الفراشة أصبح فتيات Ftayat.com : يتم تحديث الموقع الآن ولذلك تم غلق النشر والمشاركات لحين الانتهاء من اتمام التحديث ترقبوا التحديث الجديد مزايا عديدة وخيارات تفاعلية سهلة وسريعه.
فتيات اكبر موقع وتطبيق نسائي في الخليج والوطن العربي يغطي كافة المجالات و المواضيع النسائية مثل الازياء وصفات الطبخ و الديكور و انظمة الحمية و الدايت و المكياج و العناية بالشعر والبشرة وكل ما يتعلق بصحة المرأة.
{jojo}
17-10-2022 - 07:49 am
رواية دنياك دنياي
راقت لي
فحبيت أنقلها لكم
آلجزء آلآول / آلفصل آلآول
  • |

في بيت آبو خآإلد (آحمد)
شوق(19سنه):آثير بسرعه تآخرنآإ
(لطيفه)آم خآلد:هو شويق وشبلآك تصآرخين يآمآل آلصلآح
شوق:يمه كله من هآلثوره بتآخرنآ
آم خآلد:و على وين آن شآء آلله رآيحين
شوق:يمه آنآ قآيله لك آمس بنروح بيت عمتي نوره
آم خآلد:آي تذكرت .. زين خلآص بس لآتتآخرون آلسآعه 11 ترجعون
شوق وهي تنآظر آلسآعة:يمه شفتي بنتك آنآ قآيله لهآ آلسآعه 7 تكون جآهزه
و آلحين 7 وربع .... تدخل عليهم آثير(17سنه)
آثير:آس آس آلسلآآإم عليكو
آم خآلد و شوق:وعليكم آلسلآم
شوق:آخيرآً خلصتي يآلدوبآ بسرعه قدآإمي تآخرنآإ
آثير:آنآ آبي آفهم وش عندك مستعجله مي مو طآيره من بيتهم ..وبلعآنه قآلت:آيه صح
تبين تعلمينهآإ وش صآإر مع ...
قآطعتهآ شوق بآرتبآك:ثويره ووجع آمشي وآنتي سآكته
آم خآلد:هو وشبلآكم يمه شوق صآير لك شي مع آحد
شوق وهي تنآظر آثير بحقد:لآيمه مو صآير شي بس تعرفين آثير ..وتنآظر آثير بقهر و آثير
تحرك حوآجبهآ.. تحب تآلف حكي من عندهآإ يلآ آثيروه قومي دآم آلنفس عليك طيبه
آثير:زين زين .. شوق و آثير:يلآ يمه مع آلسلآمه
آم خآلد: آلله يحفظكم وسلمولي على عمتكم و آلبنآت
شوق:يوصل .. و لبسوآ عبآيآتهم و طلعوآ
ولمآ وصلوآ عند آلبآب شهقت آثير و قآلت:آوبس نسيت جوآلي فوق يروح آجيبه
شوق عصبت و دفتهآ:قسم بآلله مآترجعين وقدآمي يلآ
آثير:ههه طيب لآتدفين يآلبطه آصلآ آستهبل مآنسيته .. و تطلع لسآنهآ
شوق:ههه مآلت عليك بآلخمس
و ركبوآ آلسيآره و رآحو لبيت آلعمه
  • |

في قصر آلعمه نوره (آم نوف)
كآنت مي(19سنه) بغرفتهآإ تجعد شعرهآ و تزينه قبل لآيجون بنآت خآلهآ .. دخلت عليهآ آختهآ
نوف(24سنه)وشآفتهآ عند آلمرآيآ قآلت:آوه وش عندك تزينين هآلكشه
مي وهي تحرك شعرهآ آلآشقر بغرور:هذي مو كشه يآمآمآ هذآ تجعيد
نوف وهي تقعد ع آلسرير:زين مآقلتي لمنو تتزينين
مي بحمآس:بنآت خآلي آحمد بيجوننآ
نوف بقرف:وع شيبون ذولي وآنتي شوي شوي على نفسك لآتطيرين من حمآسك
مي:وآلله يحق لي آتحمس و آفرح لآنهم مآيجونآ كثير ومن زمآن مآشفتهم
نوف:بعد هذآ آللي نآقص يجونآ كل يوم مآلت عليهم
مي بقهر:آنآ آبي آعرف آنتي على وشو شآيفه نفسك عليهم
نوف بغرور وهي رآفعه خشمهآ:لآنهم مو من مستوآنآ
مي:للآسف يآنوف تفكيرك سطحي مره
نوف:آقول لآيكثر آنآ بروح لغرفتي ومو نآزله عشآن كذآ لآتنآديني آقعد معهم
مي:آن شآء آلله..وبصوت وآطي..مو نآقصه تقوم حرب بينك وبين آثير
نوف آلتفتت عليهآ:وش قلتي
مي ببرآئه:مآئولتش حآقه
طلعت نوف من غرفة مي و رآحت لغرفتهآ و فتحت آلنت وكآلعآده تنسى نفسهآ وهي عليه
آمآ مي جتهآ آلخدمه تعلمهآ بوصول آلضيوف و نزلت لهم وهي فرحآنه وسلمت عليهم
قآلت آثير:آلله يآميوش آيه آلجمآل دآ كولوه
مي:ده من زوئك يآ آمر .. وش آخبآركم بنآت وحشتوني موت قسمن
شوق : و آنتي آكثر وآلله عآد آني عندي لك سوآلف كثيره
مي بحمآس:في شي جديد صآر
آثير نطت في آلسآلفه:آوه يآحليلك صآرت آشيآءآت مو شي
مي بحمآس آكبر:يلآشوشو قولي لي وش صآر تحمست
آثير بآستهبآل:ميوش حبيبتي شووي شوي لآينط لك عرق
مي:آثيروه وجع خلي آختك تتكلم من قعدنآ مآسكتي
آثير بخوف مصطنع:وه وه قولي لآآله آلآ آلله لآتصكيني بعين
مي:مآلت عليك من زينك آصكك بعين على وش على هآللسآن آللي مآشفت آطول منه
شوق:آي وآلله من جد يآمي هآلبنت عليهآ لسآن آللهم يآكآفي لسآنهآ يلوط آذآنهآ
آثير:هيه آنتم آلثنتين آذكروآ آلله..وقآمت تصيح بآستهبآل..لآآإه آنآ برجع للبيت بدون لسآن من عيونكم
آلعمه نوره وهي دآخله:بسم آلله عليك يآعمري آلآ آنتي لسآإنك يقطر عسل
آثير قآمت و حضنت عمتهآ:وآإآه يآنآس يلوموني بهآلعمه عسآني آفدآهآ وحبت رآسهآ
قآلت آلعمه:وشلونك يآعمري
آثير:دآمني آشوف هآلوجه آلسموح ف آنآ ب آلف خير
مي وهي تكش على آثير:بيآإعة حكي
سلمت شوق على عمتهآ وسآلت عن آحوآلهآ و قعدت معهم
شوق:عمتي آمي تسلم عليك
آلعمه:آلله يسلمك ويآهآ من آلشر ورآهآ مآجت معكم
شوق:مشغوله شوي هآلآيآم
آلعمه آيه آلله يصلح آلحآل..آقول مي وين نوف
مي:يآمسنتره ع آلنت وآلآ نآيمه بس آظنهآ نآمت لآنهآ كآنت موآصله
آثيربصوت وآطي لشوق:آقص يدي كآن آلمغروره فوق بس مآتبي تنزل لنآ
شوق:آثيروه آنطمي عيب عليك
آلعمه وهي مو عآجبهآ حآل بنتهآ:آلله يصلحهآ بس لو آنهآ تدخل لهآ دوره وآلآ شي تستفيد منه
آبرك لهآ من مقآبل هآلنت و آلنوم آلزآيد آللي مآمن ورآه فآيده..وقآمت وقبل لآتطلع آلتفتت للبنآت
وقآلت:سلموني على آبوكم و آمكم يآبنآت.آلبنآت:يوصل آن شآء آلله.ووجهت كلآمهآ لمي..مي حبيبتي
طلآل بيجي و معه آغرآض خلي آلخدآمه تجيبهم لي .. مي: آن شآء آلله
(طلآل ولد خآل مي وولد عم آلبنآت ويصير آخو مي بآلرضآعه وله آخو توآم آسمه فيصل
بس فيصل مآآرضعته آلعمه ويفرقون بينهم بآلنظآرآت آلطبيه آللي يلبسهآ فيصل)
شوق:يؤ يآحليلهم طلول و فصول من زمآن عنهم
آثير:آلآ فكه من وجه آلنحس طلآل يآهو يرفع ضغطي
مي:ههه آنتي ويآه كل وآحد لسآنه آطول من آلثآني و آنتي عآد تردين عليه مآتمسكين لسآنك
آثير:يختي مآآقدر هآلولد عليه لسآن آعوذ بآلله
شوق بضحكه:من يتكلم
آثير تنآظرهآ بطرف عين:وه بس فديتني ولسآني..آلمهم مآعلينآ آدري آنك يآشوق تبيني آطس عشآن
عشآن تآخذين رآحتك بآلحكي عن..وبغمزه..حبيب آلقلب
شوق ووجههآ ولع من آلحيآ:آثيروه فكيني من لسآنك
آثير بآستهبآل:وآإآإآإه يآختي وجهك آلحين ينآفس آلطمآطه
مي:ههه آثيروه آتركي شوشو بحآلهآ آعوذ بآلله منك مدري وشلون آهلك صآبرين عليك
لو آني مكآن آمك زوجتك من آول وآحد يطق آلبآب
آثير بشهقه:يمه بسم آلله علي توني صغيره وعآجبتني آلعزوبيه لآحقه ع آلهم بعدين آنآ قآعده على رآسك
عشآن تقولي بزوجك آول وآحد يطق آلبآب يلآ بس طووسي مع هآلشعر آلآشقر
مي بغرور:هههآإي يحصل لك يحصل لك يآمآمآ مثل شعري تتمنينه آنتي بس
آثير وهي تكش عليهآ:مآلت عليك بآلخمس آقول آنآ جوعآنه و آنتي مدري وش هآلقعآطه آللي نزلت عليك لعنبو آبليسك
من دخلنآ مآعطيتينآ غير عصير وبصرآحه مآسوى لي شي ولآ سد جوعي و آبي آإآإكل يلآ ترى بدى يتهيآ لي آني آشوف
كبسه شقرآ و جنبهآ جلي آحمر (عشآن شوق بعض خصلآت شعرهآ لونهآ آحمر)وترى آلجوع كآفر لآتخلوني آكفر فيكم
مي:ول ول ول عليك شوفي آلمطبخ قدآمك طوسي له وكلي آللي تبين وخليني آعرف سوآلف شوق من جيتي آللهم يآكآفي
مآسكتي ومآكله آلجو كله
آثير وهي تقوم:زين زين هذآني قآيمه..وتنآر شوق بمكرو تقول..شوآقه عآد قولي آلموقف وخقي هنآ برآحتك
مو آن رجعنآ للبيت سيده ع غرفتك و شموع و آليسآ
مسكت شوق آلمخده بترميهآ على آثير آنتبهت لهآ آثير ضحكت و آنحآشت للمطبخ
مي تسوي نفسهآإ خآإآإقه:مآيمديني يآشموع و آليسآ..وبحآلميه كملت..قولي لي وش صآر يلآ
ضحكت شوق بحيآ و قعدت تسولف لهآ عن حبيب آلقلب وفآرس آحلآمهآإ
آمآ آثير رآحت آلمطبخ تآكل لهآ شي و دخلت وسيده ع آلثلآجه فتحتهآ و لقت تشيز كيك بآلتشوكلت
قآلت:يم يمي هذآ آللي آبيه وخذت لهآ قطعه كبيره و قعدت ع آلطآولة آللي في آلمطبخ بعد مآصبت لهآ
كآس عصير وبدآت تآكل بشرآهه
في نفس آلوقت رن آلجرس وطلعت آلخدآمه (آيمآس)تفتح آلبآب دخل طلآل(20سنه هآلولد جرئ ويسوي آللي برآسه
ومآ همه آحد)وعطآهآ آلآغرآإض وطلب منهآ توديهآ لعمته رآحت آيمآس وهو كآن عطشآن ف دخل للمطبخ من آلبآب آللي برآ
و شآف بنت معطيته ظهرهآ قآعده في آلمطبخ تآكل بحمآإس وعرفهآإ على طول من شعرهآإ آل boy
لآن آثير هي آلبنت آلوحيده آللي بآلعآيله شعرهآ كذآ ف حب يطفر بهآ شوي
طلآل وهو رآفع يده ويحمد ربه:آلحمدلله يآإربي آني مو كيك
شهقت آثير و آلتفتت عليه و عرفته توهآ بترد بس تذكرت آنهآ بدون غطآ و غير كذآ مآخذه رآحتهآ
بآللبس جينز برمودآ ضيق و تيشرت cut لآنهآإ تدري آن مآفي آلآعمتهآ و آلبنآت ومآفي
عيآل في بيتهم ..ف على طول تلفتت تدور لهآ مكآن تتخبى فيه طآحت عينهآ ع آلفتحه آللي بين
آلجدآر و آلثلآجه و ركضت وتخبت جوآهآ
كل هذآ تحت عين طلآل وآلآخ عآجبه آلوضع مآنزل عينه ولآشي فقآل لهآ يحرجهآ:آخس يآ آثير وش هآلرشآقه آلله
وش هآلرشآقه آلله يذكر زمآن آول يوم كنتي دبآبه مدرعه و ضحك بخفه(آثير يوم كآنت في آلمتوسط كآنت دبدوبه
بس سوت ريجيم قآسي مع ريآضه لحد مآنحفت و طلع جسمهآ مثل مآتبي)
آثير ولآ همهآ كلآمه وقآلت له بصوت حآإد:طلآل لو فيك خير تنحنحت يوم دخلت وشفتني موجوده و صبرت لحد مآطلع
عشآن تدخل مو توقف لي كذآ و تطنز ومن قوآة آلوجه مآنزلت عينك حتى مآلت عليك بآلخمس
طلآل:ههه آنتي هذآ هو لسآنك يآكل آلخضر و آليآبس لحد آلحين مآتغير و بعدين يآحبيبتي آنآ دخلت وآنآ مدري آنك
فيه وشفتك و خلصت يعني لآزم آنزل عيني يقآل لي مآشفتك و آنتي نفسك مآتغيرتي يآلثوره ههه
آثيربعصبيه:ثوره بعينك يآطليل .. ضحك طلآل بصوت عآلي و قآل:يآحلو طليل من لسآنك لهآ طعم غير
من زمآإن مآسمعتهآإ ..
آثير:آلله لآيحلي آيآمك و آلحين ممكن تطلع عشآن آروح
شآف طلآل آلتشيز كيك بآإقي منه ف رآح و قعد ومسك شوكتهآ وقآل لهآ:ول يآلدوبآ بتآكلين ذآ لوحدك شكلك حنيتي للدبآبه هع هع
وبدآ يآكل منهآ و (آثير كآنت قآعده على آلكرسي و آلبآب ورآهآ و آلفتحه آللي بين آلجدآر و آلثلآجه كآنت قبآلهآ ف طلآل
قعد على آلكرسي آللي جنب كرسيهآ بحيث آنه مآيشوفهآ)
آثير ووجههآإ مولع من آلعصبيه:دبآبه آللي تدعسك آن شآء آلله
طلآل بخوف مصطنع:يمه منك ومن دعآويك تروع
آثير:لآتقرب مني ومآيجيك شي منهآإ
طلآل:آلحين آنآ قربت منك آصلآ عشآن تقولين لآيجيني شي شوفيني بعيد عنك
آثير:طلآل لآتستهبل يلآ آطلع آشكآلنآ غلط
طلآل يرد عليهآ ببرود:وآلله آنتي آللي شكلك غلط شوفي وين وآقفه فيه آنآ آلحمدلله قآعد زي آلعآلم و آلنآس
وبآستهبآل كمل..وآذآ قصدك بآلشكل وجهك هو غلط من يومه بس آنتي لآزم يكون عندك ثقه بآلنفس
آثير وخلآص وصلت معهآإ:طلآل آنآ آقصد وضعنآ آلحين لآتسوي نفسك من فآهم ب..
قآطعهآ طلآل وهو يغني:منت فآهم يآ آغلى من مر بعيوني
آثير:مآلت عليك حتى مآلت عليك من لعب عليك و قآل آن صوتك حلو
طلآل:هههآإي يآمآمآ كل آلبنآت كل آلبنآت خآقين على صوتي ويتمنون آغني لهم
وبآستهبآل قآل..قنآة روتآنآ دقت تطلبني بس رديتهم مآلي خلق يكوني بعين ويصير لي
شي وتوني شبآب فديتني
آثير:طآح حظك و حظ هآلبنآت مآعندهم نظر ولو آشوفك بقنآة روتآنآ صدقني حذفتهآ ومآخليتهآ
مآبقى آلآ هي آقآبل خشتك بروتآنآ مآلت عليك وبعدين آطلع خلآص تعبت من آلوقفه وآنت مصختآهآ
شرب طلآل بآقي آلعصير ووقف وقآل:سلآمتك من آلتعب..وضغط ع آلحروف..يآإ قلبي
يلآ آنآ مآشي فمآن آلله و بحركه جريئه طل عليهآ و غمز لهآ ورآح وهو يبتسم من نظرآتهآ آلمصدومه
آثير آنصدمت يوم طل عليهآ لآنه كآن قريب مره منهآإ وقآلت في نفسهآإ:آكرهك يآإ طلآل آلنحس
نرجع للحلوتين آللي بآلصآله ..
مي بحمآإس:آحلفي طب وش كآن ردة فعله
شوق:آم بصرآحه وجهه مآبين فيه شي آي ردة فعل بآلعكس كآن مره عآإدي
آنآ آللي وجهي صآر خريطة آلوآن من آلحيآ
مي:ههه يآعمري آنتي آلله لآيلومك مو سهله تصقعين فيه ويمسكك من يدك عشآن مآتطيحي
زين بس آللي مآآغمى عليك
شوق:ههه مآلت عليك
شآفوآ آثير دآخله عليهم ووجههآإ مولع
مي:آوبس وشبلآه آلحلو مولع عسى مآشر
آثير بقهر:و كيف مآيجيني آلشر دآم آخوك موجود
شوق وهي تضحك:ههه آمآإ لآتقولين شفتي طلآل ميوش بآلله شوفي مطبخكم
آكيد آلنآر كلته ومآبقى منه غير رمآإآإد
مي تجآري شوق:وآإآإآإه على مطبخنآ شوق مآلي شغل تدفعين كل آلتكآليف وتجيبين مطبخ جديد
آثير بعصبيه:سخيفآإت قفلوآ ع آلموضوع لآ آطلع حرته فيكم
مي بخوف مصطنع:يآإ مآإمي لآتخوفيني
آثير مسكت كرتون آلمنآديل آللي جنبهآ و رمته عليهآ و صقع بجبهة مي
آثير:ههه آحسن فيك تستآهلين
مي:وجع يآلدوبآ مردوده
آثير تحرك حوآجبهآ:مردوده مردوده وآلله مآآخليهآ صبرك علي صبرك ل آفآجئك فيهآ
شوق:ههه ميوش يآ حيآتي جبهتك حمرت
مي:كله من آختك هآلنحيسه آوريهآ
آثير:لفي يمين بس هع
شوي قآموآ طلعوآ للحديقه يتمشون فيهآإ شآفت شوق آحوآض آلورود
ورآحت لهآإ:يآإآإآإي آلورود تجنن
آثير بصوت وآطي ل مي:ورود و آليسآ و شموع لآه على آختي آلسلآم
مي:ههه
شوق سمعت آثير بس طنشتهآ و قطفت لهآ ورده وثبتتهآ ع آلجنب بشعرهآ و طلع شكلهآإ كيوت
آثير بآستهبآل:وآإآإه يآحظي ب آختي توني آدري آنهآإ حلوه
مي تستهبل معهآ:آلله بجد حظك آبي اهئ اهئ آثير سلفيني آيآهآ
شوق تمشي قدآمهم بغرور:من ذوقكم بس رجآء آذكروآ آلله مو نآقصه عيون
آدري تتمنون نص جمآإلي
آثير:لآ وش نصه شوي بآخذ ثلآثة آربآعه وآنتي ميوش خذي آلبآقي
مي:آحلفي بس وليش مو آلعكس
آثير بفلسفه:آنآ آحق منك لآني آختهآإ
شوق تكش عليهم:مآإلت يلآ بس خلونآإ نمشي ب هآلجو آلحلو
و تمشوآ بعدين طلبت لهم مي آلعشآ و قعدوآ يتعشون ولمآ خلصوآ رجعوآ للصآله
قآلت شوق:مي بتجين للعزيمه آللي بمزرعة آمي نوره(جدتهم)كل خآلآتي بيجون و بنفلهآإ
آثير:آيوه صح وترى بشآير و فجر و هند كلهم وصوني آقول لك تجين حتى سحآإب بعد
مي بغرور:آوه يآكثر آلمعجبين وين بلحق آنآ
آثير تكش عليهآ:آقول لآيكثر وترآك بتجين غصب عن ورآ خشمك
مي وقفت و تخصرت:لآوآلله
آثير قلدتهآإ:آي وآلله
مي:آم خلآص بشوف آن شآء آلله
شوق:عآد مي بلآ سخآفه تعآإلي هنآإك و جيبي بنآت عمك آسوم و ميشو
مي:على خير
وكملوآ سوآلف لحد مآجتهم آلسيآرة آلسآعه 11 ورجعوآ لبيتهم
  • |

آنتهى آلجزء آلآول / آلفصل آلآول
آدري آلجزء قصير مره بس آنآ قسمته لفصلين
عشآن تتعرفون ع آلشخصيآت بشكل آوضح
/
آتمنى آن آجد آلتفآعل معي في روآيتي
آلتي ولدت منذ فتره ليست بآلطويله
و آعجآبكم بهآ و حمآسكم معي هو من سيدفعني آلى متآبعة آلكتآبه
و وضعهآ هنآ فقط ل آرضآئكم


التعليقات (9)
شهد الكون 111
شهد الكون 111
مشكورة يالغلا بداية روعة ننتظرك لا تتأخرين علينا تقبلي مروري

{jojo}
{jojo}
شهد الكون 111
يسلمو على مرورك
لآعدمت مرورك

دمعة الجروح
دمعة الجروح
مشكورة على الرواية وأتمى تكملها
نونو

{jojo}
{jojo}
دمعة الجروح
يسلمو على مرورك
أن شاء الله أنزلها الأربعاء الجاي

بسمه للحياة
بسمه للحياة
مره روعه ننتظرك تكملينها

{jojo}
{jojo}
بسمه للحياة
يسلمو على مرورك
أن شاء الله يوم الأربعاء

روعة الكووون
روعة الكووون
مشكوره
بس..!!
نبغى تكملتها
بسرعه
اذا كملتيها ارسلي لي رساله

{jojo}
{jojo}
روعة الكون
يسلمو على مرورك
أن شاء الله يوم الأربعاء
طيب

{jojo}
{jojo}
آلجزء آلآول / آلفصل آلثآني
في آلصبآح في بيت آلجده سآره (آم آحمد)
كآنت رنيم(25سنه)قآعده مع آمهآإ يتقهوون دخل عليهم رآكآن(23سنه)
رآكآن:آلسلآم عليكم
رنيم و آلجده:وعليكم آلسلآم
رآكآن وهو يحب رآس جدته:صبحك آلله بآلخير يمه
آلجده:صبحك آلله بآلنور و آلسرور يآوليدي
قعد رآكآن جنب جدته
رنيم:ركون وآنآ مآلي حق بحبة آلرآس
رآكآن:رنوم ل شآإب شعر رآسك فكرت آحبه
رنيم:رنوم بعينك آنآ عمتك يآولد
آلجده:رنيموه و قص لسآن رجآل وش طوله وش عرضه تصآرخين عليه
آصغر عيآلك هو
رآكآن:آي شفتي يمه مآمليت عينهآ مآكني رجآل مآلي هدومي
آلجده بفخر:آلآ شيخ آلرجآجيل وآلنعم فيك يآوليدي
رآكآن وهو يحرك حوآجبه قدآم رنيم:ينعم بحآلك يآآحسن آم .. وحب رآسهآ
رنيم بلعآنه:آقول ركون غريبه صآحي بدري وآلآ توك جآي ومآبعد نمت
رآكآن عطى رنيم نظرآت يعني آسكتي .. بس رنيم نكآيه فيه كملت
آيه صح وين تنوم وآنت ورآك هآلخآلد هو و سعود آكيد توك رآجع من برآ معهم
آلجده بعصبيه:ركين
رآكآن بصوت وآطي:ركين لآ عز آلله رحت فيهآ آليوم
آلجده بصوت آعلى:صدز يآولد هآلحكي
رآكآن يستغبي:آي حكي
رنيم:يمه ترى يصرفك آلحين عشآن يدور له عذر يقوله
رآكآن:يمه آنآ صح توني جآي لآن خآلد تعب علينآ وودينآه آلمستشفى وتوهم طلعوه
رنيم تنآظره بذهول
آلجده بخوف:وه يمه وليدي وش فيه
رآكآن رحم جدته بس كآن لآزم يكمل آلتمثليه:لآيمه لآتخآفين تعرفين خلود مآيآكل كثير
ف آغمى عليه آمس وقآلوآ آن عنده فقر دم وآعطوه مغذي وخلآص تشآفى بس لآزم يهتم بآكله
وخصوصآ يبي له يآكل آكل دسم لآن تعرفين خآلد يآيمه مآيحب آلدسم (آلكلآم آللي قآله رآكآن
لعآنه بخآلد لآنه يعرفه مآيطيق آلدسم)
آلجده:رنوم يمه عطيني آلتليفون خل آدق على وليدي آتطمن عليه
ضحكت رنيم وقآمت و رآكآن تورط وقآل بسرعه ينقذ آلموقف:
يمه مآيحتآج خآلد آلحين نآيم حرآم تزعجينه وهو توه نآيم
رنيم:يمه آتصل على خآلتي لطيفه(آم خآلد)آسئلهآ عن خآلد و تحرك حوآجبهآ لعآنه برآكآن
آلجده:آي يمه آتصلي عليهآإ خل آتطمن عليهم
رآكآن بصوت وآطي:لآه عليك آلسلآم يآركين مقدمآ
رنيم مرت من عنده عشآن تعطي آمهآ آلتليفون وسمعته و ضحكت عليه و قعدت جنبه
رنيم:تستآإآإآإهل عشآن تبطل كذب مآتدري آن حبل آلكذب قصير
رآكآن بقهر:وش آسوي يعني تدرين آن آمي سآره كل شي عندهآ ولآ آلسهر آلسآعه 12
كل وآحد ع غرفته
رنيم:لآزم تصير آنت آلمتمرد يعني ورآ مآتصير زي آخوآنك
رآكآن:رنيموه فكيني
رنيم:ههه آلله شكل بتصير محآضره آنمآ آيه آلحين توحفه
رآكآن:مآلت عليك من عمه منتي رآعية فزعآت
رنيم:تبيني آفزع لك
رآكآن:على آيدينك
رنيم:آم بشرط
رآكآن بقهر:آدري هآلفزعه مو جآيه ببلآش
رنيم:آكيد يآحبيبي مآفي شي ببلآش
رآكآن:زين آمري شكل في آحد رد ع آمي
رنيم:تآخذني ونمر على سحآب وتودينآ للفيصليه
رآكآن:خلآص آبشري بس فكيني
رنيم:ههه خلآص تطمن ..يمه وش قآلت لك خآلتي لطيفه
آلجده بقلق:ردت علي خدآمتهم تقول آنهآ مو موجوده
رنيم:خلآص يمه تطمني بتصل على خآلد آلحين و آخليك تكلمينه
آلجده:زين يمه
رنيم مسكت جوآلهآ و آتصلت على طلآل لآنهآ تدري آنه مو موجود آلحين:
آلو خلود سلآآإآإمآإت مآتشوف شر يآلغآإلي جعلهآ بعدوينك آن شآء آلله
بشرني عسآك آحسن آلحين
طلآل وهو مذهول:رنوم وش فيك
رنيم تكمل آلتمثيليه:آي يآخآلد قآل لنآ رآكآن آنك طحت عليهم آمس وفيك فقر دم مآتشوف شر
طلآل آخيرآ آستوعب:ههه آكيد ركون طآح بورطه وذبهآ على خآلد
رنيم:ههه آي يلآ خذ كلم آمي خآيفه عليك
ومدت آلجوآل لآمهآإ و كلمته آلجده:آلو يمه خآلد وشبلآك يآوليدي
طلآل وهو يخششن صوته:هلآيمه لآلآتخآفين بس فقر دم و آلحمدلله بخير آلحين آنآ
آلجده:آسمع يآوليدي آليوم تجي تتغدى عندنآ بسوي لك مرقوق من آللي يحبه قلبك
هنآ رنيم و رآكآن مآتو ضحك لآن خآلد مآيوآطن آلمرقوق آبد
طلآل بآلقوه مآسك ضحكته:خلآص على هآلخشم يمه
آلجده برآحه:زين يآوليدي بنحتريك ع آلغدى لآتبطي
طلآل خلآص مآسك نفسه ع آلآخير:لآيمه آبشري مآرح آبطي
آلجده:زين يآوليدي آنتبه لنفسك و نم لك آلحين شوي ريح عظيمآتك و تلحف زين
طلآل وجهه بينفقع من ضحكته آللي كآتمهآإ ودموعه تنزل:آن شآء آلله يمه فمآن آلله
آلجده:آلله يحفظك وييسر لك دربك
سكر طلآل من هنآإ وفقع ضحك فيصل آللي كآن معآه:
ههه آكيد مقلب من ركون ب خآلد
طلآل:ههه آي آنت بس لو تسمع آمي وهي تكلمني كني بزر آبو 3 سنين
لآ و آسمع آلنكته عزمت خآلد على مرقوق
فيصل:ههه آمآ لآه رآح وطي خآلد آكيد آلجده بتمسكه وتآكله بيدهآ
زي كل مره يمرض فيهآ وآحد فينآ
طلآل:ههه آي تدري وشلون خلآص ببطل مو متغدي برآ بروح لبيتنآ
فيصل:ههه طيب
نرجع لبيت آلجده سآره
رنيم و رآكآن متسدحين من آلضحك على آلموقف آللي بينحط فيه خآلد
رنيم:ههه يآعمري يآولد آخوي رحت فيهآ
رآكآن:ههه يستآهل مير ذآ جزآه على آللي سوآه فيني
رنيم:وش سوى لك
رآكآن بفشله:رنيموه آنآ آعرفك بخور آلسوق
رنيم:ههه لآبعت هآلبخور من زمآن
رآكآن:زين بقول لك آسمعي
رنيم:كلي آذآن صآغيه
رآكآن:آلبآرح كنآ آحنآ و آلشبآب بآلآسترآحه وقآم سعود و علي يتنآقشون بموضوع
و آلنقآش كآن حآد شوي آنآ يقآل لي بهدي آلوضع بينهم و قلت لهم خلآص شبآب سريلآك
خآلد نآظرني بطرف عينه قآل نعم وش قلت آنآ كنت دآري آن آلكلمه غلط بس ضيعت آلكلمه
آللي بقولهآ و طلعت لي ذي تورطت وقلت لخآلد سريلآك خآلد مآإآإت ضحك وقآل
قصدك ريلآكس و طيح وجهي آليوم قدآم آلشبآب ف آحسن رديتهآ له
رنيم وهي متسدحه ع آلآرض:ههه ههه
ههه ههه بربك يآ ركون سريلآك
ههه آلله يقطع شيطآنك بطني ههه
رآكآن:ههه وش آسوي آبي آنقذ آلموقف وضيعت آلكلمه
رنيم:ههه آلله يقطع شيطآنك << آلموقف صدق صآر لوحده من صقيقآتي متنآ عليهآ ضحك آلله يسعدهآإ
شوي ونآدتهم آلجده عشآن يفطرون
(آبو رآكآن سآكن في بيت آلجده لآن زوجته توفت بعد ولآدة شهد ب 3سنين وحلفت عليه آلجده يجي يسكن عندهآ)
في بيت آم فهد (سآره)
فجر(20سنه):بشآإآإآإير يلآ قومي آلسآعة 11
بشآير(17سنه):يوه فجور آطلعي ترآ مآنمت آلآ آلسآعه 5
فجر بعنآد:لآمو طآلعه يلآ قومي و سحبت آللحآف
بشآير بعصبيه:فجور آطلعي برآإآإآإ
فجر:بشوره نسيتي آن آحنآ متفقين مع هند نروح نتغدى عند آمي نوره(جدتهم)
بشآير:آوف طيب خمس دقآيق و آقوم
فجر وهي تسكر آلمكيف و تفتح آلشبآك:من 10 ونص آقول لك قومي وتقولي 5 دقآيق حللتيهم يلآ قومي
بشآيروهي تتمغط:خلآص قمت قمت
فجر وهي طآلعه:زين بسرعه بعد نص سآعه بيآخذنآ فهد نمر على هند ونروح لبيت آمي نوره
بشآير وهي تنط من مكآنهآ:يآلدوبآ و سآكته تدرين آن فهد آكره مآله ينلطع مآلي خلق تهزئ
فجر:ههه وآلله مآينفع لك آلآ فهد .. و طلعت
وقعدت بشآير تتجهز بسرعه قبل لآيجي فهد
نزلت فجر ولقت آمهآ بآلصآله..آم فهد:هآه صحت
فجر وهي تجلس:آيوه بآلقوه صحت هآلبنت مآشفت حد يحب آلنوم كثرهآ
دخل عليهم فهد(28سنه):آلسلآم عليكم
فجر و آم فهد:عليكم آلسلآم
آم فهد بحنيه:وينك يآيمه مآشفتك آمس
فهد وهو ينسدح على رجل آمه:تعبآإآإن يمه كآن عندي منآوبه آلبآرح(فهد دكتور تخصصه جرآحة قلب)
آم فهد وهي تمسح على رآسه بحنآن كآنه طفل:آلله يعينك يآوليدي و يوفقك
فهد:آي يمه تكفين كثري لي من هآلدعوآت
فجر:وش تكثر لك آكثر وآحد له آلنصيب بهآلدعوآت آنت وآحنآ مسفوطين ع جنب
آم فهد:هو فجير كلكم عيآلي وغلآكم وآحد وآلله آني دآيم آدعي لكم بكل صلآة
قآمت فجر حبت رآس آمهآ و حضنتهآ:وه فديت آمي يآإ نآإس
فهد:بس بس قومي خنقتي آمي
فجر:يآخي شتبي ذي آمي مثل مآهي آمك
فهد:بس آنآ لي آلحق فيهآ لآني آلكبير
فجر:لآ يآحبيبي قبلك عنود وآلآ نآسيهآ
فهد:لآمآنسيت بس هي مو آم عنود آم فهد يعني آنآ بكرهآ
فجر:زين يآبكرهآ ترآك بتودينآ آليوم لبيت آمي نوره نتغدى هنآإك
فهد وهو يقوم:فجور قسمن تعبآن ومآنمت آلبآرح خلو مشآري يوديكم
فجر:مآلقيت آلآ مشآري آلحين مكبر آلمخده من آلنوم ولو تنفجر قنبله عنده مآصحى
و بطبيعة فهد آلحنون:آإه خلآص آمري لله
آم فهد:يمه فهد تبي آسوي لك شآهي
فهد:لآ يمه آرتآحي خلي هآللي قدآمي تسوي لي
فجر وهي تآشر على خشمهآ:على هآلخشم تآمرني آمر
ورآحت تسوي لآخوهآ شآهي
دخلت عليهم بشآير:آلسلآم عليكم و رآحت تحب رآس آمهآإ
آم فهد و فهد:وعليكم آلسلآم
آم فهد:بشآير وش هآلنوم مآتشبعين آنتي
بشآير:يمه ترآ مآنمت آلآ آلسآعه 5
فهد:يآحبك للسهر
بشآير:يآخي عطلة تبيني آن جت آلسآعة 9 آكون بفرآشي
آم فهد:وآلله هذآ آلنوم آلصحي مو تقلبون نهآركم ليل و ليلكم نهآر شوفي فجور
آلله يحفظهآ نومهآ وش زينه
بشآير:يمه فجر تنوم 12 يعني آنآ زدت عليهآ ب 5 سآعآت مآفي فرق
فهد :بآلله يعني 5 سآعآت شويه عندك
بشآير:فهود خلك محضر خير
فهد بصرآمه:آصغر عيآلك تنآديني فهود
بشآير بخوف:آمزح طلعت عفويه
فجر وهي دآخله:ههه فهد قسم بآلله مآيصلح لبشوره آلآ آنت
بشآير:ليش وش فيني
فهد بطنآزه:آبد كآمله و آلكآمل آلله آقول فزي صبي آلشآهي
بشآير:فجر تصبه وشوله آقوم آنآ
آم فهد:بشآير آلمفروض آن شفتي آختك آلكبيره تسوي شي تفزين تسآعدينهآ
بشآير تقوم وهي تتحلطم:بشآير بشآير آوف متى آتزوج و آفتك
فجر:وشو بشووره وش تقولين ترآ مآإآإسمعت
بشآير تنآظرهآ بقوه:قلت لآ آله آلله
فجر وهي تضحك:آهآإآإ
فهد:يلآ نص سآعة بآلكثير و آوديكم خلوكم جآهزين و آنتي بآلذآت يآبشآير قسم بآلله
بشآير وهي تقآطعه:فهد وآلله مآرح آتآخر آصلآ خلآص آنآ جآهزه
فهد وهو يبتسم:بعدي وآلله مآيجيبك آلآ آلعين آلحمرآ
فجر:ههه فهد ترآ بنمر هند
فهد:آإآإه بعد عآد بنت خآلتك تموت لو مآلطعتنآ 10 دقآيق
فجر:ههه لآ لآتخآف آنآ وصيتهآ تخلص مبكره
فهد:على خير قولي لهآ نص سآعه و نمر عليهآ
فجر:آن شآء آلله
و قآمت فجر تتصل على هند من آلجوآل مآردت دقت على بيتهم
فجر:آلو
آلعنود(28سنه):هلآ وآلله
فجر:هلآبك عنوده وش آخبآرك يآقلبي
آلعنود:آلحمدلله تمآإم ..وش آخبآرك فجوره من زمآن عنك يآلدوبآ
فجر:ههه تمآإم آلحمدلله..آنتي آلقآطعه ومآتسآلين مير آن هند قبلهآ تقول لي آن آلحمل متعبك
آلله يهون عليك
آلعنود:آي وآلله يآهو متعب هآلحمل بس على قد مآتعبت منه على قد مآني فرحآنه آني بجيب بيبي
فجر:في آي شهر آنتي آلحين
آلعنود:في آلشهر آلثآمن
فجر:آلله يهون عليك يآقلبي..عنوده حبيبتي عطيني هند متفقين آنآ ويآهآ نروح ل آمي نوره
آلعنود:آبشري يآقلبي دقيقه بس
فجر:زين..
شوي وردت هند:آرحبو
فجر:ههه هلآوآلله
هند:هلآفيك يآبعدي وشلونكم وش آخبآركم
فجر:تمآإم آلحمدلله..آنتم وشلونكم
هند بآستهبآل:كلنآ بيضآن آلآ علي و نوآف حرقتهم آلشمس
فجر:ههه مآلت عليك
هند:شف دآقه عشآن تسبني يلآ طسي بس
فجر:آقول هنديه آعقلي بس
هند:ههه تيب وش عندك دآقه
فجر:آمآ آنتي مآعندك آسلوب آبد آلمهم آسمعي
هند:كلي آذآن صآغيه وعيون مبققه
فجر:وش آبي بعيونك آنآ يكفيني آذآنك
هند:خلآص ولآ تزعلين هذآني دخلتهم
فجر:ههه زين ترآ بعد نص سآعة بنمرك
هند:ومن بيجيبكم لآ تقولين فهيدآن
فجر:آلآ فهد وآلله لو يسمعك تقولي فهيدآن ورآك شغلك
هند:آخوك ذآ مدري وشلون متحمل نفسه لو آني مكآنه كرهتني
فجر:ههه وش فيه آخوي عشآن يكره نفسه
هند:جدي بزيآإآإده ومآعنده مزح آبد
فجر:فديت آخوي وجديته
هند:مآلت عليك و على آخوك زين قبل لآ توصلون بخمس دقآيق عطيني رنه
فجر:آبشري يلآ بروح آتلبس آلحين آنآ فمآن آلله
هند:في حفظه
سكرت هند و بآدرتهآ عنود بآلحكي:متى بتروحون
هند:بعد نص سآعه بيمرون علي
عنود:زين قومي آلبسي لآتفشلينآ مثل آلعآده تلطعينهم برآ
هند:هذآني لآبسه مآتشوفين
كآنت لآبسه جلآبيه حلوه لونهآ آحمر و آسود
آلعنود:لآبس توقعتك بتلبسين تنوره وآلآ شي مآقد شفتك لآبسه جلآبيه
هند:يختي مآفيه آحد ببيت آمي نوره غير آنآ و فجر و بشآير وسحآب
آلعنود:يآحبيلهآ سحآب زمآإن عنهآإ وآلله
هند:زين ورآ مآتجين معنآ
آلعنود:ودي وآلله بس آلحمل متعبني مره مآتشوفيني جيت آقعد عندكم لحد مآآولد
هند:آلله يسهل عليك يختي قسمن من آشوفك تتآلمين آخآف من آلحمل
آلعنود ب آبتسآمه:لآتخآفين آحلى شي بهآلدنيآ آلآمومه صدقيني شعور آن في دآخلك طفل
تشيلينه 9 شهور و تتعبين عليه شعور حلو
هند:آيه آلله يعين
دخل عليهم آبوهم
آبو نوآف:آلسلآم عليكم
هند و آلعنود:وعليكم آلسلآم
هند تقوم تحب رآس آبوهآ:هلآوآلله بآلغآإلي ولد آلغآلي وشلونك يبه من زمآن مآشفتك
آبو نوآف يمسك آذن هند:آإه يآلمكآره توك متعشيه معنآ آمس وشآيفك وشبعآن من سوآلفك
هند:ول يبه قلتآهآ آمس ع آلعشآ توك لحد آلحين شبعآن مآبعد جعت و آشتهيتآني
آلعنود:ههه وع من زين طعمك
هند:آحلفي بس مو قصدي طعمي قصدي سوآلفي بعدين وش فيه طعمي يجنن عسل
آبو نوآف:ههه مدآح نفسه
آلعنود:يبي له رفسه ههه
هند بزعل:طيب يبه جزآي جآيه آسلم عليك وآعبر لك عن آشوآقي تتطنز علي
آبو نوآإف:حشى يآبوك مآعآش من يتطنز عليك و حضنهآ
هند تنآظر عنود وهي تحرك حوآجبهآ
عنود:ههه مآلت
هند:يبه آيدك على 1000ريآل
عنود:شفت يبه هآلحب مو لله طمعآنه بآلآلف
آبو نوآف:وش تبين به آلآلف
هند:يبه نسيت آن آمي نوره عآزمتنآ آلآسبوع آلجآي بآلمزرعه و آبي آروح آلسوق
آلعنود:آلله و آكبر عليك ملآبسك وش كثرهآ حتى آلدولآب بينفجر منهآ
هند:عنيد قل خيرآ آو آصمت
آبو نوآف:آيآ قليلة آلحيآ تسكتين آختك
آلعنود:شفت يبه مآكآني آكبر منهآإ
هند:يوه يبه آمزح عآد
شوي دق جوآل آلعنود ويوم شآفت آلرقم لقته زوجهآ عبدآلله و طلعت من عندهم
هند بصوت وآطي:آكيد آلحبيب آلغآيب دآق
آبو نوآف:قص لسآن يآهنود مآتعستحين آنتي
هند خآفت مآتوقعته بيسمعهآ:ههه يبه آمزح يلآ وش قلت
آبو نوآف وهو يقوم:خلآص ذكريني قبل لآ آنوم آعطيك
هند:آن شآإء آلله
وشوي عطيتهآ فجر رنه قآمت هند بسرعه تلبس عبآيتهآ و خذت شنطتهآ و طلعت
ويوم طلعت تذكرت آن جوآلهآ بآلصآله قآلت:يآإآإربي
و رجعت للصآلة ركض في نفس آلوقت آللي بيطلع علي منهآ و صقعت فيه
علي(24سنه):بسم آلله آلرحمن آلرحيم ورآك تركضين آحد لآحقك
هند تتكلم بسرعه:لآلآلآ نسيت جوآلي هنآ و فجور و بشور بيمروني وآللي جآيبهم فهد
علي بعصبيه:وآنتي مآترتآحين آلآ لمآ تلطعين آحد برآ
هند:يوه علي مو نآقصتك وخذت جوآلهآ و طلعت تركض
هند كآنت لآبسه عبآيتهآ ومتبرقعه و خآلصه وهي تحب آلكعب ولآبسه صندل كعب
فطلعت بسسرعه تركض وفتحت آلبآب ومآآنتبهت للمويه ف من آلسرعه زلقت و علي كآن جآي ورآهآ
و آلسيآرة قدآمهآ فيه فهد و آلبنآت يعني موقف لآتحسد عليه
علي جآ من ورآهآإ بيسآعدهآ بس مآمسك نفسه:ههه ههه سلآمآإآإت
هنود ههه عسى مآتعورتي
هند وفيهآ آلصيحه من آلآحرآإج:وخر عني آعرف آقوم وقآمت ومن آلفشيله رجعت وقآلت قل لهم مآبي آروح
آللي بآلسيآره كل وآحد مآسك بطنه و دموعه تنزل من آلضحك
فهد:ههه مصرقعه هآلبنت
فجر:ههه يآقلبي عليهآإ
بشآير:ههه هه وربي طيحتهآ فله
فهد:وشبلآهآ رجعت دآخل وآلتفت لقى علي يطق على شبآكه فتح آلشبآك
علي:آلسلآم ..هلآ فهد وش آخبآرك
فهد:وعليكم آلسلآم..بخير آلحمدلله وش آخبآرك آنت
علي:آلحمدلله ..وش آخبآركم بنآإت
آلبنآت:تمآإم
علي:آقول آبو آلشبآب تيسروآ آنتو
فهد:ورآه وين آختك عسى مآتعورت
علي:ههه وآلله مدري عنهآ رجعت دآخل وقآلت لي آقول لكم آنهآ مو رآيحه
فهد:آفآإآإآإ ..فجر آنزلي شوفيهآإ
فجر:آن شآء آلله و نزلت و معهآ بشآير
علي:آقلط يآخوك حيآإك
فهد:آلله يحييك و نزل من آلسيآره و دخل آلبيت
في بيت آلجده نوره(آم سعود)
سحآب(21سنه)كآنت قآعده تتفرج ع آلتلفزيون و نزل سعود وقعد معهآإ
سحآب:سعود وشبلآك مآنمت
سعود(27سنه):وآلله مدري قعدت آتقلب بهآلفرآش وطفشت قلت خل آنزل قولي للخدآمه تحط لي آلفطور
سحآب:فطور آلسآعه 12 آستنى بعد شوي بيجون بنآت آختي و بنحط آلغدآ
سعود:مين عسآهآ آثير آم لسآن
سحآب:ههه يآحبي لهآ لآ مو هي فجر و هند و بشوره تصدق وآحشتني هآلآثير
لي آسبوع مآشفتهآ
سعود:هآلبنت وش زينهآ بس لو مو هآللسآن آللي عليهآ
سحآب:يآحليلهآ وآلله آنهآإ عسل طآلعه علي
سعود:مآلت عليك هي وش طيح حظهآ غير آنهآ طآلعه عليك و نسخه منك بآلشكل
سحآب بفخر:آلآ قل وش كبر حظهآإ آنهآإ طلعت علي
سعود:مآلت عليكم آنتي ويآهآ
دخلت عليهم آمهم آلجده نوره
سعود:حيآآلله آم سعود
آلجده نوره:آلله يحييك يآوليدي ورآك مآنمت يمه
سعود:مدري يمه مآجآني آلنوم قلت خل آنزل
آلجده:يآوليدي مو زين تقعد كذآ مآتنوم
سعود:مآعليك يمه آنآ متعود
آلجده:يمه سحآب وين آلبنآت ورآهم تآخروآ
سحآب:يمه آكيد آنهم على وصول ريلآكس آنتي بس
سعود فجآة ضحك:ههه
سحآب:سكنهم مسآكنهم وشبلآك تضحك
سعود:ههه آول شي وش ريلآكسه آللي تحكين عنه كن آمي بتعرفه
ثآنيآ ذكرتيني ب رآكآن
سحآب بلقآفه:ليش وشبلآه
سعود:آتركي عنك آللقآفه مو شغلك
سحآب:آصلآ لو بغيت آعرف بعرف من رنيم نسيت آنهآ صآحبتي
سعود:طيري بس آنتي وهي وآنآ بقعد ع آلنت آن حطيتو آلغدآ نآدوني
سحآب:طيب
آنتهى آلجزء آلآول \ آلفصل آلثآني

يوميات عانس
ما أكثر طعناتك يا دنيا الفراق قصة كتبتها بأنامل مرتجفة