السلام عليكم بناات
كيفكم حباايب قلبي؟
اسمعوني
انا كتبت رواية ^_^
وللحين مالقيت منتدى انزله فيه
نزلت 3 بارتات في منتدى :(
بس ماتفاعلوا معي
قلت مالي إلا الفراشات
راح انزل اول بارت اذا عجبكم تكفوون تكفوون وتكفوون تهز رجال هع تفااعلوا
وحتى اذا ماعجبتكم بنزلها خ
يلآ بنزل اول بارت وقولوا رايكم
لاني منجد تحطمت
الجزء الأول ..
أول يوم في الجامعة ل(لين)
لين : نوف حبيبتي اشتقت لك موت
نوف : توك امس شايفتني وش هالشوق ههه
لين : ههه خلاص لاعاد اشتاق لك يادبة
نوف بنت خالة لين وبنفس سنها أول جامعه
نوف بنت حبوبة وطيبة وملامحها حلوة وجذابة ودائماً مع لين ..~
نوف : تصدقي خايفة تدري اول سنه في الجامعه
لين : لاعادي احس نفس المدرسة بس نلبس ملابس عادية
نوف : ههه الفرق حلو ترى لا في فروق كثير ليونة
لين :بصراحة انا جد خايفة بس ابي اطمن نفسي عشان كذا طلعت فرق بايخ عشان اهدا شوي
نوف : ههه
لين : وين دانة أختك وربي وحشتني ليش ماجت معك
نوف : صحت متأخر عشان كذا ماجت
دانه أخت نوف وحبوبة بس هي في 2 جامعه وطيبة وابتسامتها ماتفارقها ومرة نعومة وجذابة
دانة : ألو
نوف : أهلين دندوونه ليه ماجيتي
دانة : هذا انا في السيارة زحمة ابي اعرف كيف وصلتي
نوف : ماتدرين عندي هلكوبتر
دانة : ههه
نوف : وبعدين محد قالك تصحين متاخر
دانة : نمت متاخر ههه
نوف : يلا ترى لين مشتاقة لك تقول
دانة : ههه تشتاق لها العافيه انا في الطريق
نوف : بسرعه لان نبي ناخذ الجداول جميع عشان ننصدم جميع
دانة : ههه
نوف : يالله باي بستناك ..
دانة : أوكي باي
- * * * *
- لين
- لين وجع وين رحتي
لين : عمى نووفووه وش فيك
نوف : الحمد لله عالسلامة وين وصلتي ؟
لين : وجع ان شاء الله ههه سرحت شوي .
نوف بصوت خافت : كل هذا سرحان اللي ياخذ عقلك يتهنى به
لين : نعم وش قلتي
نوف : سلامت قلبك
لين : تعالي ناخذ الجداول ..؟
نوف : خلينا نستنى دانة
لين : اوكي
بعد ربع ساعه وصلت دانة
نوف ضمّت دانة : اهلين دانة اشتقت لك موت
دانة : خنقتيني يا أهل الرياض اسعفوني هذا وانتي اختي ههه
نوف : وجع مابضمك ولا شي ولا اشتقت لك
دانة : اشتاقي لي بس مو تخنقيني
دانة : اهلين لين قلبي مايوحشك وحش
لين : صادقة نوف ان انتي وهي دايم تتهاوشون
دانة : وهي تصرفاتها مادري وش تبي ههه
لين : حرام عليك نوف عسل
نوف : ياحبي لك ليوونة قلبي
لين : ههه حلوة ليونة قلبي عجبتني
دانة : بلا هرج تعالوا ناخذ الجداول
لين + نوف : طيب
راحوا عشان ياخذوا الجداول
دانه : لين ترى هذي الدكتورة مغرورة ورافعه خشمها بزيادة الله يعينكم
لين : امبيه اجل مانبيها
دانة : بكيفك هو
نوف : ههه
لين : ما احب اللي شخصيتهم كذا مدري على ايش
نوف : وانتي دانة كيف جدولك
دانة : تدري ماعرف حاجة عنهم ههه
نوف : اهم شي انا وليونة في نفس قاعة المحاظرة
لين : ههه يلا بتصل على تركي
تركي اخو لين ومرة مزيون وعسول
نوف : لالا تعالي ناكل شي من الكفتيريا
لين : اوكي
دانة : وقفوا لي وجع
لين : تعالي يلا
راحوا للكفتيريا ويا دوب حصلوا طاولة
دانة : كل هذول جايعين
لين : ههه نوف قومي جيبي لنا شي
دانة : ولا تنسيني
نوف : مصدقين اني بروح في هالزحمة يعني ؟
دانة : اختي غلاتي قلبي يلا عاد
نوف : الجوع كافر مو عشانك
دانة : ههه تيب يلا
نوف : وش تبون ؟
لين : انا بس عصير
دانة : وانا اي شي احلّي به
نوف : اوكي
رجعت نوف بالأكل
نوف : أوف زحمة مادري ليه كذا ؟
لين : ههه
دانة : ايه وش جبتي ؟
نوف : اللي قلتوا لي عليه
دانة بصوت خافت : شوفوا هذا القروب من العام وهم كذا قلة ادب
لين : ليه وش فيهم
دانة : حركاتهم مالها معنى وشوفي شعرهم بس
نوف : ههه ماعلينا منهم
دانة : يكرهوني الكلاآآب
نوف : ليه وش سويتي لهم ؟
دانة : مو بس انا يكرهوني اللي ماهو من طبعهم يكرهوه
لين : الله يعينك عليهم وياك بنفس الكلاس؟
دانة : لا
لين : حالتهم غريبة !
دانة : ماعلينا منهم
دانة : سحر قلبي اشتقت لك وربي وحشتيني
سحر صاحبة دانة ومرة حنونة
سحر : رحتي لأختك وبنت خالتك وخليتيني
لين داخلة عرض : كيف عرفتي اني بنت خالتها
سحر : ههه هي قالت لي عنكم وبعدين انتي اختها ؟"
لين : انا بنت خالتها
سحر : لين صح ؟
لين : ايه وانتي ؟
سحر : اسمي خزنة
لين ماهي مقتنعه : عاشت الاسامي ..
دانة : ههه خزنة وش هالكذب
لين : وش كذبت فيه
دانة : ترى اسمها ......
سحر : سحر
لين : ههه لا منجد الحين عاشت الاسامي
سحر : نوف وش فيك جالسة ساكتة تعالي سولفي معنا
نوف : ههه حياك سحر نورتي
سحر : ترى بلوزتك حلوة نوف
نوف : ههه ماركة دكني
سحر : تجنن
نوف : ههه
دانة دخلت عرض : وبلوزتي ؟
سحر : روعه
دانة : علينا ؟
سحر : لا والله تجنن
دانه : ههه لانها علي طبعاً
سحر : ههه
لين : سحر ايش تبي من الكفتيريا .؟
سحر : ماخاطري بشي والله ,..
لين : أبد ؟
سحر : أبد ههه
لين : أقول انا بتصل على تركي يجيني خلاص بروح البيت لنا لقاء غدا
سحر : مين هذا تركي انتي متزوجة ؟
لين طبت فيها : لا اخوي هذا
سحر : ههه سوري والله
لين : ههه عادي .. يلا هدوء ولا كلمة بتصل عليه
طبعاً تركي في آخر سنة في الجامعه آخو ل / لين
لين بنعومة ودلع : هاي تركي
لين : أ .. أ ..؟
خالد : انا خالد
لين انصدمت : أ .. أ .. ط..طيب باي
طوط طوط طوط
خالد ولد عمها وجذاب مرة وجريء ودايم يقهر لين بحركات تفاهه واللا مبالاه وفي سن تركي اخوها
نوف : وش فيك لين ؟
لين : ولا شي ههه
نوف : طيب بيجي لك تركي ؟
لين : اتصلت بس رد عليّا صاحبه والله بهزأه فشله
نوف : مين صاحبه ؟
لين : ولد عمي .. اسمه خالد
نوف : ههه
دانة قاطة وبجدية متصنعه : تحبيه لين ؟
لين عصبت : وجع ماشتهيه
وقامت من الطاولة معصبة
دانة : تعالي والله امزح
نوف : ههه
قامت سحر لحقتها
سحر : ليون تعالي يمزحون معك
لين : مزحهم فاشل
سحر : ههه يالله عشان خاطري تعالي
لين : ههه يالله برجع لهم عشانك
سحر : ههه والله وطلع لي شان
لين : حبيتك من شفتك
سحر بعباطة : حب من اول نظرة يعني ؟
لين : هههاي تقدري تقول
سحر : يلا تعالي
لين : مشينا
رجعت لهم سحر مع لين
دانة : ولكم ولكم ولكم ولكم تو ما نورت الطاولة
سحر : منورة بي ولا ب / لين ؟
دانه : أكيد بكم ثنتينكم
لين بغرور : ماقلتي شي جديد
دانة : أكيد اصلا انتي النور ومايحتاج لها كلام
لين بعباطة : انا ماني النور انا لين
دانة : ههه ياحلووك
لين : ههه
سحر : أقول لين انتي في نفس قاعة نوف
نوف : ايه وناسه
سحر : ههه مو حلوة القاعه بدون احد تعرفيه
نوف : مع اني ما جربت هالشي بس اكيد مو حلو
سحر : ههه
دانة : اخذتي الجدول سحر
سحر : أكيد
قاطعهم صوت جوال لين
لين : أف تركي متصل
نوف : توك تبين تروحي والحين اف ؟
لين : ههه بس من بعد ماكلمت الفاشل فشله
نوف : طيب ردي ههه
لين : تبين الفكة مني ؟
نوف : افا لا طبعاً
لين مبرطمة بزعل : ألو ..
تركي : هلا بهالصوت > طبعاً يبي يراضيها لأن عارف اللي صار
لين بنبرة زعل : تعال لي الحين
تركي : طيب ليه زعلانه
لين لازالت مسوية زعلانة : يعني ماتدري
تركي : كنت في الكفتيريا
لين : طيب هو ليه ملقوف لهالدرجة يرد على جوالك
تركي : تبي تساليه ؟ تفضلي
لين : لالالا تركي لا تعال اخذني من الجامعة انا مو زعلانة ابد
تركي ضحك ضحكة عالية : ههه طيب يلا باي
لين : بايات
تركي : خالد وش مسوي للبنت انت ؟
خالد خاف .. : وش مسوي ؟
تركي : تقول انك ملقوف
خالد : بس لاني رديت على جوالك ههه
تركي : وزعلانة يقالها
خالد : يعني انت تراضيها الحين ؟
تركي : ههه ايه اذا زعلت ما تتغدى
خالد : ههه
تركي : اقول لها تبي تساليه ليه ملقوف تقول لا لا لا وتخربط
خالد يتحلطم : مادري شمسوي لها الحين بس رديت على جوالك
تركي : شتقول ؟
خالد : ماقول شي
تركي : متأكد ؟
خالد : ميه ميه
تركي : يلا بروح امرها لا تاكلني
خالد : ههه يلا باي
راح تركي يمر لين
لين كانت في انتظاره ووصل
ركبت لين بالسيارة
تركي : انورت السيارة
لين : ............
تركي : تبين تروحين السوبر ماركت ؟
لين : ...........
تركي : يااهو احنا هنا
لين : ماني عميه ترى
تركي : لين حبيبتي زعلانة ؟
لين : لا يالله حرك عالبيت فيني النوم
دانة : ههه يلا بتصل على سعود يجي ياخذنا \
نوف : يلا اتصلي
دانة : طيب
سعود أخو لنوف ودانة مرة عسول وجذاب وطيب قريب من خالد وتركي ومعهم بنفس الجامعه بس سنة ثالثه
دانة : الو
سعود : طيب بمرك
دانة : اوف يلا بسرعه
سعود : تنفخين بعد والله بخليك تجيك ضربة شمس ولا بمرك
دانة : لالالا سعود تكفى مرني انا اسفه والله اسفه
سعود : طيب
دانة : بتمرني ؟
سعود : ايه يلا باي
سعود : خالد يلا انا بروح امر خواتي الجامعه
خالد : اوكي ياريت عندي خوات امرهم
سعود : ليه وين خواتك
خالد : كلهم مخلصين الجامعه واللي في الثانوية
سعود : صح بسمة مخلصة الجامعه ومتزوجة بعد وسارة الثانوية
خالد : ايه صح
سعود : يلا بروح لدانة
خالد: باي
وصلت لين بيتهم ونزلت هي وتركي
تركي + لين : قوة يمة
الأم : يقويكم تعالوا تغدوا كلنا ننتظركم
تركي : اوكي يمة
لين : بس وين ابوي
الأم : ماراح ياكل معنا اليوم عنده شغل في الشركة
لين : يلا بصعد فوق ابدل ملابسي
الأم : بسرعه ..
لين : أوكي
الأم ( مرة حنونة وطيبه وتعطف على عيالها بزيادة )
الأب ( بصفات الام واكثر وتعرفّوا على شخصيته في بقيه الرواية )
صعدت لين ونزلت بسرعه
تركي : صادقة جيتي بسرعه
لين : انا لين اعجبك
تركي : بلا هرج فاضي تعالي اكلي
لين كشرت وجهها في وجهه وراحت تتغدى
جلسوا على وجبتهم ولين ما اكلت زين
نواف : لين شفيك ؟
نواف اخو لين في 6 ابتدائي ..
لين : ولا شي
الأم: هو الصادق ليش ماتاكلي
لين : أفكر اذا صار عندي اخت .. خسارة ماعندي ولا وحدة
الأم : وبنات خالاتك وعماتك وعمانك وخوالك ؟
لين : لا بس الاخت غير شفت اليوم دانة ونوف وناسة
الأم : طيب كملي غدّاك .. ولا تشيلي هم
لين : ليش يمة انتي حامل هاه
الأم : ههه وش حامل الله يهداك تغدي بس
تركي : ههه لايكون حامل يمة
الأم : انت صدق كلامها هاه ؟
تركي : ههه
اما عند دانة ونوف
الأم : كملوا غداكم وبعدين اتصلوا
سعود : هم مابيبرد قلبهم
دانة : اسكت سعود
الأم : طيب بنات عمّك بتعزميهم هذا الخميس ولا اللي بعده
دانة : لا هذا
نوف : شرايك نعزم لين بعد ؟
دانه : أكيد فديتها
الأم : ايه بنت خالتكم اعزموها
نوف: شرايك نعزم عيال عمها سارة وبسمة ؟
دانة : ايه والله فكرة
سعود : يمة لا تخافي عليهم بيعزموا العالم كله
دانة : ههه
سعود : طيب شسالفة هالعزيمة اعزموني ؟
دانه : لا بس جمعة بنات وكذا
سعود : يعني مايصير اجي
نوف : سعود انت اهبل ولا اهبل ولا اهبل
سعود : كلهم
نوف : صادق
دانة + نوف : ههه
خلصوا غداهم وراحت دانة تتصل على عيال عمها ولين وجارتهم
لين : ألو ..
دانة : أهلين ليون
لين : هلا بك
دانة : عندك شي يوم الخميس
لين : لا فاضية
دانة : طيب عادي تجين بيتنا يوم الخميس هذا ليلة الجمعه
لين : ايه عادي ليه وش عندكم
دانة : بس حفلة بنات ماعندي شغل ههه
لين : ههه اوكي
دانة : يلا باي
لين : بايات
الأم : نعم ليون
لين : بنات خالتي عندهم عزيمة يوم الخميس عادي اروح لهم
الأم : ايه عادي اكيد
لين : ماجا ابوي يمة ؟
الأم : لا على الساعه اربع جاي
لين : اها
الأم : ليه تسألين عنه
لين: ام صراحة ابي انا احط له الغداء ابي اصير سنعه ممكن ؟
الأم : ههه ممكن
لين : بنام وصحوني اذا جيتوا بتحطوا له اوكي ؟
لين : بسم الله مين ؟
تركي : انا طبعاً فيه غيري
لين : مالت بس
تركي : افا وانا نزلت قلت بوديك السوق
لين : مابي اصلاً للحين زعلانة منك ..
تركي : افا زعلانة ليش حرام ..
لين : يعني ماتدري والله فشلة
تركي بحنيّة : ليون انتي صج زعلانة
لين مبرطمة وصاده عنه : ايه
تركي : خلاص لك هدية مني مرتين اوديك السوق اذا بغيتي
لين : صحيح ؟
تركي : قد كذبت عليك ؟
لين : لا
تركي : ههه
تركي : وعليكم السلام هلا يبه
لين : بابا وعليكم السلام انتظر احط لك الغدا
الأب : ههه وش طاري عليك ..؟
لين مبرطمة : يعني ماتبي احط لك الغدا الخدامات اولى مني ؟
الأب : لا طبعاً يالله روحي حطيه
لين : من عيوني
الأب : تسلم عيونك الحلوة
/ / / احبكم فراشات يللا وين التفااعل ؟
كملي حبي عشان اذا جت اجازة الحج اقراها
لان الحين لاهيه بالجامعه واختباراتها