الفراشة أصبح فتيات Ftayat.com : يتم تحديث الموقع الآن ولذلك تم غلق النشر والمشاركات لحين الانتهاء من اتمام التحديث ترقبوا التحديث الجديد مزايا عديدة وخيارات تفاعلية سهلة وسريعه.
فتيات اكبر موقع وتطبيق نسائي في الخليج والوطن العربي يغطي كافة المجالات و المواضيع النسائية مثل الازياء وصفات الطبخ و الديكور و انظمة الحمية و الدايت و المكياج و العناية بالشعر والبشرة وكل ما يتعلق بصحة المرأة.
شوق-العيون
20-03-2022 - 11:13 am
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
هذي رواية ظلم البشر رواية تستحق القراءة ...
كتبها اخوي (سلطان ابو سعود) ويقول عنهاا
لا تستعجلوو على الرواية داخلها احداث كثيره وشخصيات متعدده
وادور منها السلبى ومنها الايجابي
طبعا كثير قالوو لى اكتب مقدمه عن الرواية ولو باختصار
لكن انا فضلت انه الاحداث هي الى تخليك تعرفى وش هي القصه وش الى يدور فيها
وايش الى يصير داخل البيوت الخليجيه والسعوديه بالذات
وانا ما عرفت بالشخصيات الاحين
لكن كل شخصيه لما تتلكم راح تعرف عن نفسها
ما اطول عليكم واسيبكم مع احداث القصه ...
الجزء الاول
يالله يالله يا ساره قومى خلاص خلاص من النوم هذاا
اللحين اذن العصر والناس صلوا وخلصت الصلاه وانتى لسى نايمه
ياالله قومي وبعدين انتي من الليل نايمه لين الاحين اي نوم هذا ؟؟
ساره : وش فيك يمه خلنا انام !!
ام ساره : اي نوم اقولك عصر وتقولى نوم وبعدين نسيتي ان اليوم عشا اخوك احمد
ولازم نرتب البيت ونسوى القهوة والشاى ,ورانا شغل كثير وانتى لسسه نايمه .
قاطعت ساره كلام امها وقالت : خلاص يمه خلاص هاا اناا قمت
ام ساره : يالله بسرعه اجل وصلي الفجر والضهر والعصر
مادرى !! متى انتى بتحافظى علي صلواتك وفروضك شوفى بنت خالتك فاطمه بسم الله ومشاء الله عليه
ما تخلى ولا فرض يروح عليها ليش متى مثلها
ساره : خلاص يمه خلاص بقوم وبصلى الواحد يقوم علي محاضرة وينام علي محاضرة
دخل احمد على بيته بعد ما صلى العصر في المسجد وعليه علامات السعاده اشكال والالون
والضحكه ماله مكان بوجه الابيض الوسيم فاحمد يشبه امه وياخذ من حلالها الشي الكثير جدا جدا
وكان يفكر في مستقبله المشرق الي ينتضرة والذى بد يرسمه لنفسه حيث انه تخرج من الثانويه بتقدير ممتاز
وكان احمد صاحب طموح عالي حيث كان يطمح بان يكون دكتور في يوم من الايام
وقطع علي احمد تفكيرة صوت الباب وراءه عند دخول ابوة
ابو احمد : احمد تعال بارك الله فيك انت رفعت راسي وبيضته قدام اهل القريه
احمد : ابد يا يابوى ما سويت شي الله يخليك هذا بفضل من الله ثم بفضل دعاك الله لا يحرمنا منك
وقبل احمد راس ابيه وذهب الي غرفته وهوو خارج من عند ابيه
نادى ابوة علي اخوته
ابو احمد : فيصل يا فيصل تعال انت ومحمد
بالمناسبه نسيت ما اذكر لكم ان فيصل ومحمد وساره من ام واحمد من ام اخرى توفيت عد ولادئته
لمرض لم يعرف سببه وكان احمد يتيم الام منذ صغره وهو اصغر من فيصل ومحمد
وهو يتيم الام ولا اخون له من امه
ولم تكن العلاقه بين احمدواخوته علاقه قويه بين الاخوة فقط
دخل فيصل علي ابيه ولحقه بعد لحضات محمد
قال ابو احمد : تعالوا باركو لخوكم احمد اليوم العشاء حقه بسب انه تخرج من الثانويه بتقدير ممتاز
ورفع راسى قدام اهل القريه كلهم ماكانت العلاقه بين احمد واخوانه جيده وخاصه فيصل ومحمد وكان دائما ما يتحاشا
احمد الخوض في الكلام معهم لي اي سبب كان وليست المشكله عند احمد لاا
فاحمد يعرف ان اخوانه ما يحبونه وفي نضرهم ان احمد يلقى عند ابوهم الدلائل الزائد
وكمان كثير ما يصرف ابوهم علي احمد اكثر منهم ومن هناا كان الحقد علي احمد من محمد وفيصل
نضر محمد الى فيصل وهم ليسو مكذبين الخبر ولكن في قلوبهم حاجه علي اخوهم احمد
تدارك احمد الموقف بذكائه فهو يعلم انه اخوانه لا يحبونه ولا يريد ان يضعهم في حرج قدام ابووه
وتكلم احمد : ايه يبه خلاص هم باركوو لي اليوم الضهر وما قصرور
لم يفهم ابو احمد مغز هذا النضرات الحاده من فيصل ومحمد الى احمد ولكن حرك راسه وجعل يتمتم بكلام وكان يدعوو لهم
في البيت المجاور لبيت ابو احمد بيت يسكن فيه ابو ماجد وابنه ماجد واخته نوره وكانوو جالسين في غرفه واحده
قال ابو ماجد : ماجد
ماجد : هلا يبا امرر
ابو ماجد : ماجد اليوم يا ولدى ابيك تبيض وجهى قدام جارك ابو احمد وتساعدهم
وتعرف ان اليوم عندهم عشاء بمناسبه تخرج احمد من الثانويه
قال ماجد : ايه يبا لا توصى حريص هذا احمد اخوى الي ما جابته امى
سمعت نورة هذا الكلام كله وبدت في الضحك في نفسها وراحت في تفكير عميق بعد ان سمعت اسم احمد
احمد : ومررة لا تشيل هم يا يبه بكون معهم من يوم ما يبدا الضيوف ولين ما يرحون مررة لا تشيل هم
فرح ابو ماجد بهذا الكلام الذى سمعه لانه ير ان احمد هو الشاب المناسب الى يمكن يطمن عليه في مشيه ومصاحبه
لي ولده ماجد فهما في سن متقاربه وكثير ما يتمنا ان يكون زوج لي بنته نورة
بدا الضيوف بالقدوم على منزل ابو احمد من كل حدب وصوب فاهل القريه اكثرهم لبو النداء
فهذا مهنى لى احمد وماجد هناك يرحب وابو احمد يستقبل الضيوف فالكل مشغول بالاستقبال والتهئنه
ساره : يمه يمه
ام ساره : ها وش فيك ما تشوفينى جالسه مع الحريم وش بغيتى
ساره : يمه وين بخور العود ابوى يبه الاحين يبى يبخر الضيوف قبل ما يخرجوو
ام ساره : وهذا وقته يعنى البخور في جيبى روحى شوفيه مكان العطور في الدرج
ساره : يمه ما لقيته دورت عليه ما لقيته
ام ساره : ساروة ما نى فاضيه روحى دورى يمكن طاح منيه والا منيه دورى زيين
سارة : اقولك يمه ماله اثرر ابدا
قامت ام ساره وهي تضحك لي حرمه بجنبها وتعتذر منها وتقول لها شوى وراجعه
مشت ام ساره وهى تخاصم علي ساره وتقول لها لو لقيته في الدرج يا ويلك
دورت ام ساره الدرج وقلبته فوق تحت وما لقيت له اثرر وهي مستغربه اشلون ضاع وين راح
واليوم العصر جابه لها ابو احمد من السوق ولا هم متعودين علي السرقه ولا في بيتهم احد غريب ولا احد يدخل غرفتهم
اسئله كثيرة تدور براس ام ساره وهي تدور قطع هذا الافكار
دخول فاطمه ونورة علي ساره وامها
وبالمناسبه فاطمه ونورة وسارة كانهم اخوات ما يخبون شي علي بعض
فاطمه : وش فيك يا خاله عساا ما شرر
ساكته ام ساره فهى لا تعرف كيف ترد عليه
ساره : وش اقول يا فاطمه ابوى يبى بخور العود وما لقينه
فاطمه : اها والله انا عندى يا خاله بس تعرفى بيتنا بعيد ولا في احد من اخوانى يوصلنى اجيبه وابوى تحت مع الرجال
دخلت نورة في الموضوع علي طول انا يا خاله
التفت الجميع لها وهي تكمل
نورة : انا ياخاله بجيب بخور العود من بيتنا عندنا بخور عود ابوي جابه ليوم العيد وباقى منه
ام سارة : لا يا بنتى انا بلقى هذا الاحين وخلاص
نورة : لا ياخاله ابدا والله انا الاحين بروح اجيبه بيتنا قريب شوى وراجعه
نورة : ساره وين عباتى
ساره : هناا تعالى وراى
راحت نورة وفاطمه وراء ساره عشان ياخذون العبايه ويروحو يجببو البخور
وعاده اهل هذ القريه انهم يبخور ضيوفهم بعد ما يخلصو من العشاء هذا عادات وتقاليد لا يمكن ان يتنازلو عنها
دخلت نورة بيتها ومعها فاطمه لتسكنها في الطريق
كانت نورة حاطه البخور فى غرفتها دخلوو الغرفه وصارت نورة تدور علي البخور
ولفت نضر فاطمه دفتر وصورة موجوده علي سريرى النوم حق نوره
مسكت فاطمه الدفتر واذا فيه اشعار كاتبتها نورة بخط يدها
واشعار حب وغرام وفيه اسم احمد وحماده واشكال والوان من القلوب
اندهشت فاطمه من هذا الدفتر الي فيه ومن الكلام الى فيه ومن الاشعار
ورسمات القلوب ودق قلبها
واردت ان تنضر الى الصورة ومشت لها بسرعه واذا نورة تقول لها اخير لقيته البخور
وعلي طول تركت فاطمه الدفتر والصور
وقالت فاطمه : والله زين اجل هيا خالتى تنتضرينا هناك
قالت نورة : اي والله شكلنا تاخرنا عليهم يالله خلنا اطفى النور
خرجت نورة وخرجت بعدها فاطمه وهي تنضر بقهر والم الى الصورة
تريد ان تعرف من هوو حماده واحمد هذا
وهم في الطريق تتكلم نورة وتسل فاطمه
وفاطمه شارده الذهن بما قرته ورائته في بيت نورة
حتى قالت نورة : فاطمه وش فيك من اول اكلمك ما تردى
فاطمه : لا ابدا كنت افكر بس ان الضيوف ما خرجوو وابتسمت لي نورة ومشوو سريع لي بيت ساره
بدا ابو احمد في تبيخر ضيوفه بعد ما اعتذر لهم عن التاخير
وكان كل واحد يقول لي احمد نصيحه وهو خارج
واحد يقول سجل في الجامعه ما فى ازين من الدراسه
وثانى يقول روح كليه عسكريه ترر روابتها زينه
وثالث يقول خلك مع اهلك لا تروح بعيد عنهم تر ابوك يحتاجك
تعددت النصائح وكان احمد يرد علي كل واحد بادب واحترام
ويقول ابشرى يا عمى الله يكتب الي فيه الخير وهو يبتسم لهم فهوو طبعه هكذا ضحووك وذو بشر وطلعه جميله
وتزين وجه الابيض تلك النغزة الموجوده على خده وكلما ضحك او ابتسم زينت جمال وجه
ساره : فاطمه فطوم وين وين رحتى
فاطمه : هاا هلا سارة وش فيه
ساره : وش وش فيه لك نص ساعه وانتى جالسه في مكانك ما غيرتى حتى جلستك وش فيك
فاطمه : ابدا مافي شي
ساره : وش مافي شي اقولك نص ساعه وانتى جالسه مكانك رحت رتبت البيت وغسلت الصحون مع امى وانتى مكانك
وبعدين انتى من وقت ما جيتى من بيت نورة وانتى بهذا الحاله وش فيه قولى لى انا اختك
فاطمه : ابدا مافي شي وبعدين الساعه كم تاخرت اناا علي ابوى شكله من اول ينادى علي
ساره : ههه ايه ساعه كم ابوك راح البيت من اول وحنا قلن له انك بتنامى عندنا
فاطمه : فرحت والله بجد ااقصد كيف انام عندكم وهناك ابوى لحاله
دخلت ام ساره عليهم
ام ساره : وش يعنى ابوك لحاله انتى اليوم ضيفه عندنا وبتنامى عندنا وما فيها كلام وانا كلمت امك وقالت زين
سكتت فاطمه وهى لا تقدر علي نظرات ساره وامها التى يرمزون لها بانها سوف تنام عندهم لا محاله
جلس احمد وابوة في المجلس بعد ما ذهب كل الضيوف وجلس يتكلم ابو احمد
بيض الله وجهك يا احمد : سويت الى محد سوها كل اهل القريه يباركون لي محد جاب مثلك من اهل القريه
احمد : ابد يبه
ابو احمد : طيب يا احمد وين تبي تروح تقدم لازم من اليوم تفكر وتقول لى
احمد : والله يا يبه مدرى انا طموحى اصير دكتور في يوم من الايام
ابو احمد : دكتور مرة وحده مشالله عليك الله يوفقك بس يا وليدى مو كنها دكتور شوى صعبه
احمد : لا يبا مى صعبه انشالله وهذا حلمى
ابو احمد طيب وين تقدمى عليها
احمد اقدم عليها بالجامعه وو و سكت احمد
دخل فيصل ومحمد علي المجلس وهما يضحكون
فيصل : محمد وش رايك اخوك يبى يصير دكتور ههه
محمد : يحق له تقول انه مافى حد جاب ممتاز الا هو بالعالم هذا كله ههه
احمد يناضر الى محمد وفيصل
ابو احمد : ايه دكتور انشالله ربي يوفقه ويصير دكتور احسن منكم يا فا شلين الواحد لين الاحين منكم ما غلق اول ثانوى
وبعدين تعالوا وين كنتوو اليوم ما قلت لكم فيه عشااء عندنا وين رحتو الله فزع لنا بولد الجيران ماجد بارك الله فيه
محمد : انا والله مادرى انه اليوم عشاء انت قلت لنا باركوولي احمد عشان تخرج
فيصل : ايه يبا صدق كلام محمد وبعدين حتى لو كان عشاء عندنا اليوم انا مانى فاضي اقعد اخدم في ضيوفك وعشان اييه
عشان احمد تخرج الله الله يا الشهاده الى تقول انها دكتورة وانا ما ادرى والله حاله
ابو احمد : فيصل محمد وش هذا الكلام الى اسمعه هذا اخوكم واحسن منكم بعد
محمد : لا مو اخونا هذا من ام واحنا من ام وبعدين ولدك هذا لا يشرف ولا يرفع راس ولا عشان الشهاده كثير عندهم ثانويه
شوف خالى فيصل ولده علي ماخذ الثانويه و جارنا عبدالله ولده سعود هم بعد ماخذ الثانويه تر كبروتى راس احمد بالثانويه
ابو احمد : وبدت عليه علامات الغضب والانفعال
محمد والله والله لو ما سكت وبطلت من هرجك هذا انى لا اوريك وبدء يهدد ويتوعد
محمد : لا يبالى بكلام ابوة اقول فيصل روح شوف لنا عشا تر بطنى ميت من الجوع
احمد : كح كح خلاص يبا هذا محمد اخويه واعرفه يمزح معك صح يا فيصل صح محمد يمزح
واحمد يناضر في عين فيصل يبه يدخل ويقول شي
لم يحصل احمد عند فيصل امل ولا رجا وعلي طول بادر
اصلا يا يبا انت تعبان من الصباح صاحى روح ارتاح الله يرضي عليك ولا تشيل هم وتر محمد يمزح يالله يبا قوم بسم الله
اعطينى يدك
ابو احمد : قام وعينه يطاير منها الشرر وهو يناضر في محمد وفيصل وقام وهو يدعو بان الله يصلح حالهم ويهديهم
راح احمد يوصل ابوة الى غرفته وبقا فيصل ومحمد في المجلس
دخل احمد الى صاله بيتهم وما كان يعرف ان فاطمه بنت خالت ساره موجوده معهم في البيت
احمد : اقول سارة يوة ليش ما قلتى لي ان عندكم ضيوف بعد ما لمحت عينه فاطمه وجمالها الساحر مع العلم ان احمد لم يكن منتبه لها
فاطمه : لم تتكلم وصار وجها احمر من الخجل فهيا منذ فتره طويله لما تر احمد وها هو اليوم يراها وتراه علي فجاه
تقول فاطمه في نفسها يالله يا احمد كم زاد وجهك نور ووسامه يا بخت الى بتاخذ ك يا احمد
ساره : معليش يا خوى والله نسيت وانت الله يهديك وراك ما دقيت الباب والا تكلمت من اول
احمد : انا وش درانى انه في احد عندكم ماهى بالعاده احد يجلس من الضيوف لين هذا الوقت
ساره : اي ضيوف هذا فاطمه بنت خالتى بتنام عندنا اليوم
احمد : اهاا فاطمه
يقطع تفكير احمد
فاطمه : مبروك يا احمد
احمد : الله يبارك فيك والعقبه لك انشا لله
فاطمه :عقبال الوضيفه انشالله
احمد : انشالله
فاطمه : ودها تسولف مع احمد اكبر فتره كانت ودها تسمع صوته كمان وكمان بعد ما شافت وجه الوسيم وارتاحت له
احمد : ساره
ساره : نعم
: شوفى لي طريق ابي اروح غرفتى
سارة : طيب انتضر ثوانى
دخل احمد الى غرفته ورمى نفسه علي السرير بعد يوم شاق ومتعب وراح في سبات عميق من النوم
الله اكبر الله اكبر
الصلاه خير من النوم الصلاه خير من النوم
اعوذ بالله من الشيطان
يالله صباح خير
قام ابو احمد من نومه وراح الى دورت المياه وتوضا لي صلاه الفجر
وهو رايح المسجد مر علي غرف محمد وفصل لقي الباب مقفل وجلس يدق الباب
وينادى محمد فيصل يالله يبا الصلاه الصلاه قوما صلوو يالله قوما
طبعا لا مجيب في هذا الغرفه لان محمد وفيصل ما نامو الي قبل صلاه الفجر بنص ساعه
وجلسوو طول الليل يفكرور كيف يفتعلوو مشاكل بين احمد وابوهم
طرق الاب باب الغرفه اكثر من مرة ولا احد مجيب
انتقل الاب الي غرفه ولده احمد وجد الباب مفتوح فمن طبيعى احمد انه لا يقفل الباب
لكى يصيحه ابوة لي صلاه الفجر
احمد يالله يبا الصلاه صلاه الفجر
احمد يالله الصلاه قوم صلى
احمد : زين زين يبا خلاص خلاص بقوم
ابو احمد : يالله قوم بسرعه ومر علي اخوانك صحيهم
احمد : زين يبا علي امرك
طبعا تلاحضوو الفرق في التعامل مع الاب بين احمد وابوة وبين اخوان احمد مع اابوهم وهذا ليس من حبكه القصه
ولكن يوجد كثير من الناس مفاتيح للخير مغاليق للشر واحمد من الناس الذين هم مفاتيح للخير
ومن الناس الذى قذف الله في قلوبهم حبه وحب الايمان وحب العمل الصالح فلا
تستغربو من عمل احمد ولا تستنكرو عمل اخوانه له ولي ابيه
هنا يبه هذا حذاك قدم اليمين
ابو احمد : بارك الله فيك يا وليدى
اقول اخوانك ما صلو معنا
احمد : لا يبا يمكن صلو في البيت ما لحقو الصلاه اكييد صلوو في البيت
ابو احمد : اسل الله ان يهديهم ويريهم طريق الحق
رجع احمد وابوه من المسجد الى البيت وهم في الطريق قال احمد
ايه يبا ابى ازور خالتى ام حمد اليوم اذا ما عندك مانع ابي امر عليه واشوف اخبارها واقول لها النتجيه حقتى
وابي اقعد عندهم كم يوم اغير جو شوى
ابو احمد : خلاص يبا متى تبي تروح
احمد : اليوم الصبح انشالله
ابو احمد : اجل خلاص مر عليه الدكان تاخذ معاك شويه مقاضى تعطيها له
احمد زين يبا الي تشوفه
وصلو الي البيت ودخل كل من احمد وابوة الي غرفته
خلود : بس عندك عندك يا سعود
سعود : هاا يا قمر متى نشوفك
خلود : والله مدرى بينا جوال
سعود : اوكى بس انتبهى لحد يشوفك وانتى داخله
خلود : لا تشيل هم انا عامله حسابي وبعدين هذا احسن وقت فجر ما عندك احد الناس كلها نايمه ههه
سعود : يالله اجل لا تتاخرى وينكشف امرنا
خلود : علي قولك يالله يا حبي سلام
سعود : سلام
دخلت خلود بيت اهلها بشويش وهي تناضر يمين ويسار ما تبي ابوها او امها تشوفه
وطبعا هي متفقه مع الشغاله في كل طلعه وخرجه مع سعود تعطيها فلوس عشان الشغاله تستر عليها
طبعا لازم تعرفوو ان خلود هيا وحيده امها وابوها ومشالله اهلها عايشين في نعمه وكان ابو خلود رجل تاجر
قليل ما يتاوجد في البيت بكثرة سفارته وتجارته خارج البلاد
اما ام خلود فهى ام ليس لها حول ولا قوه مع ابنتها خلود
فهى اميه لا تقر ولا تكتب وكثير ما تكذب عليها خلود عندهم خروجها لموعده سعود
بانها سوف تذهب لي احد صيدقتها للمذاكره لي اختبار
مهم فكانت الامور مهيه لي طلعات خلود وهي فتاه لما تتجاوز التاسعه عشر من عمرها
اما سعود فهوو طالب في الجامعه وفي السنه الثانيه
وهو من اذكى الطلاب ووليست حالته الماديه مثل حالت خلود فخلود مستوها الاجتماعى اعلى منه بكثير
تعرف سعود علي خلود عن طريق الانترنت
عن طريق احد مواقع الشات ودامت الصحبه بينهم الى ان تطورت العلاقه بالجوال
ثم صارت خروج بالسياره الى احد المتنزهات
ام ساره : فاطمه مشالله عليك اليوم قمتى بدرى من النوم
فاطمه : ايه خاله انا عادتى اذا قمت اصلى الفجر ما انام تعرفى اسوى فطور لي ابوى واخوانى
ام ساره : اه يا حضى انا ليت ساره مثلك
مادرى طالعه لمين يا حبها للنوم
فاطمه : معلش يا خاله تعرفى امس ساره تعبت واشتغلت كثير في البيت
ام ساره : علي قولك يالله خلنا نفطر بس انا اعرف ساره ما تقوم الا عقب الضهر والا العصر
فاطمه : ضحكت فاطمه علي خجل وبدو في تناول الفطور
ماجد ماجد
ماجد ماجد
ابو ماجد يناضر من الطاقه
هلا مين
احمد : انا احمد يبو ماجد بغيت ماجد الله يخليك
ابو ماجد : احمد هلا يبا كيف حالك وكيف حال ابوك
: احمد : بخير يا عم والحمدلله بس بغيت ماجد
ابو ماجد : ابشر الاحين اناديه لك
انتضر احمد دقايق وجعل يقلب نضره في بيت ابو ماجد وفي الحوش حقهم كثير ما كانو يلعبون هو ماجد في هذا الحوش
خلاص قرب وقت الخروج من هذا القريه والبعد عن اهلها والي ساكنين فيها
ماجد : هاا احمد هلا
احمد : وين انت من اول انادى عليك
ماجد : ما سمعت والله كنت اكل الحمام فوق السطوح
احمد : هذا عوايدك وهذا عذرك الى ما تمل منه
ماجد : يضحك هاا امررى وش تبي
احمد : انزل ابيك توصلنى بيت خالتى بالسياره
ماجد : طيب بس بشرط
احمد : وش هوو شرطك يا راعى الحمام
ماجد : ابيك تعبي لي بنزيين تعبت وانا اقضى مشاوريك واعبي لك
احمد : تتمنن عليه خلاص كلها مره او مرتين المهم خلاص انزل بعبي لك بس اخلص
ماجد : خلاص دقايق ونازل
ابو احمد : هلا ابو خالد هلا بيك
ابو خالد : هلا الله يرفع قدرك
ابو احمد : وينك البارح ما جيت العشاء
ابو خالد : والله معليش يا ابو احمد رحت الرياض رحت اجيب بضاعه جديده تعرف المحل غلقت البضاعه الى فيه
ابو احمد : اييه كذا معذور وعسا السوق ماهو غالى عليك
ابو خالد : والله يا ابو احمد زادت الاسعار علينا وما ندرى كيف نزودها علي المستهلكين
الله يرزقنا من خيره
ابو احمد : علي قولك اللهم امين
ابو خالد : يالله يبو احمد اترخص اناا
ابو احمد : وين ما شربت الشاهى خلك معنا
ابو خالد : اسمحى لي والله سبت الدكان مع الصبى وتوه جديد ما يعرف وش يسوى انا قلت اجى اسلم عليك وابارك لك علي احمد واعتذر منك
ابو احمد : الله يبارك فيك ما قصرت
ابو خالد: يالله فمان الله
ابو احمد : فمان الله
وصل احمد بيت خالته ام حمد وبالمناسبه ام حمد هذا خاله احمد وهي كانت تريد تربيه احمد بعد وفاه امه لاكن ابو احمد رفض
ام حمد تحب احمد كثير وتعتبره واحد من عيالها طبعا هي ارمله وتوفى زوجها قبل سنه وورثت منه ثروة كبيره ولا تريد الزواج
لكى تربي بناتها وابنها الوحيد حمد
دق الباب احمد
كان علي الباب بنت خالته حصه
حصه : مين
احمد : انا احمد ابي ازور خالتى
ام حمد : من علي الباب يا حصه ؟؟؟
حصه : هذا احمد يا يمه
ام حمد : احمد ياالساعه المباركه ياهلاو الله بوليدى خليه يدخل
والا اقولك ادخلى انتى خلنى افك له الباب
ام حمد : فكت الباب هلا والله هلا حماده
احمد : يرحب بخالته ووجه احمر هو يحب خالته ويستحى منها ومن بناته
ام حمد : وين يمه ليش ما تجى تزونا ليش قاطعنا
احمد : ابد والله يا يمه تعرفى انتى معزتكم في القلب بس تعرفى الاختبارت والمدرسه واشغال اهلى
ام حمد : ادخل يمه جالس علي الباب ادخل حياك البيت بيتك
دخل اجمد وقفلت ام حمد الباب وراة وضيفته في المجلس
فاطمه : ساره ساره يالله قومى قومى
ساره : لحول وش فيك انتى وش تبين
فاطمه : يالله قومى الاحين احنا ضهر وانتى لسه نايمه يالله قومى
ساره : وش تبين فينى
فاطمه : قومى صلى وبعدين انا نمت عندكم عشان اجلس مع ميين اجلس لحالى تر مره ثانيه ما راح انام معاكم
ساره :خلاص طيب بقوم
الوو هلا سوسو هلا حبي
سعود : هلا خلود هلا حياتى
خلود : الحمدلله كيفك انت
سعود : انا بخير مدام انتى بخير يا عمرى
خلود : ههه والله اجل انا مو بخير
سعود :يؤيؤيؤيؤ سلامات سلامات وش فيك
خلود : راسى يعورنى اه اه يا راسى
سعود : خلود جد والله وش فيك اجيب لك دكتور
خلود:ههه صدقت يا دب امزح معك
سعود : خوافتينى والله
خلود : والله
سعود : ايه والله اذا ما خفت عليك اخاف على مين
سعود : انتى اغلى شي بحياتى يا حياتى
خلود : يا عينى عليك وعلى كلامك الى ينقط عسل
سعود : انتى والله وعسل وادب وكلك علي بعضك عسل في عسل
سعود : ايه نسيت اسلك وش سويتى بالجامعه
خلود : ماشيه رسبت في 3 من اصل 5 مواد
سعود :يؤيؤيؤؤييؤ وش هذا خلود وش الرسوب هذاا
خلود : وش فيك عادى اصلا الدكتوره ما كانت تشرح زيين وانا ما احب الماده حقتها
سعود : لا لا حبي لازم تعدلى وضعك ما يعجبنى كذاا
خلود : وش اعدل اقول هي الماده كذا صعبه وبعدين انت وش لك فيه


التعليقات (9)
&دمعة فرح&2007
&دمعة فرح&2007
الروايه حلوه مره باين ان فيه حمااس
في انتظار البارت الثاني

شوق-العيون
شوق-العيون
تسلمين حبيبتي
تسلمي عالمرور الكريم وان شاء الله الجزء الثاني في الطريق

ღفراشة البحرينღ
ღفراشة البحرينღ
يسلمو الغاليه..,’,
شكل القصه حلوة .. في انتظاارج..,’,
واعتبريني من المتاابعيين لقصتج..,’,

شوق-العيون
شوق-العيون
انا اسفه عالتاخير حبيباتي بس كنت انسق فيها اشياء والحين هي جاهزة لكم
الجزء الثأنى
......... الفصل الاول ..........
ابو احمد : يالله صباح خير يالله نسلك من فضلك
ابو جاسم : السلام عليكم صباح الخير
ابو احمد : هلا صباح النور يا حيا الله من جانا
ابو جاسم : هلا بو احمد ااقول وين ولدك احمد لي كم يوم ما اشوفه يصلى معنا في المسجد عسا ما شر ليكون مريض
ابو احمد : فال الله ولا فالك احمد بخير وطيب بس راح يزور خالته
تعرف خالته مقام امه ولازم يزروها ويطمن عليها
ابو جاسم : ايه طيب بغينا طماطم وشويه خضروات
ابو احمد : الاحين انت سدد الى عليك بالاول وبعدين اشترى واطلب
ابو جاسم : وش فيك انت مع صباح الله خير مانى ماكل فلوسك بس اصبر علينا
ابو احمد : وش اصبر صار لك 6 شهور وانت متسلف 500 ريال ولا رديت ولا ريال منهم عاد تبي اسلفك رد االاول طيب
ابو جاسم ك لحول انشالله خير انشالله بنردهم بس عطنا
ابو احمد : حسبنا الله ونعم الوكيل اللهم طولك يا روح هاا وش تبي اخلص
احمد : كثر الله خيرك يا يامه
ام حمد : وين وين رايح يا امه اقعد ما شبعنا منك
احمد : والله ودى يا خاله بس تعرفى هناك امى وابوى يحتاجونى هذا الايام وانشالله ازوردك قريب
ام حمد : يالله خير انشالله ما نغصبك وهذا بيتنا هو بيتك وقت ما حبيت تجى الله يحيك
احمد : علي خير انشالله يا امه يالله فمان الله مع السلامه
ام حمد : مع السلامه وسلمى لي علي ام ساره وساره
احمد : انشالله انشالله يا امه مع السلامه
ام حمد : مع السلامه الله يحفضك يا وليدى وتقفل الباب وراه
ابو ماجد : يالله يبا ماجد تبي شي
ماجد : ابد يبا سلاماتك
وانتى يا نورة تبين شي
نورة : ابدا يبا الله يخليك ويحفضك نبي سلاماتك بس
ايو ماجد : يالله فمان الله واذا بغيتو شي تر انا في المزرعه
لحقت نورة ابوها وقالت يبا
ابو ماجد : هلا وش بغيتى
نورة : يبا بغيت اروح عند ساره بنت جارنا شوى من زمان ما شفتها
ابو ماجد ك زيين بس لا تتاخرى
نورة : انشالله علي امرك
ابو ماجد : يالله سلام عليكم
ام ساره : محمد فيصل يالله واحد فيكم يقوم يوصلنى بيت خالتكم حصه
محمد : فيصل قوم وصلها مافينى حيل
فيصل : قوم انت انا تعبان مرة
ام ساره : محمد فيصل يالله اقول بسرعه واحد يقوم يوصلنى تاخرت عليها
محمد : خلى فيصل قطعت ام ساره كلام محمد وقالت يالله انا في الصاله انتضر واحد منكم يالله قومووا
فتح الباب احمد ودخل بيته اشتاق احمد لي بيته هو غاب ثلاثه ايام كانه غاب ثلاث سنين علي هذا البيت
ام ساره : هلا هلا والله احمد
احمد : هلا يمه كيف حالك ويسلم احمد علي راسه ويدها
ام ساره : احنا بخير كيفك انت وكيف خالتك ام حمد عساهم بخير
احمد : اييه بخير وتسلم عليك
احمد ك وين ابوى ما اشوفه
ام ساره : هو ابوك يقعد لين هذا الوقت بالبيت ما يبى ما يحب الايكون بالمحل قريب من الناس وانت تعرف ابوك يحب الحركه والناس
احمد ك ايه صح الله يعيطيه العافيه طيب وين رايحه بعباتك يا يمه
ام ساره : كنت بروح عند خالتك حصه وانتر واحد من اخوانك يقوم يوصلنى
احمد : خلاص يمه انا اوصلك بسياره ابوى اروح اسلم عليه واجيب السياره واوصلك
ام ساره : لاا وش توصلنى انت توك داخل لا انت روح ارتاح في غرفتك وانا بقوم واحد من الهبل هذول يوصلنى
احمد : لا والله انا بوصلك انتضرى بس 10 دقايق وراجع يالله سلام لف احمد ضهره وعلي طول
خرج م نالبيت وراح يجيب مفتاح السياره ويسلم علي ابه مررة وحده
ام ساره : الله يحفضك يا احمد من كل مكروة ويعطيك الصحه والعافيه طول حياتك
الاحين وش فيه هذا ما يرد صار لي اربعه ايام ادق عليه ولا يرد مرره مشغول ومررة مغلق
ام خلود : خلود تعالى ابيك بسرعه
خلود : وهي طفشانه وزهقانه وضايق خلقها عشان حبييها ما يرد عليها
خير يمه وش تبين
ام خلود : تعالى يا يمه وش فيك صار لك كم يوم ما اشوف تخرجى من غرفتك تعبانه فيك شي
خلود : ك لا يمه مافي شي بس طفشانه شوى
ام خلود : اذا تعبانه قولى لي وبعدين ليش ما نزلتى اليوم علي الغداء معنا ابوك كان ينتضرك
خلود : والله يمه مالى نفس اكل لو ابي اكل باكل ويرن جوالها وكان المتصل سعود
خلود : خلاص يمه ااكلمك بعدين صديقتى تبينى وتروح جرى علي غرفتها وتصك الباب علي نفسها
ام خلود : وهي مستغربه حركه بنتها خلود لما رن الجوال وجلست تضحك علي حركتها في نفس الوقت
الله يهيدك يا بنتى ويفرحنى فيك واشوف عيالك قبل ما اموت
طبعا ام خلود حرمه كبيرة في السن وحتى ابو خلود رجال كبير في السن لم يرزقان بوالاد وكانت خلود هي البنت الوحيده
الى الله رزقهم بيها بعد ما بحثو كثير عن العلاج وما خلوو دوله من دول العالنم الى وراحوو يطلبون العلاج فيها ولين ما الله رزقهم بها البنت علي كبر منها
ولقيت خلود من الدلع والدائل ما لم يجده اي بنت او ولد في عائلتهم كلها
خلود : هلا هلا حبي هلا بالزعلان
سعود : هلا فيك خلودى
خلود : وش فيك يا سوسو زعلان علينا ما ترد ما توقعناها منك لو ندرى ما زعلاناك
سعود : وهو يضحك لا مو كذا بس ما توقعت هذا الرد منك وانتى عارفه قد ايش معزتك عندى وخوفى عليك
خلود : تقاطع سعود لا خلاص انشالله ما تنعاد هذه الايام والله بعدك شفت الويل
سعود : وانا بعد صرائحه مقدر اعيش وانا ما اسمع صوتك كل يوم يا قمر
خلود : ههه قمر انت القمر والشمس وكل شي يا حبي
سعود : ههه الله يخليك يا خلودى و كيفك انتى وكيف حالك والله كانى ليه سنه غايب عنك
خلود : انا بخير وطيبه الحمدلله بس تعبت شوى بعد ما صار الى صار بس لما سمعت صوتك الاحين انا بخير
سعود : المهم سمعنا صوتك يا حبي واليوم بالليل بدق عليك زي اول
خلود : خلاص انا استناك
سعود : اوكى تبين شي
خلود : سلاماتك يا سوسو باي
يابو سالم الله يهديك هذا العريس السادس لي شوق وانت رفضته وش السبب
ابو سالم : انتى مالك خص وبعدين هذا مو عريس الى يناسبها
ام سالم : طيب جيب لها عريس يناسبها شوق الاحين وصلت 26 وانت كل ما جاها عريس ترفض
ابو سالم : او يا حرمه لا دوشين راسى خلاص قلت لك ما ينفع يعنى ما ينفع وانا ابوها اردرى وين مصلحتها وسعادتها
ام سالم : اوف منك الله يهديك بس
شوق في غرفتها تبكى وتحاول تمسح دموعها على دخول امها
ام سالم : خلاص يمه يا شوق لا تبكين
شوق ما ترد عليها وتحاول تمسح دموعها
ام سالم : يمه شوق الزواج قسمه ونصيب وهذا مو نصيبك
شوق : يمه ليه ابوى كذا يسوى فينى ليه ؟؟؟
انا وش سويت له اذا كان يبى الراتب حقى خليه ياخذه ماا ابيه
بس لا يحرمنى حق من حقوقى وترجع تبكى شوق اكثر من اول
ام سالم : وتحاول تخفف علي شوق يمه مو مسلئه راتب والا مو راتب بس هذا نصيب
شوق : بصوت عالى اي نصيب يمه
يمه هذا الخاطب السادس الى رده ابوى واحنا عرفنا عنه وما ندرى كم واحد رده من ورانا ؟؟؟!!!
يمه ابوى طماع طماع يحب الفلوس ويقدمها علي مصلحت بناته ومصلحت عياله
ام سالم : بنت عيب وش الكلام هذا هذا ابوك
شوق : تناضر في امها وهي تبكى ولا تكلمت ولا شي
ام سالم : والله يا بنتى اعرف نضراتك واعرف الى يدور في نفسك بس وش نسوى هذا ابوك الله يهديه
شوق : ليتنى يا يمه مثل منيرة والا مثل هند كان ابوى زوجنى من زمان والا بس عشان انا مدرسه وعندى راتب ابوى حجزنى عنده
اه من حضى الردى يمه الله يخليك قولى لي ابوى يفكنى وبعطيه الراتب والله ما ابيه ما ابيه بس يعطينى حقوقى
يمه انا عمرى 26 وبعد كم سنه بدخل الثلاثين ومن يتزوج وحده بالثلاثنيين يمه كلميه والا تر والله بسوى شي ما يتوقعه ابووى ابدا
ام سالم : وهي مفجوعه !!!!!!!!!! وش بتسوى
شوق : انا خلاص مليت من هذا العيشه ولازم يكون لي قرار و يرجع لي حقى المسلوب وانا قرارى هوو
دخل ناصر علي امه واخته شوق
ناصر : يمه ابوى يبغاك في غرفته الاحيين وشكله معصب مرة لحقى عليه قبل ما يسوى لنا سالفه
ام سالم : طيب خلاص روح انت انا الاحين اروح له
ناصر : يمه اقول لك معصب ويصارخ يعنى انتى ما تعرفى ابوى لما يعصب
ام سالم : الا اعرفه 30 سنه معاه ما اعرفه الله يعين عليه
خلاص شوق ارتاحى انتى واكلمك بعدين وقامت ام سالم وخرجت من الغرفه وخرج وراه ناصر من الغرفه
عدت الاجازه وانقبل احمد في الجامعه ودخل كليه الطب وصار احمد يزور اهله في الديرة
كل اسبوعين لبعد المسافه من جهه ولي ان الدراسه تحتاج لي جهد اكبر
تعرف احمد علي طلاب كثير في الجامعه وكان ابو احمد يرسل له مصاريف الدراسه كل شهر
وعدت اول سنه في الجامعه وكان احمد متوفق فيه ولم يرسب في اي ماده بل نجح فيها بتقدير امتياز
لفت احمد بذكاءه وادب مدرسى القسم حتى صار محبوب بينهم ومعروف ومشهود له بالعلم والادب
كان من اصدقاء احمد الى تعرف عليهم في الجامعه واحد اسمه
بدر وكان معاه في نفس الكليه الطب وهو من سكان المدن يعنى يختلف عن احمد في اشياء كثيرة
من العادات والتقاليد ولكن يتفقون في اشياء كثيررة ومنها الاخلاق الحلوة والاجتهاد
كان بدر صديق احمد المقرب في المدن اما صديقه في القريه فهو ماجد اعتاد احمد علي
الذهاب الى القريه كل اسبوعين وفى هذا الاسبوع
كان احمد وبدر جالسين فى كفتريا الجامعه بعد ما غلقو احدى المحاضرات
احمد : بدر
بدر : هلا
احمد : بغيت منك طلب بس مستحى منك
بدر : لا ابد انت تامر
احمد : والله مستحى منك
بدر : افا وش هذا الكلام اقول خلا عنك بس قول وش تبي
احمد : تعرف انت ان لي اسبوعين ما رحت شفت اهلى في الديرة وسيارتى
خربانه الاحين ودى بسيارتك ازور اهلى وانشالله الجمعه وانا عندك
بدر : بس ما طلبت شي السياره وراعى السياره فداك
احمد : اعرفك والله ما تقصر بس انا كنت بصلها بس ما فضيت
تعرف كان اليوم عندنا اختبار ولا فضيت اودى السياره وبعدين قال يبى يخليها عنده يومين
فاا مدرى كيف وانا ودى اروح اشوف اهلى سمعت ان الوالد تعبان شوى
بدر : لا ابد ما طلبت شي انت تامر خلاص بكره اذا خلصنا من المحاضرة اخذ سيارتك وتاخذ سيارتى ولا تشيل هم
احمد : وعلى علاماته الخجل والحياء ما تقصر والله
ساره : شفتى كيف يا نورة والله البيت بدون احمد ماله طعم
نورة : ايه واله وانتى الصادقه الى قولى الديرة كله ماله طعم مرة بدون احمد
ساره : وهي تناضر في عين نورة مستغربه هذا الكلام وتكبر عيونها
نورة : لاحضت نضرات ساره واستحت هي بعد ومل وجهاء الخجل
لا اقصد يعنى احم يعنى الديرة كلها و اخوى ماجد ما صار يطلع ولا يروح مكان
وانتى تعرفى انه هو وماجد اخوان
ساره : ايه صح كلامك الى صح هو الاحين وين يدرس
نورة : هو بالكليه يدوم بالسياره ويرجع
ساره : بس والله تصدقى يا ساره وحشنى حماده
انشالله بكره يجى
نورة : في قلبها انشالله
ابو احمد : محمد اسمع وانا ابوك انا تعبان شوى بروح البيت ارتاح دير بالك على المحل
محمد : زين انشالله
ابو احمد : واذا صار شي دق علي البيت
محمد : زين
ابو احمد : يالله مع السلامه
محمد : اوف من هذا الشايب الحين رايح يرتاح تحت المكيف وحاطنى هناا ابيع والله هذا مى حاله
ابو خالد وهو ماشي بالسياره حقته وشاف ابو احمد ماشي رايح علي البيت
ابو خالد : ابو احمد عسا ما شر وش فيك رايح البيت مشى
ابو احمد : لا بس حسيت بتعب قلت اروح ابيت اريح شوى وخليت واحد من العيال في المحمل
ابو خالد : طيب وين السياره
ابو احمد : السياره مع فيصل راح يقضى اشغال لي البيت
ابو خالد : المهم اطلع اطلع اوصلك
ابو احمد : ويهو يفك باب السياره الله يجزاك خير ما نبي نكلف عليك البيت قريب
ابو خالد : لا ابد حق وواجب
ابو احمد : انتبه خل اهل الوراعين يمشون
ابو خالد : لا ما عليك لا توصى حريص الله يحفضنا ويحفظ عيال المسلمين
ابو احمد : امين
الجزء الثأنى
........... الفصل الثانى ..........
وقفت سياره قرب محل ابو احمد ونزل منها راشد ودخل المحل
راشد شاف محمد في المحل وهو يضحك بصوت عالى يبى يقهر محمد
محمد : هي انت دب وش فيك تضحك
مجنون انت والا ايش فيك
راشد : لا مو مجنون ويضحك اكثر
راشد : الاحين انت من جدك تبيع هنا مثل الهنود والعيال كلهم مجتمعين في الحوش
محمد : هياا لا تلغط انت ووجهك وبعدين من الى مجتمع
راشد : العيال كلهم انت ليش قاعد هناا
محمد : وش اسوى ليشه هذا الشايب شافنى مريت قرب البقاله ابشلنى وهو راح البيت يقول تعبان
راشد : المهم عاد اذا تبي الونسه تعال لحق علينا
محمد : طيب والمحل من يقعد فيه
راشد : مادر عنك المهم لحق علي الجلسه ودبر حل لك يالله سلام
خرج راشد من عند محمد وجلس محمد يفكر في كلام راشد
يبى يروح عند الشباب ومو عارف كيف يدبر حل وجلس يفكر
وقال والله انك صادق يا راشد انا ابيع هناا زى الهنود انا محمد زي الهنود
هذا الى ناقص انا بقفل الدكان وبقول لي ابوى رحت اصلى المغرب
وادبر له اي عذر والله ما نى جالس هناا والعيال كلهم هنااك
بلا دكان بلا خرابييط طفا محمد الانور وقفل الدكان
ولحق راشد وراح الحوش عند الشباب وطنش كلام ابووه زي كل مرة
وقف فيصل سيارته عند باب بيتهم ولقى سياره توها وقفت وراه
استغرب فيصل من هذا السياره اول مررة يشوفها في القريه وبعدين توقف عن بيتهم شك في الموضوع
نزل فيصل من سيارته وجلس ينتضر يشوف من هذا الى في السياره طبعا النور كان خافت فما عرف من هذا
نزل احمد من السياره وشاف فيصل وعلي طول رحب وهلل بيه
احمد : فيصل هلا والله
فيصل : يقول في نفسه لحول من وين طلع لنا هذا النشبه
فيصل : وهو انت والله حسبتك واحد غريب كنت بوريك شي ما شفته
احمد : تجاهل استقبال فيصل له وصار يرحب فيه ويسئله عن اخباره
فيصل : جاوب بسرعه وقال لي احمد عن اذنك انا تعبان مرة من الصباح صاحى سلام
احمد : كالعاده متعود هذا الاستقبال الجاف من فيصل ومحمد فما هو غريب عليه هذا الاستقبال
راح احمد لي السياره واخذ الشنطه حقته ودخل البيت
اول ما قابله اخته ساره وطارت من الفرح
طبعا ساره تحب احمد حب كبير
يمكن سبب هذا الحب عشان احمد وسارة رضعو مع بعض في فتره الطفوله او يمكن لي اهتمام احمد كثيربساره
ساره ما صدقت شافت احمد وعلي طول بصوت عالى
يمه ابو جاى احمد جاء حماده
خرج ابو احمد وام ساره من الغرقه وعلي طول راحوالصاله
يسلمو علي احمد وكانوو مشتاقين لي احمد كثير
فيصل يصيح علي ساره بلا ازعجتينى وش فيه احمد
تقول انه ملك والله لو صحتى مررة ثانيه لو اوريك
ما ردت ساره علي فيصل وصارت تمسك شنطه احمد بتدويها غرفته
وفرحانه بجيته يعنى اليوم مافي نوم كله الليل تقضيه سوالف مع حماده اخووه والله يعينه علي كثر كلام ساره
لحول وش فيها البنت هذا ما ترد ليكون صار فيها شي وانا مدرى
والله انى مشغول عليه
فهد : وش فيك سعود تكلم ميين انت
سعود : لا ابد وهو يضحك
فهد : سعود اذا عندك شي قول والا خلنا نروح الكوفى نغير جوو ونشرب قهوة علي حسابي بعد
سعود : اوكى الى تشوفه ياله مشينا وهوو يناضر في السماء يفكر في خلود له كم يوم ما سمع صوتها
ولا يدرى عنها ولا ترد علي اتصالاته وجولها مقفل طول الوقت صار
سلام بدر صباح الخير
بدر : هل احمد صباح النور ها بش كيف الاهل وكيف الوالد عساهم بخير
احمد : الحمدلله بخير وطيبين وما عليهم خلاف
بدر : الحمدلله
احمد: وش هذه الى معاك جدول الجامعه
بدر : اييه الجدول
احمد: وش فيك مستعجل تبي تتخرج ههه
بدر: ههه وش نسوى يا احمد لازم نفكر
احمد: توك جديد على الجامعه هذه السنه الثالثه داخلين عليها وتقول تبي تتخرج باقى قدامك اربع سنيين
بدر: والله كثيرة الله يعين بس
احمد: على قولك الله يعين بس والله دراسه الطب صعبه ما توقتعتها كذا
بدر : انت ماينخاف عليك شاطر انا الى ينخاف علي
احمد: ههه قول بسم الله
بدر: بسم الله ماشاءالله عليك
احمد : هاك امسك
هذى بضاعتكم رددت اليكم هذا مفتاح سيارتك وجزاك الله خير
بدر : ابد ما سوينا شي
احمد : وبعدين ليش الاحراج هذا ليش معطينى السياره اول وانت معبى البنزين فل عيب عليك
بدر : وهو يضحك ههه لا عيب ولا شي انا وانت اخوان ولا بينا شي
بدر : وهاك هذه سيارتك خذها
احمد : الله يعينى عليها وعلي دوشتها الاحين يبى لي اصلحها وانا والله مو فاضى لها الله يعين بس
بدر : وهو يناضر في احمد ومعاه ابتسامه
احمد : يالله تبي شي نشوفك بكر ه بالجامعه
بدر : اوكى يالله سلام
ركب احمد السياره وشغلها والا الصوت الي كان فيها ما يسمعه يرجع يقفل ويشغل من جديد الا الصوت مرة ماهو موجود
نزل احمد من السياره وعلي طول ياشر لي بدر بدر ناضر فيه وهو يضحك ولا وقف
احمد : سويتها يعنى يا بدر صلحت السياره وانا ما ادرى والله اوريك اذا ما رجعت لك فلوسك اوريك يا بدورى
عبدالله وهو يدق سعود على كتفه سعود
سعود : هاا وش فيك
عبدالله : اشبك مسرح كلم الدكتور يبيك
سعود: يناضر في الدكتور وهو مرتبك
الدكتور خالد : وش فيك سعود من اول ننادى عليك وانت مسرح عشا ما شر
سعود : لا ابد دكتور مافي شي
الدكتور : كيف مافى شي اقول لك انت مسررح انتبه عاد وخلك صاحى معانا
سعود: وهو يجلس على الكرسى انشاءلله خير يا دكتور
سعود في عقله حسبى الله عليك يا خلود تعبيتنى من التفكير فيك
سعود خايف على خلود انه صار فيها شي لا ترد على اتصالاته ومن فتره ما شافها
انتهت المحاضره وكل الطلاب خرجوو من القاعه الا سعود كان مسرح وفكره بعيد مررة
دق الجوال على سعود وكان الطرف الثانى فهد
فهد : سلام سعود كيفك
سعود : هلا فهد
فهد : هاا وينك
سعود: بالجامعه
فهد : اي جامعه والى يرحم امك الاحين المحاضرة حقتك منتيه من ثلث ساعه وانت عادك في الجامعه
سعود:يطلع ضحكه مجامله لاا بس ا كنت اكلم الدكتور
فهد : طيب الموعد حقنا لا يكون نسيته
سعود : اي موعد
فهد : لحوول سعود انت اشفيك مسرع نسيت
فهد : احنا مو امس افقتنا اننا نطلع مع الشباب الاستراحه ونتغدا هناك
سعود : ايه اييه تذكرت
فهد : اشوى انك اتذكرت هاا تروح البيت وامرك
سعود: لا لا فهد مافيه والله روح انت واعتذرلى من الشباب
فهد : سعود اشفيك انت اقول الشباب مجتمعين وهذا طلعه ما حد يفوتها كل الشباب موجودين وتقولين اعتذر منهم
سعود: فهد قلت لك ما نى برايح اعذتر لى من الشباب
فهد : وش اعذتر لك ما نى معتذر لك وانت بتروح معى
سعود : سعود انت تفهم والا لا قلت لك مانى رايح يعنى مانى رايح
فهد : سكت شووى وتعجب من نفخه صوت سعود عليه !!!
اوكى سعود سلام
سعود: سلام ورمى الجوال على الكرسى وهو زعلان مرة
يعنى الدنياء كلها ضاقت في وجهى
لا خلود ترد عليه ولا وهو شافها وحتى صديق عمره فهد زعله
خرج سعود من الجامعه وهو طفشان زهقان ما يعرف وين يروح
ولا هو عرف وين يروح وفجاه وهو يسوق سيارته
سمع جواله يدق نغمه حقت خلود
وقف سعود وسط الطريق والناس كلها وراءه تدق عليه البورى
ورفع سعود السماعه وتوه بيقول الوو وو خلو
الا وتجى سياره من وراه وتصدمه من الخلف
خلود : الو الوو الوو سعود
خلود: الوو سعود وش فيك
وتسمع خلود صوت الناس دقوو على الاسعاف بسرعه نزلوه نزلوه
خلود: تصيح في الجوال بعلى صوتتها سعود سعود
طوط ....طوط انقطع الاتصال
خلود : انهارت وجلست تبكى لين ما اغمى عليها من الخوف على سعود
وطاح منها الجوال ...
فاطمه : الو الو
ساره : الو هلا فطوم هلا حبييتى
فاطمه : لا والله هلا حياتى
وينك من زمان ماشفتك يالقاطعه
ساره : ههه ابدا والله انتى القاطعه
فاطمه : كيف حالك ايش اخبارك
ساره : الحمدلله كيف حالك انتى كيف حال خالتى
فاطمه : كلهم بخير والحمدلله
فاطمه : اقول ساره
ساره : هلا امررى
فاطمه : ماودك نروح نزور نورة من زمان ما شفتها
سارة . حتى انا بعد مثلك وكان في بالى ازورها والله
فاطمه : اجل وش رايك نروح اليوم عقب العصر
سارة : اوكى صار
فاطمه : خلاص يالله بغيتى شي
ساره : سلامتك ونقابل اليوم عندها سلام
فاطمه : سلام
ام شوق : يابنتى حرام عليك الا تسوينه صار لك اكثر من شهر وانتى
حابسه نفسك في الغرفه ما تخرجى منها ابدا بس العمل الغرفه العمل الغرفه
شوق : وش اسوى يمه ويين اروح يعنى الصاله ما ابي احد يشوفنى .
ام شوق : وليه يا بنتى انتى سويتى جريمه
شوق : لا يمه مو مسويه جريمه بس مالى خلق اشوف احد الى فينى مكفينى
ام شوق : الله يهديك بس انزين قومى وغيرى ملابسك اليوم بجونا ضيوف
شوق : ضيوف ّ!!! الضيوف بجون عندك مو عندى وهي تناضر في الجهه الثانيه
ام شوق : وهى تناضر في شوق
لا ضيوف جايين عندك انتى ولك انتى
شوق : قامت من سريرها وش ضيوف يمه وش تقولى
ام شوق : الا سمعتى اليوم ابوك على الغداء يقول فيه ناس جاين يخطبونك
شوق : وعليه علامات الفرح ماله مكان مرة
صدق يمه ابوى بيزوجنى
ام شوق : ام شوق اييه يمه خلاص اقتنع راح يزوجك
شوق : تحب راس امها ربي يسلمك ياحلى ام ويا احلى اب
ام شوق : يالله اجلى سنعى روحك قبل ما يجون الضيوف
شوق : انزيين يمه انزين
خرجت ام شوق من الغرفه وصكت الباب وراءه
جلست تناقز في الغرفه شوق من الفرح ماهى مصدقه انها
خلاص راح تصير مثل اختها منيرة والاصديقتها علياء خلاص تبي ترجع شباب بعد ما صار عمرها 28 بتصير عروس
خلاص راح يكون لها زوج ولها بيت
يا كثر السعاده على وجهك يا شوق
وراحت تفكر شوق في فارس الاحلام الذى كثير ما كانت تنتضره
وتفكر في شكله وصارت تفكر انه الاحين في بيتها في مملكه الخاصه
قطع تفكير شوق دق الباب
سالم : شوق ت

mona elgaoahergy
mona elgaoahergy
تسلمى دندونه على القصه وياريت تكملى بسرعه

شوق-العيون
شوق-العيون
من عيوني يالغالية ماطلبتي الا عزك
وان شاء الله الجزء الثالث بالطريق

شوق-العيون
شوق-العيون
الجزء الثالث
.......... الفصل الاول ............
لمحات من اواخر الجز الثانى وبشكل سريع..
ساره : اغمى عليها ولا فاقت الا بعد ساعه ولا هي مصدقه الخبر
ام ساره : جلست 3 ايام ما تكلم احد من هول الصدمه
احمد: نزل من شقه مهووس ماهو مصدق ولو مو صديقه بدر كان احمد راح يصير له حادث في الطريق من كثر ما هو مستعجل
سعود: نقلوة لي المستشفى وكان اصابته قوويه في الرقبه وجلس اسوعبين في العنايه المركزة
خلود: جلست تبكى واغمى عليها ولا صارت تروح الجامعه وقلبت مستفشيات الرياض الكبرى تسل عن سعود لين ما لقيته
محمد : تاثر بموت ابوة كثير وانصدم وكان مخطط يسافر واجل سفره
فيصل : بكا كثير على موت ابوة وحس بالذنب لانه كان مقصر معاه
فاطمه : كانت تروح عند ساره كثير تصبرها وتجلس معها
نورة : طول اليوم في بيت ساره توقف معها في مصيبتهم ...!!
؛
ماجد : خلاص يا احمد مو معقول الا تسويه في نفسك
لك شهرين وانت جالس في البيت ما تخرج تبكى على ابوك
ابوك الله يحرمه وادعو له بالمغفره ما يصير كذا وانا اخوك
احمد: خلاص ماجد تكفا سيبنى لحالى الى فينى مكيفينى
ماجد : وش اسيبك لحالك انت صاحى انت ؟!
احمد : كان ودى اموت قبله اه يا لقهر ليتنى مت قبله
وين يا بوى
احمد متعلق في ابوة كثير ومصدوم في وفاته وكان الخبر نزل عليه مثل الصاعقه والى الان ماهو مصدق خبر وفات ابوة
ام محمد : فيصل محمد واحد فيكم يروح يكلم احمد يخليه يرجع لجامعته ما يصير له شهرين جالس عندنا
محمد : والله مالنا خص فيه هوو ادر بمصلحته
فيصل: حن قلبه على اخوة احمد انا بروح اكلمه
دخل فيصل المجلس ولقى ماجد واحمد جالسين وماجد يكلم في احمد ويحاول معه
فيصل : احمد ما يصيير كذا خلاص الولد مات الله يرحمه
روح شوف دراستك شوف جامعتك
احمد : ساكت ولا يرد على احد
فيصل يالله قوم قوم غسل وجهك وروح غرفتك تر صاحبك بدر بجى ياخذك
احمد: قام مع فيصل وراح لغرفته وهو يمسك بيد اخوة فيصل
وراح لي غرفته
في اليوم الثانى وصل بدر بسارته
رحب فيه فيصل ودخله المجلس
بدر: هاا كيف احمد عساه بخير
فيصل : قول انشالله مرة مصدوم بالخبر واحنا كمان شكلنا استعجلنا في دفن الولد الله يرحمه وما خلينها يحضر معانا المقبره
بدر : الله يكون في عونه ويينه ابي اشوفه
فيصل : خلاص دقايق وهو نازل معك
اخذ بدر يقلب النضر في بيت احمد ويتامل هذه البيت
ويتذكر لما كان يوصل احمد في بعض الاجازات وكان يقابل ابوة ويجلس يسولف معاه
ايام جميله وذكريات كثيره مرت على بدر في هذه البيت
قطع تفكير بدر دخول احمد الملجس
احمد : هلا بدر الحمدلله على السلامه
بدر : الله يسلمك كيف حالك انت ايش اخبارك
احمد: الحمدلله تماام
بدر: وش هذه تراك مسختها عاد تقول ان مامت الا ابوك
خلاص قم على الدنياء شوف االناس اطلع قابلهم بس جالس في غرفتك تبكى ما يصير يا احمد
دينا ماامرنا كذا والا انا غلطا ن
احمد: وهو يتتم لا منت بغلطان
بدر : اجل يالله هات عفشك بسرعه خلنا نشمى قبل ما يحل الضلام احمد: خلاص انا بجى بعد كم اسبوع
بدر : اقول قسم ما امشى من هنا الا رجلى على رجلك يالله هات عفشك بس
وانا سجلت لك جميع المحاضرت السابقه وكلمت مدير القسم وهو تقبل عذرك من الاحين
والطلاب كلهم يسلون عنك يالله بس انا انتضرك بالسياره
احمد: طيب اقعد تغدا معنا
بدر: لا خلنا نلحق نتغدا في الطريق يالله عجل بس انت
تحمس احمد لايام الجامعه وكان وده يغير جو الحزن الى كان عايش به
وراح غرفته ونزل اغراضه وودع امه واخته ساره
وكانت ساره تبكى على روحه احمد كعاتها
احمد ياله يمه اشوفكم على خير
ام محمد : على خير ياوليدى والله يحفظك
ساره : احمد لا طول علينا تكفا تعال الاسبوع الجاى
احمد: وهو بدا يفكها شووى ههه وش اجى الاسبوع الجاى
ساره / ايوة كذا اضحك فكها من زمان ما شفناك تضحك
احمد: ههه على خير انشالله يالله مع السلامه
وسلمى على فيصل ومحمد مع السلامه
خرج احمد من بيتهم ولما وصل عند الباب تذكر ابوه لما كان يودعه وهو رايح الرياض
نزلت من عيونه دموع مسحها بيده وجلس يدعو لى ابوة
بدر من وراه يدق البورى وينادى مع القزاز
احمد هيا اخلص علينا خليتها فلم هندى
حط احمد عفشه في الشنطه وركب قدام
بدر وش فيك انت تراك زودتها مررة
احمد: هذه ابوى يا بدر تبينى اضحك لما يموت
بدر : لا ما قلت اضحك بس انت مرره مقفل على نفسك ومتاثر مررة
احمد: اقول سوق بس يالله يهديك لاحقين على الملاسنه في الخط
بدر: ايا والله لاحقين ههه
ابو سالم : اسمعى يا حرمه سنعى بنتك الزواج الاسبوع الجاى
ام شوق : يا ابو سالم الله يحفظك البنت ما تبي واحد شايب قد جدها الله يرحمه
ابوسالم : وش قد جدها هذه الزوج المناسب لي بنتك والكلام عن اذنك
تخرج ام شوق من غرفه زوجها وتروح لى غرفه شوق وتدق الباب
شوق جوةالغرفه تبكى الم وقهر وحسرة على شبابها الا راح من اول
وتبكى قهر لانه راح تتزوج واحد شايب عمره 70 سنه
شوق ما ردت ولا تبي احد يدخل عندها فكت الباب ام شوق وجلست قدمها
ام شوق : خلاص يا بنتى الزواج قسمه وونصيب والواحد ما ياخذ الا نصيبه من هذه الدنياء
شوق : تبكى اكثر من اول وتقول اي نصيب يايمه اي نصيب
يعنى اصوم اصوم اصوم وافطر على ثوم اتزوج واحد عمره 70 سنه
هذه مو ظلم وتبكى وتحط راسها على حظن امها
ام شوق تحاول تمسك دموعها قدام بنتها ياشوق يا حبييتى بكره راح تجيبى اولاد
وتفتحى بيتك وتعرفى انه الحياه كذا فيها كدر والم وفيها فرح
شوق وطالع في وجه امها يمه حرام والله حرام الله ما يحب الضلم
لو ما تزوج احسن ليه اتزوج شايب ليه
ام شوق : ما ردت عليها وتحظن بنتها وتحس بقهرها وتنزل دموع من عيونها على راس شوق وتدعى على زوجها
شوق انا يمه عرافه ليه ابوة زوجنى من شايب يبى ياخذ الراتب حقى
قولى له يا مه ما ابيبه خليه ياخذ الراتب بس لا يزوجنى هذه الشايب
تكفين يا مه تكفين يا يزوجنى وتبوس رجل امها ويد امها وتبكى تكفين يمه لا يزوجنى هذه الشايب
ام شوق ما استحملت المنضر وجلست تبكى مع بنتها سمع الصوت ابو سالم وكان بيروح
غرفته بعد ما انهى الاتصال بزوج شوق يعلمه بتحديد موعد الدخله
فك ابو سالم باب غرفه شوق ولقيها تبكى عند رجل امها وتقول مابى اتزوج هذه الشايب
انتبهت شوق لدخول ابوها وعلى طول راحت تجرى
تسلم على يد ابوها وتبكى عنده وتترجاه انه يفكها من هذه الزواج
ابو سالم استغرب في البدايه على وضع بنته وهي تبكى عند رجله
وقال اسمعى يا شوق انا كلمت الرجال والزواج في موعده نهايه الاسبوع الجاى
نزلت هذه الكلام على شوق مثل الجبل على اذنها وقفت مذهوله مفجعوه من هذ الخبر
وصارت تبكى بدون دموع وتناضر في ابوها وامها
الى ما تقدر تحرك ساكن امام ابوها وقبل ما يخرج ابو سالم قال
هذه بنتك يا ام شوق سنعيها زيين ما نبى ننفضح قدام الرجال واذا ناقص شي خبرونى ..
وخرج من الغرفه وام شوق ماهى عرفه وش تقول لي شوق
بعد ما تاكد الخبر قدمها وحطها ابوها في الامر الواقع قالت ام شوق
اصبرى يامه وعسا الله يفرجها من عنده
ابو سالم ينادى بصوت عالى يا ام شوق تعالى ابيك
ام شوق : زين زين جايه وتخرج وتوزع نضرتها علي شوق
وتقفل الباب وراه وشوق رمت نفسها على سريها وجلست تبكى على حالها
ام خلود ميمى روحى نادى خلود خليها تنزل ابوها يبيها
ميمى : حاضر ماما
ميمى تدق الباب
خلود: نعم
ميمى : ماما قول انزل بابا تحت يبغا انت
خلود: زين قولى نازله الاحين
خلود : اييه سعود الاحين متى ببخرجونك من المستفشى لك شهرين وانت قاعد فيه
سعود: ههه الا قولى خمرت فيه
خلود: ههه لا بجد متى بتخرج وحشتنا
سعود: تعالى زورينا طيب
خلود : انا زرتك كذا مرة نسيت والا اييه
سعود : لا مانسيت بس زيارتك ما تكفى
خلود: طيب الاحين رقبتك تقدر تحركها زيين
سعود: اييه الحمد لله اليوم الصبح كان الدكتور عندى وقال كل شي زين
ورقبتك كل يوم احسن من الى قبله واحتمال اخرج الاسبوع الجاى
خلود : اهاا كثير انا ابى اشوفك اشتقت لك
سعود: تعالى زورينا طيب انتى عارفه مكانى
خلود: ههه خير انشالله اذا قدرت مع انى عارفه انى ما اقدر بس بجرب
ميمى : مرر ثانيه تدق الباب
خلود: ايه نسيت
سعود: وش نسيتى يا حياتى
خلود: امى تبنى تحت بروح اشوف وش تبى ادق عليك بعدين بالليل
سعود : خلاص اوكى
خلود : بالله باي حبى
سعود : باى حياتى
قفلت خلود الجول وبدلت الشرايح بسرعه عشان ما احد يكشف امرها
نزلت خلود في الصاله لقيت ابوه وامها مجتميعن جالسين يتقهوون
ابو خلود: هلا بنتى وينك من زمان ما شفناك
خلود: وهى تناضر في الارض تستحى ولا ردت
ام خلود: صبى لك فنجان قهوة وخذى تمر
خلود : زين يمه
ابو خلود: هاا خلودتى كيف الجامعه معاك ناقصك شي بغتى شي
خلود: لا ابد الله يسلم عمرك ويخليك لنا
ابو خلود: وهو يضحك ههه اجل اسمعى
اليوم جانى المكتب عمك صالح يقول ولده سلطان مهندس ويشتغل في شركه حلوة
ودخلها ممتاز وانا عارف وانتى بعد عارفه المهم خطبك انتى منى
وانا قلت له اشور البنت اول شي
خلود: طاح الفنجان منها ووجوها حمر ودق قلبها وبغت تشرق
ام خلود: بسم الله يمه وش فيك
ابو خلود : وانا بينى وبينك يا بنتى سلطان هذه داخل مزاجى
ورجال ونعم الرجال وكمان ما نبى خيرنا يطلع بر العائله وش قلتى
خلود: يبا ا مدرى والله وش اقول بس اانا ابي اكمل دراستى
ابو خلود: طيب سلطان راح يخليك تكملى دراستك وتتزوجى عادى
خلود: لا يبا اقصد اغلق الدراسه وبعدين افضا لزواج لسه صغيره اناا
ابو خلود: وين صغيرة يا بنتى عمرك الاحين 21 سنه منى صغيره
ام خلود: ابو خلود الله يهديك سيب البنت لحالها خلها تفكر في دراستها
والزواج لحقين عليها انشالله لسه البنت صغيره ما تعرف امور الزواج
ابو خلود: وش قلتى ياخلود
خلود : على قول امى عن اذنكم بروح اشوف برنامج
ابو خلود: وهو يضحك ههه انزين خلود فكرى بالموضوع ما اعتبر هذه رد منك
ام خلود: ههه وش فيك احرجت البنت كان قلت لي وانا اكلمها
ابو خلود : مافى احراج ولا شي البنت كبرت ولازم تتزوج وسلطان ولد اخوى ما فيه شي
ام خلود : ايه ما قلنا فيه شي بس وراه مستعجل خلى البنت تغلق الجامعه ويجى الله يحييه
ابو خلود : خير انشالله يالله عن اذنك
ام خلود : وين خلك معنا
ابو خلود: بروح الشركه عندى اورق اغلقها واجى عقب العشاء
يالله فمان االله
ام خلود : فمان الله وربي يحفظك
يللا وروني حماسكم ياحلوين

فراشه مدلعه
فراشه مدلعه
مشكورة دندونة قصة رهيبة تحمست معها
ياليت تعطينا المزيد ياعسل شكراا

ღفراشة البحرينღ
ღفراشة البحرينღ
مشكورة الغاليه ما قصرتي ..,’,
اعذريني ما ردييت علييج صارلي فترة بس كنت مشغوله..,’,

قصة عن دلع البنات و ايش نهايتها المؤلمة قصة قصيرة و خفيفة و حلوة
قصة علمتني كيف احبك علمن كيف انسى