الفراشة أصبح فتيات Ftayat.com : يتم تحديث الموقع الآن ولذلك تم غلق النشر والمشاركات لحين الانتهاء من اتمام التحديث ترقبوا التحديث الجديد مزايا عديدة وخيارات تفاعلية سهلة وسريعه.
فتيات اكبر موقع وتطبيق نسائي في الخليج والوطن العربي يغطي كافة المجالات و المواضيع النسائية مثل الازياء وصفات الطبخ و الديكور و انظمة الحمية و الدايت و المكياج و العناية بالشعر والبشرة وكل ما يتعلق بصحة المرأة.
احبكم ياناس
29-09-2022 - 09:56 pm
vv"غلطت عمر"
راح نتعراف ع الشخصيات من خلال القصه
"غلطت عمر"
ساره: ياربي اناا تعباانه نفسيا وجسديا
نوره: سلاامتك حيااتي من التعب
ساره: زواجي قرب واحس نفسي مره مره متوتره
نوره: انتي لاتخافين ولاشي الزواج احلى شي
ساره: اانا بدخل حياه زوجيه جديده وانا ماعرف فيه شي
ساره: وانا وين رحت موصديقت العمر انا راح اعلمك كل شي تبينه
وتدخل ام عبدلله: السلام عليكم
نوره وساره: وعليكم السلام
نوره: شخبارك خالتى
ام ساره: بخير انتي شخبارك وشخبار امك ان شاء الله طيبه
نوره : الحمد لله تسأل عنك
ام عبدلله:سلمي عليه
نوره: يوصل ان شاء الله
ام عبدلله: اجل اخليكم تاخذون راحتكم وتعلمين ساره
انحرجت ساره
نوره: فديت اللى يستحون انا
ساره: عقلي
نوره: اقول سارونه
ساره: لبيه
نوره: انتي جهزتي كل شي حق زواجك
ساره: اي كل شي بس بقى لليله الزواج
بدور: هاي صباايا
نوره: هاي
ساره: وش جابك انتي
بدور: كيفي كيفي كيفي مالك خص
نوره: طيب وش فيك علقتي على كلمت كيفي
بدور: كيفي
ساره: اقول طسي بس
رن الجوال
نوره: هلا حبي
ناصر: اهلين حبي
نوره: انت وصلت
ناصر: انا عند الباب انتظرك اوكي
نوره: اوكي يااقلبي
ناصر : يالله باي
نوره: باي
ساره: جه زوجك
نوره: ايه هو عند الباب
ساره: تو الناس
نوره: وش رايك انام عندكم اليوم
ساره: يااي يكون اسعد يوم في حيااتي
نوره: تبين ولد الجيرران يطردني تعرفينه انتي غيور درجه اولى
ساره: ههه
نوره: فديت اللى يضحكون
ساره: استحي
نوره: اقول اروح بيتنا لاتذوبي عليناا
ساره: ههه اوكي
نوره: يالله مع السلامه
نوره: الله يسلمك
بدور: وانا مالى سلام
نوره: تصدقي ماشفتك
بدور: واضح
نوره: ههه طيب بااي
بدور : باي
سعود: يمه يمه
ام سعود: نعم وش عندك
سعود: ترى زواجي اسبوع الجاي
ام سعود : وليه العجله
سعود: يمه كاافي انا صار لى شهر كامل ماشفته ماقدر اتحمل العذاب اكثرر اشتقت له
عهود: ياولى ياولى ياولى على الرومنسيه
نهى: ووينك ياساره تسمعي الكلام اللى يقوله خطيبك
سعود: انثبري انتي معاه
ويدخل ابو سعود: السلام عليكم
وللكل عدل جلسته: وعليكم السلام
ابو سعود: ام سعود الغداء جاهز
ام سعود: أي جاهز انا نستناك من زمان
ابوسعود: وينه ولدك عزوز
سعود: هاا أي اهو راح عنده كم شغل وبيجي
ابوسعود: ووانت متى قررت تسوي زواجك
سعود: ان شاء الله اسبوع الجاي
ابوسعود: على خير ان شاء الله
يرن جوال سعود: عن اذنك يبه
نهى:اذنك ولا خشمك هع هع
ابوسعود: ههه
سعود: هلا هلا بحيااتي روحي عمري
ساره: اهلين
سعود: كيف يومك
ساره: تمام دام انى اسمع صوتك .. وانت كيفك
سعود: دام انك بخير انا بخير...عندي لك خبر راح يفرحك
ساره: قول حبي
سعود: زواجنا بأذان الله راح يكون ااسبوع الجاي
ساره: صدق والله
سعود: أي صدق
ساره: هذا احلى خبر سمعته في حياآاتي
سعود: عسى دوم تسمعي الاخبار الحلوه
ساره: امين يارب
عبدلله: ساره وصمخ
ساره: اوكي حبي اخوي ينادي لى اخليك الحين
سعود: طيب حبي باي
ساره: باي
سعود: ساره
ساره: عيونه
سعود: احبك
ساره: احبك
عبدالله: وينك انتي
ساره: كنت اكلم سعود
عبدلله: ونتي اربع وعشرين ساعه ماسكه سماعه الجوال وتكلمين في سعود متملون من بعض
ساره: بنشوف انت بعدين
عبدلله: انا وين ونتي وين
ساره: كيف
عبدلله: انا ثقيل وانتي خفيفه
ساره: وواي عليك ياشين الغرور اللى فيك
وجه الاسبوع الثااني
ساره: اوه بدور تراك اشغلتيني الحين من العروسه انا ولا انتي
بدور: انا اختك ماتبي لى الزين
ساره: عارفه حبيبتي بس انا مرتبكه والله ماعندي وقت
بدور: طيب خلااص
ساره: اسفه حبي انا ماقدر ع زعلك ترى يالله قولى شو تبين
بدور: ياحلوك اذا كنتي كذا
ساره: احم احم
بدور: وش ررايك البس في زواجك هذا الفستان ولاهذا
ساره: ام هذا الفيروزي احلى بكثير
بدور: صدق والله خلاص اجل بلبس هذا
ساره: هاا في شي ثااني
بدور: سلامتك يالله طسي
ساره: اوكي ياختى الحين بطس
بدور بتدق ع بنت خالته: الو
بدر: الو
بدور في قلبه شو يبي هذا يرد : موجوده امل
بدر: من يبه
بدور: انا بنت خالتك بدور
بدر فز قلبه: انتي بدور
بدور: أي انا بدور بس ممكن تنادي لى امل
بدر: أي بس لحظه اناديه
بدور : اوكي
امل: هلا
بدور: اهلين
امل: اخبارك
بدور: مو زينه
امل : افاا ليه
بدور: اخوك نااصر كلمني
امل: ههه وش قالك
بدور : وقالت له وش صار
امل: ياحركات ياحركات ياحركات
بدور: اقول طسي بس طسي
امل: ههه امزح وش فيك
بدور: انا سألت ساره عن الفساتين قالت لى البس الفيروزي انتي وش رايك
امل: انا راي من راي ساره لانه صدق الفيروزي يهبل
بدور: خلاص اجل مافي الااهو
امل: اقول بدور انا بخليك الحين بروح السوق بروح اشترى لى جزمه طلع اللى شريته ماينااسب فستااني تهى تهى
بدور:خ مسكينه اجل رووحي
امل: اوكي بااي
بدور: بااي
وجات لليله الزواج
بكمل بعد الرد


التعليقات (8)
&بنوتات&كيوت&
&بنوتات&كيوت&
معاك خيتو ننتظرك

بنت-مكة
بنت-مكة
كملي الرواية بليز

احبكم ياناس
احبكم ياناس
بدور: اخوك نااصر كلمني
امل: ههه وش قالك
بدور : وقالت له وش صار
امل: ياحركات ياحركات ياحركات
بدور: اقول طسي بس طسي
امل: ههه امزح وش فيك
بدور: انا سألت ساره عن الفساتين قالت لى البس الفيروزي انتي وش رايك
امل: انا راي من راي ساره لانه صدق الفيروزي يهبل
بدور: خلاص اجل مافي الااهو
امل: اقول بدور انا بخليك الحين بروح السوق بروح اشترى لى جزمه طلع اللى شريته ماينااسب فستااني تهى تهى
بدور:خ مسكينه اجل رووحي
امل: اوكي بااي
بدور: بااي
وجات لليله الزواج
اللكل كان منشغل في نفسه ... في المشغل
بدور: امل تعالى سكري االسحاب حق فستااني
امل : لحظه خليني البس جزمتي
ساره: نوره شرايك فيني
نوره: اللهم لاحسد قمر قمر اربع طعش
ساره: صدق والله احس نفسي موحلوه
نوره: والله والله قمر تهبلين تخبلين تجني الله يعين سعود
ساره: ههه الله يعينه
نوره: اقول انتي من راح يجي يااخذك
ساره: فيه غيره عبدالله
نوره: اهاا
ساره: بدور
بدور: اناا تحت امرك ياعروسه
ساره: انتي من راح يوديك الاستراحه
بدور: اخوي عبدالله
ساره: لاايااقلبي عبدلله لى
بدور: خلاص بروح مع امل
ساره: اي مافي الا بدر
في الاستراحه ع الاغااني والراقص
ام سعود: هاا وش فيه عروستكم تاخرت
ام عبدلله: تدرين المشاغل والزحمه
عهود: خلاص يمه الحين اكلمه
ام محمد: ايي دقي شوفيهم ليه تاخرو
عهود: اوكي
ساره: هذي عهود تتصل وش عنده
نوره: شوفي وش عندهم
ساره: الوهلا
عهود: اهلين بالعروسه
ساره: هلا فييك
عهود: وليه متاخرين
ساره: اشوي وبنجي
عهود: اوكي يالله بايي
ساره: باي
نهى: تعالى عهود رقصي معاي
عهود: اوكي جاايه
.... في صاله الرجال
ناصر: من قدك الليله معرس
سعود: ههه واللى يسمعك الحين يقول انت مو متزوج
عبدالعزيز: بقيت اناا مدري متى اتزوج
عبدالله: انت بدري علييك توك في رابع ابتدائي
عبدالعزيز: قل والله انا عمري وصل 21 وانت تقول ابتدائي
عبدالله: ايي توك صغير يبي لك كم سنه ع مايكبر راسك اشوي
سعود: ههه شوفوه عصب اسكت لايهجم عليك
ناصر: الله يعينك اذا هجم عليك عبدالعزيز
عبدالعزيز: اوه الجلسه معاكم تغث الواحد
...... في المشغل
بدور: يالله خليناا نروح
امل: لحظه اتصل ع بدر
بدور:اوكي
بدر: هلاوغلا
امل: اهليين
بدر: خلصتو
امل: ايوه يالله تعال
بدر: اوكي الحين ثواني وانا عندكم
امل: يالله لبسي بدر في الطريق
بدور: اوكي
امل: هذا بدر يتصل شكله وصل
بدر: يالله طلعي اانا عند الباب
امل: اوكي ترى معاي بدور
بدرفرح : صدق والله
امل: اي طيب بااي الحين بنطلع
بدر: اوكي باي
امل : بدور .. بدور بدور
بدور: ها
وتاخذ امل من عنده الدفتر : ياالله اخوي وصل
بدور : طيب طيب
في صاله الزواج
ساره:ياربي تاخرت بدور وامل وهى قالت لى ماداخل الااذا جاو
نهى : اكيد الحين بيجون انتظري اشوي
بدر: السلام عليكم
امل وبدور: وعليكم السلام
امل : شغل المسجل خلنا ننبسط
بدر: حاضرين الطيبين
ويشغل اغنيه راشد الماجد
ينحط ع الجرح يبرري
بدر: يالله وصلنا
بدور وهى تنزل نست شنطته في سياره بدر
ساره: كاان جلستو بعد اشوي تاخرت بسبك
بدور: هذي اانا وصلت
ودخلت ساره وزفو العرووسه وكانت احلى الحظاات واحلى لليله عمر
ساره وسعود راحو فندق وبكره بعد راح يقضون شهر العسل في تركيا
ساره كانت خجلاانه مره من سعود
سعود: مبروك يااحلى واجمل واغلى عروسه
ساره وهى منزله راسه: الله يبارك فيك
سعود: مشتاق لك
ساره: وانا كمان اكثرر
سعود: لاانا اكثر وربي
ساره: ههه
سعود: فديت اللى يضحكون... اقول حبيبتي ماودك تكلين شي اكيد جوعاانه
ساره: لاا ت .. توه بتكمل كلامه الا بطنه طلع صوت
سعود: ههه ياحررام حبيبتي جوعاانه
ساره: اناا شبعاانه اكلت كثير
سعود: واضح ههه .. طيب حبي بروح اكلم عشان يجيبون الاعشاء اوكي
ساره: اوكي
كان بدر جالس ع البحر ويتذكر حبيبته بدور
بدر: والله فرصه انظف سياراتي مادام اني فااضي
وكان بدر ينظف سيارته الا لمح شنطه : اوه هذي شنطته بدور انا اتذكر شفته عنده وهى بتركب
في بيت ابو عبدالله
ابو عبدالله: والله البيت مو حلو بدونك يابنتي
ام عبدالله: اي والله البيت اظلم تعودنا عليه وع ضحكته
وع كل شي فييه
بدور: يمه لحققي
ام عبدالله: هاوش فيك
بدور: شنطتي شنطتي ماشوفه اختفت عفست غرفتي ولا شفت شي
ام عبدالله: الظاهر انك نستيه في الصاله
بدور: امبيه شسوي انا الحيين
ابو عبدالله: فيه شي مهم
بدور: اي اشياء مو شي
بدر: هذا دفتر شنو يسوي في شنطته بس حرام اشوف اشياء خاصه حرام خليني اشوي وامري لله
وفتح اول صفحه كان مكتوب فيه
انا قررت اكتب كل شي يصير في تفاصيل حيااتي
اليوم الاول ....
انا مافكرت في يوم اني بسمع صوته اللى سحرني من اول مكالمه صحيح في البدايه اخته كانت تتكلم عنه كثير اوقات احس انه حنون طيب وحس اني حبيته من كثر ماتتكلم عنه بس اليوم لمه سمعت صوته
شعرت بشعور غير احس لالا انا ماحس انا متاكده مليون بالمئه اني احبه واحبه بجون ....
اليوم الثاني ...
اليوم هو زواج اختي الحبوبه الطيبه اللى ماتقدر ع زعلي ودائما ترضيني بقدرماتستطيع صحيح هى اوقاات تعصب اذا صرت اجنن فيه بس هم احبه لانه اختي ومالى احد في الدنيا غيره
الله يحفظك ياختي ويوفقك يارب
بدر: ياربي منو هذا اللى اسمعت صوته ومنهى ذي اللى دائما تتكلم عنه طيب انا بكره بعطي الشنطه حق امل وهى تعطيه بدور
انا اللى قاهرني الحين هذا الشخص اللى تحبه
اروح بيتنا وراقد احسسن لى اوف شوهالحظ
في اليوم الثاني في بيت اهل العروس
ام سعود: عهود
عهود: نعم يمه
ام سعود: دقي ع اخوك خليه يجي مابقى شي ع الغداء
عهود: حاضر يمه
سعود:هلا
عهود: وغلا.... ماجيتو
سعود: حنا في الطريق
عهود: أي لاتتاخرون كلهم جاو الاانتو
سعود: اوكي يالله باي
عهود: بااي
ساره: من حبي
سعود: عهود تسأل اذا طلعنا او لاا
ساره: ايووه
في بيت ابو سعود
كانو عازمين بيت ابو عبدالله وبيت ابو بدر
وعلى فكره بيت ابو عبدالله مع بيت ابو سعود جيرران
بدور: اموله تصدقي
امل: شنو
بدور: شنطتي ضاعت
نهى :ههه كيف ضاعت
بدور: مدري تقول مامي نسيته في الصاله وقلنا بنروح نشوف
عهود: ايي مافي الاانكم ترحون وتشوفون
جوال امل يرن: هذا بدر غريبه
بدر: هلا انتي وينك
امل: انا في بيت خالتي ام سعود
بدر: تعالى ابيك شوي
امل : ووين
بدر: في بيت الجيران
امل: عن جد
بدر: لا عن خال
امل: بلا استعباط يالله وين
بدر: يعني وين اكيد بره في الحديقه استناك
امل: طيب اوكي
نهى: ووين
امل: اخوي يبني
نهى: اوكي روحي شوفي
امل: اي شنو تبي
وكان عبدالله يتمشي في الحديقه مع عبدالعزيز وجات عين عبدالله في عين امل
بدر: مو هاذي شنطت بدور
امل: اي كيف جات عندك
بدر: والله امس كنت انظف في السياره وشفته
امل: راح تنبسط اذا شافته
عبدالله: بدرر بدير تعال
بدر: خلاص روحي داخل
امل: زين
بدور: شنو كان يبي فيك بدر
امل: عندي لك مفااجاء
بدور: شنو
امل: موهذي شنطتك
بدور: اي اي كيف وصلت عندك
امل: يقول بدر انه كانت في سيارته
عهود: وش فيك متشوقه كذا ههه
بدور: انتو لو تدرون عن اللى فيه كان عذرتوني وصارت تناقز من الفرحه
نهى : والله اللى يشوفك كذا يقول عمرك 12 مو كانك كبري عمرك 20 سنه ههه <<< امل ونهى وبدور في نفس العمر
وعهود وساره <<< نفس العمر وعمرهم 25
ساره: السلام عليكم بناات
البنات: وعليكم السلام
بدور قامت وحضنت ساره: مشتااقه لك موت موت موت موت
ساره: ههه توك حسيتي
بدور: والله احس البيت مو حلو بدونك ووحشتيني
ساره: واانا والله بعد مشتاقه حق ششي واحد بس
بدور: شوو
سااره: حق هبالتك اللى تسوينه في البيت
بدور: افا افا مهقيته منك ابدا
ساره: ههه امزح معك والله وحشتيني كثير
بدور: لالالا خلاص زعلت
ساره: تكبري وتنسي انقلعي لاترضين
نهى: ههه وش فيكم رجعتو مثل قبل
بدور: وش اسوي فيه مرت اخوك
عهود: وش فيه مرت اخووي مثل القمر
وتدخل عليهم ام سعود: يالله يابناات الغداء جهاز مانبي تطير الطياره ع سعود وساره
وبعد ماتغدو
سعود: اوف صارت الساعه 3
عبدالعزيز : اي مابقي شي الطياره بتطير الساعه 4
عبدالله: طيب صبرو خلوني اكمل الشاهى حقي
ابو سعود : قم بس قم مافي وقت يالله
بدر: طيب يالله انا بشغل سياررتي
عبدالعزيز: خذني معك يابو خالد
سعود: اوكي وانا بدق ع ساره عشان تجهز
ساره: هلا حبي
سعود: يالله حياتي جهزي الحين بنروح المطار
ساره: اووكي يالله بااي
سعود: بااي
بدور: اهم ششي ماوصيك ع الهدايه
ساره: تامرين امر انتي بس
امل: هذا بدل ماتقولين له توصلين بالسلامه
تقولين له اهم شي الهديه والله انك ثورره خ
الكل صار يضحك
بدور: والله ليش تضحكون عليه انا واختي بكيفي
سعود: سارونه حبي
ساره: لبيه
سعود: يالله جهزي
ساره: اوكي
ودعت اهله وراحو المطار
في الطياره
سعود: خايفه
ساره: اي انا اول مره اركب الطياره احسه بتطيح في الارض وبنموت
سعود: اسم الله عليك حبيبي
ساره: الله يسلمك ياحبي

بنت-مكة
بنت-مكة
كملي

احبكم ياناس
احبكم ياناس
تسسلمين بنت مكه ع التفااعل
الج ثالث زء
ام عبدالله: عقبالكم يابنات
عهود تتكلم بصوت خفيف : امين
بدور: امبيه هذي مستجنه تبي تعررس
عهود: قصرى حسك عمى يعميك
نهى: ههه
ام عبدالله: بدور يالله يايمه لبسي خلينا نروح مابقى شي ع صلاه المغرب
بدور: حاضر يمه
ام سعود: بدري تعشو معانا
ام عبدالله: لامانبي نكلف عليكم يكفي الغداء ماتقصرين... في امان الله
ام عبدالعزيز: في امان الله
بدور: بااي بناات
نهى وعهود: باي
في بيت ابو بدر
امل كانت تفكر في عبدالله
بدر كان وده يسأل اخته اذا تعرف شي عن الدفتر اللى شافه في شنطت بدور :اقول امووله
امل كانت سرحاانه في عالم ثااني
بدر: امل وصمخ
امل: هلا
بدر: ووين كنتي
امل: يعني وين بكون كاني موجوده جنبك
بدر: الابسألك
امل: شو
بدر: شنو سوت بدور ع الشنطه
امل: اوه قامت تنااقز وفرحت حيل
بدر: الله حتى لو فيه مليوون
امل: فيه اهم
بدر: شنو فيه يعني
امل: هى قالت لى انه بتكتب في دفتر خاص له عن تفاصيل حيااته وماتبي احد يشوفه
بدر: اها اها اها والله حسسبت شي ثااني
امل: ههه هى تقول مهم هذا الدفتر
عند ساره وسعود
ساره: تعبانه حبي
سعود: ليكون حملتي
ساره: ههه حرام عليك من ثاني يوم تبي احمل
سعود: وش فيه انا بسررعه ابي بيبي فديت الاطفال
ساره: ههه ان ششاء الله
سعود: طيب حبي انا بروح انام عندي جلسه بكره الجمعه ولازم اجلس بدري حق الصلاه
ساره: اوكي حبيبي تصبح ع خير
سعود: وانتي من اهل الخير
في بيت او سعود في الصباح
ابو سعود: ام سعود يالله بسرعه جهزي الفطور وقعدي عبدالعزيز حق المسجد
ام سعود : حاضر اشوي اشوي عليه
وتنزل عهود: صبااح الخيرر
الكل : صباح النور
ام سعود: يمه حبيبتي روحي نادي ع اخوك عبدالعزيز
عهود: حاضر يمه
وصعدت فوق
عهود: عبود قوم ابوي يبيك تروح معاه المسجد
عبدالعزيز: اوه روحي عني مابي
عهود: بكيفك
ابوسعود: وينه اخوك ليه مانزل
عهود: مو راضي يبه يقول مايبي
ابوسعود: ايي وينك ياسعود الله يذكرك بالخير.. طيب انا بروح المسجد انتبهو حق نفسكم يالله مع السلامه
ام سعود: مع السلامه في حفظ الله
عهود: غريبه ابوي اول مره يقول لنا انتبهو حق نفسكم
ام سعود: ايي والله
في بيت ابو بدر:
بدر: يمه انا بطلع عندي كم حاجه بسويه وبرجع تامرين ع حاجه اجيبه معاي وانا راجع
ام بدر: سلامتك
ابو بدر: انتبه وانت تسوق السياره
بدر: حرام عليك وصل عمري 27 وانت تقولى هالكلام
ابو بدر: والله يابدر الحوادث ماتعرف صغير ولاكبير ولاماهر ولامبتدي اللى كاتبه الله بيصير بس انت لاتتهور
بدر: حاضر يبه يالله مع السلامه
كان بدر يمشي في الطريق وشاف حادث وزحمه ونااس : الله يستر شنو صاير عاد انا امووت ع لقاافه خليني اشوف
وينزل بدر من السياره
الرجال: لو سمحت اخوي ممنوع
بدر: معليش اخوي بس ابي اشوف من اللى صار له الحادث بعد ماتدري يمكن من الاهل لاقدر الله
الرجال: طيب ادخل شوف
بدر: هذا هذا زوج خالتي لاحولا ولا قوة الا بالله
الرجال: يعني هذا يقرب لك
بدر والحزن ع وجه : أي هذا ابوسعود
ونقلوه للمستشفي
بدر: شسوي انا الحين شلون اخبرهم
ام سعود: يمه عبدالعزيز دق ع ابوك شوف ليش تاخر صارت الساعه 1 ولاجه
عبدالعزيز: هذا بدر
ام سعود: رد انا قلبي يقول في شي
بدر : السلام عليكم
عبدالعزيز: وعليكم السلام شفيه صوتك متغير
بدر: الصراحه انا مو عارفه شقول
عبدالعزيز: قول لاتخوفني
بدر: ابوك في صار عليه حادث وهوالحين في العنايه المركزه و%99 انه يعيش
عبدالعزيز: انت شتقول ابوي لالا حرام عليك انت اكيد غلطان تكفي سألهم
ام سعود: شفيك ابوك فيه شي
عبدالعزيز: يمه ابوي صار عليه حادث وهو الحين في العنايه المركزه.....انا السبب ياليت رحت معااه
ام سعود: لاحولا ولاقوه الابالله .. قوم ياولدي ودني المستشفى
عهود ونهي: شفيكم
ام سعود وهى تبكي: ابوكم في العنايه المركزه
عهود كانت علاقته قويه مع ابوها وغمي عليه
نهى: عهود حبيبتي قومي يكفي اللى صار في بوي حرام عليك قومي
في المستشفي
عبدالعزيز : بشر يادكتور شخبار ابوي
الدكتور: انت ايش تقرب له
عبدالعزيز: ابنه
الدكتور: عظم الله اجرك
عبدالعزيز ماتحمل الصدمه : لامسستحييل
عهود: ابوي ابوي ووينه ابي اشوفه
نهى كانت تبكي : عهود ابوي مات مات راح وخلنا
عهود تبكي : ليش ليش يايبه تروح مالنا احد غيرك
ام سعود: اه عليك ياابو سعود وينك انا من جلست اليوم وحسيت راح يصير شي وحساسي طلع صح ومات زوجي
وصل الخبر حق بيت ابو عبدالله
ابوعبدالله: لاحولاولاقوه الابالله الله يرحمك ياابوسعود
ام عبدالله: الله يعين قلبها ام سعود
عبدالله: الحين شلون بنخبر سعود
بدور: انت لازم تكلم سعود وتقوله
عبدالله: صعبه صعبه مادري شلون بقول عن موت ابوه وهواخ
يومين من تزوج وبينصدم
ام عبدالله: اتكل ع الله وكلمه
عبدالله: امري لله
سعود كان طالع مع ساره
ساره: حبي خلااص تعبت
سعود : اوكي حبي جلسي وبروح اجيب لك شراب
ساره: اوكي
عبدالله: السلام عليكم
سعود: وعليكم السلام
عبدالله: كيف الحال
سعود: تمام مستانسين ... بس انت ووش فيك صوتك متغير
عبدالله : انا ودي اقولك شي بس الله يخليك هدى اعصابك
سعود: الله يخليك لاتنرفزني الاهل فيهم شي
عبدالله: ابوك مات
سعود كان ماسك في يده علبتين عصير وطاحو من يده من الصدمه: انت شتقول
عبدالله: الله يرحمه
سعود: انا ع اول طياره بجي
ساره: سعود شفيك
سعود: ابوي مات ياساره مات
ساره: انا لله و انا ايه راجعوان الله يرحمك يااعمى
سعود ودموعه ع خده: ليش ياربي ابوي يموت
ساره: استغفر ربك يااسعود هذا قضاء الله
بعد شهرين ع مووت ابو سعود <<<< حبيت الخص القصه مابي اطوله وهى قصيره صح
ام سعود: نهى يمه قومي ردي على التلفون
نهى: حاضر يمه ....ايوه
الحرمه: السلام عليكم
نهى : وعليكم السلام
الحرمه: موجوده ام سعود
نهى: أي موجوده... يمه تبيك وحده
ام سعود: ايوه
الحرمه: السلام عليكم
ام سعود: وعليكم السلام
الحرمه: كيفك وكيف البنات
اام سعود: الحمد لله بخير... بس ماعرفتك
الحرمه: انا والله جيت من طراف وحده ونبي نشوف بنتك عهود
ام سعود: هذي الساعه المباركه حياكم الله في أي ووقت
الحرمه: انا اسمي ام ماجد
ام سعود: حيا الله ماجد
ام ماجد : الله يحيك .. ان شاء الله الليله بعد صلاه الاعشاء بنكون عنددكم
ام سعود: حياكم الله
ام ماجد: يحيك ربي يالله مع السلامه
ام سعود: الله يسلمك
ماجد: ها يمه وش صار
ام ماجد: االليله ان شاء بنروح ونشوفه
ماجد: ع خير ان شاء الله
ساره: هلا نوره
نوره: اهليين يالقاطعه وينك من زماان
ساره: موجوده بس تدرين مات ابو زوجي
نوره: أي الله يرحمه
ساره: الجميع
نوره: الاماقلتي شخبارك
ساره: تمام ووانتي
نوره: بخير دامك بخير
ساره: ووحشتيني يالبطه
نوره: وانا اكثر... الااقول ماافي بيبي في الطريق
ساره: ههه لامابعد
ام سعود: عهود يمه الليه بيجون ناس يشفونك
عهود استحت: حياهم الله المطلووب
نهى: المطلوب منك انك تتعدلى وتكشخي وتطلع كذا حرركات
عهود: انقلعي انتي عن اذنك يمه بروح غرفتي
نهى: يستحوون بعد
ام سعود: ههه
في بيت ابو بدر
امل: خيو حبي
بدر: خير وش عندك انا اعرفك
امل: أي انت اخوي
بدر: ادرري
امل: ممكن توديني السوق
بدر : اسف
امل: بدور تبي اغراض واخوها موراضي
بدر: خلاص بنروح دام فيه بدور
امل: شنو تقول ماسمع
بدر: اقول خلاص يالله لبسي ودقي ع بدور
امل : صدق اي
وراحت امل تتصل ع بدور
امل : هااي يالله جهززي
بدور: قولى والله
امل: ايي في البدايه كان رافض بس قلت انتي بتروحين ع طوول قال لبسي ودقي ع بدور والله انتي سحرتي اخوي
بدور منحرجه : حرام عليك ترى ابطل اروح ههه
امل: اوكي يالله جهزي
بدور: اووكي سي يو
امل: سي يو توو
بعد صلااه العشاء
ام سعوود: عهوود ووينك
نهى: عهود فوق
ام سعود: قولى لها تجهزي مابقى شي
نهى: حاضريمه
عهوود: شنو تبي امي
نهى : تبيك تجهزيين
عهوود: وانا شنو اسوي
نهى: والله انتي سألتيني وانا جاوبتك
عهوود: انقلعى برا
نهى: من الحين
عهوود: طيب انقلعى
نهى : اوه بطلع
عهود: احسن
يتبع

بنت-مكة
بنت-مكة
كملي ياعسل

احبكم ياناس
احبكم ياناس
والله انتي ياابنت مكه اللى تشرحي الصدر خيبو ظني بعض الاعضاء
مشكوره جدا ع تفاعلك معااي
في السوق...
امل: شوفي بدور انا خلاص بدق ع بدر تعبت
بدور: وانا اكثر
امل: يعني ادق
بدور: أي
امل: هااي بدر
بدر: هااي
امل: يالله تعال
بدر: اسسف ماقدر اجي
امل: انت جنييت شلون نمشي
بدر: قولى حق بدور تدق ع اخوها
امل: طيب بااي انا اخر مره اروح معاك مكاان
بدور: شفيك
امل: اخووي ماراح يجي
بدور: امبيه شنو هالورطه
امل: خلااص دقى ع اخوك
بدور: طيب بجرب وبشوف
عبدالله: اهلين ووسهليين
بدور: عبدو حبيبي
عبدالله: عيون عبدالله
بدور: ممكن تجي تاخذني من السوق بدر خاين
عبدالله: ههه اووكي انا جاي في الطرريق
بدور منصدمه
امل: بدورر بدور
بدور: نعم
امل: وش قال
بدورر: اخوي عبدالله اللى نفسي اطلب منه شي يوافق عليه واليوم مبسوط وراضي يجي لالاانا ماصدق اتوقع اني غلطت في الرقم
امل: ههه لاابس شكلها معجزه
بدور: عبدالله يتصل شكله وصل
امل: ردي شوفي
بدور: هلا
عبدالله: هلا يالله انا وصلت طلعوو
بدور: اوكي
في السياره
عبدالله: السلام عليكم
بدور وامل: وعليكم السلاام
عبدالله: كيف الحال ياامل
امل منحرجه: الحمد لله
عند ساره وسعود
ساره: سعوود
سعود: شنو فيك
ساره: الحق عليه انا تعباانه بموت
سعود: ششفيك حبيبتي
ساره: مادرري احسس بطني وظهري مو قادره اتحمل
سعود: قومي اوديك المستشفى
في المستشفى
سعود: بشر يادكتور
الدكتور: حنا اخذنا التحاليل الازمه وان شاء الله خير
سعود: بس اانا سمعت بانها اعراض حمل
الدكتور: انت دكتور ههه
سعود: ههه لا
الدكتور: ان شاء الله خير
سعود: ان شاء الله
في بيت ابو سعود
ام ماجد: الا وينه بنتك عهود
ام سعود: جايه الحين
وتدخل عهود وكانت منزله راسها: السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام
ام ماجد: مشاء الله شنو هالقمر اللى دخل علينا
عهود: مشكور خالتي
ام ماجد: والله ياام سعود ولدى ماجد مستعجل ويبي كل شي بسرعه يبي الملكه في اسبووع والزواج بعده ع طول
ام سعود: بس ياام ماجد انا زوجي توفى من فتره صغيره واتمني انه مايكون في زواج بس ملكه
ام ماجد: ان شاءاسأل الولد واشوف
ام سعود: ان شاء الله خير
بعداسسبوعين
سعود : سارونه حبي انا رايح عند الدكتور بشوف النتائج
ساره: اووكي حبيبي
في المستشفى
سعود: طمنى يادكتور
الدكتور: الصراحه انا مابي اكذب عليك بس حنا شفنا النتائج وانا تاكدت مرتين وثلاث بسس للاسف زوجتك ماتنجب اطفال
سعوود: انت شتقول
الدكتور: هذا الشي بيدا الله
سعود: لاحولاولاقوة الا بالله... انا شلون بقول لها
ساره: حبيبي شفيك وجهك مايطمن
سعود: ساره انتي مااتنجبي اعيال
ساره: سعوود انت شنو تقول
سعود: هذا اللى صار حلمى اللى تمنيته انه يكون عندي طفل ضااع
ساره وهى تبكي : لاا مسستحيل انت تكذب انا مو مصدقه حررام عليك
سسعود: خلااصص سكتي يكفي اللى فيني انا ليش تزوجتك ياليت اخذت بنت عمي يمكن يكون فيه اطفال حرمتيني من الله الاطفال الله لايسامحك
ساره: سعود انا شنو ذنبي هذا قدر الله انامالى ذنب
سعود: روحي انقلعي عن وجهي روحي
في بيت ابو سعوود
نهى: عهوود عهوود قوومي صارت الساعه 12
عهوود : شنو تبين طفي النور
نهى: عهود اليوم زواجك وش فييك مافي وقت
عهود: ههه تصدقي نسيت
نهى: ههه قومي بس
عهود: اوكي الحين بقووم
ام سعود: نهى يانهى
نهى: نعم يمه
ام سعود: جلست ااختك
نهى: ايي جلست
عبدالعزيز: اقول يمه
ام سعود: نعم
عبدالعزيز: وانا متى بتزوج
ام سعود: اذا صرت كبر سعود
عبدالعزيز: ليه انا مليت ابي اتزوج صرت شايب شوفي الشعر الابيض
ام سعود : قوم عني بس دق ع اخوك سعود
عبدالعزيز: تزوجيني قبل
ام سعود: يؤ عزوز بتتصل ولا شلون
عبدالعزيز: ان شاء الله
في بيت ابو عبدالله
عبدالله: السلاام عليكم
الكل : وعليكم السلاام
عبدالله : يمه ودي اكلمك في موضوع
ام عبدالله: قول يمه وش عندك
ابو عبدالله: بس امك اللى تبي تكلمها في موضوع وحنا وين رحنا
عبدالله: انت ع العيين والراس يالغالى
ام عبدالله: قول يمه وش عندك
عبدالله: الصراحه انا قررت اتزوج
ام عبدالله: صدق يمه
بدور: ومن هى تعيسة الحظ اوه اقصد سعيده الحظ
عبدالله: طبعاا مافي غيرها امل
ام عبدالله: والله عرفت تختار
عبدالله: وفي شي ثاني بعد
ام عبدالله: شنو يمه
عبدالله: بدر يمه
بدور حست بشى
ام عبدالله: ششفيه بدر
عبدالله: بعد يبي يتزوج
ام عبدالله: الله يوفقه ان شاء الله
عبدالله: بس ماسألتي من
ام عبدالله: من
عبدالله: بدور
ابو عبدالله: اانتوو متفقين ههه
اللكل: ههه
عبدالله: لايبه بسس تدرري الحب ومايفعل
ابو عبدالله: الله يوفقكم
عبدالله : الجميع
بدور: عن اذنكم بروح غرفتي
عبدالله: يستحون
بدور: عبود
ام عبدالله: ههه روحي يمه ارتاحي في غرفتك
ام سعود: هلا يمه شخبارك
سعود: اهلين الحمد لله انتو شخباركم
ام سعود: حنا بخير لحمد لله بس وش فيه صوتك مغير
سعود: سلامتك يمه ماافيني شي
ام سعود: الله يسلمك بس حبيت اقولك الليله زواج اختك
سعود: ان شاء الله راح نجي
ام سعود: وسلم ع ساره
سعود: يوصل
ام سعود: يالله في امان الله
سعود: في امان لله
في بيت ابو بدر
ابو بدر: الايابدر متى عزمت تخطب بنت خالتك
بدر: قريب ان ششاء
امل: صدق والله
بدر: اي صدق
امل: ياي حرركات بتصير معانا بدورفي البيت
ام بدر (تتكلم بصوت خفيف):ههه مسكينه ماتدري انه هى وبدور زواجهم في لليله وحده
بدر: أي والله
ابو بدر: ووش عندكم
ام بدر تضرب ابو بدر: يعني للى يسمعك الحين يقول ماتدري عن شي
امل: يؤ شنو فيكم
بدر: خ خ سر مانبي نعلمك
امل: اوف
عند سعود وساره:
ساره: سعود انا تعبانه
سعود: طيب المطلووب
ساره: ابي اروح المستشفى
سعود: مافي مستشفيات بعد عرفنا اللى فيك ماتجيبي اطفال
ساره: سعود الله يخليك لاتعذبني اكثر اذا تبي تزوج صدقني راح اخطب لك ماراح ازعل اوتضايق لانه هذا الشي من حقك انت لازم يكون عندك عيال
سعود: طيب روحي لاتكثرى كلام مالى خلق اسمع صوتك اتزوج ماتزوج هذا الششي يخصني انا
ساره: طيب ليه انت متغير وين الحب صحيح انا ماجيب عيال بس لازم يكون في بينا حترام
سعود (يصارخ) : لالا علميني شلون انتي ماتستاهلين اى احترام
ساره: الله يسامحك
سعود: المهم الليله زواج اختى وابيك تروحين ويويلك اذا بينتي حق احد شي مابي يخترب زواج اختى عشانك
ساره: ان شاء الله
زواج عهود
ام ماجد: مبروك ياام سعود
ام سعود: الله يبارك فيك
ام بدر: عقبال مانشوف بدور وامل
ام عبدالله: الله كريم ان شاء الله
ام سعود: ان ششاء الله الاسبوع الجاي يتقدمون لهم عرسان
ام بدر: وان شاء الله ثنتينهم في لليله وحده
(طبعا ام بدر وام عبدالله يعرفون انه زواج بدور وامل في لليله وحده)
نهى: مبروك
عهود: الله يبارك فيك
ساره: مبرروك يابطه
عهوود: الله يبارك فيك وانتي بعد عجلى بسرعه نبي نشوف البيبي
ساره: الله كريم
امل: الا اقول متى راح يدخل المعرس ملينا
بدور: ووش دخلك انتي خ
ام ماجد: ههه والله اللى يسمعك يقول انتي العروسه مو عهود
اللكل : ههه
في اليوم الثااني
ساره: سعود
سعود: نعم وش تبين
ساره: ممكن توديني حق خالتي ام سعود
سعود: ماطلبتي شي حاضرين
ساره: مشكور
في بيت او بدر
بدر: يمه
ام بدر: نعم
بدر: متى راح تخطبين لى بدورر
ام بدر: اليله اذا تبي
امل: ليه بهالسرعه
ام بدر: ههه قوولى حق اخوك ليه مستعجل
ويرن التلفوون
بدر: قومي شوفي من متصل
امل: حاضر... الو
ام عبدالله: الوالسلاام عليكم
امل: ووعليكم السلاام
ام عبدالله: اخباررك
امل: بخيرر لحمد لله
ام عبدالله: ووين امك موجوده
امل: اي لحظه اناديه
ام عبدالله: ايي رووحي ياابنتي
ام بدر: اهلين وسهلين
ام عبدالله: اهليين فيك
ام بدر: اخبارك
ام عبدالله: بخيرر وانتي
ام بدر: الحمد لله
ام عبدالله: ان شاء الليله راح نجي بعد صلاه العشاء
ام بدر : حياكم الله ... بس تصدقين قلبي ع قلبك يااختي
ام عبدالله: ههه ليه
ام بدر: بدر توه اليوم مكلمني عششان نجي عندكم
ام عبدالله: ههه خلااص انا كلمتك قبل
ام بدر: ع خير ان شاء
ام عبدالله: في امان لله
ام بدر: مع السلامه
في بيت ابو سعود
ام سعود: يمه نهى روحي شوفي من في الباب
نهى: لاحوول الحين رراحت عهوود وجه الدور علينا
عبدالعزيز: رووحي لاتكثري هرج
نهى: حاضر
ساره:السلام عليكم
نهى: وعليكم السلاام
ساره: شخبارك نونو
نهى: موكويسه من بعد عهود
ساره: خلاص انا معاك
نهى: انتي مع زوجك ونسيتنا
ساره : بجي لك كل يوم وان شاء الله تزوجين وترتااحين
نهى: امين
ساره: كل هذا مستعجله ع الزواج
نهى: اوه ووكثر
ام سعود: من جاي يانهى
نهى: زوجت اخوي ساره
ام سعود: يؤ وليه واقفه عند الباب
ساره: اهلين خالتي .. عادي انا مو غريبه
ام سعود: اهلين فيك
ساره: خالتى ابيك في موضوع
ام سعود: خير ان شاء الله
ساره (شوي وتبكي): خالتي انا ابيك تخطبين حق سعود
ام سعود: شنو هالكلام يابنتي
ساره (صارت تبكي): انا انا ماجيب عيال
ام سعود: ساره ووجهك يدل انك حامل
ساره: انا يوم ظهري وبطني يوجعني ورحت المستشفى وحللت قلت يمكن في حمل وقال الدكتور النتائج ماراح تطلع الا بعد اسبوعين ومضى اسبوعين وراح سعود وقال له الدكتور انا ماجيب اطفال ووانا مابي احرم سعود من الاطفال قلت خلني ازوجه يمكن ربي يعوض عليه انا مابي اظلمه معااي
ام سعود: والله انك بنت اصول بس يبنتي كيف ترضين حق نفسك انه تكون عندك ضره
ساره: مافي احد يرضى بهالشي بس الزوج بعد مايرضى انه مايكون عنده طفل
ام سعود: والله يبنتي مو عارفه شقول انتي صدمتيني بكلامك
ساره: طلبتك ياخالتي طلبتك ابيك تدورين حق سعود زوجه في اسرع وقت وانا راح اروح معاك
ام سعود: بس انا ماودي زوجك يتزوج عليك حنا مو من عادتنا هذاا الششي
ساره كانت تتكلم بشكل يقطع القلب : الله يخليك خالتي لاتخيبين املى
ام سعود: ان شاء الله مع انه مو مطاوعني قلبي
ساره: خالتى بكره انا بجي وبنروح نخطب البنت ابي بسرعه
ام سعود: ان شاء الله
يتبع

بنت-مكة
بنت-مكة
جاري الأنتظار

ill e e F et
ثواني حياتنا كلاسيكية رومنسية