الفراشة أصبح فتيات Ftayat.com : يتم تحديث الموقع الآن ولذلك تم غلق النشر والمشاركات لحين الانتهاء من اتمام التحديث ترقبوا التحديث الجديد مزايا عديدة وخيارات تفاعلية سهلة وسريعه.
فتيات اكبر موقع وتطبيق نسائي في الخليج والوطن العربي يغطي كافة المجالات و المواضيع النسائية مثل الازياء وصفات الطبخ و الديكور و انظمة الحمية و الدايت و المكياج و العناية بالشعر والبشرة وكل ما يتعلق بصحة المرأة.
آنسة دمار
08-10-2022 - 02:53 am
  1. واذا اعجبتكم كملتها واذا ما اعجبتكم وقفت

  2. (*الجزء الأول*)

  3. كيف مر أول اسبوع عليها بالمدرسة ؟

  4. أمل : ما شا الله لا اله الا اله

  5. 00000000000000

  6. أمل:تسلمين والله الشرف لي


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،
هذي أول رواية لي وأتمنى انها تعجبكم راح أنزل جزء منها

واذا اعجبتكم كملتها واذا ما اعجبتكم وقفت

(*الجزء الأول*)

اتخرجت أخيرا أمل من المتوسط كانت دائما تحصل على ممتاز وما قد اخذت جيد أو جيد جداً بس لأنها كانت في عائلة تقدس العلم وما ترضى الا بالتفوق وكانت هي انسانه فله وفري وما تحب المدرسة بلعكس تحب اللعب والفله وتكره الدراسة بس ترغم نفسها على المذاكرة وكان لذاكرتها القوية وذكائها العوامل اللي تساعدها على انها تختم المواد نهاية السنة
المهم ان أمها وأبوها ما كان راضيهم مستواها الدراسي <وحدة تذاكر المناهج كلها بأسبوع أو اسبوعين شلون تبون مستواها زين انها قدرت تجيب الممتاز>وخصوصا ان كل أخوانها متفوقين <عندها اربع اخوان نتطرق لهم فيما بعد>المهم امها وأبوها قرروا انهم ينقلونها من المدرسة الحكومية اللي كانت فيها لمدرسة أهلية <عشان يتحسن مستواها الدراسي> وفعلا مرت اجازة الصيف وانتقلت أمل لمدرسة أهلية وكان وسط جديد عليها وناس أول مرة تشوفهم ومبنى جديد وحي جديد <ما كانت بنفس حي بيتهم> وبنات جديد .. وطبعا ما يخفيكم الفرق الشاسع بين المدرسة الحكومية والأهلية وبين المتوسط والثانوي
هي انتقلت من حياة ومجتمع الى حياة ومجتمع ثاني وخصوصا انها انتقلت من المتوسط للثانوي باختصار كل شي جديد عليها

كيف مر أول اسبوع عليها بالمدرسة ؟

ترجع البيت وتبكي وتحس انها ما تقدر تتأقلم مع الوضع الجديد <على فكرة أمل جرئية واجتماعية بس تكره انها تكون غريبة وهي دلوعه حبتين نظرا لأنها بنت وحيدة بين أربعة أولاد>أمل <وهي تبكي> :ما أقدر يا ماما ما أقدر أكمل<أمها تقفل الباب وهي مفجوعه>: ليه يا قلبي اهدي وقولي لي وش صاير ؟
أمل <تحاول تهدى وتوضح كلامها>: مني قادرة ... مني مرتاحة
أمها: خلاص لا تتدلعين وامسحي هالدموع ومع الوقت راح تتعودين
أمل : ا نشا الله
بعد حوالي شهر
أمل: ههه أما اللي كبتيه عليها
سارة: والله شسوي لها قهرتني تجر شعري ليه !!
نوف: خ تبي تتأكد انه مو باروكه
الكل : ههه
سارة: من زينها هي وشوشتها اللي تقل ماسكتها كهربا
الكل: ههه
أمل: ههه بس زين سويتي فيها وكبيتي العصير عليها والله انك منتيب سهلة
سارة: ههه تعرفوني لا عصبت انسي أمي وأبوي
وبكذا قدرت أمل انها تتأقلم مع المدرسة الجديدة وحبتها بعد
000000000000000
في يوم من الأيام
طق طق طق
أمل: تفضل
دخلت أم أمل وقفلت أمل الكتاب اللي كانت تقراه
أم أمل "حصة": وش تقرين
أمل : هذا الكتاب اللي شريته من جرير آخر مرة
أم أمل "حصة": ايه وشلون عساه طلع زين ؟!
أمل: توني بالفصل الأول بس شكله ممتع
أم أمل "حصة": أسمعي ترانا معزومين الخميس الجاي على زواج
أمل <باستسفار>: زواج مين ؟
أم أمل "حصة": أخو رجل خالتك ماجده
أمل: أها مير يا كثرهم ذولا كل شوي وواحد متزوج
أم أمل "حصة"<كشرت ما تحب تغتاب>: قولي لا اله الا الله

أمل : ما شا الله لا اله الا اله

00000000000000

جا يوم الخميس <الزواج>كانت أمل لابسه فستان تفاحي ومفتوح من الجنب بطريقة ناعمه وطالع شكلها أنثوي ونعوم وكانت هي أساسا آية بالجمال من عيونها السود الواسعه لأنفها الواقف لشفايفها الممتلئة بشكل حلو لبياضها وجسمها الجنان كانت طويلة ورشيقة كأنها عارضة أزياء وكانت فاله شعرها الأسود اللي يوصل لنص ظهرها وملفلف بطريقة ناعمه ومسويه ميك أب ناعم وأمها معها <ما عندها أخوات> أمها لابسه فستان لحمي وشعرها قصير لحد أذنها فما سوت تسريحة وولا شي اكتف باستشوار وميك اب حلو ومناسب لملامحها
دخلوا وصوت المويزك واصل لآخر الشارع وسلموا على الناس ورحبوا بهم لأنهم ناس طيبين ويوجبون قعدوا مع ناس أم أمل "حصة" تعرفهم وكانت أمل واصلة معها لأن بنت خالها وعدتها تجي وما قدرت وطفشت ما معها أحد كبرها تستهبل معاه <وهي تكره تكون غريبة بمكان>وهي قاعده تندب حضها لأن حنين بنت خالها ما قدرت تحضر معها ما درت الا باللي تغطي عيونها من ورا وأمها تقول لها حزري مين وهي اختبصت وقالت :حنين <توقعتها مسوية لها مفاجآة>الا اللي وراها وخرت ايدها عنها وقالت بصوت كله فرح : لا نوف
أمل من الفرحة بغت تطير <على الاقل ما راح تطفش وفي أحد معها .. وقفت وهي شاقه حلقها من الوناسه>: يا هلا والله وغلا وش هالصدفه الحلوة
قعدت نوف مع أمل وأمها وأمها اعجبت كثير بنوف وخصوصا انها اكتشفت انها تعرف عماتها وأمها وطلع في قرابة بين نوف وأمل واستانسوا بهالصدفه الغريبة شوي راحت نوف وجت جايبه معها بنت عمتها سحر
نوف:أمل هذي بنت عمتي سحر .. سحر هذي أمل صديقتي وبنت اخت الخالة ماجدة
سحر: لا ما شا الله يا هلا بك<وسلموا على بعض>أمل: هلا بك زود مبروك على عمك
سحر : الله يبارك فيك والله فرصة سعيدة خلتني اشوفك

أمل:تسلمين والله الشرف لي

سحر <كانت انسانه مرجوجه درجه أولى .. وبكل رجه قالت>: اصبري خل اعرفك على اختي سمر بعد
أمل <تضحك على رجتها>سحر: سمر سمر وتأشر بايدها<والكل يناظرها .. كأنها طفلة بريئة .. وهي ولا عليها>سمر <ما تقل رجه عن أختها>: ها وش فيه جابوا هدف؟؟<كان فيه مباراة بين الهلال والنصر وما قدرت تشوفها فوصت صديقاتها وبنات كثير يقولن لها وش يصير وفكرت انه جا هدف>سحر: لا ووش هدف والله شكلهم بيتعادلون <ونسوا أمل ونوف اللي واقفين خ>أمل: هي انتي واياها بنات والا عيال
سحر: اللي تبين خ
سمر <توشوش نوف>: ذي منهي
نوف <بصوت عالي>: هذي صديقتي أمل .. أمل هذي
قاطعتها أمل: سمر اخت سحر ههه عرفتها
سمر: شلون ؟
أمل: لها ساعه اختك تناديك كأنها بالمطار وخايفه تفوتكم الطيارة وتبيني ما اعرفه كل اللي بالقاعه عرفوه
الكل: ههه
وبكذا قضوا البنات السهرة بين مزح واستهبال وطقطقه على الحريم ورقص وطلب اغاني...الخ
وطبعا بعد كيذا زادت علاقة أمل ونوف ببعض وحبت بنات عمتها الحبوبين
000000000000000000
فهد: ههه اقولك بس والله يا ذا اياد ما ترك دكتور بحاله يحب يتيملح عندهم
محمد: والمشكلة كل تميلاحته تجي فوق راسه خ
فهد: ايه والله يا انه مخفه بشكل
:هاي شباب
فهد <مطنش>: بس يا شيخ والله ان دكتور مصطفى ماله داعي
محمد <يناظر بأمل اللي دخلت> :ههه وش مسويه بعمرك انتي
أمل <بزعل>: وشو مو زين
محمد : لاو الله انك أول احلى وش ذا تقل ابليس صايرة ههه<كانت مسوية حواجبها استرريت>أمل: كل حلاو انتي وش فهمك .. فهودي
فهد:.................
أمل: فهيد وتبن ما صار زعل اللي يشوفك يقول ذابحة لك أحد
فهد: لما تحسنين اخلاقك تعالي
أمل: اخلاقي زينه قبل اشوفك
" طبعا هذولا هم أخوان أمل وهم اكبر منها ويدرسون بالجامعه بنفس السنة ونفس التخصص بس كان فهد أكبر من محمد بسنة"


التعليقات (5)
صقيقة رومه الصقوقة
صقيقة رومه الصقوقة
شكل الروايه من اسمها حلوه ياليت تكملينها يالغلا........
وبغيت اعرف هي كامله والا لا>>>>>>>.متعقده من الروايات اللي ماتكملت هع هع
يلا سلام وحددي يوم عشان تكملين فيها........

آنسة دمار
آنسة دمار
أنا قلت انزل جزء واذا اعجبكم نزلت الباقي بس شكلها ما لفت استحسانكم

صقيقة رومه الصقوقة
صقيقة رومه الصقوقة
لا يالغلا حرام عليك كمليها يعني انا مامليت عينك
حرام والله دخلت على بالي مكمله بارت
تكفين يالغلا كمليها عشاني..>>>>>واثقه

آنسة دمار
آنسة دمار
ولا يهمكيا عسل لجل عين تكرم مدينة وهذا عشانك
(*الجزء الثاني*)
كانوا على السفرة
عبدالله: ماما والله ان أمل ما تستحي بس تجي وتاخذ الريموت مني
عبد المجيد: ايه ماما دايم هي كيذا ما تخلينا نشوف ام بي سي ثري بس تحط ام بي سي ون وفور
أم أمل "حصة":خلاص اسكتوا وكلوا
عبد الله: بابا اتفاهم معها
أبو أمل "سعود": انا اوريها بعد العشا <كان يقول كيذا عشان يسكتهم>
"عبد الله بأولى متوسط وعبد المجيد بثالث ابتدائي وهم اخوان أمل الصغار"
في مدرسة أمل
نوف: أقول بنات يا ويلها يا سواد ليلها اللي ما تجي
منال: أمحق عزيمة
سارة: لا واحمدي ربك بعد
نوف:خ شسوي أحس اني امون
منى: لا ما تمونين
أمل: يا ناس متى تبطل هالعادة
منى : أي عادة؟
أمل: قطة الخشه
منى : ههه في عروقي تمشي عاداتي لا يمكن تتغير او حتى يصير لها طفرة جينيه
نوف: لا جد بنات خلاص الربوع كلكم عندي ما في وحدة تقول لي مشغولة والا عندي جدتي والا بروح لخالي
أسماء: بس ترا انا امي ما تخليني اروح خلي أمك تكلمها تخليني اجي لو ساعه
نوف: من عنيا يا عنيا كم اسوم عندنا لو تبين بعد اخلي ابوي يكلم ابوك ما عندي مشكلة
" كانت علاقتهم اكثر من صداقة كانت اخوة ومحبة ما في مثلها"
نوف: ماما تكفين كلميها
أم نوف: والله انه ماله داعي ما تبي تجيب كيفها
نوف: ماما هي تبي بس امها ما تخليها .. بعدين عيب البنت قالت لي خلي امك تكلم امي
أم نوف: أوف الله يعين هاتي رقمها
أم نوف: ألو السلام عليكم
أم أسماء: هلا وعليكم السلام
ام نوف : كيف الحال ؟
أم اسماء: بخير الله يسلمتس .. من معي ؟
أم نوف <مكشرة>: أنا أم نوف صديقة بنتك أسما بالمدرسة
أم اسما: يا هلا والله يا ان تحييه
أم نوف <ودها بسرعه تخلص المكالمة>: الله يحيك .. أنا طالبتك يا أم اسما وقولي تم
أم اسما: جاتس ما طلبتي
أم نوف: هذا بنت مسويه عزيمة يوم الربوع والبنات كلهم بيجون وانا اعرفهم زين واعرف اهاليهم وانا بكون موجودة معهم بالبيت فيا ليت تخلين اسما تجي وتشاركهم
أم اسما: والله يا وخيتي لو انتس ما طلبتين كان عييت بس انتي طالبيتن وعيبن بحقي اردتس
ام نوف: تسلمين اجل نحرتيها
ام اسما: بس ترا ساعه وحدة والله اني منيب اخليه تروح ولا تجي الا ورجلي على رجله بس عشانتس يا ام نوف
ام نوف <ودها تشقق ثيابها لأنها قاعدة تكلم وحدة مو من مستواها أجل الناس طلعوا القمر وذي مقفلة على بنتها>: تسلمين هذا من طيبك والله .. يا الله سلام
ام اسما: الله وياتس
يوم الربوع
نوف ابلشت البنات تدقدق عليهم وتستعجلهم وكانت سحر جايه بس سمر ما جت لأنها على قولت سحر "صغيرة لأنها بالمتوسط وسحر كبر البنات"
"اتدلع يا كايدهم اتدلع يا كايدهم .. خليهم يشوفونك علم ...." :ألو ها وينك يا الثورة
أمل : وجع لا تسبين .. هذاني عند الباب افتحي لي
نوف: لولولي
سحر: ها مين جا؟
نوف: أمل عند الباب بكلم على عبود يفتح لها
" كان فيه بالبيت اخو سحر جاي ياخذ شي من ابو نوف وبيروح"
دقت نوف على اخوها عبد الله "خامس ابتدائي" : ألو عبود افتح الباب وحدة من البنات جت
عبدالله قفل بوجهها وولا فكر يفتح الباب كان يلعب بلايستيشن
أمل بالسيارة وعيونها بتطلع تناظر الباب متى ينفتح لأن السواق بيروح ياخذ امها ويوديها المستشفى عندها موعد مهم بعد نص ساعه
السواق "بابو": ماما خلاص انتا في ينزل وانا روه ودي ماما انتا هوزبيتل
أمل: اصبر انطق وين انزل الحين يفتوحون الباب ولمن يفتوحونه انت طس
<وهي قاعدة متوترة على الاخرة اخيرا انفتح الباب> نقزت طلعت من السيارة وكانت شايلة شنطتها وصحن حلا هي مسويته
اتفجأت بان اللي فتح لها شاب عمره في العشرينيات وهي تعرف ان نوف اكبر اخوانها ومستحيل يكون ذا ابوها
عبد الرحمن اخو سحر كان متفاجئ من البنت اللي واقفه قدامه وماسكه صحن الحلا وشكلها كانت تركض يوم شافت الباب انفتح تأمل عيونها الكبيرة غصب عنه عجز ينزل عيونه عنها وقفوا دقيقة كاملة يناظرون بعض وكأنهم ينتظرون معجزة تسير
بدت امل لأن حست ان هي اللي شكلها غلط: لو سمحت مو هذا بيت صالح ال ........
عبد الرحمن<وش ذا الصوت ذي تغني والا هي كيذا .. كان صوتها جدا رائع>: الا هو من بغيتي
أمل: ابي نوف
عبد الرحمن<تذكر العزيمه وانه جاب اخته عشان نوف عازمة صديقاتها>: ايه اختي حياك تفضلي دخلها وصك الباب
نسى نفسه واتلخبط وصك الباب وهو اللي المفروض يروح
مشت وهو يمشي وراها وكان الحوش كبير وفيه اكثر من باب وكان هادئ ما يقطع سكونه الا صوت كعب أمل وهو يضرب الأرض عشان توصل لأي شي لأي غرفه بس مكان ما تكون فيه مع هذا الكائن الحي لحالهم حتى لو كان حوش
أمل وصلت معها <والتفت عليه وهي معصبه :انت وبعدي .....ودارت بجسمها كله وطار منها صحن الحلا الزجاجي وطاح على الارض> وانكسر.. عبد الرحمن ابتعد شوي على ورا اما أمل غمضت عيونها ورفعت كتوفها بعد نص دقيقة فتحت عيونها: وناظرت بالحلا والصحن وهو متفتت على الارض وامتزجت قطع الزجاج بالحلا اللي هي تعبانه عليه ومسويته بايدينها من العصر
وقالت بصوت عالي: لا يا ربيه
عبد الرحمن <يناظر وهو مصدوم .. ذي من جدها والا تتدلع .. معذور ما يعرف الا خواته العربجيات سحر وسمر>:حصل خير
أمل <وصلت معها>: أي خير من وجهك انت .. كله بسببك يا ربيه تعبي كله راح بلاش اف
"ويلآآآآآه ضاق الصدر وما ذكر يسأل علي ويلآآآآه ....": وينك انتي ليش ما طلعتي تفتحين لي
نوف: ارسلت اخوي يفتح ....
قاطعتها: بسرعه تعالي انا بالحوش والصحن انكسر وهذا واقف بسرعه تعالي
"نوف ما فهمت شي بس قررت تطلع تشوف وش فيها"
"عبد الرحمن خاف تطلع بنت خاله وتشوفهم سوا وتسوي له سالفه قال خل اطلع .. وأمل عيونها على الحلا تناظره بحسرة وما تدري الا بصوت كعب نوف طالعت مكان عبد الرحمن قبل لا تلتفت عليها ودورت عليه يمين ويسار بس ما حصلته"
نوف: ههه بسم الله عليك وراك أنا
أمل<مطرطعه>: وينك انتي يا حماره شوفي وش سوا اهمالك انا تعبانه عليه من العصر والحين طاح وانكسر
نوف: ههه خلاص يا قلبي ما عليك الحين اخلي تينا تجي تنظفه
أمل: الشرهه مو عليك على اللي يسوي لك شي
نوف : طيب افتشي وجهك تراك بالحوش مو بالشارع
<تذكرت أمل عبد الرحمن وهي تفتح النقاب عن وجهها "مين ممكن يكون هذا بحاول اسحب نوف بالكلام بعدين .. بس وين راح هو مسرع اختفى">
نوف <تأشر لها على الطريق اللي يودي على الباب>: حياك الله تفضلي
أمل: الله يحيك
"تقدمت نوف أمل بشي بسيط عشان تدلها على البيت وأمل طالعت وراها نظرة اخيرة يمكن تشوفه بس ما لمحته"
"في الجهة الثانية كان عبد الرحمن مندس = متغبي= متخبي ورا الجدار وسمع الحوار وارتاح انها ما جابت طاريه"
نوف: هاتي عباتك
أمل<وهي تشيل عبايتها>: لا والله يعنني راعية بيت
نوف: ههه شسوي لازم العب دور القرمة
"أمل راحت المراية ضبطت مكياجها وشعرها ودخلت على البنات"
<أمل وهي داخله >:السلام عليكم
وجتها تعليقات من كل حدب وصوب : وعليكم السلام .. وش هالزين .. غطيتي علينا.. يا زين جسمك أحلى من بالمريول.. كل يوم تصيرين احلى من اللي قبل
وهي تجاريهم وتاخذها على انه مزح واستهبال
وبدت الجلسة واكتمل العدد
كانوا
سحر ونوف وأمل ومنال وسارة وأسماء <اللي ما طولت>وايمان ورقية ومنى وايمان
جابت سحر لابتوبها :أمول تعالي أوريك الاستهبال على اصوله
جت أمل على يمين سحر ومنى على يسارها
سحر :شوفوا هذا مقطع لنا اناوبنات خوالي يوم العيد
"كانوا لابسين ثياب وشمغ ويرقصون وكان عددهم كبير ومسوين جمعة شباب من جد"
أمل: ههه حشا منتوا صاحين كأنكم عيال من جد
سحر: اصبري اوريك صورة وحدة تصير بنت عمتي بوية من كانت صغيرة
وورتهم صور كثير ومقاطع لها ولبنات خالتها وخوالها
شوي جت نوف ومعها هارد دسك وعطته لسحر: خوذي هذا اللي تبينه ؟
سحر: يا لبى قلبك ايه هو
وفتحت الهارد ديسك
وقامت تفرجهم على الصور اللي فيه وهي تفرجهم
أمل : رجعي رججعيي الصورة اللي قبل
سحر<رجعت>: هذي ؟
أمل : ايه منهو ذا ؟ <وحاولت قد ما تقدر تكون طبيعيه>
سحر: اخوي دحيم .. ليه وش فيه ؟
أمل <تبي ترقعها>: لا بس مرة يشبه لك
منى: لا ابد ما فيه منها !!
أمل <توهقت>: الا شوفي تحسينهم اخوان يمكن الدم
منى: يمكن صح
سحر: ايه وهذا اخوي عبدالعزيز الكبير نخاف منه اكثر من ابونا خ
وهذا مصعب يا حبي له بس ثقيل طينه
وهذا ابوي
وهذا اخوي الصغير أمجد اسمه تقل هندي خ ةحتى شكله
وهذا ولد خالتي .. وهذا ولد عم بنت خالتي .. وهذا أخو صديق عمي وهذا وهذا
<أمل مررت موضوع اخو سحر عادي بس كانت مشتبه تبي تعرف من هو وهذاها عرفت>
وراح الوقت بالضحك والاستهبال والرقص

حبي الأزلي
حبي الأزلي
بدايه موفقه غاليتي ( آنسة دمار ) ....
وننتظرك.............

كنت بحط هذه المقدمة لديواني لازم تعطوني بدون مجامله رأيكم ولا بزعل
1455ه ضباب المستقبل