m!ss^Q8
31-05-2022 - 04:45 pm
<< .. تجرعت الالم بسكات .. >> .. ... (( قصه كويتيه )) .. ,,
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
حبيت انزل عندكم قصه جديده ...
من تأليف الكاتبه : ...... زينه البنات
طبعا راح تنزل على اجزاء ... بس راح ننزل اول جزأ اذا شفنا في قبول للقصه وحماس ننزل الاجزاء الباقيه...............ا تمنى لكم الاستمتاع
نبدأ:
اليوم التاريخ ..\..\.. وهذا اليوم من الايام اللي مستحيل تنسي لاني تخرجت من الثانويه ونسبتي كانت عاليه طبعا
بهذا اليوم بكيت بكي من الفرحه لان هالنسبه ماجات من فراغ ,والله اني تعبت تعب وانا ادرس وماشفت النوم بهذي السنه
كل خوياتي دقن علي وباركن لي ومن غير اللي زاروني .كان طموحي ادش الجامعه من يوم كنت وغد
مر اسبوع على تخرجي ..
وضحه وضحه قومي يابنيتي اذن الفجر قومي صلي وسوي قهوه لبوتس .زين يمه قعدت وضحه الساعه خمس كان ظلمه والجوو باارد حيل
راحت للحمام توضى ولما طلعت كانت تنافض من البرد وتتراعد لبست جلال الصلاه وصلت ركعتين ورفعت يدينها لله تدعيه بالتوفيق
راحت وضحه تسوي الريوق لابوها كان يحب طمام حمس اكلته المفضله طبعا سوت وضحه الريوق لابوها
شالت وضحه القهوه والشاي وراحت توديهن لابوها كان قاعد بالحديقه على الفرشه نزلتهن وحبت راس ابوها وردت تجيب الريوق اول ماجت لقت امها عند ابوها تقهوي
وهي تقول لامها صبحتس الله بالخير ياوجه الخير .. ابتسمت ام وضحه وهي تقول ياجعلني افرح بعرستس ياوضوح .وضحه حمر وجهها من الاحراج وخاصه لما شافت ابوها يبتسم
طالعت لهم وحسيت تبي تخنقني العبره من البكي دشيت داخل وحتى ماتكلمت اي كلمه خفت لا يلاحظون دموعي اللي بدت تسيل على خدي لان امي وابوي كانوا يتمنون يجيهم ولد بس الله مارزقهم الا بالبنات
انا واختي مريوم الي عمرها 9 .. صج ان امي ابوي مربين ولد عمي وخالتي الله يرحمهم اللي اصغر مني بسنتين صج يعتبرونه مثل ولدهم بس فيه فرق
لو كان فعلا ولدهم ..
رحت لدار مريوم اقعدها تقوم تتريق مع امي وابوي بس مافيه فايده مريوم نومها ثقيل مره شالت الغطا وغطت راسها يعني مافيه امل تقووم
رحت اقعد حمد ولد عمي كنت واقفه عند الباب لان مايصلح ادش على الرجال صج انه بزر عمره 16بس لازم احسسه انه صار رجال
لاشياء كثيره لاني خلاص قررت اتغطى منه عشان مره وحده مايجي لغرفتي ولا غرفه مريوم لانه بسراحه اول مطيح يدش غرفنا وياخذ من اغراضنا واذا لقى فلوس على الكبت خذاهن وماسال عنا
قعدت حمد حمد قوم قوم صل ورحت تريق مع ابوي .حمد هاه وش تبين وضحه: قلت لك قوم صل وتريق مع ابوي
حمد اطلعي وسكري الباب بس وضحه : مالت عليك هذا جزاي
وسكرت وضحه الباب وراحت لامها وابوها للحديقه قبل لاتروح لهم وهي واقفه عند باب اللي يطلع للحديقه واللي كان امها وابوها فارشين الفرشه
ويسولفون سمعت ابوها يتكلم وخانقته العبره
ويكلم ام وضحه ويقول هاه وش قلتي يا حمده ..حمده اللي بدت تبكي وتبكي وضحه انشلت رجولها من الخوف وقعدت عند الباب وهي تسمع نشف ريقها ماتدري وش تسوي
ام وضحه : انت من قالك ؟ ابو وضحه : بصوت مخنوق وش من قالك الدكتور وهذا اللي مكتوب مانقدر نعترض يا حمده بس ياام وضحه انا ماكاسر ضهري الا هالبنات
امانتك ياحمده هذولي بناتي حمده وهي تبكي بعد عمرن طويل لاتقول كذا وضحه الا جد خافت وعيونها امتلت دموع ماتدري شنو بأبوها بس كلام ابوها مايطمن ..
قامت علطول تركض بس وهي ماتنتبه ضربت طرف الباب برجلها اللي طلع صوت ودرت حمده وابو وضحه ان وضحه كانت تسمع وش يقولون
ابو وضحه سكت وهو يطالع لحمده كانو في لحظه صمت .قطع الصمت صوت ابو وضحه وهو يقول كنت شايل هم وش لون بقولها بس الحمدلله درت من نفسها وكان وجهه اسود من التعب
ام وضحه وهي تبكي ماتكلمت ولا كلمه
وضحه اللي راحت لغرفتها وهي تقط نفسها على السرير وتبكي وكان جسمها يهتز من الخوف وقوه الصدمه
وضحه قطع عنها بكيها صوت حمد اللي جا من غرفته وهو مخترع قال وضحه وش فيتس خرعتيني اسمعتس تبكين بصوت تكلمي وش فيتس
وضحه وهي ماكانت حاسه بنفسها كانت تبكي بصوت عالي وضحه الي نست انها تبي تغطى عن حمد قامت تمسح دموعها وتقول بصوت خانقته العبره لا لا مافيني شي
تبيني اسويلك ريوق .. حمد عصب قال اي ريوق وانتي بهالحاله تبيني اوديتس للمستشفى حمد مايسوق سياره للحين بس اذا بيوديها لازم يخلي ولد جيرانهم خالد يوديهم
وضحه بصوت مخنوق تسلم ياحمد انا مافيني شي روح لابوي ولامي وتقهوى عندهم .. حمد طلع من عند وضحه وراح للحمام يغسل وبعدين
راح لام وضحه وابو وضحه لقاهم بلحظه صمت حمد اللي ماقدر يصبر قال يابوي وش فيكم طمنوني وش بوضحه ليش تبكي ؟؟؟؟
ابو وضحه كان معزم انه يقول لهم عشان يريح نفسه وعشان يبدأ مشواره اللي مايدري وين يبي ينتهي
قال حمد ياولدي امنتك بناتي .. حمد وهو مصدوم حمد قده بزر والكل يعاملونه ان بزر بس كلام ابو
وضحه خلاه يكبر اكبر من عمره بعشر سنين .. حمد بصوت يتخلله شوي من الخوف والرهبه وش بك ياعمي وش هالكلام ؟؟
ابو وضحه ياحمد ان رحت سويت فحوصات عن الورم اللي براسي واللي ذابحني من فتره وزايد علي وعقب ماطلعت التحالييل طلع
وسكت ابو وضحه خنقته العبره بس كان مايبي يتكلم عشان مايلاحظون .. قال حمد وش طلع يابيه ؟؟؟
قال الله يبعده عنكم وعن المسلمين الخبيث ياوليدي .. حمد تجمد ولا قدر يتتكلم بشي حس عروقه توقفت
حمد بدون اي كلمه طلع علطول برا ...
حمد وهو يمشي دمع بس وقف تاكسي وخلاه يوديه للبحر قعد عند البحر ولا كان يفكر الا شلوون ياربي شلون انا طول هالسنين معتمد على عمي في كل شي
حتى مصروفي ؟؟؟ بس شلون ياربي شلون عقب عمرن طويل لعمي من يبي يقعد عند هالنسواان
منوو قطع تفكير حمد جوال حمد يدق ... المتصل ابو وضحه .. حمد هلا عمي وينك ياوليدي
وين رحت .. حمد بصوت مهزوز عمي انا رحت لي مشوار قريب .. ابو حمد تعال ياوليدي الطلعه من البيت ماتحل المشكله
تعال يا راعي البيت .. حمد انصدم من كلمه ابو وضحه وقال لا ييا عمي محدن راعي البيت غيرك بعد عمرن طويل يارب
اليوم ابو وضحه وامها يبون يسافرون عشان ابو وضحه يعالج بالخارج على حساب الدوله .. وضحه ماتقدر تعترض هي تبي الله يشافي ابوها ولازم ماتعرض صج انها راح تضل بروحهها هي ومريوم وحمد اللي ماينبلع بس
كانت تدعي ان الله يرجع ابوها وامها سالمين .. عقب البكي والصياح قرروا يمشون حمد اللي كان جايب تاكسي عشان يوصلهم للمطار
وضحه ومريوم دخلوا للبيت وسكروا الباب وراحوا يقعدون فوق وهم كانوا خايفين بس ينطرون حمد يرجع عشان يحسون بالامان ..
طول حمد ومارجع .. وضحه تقول بقلبها اي هذا اللي موصيه ابوي علينا امحق رجال بيت ., اصلا انا غاسله يدي منه وقعدت وضحه تذكر يوم كان عازم خوياه بالدوانيه
وهو يقعد وضحه من النووم قوومي قوومي وضحه نومه ريح قومي وضحه هاه هاه وش تبي جايني بهاليل ..قومي صلحي لي ولخوياي قهوه وشاي وضحه وش قهوته وقامت تطالع الساعه الساعه ثنتين يالظالم عيب عليك
استح على وجهك .. وهو يجرها من شعرها قومي لااقوم العصا على ضهرتس جليله حيا والله وهي تبكي ..بس ماكان بيدي الا اسوي له القهوه والشاي لان امي وابوي مسافرين للسعوديه يعزون اهل اللي توفى من جماعتهم
ادري انه الحين مسوي طيب بس طيبته ماراح تطول ابو مزاج هذاا .. والله ليورينا نجوم الليل بالظهر ماعلينا .. ولد عمنا ومحسوب علينا رجال البيت امحق بس
قطع تفكير وضحه صووت تلفون البيت يدق .. نزلت علطول عشان تشوف منو .. وضحه : الو
المتصل : السلام عليكم
وضحه : وعليكم السلام
المتصل : هذا بيت سعيد بن حمد
وضحه: حست بعروق قلبها وقفت اي وش فيه
المتصل : ممكن تجون لمستشفى الهادي الحين
وضحه ليش وش فيه تكلم ؟؟؟؟؟؟؟ وضحه دموعها بدت تنزل وقامت تصيح وتبكي بصوت يسمعه الجيران ...................................
قطع تفكير وضحه صووت تلفون البيت يدق .. نزلت علطول عشان تشوف منو .. وضحه : الو
المتصل : السلام عليكم
وضحه : وعليكم السلام
المتصل : هذا بيت سعيد بن حمد
وضحه: حست بعروق قلبها وقفت اي وش فيه
المتصل : ممكن تجون لمستشفى الهادي الحين
وضحه ليش وش فيه تكلم ؟؟؟؟؟؟؟ شنوو وضحه دموعها بدت تنزل وقامت تصيح وتبكي بصوت يسمعه الجيران
جت مريوم تركض وش فيتس وضحه تكلمي خرعتيني ؟؟؟؟؟؟؟
وضحه اللي كانت مركيه ضهرها على الطاوله ورافعه راسها وجهها مليان دموع وتصيح شكلها مايطمن مريوم قامت تبكي وش بتس
وضحه ابوي امي حمد وقامت تصيح ..مريوم تكلمني ؟؟؟؟؟ وش فيهم خرعتيني ؟؟ وضحه وهي تصييح اقولتس بعدين وشالت جلالها وراحت
كانت الساعه 9ونص بالليل وراحت تركض ووراها مريم و تطق على جيرانهم وهي تبكي فتحت ام خالد واول مره تشوف وضحه بهالحاله اخترعت ام خالد وش بتس يابنتي
وضحه ياخالتي ابوي وامي بالمستشفى ابيكم تودوني لهم وكانت عيونها حمرر مره
ام خالد اخترعت وراحت تصوت لودها عشان يوديهم وضحه قالت بروح اجيب عباتي وردت للبيت تجيب العباه ومريم معاها وضحه من الخوف
ماكانت حاسه بنفسها لما راحت لبيت ام خالد بدون عباة ونقاب صج ان الباب على الباب وماكانت منتبهه ان خالد شافهها ..
وعلطول يوم طلعوا من بيتهم الا خالد وامه راكبين السياره وضحه ومريم ركبو السياره وهن غرقانات بالدموع من الخوف
..................................
بالمستشفى ... خالد مسرع ويركض وراه ام خالد ووضحه ومريوم ... عقب مااستعلم وين هم
علطول راحوا ولقوهم كلهم بغرفه الانعاش وحتى السايق راعي التاكسي .. وضحه اللي ترتعد من الخووف وحاضنه مريوم اللي تبكي ومن الخوف تاكل اظافرها
ام خالد قاعده على الكرسي وهي ترتعد من الخووف .. تقول في قلبها سبحان الله امس في حال واليوم في حال .. لا اعتراض يارب
خالد االي كسرن خاطره وضحه ومريم ويشوفهن وشلون يبكن لدرجه انهن واقفات ماقعدن من الخوف
فجأأأأأأه طلع الدكتوور وكان مستعجل وركضت علطول وضحه عنده وهي مهي حاسه بنفسها قاطعت خالد يوم جاء يبي يكلم الدكتور بس كانت خايفه
وضحه هاه دكتور ..؟؟؟؟؟ وشلون امي وابوي ؟؟؟؟؟؟؟ الدكتور : انتي بنتهم ؟؟
وضحه اي بنتهم الكبيره وكانت خايفه ولا هي قادره توقف .. قال الحين كلهم في حاله حرجه وماينفعش تعأدون هون .. حتى ماينفعش تشوفونهم دا الوأتي
وتم يطالع لخالد ويقول انتا ابنهم خالد سكت شوي بعدين قال اي ابنهم خالد من هاللحظه اعتبر انه مسؤول من وضحه ومريم وعشان كذا قال اي
قاله الدكتور يابني روحي لبيتكم ومن اصبح افلح .. بس ابل لاتروح مر علي شوي ؟؟
وضحه والله ماني برايحه بقعد اهني وش يصبرني وكانت تبكي وهي ماسكه يد مريم .. مريم الي وجهها صار اصفر من الخرعه ولا هي قادره تقول اي كلمه ..
خالد سكت شوي وقال وضحه مايصير كذا الناس بالليل ووقفتكم ماراح تسوي شي ولا راح تشافيهم امشن معي اوديكن للبيت وان شاء الله الصبح اجيبكن اهني
وضحه كانت رافضه فكره نها ترجع للبيت بس ام خالد اصرت عليها وتقول بليا قعدتس اهني روحي صلي بهالليل وادعي ان الله يشافيهم يابنيتي
وضحه سكتت وقالت زين بشوفهم اول والله ماني متطمنه لان ... خالد قاطع وضحه وقال وضحه منتي بوغد تقولين هالكلام وشوفتس لهم مهي مقدمه ولا مرجعه شي
امشي يلا ...
ام خالد وضحه ومريم راحوا للسياره .., اما خالد فراح للدكتور يبي يشوف وش يبي
خالد : السلام عليكم
الدكتور : اهلا خالد تفضل
خالد : عسى ماشر يادكتوور
الدكتور : خالد انت مؤمن بالقضاء والقدر وماتقدر تعترض
خالد : آمنا بالله ..
الدكتور حالت الوالد والوالد والابن حرجه جدا جدا .. اما سايقهم فسبحان الله حالته مستقره لحد الحيين
خالد : وجهه صار اسوود قال .. تنهد شوي وخذا نفس وقال مانقدر نعترض
الدكتور تفضل وروح كمل البيانات عند السستر
خالد : ان شاء الله
خالد وهو طالع تضايق مره بس وش يسوي ..كمل البيانات ورجع لهم للسياره .. وضحه :خالد وهي تبكي وش قالك الدكتور امي ابوي حمد بهم شي تكلم
خالد وش بتس الحمدلله مابهم شي بس قالي اكمل البيانات .. وحرك السياره ..كانو ساكتين ولا احد تكلم بس كان يسمع صوت وضحه ومريم يبكون
خالد طالع بالنظره لوضحه اللي كانت حاطه راسها على دريشه الباب وتبكي .. تأثر حييل وخاصه لما تذكر اول ماجت لهم وماكانت لابسه غير جلال سبحان الله
كل هالجمال لا وهي تبكي آيه من الجمال .. فجأه انتبهه خالد للي كان يقول تعوذ من الشيطان .. وش اقول انا الناس بأزمه وانا افكر بهالافكار استغفر الله
وصلوا .. نزل البنات ولما نزلن قال خالد .. وضحه مو عدله تقعدون بلحالكن بالبيت .. اقعدن عندنا ونامن عند امي انتن تعرفن مافي احد غيري وغير امي
وانا بنام بالمجلس .. وضحه لا ماله داعي بنسكر الباب علينا .. ام خالد وش ماله داعي الا له داعي وداعي اقعدن يابنيتي وش هالكلام .. مريم وضحه الا بنقعد عندهم انا خايفه مره
وضحه خلاص موافقه ..
وضحه مانامت طبعاا طول الليل تبكي وتصلي وتدعي .. مريم من التعب والبكي حطت راسها ونامت .. ام خالد ولما قعدت على صلاه الفجر وجت بتروح للحمام لقت وحضه تصلي وتبكي
ام خالد جت وحضنت وضحه علطول وهي تبكي وتقول يابنيتي ادعي لهم
يوم جا الصبح وضحه راحت لام خالد تقول تبيهم يودونها لامها وابوها تشوفهم ..لما راحت ام خالد لقت خالد قاعد وينطر بس احد يقوله يوديهم .. راحوا كلهم
ولما راحوا لغرفه الانعاش .. كانوا ينطرون
فجأه طلع الدكتور .. وقف وقال البأيه بحياتكم .. وضحه قامت تصييح وتبكي واغمى عليها علطول شالوها وودوها لغرفه بلحالها.. وبعدين راح خالد للدكتور عقب ماتطمن ان وضحه مافيها شي انهيار عصبي بسيط سكت خالد وقال بمنو
الدكتور الام .. اما الاب فأنشل شلل نصفي مع ان حالته ما تسر لان في السرطان .. خالد زين وولدهم حمد .. الدكتور الحمدلله ده مافيش غير كسور بس
والسايق كمان مافيش غير كسور .. خالد سكت !!!!!!!!!!!!!!!!!!!