الفراشة أصبح فتيات Ftayat.com : يتم تحديث الموقع الآن ولذلك تم غلق النشر والمشاركات لحين الانتهاء من اتمام التحديث
ترقبوا التحديث الجديد مزايا عديدة وخيارات تفاعلية سهلة وسريعه.
فتيات اكبر موقع وتطبيق نسائي في الخليج والوطن العربي يغطي كافة المجالات و المواضيع النسائية مثل الازياء وصفات الطبخ و الديكور و انظمة الحمية و الدايت و المكياج و العناية بالشعر والبشرة وكل ما يتعلق بصحة المرأة.
-
- قصص و روايات فتيات
- حكايتنا الممتعة00لخفيفات الدم بس
رماح ردينية
19-09-2022 - 05:00 am
عزيزاتي فراشات المنتدى
أحببت رسم البسمة00 والضحكة على شفاهكم
و هأنا أطل عليكم بموضوع00به من الدجة والفلة والصرقعة ما الله به عليم!!
في مرة من المرارير000
جلسنا في بيتنا الصغير000
أنا وأخواتي الثلاث او مثل مايسمينا أخوي( زياد) الساحرات الأربع000واذا
راضي علينا قال الجاسوسات000
0المهم00اعرفكم بنفسي(شعيبية)والنعم!!!والسبعة انعام!! (اقول نعامة ترفسك ارجعي ورا بس!!)
0000الأخت الصغرى
اما اختي الكبيرة واسمها (ريفان) وأدري بتقولون اشمعنى000بأقولكم بعدين!
مطلقة،بس تحزن!!
اختي الثانية اسمها(ضي)00متزوجة
وحامل وكرشتها مترين لقدام!!
اختي الثالثة وماقبل الأخيرة اسمها
(رند) مخطوبة0000 عقبالي!
0000000كان الوالد والوالدة مسافرين لحضور مناسبة000واحنا واخواتي مجتمعين000واختي(ضي) الحامل
قربت ولادتها ومرتزة عندنا00ادري فيها تبغانا نخدمها ببلاش!!
وفجأة رن هاتف المنزل طلع أبوي على السماعة يزف لنا الخبر الصاعقة000
يابنات جدتكم جاية بالطريق؟؟
قلت وشهو؟!أمك بتجي؟!
قال: وما000!ان شاء الله000ايه بيوصلها
ولد عمكم عندكم واستقبلوها زين وخل
ريفان تزهب ذاك الأكل السنع!!
(خلد حيلي ذي الريفان كل شغل البيت
فوق راسها00هربت من جحيم زوجها
إلى جحيمنا00ماغير تناقز بالبيت عشان ترضي الجميع00ودايما يحسسونها كل الناس بأنها منتهية الصلاحية!!!)
أقول مالكم بالطويلة!!
وفعلا شمرنا عن أكمامنا وهاتك ياشغل
عاد جدتي000أنا أدرى بها لأني سميتّها!!!!!!وبكل فخر
وجت واستقبلناها بحفاوة000وقعدنا نتجاذب أطراف الحديث00
فحبت ضي تشعلل الجلسة شوي وقالت: جدتي حكينا عن علومكم
أول!!!
قالت جدتي بحسرة:ايه( والحقيقة كان ينقصها ربابة ومشب وتكمل!!)
اول 00كانت الوحدة منا بمية رجال من زمنكم ذا000ماغيرالله يقطعهم بنات وشباب هالزمن!!!
أف ياجدة ليش الغلط عاد اللي يسمعك يقول احنا معجبين بعصرالديناصورات اللي عشتوه!!!
كانت الوحدة كرشتها قدامها وعلى وجه ولادة وتقوم تحرث وتسقي وترعى
وتغزل وتربي عيالها وتخدم زوجها وأهله
ماهو بمثلكم هبهب الله عليكم الوحدة
ماغير تتسدح وتتبطح كأنها فقمة!!!
(وعاد تشوفون ضي تلقط وجهها انقلب
السحر على الساحر!!!ههه الله يهديك
ياضي بس000لازم يعني تدقين الزر
حقها!!! عاد لااشتغلت جدتي محد يوقفها) تدرون عاد 000كل شي قديم أصلي!!!!ههه قالت ريفان:بس ياجدة الزمن اختلف
والحياة تقدمت وصارت أسهل في زمن العولمة وظل انتشارالتقنية000و
صاحت جدتي مقاطعة:أقول اسكتي يابنت000قصدك ماني مثقفة!! والله
ياعندي علم أقدرأفتح به مدرسة لنحوالأمية!!!( لاحظوا بس كيف تنطقها
نحو الأمية يعني متجهة بقوة نحو الأمية وليس لمحوها للأبد000ههه أقول خلي عنك ياجدة بس)!!
ريفان:جدة السموحة000ماقصدت أزعلك000و
جدتي مقاطعة:بس بس والله اني دارية زوجك ماطلقك من شوي!!!
(شوفوا بس الرابط العجيب الحين اش دخل ذا بذا000بس جدتي دوم كذا تدوس الناس كلهم000بس ياويل من يدوس لها على طرف!!!!!!)
جت رند تلطف الجو:جدة احكي لنا من اللي سماك(شعيبية)؟!!!
جدتي:جدي أبو أبوي سماني!
رند:اشمعنى اختار لك هالاسم؟!
جدتي:لأنه اسم أمه فديتك!!!
صحت أنا:ومازال التاريخ يعيد نفسه غلطة ارتكبوها قبل 80 سنة تحملت أنا تبعاتها!!وش ذنبي وأنا حلوة واخر العنقود يسموني (شعيبية)على اسمك ياجدة؟؟؟؟؟؟؟!!!!هاه
00000000000000000000000000
جدتي:لعنة الله على من كفروغير دينه
!!!وين عصاتي جعلك ماتربحين 0وتنطنط في محلها (قاعدة على الأرض طبعا ماتعترف بالكنب تقول سوات الكفار!!!)
ولو تشوفونها تقولون خالتي قماشة
بس جدتي مقاس اكس لارج!!
تدخلت رند عشان تهدي الوضع: ياجدة
ماعليك منها 00شعيبية لسة جاهلة بعدها ماكملت الثانوي00و
جدتي مقاطعة:وش جاهلة00الله لايعطيها عافية وأنا بعمرها قد جبت خمس بطون00وراسي يوقف عليه الصقر000
وقامت رند تغمز لي عشان اعتذر
فجيت أكحلها عميتها كالعادةوقلت:
ايه ياجدة والله اسم شعيبية اسم مو مودرن أبد00والله اني أتفشل أقوله لأحد000كل صاحباتي مستحيل ينادوني به0000الكل يسموني شوشو!!!!!
عاد ذاك الوقت سوت زلزال عجيب!! اللهم ياكافي0000مافي دعوة ولاسبة على وجه الأرض إلا وقالتها000000
على سبيل المثال لاالحصر=ألا لعنة تلعنك في كل كتاب0أجل0شوشو يالخبيثة أحسن من شعيبية يامال العمى0000!!!
وتلقفت ضي وقالت: خلاص ياجدة لاتكبرينها000اختلاف الرأي لايفسد للود قضية!!!!
جدتي مقاطعة (وهي تزفر وتزمجر لين
ماقلنا ياساتر بتنجلط علينا هالعجوز
ونتوهق!!): أقول أص أص000ونتي من يوم ماسموك أهلك ضي وأنا غاسلتن يدي منك!!!!
ضي متفاجئة:ليه ياجدة اشفيه اسمي بعد؟!
جدتي:الله ياخذكم ياحريم ورجال هالزمن ان كان حتى اساميكم تفشل
مدري وشبهم اهلكم يبخلون حتى بالحروف ياكلون نصها كأنهم دافعين عليها من جيوبهم بالله ماتستحين يابنت ونتي اسمك من حرفين بس؟؟!!ضي000وع
فرحت ريفان وقالت: أجل انا الحمدلله مايشملني كلامك ياجدة اسمي من خمس حروف!!
جدتي:اقول انطمي وكلي تبن ماظني نحسك الا بسبة اسمك اللي يفشل ذا00 مسمينك أهلك باسم دوا كحة00
الله يحسن خاتمتنا بس000قلة اسماء
بهالديرة!!
( عاد جدتي موهوبة في ربط الأشياء اللي مالها علاقة ببعض000اجل وش دخل اسم ريفان بطلاقها؟!!الحمدلله والشكر بس)
ملحوظة: كل ماقرأتوه بالأعلى من بنات افكاري0000وهي شخصيات وهمية لاتمت للواقع بصلة000حبيت اسليكم
ولو لقيت ترحيب بالموضوع مستعدة اكمله لكم000
ولوكان دمي ثقيل على قلوبكم فما عندي مانع انسحب!وترى أنا سبق وكتبته في منتدى ثاني بيوزر نيم مختلف فلا تحسبوني سارقته!!!
بانتظار ردودكم
قصتي مع العين و المس و السحر و العلاج النهائي باذن الله منقول ليعم الخير و الفائدة←
قصة واقعية تبين قوة الاستجابة لدعاء المضطر→
----------
------قالت رند :جدة00غريبة منك 00
إنك إلى الان00وبالرغم من مرور 30 سنة على وفاة جدي00مافكرتي تتركين الديرة000وتعيشين بالمدينة؟؟!!!
أنا(عاد ذيك الساع كان ودي أرفس رند على خشتها000أجل تقول ذا الكلام لجدتي000والله أخاف تستحليه هالشعيبيةومن بكرة تجي تسكن عندنا)!!!!!!!!
قالت جدتي:اه ليش تطرين الغالي00000
وتفكها مناحة000وصياح ونياح( الحقيقة أول مرة أدري ان جدتي قلبها رهيف هاللون!!!!)
قلت أنا: أقول ياجدة ترى رحمة الله عليه توفى قبل 30 سنة!!مين وين جبتي الدموع بس؟!!!
جدة: وشلون ماأبكيه00وهو تركني بعز شبابي000وترملت عقبه وبحلقي8 بزران0ايتام00 أبوك أولهم0000
أنا:أفا ياجدة يوم مات جدي كان عمرك 50 سنة000أي شباب بس الله يهديك000اذا أبوي اللي تقولين يتيم عمره الان بالستينات!!!
جدتي:0000000000
سألتك بالله00انك تسكتين000الله وأكبر عليك00انتي اللي بمثل عمرك في زمننا كنا نعدها عانس!!!
أنا:تكفين ياجدة على إيدك!!إن لقيتي لي معرس الليلة جيبيه وأنا أعقد عليه!!! (دايما اخواتي يسموني المشفوحة مدري ليه000الله يسامحهم)
ريفان:اعقبي يالضبعة00وش عليه مستعجلة00بعدك بزرة000لاحقة على الهم!!!!
جدة:وش ذا الهرج يارفينة( عاد جدتي
تقول رفينة مو تدلعها00بس طبعها كذا تحب تتشدق بأسماء اخواتي لأنها تعتبر اسمها هي بس اللي كشخة)!!!
وتكمل جدتي حديثها:ليش تعقدين أختك وتقولين لاحقة على الهم000يوم
انك مرجوجة وماعرفتي تربطين زوجك
00تحسبين كل الناس مثلك؟!!!!!
000
ردت ريفان بصوت خانقته العبرة :
وش كان بيدي اسويه يوم كنت متزوجة وماسويته00ياجدة000بس طلع واحد مايخاف الله فيني000
جدتي: الا العيب منكم يابنات الزمن ذا الوحدة متكبرة ماتعرف تحافظ على زوجها000
ريفان:ياجدة طليقي كان انسان ظالم امه وخواته مايقدرون عليه وانتي تقولين انا ماعرفته أربطه000وش كان المفروض اسوي؟!!!!!!!!!!
جدة:تسوين مثل ماسوينا00كل ماقسى الرجال ربطناه بالعيال00لين مايسير عنده درزن وقتها بيفكر ألف مرة قبل لايطلق!!!!( صراحة نصيحتك ياجدة توزن ثقلها ذهب!!!)
ريفان:ياجدة هذا مو منطق000اذا الواحد زوجته وهي زوجته مستهتر فيها ولاعليه منها أجل بيهتم بكرة لعياله؟!
جدة:أقول لابارك الله فيكم من بنات مافيكم ولا وحدة ورثت الحكمة مني!!!
( إخس يالحكيمة!)!!!!!
ولاحتى المهبولة أختكم هذي00( وتأشر علي) ياخسارة اسمي فيها!!! (بلاها ماتدري قد ايش اسمها هذا جايب لي جميع انواع الأمراض النفسية)!!!!!!!
ضي بصوت عالي:ياه اسكتوا اسكتوا!!!!!
انفجعنا كلنا وصحنا :وشفيك ولادتك
جاية تكفين مو وقته امي وابوي مو عندنا!!!!!!!!!
قالت ضي:لا لا البيبي قاعد يتحرك00
فديت عمره ازعجتوه بأصواتكم!!!
قالت جدتي باستهزاء:غنوا له عساه يخمد!!!!
عاد أنا صادني الطرب وقلت بنفسي
السهرة مابتكمل الا بصوتي لأنها من يوم مابدت مافيها شي يبعث على الفرح ماغير هواشات تقولون قاعدين بعش قطاوى!!!!
فدقني الحماس وقمت أغني
قوم درج لي وامش قدامي
ومايهمونك خوالي ولاأعمامي( مدري هي صح كذا ولا لا ترى انا كاتبة الموضوع مالي بالأغاني!!!)
جدة:هيه ياهيه
إمحق من صوت00وش ذا الكلام يابنت؟! لاحيا ولامستحى000وشهو لايهمونك اعمامي وخوالي000ادري فيك الود ودك تقولين لايهمك جدتي بعد000بس خفتي من اللي بيجيك!!!!!!!!( عاد ياهي عليها شحط بالعصا ينسيك اسمك!!!ماتقولون كهلة عمرها 80 سنة: s :
اي شي فيه مصيبة000بلوة000تطلع طاقتها فيه)!!!
0000000000
000000000000
يتبع