- واذا اعجبتكم كملتها واذا ما اعجبتكم وقفت
- (*الجزء الأول*)
- كيف مر أول اسبوع عليها بالمدرسة ؟
- أمل : ما شا الله لا اله الا اله
- 00000000000000
- أمل:تسلمين والله الشرف لي
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،
هذي أول رواية لي وأتمنى انها تعجبكم راح أنزل جزء منها
واذا اعجبتكم كملتها واذا ما اعجبتكم وقفت
(*الجزء الأول*)
اتخرجت أخيرا أمل من المتوسط كانت دائما تحصل على ممتاز وما قد اخذت جيد أو جيد جداً بس لأنها كانت في عائلة تقدس العلم وما ترضى الا بالتفوق وكانت هي انسانه فله وفري وما تحب المدرسة بلعكس تحب اللعب والفله وتكره الدراسة بس ترغم نفسها على المذاكرة وكان لذاكرتها القوية وذكائها العوامل اللي تساعدها على انها تختم المواد نهاية السنة
المهم ان أمها وأبوها ما كان راضيهم مستواها الدراسي <وحدة تذاكر المناهج كلها بأسبوع أو اسبوعين شلون تبون مستواها زين انها قدرت تجيب الممتاز>وخصوصا ان كل أخوانها متفوقين <عندها اربع اخوان نتطرق لهم فيما بعد>المهم امها وأبوها قرروا انهم ينقلونها من المدرسة الحكومية اللي كانت فيها لمدرسة أهلية <عشان يتحسن مستواها الدراسي> وفعلا مرت اجازة الصيف وانتقلت أمل لمدرسة أهلية وكان وسط جديد عليها وناس أول مرة تشوفهم ومبنى جديد وحي جديد <ما كانت بنفس حي بيتهم> وبنات جديد .. وطبعا ما يخفيكم الفرق الشاسع بين المدرسة الحكومية والأهلية وبين المتوسط والثانوي
هي انتقلت من حياة ومجتمع الى حياة ومجتمع ثاني وخصوصا انها انتقلت من المتوسط للثانوي باختصار كل شي جديد عليها
كيف مر أول اسبوع عليها بالمدرسة ؟
ترجع البيت وتبكي وتحس انها ما تقدر تتأقلم مع الوضع الجديد <على فكرة أمل جرئية واجتماعية بس تكره انها تكون غريبة وهي دلوعه حبتين نظرا لأنها بنت وحيدة بين أربعة أولاد>أمل <وهي تبكي> :ما أقدر يا ماما ما أقدر أكمل<أمها تقفل الباب وهي مفجوعه>: ليه يا قلبي اهدي وقولي لي وش صاير ؟
أمل <تحاول تهدى وتوضح كلامها>: مني قادرة ... مني مرتاحة
أمها: خلاص لا تتدلعين وامسحي هالدموع ومع الوقت راح تتعودين
أمل : ا نشا الله
بعد حوالي شهر
أمل: ههه أما اللي كبتيه عليها
سارة: والله شسوي لها قهرتني تجر شعري ليه !!
نوف: خ تبي تتأكد انه مو باروكه
الكل : ههه
سارة: من زينها هي وشوشتها اللي تقل ماسكتها كهربا
الكل: ههه
أمل: ههه بس زين سويتي فيها وكبيتي العصير عليها والله انك منتيب سهلة
سارة: ههه تعرفوني لا عصبت انسي أمي وأبوي
وبكذا قدرت أمل انها تتأقلم مع المدرسة الجديدة وحبتها بعد
000000000000000
في يوم من الأيام
طق طق طق
أمل: تفضل
دخلت أم أمل وقفلت أمل الكتاب اللي كانت تقراه
أم أمل "حصة": وش تقرين
أمل : هذا الكتاب اللي شريته من جرير آخر مرة
أم أمل "حصة": ايه وشلون عساه طلع زين ؟!
أمل: توني بالفصل الأول بس شكله ممتع
أم أمل "حصة": أسمعي ترانا معزومين الخميس الجاي على زواج
أمل <باستسفار>: زواج مين ؟
أم أمل "حصة": أخو رجل خالتك ماجده
أمل: أها مير يا كثرهم ذولا كل شوي وواحد متزوج
أم أمل "حصة"<كشرت ما تحب تغتاب>: قولي لا اله الا الله
أمل : ما شا الله لا اله الا اله
00000000000000
جا يوم الخميس <الزواج>كانت أمل لابسه فستان تفاحي ومفتوح من الجنب بطريقة ناعمه وطالع شكلها أنثوي ونعوم وكانت هي أساسا آية بالجمال من عيونها السود الواسعه لأنفها الواقف لشفايفها الممتلئة بشكل حلو لبياضها وجسمها الجنان كانت طويلة ورشيقة كأنها عارضة أزياء وكانت فاله شعرها الأسود اللي يوصل لنص ظهرها وملفلف بطريقة ناعمه ومسويه ميك أب ناعم وأمها معها <ما عندها أخوات> أمها لابسه فستان لحمي وشعرها قصير لحد أذنها فما سوت تسريحة وولا شي اكتف باستشوار وميك اب حلو ومناسب لملامحها
دخلوا وصوت المويزك واصل لآخر الشارع وسلموا على الناس ورحبوا بهم لأنهم ناس طيبين ويوجبون قعدوا مع ناس أم أمل "حصة" تعرفهم وكانت أمل واصلة معها لأن بنت خالها وعدتها تجي وما قدرت وطفشت ما معها أحد كبرها تستهبل معاه <وهي تكره تكون غريبة بمكان>وهي قاعده تندب حضها لأن حنين بنت خالها ما قدرت تحضر معها ما درت الا باللي تغطي عيونها من ورا وأمها تقول لها حزري مين وهي اختبصت وقالت :حنين <توقعتها مسوية لها مفاجآة>الا اللي وراها وخرت ايدها عنها وقالت بصوت كله فرح : لا نوف
أمل من الفرحة بغت تطير <على الاقل ما راح تطفش وفي أحد معها .. وقفت وهي شاقه حلقها من الوناسه>: يا هلا والله وغلا وش هالصدفه الحلوة
قعدت نوف مع أمل وأمها وأمها اعجبت كثير بنوف وخصوصا انها اكتشفت انها تعرف عماتها وأمها وطلع في قرابة بين نوف وأمل واستانسوا بهالصدفه الغريبة شوي راحت نوف وجت جايبه معها بنت عمتها سحر
نوف:أمل هذي بنت عمتي سحر .. سحر هذي أمل صديقتي وبنت اخت الخالة ماجدة
سحر: لا ما شا الله يا هلا بك<وسلموا على بعض>أمل: هلا بك زود مبروك على عمك
سحر : الله يبارك فيك والله فرصة سعيدة خلتني اشوفك
أمل:تسلمين والله الشرف لي
سحر <كانت انسانه مرجوجه درجه أولى .. وبكل رجه قالت>: اصبري خل اعرفك على اختي سمر بعد
أمل <تضحك على رجتها>سحر: سمر سمر وتأشر بايدها<والكل يناظرها .. كأنها طفلة بريئة .. وهي ولا عليها>سمر <ما تقل رجه عن أختها>: ها وش فيه جابوا هدف؟؟<كان فيه مباراة بين الهلال والنصر وما قدرت تشوفها فوصت صديقاتها وبنات كثير يقولن لها وش يصير وفكرت انه جا هدف>سحر: لا ووش هدف والله شكلهم بيتعادلون <ونسوا أمل ونوف اللي واقفين خ>أمل: هي انتي واياها بنات والا عيال
سحر: اللي تبين خ
سمر <توشوش نوف>: ذي منهي
نوف <بصوت عالي>: هذي صديقتي أمل .. أمل هذي
قاطعتها أمل: سمر اخت سحر ههه عرفتها
سمر: شلون ؟
أمل: لها ساعه اختك تناديك كأنها بالمطار وخايفه تفوتكم الطيارة وتبيني ما اعرفه كل اللي بالقاعه عرفوه
الكل: ههه
وبكذا قضوا البنات السهرة بين مزح واستهبال وطقطقه على الحريم ورقص وطلب اغاني...الخ
وطبعا بعد كيذا زادت علاقة أمل ونوف ببعض وحبت بنات عمتها الحبوبين
000000000000000000
فهد: ههه اقولك بس والله يا ذا اياد ما ترك دكتور بحاله يحب يتيملح عندهم
محمد: والمشكلة كل تميلاحته تجي فوق راسه خ
فهد: ايه والله يا انه مخفه بشكل
:هاي شباب
فهد <مطنش>: بس يا شيخ والله ان دكتور مصطفى ماله داعي
محمد <يناظر بأمل اللي دخلت> :ههه وش مسويه بعمرك انتي
أمل <بزعل>: وشو مو زين
محمد : لاو الله انك أول احلى وش ذا تقل ابليس صايرة ههه<كانت مسوية حواجبها استرريت>أمل: كل حلاو انتي وش فهمك .. فهودي
فهد:.................
أمل: فهيد وتبن ما صار زعل اللي يشوفك يقول ذابحة لك أحد
فهد: لما تحسنين اخلاقك تعالي
أمل: اخلاقي زينه قبل اشوفك
" طبعا هذولا هم أخوان أمل وهم اكبر منها ويدرسون بالجامعه بنفس السنة ونفس التخصص بس كان فهد أكبر من محمد بسنة"
وبغيت اعرف هي كامله والا لا>>>>>>>.متعقده من الروايات اللي ماتكملت هع هع
يلا سلام وحددي يوم عشان تكملين فيها........