الفراشة أصبح فتيات Ftayat.com : يتم تحديث الموقع الآن ولذلك تم غلق النشر والمشاركات لحين الانتهاء من اتمام التحديث ترقبوا التحديث الجديد مزايا عديدة وخيارات تفاعلية سهلة وسريعه.
فتيات اكبر موقع وتطبيق نسائي في الخليج والوطن العربي يغطي كافة المجالات و المواضيع النسائية مثل الازياء وصفات الطبخ و الديكور و انظمة الحمية و الدايت و المكياج و العناية بالشعر والبشرة وكل ما يتعلق بصحة المرأة.
..!!{مهستره بس أخلاق}!!..
03-10-2022 - 07:55 pm
هاي بنوتات ....
كيفكم؟؟
أنا من الحين أقولكم إن الروايه روايتي وبخط كيبووردي العزيز .................
ولمن تنقولها إنقلوها بإسمي
أنا ..!!{مهستره بس أخلاق}!!..
نبدأ بإسم الله
البارت الأول
طبعاً الرواية تدور حول بنات المتوسط حياتهم وأفكارهم وطموحهم والقصه واقعيه تدور أحداثها في إحدى المتوسطات بالطائف ..وجبتها بأسماء مزيفه .. والروايه فكاهيه شوي ...
نعرفكم بالشخصيات :
طبعاً الشله الرئيسيه أسمهم : وناسه بدون دراسه
وعدد أعضائها كثير بس اللي ظاهرين مرره ومشاهير هما 4 بس وهما:
لمياء:(( بنت حبوبه ولطيفه , شعرها بني مايل عالأشقر, مزاجيه, دلوعه , ومايعجبها شي دلعها {لمو}))
رهف:(( هالبنت عصبيه.. مشكلجيه .. مشهوره بالمدرسه ... شعرها أسود فاحم وبيضاا مرره دلعها{رهوف}))
لارا:(( دلوعه, ناعمه, تحب البينك مرره , ومشاكسه وجمالها طبيعي من الله دلعها {لوله أو لولو }))
رغد:(( مرحه مره وتحب الفاشن وإجتماعيه ومعروفه بأخلاقها العاليه.. دلعها{رورو}))
نبدأ:
طبعاً اليوم أول يوم بالمدرسه
وهم بالصف التاني المتوسط ومع بعض من الإبتدائي :
جات رهف بالأول وماطولت فصخت العبايه وجات رغد بعدها على طول .......
ركضوا على بعض وضموا بعض........
وجوا بعدها باقي الشله.. وعادي كملوا إلين ماصفر الجرس
رغد: والله يابنات جايتنا شييره خلينا ننطق هنا
أيدوها الباقين : طيب
جلسوا وهم يقولون:
لمو: يابنات زهقانه
رهف: دوبنا بدينا ما أمداك تطفشي
قالت لارا بنعومه : والله المدرسه أصلاً تطفش خير شر
رورو: يابنات هذا أول يوم يعني فلوها ... خلينا نتطنز شوي
قالت رهف : يامامي شوفي أبلا إعتماد وش لابسه........
لوله: والله يقرف هادا الموف عليها وهي سمراا
رغد : إيي والله إنك صادقه
طبعاً الشله مشهوره لدرجه إنو كل حركه يسووها مرصوده من قبل البنات طبعاً
كملت رهوف: يع شوفي مديرتنا واثقه مرره إنها بيضاء ولابسه أصفر ..
رغد: هي هي إنتي مو عشان إنتي بيضا تحسبين كل الناس زيك
رهف بطفش: أبا أعرف إنتي رغد ولا نكد؟؟؟
إنتبهت لهم المديره إنهم يتكلموا ووقفتهم
وكانت رغد مافطرت شي
والوقوف أثر عليها و يغمى عليها
يوم يغمى عليها البنات كلهم بصوت واحد : آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآه
وإذا شفت ردود أكملها وإذا ماشفت مابأكملها
ورونا شطارتكم بالرد
تحياتي الورديه/
..!!{مهستره بس أخلاق}!!..


التعليقات (8)
توت الشاااام
توت الشاااام
هيا انا معاك
كملي

..!!{مهستره بس أخلاق}!!..
..!!{مهستره بس أخلاق}!!..
أوكي بس عشانك بأكملها.........
وكل المعلمات إلتفتوا لمكان الصرخه
رهف ماسكه رغد وتبكي
والباقين يصيحون
جات المشرفه وطلعتها فووق في غرفة الإسعاف
وقاعده تسويلها فحص أولي ....
والبنات حوليها يبكون بصمت
وأثناء ماهما كذا فتحت رغد عيونها ببطء شديد
والمشرفه تقيس الضغط
المشرفه: آسفه.. بس الضغط مرتفع عندها.. لازم نوديها المستشفى حالاً
رهف: طيب أبغى أروح معكم للمستشفى
المشرفه : طيب ..
رغد بصعوبه:طيب أي مستشفى بروح؟؟
المشرفه: العدواني
لمياء: طيب لازم نخبر أهلها ... مين بيكلمهم؟؟؟
لارا: أنا بأكلمهم وأقولهم
طبعاً أهل رغد كانوا مو مهتمين برغد
المكالمه اللي جرت بينهم وبين لارا:
لارا: ألو
أم رغد : ألو
لارا : السلام عليكم
أم رغد: وعليكم السلام
لارا: خاله ممكن أكلمك شوي
أم رغد: خير يابنتي؟؟
لارا: رغد ..
أم رغد: إش فيها...
لارا : يغمى عليها وودوها المستشفى
أم رغد بكل بروود: بية مستشفى؟؟
لارا: العدواني
أم رغد: طيب أنا لاحقتهم باي
لارا:باي
لارا راحت تجلس بالساحه , لقت الشله هناك وجلست معاهم
لمياء: يوه وش هالنحس .. هذي البدايه وكذا صار لنا .. أجل كيف الباقي.......قطع كلامها صوت المديره وهي توزع الطالبات حسب فصولهم...
طبعاً الشله تفرقوا .. لأن المعلمات عارفين إنو إذا حطوهم بفصل واحد راح تصير شعله بالفصل ......
وكملوا باقي اليوم عادي
ومع رغد بالمستشفى:
رغد أعطوها أدويه تخفض الضغط... وأخذوا منها دم عشان يحللوه ...وراحت البيت ...
إنتهى البارت الأول .........
أتمنى يكون عجبكم ..
تحياتي الورديه /
..!!{مهستره بس أخلاق}!!..

فجر جديد2009
فجر جديد2009
كملي بليز
تسلمي عالروايه

a7la nano
a7la nano
يالله كمليها

ليان و ميان
ليان و ميان
يسلموو الايادي
بأنتظار البارت الجاي

..!!{مهستره بس أخلاق}!!..
..!!{مهستره بس أخلاق}!!..
طيب
البارت التاني
اليوم الثاني :
رهف: متى الطابور؟؟
رغد بتعب : بجد فاضي.. قطع صوتها الجرس عشان يصفوا
صفوا رغد ورهف جنب بعض
لوله ولمو بجنب بعض<< بطابور فصلهم طبعاً
وأثناء الإذاعه:
رغد: يوه طفش
رهف ترد عليها بصوت واطي : صدق من قال
(( الإذاعه المدرسيه : ثقافه بالإكراه))
رغد هنا ضحكت بصوت عالي
:هاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهااهاهاهاهاهاهاهاهاهاي
ما إلتفتت إلا المديره فوق راسها : رغد روحي قدامي عالإداره يلا بسرعه
رغد إستسلمت وراحت معها ... وماطولت إلا وهي راجعه
سألتها رهف : وش سوت لك؟؟
قالت : خرجت من عندها بأقل الخسائر..
ئهزئ محترم وتعهد وتغيير جو ..ههه
قالت رهف: الله يرجك
رغد : جميعاً بإذن الله
رهف: ياحبك للهباله
رغد:ههه
بطابوور لمو ولوله :
لمو: يوه طفشانه
لوله: إنتي كل يوم طفشانه عادي
لمو:: حرام عليك << بصوت عالي شوي
جت المراقبه فهاللحظه
لوله: أش أبلا شرشر جايه
أبلا شريفه: أص إسمعوا الإذاعه
البنات بصوت واحد : طيب
وصفر الجرس وطلعوا البنات لفصولهم
وكملوا عادي
وجات الفسحه تقابلوا
لوله : بنات مافيني أدخل بهالزحمه
لمو: خلاص أبأشتريلك
لولا: أبغى كروسون وعصير ..
لمو: بس
لولا: بس
فالت رغد ورهف بصوت واحد : وإحنا كمان
لمو:ههه طيب كلكم زيها
قالوا: إيه
وبعد ما أكلوا إتفقوا إنهم يجروا بالساحه ويلعبوا شوي
وأثناء الصراخ واللعب والصياح كأن مافي المدرسه غيرهم
وحده بكل نذاله مدت رجلها قدام رهف وطاحت رهف على وجهها
رهف رفعت عينها شافت البن قالت بصوت عالي مره: وعدنا بكره بالفسحه
ياترى وش بيصير ش بتسوي رهف ؟؟!!
كل هذا وأكثر راح تعرفونه بالبارت الجاي
تحياتي الورديه /
..!!{مهستره بس أخلاق}!!..

..!!{مهستره بس أخلاق}!!..
..!!{مهستره بس أخلاق}!!..
أتمنى من المشرفه تعديل العنوان ل {..!!روايتي الأولى!!..××وراء أس{و}ار ال
دارس..}

حنين مكه
حنين مكه
مر حلوه
تسلم يدك بسياليت لو تنزليها كلها
نتظرك

لا تستسلمي حاولي تحقيق حلمك قصة من تاليفي
اسطورتي قصه رومانسيه جريئه للكاتبه بحور الشووق روعه بمعنى الكلمه