الفراشة أصبح فتيات Ftayat.com : يتم تحديث الموقع الآن ولذلك تم غلق النشر والمشاركات لحين الانتهاء من اتمام التحديث ترقبوا التحديث الجديد مزايا عديدة وخيارات تفاعلية سهلة وسريعه.
فتيات اكبر موقع وتطبيق نسائي في الخليج والوطن العربي يغطي كافة المجالات و المواضيع النسائية مثل الازياء وصفات الطبخ و الديكور و انظمة الحمية و الدايت و المكياج و العناية بالشعر والبشرة وكل ما يتعلق بصحة المرأة.
الروائيه كبرياء الحب
31-10-2022 - 12:44 am
  1. وخاصه طلعات البحر يعمل مع ابوه وعمه وسلطان بشركات العالي

  2. بيت الجد أحمد العالي


عشان الحب واللي بيني وبينك
عشان الحب عشان أيامي وسنينك
أبيك تراجع إحساسك وتنسى جروحي وألآمك
حرام أنا في هذا البعد تضيع أيامي وأيامك
أدري البعد آثر فيك وتدري البعد ذابحني حببي الله
يخليك أبي ترجع تريحني
أنا أترجاك لاتنسى ليالي الحب وسنيني
وحاول لجل حبي لك أنك ماتخليني
((عشان ,,الحب ,,))
واللي بيني وبينك
تتضارب امواج الحياه في صخور صلبه قد تكون هذه الأمواج متحده وقويه تجعل الصخور بكل
ضعف تعيدها للماء وقد تكون متفرقه وتضعف هي امام الصخور وتضطر ان تعيش طوال عمرها
بين الثقوب اللتي إخترقت الصخور وتعيش هي ايضا في اماكن صلبه تؤثر عليها مع مرور الزمن
روايتي تتحدث عن حب ماضي يمكن ان نعتبره من اقوى انواع الحب ولكن انتهى بأحداث أثرت عليه
والحاضر كفيل بأن يمحي تلك الأحداث وكما يقولون((الكتاب واضح من عنوانه))فروايتي تتحدث عن
أحد العوائل المترابطه والقريبه لبعضها وأبدأ ب..................
((عائلة العالي))
أبوسلطان((الأب وأسمه محمد)):شخص حنون عاطفي جدا صاحب شركات العالي يتميز بالكرم وهو عصبي بعض الأحيان
أم سلطان((الأم وأسمها إبتسام)):إمرأه محبوبه من قبل أهل زوجها تتصرف دائما بحكمه تحب أولادها ولاترفض لهم طلب
سلطان((الأخ الأكبر)):يبلغ من العمر23سنه يعمل مع أبوه في شركاته شركات العالي وسيم يلفت انتباه اغلب البنات ورومنسي مره
طيب كريم مثل ابوه يحب اخوانه بشكل ومستحيل يرفض طلب لواحد منهم خاصة أخته الوحيده
والدلوعه أبرار
عبد الرحمن((الأخ الثاني)):يبلغ من العمر 21سنه وسيم وجميل جدا وأحلى من أخوه سلطان ملفت الانتباه
بوسامته وبطوله المثالي طالب في جامعة الملك سعود يفقد أعصابه في بعض الأحيان ولكنه يتصرف دائما بدهاء وذكاء ودجه بس بالمجمعات والأسواق ويعتبر أحلى اولاد العيله
أبرار((البنت الوحيده)):تبلغ من العمر 17سنه انسانه دلوعه مره وفيه شوية لقافه وتحب تعمل بأسوم بنت
خالتها مقالب شعرها طويل لنصف ظهرها وناعم مره وبشرتها بيضاء وعيونها ناعسه وعدساتها عسليه وجسمها رشيق تفتن كل من يناظر لها وابتسامتها جذاابه مره وتعتبر اكثر وحده تلفت الانتباه بالعيله
وممشيه البيت كله تحت رأيها وطيبه وحبوبه مره وجريئه بعض الأحيان وتموت بصندوق أسرارها خالتها ملاك
سعود((الأخ الثالث)):يبلغ من العمر15سنه ملقوف مره وجريء مره يعني يوقف على المواقف اللي تحرج
وسيم تموت فيه أسيل وهو يموت فيها من الطفوله وهم كذا
عبدالمجيد((الأخ الرابع والأصغر)):عنيد وثقيل شوي ومو جريء مثل سعود ويحب سوالف الرجال ودائما يجلس معاهم
وينقل للبنات سوالفهم هو وسعود ويبلغ مجود من العمر 13سنه
عائلة أبو فصيل
أبو فيصل((الأب واسمه عبد المجيد)):شخص طيب متفهم مع ابنائه يعمل مع أخوه ابو سلطان في شركاتهم شركات العالي
يعتبر نائب المدير العام وهو واخو ابوسلطان ماخذين خوات
ام فيصل((الأم وأسمها الجوهره)):انسانه حبوبه مره مثل أختها ابتسام وتمووت بالجمعات والعزايم يعني انسانه اجتماعيه
وكريمه مره وتدير بيتها بشكل نظامي الا مع بنتها اسماء لان أسوم ماتعترف بالنظام أصلا
فيصل((الأخ الأكبر))يبلغ من العمر 22سنه وهو وسلطان اكثر من عيال عم وعيال خاله وسيم يحب الطلعات

وخاصه طلعات البحر يعمل مع ابوه وعمه وسلطان بشركات العالي

حمد((الأخ الثاني))يبلغ من العمر 21سنه نقدر نقول شخصيته مماثله جدا لشخصية عبد الرحمن ومثله بالضبط ومستوى جماله ممتاز ووسيم ورومنسي لدرجة الجنون طالب بجامعة الملك سعود ومثل عبدالرحمن دجه بالمجمعات والاسواق
أسماء((البنت الأولى)):تبلغ من العمر 17سنه انسانه حبوبه وناعمه وشعرها طويل لنصف ظهرها وعدساتها عسليه وبشرتها بيضاء
ومو رشيقه بس جسمها حلو ومليان وهي وبنت خالتها أبرار بس مقالب ببعضهم
أسيل ((البنت الثانيه)): تبلغ من العمر 14سنه حلووه مره وناعمه مره ودلوعه وتموت في شي اسمه سعود
تركي((الولد الأخير)):يبلغ من العمر 12سنه ملقوف مره وجريء مثل سعود
عائلة أبو مشاري
أبو مشاري ((الأب واسمه تركي)):يعمل مع أخوانه أيضا بشركة العالي وكثيره سفراتها لان وضعه بالعمل يتطلب منه السفر
كونه مشرف على قسم الإستيراد والتصدير وحبوب مره ويحبون الجمعه عنده وكل اسبوع يجتمعون عنده ومتزوج أخت زوجات أخوانه
ام مشاري((الام واسمها ليلى)):انسانه اتيكيتيه وتموت بالجمعه مع خواتها ملاك وابتسام والجوهره وتحب تسولف مع بناتهم
ومثاليه بالتعامل مع اولادها
مشاري((الاخ الاكبر)):يبلغ من العمر 21سنه جذاب ووسيم ورومنسي يحب الطلعات وبس مع سلطان وفيصل واكثر اوقاتهم بالبحر
خالد((الاخ الثاني)):يبلغ من العمر 20سنه جذاب مره ورومنسي لدرجه الجنون وملفت للبنات واكثر اوقاته مع اخوياه والا مع عبد الرحمن وحمد يحب وحده بس خايف يبين مشاعره قدامها لانه مايدري وش ردة فعلها
وعد ((الاخت الثانيه)):تبلغ من العمر 18حلوه وسمراء شوي وعيونها واسعه شوي بس بصراحه جذابه وشعرها قصير
سهام((الاخت الثالثه)):تبلغ من العمر17سنه مع ابرار واسماء بنفس المدرسه ورجه وهبال ومغامرات معاهم وكل مااجتمعوا عند بعضهم رقص وهبال وهي مملوحه مره وملفته للإنتباه ومليانه شوي
يارا((الأخت الرابعه))تبلغ من العمر 16 سنه وهي معجبه بحمد ولد عمها عبد المجيد وهي من البنات الملفتات للانتباه عيونها مسحوبه شوي لوراء وبشرتها سمراء شوي وشعرها لكتوفها
وليد ((الاخ الثالث)) دجههه مع الشباب اللي كبره ومن سنه وعمره 15 سنه
مشعل ((الاخ الصغير)) يبلغ من العمر سنتين والكل يموت عليه
عائلة الفهد
الجد ((فهد)) حبوب ونكتي لدرجه وبس يعلق ع البنات اذا سيرو عليه
الجده((نوره)) طيبه وخلوقه لدرجه وتحب تسولف
بدر ((ولدهم الوحيد)) عمره 27سنه ووسيم يشبه المغني راشد الماجد طبعا بدر يمووت بأخته ملاك اكثر خواته ويحب خواته الباقيات ويحترمهم بس مو مثل ملاك
ملاك ((البنت الصغيره)) ودايما تتدلع على اخوها بدر بما انو مابقى غير هي عندهم بالبيت
وعمرها 19سنه بيضاء ورشيقه بس ناعمه مره ودلوعه

بيت الجد أحمد العالي

أحمد((أبو محمد )) يموت في مزرعته وكل مره يدق على اولاده عشان يجون هم وحريمهم وبناتهم وعيالهم للمزرعه عنده
وضحى((ام محمد)) تحب حريم عيالها كلهم والدليل انها تحبهم أنها اعجبت بأخلاق ليلى((ام مشاري)) وفكرت تزوج اولادها كلهم من نفس العيله ((للمعلوميه ابو سلطان اكبر من ابو مشاري بس تزوج بعد اخوه لانه كان رافض الزواج))وزوجتهم خوات ابتسام وتموت ع سوالف بنات عيالها
سيف((الولد الاخير)):جذاب وحلو وعمره 20 سنه لهذا السبب مازوجوه اهله لانه يدرس يحب طلعات الشباب وبس مع عيال اخوانه
وفاء((الاخت الكبرى)):عاديه بس انها ماتحب حريم اخوانها كثير وتتمنى تزوج بنتها فاتن وريما لعيال اخوانها ((مشاري-خالد))
فواز 21سنه انسان حبوب ويموت بعيال خواله وامه تعبت معه عشان يتركم ومع ذالك مانفع
طبعا فاتن أكبر بناتها وعمرها 20تتصنع الدلع قدام مشاري وهي كمان فيها صفه وهي انها مرهفة احساس وبسرعه تحن على غيرها
ريما عمرهاا 19أمها تحب خالد وحاطة في بالها انها بتاخذه ودايما تتحرش في بنت خالها ((أبرار*))بس نفسها طيبه يعني مثل فاتن
ريماس 18سنه أنسانه حبوبه مره وهي اللي صلحت من بنات وفاء وهي احلاهم بشقارها الطبيعي
مها17سنه عاديه جدا بس فيها حركات نذاله وتكره بنات خوالها لان امها ملت راسها عليهم
ابو فواز((نواف)) انسان متفهم ويحب الخيرر للناس وحاكم زوجته وطبعا هو مايدري عن سوالفها
وطبعا الباقي راح تظهر شخصياتهم من خلال القصه
يالله عطوني رايكم بالمقدمه واذا اعجبتكم بنزل لكم كل يوم بارت بليز يالحلوات ردو


التعليقات (3)
الروائيه كبرياء الحب
الروائيه كبرياء الحب
بداية الروايه
*الجزء الأول*
في احد القصور الفخمه في شمال الرياض صوت ضحك وصراخ وهبال كان هذا الصوت صوت أبرار وهي تكلم اسوم بنت خالتهاوعمها
وهذي حالتهم لاكلمو بعض
أبرار:هاه اسوم تجيني اليوم والا انا أجيك
أسماء:صدق انك مجنونه نسيتي اليوم وشو
أبرار:لا مانسيت اليوم الخميس
أسماء:طيب يالخبله بالعاده مثل هذا اليوم وين نروح
أبرار:ههه يو صح ههه نسيت يعني بنروح بيت عمي أبو مشاري
أسماء: أيوه بنروح انتي متى بتروحين؟؟
أبرار:والله ما ادري بس اكيد مع مامي وبابي متى ماراحو رحت معهم
أسماء:اوك عاد انا اتركك بروح اجهز لي لبس واكسسوارات
أبرار: اوك ياقلبو خوذي راحت أشوفك ان شاء الله اليوم
أسماء:اوك ياحبي سي يو
أبرار: سي يو
قامت أبرار من عند الثابت وراحت تحوس في غرفتها شوي وتطلع لها لبس تلبسه للعشى والسهره اللي مسويها عمها ابو مشاري
وقررت تلبس برموده جنز أزرق وبلوزه حمراء كت ومكتوب عليها بالأسود الامع وطلعت جنان ع بياضها
ومسكت شعرها الناعم على جنب بورده حمراء وحطت قلوس احمر خفيف وطلع شكلها خيال خاصة ان جسمها مثل المنيكان
ونزلت تحت بعد ماخلصت طبعا مالقت احد الكل بغرفته وقاعد يتكشخ
في منزل اخر ليس بأقل فخامه من المنزل السابق كانت أسماء في غرفتها تحط اللمسات الاخيره كانت أسماء لابسه فستان أصفر ع اسود قصير لحد الركبه وكت ومسيحه شعرها ع كتوفها وكان الفستان عليها خيال وملفت للانتباه لما انتهت أسماء من لبسها
لقت الكل خلص وقررو يطلعون مع السواق وفيصل وحمد كل واحد بسيارته الا ابو فيصل يلحقهم بعد مايخلص شغله مع ابو سلطان
الجوهره:يمه اسماء دقي على خالتك ابتسام والا ابرار شوفي هم طلعوا والا للحين
أسماء:حاضر يمه بدق ع أبرار وأشوف
طوط
أبرار:ههه هلا والله أسوم
أسماء:ههه وربي منتي صاحيه وش فيك تضحكين
أبرار :أبد والله أضحك ع روميو اقوله ودنا بيت عمي ابو مشاري يقولي ..يبقى روح((يعني يبغلى روح))بيت ابو فيصل؟؟>>>تقلد صوت السواق
أسماء:ههه حلوه قولي اجل طالعين لبيتهم؟؟
أبرار بميوعه ودلع:لا رايحين لبيتهم
أسماء:ههه أبرار وربي منتي صاحيه بسكر احسن لي
أبرار:ههه أوك اشوفك هناك يالله سي يو
أسماء بضحكه:سي يو
إبتسام:أبرار يمه شعندها اسماء متصله عليك؟؟
أبرار:أبد مامي بس تبي تسألني طلعنا والا لا
إبتسام:هم طلعو؟؟
أبرار:ايه طلعو
إبتسام:بروره وش رايك نتفق مع عمامك ونطلع كلنا الخميس الجاي للدمام ونروح للبحر؟
أبرار بإبتسامه فرح:ياي وناسه اي مامي تكفين
إبتسام بضحكه:خلاص لايصير فيك شي يايمه ان شاء الله بكلم ابووك ونطلع
أبرار والفرحه مو شايلتها:واو من زمان عن البحر
إبتسام:ههه زين يالله ياقلبي وصلنا خلينا ننزل
أبرار:ههه حتى اهل عمي عبد المجيد وصلوا معانا
ونزلو من السيارات متوجهين لقصر ابو مشاري اللي كان كبير مره ومو أقل فخامه من قصور اخوانه
دق جرس الباب
ليلى ((ام مشاري)):جيرني ..ياجيرني أفتحي الباب
جيرني:هازر مادام >>>حاضر مادام
ليلى((ام مشاري)):هلا وغلا بخواتي يامرحبا ..تو مانور البيت
أبرار:منور بوجودك خالتوو كيفك؟؟
ليلى بإبتسامة فرح بخواتها:بخير جعلك الخير
أبرار:خالتو ملوكه جت والا لسا؟
ليلى:لا ياعمري خالتك ملاك ألحين تجي
أبرار بفكره خبيثه جت ع بالها:أها اوك بنتظرها
ابتسام:وين بتنتظرينها ياقلبي أول شي تعالي سلمي ع عمتك وفاء وبناتها وبعدين انتظريها
أبرار بضيق لان عمتها موجوده:حاضر يمه من عيوني يالله بجي معك انا واسوم نسلم وننتظر ملاك
ابتسام:يالله يمه خلينا ندخل
الجوهره:يالله يأسماء
أسماء بضيق: حاضر يمه بنجي وراكم انا وابرار
عند الشباب
أتفقوا الشباب يلتقون ببيت عمهم تركي ومن هناك ياخذون عيال عمهم ويطلعون لشاليهات الثمامه
بالشاليهات:
سلطان:وش رايكم شباب نطلع الاسبوع الجاي للدمام ومن هناك ع البحر
الشباب بتأييد:والله فكره
خالد:بس ناقصنا ناخذ الموافقات من ولاة امورنا
فيصل:ههه ذكرتني بأيام الإبتدائي
مشاري:ههه وربي صادق
خالد : ههه يالله والله يازينها من أيام
مشاري اللي عارف كل شي عن أخوه وبغمزه قال:أيام البراءه
خالد خلى نفسه طبيعي عشان مايبين إرتباكه وبترقيعه قال:ههه فعلا كانت براءه مو الحين اللي الكذب منتشر مثل السلام
مشاري اللي فهم حركة اخووه بس ماحب يزيدها عليه:ههه صادق
فيصل:أقول هاه بتقولون لعمي وتطلعون معنا؟
خالد:أكيد بقوله وبيوافق لانه مايمانع نسافر لحالنا دامنا شباب
سلطان:ومن قالك انا بنسافر لحالنا
خالد بإستهبال:ليش زوجتك بتروح معك؟
الكل:ههه
سلطان:صدق موبصاحي لا اللي بيروح معانا أهلي وأهلك وكل العيله
فيصل بإعتراض:وليش ناخذهم اسوم ماراح تفك حلقي هناك
مشاري بإرتباك مابان عليه: ههه وربي البنات نشبه
خالد:لافعلا ليش ناخذهم ؟؟وربي مايطلقونا هالعله وليد وسعود وتركي وعبد المجيد بحالنا
سلطان:لا آسف انا ما اقدر اروح بدون دلوعتي
خالد بثقه استهباليه:هاه أنا ماقلت لكم متزوج
الكل:ههه
سلطان:يابن الحلال هذي مي زوجتي هذي أختي بروره وربي هي حلاة بيتنا حتى لو فيها شوية هبال ورجه
خالد ذاب من كلامه عن الانسانه اللي يحبها بس ماحاول يبين لسلطان:اها اجل خلاص وانا باخذ اهلي معاي
سلطان تذكر وعد وهام:اوك ع بركة الله الكل يحط خبر عند اهله
أبرار:تكفى عمو تكفى ماعمري طلبتك لاتردني
سيف:ياربي منك يالنشبه وش تبين مني صدق انك دلوعه ولحوحه
أبرار:عمو مو وقت تعليقاتك تكفى خالتوو ملوكه ع وصول
سيف بفرح لما سمع اسم ملاك بس حاول مايبين:طيب ووش دخل ملاك بالموضوع
أبرار:أبغاك تعطيني شماغك
سيف بإستغراب :وش تبين فيه
أبرار:انت عطني اياه وبعدين أقولك
سيف اللي شك بالموضوع:اوك روحي خوذيه تلقينه ع الكنب بس لاتطولين لاني بلبسه بعد ما اتوضأ وأصلي
أبرار:اوك
بالطريق
كان خالد راجع للبيت هو لحاله ع اساس انهم مايرجعون الا اذا مشوا كل الناس بس خالد حس بشوية تعب وحب يرجع يريح ومر ع كافي وهو بالكافي كان يتذكر ايام كانت مثل السم ع قلبه
تذكر:
أبرار:تصدقين ياسهام اني احب اخوك خالد اكثر منك
سهام:ههه خاينه طول عمرك خاينه مو شي جديد عليك ههه الحين بسألك
أبرار بعالم ثاني وبهيام قالت :أسألي
سهام:الحين يالخايسه انا اللي 24وعشرين ساعه قاعده أونسك ورجه واستهبال معك وأخرتها خالد اللي ماسوالك شي
أغلى منى
أبرار :ومن قالك اخوك ماسوى لي شي خالد سوى لي اللي ماسويتيه انتي؟
سهام بإستغراب:ليش وش سوى لك خالد؟؟
أبرار:علمني حبه وخلاني بعالم بعيد عن الهم والحزن
سهام :ههه على باللي مسوي لك شي
أبرار بعصبيه :وانا وش قاعده اقولك من الصبح
سهام:ههه وربي اسفه خ
كان هالمشهد دايما يمر ع باله ويتذكر ع طول المشهد اللي صار بعده
دخلت سهام ع خالد بالغرفه
سهام:خالد ودي اسألك سؤال بس لاتعصب
خالد:وش السؤال هذا
سهام:شف انت بتعصب بس ابغى الصراحه
خالد:وش سؤالك خلصيني
سهام :انت تحب ابرار؟؟
خالد بعصبيه من جراءة أخته وهو فعلا يحبها بس مايبغى اخته تدري عن شي:انتي وش قاعده تقولين أبرار مجرد بنت عم وبنت خاله
خالد ماحسب حساب للي كانت عند الباب وهي ماره سمعت كل شي كانت أبرار عند الباب وسمعت كل شي
كل كلمه نطقها خالد قبل مايحسب لها حساب
أبرار طاحت عيونها بعيون خالد ولاحظ الدموع تتجمع بعيونها وبسرعه نزلت مع الدرج بدون ماتركز بخطواتها
خالد كان بيلحقها بس كانوا اهلها تحت وصعب يطلع قدامها
خالد حس بضيقه بعد ماتذكر الأحداث وفكر يطلع من الكافي وفعلا طلع
ببيت ابو مشاري
وصلت ملاك وكانت أبرار مجهزه الادوات هي وأسوم
اهبنلت ملاك لما دخلت ولقت البنات كلهم متلثمات بشمغ رجاليه ويرقصن ع أغنية ((العمر لارحت مايسوى))للوسمي
ملاك بإنبهار: واو شهالإستقبال
البنات مو يمها يرقصون نفس رقص الشباب وشوي يهزون
ملاك:وربي انكم خطيرات
أبرار وهي متحمسه:هاه وش رايك خالتو؟؟
ملاك:ياي حمستوني ع الرقص بروح اسلم واجي ارقص
البنات :أوك
دخلت ملاك تسلم وكان الكل مجتمع شالت ملاك عبايتها وكان شكلها خيال واسم ع مسمى
كانت لابسه فستان لنصف الركبه واسع إلى تحت الخصر ومع الجنب ورده حمراء كبيره ومن فوق لحد الصدر كان ضيق
وكان كت
وبين مفاتن جسمها بس مطلع شكلها خيال وجلست تتقهوى وبعدين بتطلع للحوش
والبنات دخلوا جوا الا ابرار إلي جلست عند الأستريو وتعدل فيه وتحط شريط وتشيل شريط
بهالحضه دخل خالد وهي ترقص ع اغنيه ((العمر لارحت مايسوى)) وانهبل لما شافها بس هي كانت معطيته ظهرها ومنسجمه بالرقص وبهاللحضه طلعت سهام وشافت خالد واشر لها وفهت ع طول انها ماتبين لأبرار انها شافت خالد
ودخلت سهام بالرقص مع ابرار اللي تحمست بالرقص وخالد خاق مره مع رقصها وفكت شعرها وقامت تلعب فيه وشوي ترقص فيه وشوي ترجع وراء وشوي تتقدم قدام وتلوح بإيدها وهي تهز ع الاغنيه
سهام تلهث ووقفت الرقص:خلاص ابرار تعبت وربي خلاص مافيني اتنفس
أبرار بدلع :محد ضربك ع ايدينك وقالك تعالي ارقصي
سهام فتحت عيونها ع الأخر:صدق خايسه هذا وانا اقول بونسك
أبرار بضحكه ودلع وهي تسبل بعيونها وبكل ثقه قالت:اصلا الحوش كان منور بس من جيتي خربتي جوي والنور بدى يروح
سهام بخباثه مالاحضتها أبرار:إي أكيد منور يالله انا بدخل جوا
أبرار وهي تسبل عيونها:يكون أحسن ياحلو
دخلت سهام وهي ميته ضحك

الروائيه كبرياء الحب
الروائيه كبرياء الحب
يالله عطوني رأيكم بالبارت الأول بليز ابغى ردود

الروائيه كبرياء الحب
الروائيه كبرياء الحب
وين الردود

روايه كاتبتها مراهقه
مزاجية ومغرورة يالجود لكن مشكورة