- قاعدين نقول سالفةوضحكنا عليها
- انتي اصلا وش جابك عندنا يالله
******** اصحاب
القصة***ابو عبدالله*********
لديه زوجة وابنتان واربعة
اولاد****
الاول***عبدالله 26 سنة*******
الثاني ***سلطان23
سنة ******
الثالثة***خولة22سنة متزوجة************
الرابع***بندر21
سنة***************
الخامسة***عبير20سنةبطلةالقصة****
السادس***راكان12سنة***********
ام نواف *********مات
زوجها منذ زمن** ولها نواف*
- *27سنةبطل القصة واخواته اثنتان فاطمةمتزوجة32سنةولديها 4 اولاد ومنى متزوجة30سنةولديها ابنتين
واخوانه واحدوهونايف 35سنةولديه 3 اولاد وابنتين*******القصة تحكي عن عبير
التي احبت نواف ولكن الفرق ان له
منزلة مرموقة بين الناس وهي
عادية هي كانت تحبه وكل يوم يزيد
حبها له ولكن المشكلة انه
لايعرفها ولايدري عنها شيء قط هذا
الشيء الذي يحزن عبير وفي يوم من
الايام اذا هي تصلي الفجر ودعت
ربها ان يحقق لها ماتتمناه وهي كل
يوم تفكر فيه وانها ستتزوجه لانها راته عند عمها ابو فهدله فهد28 سنةمتزوج وهيفاء ونوف لان عمها له وظيفة مميزة نعود
الى ايام ***عبير*** كان في يوم من
الايام ذهبت عبير هي واقاربها الى
استراحةوهنا بدات
القصة**********
بنت عمها ابوفهد* عبير انتي مازلتي
تفكرين في نواف **
عبير*ايه ياهيفاءمازلت افكر فيه
وللاسف هذا الي مضايقني ********
هيفاء*ياعبير انتي لاتحطين كل املك
فيه وتضيع كل احلامك بعدين وش فيك
مكشرة يالله اضحكي ياحلوةبسرعة
قبل ماتجي اختي نوف وتخليك تضحكين
غصب******* عبير*ايه والله
وانتي صادقه لوجت بتهز الغرفة هز
ضحكت عبير وهيفاء مع بعض
هيفاء عمره25 سنةونوف عمره 22
سنة جت نوف مسرعة وطايرة وقالت*
نوف*وش فيكم تضحكون اكيد تضحكون
علي صح صح بسرعه اعترفوا*****
ضحكت عبير وهيفاء بعدين قالت
هيفاء هيفاء*لامانضحك عليك
قاعدين نقول سالفة وضحكنا عليها
صح عبير**** عبير*ايه صح وانتي
صادقة******** نوف*طيب وش
السالفة بسرعة قولوا لايكون
تتكلمون عن زوجي في المستقبل
سلطان****طبعا سلطان وعبدالله
اخوان عبير وهم مختارين
هيفاءلعبدالله وسلطان لنوف***
هيفاء*لاياحبيبتي مانتكلم عنك ولا عنه
قاعدين نقول سالفةوضحكنا عليها
انتي اصلا وش جابك عندنا يالله
فارقي عنا يا ام خشة**** نوف**بفارق بس مو عشان خشتك عشان عبوره حبيبتي*** هيفاء** ايه بس تنافقين مصلحة اعرفك زين ياالشينةهههاي نوف**انتي وش دخلك يعني انتي الي ما تنافقين عبير** الله يهديكم وش فيكم تهاوشتو ترى بقول لامي انكم تتطاقون مع بعض عشان صدق تغير رايه///طبعا عبير كانت تمزح بس حبت تخوفهم/// هيفاء ونوف مع بعض****لالا خلاص ماراح نطاق مره ثانيه///ضحكوا مع بعض بعدين مراليوم كله ضحك******** رات عبير النور يسطع في وجهها اذا بها الخادمةتفتح الستائر**** الخادمة** يلا قوم كلو تهت**تحت** عند فطور**على الفطور** عبير**طيب الله يقطع بليسك قمت اف//ونهضت من السرير واذا بالشعر الناعم يتطاير على وجهها كان يوم الجمعةالساعة 10 صباحا ** قامت وخذت لها شور سريع والكل تحت منتظره -ابوه-امه-اخوانه طبعا سبق قلت لكم اخوانها نزلت وهم على طاولة الطعام واخوانها معصبين عليها لانها تاخرت عليهم راحت وسلمت وحبت راس ابوه وامه وقعدت **اخوها عبدالله كان دائما يهاوشه ويطقه يعني //ملسون// عبدالله** صباح الخير كان تاخرتي بعد شوي انا مااستنيتك الاعشان ابوي موعشانك***سلطان كان حبيب مع عبير كل اخوانه معاملتهم مع عبير زي العسل الاعبدالله يحب يجيب المشاكل***سلطان** خلاص ياعبدالله كف الشر هذي تراه اختك بعد واذا انت تزضى عليها فانا ماارضى عليها ابوعبدالله**خلاص الله يهديكم يالله صباح خير ماتحترمون لاابو ولا ام **قام عبدالله بعدين سلطان حبوا راس ابوهم وامهم وقعدوا افطروابعد الفطور صعدت عبير لغرفته عشان تذاكر لانهم بيروحون لعمهم ابوفهد الظهر لان عندهم عزيمةماامداه تفتح الكتاب الا وموبايله يرن**ترن ترن ترن****
هيفاء***مرحبا عبير اخبارك س عبير*** اهلين هيفاء انا بخير وش اخبارك انتي ان شاء الله طيبة م هيفاء*** انا بخير الحمد لله اسمعي عندي لك خبر بتشققين البيجاما الي عليك \ عبير***صدق والله بسرعة قوليه الا على فكرةانتي وش دراك ان علي بيجاما ك هيفاء** الخبر------------------------------------------ ط عبير** وش قيك سكتي لايكون تلعبين علي اعرف حركاتك ع هيفاء**لالا والله ما العب عليك اخاف تصارخين ويسمعونك اهلك يحسبون فيك شئ خ عبير ** تراك شوقتيني لاتخليني اسكر السماعة في وجهك ز هيفاء** لالا خلاص بقول ا نواف بيجي في بيتنا وش رايك د عبير**----------------------------------------- م هيفاء**عبير الو عبير الو الو وش فيها لايكون اغمى عليهاعبير تكفين ردي علي ب عبير** انا مو مصدقة معقولة بيجي يعني بشوفه مومصدقه***بكت عبير من الفرح ** ب هيفاء**لاصدقي يا عبير الحمد ربي استجاب دعائك على فكرةامه بتجي ابيك تتكشخين وتلبسين احلى لبس سامعة وترززي عنده عشان تشوفك عبير**ايه افا عليك ابو الكشخة كلها بتجي عندكم اليوم ط هيفاء** يلا الحين اخليك امي تناديني عشان اساعده تامرين على شي ت عبير** لاسلامة فلبك يالغالية ماابي شي سلميلي على عمي ومرت عمي وبعدنوف وش رايك بعد فهد هههياي د هيفاء** هههياي ان شاء الله يبلغ وبعلم مرت اخوي عليك هههاي يلا مع السلامةحبيبتي ث عبير*** يلا مع السلامة فتحت الخدامة الباب بقوة روعت عبير بعدين قالت عبير**وجع اعصابك لاينكسر الباب خير وش عندك**عبير كانت تمزح مع الخدامة الخدامة**ماما قول مافيه قرقر**كلام** واجد**كثير** يلا زاكر***ذاكري*** عبير**ان شاء الله تامرين على شئ ثاني ست هبه الخدامة****ايه روح جيب مويه عبير** رمت المخدة عليها وقالت* يلا انقلعي ياست هبة وصكت الباب وقامت تضحك وراحت تكمل دراستها الساعة 1 الظهر بيت ابوفهد***كان البيت كل الي فيه يخترشون وحدة تجهز الزمازم ووحدة تجيب الفازة ووحدة تبخر البيت والشغالة تنظف الارضية وتمسحه وابو فهد يرش حديقته بالمويةويساعده السواق وولده فهد لان الحديقة كبيرة****بس تصدقون فله البيت الي في خرشه**** بيت ابو عبدالله** ابو عبدالله وعياله اخذولهم شورونزلو يتكشخون واحد بالغترة وواحد بالشماغ حركات الرجاجيل طبعا عارفينه وام عبدالله تتزين في غرفتها اما عبير صلت واخذت شور واستشورت شعرها استريت وحطت بوف وغره على جنب وحطت كليبسات فيونكه على البوف ولبست فستان بني على الصدر ومشدود من عند الصدر وسير لونه ذهبي والفستان موصل لتحت الركبةوالساعة لونه ذهبي والاكسسوارقلوب لونها بني والاقراط على شكل قلب وجواتها بني والسلسال على شكل عقد قلوب بني والشوز لونها ذهبي مع بني والشنطة لونها ذهبي وحطت في شفايفها قلاس وردي وكحل ومسكره **********بيت ابوفهد************************* ابوفهد خذ له شور ونزل يشيك على البيت اما ام فهد فهي خلصت ونزلت مع ابو فهد اما هيفاء فتتكشخ عشان ام عبدالله تشوفه ولبست فستان مشجر بالوردي والاخضر والابيض طالع مخصر عليهاومن فوق سير عريض والفستان نص الساق وملففه شعره وحاطه ربطه فيها فيونكه ولابسه شوز اخضر فيه وردي والسلسال ابيض طويل والاكسسوار والاقراط والساعةابيض وحاطة مكياج خفيف اما نوف لبست فستان عنابي لتحت الركبةوفتحة الصدر كبيرة شوي والشوز لونه فضي والساعة فضية والسلسال والاقراط والاكسسوار لونهم فضي وشعره مجعدته ومستشوره الغرة وحاطته على جنب وحاطه بس قلاس ومرت اخوهم فهد*دانة متزينه في بيتهم** ******************************بيت خولة اخت عبير******************************************** وافي** خولة يلا حبيبتي بسرعة تاخرنا عليهم ترى خالي بيزعل طبعا هو لابس ثوب ابيض وغترة سكرية ونظارات شمسية خولة** ان شاء الله حبيبي هذاني خلصت ////طبعا هذا رابع شهر من يوم تزوجوا// طلعت عليه وقالت// خولة** هاه وش رايك في الفستان حلو ما وافي**حلو وانتي الي حليتيه--طبعا لابسه-فستان بربري بيج وفيه لون اسودتحت الركبة والشوز والساعة والسلسال والاكسسوار والشنطة والاقراط لونهم اسود----معليش تلاحظون *-هيفاء-نوف-خولة مطقمين في الاكسسوار والسلسال------الخ متعيجزه اقعد افكروشعرها مستشورته وحاطه كليبسات بربري وحاطه مكياج خفيف--- نرجع وافي**يلا مشيناانا انتظرك برا خولة*** يلا جيت ياقلبي **زينت برقعه وطلعت**