- الجود: لا!!لاتقول جذيه !!
- الجود: هذي حال الدنيا !! وع اخاف مال وحدة فيها قمل!!يع!!
- الاخصائية بيأس: سيري!!سيري الصف وارحمينا من مصايبج !!
- (والبنية زايغة لانه الضب فإيدها)
- مس جميلة: قومي حلي لو غلط !!ولا بنقصج درجتين!!
- الجود:جهينة سارت....(وتقاطعها سلامة)
- سلامة: جهينة اللي شعرها بوي وتصرفاتها غير ريال؟
- الجود: يس!! see you in TV
- سعيد: خذي الرقم دخيلج!!
- حبيبي انته: هي لك!! يعني اتدق شي مب لك عيب!! ترضاها اني اسويها فيك؟
- سعود: يالله باي !!
- الجود عصبت: اخ عليك !!سير عندهن !!
- سعود: عصبتي فديتج؟
ان هالقصه قريتها بمنتدى ثاني فحبيتكم تشاركوني فيها واذا اعجبتكم راح اكمل البارتات
(الجود كانت تتمشى في قرية التراث ويا دانا تطالع القرية وهي منصدمة انه قرية التراث وايد ايونها ناس ..والمشكلة انه في يويلة وايد وما كانت مهتمة تسير المكان اللي ايولون فيه وكانوا يتمشون بعيد عن هالمكان .. وتنصدم عيونها فعيون شخص تعرفه واحمر ويهها ..شخص من زمان تتمنى تكون وياه ..وعلى طول هالشخص من شافها ترك كل شي وسار صوبها ...وهي سوت عمرها ما تشوفه )
: السلام عليكم
الجود: عليكم السلام ..
: ممكن اكلمج لو دقيقة؟
الجود: مامن بيننا كلام !!
: لا!! في ومن حقي بعد!!
الجود: مب من حقك تبرر شي ..لانه طاف دهر !!
: ومعقولة هالدهر بالنسبة لج تنسينه وتكملين حياتج؟.
الجود: كل شي يصير فهالدنيا ..دامنك .....(وسكتت)
: مزاجية ومغرورة يالجود لكن مشكورة ...
الجود: كل هذا فية؟ معقولة؟ يزاك الله خير !!(وروحت دانا بهدوء محد حس فيها ..كانوا ثنيناتهم يتطاير من عينه الشرار ...)
: يعلني من هذا وأزيد !!
الجود: لا!!لاتقول جذيه !!
(وحن قلبها عليه ..وسحبها من ايدها وساروا يلسوا في مطعم كان زمان ..يلسوا يطالعون بعض وردت بهم الايام سنتين على ورا ...وهني تبدا القصة...))
الجود بنت دلوعة ومغرورة واهلها مخلينها تسوي اللي تباه ومن النوع الفري لاتلبس عباة ولا شيلة .. ابوها سالم وامها ندى ..تعتبرها امها اللي ربتها واتحبها اكثر عن نفسها.. لانه روضة واللي هي امها الصدجية فرتها من اول اسبوع ما يابتها واتطلقت من ابوها واتزوجت حد ثاني وعندها لخو اسمه راشد يدرس فامريكا ويا ولد عمه ..وعلاقتها وياهلها وايد زينة ..ودرجاتها دومز مرتفعة بس الزين ما يكمل .. وبتعرفون ليش ..
(الجود وسلامة وفاطمة ربع من يوم هم صغار .. الجود عمرها 17 سنة بنت شخصيتها قوية الا طاغية احلى مافيها شعرها اللي لينتحت ركبتها ويلفت كان شعرها اسود وفيه هايلات اشقر عيون عسليات ووساع جمالها عادي وطبيعي..وسلامة وفاطمة 18 سنة .. وساكنين في دبي ..وبعدهم يدرسون ..عندهم ثانوية عامة ....كلهم فيهم جمال بس كل وحدة متميزة بجمالها .. دق الجرس من ربع ساعة ..ولازم الجود تي متأخرة على الصف ..دشت..)
المس: يامرحبا وسهلا !!ليش ياية حضرتج؟ جان تميتي برع؟ كملي المزافن!!
الجود وبدلع: مرحبا بالشيوخ !!هو الصراحة؟ كنت بكمل بس نصحوني اني ما افوت حصتج الحلوة ياحلوة !!
المس: جاب !!اوقفي فآخر الصف وعيني خير!!
الجود: ليش مس؟انا وابد احبج !!ليش ما تدانيني؟ (ويتضحكون عليها البنات)
المس: بتسيرين توقفين ورا ولا تروحين عند الاخصائية؟
الجود: ويه!!الاخصائيات بعدهن ما اختفوا من الدنيا؟
المس: لا!! يتيريون اشارة منج (وتدزها عسب توقف ورا) يالله!! (ووقفت ورا والمعلمة تشرح ماكملت 5 دقايق)
الجود: مس؟ ابلة!!
المس: عندج سؤال عن الشرح؟
الجود: هيه عندي ..ابلة؟ مس .. مب صح عضلات الجسم تحتاج للراحة بعد جهد؟
المس: صح!! وخصوصا اذا كان الشخص مصاب ويحتاج للراحة والعلاج الطبيعي ..بس لازم يداوم عليه !!
الجود: انزين ابلة مس ..انا بذلت وايد جهد وجسمي يحتاج للراحة ..والله!! والله!! والله انتي اللي قلتي انا ما قلت شي !!
(ويتضحكون البنات اللي في الصف على ذكاء الجود وبلاهة المس)
المس: اوص!!اسكتوا !!بتمين واقفة يالجود!!
الجود: ابلة؟ انا الجود بس ما فية مد وايد ..بعدين بيختر اسمي !!
المس: عله بالخراب !!انتي ما بتفوتين الحصة على خير ؟ سيري زوري الاخصائية احسن لج ..يالله !!
(وروحت وسارت صوب صف سلامة وفاطمة وتشوفهم من الدريشة ..وتسويلهم باي باي بعدين تدق الباب على صفهم)
الجود: ابلة مس؟
المس: ايوا؟
الجود: الاخصائية تبا سلامة وفاطمة الحينة !! الحينه!!
المس معصبة: إيه ده !! هو على حصتي كل مرة !! ده تسّيب !! عاوزة منكم ايه؟ عاملين ايه؟
سلامة: والله ماعملناشي حاجة ..دولت عوزين يخططوا لرحلة لصفنا!!(ويصارخون البنات وتصفق الجود)
الجود: عاشوا !! بنسير رحلة ووين؟ سيتي سنتر ولا المطار؟
فاطمة: ابن بطوطة !!
سلامة: السوق الصيني !!
(ويصفقن البنات ..وخلتهم يستأذنون ويطلعون وهن يضحكن)
الجود: هاهاهاهاي صدقوا الجذبة !!
فاطمة: هيه والله !!انتي شو طلعج من الصف؟
سلامة: اكيد طاردينها !!
الجود وتنفض كندورتها : حشا علية !!
فاطمة تضحك: والحشا عن الف يمين!!
الجود: هذوه صف ريووس !!تعالوا بنطفر ابلتهم !!
سلامة: بندق الباب!! جودوه دقي!!
الجود : زين !! (وتدق الباب بالقو ويرفعن كندورتهم شوي عسب مايطيحن ويربعن بعيد وهن يضحكن ..وسارن يلسن فوق عند الدري مخبأهم السري عالسطح)
سلامة: هالجامة؟ سويتي حق الحب مالج؟
الجود: لا !!ماسويت اليوم بيلس وياه عالماسنجر ..
فاطمة: كلميه وسوي اللي تبينه بس اقولج لا اطرشين صورتج دخيل الله!!
الجود: ليش انا مينونة؟ بس والله متخبلة عليه!!
سلامة : مول مافيه جمال وانتي!! انتي الجمال كله !!
الجود: احبه !! احبه !! ويقول انه بيرمس اهلية !!
فاطمة تشهق: مينونة !! شدراه برقم اهلج؟
الجود: انا عطيته !!
سلامة: خبلة !!خبلة !!
الجود: هو رمس اهله ..وانا موافقة !!
سلامة: واتخيلي يقص عليج؟ ويمكن الصورة هب صورته ..تراهم شباب ويسوونها !!
الجود: حبيبتي !!انتي شو تقولين انا شفته ومتأكدة !!
فاطمة: نحن نبا نتأكد اذا رايدنج!!
الجود: تبوين اطلع وياه؟
فاطمة: ابد اهبي!!
سلامة: عندي الحل !!خليه يفج الكام عسب نتأكد وفنفس الوقت يكلمج في التيلفون !!
الجود: يصير خير ..
فاطمة: انا الصراحة هالريال هب داش مخي ولا خاطري !!احس انه جذاب واكبر جذاب بعد!!
الجود: لاتقولين جذيه عنه!!
فاطمة: عيل كيف بيخطبج وهو يحبج وما شافج ها.؟؟
الجود: مب لازم !!لا وجبيلته معروفة ..وابوه شيخ ..وعندهم خير !! يعني بيسترني وخلاص ..
سلامة: انتي تبين حد يسترج .؟ ولا يفضحج؟
الجود: بس عاد !!انتوا كلكم علية !! قوموا نروح الصف ..وبسير عند الاخصائية ..
سلامة: بنوديج يالله يا دامة !!
فاطمة: يالله يا سامة !! قومي ياجامة!!(ووصلوا عند الاخصائية)
(الجود = جامة - فاطمة = دامة - سلامة = سامة)
الاخصائية: ماشاء الله !!ماشاء الله انا اقول الاخت الجود اليومما مرت علية !!
الجود بدلع: افا!! لازم اسلم عليج يا حلوة!!
الاخصائية: مب من الله !!مصلحة!! خير؟ بشريني؟ اتمنى يوم واحد ما يشتكون منج !!
فاطمة: الله لا اييب هاليوم !!
سلامة: ليش؟
الجود: لاني بكون غايبة ههه..
الاخصائية: لاوالله؟ وين يالسين نحن في السنتر؟ شو تبون؟
الجود: هم يايين يوصلوني ..بس انا يايتنج ابا اخذ علومج واخبارج ..
الاخصائية: ماشاء الله جيه؟ هم تكسي وانامادري ؟ يالله عالصف !!(وطلعن ثلاثتهن) الجود ردي!!
الجود: انتي قلتي يالله عالصف!!
الاخصائية: يلسي !!(ويلست) لين متى؟لين متى مطفرة الصفوف !!جابلي دروسج!!
الجود: انا اجابل دروسي ياحلوة في البيت !!انا شاطرة !!
الاخصائية: شوفي ان ما تعدلتي برمستج شو الحلوة؟ اتكلمي عدل!!
الجود: خلاص يالاخصائية الحلوة!!شو اسوي يوم لساني ينقط عسل!!(واصلا الجود كانت زايغة وفجأة جان تضحك الاخصائية)
الاخصائية: غربل الله منكرج !!والله انج تضحكين !!سيري !! سيري الصف!!
الجود فخاطرها:الحمدلله والشكر... الله يعطيج العقل
(وروحت الصف ..وعالعصر ..طرشت مسج للحب عسب يدخل الماسنجر)
الجزء 2
اشغل قلبي شرا خط الغرام: توة الناس؟ مابغيت؟
يا وصفة الحب يادكتوري وطبي..:سوري حبيبتي كنت مشغول ..شحالج فديتج؟
اشغل قلبي شرا خط الغرام: انا بخير ربي يعافيك ..تولهت عليك وايد وايد
يا وصفة الحب يادكتوري وطبي..:انا اكثر اكثر اكثر ..تحبيني؟
اشغل قلبي شرا خط الغرام: اموت فيك ياسعود ..احبك ..احبك ..
يا وصفة الحب يادكتوري وطبي..:انا بعد احبج ..انزين طلبتج قولي تم؟
اشغل قلبي شرا خط الغرام: تم!! امر عيوني لك!!
يا وصفة الحب يادكتوري وطبي..:ابا اشوف صورتج ..متوله عليج ..الكلام ممنو نتكلم في التيلفون ..نشوف بعض ترفضين على الاقل راويني صورتج ..شوي وشليها عشان خاطري ..
اشغل قلبي شرا خط الغرام: انا موافقة بس على شرط ..اول شي تفج الكام ابا اشوفك متولهه على صورتك ..
يا وصفة الحب يادكتوري وطبي..:والله لوعندي جان راويتج مايغلى عليج ..ليش اخشها عنج؟ انتي راويني الحين صورتج وانا باجر ان شاء الله بشتري الكام وبراويج صورتي..
(وحزتها حست في شي غلط فكلامه ..ليش ينغزها قلبها منه ..واليوم الثاني في المدرسة في الطابور عندهم تفتيش..)
مس فوقية: وليك الجود؟ ليه مو لابسة سروال؟ ولييك!! وطرة عالجنبين؟بتبين رجلك!!
الجود: مس!!هذي الموضة !!ما احب البس سروال انا مب بدوية ..
مس فوقية: يبعتلك حمى!! روحي عند الاخصائية ..وبعد ماجبتي الشيلة؟
الجود: مس!! اهلي عادي عندهم اوف!! خلوني على راحتي!!
مس فوقية: ليك!!ليك!!ليك!! راح تشوفي احلى راحة في البيت !! روحي!!
الجود: ان شاء الله
(وروحت صوب الاخصائية ..ومن وصلت عند الباب تبا تلعوز الاخصائية .. فجت شعرها ودشت)
الاخصائية:يالله بصباح خير!! يالله بصباح خير!!
الجود: وين بييج الخير؟ ها؟ دامنهم هالمدرسات يطرشوني كل مرة عندج..شوفي!!شوفي!!تبطل حتى شعري!!
الاخصائية حليلها على نياتها معاناتها دوم ويا الجود:ماشاء الله!!لفيه عن الحسد!!
الجود:وين الفه؟ تبطلت ربطة شعري وقالت لي المس البس سروال!!وين اييبه عندج؟
الاخصائية: انف!!شو هالكلام؟ جود؟ وين سار المذهب؟ انا كم من مرة اقولج لازم تلبسين سروال طاعي!!طاعي !!طاعي كيف ريلج ظاهرة من الطرة !!! عيب!! وبعد ماشي شيلة؟لاحول ولاقوة الا بالله !!يودي هذي الربطة!!
الجود: هذي حال الدنيا !! وع اخاف مال وحدة فيها قمل!!يع!!
الاخصائية بيأس: سيري!!سيري الصف وارحمينا من مصايبج !!
(وروحت الصف وهي ميتة من الضحك ..ومن وصلت الصف لازم تبدا بلاويها ..وطلعت من شنطتها قفص صغير حجمه على كف اليد وداخله............وداخله .........اقول؟ ولا ما اقول؟؟....... بقول خلاص بتاكلوني!! داخله ضب ..عاطنها اخو سلامة الصغير كان زاخنه هو وابوه في البر وعطاها على امل انها تلاده في المستقبل القريب وطلعته من القفص بدون ماتلمسه وهي مشمئزة.. وخلته عالارض واونها منتبهه على المس ..والبنات يطالعون الضب واللي منهم يبا يضحك والوحدة منهم لازقة فربيعتها من الزياغ ...اول ماوصل عند طاولة المس ..شلته البنية من ذيله بدون خوف ..وكانت االمس صادة الجهة الثانية)
مس جميلة: جهينة؟ قومي حلي المسألة!! (وهالمس محد يواطنها بعيشة الله يكرهونها كره كل البنات)
جهينة: انا مس!! مس ما اعرف!!
(والبنية زايغة لانه الضب فإيدها)
مس جميلة: قومي حلي لو غلط !!ولا بنقصج درجتين!!
(وقامت المسكينه ..واول ما خذت القلم تبا تكتب ما تقدر.. لانها ماسكة الضب ..وشافت المس صادة ويالسة تكتب على دفتر الملاحظات وخلته على الكرسي مال المس وكملت شغلها والبنات يضحكن والمس تحس شي يحبي على ظهرها ...وتقوم شرا المينونة من كرسيها وتزاعج وتدور على عمرها والبنات يضحكن بصوت عالي ..)
مس جميلة: آآآي!! شوها!! وابوي!!! الحقوا علية!! شو ها؟؟؟ (ونفضت قميصها لين طاح) بسم الله الرحمن الرحيم!! عجوه عني!! اع!! شو ها؟ طيطار؟؟
وحدة من البنات: لا ابلة !! هذا طيطار كبير!!
جهينة:هذا ضب!! ماتشوفون كيف ويهه وذيله؟
مس جميلة وهي معصبة: ضب؟ منو يايب ضب في الصف؟ بسم الله!! انطقوا!! منو؟ ما بتقولون منو؟
(وتربع برع تنادري الاخصائية والمشرفة ووصلوا الصف والاخصائية لمحت الجود فاخر الصف)
الاخصائية: لا؟ عرفت منو !! قومي بكرامتج احسن لج!!!
الجود قامت : دوم ظالميني لاحول!! مب انا والله العظيم !!
المرفة عايشة: ياجاني!!(الفراشة) تعالي شلي الضب !!اسميه عود !! اعنبوا دارج من وين يبتيه؟
مس جميلة معصبة: لاوالله!! عيل منو؟
الجود: ايدي اللي يابته ..وبعد هالضب يتيم ماعنده اهل !!
(ويضحكون البنات ويمرن فاطمة وسلامة صوب صف الجود)
جهينة قامت: مس!! انا حطيته عالكرسي لاني ما قدرت اكتب ..انا اسفة انا الغلطانة!!
الاخصائية: اتفضلي ياجهينة والجود على مكتبي الحينة!!
(الاخصائية والمشرفة سبقوهم ..وهم في الطريج)
الجود: ليش دافعتي عني؟
جهينة: لاني!! بصراحة!! بصراحة !!
الجود: اكيد في شي غيرها؟
جهينة محمر ويهها: معجبة فيج!!(الجود احمر ويهها من الاحراج)
الجود: عن المصخرة!!
جهينة: صدق والله!!
الجود: غريبة!! خلصنا من سالفة العنود والحينه انتي؟كيف انعجبتي فية بالله عليج؟
جهينة: الصراحة العنود ماتنلام فيج يوم حفرت اسمج على ايدها !!
الجود معصبة: بموس!!! بموس شفتيه؟
جهينة: اكيد..وانتي حلوة ..لا لا الا حلوة وايد بعد!! وشطانتج الاحلى ..يعني تسوين الشي ومب خايفة من العواقب..
الجود تضحك: لا والله احيانا اخاف..
جهينة: ترضين تكونين ربيعتي ..وفي البريك باجر نتمشى ويا بعض؟
الجود: عسب يعرفون البنات انج المعجبة رقم 2 فية.؟
جهينة: مب لازم !!ومب شرط ..الصراحة انا وايد احبج!!
الجود: تسلمين ..بس الصراحة ..انا ما اؤمن بشي اسمه حب بين بنت وبنت!!
جهينة: يعني ما تبين تكونين ربيعتي؟
الجود: ما اقدر اقولج لا!!ربيعتج بس في حدود!!
(ودشوا عالاخصائية وعطتهم انذار وخبرت اهلهم وفي البريك جامة كانت ويا دامة وسامة)
سلامة: ها يا جامة؟ شو هالمرة؟ شو مسوية؟
الجود ببراءة: الصراحة ..شي سخيف ما ينقال!!
فاطمة: قولي !!قولي!! ماعليج!!
الجود: يبت ضب للصف بس!!
سلامة: وع بس!! بس!! لاتكملين!!لايكون من اخويه عمير؟
فاطمة: كملي وبعدين؟
الجود:جهينة سارت....(وتقاطعها سلامة)
سلامة: جهينة اللي شعرها بوي وتصرفاتها غير ريال؟
الجود: يس!! سارت وشلت الضب والمس نادتها عسب تحل المسألة وحطت الضب على الكرسي ...طاعي الملعون ما حلاله ينخش الا فقميص المس!! (ويضحكون) وهي تصارخ وتدور على عمرها ..واي!!!! واي!! عجوه عني!! عجووه!! ونحن نصيح من الضحك
فاطمة عينها دمعت: غربلج الله ياجامة!!!
الجود: وبعد ماعاقبونا اعترفت جهينة انها معجبة فية وتحبني..(ويشهقن اثنيناتهن)
سلامة: مينونة هذي؟
فاطمة: ماتدري عن سالفة عنودوه؟
الجود : تدري !!وتعرف كل شي !!فديتني انا جميلة كل حد يحبني!!
سلامة: مول امرة!! شوي شوي عن ينكسر خشمج الشيوخي!!
الجود: بسم الله عليه!! الله يحفظه من الحسد ..ياولد العرب والجبايل !!بسبتك استوت الحرب عليه ووصل الدم لين الركب!!
فاطمة: ونحنا خشومنا مال عيال البشاكير والدريولية؟(ويضحكن) شوها؟( ويشوفون صورة واحد)
الجود: هذا الشاعر اللي عازمينه !!اكيد احين يقصد وحالته لله !!(وهي تبطل شعرها اللي دوم تفتخر به)
سلامة: سعيد الدرعي ..اسميه خطير ..شكله مراوغ ..اوه فاتنا!!
(وتوة سعيد طالع من المسرح وساير ويا المدرسات صوب الصفوف)
الجود: فطموه !! يالسبالة!! مرة ثانية اطري مليون مب سعيد فهمتي!!
فاطمة: انتي والله اللي طريتيه يالهبلة هب انا!!
سلامة: طاعي!! طاعي كيف البنات وراه!! تقولين شيخ ...
فاطمة: شخ الله راسه ..يتمناها الشيوخية !! اصلا انا سمعت انه وايد خجاج ..شو رايكم نسير ناكل ايس كريم؟
الجود: مابندته جااني؟
سلامة: حبيبتي مب علينا!!
(وساروا حجرة الفراشة اللي كانت حذالها حجرة السيستر وخذوا الايسكريم بالتوت ويلسوا عالارض)
فاطمة: جاموه ..لفي شعرج على ينب عن يخيس غبار!!
سلامة: جيه ماتلفينه؟
الجود: الا تغارين!!!(ولفته)لفيته خلاص يعيبج جذيه؟؟
((وشفايفهن كلهن حمر وتمر مس جميلة اللي انخش فملابسها الضب ووياها سعيد الدرعي وابلة وداد))
مس جميلة: شو تسوون هني؟(الجود ساكتة وتاكل ايسكريم وسعيد يطالعها بنظرة خجاجة)
سلامة: ناكل ايسكريم!!
مس جميلة: غاديات غير طلاليب!!
فاطمة: شووه؟(وتقوم الجود ويقومن على طول سلامة وفاطمة)
الجود: الطلاليب يطلبون !! مب يتمنون شراتج يا ماماتي!! (ويحمر ويه مس جميلة)
مس جميلة: انتي قليلة ادب!!
الجود حطت ايدها على خصرها: الحشمة هب لج !! حق الابلوات الي حذالج !!وعلى قولتج طلاليب؟ اللي اشرتي عليهن يشترونج ويشترو طوايفج !!سيري اسالي عن عايلة كل وحدة وعقب تعالي ارمسي ياماما!!
سعيد: عيب !! مايقولون هالكلام!!!
فاطمة مفولة: وانته شو يخصك؟
الجود: شو دخلك في الموضوع؟ تحيدين الصبح يوم ينخش الضب فقميصج؟ قلت فخاطرية حرام !!لكن تستاهلينه وزيادة !!
(ويبتعد سعيد عن جميلة ..ومس وداد ميتة من الضحك وجميلة متغايظة ..وسارت الجود عن مس وداد ..وعين سعيد عليها ..وتبوسها على خدها)
الجود: هذيلا الابلوات ولا بلاش!! حشمة ورزانة!!!
فاطمة: يقولون الثقل صنعة!!
(ويوم هم بيروحون ..سعيد يبا يلحقهم واتعذر بعذ ما ينقال لكن قاله)
سعيد: لوماعليكم امارة ابا اسير الحمام..(وتحمر ويوه الابلوات ..وصدن البنات الثلاثة كأنه اذنيهم تخونهم)
الجود وسلامة وفاطمة كلهم مرة وحدة: شووه؟
مس وداد: انته تدري انها مدرسة بنات ..مافي حمام رياييل!!
سعيد: اتصرفوا !!ابا اسير الحمام..وبسرعة!! (ويضحكن ثلاثتهن ..ويركضن الابلوات)
مس وداد: انته تم هنيه لين نفضي لك حمام ..(وهو ميت من الضحك)
الجود: خلونا نروح الصف ولا هالمهزلة!!(يوم توهم بيتحركون)
سعيد: صاحبة البوسات!! مشتاق لج!!!
الجود تأشر بايدها : كش!! كش!! بعيد!!!
سعيد: بعّد لج قصيد لج انتي بس!!
الجود: قولها لعمرك !!انا ما افتهم فهالسوالف!! باي!!
سعيد: جيه تتحريني ذبابة تكشيني؟ واحينه باي؟
الجود: يس!! see you in TV
سعيد: خذي الرقم دخيلج!!
الجود تضحك: انا هالمرة اقولك ماتعيبني ولادشيت حتى مخي!!(ويركضون صفوفهم.. ودت البيت وهي مستانسة لانها بتدخل النت ..وبتكلم الحب ..حاولت كم من مرة اتدش الماسنجر بس ما استوا ..طرشت مسج ع تيلفونه ..وبعدها ب 5 دقايق حاولت اتدش ودخلت)
سعود: يامرحبا الساع بغناتي ..
حبيبي انته: هلا والله
سعود:شحالج غناتي؟
حبيبي انته: والله هالمرة ما بيسرك حالي !!
سعود: ليش عاد؟ خير؟
حبيبي انته: انا كم من مرة اقولك لاتدش على ايميلي والماسنجر وتفتش !!تضيف وتمسح على كيفك !!منو قالك عندك الصلاحية؟؟
سعود: افا ياغناتي !!افا!! انا تقولين لي انا؟ انا هالكلام؟
حبيبي انته: هي لك!! يعني اتدق شي مب لك عيب!! ترضاها اني اسويها فيك؟
سعود: يالله باي !!
حبيبي انته:لا خلاص!!(بس هو بند الماسنجر وهي اتضايجت ..شو تسوي ..واستوت شرا المينونة ..اتصلت به مارد حرقت تيلفونه طول الليل وهي تتصل ماشي فايدة ..واخر شي رد عليها على الساعة 3 ..صوت خفيف وناعم بس حلو ..خبل بها)
سعود: الو؟
الجود برقة: مرحبا ..
سعود: مرحبا الساع ..(ويستهبل) سارة؟
الجود: هيه نعم !!
سعود: انا زعلان وايد وايد وايد منج!!
الجود: والله ما تزعل مني!! اسفة !!
سعود: بقبل اسفج بس على شرط !!
الجود: امر..
سعود: ابا رصيد
الجود: والله يفداك!! بس انا اخر مرة صرفت كل بيزاتي كلهن على البطايق اللي عطيتك اياهن ومول ماعندي ..
سعود بدلع: انا زعلان منج واذا ماحصلت منج ترا وايد بنات يتمنون هالشي مني ..يتريون ميسد كول!!
الجود عصبت: اخ عليك !!سير عندهن !!
سعود: عصبتي فديتج؟
(المهم كمل حواره وياها بكلمات الغزل وتملكها ..لين طرشت له رصيد ..قام يغار عليها ويقول انه يحبها وهي عقلها كله صوبه وقلبها وشفايفها ما ينطقن غير باسمه وعمرها ماخانته ..كانت كل مايعطونها اهلها مصروفها تشتري رصيد بس مب حقها كله له .. وهي تترياه يتصل ..كله طاف ..ويوم يباها او يبا منها شي اتصل بها ..وهي الايام اللي ما يتصل بها يستوي عندها جحيم ليش؟ لاتها تصيح وماتطيع تاكل وهو مسولها اكبر طاف لانه استنتج انها خالة وانه ما بيشوفها ولا بيحصل فايدة غير البطايق ..مرات يتعذر لها انه فيه فشل كلوي ومتنوم في المستشفى ..ومرة انه البنات يلاحقونه ويطلبون رقمه حتى في المستشفى واللي هن السيسترات ..وفي يوم من الايام..اتصل بها)
سعود: غناتي؟
الجود: والله تولهت عليك ياحبيبي!!
عاد باجر بخبركم شو من القرارات اللي بيتخذها سعود
وشو ردة فعل جود على هالقرارات .. الله يعينها ينقص عليها وهي ولا حاسة!!
سعود: وانا اكثر!! مانام الليل كله افكر فيج واقول انه يا الوقت ..
الجود: شو يعني ؟ بتهدني؟
سعود: لادفيتج !!شوفي انتي عندج ثانوية عامة ..وانا مابا اعطلج ومن تخلصين مالج عذر ..
الجود: شو تقول؟
سعود: اباج تجابلين دروسج وانا مول ما بلعوزج ولا بتصل ..ومن تخلصين امتحانات ..
الجود: هيه؟
سعود: ابا اشوف حرمتي !!
الجود: نعم؟ نعم؟
سعود: هيه نعم ابا اشوفج !!وقبل ما اكلم اهلي ..انتي موافقة؟.
الجود وهي تصيح: هذا احلى يوم فحياتي..يوم بكون من نصيبك ..
سعود: انا وعدتج !! وانا عند وعدي !! بس بعد في شي!!
الجود: امر تدلل!!
سعود: انا اعرف انه اسمج الجود ماله داعي تجذبين (فهذيجي اللحظة احمر ويهها ..ماعرفت شو تقول وكمل) من اليوم وساير اباج ماتتصلين ابد لين تخلصين اماتحانات ..
الجود: بس انا ما اقدر اعيش من دون ما اسمع صوتك !!ما اقدر!!(وتصيح)
سعود: سمعيني عدل !!لاتصيحين اعنبوه !!الا شهر هب سنة !! وبغيتج تغلقين تيلفونج وان فتحتيه وماخلصتي امتحاناتج ينتهي من بيننا كل شي !!كل شي تسمعيني؟ وبطرش لج مسج وان وصلني التقرير خلاص!! عرفي من نفسج!!
الجود: بس صدق بتوله عليك !! لازم اسمع صوتك !!
سعود: غناتي بتسمعين صوتي وايد عقب الزواج وبتملين بعد!!يالله بترخص عنج ياحلوة ولا تنسين انه من تخلصين امتحانات هو لقانا
الجود: اكيد ..ولاتنسى انه في وحدة اتحبك!!
سعود: وانا بعد !!يالله باي ياغناتي وخلج عند وعدج!!
الجود: تامر الله يحفظك!!
سعود: واغلقيه!!
الجود: ان شاء الله
(وكان الفصل الثاني على اخره ..وشدت حيلها ..وكان تفكيرها كله صوب سعود ..شو يسوي؟ ياكل عدل؟ يرقد عدل؟ اكيد يفكر فيها وسارت عند امها..)
الجود: اميه؟ اميه؟
ندى: ها امايا؟
الجود: بسير عند الدكتور ..
ندى: جيه اميه بلاج؟
الجود: لا!! اميه بركب تقويم !!
ندى: وابويه!! جيه بلاهن ضروسج؟
الجود:ههه مابلاهن شي !! بس جيه!! كل البنات يلبسونهن ويطلعن غاويات!!
ندى: أهأ !! ماجد سمعنا عن هالمنكر بعد!!يعني ضروسج مافيهن شي ويركب