lolana
12-11-2022 - 03:39 pm
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
دي الروايه انا كاتبتها من زمان و كنت خاايفه احطها ع النت
لاني حاسه انو محد بيقرأها
بس الله اعلم .. بحطها و اشووف
و تحياتي لكم بنزلكم اول بارت دحين
المهم انو كل الاحداث من نسج خيالي ... و لا تقارب الوااقع و ترا لسا باقي النهايه ما كتبتها
بس اوعدكم اني انزلكم كل البارتات اللي عندي دحين ترا مرا كتيره
بس لو شفت الردود و التفاعل .. لاني بصراحه ما احب احد يطنشني
(ودي اكون شخص ثاني) للكاتبه lolana.
البدايه:
فيصل بعصبيه و صوت عالي: امل خلاص
امل بدموع: انا اللي خلاص و لا انتا اللي خلاص .. خلاص كفايه يا فيصل كفايه و الله انا ما اتحمل اكتر من كدا تعبت و الله تعبت ما اقدر اتحمل و الله ما اقدر اتحمل
و رمت نفسها على الكنبه و حطت وجهها بين يدينا و جلست تبكي بصوت عالي
فيصل خلاص حس نفسه متضايق من المكان سحب مفاتيحه و محفظته و خرج من البيت
امل بنووته في عمر الزهور ... 21 سنه لسا بتدرس في الجامعه طب طموحها انها تكون دكتوره طبعا .. متزوجه فيصل 24 .. فيصل حكايته حكايه
كان يحب وحده اسمها نوار و راح خطبها بس نوار ما عجبت ام فيصل (فاطمه)
حست انها بنت مش مزبووطه و مش كوويسه و ما تنفع تكون زوجة لولدها ....المهم فيصل عارف انه لو مهما عمل امه محا توافق و اضرب عن الزواج و لكن مع زن امه قال خلاص امشي حالي بأي بنت و هوا من جوا يحس نفسه بيموت ...
رجع البيت و فتح الباب بشويش...لقي المكان هاديء..اول شي جا في باله انها راحت بيت اهلها...زعلانه!!...انا ما سويت لها شي...هي اللي صارت تعصب على طول و تزعل...
يوه خلاص من جد خلاص ... انا بنهي كل شي بيننا......
فتح باب غرفة النوم ....شافها......نايمه على الكنبه .... قرب منها يشوف نايمه من جد و لا تمثل؟!!....لا لا شكلها حقيقي نايمه ..... طيب؟!...اوديها على السرير و لا اخليها هنا..؟؟؟!!...... لا بخليها اصلا انا مو نايم هنا في البيت اروح انام برا احسن!!
بدل ملابسه و خرج ...
كنت نايمه و حسيت بالباب ينفتح قلت اكيد رجع ... حسيت به .. حسيته يقرب مني ... فضلت مغمضه عيني ... ما ابغا اشوفه ... ما ابغا اتكلم معاه...ما ابغا اتخاصم معاه اكتر من كدا يكفي اللي صار!!...لا لا خرج ؟؟؟!! معقول؟؟؟
قامت من الكنبه و فتحت باب الغرفة بشويش و خرجت للصاله و دورت عليه راحت لغرفة الملابس برضو مش موجود....مهما عملت له ما يبطل..!!! يا ربي ارحمني ...
فيين راح دحيين؟؟!! اول مرا يسويها و يسيبني في البيت لحالي.... الساعه 2 الليل يا الله فيين راح
ماشي بسرعه بالسياره ... متوتر مرا من كل اللي حصل اليوم ...مقهور منها ... نفسه يقتلها...قطع تفكيره صوت جواله يدق....امل يتصل بك!!
يوه ايش تبغا دي دحين؟؟؟ كأني ناقصها؟!!!!!!!!
فيصل رد بس بدون ما يتكلم يستناها تتكلم ...
و امل اول ما رد عليها فيصل ما قدرت تتكلم معاه .. لانها كانت وااثقه انه محا يرد .. بس رد...!!
فيصل: ايوا؟!
امل: فيصل فينك ؟
فيصل: ما يهمك
امل: طيب..خلاص باي
و قفلت بسرعه بدون ما تسمع و لا كلمه زياده لانها مو ناقصه ... يكفي انه راح و سابها لحالها في البيت ... يكفي انها خاايفه ... صح الدنيا امان ... بس اول مره تحس انو مافي وراها ظهر ..................
وصلت المكان اللي ابغاه ... وقفت سيارتي و خرجت منها .. رحت على السقاله( المرسى)
بسرعه .. قعدت على طاوله ..طلعت بكت الدخان .. و ولعت سجاره .. تنسيني الدنيا و ما فيها ....
....: معليش اتاخرت
فيصل: لا عادي ...
....: فيصل..اشبك؟؟؟
فيصل: و لا شي
....: لا انتا مرا متغير مو فيصل اللي اعرفه ...
فيصل: خلاص يا احمد اسكت الله يخليك
احمد: طيب..
و فضلو الاتنين ساكتين و يتفرجو على البحر في الظلام ....
سعد بفرحه: هاي شباب كيفكم؟؟!!
فيصل اعطاه نظره و رجع يطالع على البحر..
سعد لاحمد: اشبو دا؟؟!!
احمد: مدري عنه
سعد: احمد امشي معايا و الله شفت شلة بنات و قعدت اتكلم معاهم ... شكلهم مش مزبووطين ..امشي يلا نروح لهم نتسلى شويا..
فيصل: ما بطلت حركاتك؟؟تراك كبير
سعد: يا شييخ رووح بس ... انتا اكبر مني..و لسا ما بطلت و انتا متزوج ..يعني اسكت
فيصل: يوه يا سعد خلاص اسكت ...
سعد: لا لا انتا شكلك فيك شي مو سهل
فيصل: اقوول... انقلع بس عن وجهي ..
سعد: ها احمد تجي معايا عند البنات؟؟ و على فكره يا فيصل ترا نوار معاهم
فيصل اول ما سمع الاسم افتكر ايام زماان ايام ما كان يشوفها و يقعد معاها بالساعات بدون ما يندم .. كان يحبها لا ما يحبها يعشقها..صح دحين بيشوفها بس مو كتير زي زمان ..برضها نوار ما تبطل ... كم مره قلتلها ما تجي دا المكان مع صحباتك ... اغار عليها يا ناس و الله اغار... اه بس منها و لا قالتلي طيب كويس اني جيت عشان اشوفها ...مع اني شايفها من يومين بس يلا .. وحشتني ...
فيصل: انا جاي معاك..
احمد: فيصل...لا تخرب بيتك بيدك..انسى نوار الله يخليك
فيصل طنش احمد و مشي.... قال اخربو بيدي ... قدو خربان من اول اصلا
في الطريق ... لنوار و صحباتها..
سعد: اقوولك اسمع شووف وحده من صحباتها لابسه طرحه بيضا ...بالله ابغا اعرف ايش اسمها ... عاد انتا خبره تعرفهم كلهم ..البنت مرا حلوه صااروخ ,,
فيصل: طييب طيب<<< من الحماس مو عارف يتكلم غير بكلمه و لا كلمتين
وصلو للبنات
اول ما شفته حسيت باحساس مررا واو .... اه فيصل حب حياتي ... كل ما افتكر اللي سبب بعض الحواجز بيننا ادعي عليه ...<< ام فيصل..
رحت بسرعه عنده و ضميته ....و صحباتي الاغبياء قامو يصرخو و يصفرو و يعلقو على الموقف اللي حصل
فيصل بصوت واطي: خلاص حبيبتي
نوار: مرا وحشتني
فيصل: و انتي كمان مررا وحشتيني ..يلا نمشي من هنا
فيصل للبنات: معليه بس باخدها منكم شويا ..لا تخافو برجعها محا اكلها ..
ابتسمت نوار
و مشيت معاه...
يوه ... ليش اتاخر الين دحين .. استناه و لا انام؟؟ استناه احسن ... انام يقوم يقول ما تهتم ..
شغلت التلفزيون و جلست تقلب بين القنوات و جنبها الشي اللي ما يفارقها وقت ما تكون متضايقه .... نوتيلا الكبيره .. تاكل منها بالملعقه ...؟!!!
وسط ما بتتفرج ... ما قدرت تتحمل و نامت في محلها ....
فيصل: انا اتغيرت .. لا تفكري اني لسا زي اول ..
نوار: افتحلي قلبك يا فيصل .. اتكلم قوول اللي تحس بيه ..
فيصل:مو المشكله هنا ... مني قادر اتكلم ... خلاص .. انا قلبي مات .. امي الله يهديها بس هي السبب ..
نوار بالم: خلاص لا تتكلم ..ما ابغا افتكر و لا شي ... خلينا مبسوطين مع بعض احسن
فيصل و نظره للفراغ: حتى انا مررا ما ابغا افتكر ..
نوار جات تبغا تتكلم بس انتبهت لشي..... و مسكت يد فيصل اليسار
نوار: انا كم مره قلتلك لمن تشوفني شيل دا الشي من يدك؟؟
فيصل يفتكر: ااه صح و الله حياتي نسيت .. اسف
نوار: فيصل انتا كدا تجرحني ... تفكرني بالشي اللي حطم كل احلامي ...
فيصل و هو يشيل الدبله من يده و يحطها في جيبه : خلاص و لا يهمك اهو شلتو
اصلا انا حاط الدبله بس شكليا .. قدام اهلي و اصحابي.. و في البيت << ما يبغا يقول امل
نوار: طييب...
طالعت في الساعه ..: لازم ارجع البيت دحين
فيصل: و تسيبيني لوحدي؟؟
نوار: فصول شووف الساعه 3 و نص .. مو معقوول اقعد طول الوقت دا برا البيت خصوصا و ماما ما تدري اني هنا .. قلتلها بروح عند ملاك صحبتي و من بيت ملاك جينا على هنا..
فيصل: طيب حتوحشيني ...
نوار و هيا تبوسه في خده بسرعه: و انتا اكتر .. يلا باي
جلس يتأملها و هي تمشي بسرعه .. بترجع عند صحباتها عشان يرجعو بيوتهم
يا ربي دحين ايش اسوي .. فيين انام...مصيري ارجع البيت .. خليني اشوف احمد فينه..
احمد: سلام
فيصل: ايوا يا احمد فينك؟
احمد: اوه انا قدني خلاص في البيت ..
فيصل: غريبه راجع بدري اليوم ..؟؟
احمد: لا يا شيخ بس ابويا كلمني قال ارجع البيت قلتلو طيب ما ابغا مشاكل ..
فيصل:مم طيب خلاص .. يلا مع السلامه
احمد: سلام
يعني مصيري ارجع البيت
اول ما وصلت البيت .. فتحت الباب سمعت صوت التلفزيون .. يووه يعني صااحيه..
دخلت الصاله .. لقيتها نايمه في محلها...اشبها دي كل ما دخلت لقيتها ناايمه ؟؟...
رحت غيرت ملابسي .. و كنت ابغا انام..سمعت صوت اذان الفجر .. قمت و غيرت تاني و رحت المسجد و صليت ... و حسيت براحه مو طبيعيه
رجع البيت من المسجد
لسا نايمه ؟!!...ما صارت كل دا نووم .. مو معقول ما حست بيا لمن دخلت و خرجت..
راح عندها ..هزها من كتفها بشويش.. على طول حست .. و قامت مفجوعه
امل بسرعه: اش في؟؟
فيصل: مافي شي .. بس قومي صلي الفجر..
امل و هي تمرر يدها بين خصلات شعرها السوداء الناعمه: طيب
فيصل على طول راح عشان يبغا ينام مرا نعسان .. بس المشكله مو قادر ينام من كتر التفكير ..فقرر انه يعمل نفسه نايم ..... مو نااقصها والله
امل قامت و صلت و لبست بجاما و دخلت الغرفه لقيته مغمض عينه .. عرفت انه صاحي .. يحسبني ما اعرفه ... لا تخاف يا فيصل انا اعرفك يمكن اكتر من نفسك ..
راحت و اتمددت على السرير بس بعيد عن فيصل ..
حتى امل ما قدرت تنام ...
امل: فيصل ..
...
امل: فيصل رد عليا انا عارفه انك منتا نايم
فيصل لف عليها ..: اش تبغي؟
امل: و لا شي بس ما جاني نوم
فيصل بقهر: طييب انا ايش دخلني؟؟؟
اضطرت انها تعمل نفسها مش زعلانه .. عشان تقدر تعيش مع فيصل<< متعوده
امل: مو انتا زوجي ؟
فيصل: ايوا زوجك على عيني و على راسي بس مو تزعجيني
و رجع لف على الجهة التانيه..
امل: طيب .. فين كنت؟
فيصل: اعتقد اني قلتلك ما يهمك..
امل: بس ابغاك تعرف شي واحد ... ترا نحنا كبار ..مو اتنين صغار متخاصمين مع بعض
فيصل : امل .. مرا مالك داعي .. اسكتي احسن ..
امل: طييب..تصبح على خير
شويا و دق جوال امل...(انا طبعي كدا .. و بحب كدا .. و بحب اعيش و ما عنديش الا كدا ..دي حياتي انا .. دي ملكي انا .. و انا مهما يكون برضو حكون زي ما انا ..)
على طول امل ردت و خرجت من الغرفه ..
امل بحماس: شوق يا حماره مرا وحشتيني ..
شوق: امولتي حياتي .. كيفك؟؟
امل: الحمدلله ماشي حالي لسا عاايشه
شوق: يوه منك .. طول حياتك بائسه ما كأنو اسمك امل ..
امل: يا شييخه هوا لسا باقي فيا امل ..؟؟
شوق: اخر مره كلمتك قبل اسبووع .. كل دا صار في اسبوع؟؟ حكيني بسرعه ايش اللي صار؟؟ في تطورات و تغيرات ؟؟
امل: ههه و الله انك .... ما ينفع دحين فيصل في البيت
شوق: طييب خلاص انا بكرا بجيكي.. من بدايه الاجازه و لا شفناكي.. و على فكرا ترا جبتلك شي مرا حماس
امل: يا حياتي انا .. طيب خلاص ترا مرا miss you .. اهم شي الهديه ها؟!!
شوق: طييب يختي انا عاارفه انك ما تبغيني تبي الهديه
امل: لا و الله.. فديتك و الفدوه ببلاش .. يلا call me بكرا...love you
شوق:me 2...اشووفك بكرا .. يلا سلام
امل: سلام
حسيتها متحمسه ... قمت ابغا اعرف تكلم مين ..؟؟
فتحت باب غرفة النوم شويا ..
امل: ههه و الله انك .... ما ينفع دحين فيصل في البيت
امل: يا حياتي انا .. طيب خلاص ترا مرا miss you .. اهم شي الهديه ها؟!!
امل: لا و الله.. فديتك و الفدوه ببلاش .. يلا call me بكرا...love you
امل: سلام
.............................................
رجعت للغرفه بحماس و الابتسامه ما فارقت وجهها...يالله شووق مرا مرا وحشتني .. حبيبتي والله .. صندووق اسراري و صحبتي و كل شي .. شكلي و الله احبها اكتر من فيصل .. ههه << زادت ابتسامتها
فيصل: مين كنتي تكلمي؟؟
امل بمزح: ما يهمك
فيصل بعصبيه: الا يهمني ... و بسرعه اتكلمي لاني مو ناقص اكتر من كدا
امل تقلده: اعتقد اني قلتلك ما يهمك !!
فيصل طالع فيها : امل بسرعه انطقي.. ترا ما بمزح انا
امل واصله معاها: يووه يعني بكلم ميين يا فيصل .. لا تفكر اني زيك ... طيب
..ترا كلا يرى الناس بعين طبعه
و خرجت بسرعه من الغرفه ... تحس دموعها بتنزل .. ما تبغاه يشووف دموعها او بالاصح ضعفها قدامه ... بس ما تدري ليه جلست تتعابط معاه دحين ..يمكن عشان كانت فرحانه ؟؟ عشان كلمت شوق؟؟ و الله صح كلامك يا شوق ... شكلي بغير اسمي لبؤس..
بدال امل...
انا ليش عملت كدا.. ليش زودتها؟؟...يوه خلاص ... لازم انام و الله تعبت و الله ما اقدر اتحمل اكون في محل واحد معاها ... خلاص و الله خلااص...
اتمددت على الكنبه و هي تبكي ..ليش يفكر فيا غلط ؟!...ليش يحسبني زيو ؟؟...يعني انا عارفه انه يكلم اللي يحبها و سمعت من الناس كتير انه كان يحب وحده و فوق دا كله يكلمها و انا ساكته!!...بعدين اجي اكلم صحبتي يقوم يشك فيا؟؟..اه بس
صحيت على صوت المنبه .... يوه الناس اجازه و انا اصحى من الساعه 8 عشان الشغل..قمت رحت على الحمام .. و لبست و خلصت و انا خارج شفتها نايمه على الكنبه ... مسكينه كل يوم لازم تنام على الكنبه ... ابتسمت ابتسامه خفيفه ... ما ادري الابتسامه على ايش على شكل امل و لا على حالنا الميؤوس منها ؟؟..!!..و لا على واقعنا الاليم ..
و خرجت من البيت
حسيت بصوت شي وسط نومي ... فتحت عيني ...و كالعاده اول شي سويتو طليت على الساعه .. كانت 11 و شويا .. يوه مررا تعبت و الله نعسانه مرا ... قمت من محلي بعدين افتكرت الصوت اللي سمعته .. عرفت انه صوت جوالي طالعت فيه لقيت رساله فتحتها بسرعه ..ميين يرسل رسايل في دا الوقت و الناس نايمه..؟؟.... فتحتها طلعت رساله من شركة الاتصالات .. يوه و الله انهم فاضيين ...و دقيت على شوق قلتلها تجي عندي يوم تاني عشان اليوم يوم اهل فيصل..
رحت على الغرفه جيت ابغا افتح الباب قلت لا فيصل فيه ... بعدين افتكرت انو عنده دوام و راح .. دخلت الغرفه و حطيت راسي على المخده و نمت ...
يووه دوام و قرف الحمدلله انو اليوم ربوع يعني بكرا و بعده اجازه ... يا ربي لازم اليوم اروح العزيمه اللي في بيت جدتي ... يا ربي و الله مرا ما فيا .. لو ما رحت جدتي تزعل ..امرنا لله ..
رجع فيصل من الدوام في العصر .. لقي امل نايمه .. يوه كل ما ارجع الاقيها نايمه ما صاارت دي .. ايش العيشه الزفت هادي ...اوف
راح عندها و بصوت عالي شويتين
فيصل: امل قومي .. امل .. امل .. امل..
قامت مفجوعه : ها ايش صار اش في؟
فيصل: يلا قومي ..
امل: ليش؟
فيصل: يعني لازم افكرك انو يوم الربوع لازم نروح بيت جدتي؟!!
امل: يوه نسيت..طيب كان صحيتني من اول كان سويت شي اخده معايا
فيصل: خلاص مو لازم
امل: لا يا فيصل عيب .. ما يصير نروح و يدنا فاضيه .
فيصل: طيب خلاص نشتري اي شي من الطريق يلا قومي بس
امل و هي تطالع في الساعه: يووه ترا لسا بدري الساعه 5
فيصل: على بال ما تنقي اللي حتلبسيه و على عبال ما تصبغي في وجهك يكون قده مغرب
امل ابتسمت: طيب
و قامت ..
راحت امل اخدت شور على السريع و راحت غرفة الملابس تشوف ايش تلبس..
طلعت تنوره موف غامق برمودا ... لا لا مو حلوه..بلوزتها كمها طويل و الدنيا حر
م ايش البس ... م ...البس تنوره و لا بنطلون؟؟
تنوره احسن عشان احس اني انثى ... واه افتكرت فستاني دا ما عمري لبسته ...
فستان ابيض عريان برمودا منقط بالوان اصفر احمر برتقالي بمبي ...
يووه ايش احطلو مكياج دا؟؟
ما ينفع خلاص محا البسو ... كمان ما عندي صندل يليق عليه .. لازم انزل السووق
م خلاص مو لازم اروح ...
لبست اي شي بسرعه ...بنطلون جينز و تي شيرت
خرجت عند فيصل
امل: فيصل ما ابغا اروح ..
فيصل: ليش يعني؟
امل: مني عاارفه ايش البس
فيصل: يا شيخه و الله انك تافهه .. البسي اي شي و خلصينا
امل: وجع خلاص بعدين ايش تبغا اهلك يقولو عني .. ما تعرف تلبس و لا ما تعرف تلبس؟؟؟
فيصل: يقولو اللي يقولوه يلا بسرعه
امل: ترا لسا بدري على المغرب
فيصل قام من محله و راح عند امل و سحبها من يدها و هي زي الهبله تمشي وراه و راح على غرفة الملابس
لقي باب دولابها مفتوح ... القى نظره سريعه و سحب تنوره بيضا و بلوزه سودا
فيصل: يلا بسرعه البسي
امل: لا والله ما البس دا كأني في عزا اعوزو بالله ...
فيصل: و الله انتو الحريم ...
امل: خلاص يلا اخرج برا انا اختار بنفسي انتا ما تعرف تختار
فيصل: لا عشان بعدين تجي تقولي ما ابغا اروح مني عارفه ايش البس؟؟
و رجع تاني يطالع في الدولاب و يتأمل
امل: ايوا .. اسمع انتا اهلك عندهم البس اي شي عادي؟؟
فيصل: ايوا ايوا ..
طلع بنطلون بيج .. معاه بلوزه لونها بمبا فاتح و عريان و مشجره على خفييف بدرجه افتح
فيصل: دا حلو مو؟؟
امل: م يلا ماشي حالو ..
قعدت امل ساعه عبال ما تحط المكياج .. و تزبطه .. و شويا لا مو حلو .. و شويا يوه اتخبص .. الين ما الناس صلو المغرب و خلصو ...
و لبست عبايتها و خرجت
فيصل: سنه؟!
امل: خلاص اهو خلصت
قام فيصل يلبس ....
و على صلاة العشا كانو في بيت جدة فيصل
_______________________________-----________________