الفراشة أصبح فتيات Ftayat.com : يتم تحديث الموقع الآن ولذلك تم غلق النشر والمشاركات لحين الانتهاء من اتمام التحديث ترقبوا التحديث الجديد مزايا عديدة وخيارات تفاعلية سهلة وسريعه.
فتيات اكبر موقع وتطبيق نسائي في الخليج والوطن العربي يغطي كافة المجالات و المواضيع النسائية مثل الازياء وصفات الطبخ و الديكور و انظمة الحمية و الدايت و المكياج و العناية بالشعر والبشرة وكل ما يتعلق بصحة المرأة.
سلوة ـآلخـآطر
20-09-2022 - 06:00 am
حب بقلوب داجه
للكاتبه :أفكار مشوشة ((الرجآآء حفظ الحقوق لأصحآآبهآآ))
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...كيفكم بنات ..؟ اليوم ان شااء الله رح أبد بتنزيل رواية حب بقلوب داجه روايه روعه يابنات وهي اكثر من 30 باارت بنزلها كاامله بأذن الله وكل اسبووع باارت ان شاء الله تعيشوون الاحدااث بتفاصيلها وكأنكم في وااقعهم الرائع الروايه هذي تجمع بين بناات قلوبهم على بعض صديقاات بل اكثر من كذاا خوات تربطهم صلة قراابه ملآحظه --> ((بنآت ماابي شتشته برآ الروايه يعني الي ماتعجبهم او حابه تنتقد الروايه ترد بأسلوب لطيف ولائق بالمكان الي جالسه تلقي رايها فيه واذا معجبتهآ تسكر الرواايه وكل الشكر والاحترام لهآ اماا عن البنات الي ان شااء الله رح تعجبهم الروايه على رااسي وعيني من فووق واتقبل النقد الهادف والي يدعمني اني اكمل*_^)) وعلىآ فكره مو أنآ سلوة الي كآتبتهآ -->افكآر مشوشه صاحبتهآ والحين اخليكم مع الباراتات وان شاء الله تستمتعون *_^ سبحاان الله وبحمده سبحآن الله العظيم تحياتي


التعليقات (9)
سـ م ـو الــروح
سـ م ـو الــروح
يالله حبوبه وين الروايه وأكيد الروايه حلوة لأنها منك...
نستنى البارت الأول...

سلوة ـآلخـآطر
سلوة ـآلخـآطر
بسم الله آلرحمن آلرحيم -->أن شاء الله تعجبكم آلروآيه
البارت الاول
&&&&&&&&&
تعريف بالشخصيات الورايه
غالية + عبدالله((اخو عبدالعزيز))
سلمى 21
مها 19
------
العنود+عبدالعزيز((اخو عبدالله))
الوليد 25
سلطان 22
جود 21
هند18
................
جواهر((اخت عبدالعزيز و عبدالله)) + راشد
فارس29
البندري27
فهد26
ناصر 24
الجازي 20
سارة 18
-----------------------
نزلت الدرج ببطء تبي تتأكد انه هواشة امها و ابوها انتهت .. قعدت خمس دقايق تطالع بالصالة و حولها ..
شافت ابوها قاعد يقرا جريدة و امها بالمطبخ تصيح .. كملت نزلت الدرج و راحت للصالة دخلت على ابوها اللي من شافها نزل الجريدة
و ابتسم لها و قام يبي يسلم عليها .. ركضت لابوها ما تبيه يقوم ..
مها: يبا ما يصير انا اللي اسلم عليك و احب راسك ( سلمت عليه و قعد و هي جنبه)
عبدالله: هاا؟؟ كيف بنتي اليوم؟؟ و الدوام ؟؟
مها: الحمدلله خلاص ذهب الكثير و بقي القليل .. اسبوعين بعدها الاختبارات و خلاص ..
عبدالله: زين .. تحتاجين شي؟؟ ناقصك شي؟؟
مها: ههه يبا والله مافي شي كله تمام و يسلم عليك بعد!
عبدالله:الحمدلله..
مها و هي تعدل قعدتها: احم يبا خويتي عازمتني حفلة تخرج اختها ..
عبدالله: شنوع هالحفلة؟؟
مها: مختلط بندخل شباب .. شتتوقع ؟!؟! حفلة بنات عادي و بتجيب دي جيه بس.!
عبدالله: طيب وش المطلوب؟؟
مها: والله انك فلله يباا فاهمني بس اول شي بروح ولا لأ؟؟
عبدالله: بتروحين..
مها: ابي انزل السوق اشتري لي شي لحفلة
عبدالله: روحي مع السوواق و خذي فلوس من بوكي انحلت المشكلة
مها: السواق اجاازة توه مسافر نسيت!؟ بتصل على فارس
عصب ابوها:لأ انا من مرة اقولكم عيال جواهر ما تروحون معاهم مكان!!
مها: يباا اولاد اختك عادي شفيك!؟
عبدالله:لأ يعني لأ!! قومي انا باخذك
تنهدت مها و قامت من مكانها و هي طالعه من الصالة قامت تتحرطم : حشاا عيال اخته ما يحبهم هذا و هم اخوني بالرضاعة!!
عبدالله: شتقولين!!
التفتت بروعه و ابتسمت: سلامتك ولا شي..
.....
رجعت بعد العشا و طلعت لغرفة اختها و هي متحمسة على الاخر ..
مها و هي تدق الباب بقوة: سلمى افتحي الباب الحين سلمى .. يللا
فتحت سلمى الباب ببرود: خير؟؟
مها و هي تدف الباب و تدخل من غير استئذان و تجلس على السرير: والله فاتك حماس الطلعة مع ابوي فرينا الخبر كلها ما بقى مكان ما رحناه..
سلمى من غير نفس: يعني تقنعيني انه الطلعة مع ابوك حلوة؟؟
مها:وش فيك مكشرة انتي و وجهك احلى من طلعة ابوك مافي
غمزت سلمى: متأكدة؟؟
مها باندفاع: انتي شقصدك؟؟
سلمى ببراءة: سلامتك يا حبي ولا شي يا سلطان.. اوه مها..
قامت مها تمثل انها معصبة: حدك عاد لا تغلطين و تألفين .. انا غير علاوي ما عندي!
سلمى:ههه أي علاوي؟؟
مها: وشو أي علاوي .. الزبال حبيبي فديته امي كل يوم تعطيه غرشة ببسي..
مها و سلمى:ههه
سلمى: لا يسمعك سلطان ترى يقطع عقاله على ظهرك
مها: تكفين عاد ترى حتى ملكة ما ملكنا كلها بس تحيير
سلمى:وشو
مها: انتي ما تفهمين شي .. شوفي ادخلي الم الامارات و نزلي موضوع وش معنى كلمة تحيير؟؟
سلمى:هاهاهاها زين يللا ضفي وجهك و اطلعي بره
مها:طيب يا حلوة اسفة بس ابي اوريك وش اشتريت لحفلة هدى
سلمى و هي تحاوي تبتسم: يللا وريني يا حلوة
دخلت مها غرفة ملابس اختها بعد ما عطتها ظهرها و لبست ..
مها:يللا التفتي..
طالعت سلمى و على طول صفرت : اخص وش ذا الحلا؟؟ مقدر
مها و هي تسبل عيونها: عاجبك؟؟
سلمى تنكد على اختها: لا صراحة عااري بزيادة
احبطت مها و التفتت للمرايه و شافت لبسها كان روعه تنورة سودة للركب و عليها بالذهبي شكل وجه حرمة
و من النص مفتوحة و تحتها مثل القطعه الحمرا و بدي احمر و فوقه شبك اسود
مها:لا سلمى!! تكفين اذا مو حلو بروح ابدله ارجعه أي شي.. يعني وش اسوي الحين؟؟لا لا ما يصير
سلمى:اووص انتي و وجهك امزح مرة حلو اخلصي روحي غرفتك
مها: اووكي يللا باي ...
سلمى" عمرها 21سنة... وجهها بريء و ملامحة دقيقة.. العيون الواسعة و اخشم الواقف الصغير.. بس كانت مشكلتها انه عندها اضطرابات بالغدة و سببت زيادة فظييعه بوزنها حب الطفولة اللي
جمعها مع ولد عمها كانت تحاول تقتله بأي طريقة"
مها"19 سنة..اخر العنقود دلوعه ابوها عيونها ناعسة نوعا ما و فيها جاذبية عجيبة .. لون بشرتها اللي مايل بين البياض و البرونزي.. جسمها اللي كله انوثة.. باختصار ما ينلام سلطان يوم خطبها و هو ما خلص دراسته"
...........................................
بعد اسبوع..
دخلت هند قسم الوليد و هي تركض على غرفة اخوها و تدق عليه بقوة
هند:يلا دودو افتح الباب بيبدأ الفلم يللا جود بالطريق و سلطان خلاص بيجي الحين يللا
مشت للصالة و هي تتحرطم : والله مافي التزام بالمواعيد بيبدأ الفلم و لا أحد جا..
دخلت الصالة و وصلت للتلفزيون .. التفتت تدور على الرموت و بلا
شعور صرخت بصوت حاد بس لمدة ثانية وحده و بعدها طلعت تركض من الصالة لبرة القسم لغرفتها...
*
*
طالعت بشكلها بالمراية كانت لابسة بجامة برمودا و شعرها كيرلي و
مفرود كشة.. لا حرام ما يشوفني و يوم شافني طلعت له كذا حرام
بس اصلا غلط ما يصير .. عيب عيب ..
................
سلمى:يما يا عمري انتي وينك؟؟
غالية: وشووله هالغزل اكيد وراك شي؟؟
سلمى:ابي اطلع مع خويتي ستاربكس لو سمحتي
غالية:مين؟؟
سلمى: مشاعل ما غيرها
غالية: بس السواق مسافر و ابوك طالع ..
سلمى: عندنا ناصر موجود ولله الحمد
غالية:تعرفين ابوك بيولع من العصبية اذا درى انك طالعه من ولد عمتك
سلمى:اللي هو اخوي بالرضاعه للعلم ترى هو اخوي والله وقسم!!
غالية: بس انا حذرتك و علاقتك بأبوك ما تتحمل..
سلمى:اوكي مو مشكلة..
..................................................
في ستار بوكس..
مشاعل:وش اخبارك؟؟
سلمى:الحمدلله على كل حال يا مشاعل..
مشاعل تحاول تخفف الجو: وش دعوة وراك زوج و عشر عيال ..
سلمى: وانتي الصادقة ما راح يكون لي زوج ابد
مشاعل:و مين قال؟؟ بنت أدب و أخلاق و جمال.. و عايلة محترمة و ارقى عوائل الشرقية...
سلمى: و دوبة!!
مشاعل: افا يا سلمى تراها مو مشكلة عادي زيادة الوزن ذي فترة و تروح اذا هميتي على نفسك ..
سلمى: انتي ما تعرفين اللي فيني؟! انا عندي اضطرااب في الغدة مهما سويت مافي فايدة حتى العلاج يزيد الوزن!!
مشاعل تنهدت حزنانة على حال صديقتها بالوقت اللي رن فيه جوال سلمى...
سلمى:الو هلا..
جود:مرحبا الساع.. ويتك ياخي دقيت على بيتكم يقولون طالع تدوجين
سلمى: حرام عليك طالعه مع ميشو محدن غريب
جود: زين زين .. وينكم بجيك يا حلوة بس بليز قولي انك في الخبر..
سلمى:أي الخبر في ستار بكس حياك تو مشاعل تسال عنك..
جود: يللا اجل.. وليد ولي يعافيك خذني ستار بكس قطني وارجع مع سلمى..
سلمى:يللا مع السلامة..
جود: باي
الوليد: مين تكلمين؟؟
جود و هي تخزة: يعني ما تعرف مين اكلم؟؟
الوليد بطبعه العصبي على طول: اقول احترمي نفسك جود !!
جود اللي ما تحب تزعل اخوانها: اسفة الوليد.. كنت امزح
الوليد:مزحك ثقيل الدم ذا مو علي زين!! ترا سخافة البنات ما اطيقها
على طول دمعت عيون جود و قامت تصيح : اسفة وليد والله ما كان قصدي ..
الوليد قام يدق بوري عند الاشارة و لا عاطيها وجه..
جود:وللي يعافيك سامحني خلاص ما كان قصدي وليد طالع فيني زين!
طالع فيها الوليد: خلاص لا تصيحين حشا الواحد ما يعرف يعصب عليك ..
جود:يعني مسامحني؟؟
الوليد:أي عادي بس والله مشكلة انتي بالذات ما اعرف اعصب عليك و حتى لو مشكلة والله الدلع
جود فتحت عيونها:انا دلوعه؟؟
الوليد:ههه لا لا انتي رجال!!
رجعت جود سندت ظهرها: أي خلك كذا لا تغلط!
جود"21سنة كبر سلمى صديقاات بس ما يقولون لبعض اسرارهم.. مشهورة بطولها و شعرها البني الفاتح..عيونها كانت اوول طفرة بالعائلة..لونها كان رمادي و لانها كانت فتنه مرة خلاها ابوها دايم لابسة عدسة سودة.. "
الوليد"شاب جميل... ملامحه حادة سواء كانت عيونه او حواجبه المرسومة او خشمة الواقف.. جسمه الرياضي و طوله بحكم شغله في الاطفائية.. بس كان عصبي و غيور لدرجة فظيعه و بنفس الوقت ما يندرى متى يكون مرتاح و يحشش مع اهله و اخوانه..يعني ماله امان.. و صار له سنتين ما شاف سلمى.. حب حياته"
..........................................
كانت واقفة تطالع بكل مكان تدور عليه.. يا ربي وين راح؟؟ ما جا للحين؟؟ مو معقوله..
......: يا حلو شفيك ترتجف؟؟
التفتت بروعه: يمه خرعتني..
محمد:يا حبي لك وانتي متخرعة..يللا يا حلو على السيارة..
مشت معاه وهي ميته من الوناسة اليوم ثلاثاء و بكره بتغيب لانه عنده اووف..
و هم بالسيارة: حبيبي الحين وين بنروح؟؟
محمد: يعني وين بنروح؟؟ الشقة طبعاً مالنا غيرها..
ارتبكت: اقول حبي.. تراني ما جهزت غدا لليوم..
محمد:ههه قولي السالفة كذا.. خلاص ما عليك نمر على هارديز ولا أي شي ونروح لبيتنا..
بعد عشر دقايق: يا بنت قومي يللا وصلنا
فتحت عيونها:يوه ممدا انام ههه
محمد:يللا يا عسل انزلي
دخلت الشقة و كانت ترتجف خايفة ما تعرف ليه يعني من سنه و هي على هالحال: محمد ترى لا تاكل من الفواكه اللي بالثلاجة ما غسلتها بعد ما اقوم بغسلها..
محمد:ولا يهمك اصلا حتى انا جاي انام..
سارة"عمرها 17سنة تزوجت و هي في ثاني ثنوي طبعا كان شرطها انها تكمل دراسة لين تخلص جامعه و زوجها ما عارض .. جذابة من كل النواحي شخصيتها..اخلاقها..شكلها و ملامح التمرد و الشقاوة اللي فيها"
محمد"21سنة تزوج يوم عمره 20 لانه فيه القلب و ما باقي له الا وقت قصير قبل ما يتوفى بتوقيت الدكاترة و كان يبي يعيش الكم سنة الباقية له سعيد مع زوجه تسعده و تهنيه و شرط على اهلها ما يقولون لها عن المرض اللي فيه..خاصة انه شكله ابد ما يدل على انه مريض طويل و بنيته عريضة وجهه الاسمر المحدد بسكسوكة و عيونه كانت مثل السكاكين تطعن في قلوب البنات مثل ما طعنت سارة "
*
*
الساعة ثمانية بالليل..
محمد: سارة حبيبتي يللا ممكن تعجلين بنروح الجمعه بتبدأ الحين بنتأخر على الوناسة..
سارة طلعت و هي لابسة عابتها
محمد:زين شلابسة ابي أتأكد..
فتحت عباتها و كانت لابسة جينز و تي شير اسود ضيق ..
محمد:لالالا قومي غيري ما يصلح وش هالحشمة..
سارة:اقوول بلا سخافة كذا زين بعدين القعده شبابية وفله ما تحتاج..
محمد:ان شالله يللا سرينا..
طلعو و هم بالطريق للمزرعة و فجأة تغير الطريق
سارة: محمد كأنك غيرت الطريق؟؟ وين بنروح؟؟
محمد:بتشووفين الحين مفاجأة..
سارة بتوتر: طيب
محمد:ممكن طلب ابيك تغمضين عينك لين نوصل اوكي؟؟
سارة بدون تردد غمضت عينها..
بعد فترة وقفت السيارة: محمد يللا وصلنا
فتحت عينها و شافت فندق عقدت حواجبها مستغربة: شسالفة؟؟
محمد : انزلي اول و تشوفين..
نزلت معاه تجاريه و استلم مفتاح غرفة و طلعت معاه و استغربت انه هالغرفة دخلتها قبل..
محمد:غمضي عينك.. يللا افتحيها..
افتحت عينها و صرخت مستانسة و انقزت على محمد تحضنه بس هو شالها..
سارة: حبيبي والله ما كنت متوقعه انك راح تتذكر .. انه صار لنا سنة متزوجين.. فديتك (و تبوسه على خده)
محمد و هو رافع حاجب:انتي قد هالحركه؟؟
حمرت خدودها و بدلع:محمد خلاص عااد..
محمد:اموت عالدلع
و فجأة وخر يده اللي شايلتها قامت تعلقت فيه زيادة و وجهه مرة قريب منها..
قامت سارة و باسته على خده الثاني..
محمد:لالا انتي اليوم منتي بصاحية.. بديت اشك!!
نزلها محمد:شفتي كيف انا ما انسى شي و الحين افتحي الدولاب و طالعي شفيه..
فتحت الدولاب شاف فستان عرسها!!! و شنطة مكياجها..
محمد:يللا قدامك 45دقيقة البسي و بنروح مكان مفاجئة..
*
* هذ! أول بآرت أن شآء الله يعجبكم وأكمل الروآيه بعد مااشووف ردودكم النايس

سلوة ـآلخـآطر
سلوة ـآلخـآطر
يشرفني مرورك ياعسووله ..نورتي البارت

احب المدرسة
احب المدرسة
مشكورة سلوة الخاطر على الرواية الحلوة ننتظر البارت الجديد
تحياتي ل----ك
احب المدرسة

سلوة ـآلخـآطر
سلوة ـآلخـآطر
آلعفو حبيبتي ...مرورك آلنآيس يآحلووه *_^

سلوة ـآلخـآطر
سلوة ـآلخـآطر
وهذ! البآرت الثآني .._-
قرآئه ممتعه *_^
لبست و خلصت و لحسن حظها زوجها شغل مخه جاب لها السشوار و الفير.. و قامت تعدل فيه لين صارت من جد عروس طلعت له و شافته قاعد يعدل تشخيصته و هو لابس ثوب و مشلح سكري شكله عذاب.
سارة:انا جاهزة..
التفت محمد و بهت 5دقايق او اكثر و هو يخز و هي ميته حيا
سارة:يللا سرينا..
محمد جلس على الكنبة: لا شكلنا محنا براييحين مكان الليله
سارة حمرت عيونها:اقول قدامي الحين قال مافي طلعه قال..
محمد:يمه منك يللا حتى عباة العرس ذيك الكبيرة جبتها...
وصلت معاه لقاعة عرس و هي مغمضة عيونها طبعاً.. و دق على احد و قاله:يللا
فتحت عيونها باللحظة اللي انفتح الباب و كانت طبق الاصل قاعة عرسها بس مافي ولا احد!! الا حقت الدي جيه و اشتغلت زفتها دمعت عيونها من السعادة و انزفت مع زوجها بس الغريب انهم كانو لحالهم.. و بعد ربع ساعه..
قامت سارة و دخلت مثل الغرفة اللي جزء من القاعه و محمد ماهوب عارف شسالفة بس طلعت له بالجينز و القطعه الفوقانية من الفستان لانه قطعتين صاير شكلها حلوو مووت..و محمد الاخ تحمس و فصخ الشلح قامت الدي جيه و تحط اغنية"بو صالح"بس بصوت طقاقة و الطق يحمس!!! قامت سارة ترقص رقص شباب و فالتها و زوجها لف شماغه تلثم و يرقص معها متحمس الاخ... و بعد ما خارت ركبهم من الرقص رحمتهم حقت الد جيه و حطن لهم اغنية محمد عبدو"سارة" قامت الاخت و خقت على نفسها و محمد يستهبل يسوي لها حركات عل كلمات الاغنية..بس ما بغى يكسر بخاطر البنية و قومها رقص معها ""سلو""
*
*
طلعو السويت و دمهم فااير من الرقص في عرسهم .. طلعت سارة لمحمد:الله يهديك محمد ما جبت لي بجاما.. بنام بالجينز!
محمد:لا جبت جبت بجاما دوري زين بالادراج
طلعت سارة بعد ما غيرت و لبست الي جاب لها اياه ..
محمد:مقدر علأسود..
***
......................................
ثاني يوم ..
دخل الوليد الصالة و شاف اخوه و اخواته قاعدين ..
الوليد:السلام عليكم
الكل:و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته..
جود:وينك؟؟ ما نشوفك؟؟
الوليد و هو قاعد قدامها:والله الشغل صاير تعب و كل يوم اطلع مع نواف بس..
هند طبت بالسالفة: و مين نواف؟؟ ما عرفتنا عليه؟
الوليد: يا بنت!!
هند:اسفة خلاص سحبت السؤال ... بس يعني حنا متعودين على فيصل نواف شي جديد؟!؟!
سلطان:أي نواف شي جديد.. ارتحتي؟؟ و للعلم اتثبت مثل فيصل و يجينا دايم بس انتي يالملقوفة ما تعرفين..
هند : زين قلتو لي لازم اعرف ولدي يمشي مع مين بالمدرسة!
الوليد:لا والله؟؟
جود:طيب دودو انا بروح بيت عمي عبدالله اوكي؟؟
الوليد:روحي الله معاك..
هند:انا ما راح اروح بقعد هنا ممكن؟؟
الوليد:لا يا ماما بتروحين غصبا عنك..
وقفت هند و حطت يدها على خصرها: و خير؟ليه ان شالله؟؟
سلطان و هو ضحك على منظرهم: السبب يا امي العود انه الشباب جاين اليوم فارس و ناصر و فهد و فيصل و نواف..
هند: طيب و بعدين؟؟
سلطان:لا بعدين ولا قبلين بتروحين بيت عمك لين يطلعون..
هند و هي ما ودها تطلع تبي تشوفه....:ان شالله بروح بس بعد جود هي بتروح الحين..
.............................................
فارس يصارخ من تحت الدرج: جزوي اخلصي يللا !! ترى والله بروح و اتركك
نزل الجازي تركض من الدرج:خلاص خلاص وصلت..
التفت قارس للصالة:نصوور فهد قومو يللا..
فهد: روحو انا بجي بعدكم
خزه ناصر:بعدنا يعني متى؟؟ الساعة 10؟؟
الجازي:يللا بس مالي خلق هواشاتكم قومو
............................................
سلمى:هلا جوود (تسلم عليها) شخبارك؟؟
جود:طيبة الحمدلله انتي؟؟ وش مسوية؟؟
سلمى:فاين .. اجل جمعه الشباب عندكم اليوم؟؟
جود من غير نفس:أي
سلمى:اعوذ بالله شفيه وجهك معتفس؟؟
جود بانفعال: لا سلامتك ولا شي .. بس يعني كل مرة يجود الشباب ننطرد من بيتنا؟؟ خير؟؟
سلمى:ههه زين عادي شفيها بيت عمك بيتك..
جود يقالك مستحية: تسلمين يا عمري ما تقصرين..
و فجأة تطب عليهم مها: هلا شحالكم افري بدي؟؟
جود:ههه طيبين انتي شلونك؟؟
مها: طيبة وين جنى؟؟
جود:بتتأخر شوي الاخت تبي تذاكر تعرفين .. ثنوية عامة
مها: الله لا يعودها من اياام..
و كملو البنات بعدها سوالف و تحشيش مية بالمية..
...........................................
بعد نص ساعه..
في المجلس
دخل فارس و ناصر : السلام عليكم..
الوليد : و عليكم السلام هلا.. تفضلوو .. حياكم الله ..
سلطان: يعني اقعدو خلاص المبارة بتدأ الحين..
تحمس فارس و دخل: الحمدلله ما فاتنا منها شي..( ويفتح له علبة بيبسي و ناصر نفس الحالة)
ركز الوليد ظهره بعد ربع ساعه: لالا صراحة المبارة عجيبة.. من اول ربع ساعه هدف!! والله عجيب راؤول ..
ما أمداه يخلص كلامه دخل عليه فيصل: وع عليك و على راؤول.. صراحة اليوم بتشوفون ابداعات فالنسيا
نواف داخل وراهو هو ابتسامته نص وجهه: نفس الحالة!
سلطان:اش قول عجيب عجيب يا روبينو ممدا قول الاول وراه الثاني الله عليك . عجيب .. تعال نواف شووف الاعادة شلون حطها من فوق الحارس..
فارس:حلوو القول صراحة ما علييه كلام..
سلطان: ما قلت فارس ما جا فهد؟؟
فارس حس وجه يحمر و يخضر و يصفر و يزرق "وينه ما جا للحين!!" : والله هو قال عنده شغله و بيجي ما راح يطول ..
سلطان و هو عارف البير و غطاه: أي زين.. نشووفه..
رن جوال سلطان: هلا ..
هند تنعم صوتها: هلا سلطانيي ..
سلطان:احم خير ؟؟
هند رجعت لاسلوبها: اخصص على الشخصية اقول انا بروح بيت عمي الحين اوكي؟؟
سلطان:الله معاك تشاو..
*
*
طلعت و هي متحجبة و قاطة الغطوة على وجهها و رايحة على بيت عمها طبعا.. مشي لانه جنبهم و ما بينهم سور.. و هي بنص الطريق ما انتبهت لنقعة ماي قدامها و طراخ طاحت على ظهرها و تيبست ما قدرت تقوم من الالم.. و ما تحس الا بصوت من وراها: احم سلامات.. تعورتي؟؟
حست انه الصوت غريب يا ربي!! مين ذا الحين؟؟

إحنا خوات
إحنا خوات
كملي جبيبتي وش فيك وقفتي انتظرك

سلوة ـآلخـآطر
سلوة ـآلخـآطر
هلا والله احنا خوات ...
ياعممري رح انزل كل اسبوع بآرت وآحد
بأذن الله ...

الفراشة الهادية
الفراشة الهادية
ياي قصه مره حلوه
نستناك !

نحرها و هو يقول لها أحبك قصة واقعيه وقعت
قصة ولا في الخيال