطبني وانا اكلم بابا ونتزوج وبعد مااخلص علاجي تطلقني
تركتني اغامر وحيد....... انهزم في المصاعب واعيد... تعال وانقذني يا حبيب((فيصل))
ههه بتمزحي ياكثر صغر عقلك شكلك مجنونة ولافيكي شي لو سمحتي ابعدي عني اخاف انعدي منك ههه هذا اللي ناقصني مجنونة ههه
ابي اسأل يا دنيا،، عطيني برهان،، ليش اللي قلبه طيب،، دوم خسران((نورا))
خلاص ماتبي تساعدني قوول لا ليش تقوول اني مجنونة ترى والله حراام آسفه لأني طلبت منك المساعده
وقفلت الماسن
================================================== =====
فيصل: والله يمكن تكوون من جد مدمنه ليش كنت قاسي يمكن تكوون تحتاج احد يساعدها بس يمكن تكون بتلعب علي ،لا مو معقول في وحده تسوي كذاا بس عشان تلعب يلا خليني انا ايش خسراان بس رح اكلمها واتأكد ولو من جد اكتشفت انها صادقه بقولها ابي اشوفها ف سوق لاتكون مو حلوة او فيها شي عشان لا احرج نفسي قداام اهلي
ورسل لها رساله لأنها قفلت الماسن وكان محتوى الرساله عبارة عن اعتذار ورقم جواله عشان تدق عليه
================================================== =======
نورا: ياربي ليش انا كذاا سويت ليش كداا انا غبيه انا هبله شلوون اطلب منه يتزوجني وتووه عارفني من يوميين ياربي وراحت نامت بعدما خلصت واجباتها
================================================== =====
ان شاء الله يكون عبجكم البارت
الاثنين
23/3/1429ه
صحيت كالعادة الساعة 5.30 الفجر
وروتينها هوا هوا ماتغير راحت للمدرسه و ورجعت للبيت
================================================== ===
في البيت
7
7
7
7
7
7
تغدت وحلت واجباتها واخذت الحبة
================================================== ======
و بعد خمس ساعات
فتحت جهازها
اليوم مادخلت شات قررت انها توقف ,لأن هذا شي حراام صوت المراءة عورة
فتحت الماسن وقررت انها تحذف كل الشباب واولهم (فيصل) وبعد ماحذفت كل الشباب جات بتفتح الرسائل لقت رساله بعنوان ::آسف::
فتحتها لقت مكتوب فيها
{{نورا انا فيصل انا والله آآسف وندمان بلييز سامحيني نورا وانا بساعدك وهذا رقمي ارجوكي دقي مو عشاني عالاقل عشانك وكتب رقمه اللي هو 05 ولا اقول مارح اكتبه عشان لاتخربون قصتي خ****
نورا بقلبها: ههه بدري بعد ايش ههه خلاني مجنونة ههه
وجات بتحذف الرساله بس في شي خلاها ماتحذفها
وقفلت جهازها
فتحت جوالها وبدأت تحذف كل ارقام الشباب
نورا قررت انها خلاص تقوول ستوب للحياة اللي عايشاها خلاص بتعيش بدون شباب وشات ومخدرات بس هل بتقدر تبعد عن المخدرات
حست نفسها محتاجه لجرعه ثانيه حاولت تقااوم ماقدرت حست كأن روحها بتطلع استسلمت وراحت اخذت حبه ثانية
وقررت انها تحاول مع فيصل لأنها واثقة انها مارح تقدر لوحدها ومافي احد ارتاحت له قد ماارتاحت ل فيصل
فتحت جهازها واخذت رقم فيصل ودقت عليه وهياا خايفة انه يكون بيكمل تحطييم فيها
================================================== =====
((حبيت غيرك))
خلاص
حبيت غيرك .. ولقيت غيرك
وهعيش .. لغيرك
هي بتحبني
هي بتحسني
هي بتخاف عليا
هي بتضمني
لكن انتي
انتي بتجرحي
انتي بتعذبي
انتي ولا حاسة بيا
ولا حاسة بوحدتي
انتي في وادي تاني
انتي في وادي تاني
وهي .. في دنيتي
نغمة جوال فيصل
================================================== =====
فيصل:آلو مين معي؟؟ وسمع احلى صوت بنت في حياته
نورا:السلام عليكم هذا جوال فيصل؟
فيصل: وعليكم السلام اي انا فيصل تفضلي؟
نورا والعبرة خانقتها مو قادرة تنسى ايش قالها: انا نو .. انا نورا
فيصل: نورا والله العظيم انا آسف ماتتخيلي قد ايش لمت نفسي آسف لأني كنت قاسي معك
نورا وباين من صوتها انها بتبكي:عادي مافي مشكله.
فيصل وقلبه بيتعذب بيسمع صوت أثنى رقيقة بتبكي: انا مستعد اتزوجك وبقولك شي لاتفهميني غلط بس ابي ابي اشوفك اول ؟!؟!!
نورا وافقت لأن مافي قدامها دا الحل حتى لو هيا ماتعرفه بس هذا طريقها الوحييد وبعدين باين انه مؤدبمن طريقه كلامه وبعدين هيا ايش همها بس تخلص علاج بتتطلق,قالت: اوكي حقك بس تشوفني ولا تجلس معاي ولا شي طيب؟؟
فيصل: اوكي بس وين؟
نورا: امم سوق الضيافه عند ستار بكس الساعة 7.30 بعد المغرب بكون كاشفه وجهي وشنتطي لونها ازرق وعبايتي مطرزة بالازرق اوك؟
فيصل: لا يا شاطرة بتغطي وجهك لأنك بتصيري حرم فيصل ال****
نورا: حاضر
فيصل: والله انك مطيعه
نورا: يلا لاتتأخر باي
فيصل: باي.
نورا ظلت خايفة من هجري القرار الي اتخذته
================================================== =======
وصارت الساعه 7.00
لبست عابايتها وراحت سوق الضيافه وجلست عند ستار بكس
================================================== =======
فيصل لبس وراح وقف عند ستار بكس يدور على نورا شاف وحده بنفس المواصفات اللي قالتله عنها
ومغطيه وجهها
================================================== =======
راح لها وقال لها لو سمحتي انتي نورا ال****؟؟
نورا كشفت عن وجهها وقالت :ايوه انت فيصل ال****؟
فيصل انهبل ياربي هذي ملاك ولا حوريه ياربي تجنن : ايوا انا فيصل
نورا قالت ياي ياحظي طلع يهبل مملوح بشكل ولا عليه رسمه وجه ولا الثووب ياناس يجنن وقالت: طيب خلاص شفتني وعطته عنوان بيتهم وراحت
================================================== ========
ياربي تجنن هالبنت ورااح طيران ل ابوه وقاله بابا انا بخطب وحده
ابو فيصل((فهد)): بسم الله عليك ايش فيك طاير وبعدين كيف عرفت هالبنت وهياا بنت ميين؟
فيصل: انا شفتها بالسووق وعجبتني بأخلاقها وادبها وشكلها يجنن مع انها كانت حاطه غطوة بس كانت الغطوة خفيفة فشفتها وبعدين قلت خلني اشوف اخلاقها سويت نفسي برقمها قامت هزئتني قداام كل الناس وهذا يدل على انها مؤدبه وهيا اسمها نورا تركي ال****.
ابو فيصل: ماشاء الله ابوها من كباار التجار , طيب شلون عرفت اسمها؟؟
فيصل: لحقتها لبيتها وسألت جيرانها وهم قالولي كل شي عنها والبنت بنت ناس وعز وكل جيرانها مدحو اخلاقها العاليه
ابو فيصل: طيب عرفت كم عمرها؟؟
فيصل:ايوة 18 سنه
ابو فيصل: طيب انا بقول لأمك وعلى بركه الله
فيصل: يعني انتاا موافق؟؟؟
ابو فيصل: دام انها كذاا اكييد موافق
فيصل راح باس راس ابوه ورجع البيت
================================================== ========
دق على نورا
((انا شكلي ححبك))
انا شكلي ححبك ولا ايه
في حاجه في قلبي جديده عليه
قلبي مسهرنى ... قلبي محيرني... انا ايه غيرني وبسئل عنك ... بسئل ليه
حالي مش حالي.... ايه اللي جرالي.... سهرنى ليالي وانا كان مالي اسهر ليه
طول عمرك قدامي يا عمري وعمري ما كنت ليكي
بقا دلوقتى كلامي يا عمري كله كله عليكي
ايه اللي اتغير فيا ايه اللي اتغير فيا قوليلي .... وايه اللي اتغير فيكي
قلبي مسهرني .... قلبي محيرني.... انا ايه غيرنى وبسئل عنك .... بسئل ليه
حالي مش حالي.... ايه اللي جرالي.... سهرني ليالي وانا كان مالي اسهر ليه
كنتى في بعدي بعيد عن قلبي والمرة دي بقيتي
مالكة حياتى وساكنه في قلبي سهرتيه ومشيتي
كنت هقولك ع اللي حصلي.... كنت هقولك ع اللي حصلي
لو كنتى استنيتي ...
قلبي مسهرني .... قلبي محيرني.... انا ايه غيرنى وبسئل عنك .... بسئل ليه
حالي مش حالي.... ايه اللي جرالي.... سهرني ليالي وانا كان مالي اسهر ليه
انا شكلي ححبك ولا ايه
في حاجه في قلبي جديده عليه
((نغمة جوال نورا))
================================================== ========
نورا: آلو
فيصل انهبل بزياده عليها: السلام عليكم
نورا عرفت انه فيصل: وعليكم السلام فيصل اخبارك؟
فيصل: الحمد لله بخير شلونك انتي؟
نورا :الحمد لله.
فيصل: نورا انتي مو قلتيلي ان ابوكي مسافر؟
نورا: الا بابا مسافر
فيصل:طيب خليه يرجع عشان بملك عليكي بأقرب وقت عشان مانتأخر في علاجك
نورا: انا بكلم بابا واشوف متى بيرجع وبعدين بنحدد موعد الخطبه
فيصل : طيب اوكي
نورا: طيب يلا مع السلامه
فيصل: لا لسا ماكلمتك
نورا: تراا لاتنسى انو نحنا لسا مافي بيننا شي رسمي
فيصل: طيب مع السلامة
نورا: مع السلامة
================================================== ========
نورا قالت بتدق على ابوها بكرا الحين بتروح تنام لأن وراها مدرسه بكراا
راحت كالعادة لسريرها وجلست تفكر ب فيصل بعدين نامت
================================================== ========
الثلاثاء
24/3/1429ه
================================================
كالعادة روتينها اليومي ماتغير
تقوم تاخذ لها شاور تاخذ لها حبه وتروح مدرستها
================================================
بعد المدرسة
7
7
7
7
تغدت واخذت لها جرعه ودقت على ابوها
ابو نورا{تركي**:آلو
نورا: السلام عليكم كيفك بابا؟
ابوها: بخير
نورا:بابا ابيك تجي عندي اشتقت لك
ابوها: انا مو فاضي لك <<<<<شوفوا القسوة
نورا:في واحد يبي يخطبني وانا موافقه
ابوها:دام انه بيفكني منك طيب بجي يوم الخميس وخليه يجي يخطبك ويملك عليكي مراا وحده يوم السبت
نورا:طيب مع السلامة.
ابوها:مع السلامة
================================================== ====
نورا ماسوت ولا شي متعوده على قسوة ابوها
================================================== ====
دقت على فيصل
نورا: آلو السلام عليكم
فيصل: وعليكم السلام هلا نونو كيفك ياحرمي المصون؟
نورا: ههه
فيصل بقلبه عساني مانحرم من هالضحكةوقال:جاوبي ؟
نورا: بخير وانت كيفك ؟
فيصل: الحمد لله
نورا:اسمع بابا بيجي يوم الخميس وقال يوم السبت تفضلو
فيصل: يوم السبت يوم السبت
نورا: ايواا وقال خطبه وملكه لأنه مو فاضيلي
فيصل: موفاضيلك!؟!
نورا:اي مو فاضيلي انت ماتعرف ابوي قاسي بشكل
فيصل: .................
نورا:طيب باي بروح السوق بعد شوي
فيصل:غطي وجهك
نورا:حاضر
وقفلت
================================================== =====
فيصل
انا شلون سويت كل هالشي بظرف يومين شلون مافكرت شلون وافقت شلون وشلون
يمكن حبيتها ههه قال حبيتها ماصارلي اسبوع اعرفها,يمكن حب من اول كلمه ههه وش صار علي اخرف يلا اصلاً هذا زواج مساعده و مفروض مايتقال عنه زواج
لأنه مو زواج بس مساعده يلا بس تترك المخدرات بطلقها وتروح حال سبيلها وانا اروح بحال سبيلي
================================================== =====
نورا
ههه ضحكت من قلب على كل شي صار معاها معقول تقول لواحد تزوجني ههه
بس ياربي يجنن ويهبل عذاب اقول بلا عذااب بلا هم بلاش اعلق نفسي فيه وانا ادري انه نهايتي الطلاق
================================================== ======
مر عليها اليوم عادي وروتيني حل واجبات حبه مخدرات عشاء ونوم ولابتوبها مافتحته
================================================== ======
نهايه البارت ادري انه قصير بس هو يومها كان كذا قصير
================================================== ===

لبنانية متميزة
لبنانية متميزة
اكملي ماتتاخري
شكرا لك

أوراق العمر المتناثره
روايه جروح هند لا تفوتكم