الفراشة أصبح فتيات Ftayat.com : يتم تحديث الموقع الآن ولذلك تم غلق النشر والمشاركات لحين الانتهاء من اتمام التحديث ترقبوا التحديث الجديد مزايا عديدة وخيارات تفاعلية سهلة وسريعه.
فتيات اكبر موقع وتطبيق نسائي في الخليج والوطن العربي يغطي كافة المجالات و المواضيع النسائية مثل الازياء وصفات الطبخ و الديكور و انظمة الحمية و الدايت و المكياج و العناية بالشعر والبشرة وكل ما يتعلق بصحة المرأة.
عزف الغرام
27-09-2022 - 09:57 pm
بغيت أقدم لكم هذا العمل اللي قامت به الكاتبه pinky girl اتمنى يعجبكم....
الجزء الأول....
أيام من حياتنا
في يوم ممطر طفله مقطوطة على الشارع...
نزل لها أحد الأشخاص من السيارة و حملها و غطاها بغترته و رجع بيته و قال لها عن هالبنت
: أحمد عطني اياها !
أحمد: طيب امسكيها لا تطيح ، شنسوي الحين يا ريم؟
ريم : راح نربيها و نقول لأهلنا إن احنا تبنيناها!!
أحمد : ما اظن
ريم: من بكره نروح نسميها علينا يا ربي شحلوة!!
أحمد: ان شاء الله ، استغفر الله من اللي تركها في الشارع صدق ناس ما عندهم ذرة رحمة !!!
مريم: معليش ، عطني ثياب ولدنا و سكتت بس كملت طارق و بكت
حضن أحمد ريم و مسح على راسها أما البنت فكانت تصيح
أخذت ريم ثياب ولدها و لبستهم اياه..
ريم: أحمد ، شنو نسميها؟
أحمد: جواهر لأن وجهها مثل الجواهر
البنت في الليل ما نامت و لا خلت ريم و أحمد ينامون
ريم: أحمد ، بروح ابدل لها الحفاظ شكلها موسخة.
أحمد : طيب...
بدلت ريم الحفاظة و انسدحت و خلت جواهر علي يسارها و نيمتها...
في اليوم الثاني ...
أحمد : ريم قومي ما راح تروحين معنا نسجل جواهر باسمنا..؟؟
ريم قعدت بسرعة و تبسبحت و صلت و لبست: جهزت الحين جهز جواهر.
أحمد: طيب بس بسرعة...
بعد ما بدلت لجواهر ركبوا السيارة و جواهر ما سكتت ..
سجلوا جواهر باسمهم و راحوا البيت و هم فرحانين
كانت ريم حامل بس سقطت و منها ما عادت تحمل
بعد 18 سنة.....
جواهر: يمه
ريم: اش فيش جواهر
جواهر و هي زعلانة: ما عندي شي بس كنت ابيش تختارين لي اي فستان احلى لعزيمة منى..
ريم: خفت فيش شي البسي الوردي الهادي.
جواهر حبت راس امها : مشكورة.
ريم: يلا اني طالعه بغيتي شي؟
جواهر: سلامتش يما
لبست جواهر الفستان الوردي و ست معاه حلق اذون فوشيين و سلسلة فيها درجات الوردي و مكياج وردي عادي طلعت بريئة..
نزلت تحت لقت ابوها و امها
جواهر: السلام
ريم و أحمد: و عليكم السلام
أحمد: هلا بالحلوة اشوف متكشخة
ريم: اش حلاة الوردي عليش
انحرجت جواهر و صار جهها مثل لون فستانها
أحمد: ههه شحلاتش و انتي منحرجة...
جواهر: بلا هالحركات يبى ...
أحمد: ان شاء الله ..
جواهر : يلا مع السلامة
أحمد: لحظة تعالي
جواهر راحت لأبوها: نعم
أحمد: وين البوسة؟
باست أبوها و راحت لأمها و باستها يلا مع السلامة
أحمد: اذا خلصتين دقي علي امر عليش..
جواهر: طيب يبا
راحت جواهر لبيت منى و استضافوها ...
منى: هلا بالطش و الورد و ماي الورد
جواهر انحرجت : بس عاد احرجتيني
منى: الله الله على الوردي و قامت تصفر
جواهر صار وجهها أحمر
منى: تعالي نشغل لستيريو و نرقص مثل أول
جواهر: يلا
شغلت منى على اغنية هلي لا تحرموني منه و قاموا يرقصون و يستهبلون
كان فيصل اخو منى يشوفهم و يتضحك عليهم
منى: بس خلاص تعبت ما تعبت؟
جواهر: لا لا
و سحبت جواد اخو منى الصغير عمره سنتين و حملته و رقصت معاه
منى كانت ميتة من الضحك دخلت أم فيصل
أم فيصل: جواهر تركي ولدي تعلمينه على الحركات و هو بعده بزر.
جواهر: هلا هلا خالتي اشتقت لش!!
أم فيصل: اشتاقت لش العافية حبيبتي..
منى: احم احم نحن هنا...
أم فيصل: انتين اش لش دخل اني اكل جواهر والله انتي.؟
منى: ما عليه يمه بقول لأبوي!!
أم فيصل: و اني انساش يا بنتي ؟
منى استحت: صدق؟
فيصل كان واقف و يسمع كل يقولونه!!
فيصل بصوت عالي: احم احم
بسرعة لبست جواهر عبايتها
فيصل دخل: السلام عليكم
الكل: و عليكم السلام
فيصل يناظر جواهر: كيف حالكم؟؟
منى: طيبين
فيصل بمزح: اني ما اكلمش اكلم جواهر
بسرعة جواهر دارت له و تلاقت عيونه بعيونها صار وجهه جواهر أحمر
الكل اتضحك لان يعرفون حركات فيصل
منى: فصول ما تعقل عن سوالفك بغيت تطلع روح البنت...
فيصل: شسوي مستمل
منى: مستمل روح اطلع مع خويك
فيصل: كلهم مسافرين بس انا !!
منى: فصول اش رايك تسفرنا سفرة لفرنسا؟؟
فيصل: آه عليش يا فرنسا أرض العشاق
أم فيصل: بسأل أبو فيصل والله ولهت على فرنسا
بعد ما خلصت جواهر من عزيمة منى دقت على ابوها
بعد عشر دقايق وصل
طلعت جواهر من الباب الا و يد تمسكها
شافت وراها و فتحت فمها.....
تابعوني في الجزء الثاني اذا شفت تفاعل راح اخلي جزء طويل ....^_^


غلطت عمر
روايةياما حاولتللكاتبة فرولة وردية روعه