الفراشة أصبح فتيات Ftayat.com : يتم تحديث الموقع الآن ولذلك تم غلق النشر والمشاركات لحين الانتهاء من اتمام التحديث ترقبوا التحديث الجديد مزايا عديدة وخيارات تفاعلية سهلة وسريعه.
فتيات اكبر موقع وتطبيق نسائي في الخليج والوطن العربي يغطي كافة المجالات و المواضيع النسائية مثل الازياء وصفات الطبخ و الديكور و انظمة الحمية و الدايت و المكياج و العناية بالشعر والبشرة وكل ما يتعلق بصحة المرأة.
مسك
31-07-2022 - 04:20 pm
السلام اخباركم؟؟
اليوم بنزلكم قصه جديده حلوه طبعا في البدايه يمكن تحسونها مو حلوه بس هي حلوه
القصه عن بنات كلهم في الجامعه زميلات والقصه راح تتطور عن حياتهم الخاصه و خلاص مابي احرقها عليكم انتوا اقروها
المهم انا بنزل بارت وبروح الجامعه وابي ارجع اشوف الردود اللي تشجع اني اكملها
نبتدي
بارت 1
مريم والجازي ومها وعبير وساره وريم ونوف وظبيه وفاطمه وهيا
مريم وريم وفاطمه وهيا كانوا فمدرسه وحده
وفيوم التسجيل تعرفوا على مها والجازي وعبير وساره وظبيه ونوف
واحلى صدفه اجمعتهم
ان كلهم طاف دور تسجيلهم وهم مايدرون(اللي يطوف دوره مايدخل الا بعد ماتخلص الناس كلها) واجتمعوا كلهم في الادراه وتعارفوا
مريم: عمرها 19 سنه هاديه وخجوله وفنفس الوقت عصبيه كتوومه ماتحب تفضفض لاحد ولاتبكي قدام حد
طويله بيضه لا متينه ولاضعيفه جسمها حلو جميله بس احيانا تكون ماعندها ثقه فنفسها شعرها اسود كيرلي يوصل لي نص ظهرها
عبير :عمرها 21 سنه شخصيتها حلوه جذابه كل من يشوفها يرتاح لها قلبها ابيض وطيبه سمرا شعرها اشقر ناعم قصير جسمها حلو طولها متوسط تقدمولها 2 بس رفضتهم وتنتظر الشخص المناسب تشتغل وتدرس
مها: عمرها 19 سنه جريئه شوي بسرعه تدخل القلب تحب الطلعات متينه شعرها بني ناعم قصيير وبيضا جميله
ساره :عمرها 20 سنه طيبه تحب تضحك وتسولف وايد وتحب تطلع وتروح مطاعم جميله و جسمها حلو بيضا شعرها اشقر ناعم قصير طويله
ريم: عمرها 19 سنه مغروره يعني من قدامج شي وراج شي ثاني ماحد يعجبها طويله وبيضا شعرها اسود ناعم طويل
فاطمه: 19 سنه طيبه روحها حلوه تنتظر فارس الاحلام طويله ضعيفه مملوحه بيضا شعرها اسود ناعم موطويل ولا قصير
نوف ؛19 سنه مرحه تحب الطلعات طويله متينه شوي بس جسمها حلو حنطيه شعرها بني طويا كيرلي
هيا: 19 سنه طيبه وشخصيتها حلوه ماتحب تزعل حد متينه شوي طويله شعرها اسود ناعم طويل حنطيه
ظبيه :19 سنه مرحه كل شي عندها ايزي تحب تونس عمرها مملوحه شوي متينه شعرها بني ناعم قصير طويله
الجازي: 19 سنه هاديه وحساسه طيبه وعلى نياتها طويله بيضا شعرها اسود ناعم طويل
يوم الاحد الصبح الكل نايم من البنات
الساعه 6 الصبح بيت مريم
مريم : اوه سكتوا وردت نامت ( مريم مع خواتها في غرفه وحده والخدامه تصحي خواتها للمدرسه ومع الازعاج يصحونها من النوم )
في بيت عبير
خديجه(ام عبير) تدق باب غرفه عبير: يمه عبير تاخرتي على شغلج
شافت مافي رد دخلت الغرفه :عبير
عبير: يمه كاني جاهزه (طلعت من الحمام اله يكرمكم) صباح الخير
ام عبير: صباح النور يمه يلا تعالي افطري معانا
نزلت عبير وامها غرفه الطعام
عبير: صباح الخير
الكل : صباح النور
عبير وحيده امها وعندها اخو واحد (فيصل) متزوج (دانه) وعندهم ولد 3 سنين( محمد) وبنت 2 شهر( مروه)
عبير: فيصل وين زوجتك ليكون مزعلها مثل العاده
فيصل: لا نايمه امس مروه مصخنه وطول الليل صياح وتعبت معاها
عبير : ماتشوف شر
فيصل : الشر مايجيك يلا حموود نروح الروضه
الساعه9 يرن المنبه في غرفه نوف :يالله صباح خير وتقوم تتسبح وتجهز
وراحت عند التسريحه تحطلها الميك اب وتتصل لفاطمه
فاطمه: الو
نوف: فطوم لاتقولينلي ليلحين نايمه
فاطمه: لا احين اقوم
نوف : اذا وصلتي الجامعه دقيلي مس كول
فاطمه: اوك باي
( نوف وفاطمه وظبيه دايم في الجامعه حتى لو ماعندهم محاظرات)
الساعه 11 بدت المحاظره
كلهم واصلين وقعدوا في كراسيهم ماعدا عبير لانها مو ماخذه ذي الماده
الدكتور لبناني: هلاْ راح اوزع عليكم ارواء خطتي لهاي الماده متل مانتوا عارفين الhistory سهل كتيير بس بدوه تركيز وراح ايوزع اوراق الخطه على الطلبه وصل لعند نوف
نوف : هلا دكتور شخبارك انا اسمي نوف حفظت اسمي
الدكتور: عندنا كورس كامل 3 اشهر ونصف لنتعارف فيهم خلينا نبتدي وبلا ازعاج
نوف: حسبي الله على بليسه فشلني
ظبيه: تستاهلين محد قالج رزي ويهج
وطبعا في اول محاظره الكل ساكت ويستمع عشان الدكتور ياخذ عنهم فكره زينه
بعدت ماخلصت المحاظره تفرقوا
مريم والجازي و مها وساره وريم راحوا محاظرتهمbiology
وهيا راحت محاظرتها economics
وفاطه راحت محاظرها account
وظبيه ونوف راحوا محاظرتهمwriting
(كان ودهم كل محاظراتهم مع بعض بس شاءت الظروف)


التعليقات (9)
احلى الاوقات
احلى الاوقات
تسلمي يا عسل عالقصة ..........
بس احب اقولك يمكن في بداية التنزيل ما تلقي كثرة في الردود ما تخلي هالشي يجيب لك احباط >>>> اسال مجرب ههه
وكملي تنزيل وبعدها ما رح تلحقي عالردود .......
يلا يا حلوة ننتظر التكملة ........
سي يو

مسك
مسك
احلى الاوقات خ والله صادني احباط بس عشانك راح اكملها
مشكوره حبيبتي عالمرور وراح اكمل البارت الثاني وانزله بكره انشالله

مسك
مسك
بنات حرام عليكم 20 وحده داخله على الاقل قولو رايكم حلوه اكملها او لا؟

حبيبي بحبك
حبيبي بحبك
أكيد كمليها اجل شو رايك >>عصبت

تستوسه كلي انوثه
تستوسه كلي انوثه
مسك تسلمين رهيبه شوقتيني اقرى البقيه

مسك
مسك
حبيبي بحبك احين انزل البارت كلشي ولا تعصبين
لوتس مشكوره حبيبتي

مسك
مسك
ب2 ارت
في ال biology
مريم ومها قاعدين في الصفه الاخيره وحاجزين كرسي لعبير
وجدامهم ريم وساره
والجازي بطبيعتها تحب تقعد جدام
مها: مريوم وينهي عبير تاخرت
مريم: تلقينها توها طالعه من الدوام
ريم: شعندكم
مها: ماعندنا شي نسال عن عبير
مها تساسر مريم: اكرها هالبنت ابد مو قادره ابلعها
مريم: ههه
الدكتوره:shall we start know?
الطلاب:yes
ساره : وي ماقتلكم شصار امس
البنات: شصار؟
ساره: اقولكم في البريك
عبير توها واصله:sorry miss
الدكتوره متفهمه وعبير قايلتلها انها تشتغلok never mind just set in your place
عبيرقعدت:السلام اخباركم؟
البنات :الحمدالله ليش تاخرتي؟
عبير: زحمه
مريم: فتحي الكتاب صفحه 398 واقري
عبير:اوكي
في الaccount
فاطمه قاعده في اول صفه وحاطه شنطتها في الكرسي اللي يمها عشان محد يقعد جنبها لانها الوحيد بنت والباقي شباب
فاطمه في نفسها: اوف معقوله مافي بنت غيري
في الeconomics
هيا قاعده ومنتبها لشرح الدكتور وماهمها اذا كانت بروحها اللي يهمها انها تنجح بتفوق
في الwriting
الدكتور(امريكي):thabya be quit pleas
ظبيه: اقول اسكت بس
الصف قام يضحك
الدكتور عصب مع انه مو عارف شتقول بس لان الصف اضحكوا عرف انها سبته:what did you say?
نوف: she say انشالله طال عمرك
ورد الصف يضحك
واحد من الشباب :she say she is sorry
ظبيه: ياشين اللقافه
(ظبيه ونوف ميانين ولا يستحون وحتى الشباب يخافون يتحرشون فيهم لايحرجونهم بس الشباب قي ذي الجامعه محترمين نفسهم ومحد حاول يتحرش في بنت قليل بس)
في البريك ظبيه وهيا وفاطمه ونوف اجتمعوا في الكفتريا لكن الباقي اقعدوا في صفهم لان بعيد وعلى مايوصلون الكفتيريا خلص البريك
مريم:يلا قولي شصار
ساره :لحظه
يوم طلعوا الشباب كلهم من الصف الجازي يات يمهم وسار التفت لهم
ساره: شفتوا الحقير شسوا؟
الجازي: من؟
ساره: صابر (واحد معاهم في السكشن)
الكل : شسوا
ساره: وانا في السياره طق على الدريشه فتحتها عطاني رقمه قال ممكن تتصلينلي ؟
البنات: وي
مريم: وليكون خذتي الرقم؟
ساره: لاا وع جفتوا ويها انتوا سكرت الدريشه ومشيت ولا قتله شي
مها : عفيه زين سويتي ولو عطيتيه كف يتادب فيه بعد احسن
الساعه 4 الكل رجع البيت
في بيت فاطمه
فاطمه: يمه شوفي ولدج ترا والله بذبحه
فهد: بلا يمه ويبه انا قاعد اكلمج فهمتي من يوم ورايح من الجامعه لي البيت دايركت لاتقعدين تلفين في الشوارع
فاطمه:أي شوارع انت طلعت من الجامعه رحت السوبر ماركت ويت البيت على طول
فهد: وليش تروحين السوبرماركت؟
فاطمه(تخصرت) وقالت بملل: كنت اشتري اغراض؟ (كانت شاريه فوط صحيه ومخبيتهم في شنطتها)
فهد رافع حاجبه: أي اغراض؟ ماجوف فيدج اغراض؟
فاطمه (عصبت): وانت شكو شنو شاريه مايخصك
فهد مسك ايدها بقوه ولفها على ورا وعاض على اسنانه: بتقولينلي ولا لي تصرف ثاني معاج
فاطمه: اي اترك ايدي
فهد: قولي واتركها
فاطمه: شاريه كوتكس زين
فهد طاح وجهه ترك ايدها وراح
فاطمه والابتسامه شاقه حلجها لانها احرجت اخوها
(فهد اخو فاطمه جميل عمره 25 خلص جامعه ويشتغل هو شكاك ودايم يسال السواق وين راحو خواته وامه دايم فصفه حتى لو غلطان
فاطمه عندها اخو اللي هو فهد واخو ثاني عبدالعزيز عمره 13 وعندها اخت مرام 15 سنه وامها بدريه ربه بيت وابوها حمد يشتغل في الجيش ومتزوج لبنانيه بالسر من يوم عبدالعزيز كان عمره 10 سنوات)
في مجمع العالي الجازي كانت قاعده عند كوستا وباين عليها مرتبكه وتهز ريلها
في نفسها: او وينه ذي اخرني
تتوقعون جازي تنتظر من؟؟ وليش مرتبكه؟؟؟ معقوله تكون مواعده واحد؟؟؟؟
هل صابر بيكتفي بمحاوله وحده؟؟ وشنو نيته من ساره؟؟؟ وهل ساره كل مره بترده ولا بتجيها حاله ضعف وتستسلمله؟؟؟
راح اتعرفون في البارتات القادمه

فجور الاموره
فجور الاموره
موضوع روعه مشكوره على هذا الموضوع

مسك
مسك
راح انزل البارت ال3 ولو اني زعلانه عليكم على قله الردود
ب3ارت
الجازي وحيده امها وعت على الدنيا بدون ابو ومره اسالت امها وقالتلها مات وانا حامل فيج وماعندها حتى صوره له واهل ابوها ماتعرفهم ولا يعرفون عن وجودها واسم امها ناديه
في مجمع العالي الجازي كانت قاعده عند كوستا وباين عليها مرتبكه وتهز ريلها
في نفسها: او وينه ذي اخرني
سعد:جزوي وويع
الجازي من الخرعه كبت الكوفي على الطاوله: وعمه خرعتني
سعد: عمه تعميج شعندك قاعده وسط الشباب ماقتلج قعدي في المصلى لين مادقلج تلفون
الجازي:انا اشدراني اصلا يوم اوصل مكان حد هني
سعد ولد خالة الجازي عمره 20 ويعتبر الجازي مثل اخته الصغيره
الجازي تتكلم بسرعه وهي مرتبكه: انت متاكد من اللي تقوله ؟؟تراه مو داخل بالي؟؟ شلون؟ مايصير؟ مو معقوله امي تكذب على؟
سعد يضحك على طريقه الجازي وهي تتكلم مع ان المموقف مو وقت ضحك: شوي شوي فضحتينه قومي معاي السياره واقولج
سعد وهو يشغل السياره: شوفي يا الجازي انا ماقتلج الا لاني عارف انج عاقله وانه من حقج
الجازي: انت شلون عرفت؟
سعد: شفت نسخه من جوازه عند رفيجي عشان يخلصله شغله وعرفت عنوانه واليوم راح يتواعد معاه في العالي بعد نص ساعه من جذي يبتج هني
الجازي كانت منهاره وتبكي وبكيها يقطع القلب وسعد يكره يشوف دموعها
سعد: لا خلاص جذي انا راح ارجعج البيت
الجازي مستمره في البكي
سعد متضايق: ياجازي خلاص انتي بنت كبيره وعاقله لاتسوين جذي تره والله اهون وماخليج اتشوفينه
الجازي وهي تشاهق من البكي: لا خ...لا...ص را...ح اس...كت
شربت ماي ومسحت دموعها ونزلت المرايا وفتحت شنطة مكياجها كانت ورديه وفيها كرستالات كبار وثقيله سعد يوم شاف الشنطه قعد يضحك سعد: مااصدق هاذي ليلحين عندج
الجازي: أي هاي اللي كسرت راسي فيها( يوم كانوا يهال سعد فلتها على راس الجازي)
سعد:ههه
الجازي : أي اضحك بعد عشان احذفها عى راسك
سعد:هههاي
الجازي خلصت من مكياجها وقعدت
الجازي: انزين انت ماعندك صوره لابوي
سعد: الا عندي بس ماراح اعطيك خلي احساسك يقولج منهو ابوج
الجازي: سعد حرام عليك وكانت بتبكي
سعد: اوهو جوفي والله ان بكيتي حذفتج من الدريشه
الجازي ضحكت على سعد: انزين عطني
سعد: لا انا بشوف احساسج عشان حق البروجكت مالي للجامعه
الجازي: لا والله احين انا صرت بروجكت تستغل احاسيسي حق بروجكتك
سعد: بلا تفلسف يلا امشي باقي على الموعد دقيقه على مانوصل
الجازي حست برعشه في جسمها
نزلوا وراحوا عند ال caf'e
الجازي قاعده مع سعد وعينها تدور تدور شي ماتعرفه
سعد قعد على الطاوله وفتح دفتره يسجل الملاحظات
الجازي: يالله وينه؟؟
سعد: واحد من الاشخاص اللي قاعدين هني يالله ورينا احساسك
الجازي: نذل
سعد:______________
الجازي ماهي عارفه شتسوي تتلفت ونبضات قلبها زادت شعور اول مره تمر فيه فرح.. وحزن.. قلق... ارتباك.... تشتت...
مشت بدون شعور وصلت جنب رجال قاعد يتكلم في التلفون وقفت جنبه ودموعها مغطيه ويها
هل احساس الجازي صدق ولا لا؟؟؟ شراح يكون موقف الرجال؟؟؟ هل راح تقوله ولا تتراجع وتكذب احساسها والسالفه وتصدق امها؟؟؟؟؟؟؟
كل هذا سوف تعرفونه في البارب القادم باذن الله<<<مقدر ع اللغه

عشان الحب أذل نفسي روايه رومنسيه خياليه
قصة الشاب الذي كلم المسجد