الفراشة أصبح فتيات Ftayat.com : يتم تحديث الموقع الآن ولذلك تم غلق النشر والمشاركات لحين الانتهاء من اتمام التحديث ترقبوا التحديث الجديد مزايا عديدة وخيارات تفاعلية سهلة وسريعه.
فتيات اكبر موقع وتطبيق نسائي في الخليج والوطن العربي يغطي كافة المجالات و المواضيع النسائية مثل الازياء وصفات الطبخ و الديكور و انظمة الحمية و الدايت و المكياج و العناية بالشعر والبشرة وكل ما يتعلق بصحة المرأة.
ام هياف
02-10-2022 - 11:55 am
  1. قاعدين نقول سالفةوضحكنا عليها

  2. انتي اصلا وش جابك عندنا يالله


******** اصحاب
القصة***ابو عبدالله*********
لديه زوجة وابنتان واربعة
اولاد****
الاول***عبدالله 26 سنة*******
الثاني ***سلطان23
سنة ******
الثالثة***خولة22سنة متزوجة************
الرابع***بندر21
سنة***************
الخامسة***عبير20سنةبطلةالقصة****
  • *

السادس***راكان12سنة***********
ام نواف *********مات
زوجها منذ زمن** ولها نواف*
  • *27سنةبطل القصة واخواته اثنتان فاطمةمتزوجة32سنةولديها 4 اولاد ومنى متزوجة30سنةولديها ابنتين

واخوانه واحدوهونايف 35سنةولديه 3 اولاد وابنتين*******القصة تحكي عن عبير
التي احبت نواف ولكن الفرق ان له
منزلة مرموقة بين الناس وهي
عادية هي كانت تحبه وكل يوم يزيد
حبها له ولكن المشكلة انه
لايعرفها ولايدري عنها شيء قط هذا
الشيء الذي يحزن عبير وفي يوم من
الايام اذا هي تصلي الفجر ودعت
ربها ان يحقق لها ماتتمناه وهي كل
يوم تفكر فيه وانها ستتزوجه لانها راته عند عمها ابو فهدله فهد28 سنةمتزوج وهيفاء ونوف لان عمها له وظيفة مميزة نعود
الى ايام ***عبير*** كان في يوم من
الايام ذهبت عبير هي واقاربها الى
استراحةوهنا بدات
القصة**********
بنت عمها ابوفهد* عبير انتي مازلتي
تفكرين في نواف **
عبير*ايه ياهيفاءمازلت افكر فيه
وللاسف هذا الي مضايقني ********
هيفاء*ياعبير انتي لاتحطين كل املك
فيه وتضيع كل احلامك بعدين وش فيك
مكشرة يالله اضحكي ياحلوةبسرعة
قبل ماتجي اختي نوف وتخليك تضحكين
غصب******* عبير*ايه والله
وانتي صادقه لوجت بتهز الغرفة هز
ضحكت عبير وهيفاء مع بعض
هيفاء عمره25 سنةونوف عمره 22
سنة جت نوف مسرعة وطايرة وقالت*
نوف*وش فيكم تضحكون اكيد تضحكون
علي صح صح بسرعه اعترفوا*****
ضحكت عبير وهيفاء بعدين قالت
هيفاء هيفاء*لامانضحك عليك
قاعدين نقول سالفة وضحكنا عليها
صح عبير**** عبير*ايه صح وانتي
صادقة******** نوف*طيب وش
السالفة بسرعة قولوا لايكون
تتكلمون عن زوجي في المستقبل
سلطان****طبعا سلطان وعبدالله
اخوان عبير وهم مختارين
هيفاءلعبدالله وسلطان لنوف***
هيفاء*لاياحبيبتي مانتكلم عنك ولا عنه

قاعدين نقول سالفةوضحكنا عليها

انتي اصلا وش جابك عندنا يالله

فارقي عنا يا ام خشة**** نوف**بفارق بس مو عشان خشتك عشان عبوره حبيبتي*** هيفاء** ايه بس تنافقين مصلحة اعرفك زين ياالشينةهههاي نوف**انتي وش دخلك يعني انتي الي ما تنافقين عبير** الله يهديكم وش فيكم تهاوشتو ترى بقول لامي انكم تتطاقون مع بعض عشان صدق تغير رايه///طبعا عبير كانت تمزح بس حبت تخوفهم/// هيفاء ونوف مع بعض****لالا خلاص ماراح نطاق مره ثانيه///ضحكوا مع بعض بعدين مراليوم كله ضحك******** رات عبير النور يسطع في وجهها اذا بها الخادمةتفتح الستائر**** الخادمة** يلا قوم كلو تهت**تحت** عند فطور**على الفطور** عبير**طيب الله يقطع بليسك قمت اف//ونهضت من السرير واذا بالشعر الناعم يتطاير على وجهها كان يوم الجمعةالساعة 10 صباحا ** قامت وخذت لها شور سريع والكل تحت منتظره -ابوه-امه-اخوانه طبعا سبق قلت لكم اخوانها نزلت وهم على طاولة الطعام واخوانها معصبين عليها لانها تاخرت عليهم راحت وسلمت وحبت راس ابوه وامه وقعدت **اخوها عبدالله كان دائما يهاوشه ويطقه يعني //ملسون// عبدالله** صباح الخير كان تاخرتي بعد شوي انا مااستنيتك الاعشان ابوي موعشانك***سلطان كان حبيب مع عبير كل اخوانه معاملتهم مع عبير زي العسل الاعبدالله يحب يجيب المشاكل***سلطان** خلاص ياعبدالله كف الشر هذي تراه اختك بعد واذا انت تزضى عليها فانا ماارضى عليها ابوعبدالله**خلاص الله يهديكم يالله صباح خير ماتحترمون لاابو ولا ام **قام عبدالله بعدين سلطان حبوا راس ابوهم وامهم وقعدوا افطروابعد الفطور صعدت عبير لغرفته عشان تذاكر لانهم بيروحون لعمهم ابوفهد الظهر لان عندهم عزيمةماامداه تفتح الكتاب الا وموبايله يرن**ترن ترن ترن****
هيفاء***مرحبا عبير اخبارك س عبير*** اهلين هيفاء انا بخير وش اخبارك انتي ان شاء الله طيبة م هيفاء*** انا بخير الحمد لله اسمعي عندي لك خبر بتشققين البيجاما الي عليك \ عبير***صدق والله بسرعة قوليه الا على فكرةانتي وش دراك ان علي بيجاما ك هيفاء** الخبر------------------------------------------ ط عبير** وش قيك سكتي لايكون تلعبين علي اعرف حركاتك ع هيفاء**لالا والله ما العب عليك اخاف تصارخين ويسمعونك اهلك يحسبون فيك شئ خ عبير ** تراك شوقتيني لاتخليني اسكر السماعة في وجهك ز هيفاء** لالا خلاص بقول ا نواف بيجي في بيتنا وش رايك د عبير**----------------------------------------- م هيفاء**عبير الو عبير الو الو وش فيها لايكون اغمى عليهاعبير تكفين ردي علي ب عبير** انا مو مصدقة معقولة بيجي يعني بشوفه مومصدقه***بكت عبير من الفرح ** ب هيفاء**لاصدقي يا عبير الحمد ربي استجاب دعائك على فكرةامه بتجي ابيك تتكشخين وتلبسين احلى لبس سامعة وترززي عنده عشان تشوفك عبير**ايه افا عليك ابو الكشخة كلها بتجي عندكم اليوم ط هيفاء** يلا الحين اخليك امي تناديني عشان اساعده تامرين على شي ت عبير** لاسلامة فلبك يالغالية ماابي شي سلميلي على عمي ومرت عمي وبعدنوف وش رايك بعد فهد هههياي د هيفاء** هههياي ان شاء الله يبلغ وبعلم مرت اخوي عليك هههاي يلا مع السلامةحبيبتي ث عبير*** يلا مع السلامة فتحت الخدامة الباب بقوة روعت عبير بعدين قالت عبير**وجع اعصابك لاينكسر الباب خير وش عندك**عبير كانت تمزح مع الخدامة الخدامة**ماما قول مافيه قرقر**كلام** واجد**كثير** يلا زاكر***ذاكري*** عبير**ان شاء الله تامرين على شئ ثاني ست هبه الخدامة****ايه روح جيب مويه عبير** رمت المخدة عليها وقالت* يلا انقلعي ياست هبة وصكت الباب وقامت تضحك وراحت تكمل دراستها الساعة 1 الظهر بيت ابوفهد***كان البيت كل الي فيه يخترشون وحدة تجهز الزمازم ووحدة تجيب الفازة ووحدة تبخر البيت والشغالة تنظف الارضية وتمسحه وابو فهد يرش حديقته بالمويةويساعده السواق وولده فهد لان الحديقة كبيرة****بس تصدقون فله البيت الي في خرشه**** بيت ابو عبدالله** ابو عبدالله وعياله اخذولهم شورونزلو يتكشخون واحد بالغترة وواحد بالشماغ حركات الرجاجيل طبعا عارفينه وام عبدالله تتزين في غرفتها اما عبير صلت واخذت شور واستشورت شعرها استريت وحطت بوف وغره على جنب وحطت كليبسات فيونكه على البوف ولبست فستان بني على الصدر ومشدود من عند الصدر وسير لونه ذهبي والفستان موصل لتحت الركبةوالساعة لونه ذهبي والاكسسوارقلوب لونها بني والاقراط على شكل قلب وجواتها بني والسلسال على شكل عقد قلوب بني والشوز لونها ذهبي مع بني والشنطة لونها ذهبي وحطت في شفايفها قلاس وردي وكحل ومسكره **********بيت ابوفهد************************* ابوفهد خذ له شور ونزل يشيك على البيت اما ام فهد فهي خلصت ونزلت مع ابو فهد اما هيفاء فتتكشخ عشان ام عبدالله تشوفه ولبست فستان مشجر بالوردي والاخضر والابيض طالع مخصر عليهاومن فوق سير عريض والفستان نص الساق وملففه شعره وحاطه ربطه فيها فيونكه ولابسه شوز اخضر فيه وردي والسلسال ابيض طويل والاكسسوار والاقراط والساعةابيض وحاطة مكياج خفيف اما نوف لبست فستان عنابي لتحت الركبةوفتحة الصدر كبيرة شوي والشوز لونه فضي والساعة فضية والسلسال والاقراط والاكسسوار لونهم فضي وشعره مجعدته ومستشوره الغرة وحاطته على جنب وحاطه بس قلاس ومرت اخوهم فهد*دانة متزينه في بيتهم** ******************************بيت خولة اخت عبير******************************************** وافي** خولة يلا حبيبتي بسرعة تاخرنا عليهم ترى خالي بيزعل طبعا هو لابس ثوب ابيض وغترة سكرية ونظارات شمسية خولة** ان شاء الله حبيبي هذاني خلصت ////طبعا هذا رابع شهر من يوم تزوجوا// طلعت عليه وقالت// خولة** هاه وش رايك في الفستان حلو ما وافي**حلو وانتي الي حليتيه--طبعا لابسه-فستان بربري بيج وفيه لون اسودتحت الركبة والشوز والساعة والسلسال والاكسسوار والشنطة والاقراط لونهم اسود----معليش تلاحظون *-هيفاء-نوف-خولة مطقمين في الاكسسوار والسلسال------الخ متعيجزه اقعد افكروشعرها مستشورته وحاطه كليبسات بربري وحاطه مكياج خفيف--- نرجع وافي**يلا مشيناانا انتظرك برا خولة*** يلا جيت ياقلبي **زينت برقعه وطلعت**


التعليقات (8)
ام هياف
ام هياف
بنوتات اذا شفت ردود حلوة مثلكم ح انزل البارت ان شاءالله

مهسترهـ بسـ اخلاقـ
مهسترهـ بسـ اخلاقـ
ام هياف اقولك نزليه تراني متحمسه يارحم لي امك ..
نزليه الحين>>ماتنعطى وجه هع

ام هياف
ام هياف
اهلين غاليتي ان شاء الله بنزله بكره--- انتظروني ان شاء الله اشوف ردود حلوة----

ام هياف
ام هياف
حبيباتي 52 وحده داخله و2 بس الي ردو علي معناتاه محد عاجبته روايتي ان شاء الله يكون ضني خاطئ واشوف ردود حلوة----

ام هياف
ام هياف
حبيباتي ابي ردود ابي اقبال

ام هياف
ام هياف
******* مع اني زعلانة عليكم لكن عشانكم نزلت البارت
بتم احبك طول العمر:
*****الجزءالثاني*********** o0o0الي يرضى يرضى0o0o o0o0والي مايرضى بكيفه0o0o o0o0ابتلشت بناس مرضى0o0o o0o0وعالم ودنيا سخيفه0o0o ******************************بيت ام نواف*************************************** نواف** يلا يمة ترانا تاخرنا عليهم ام نواف** طيب ياوليدي هذاني جاية وش فيك مستعجل ولا شايفلك شوفه وتبي تلحق عليها نواف** لايمة الله يهديك بس ابو فهد قال تعالوا مبكر وانا مابي اتفشل عنده ام نواف** ابشر ياوليدي يالله هذاني خلصت***************************في بيت ابوفهد********************* طبعا عائلة ابوعبدالله كلهم جوا سلمو على بعض وطبعا عندهم عمة ملسونه ويسمونه ام حصة هي وبناتها عندها ثلاث بنات الاولى-حصة متزوجة وعندها اطفال الا حصة طيبة مرة والثانية-رغد متزوجة وعندها ولد والثالثة-شهد كبر اميرة كانت تكره عائلة خاله ابوعبدالله وعائلة ابوفهدوكانت اخته رغد مثله المهم سلموا وقعدوا اميرة وهيفاء كانوا قاعدين مع بعض ******* هيفاء** صراحة غطيتي على البيت كله اميرة**الله يسلمك ماعليك زود حبيبتي **جت نوف مسرعة نوف** الحقوا الحقوا جت ام نايف اميرة** من هي ام نايف نوف** اقصد ام نواف راحت اميرة تركض عند المرايا عشان تشوف شكلها سلموا عليها كلهم ماعدا اميرة جت هيفاء هيفاء** اميرةوش فيك ما جيتي المفروض انتي اول من يسلم اميرة** تصدقين انا خايفه مرة هيفاء** حاسه فيك والله بس لازم تتغلبين على خوفك مشت اميرة خطوة خطوة بعدين وصلت للمجلس ووقفت هيفاء** وش قلنا يالله امشي مشت اميرة الى نص حلمها وهي ميته من الخوف ومدت يده وهي ترتجف ومنزله راسها تحت قالت ام نواف ام نواف** ماشاء الله مين بنته المزيونة //قالت ام عبدالله ام عبدالله** الله يسلمك هذي بنتي ام نواف**ماشاء طالعة على امك حلوة اميرة بتلعثم اميرة** الل الله يسلمك /هيفاء ونوف فاطسين عليها من الضحك بعدين طلعت اميرة بسرعه *******في مجلس الرجال*********** دخل نواف عليهم بعدين سلم وقعدابو فهد وعيال ابوعبدالله كانو مشغولين الي يصب والي يوزع التمر والي يوزع الحلى والي يسلم على الي جاي وكانت ناقصه دله وابوفهد استحى يروح يجيبه ويخلي المعازيم لاحظه نواف بعدين قال نواف** عمي محتاج شئ اعتبرني مثل ولدك ابوفهد** ايه الله يجزاك خير اذا ماعليك كلافة فيه دلة في المطبخ جبه الله يعافيك والمطبخ قبالك نواف ** ان شاء الله عمي تامر امر **********مجلس الحريم************ طبعا جابو القهوة والتمر والحلى وكلهم يساعدون بعضهم الا عمتهم وبناتها شهد ورغد على راسهم ريشه هههياي اما حصة فهي تساعدهم اميرة معاها كاسة موية فحبت ترجعه المطبخ وتجيب جيك مويه ونواف كان في نفس الوقت في المطبخ دخل جاء بياخذ الدلة الا و اميرة داخلة اميرة** ميري عطيني جيك مويه طبعا اميرة معطيه نواف ظهرها الخدامة طللعت عيونها اميرة استغربت بعدين لمحت رجال وراها طبعا نواف لا بس نظارات طبية واخوهاعبدالله يلبس نظارات طبية التفتت عليه تحسبه اخوها وهي تلتفت قالت** عبدالله تبي شيي وطاح كاس المويه منها هي شبصت منصدمة وهو وقف معها ماقدر يستوعب الموقف والمصيبه
الكبرى *************الجزء الثالث****************** *-*-." انت المهم والاهم".-*-* *-*-."انت الحقيقة والوهم".*-*- *-*-."حبك قضية حياتي".*-*- *-*-."وانت بعذابي متهم".*-*-
اخوها عبدالله دخل عليهم اميرة عندها فقر دم يعني أي روعه على طول يغمى عليها هي شافت روعتين روعة نواف وروعة اخوها عبدالله مجرى تنفسها وقف وقام راسها يدور بها لين طاحت ونواف طاحت الدلة منه وام عبدالله شافت بنتها طاحت قامت تركض لها وتصارخ الرجاجيل انفجعوا سمعوا صوت صراخ راح ابو فهد وابو عبدالله يشوفون وش السالفه الا وبنت ابو عبدالله طايحه وابو عبد الله انصدم وش السالفه؟؟المهم عبدالله شال اخته وامها راحت تركض تجيب عباياتها وعباية بنتها وابوعبدالله راح معهم وابو فهد حاول يهدي الامور والمعازيم ونواف مو مصدق على وجه علامات براءة وتعجب**المسكين ورطته**المهم راحواالمستشفى وطلعت الدكتورةوسالها عن بنته وقالت**لا الحمد الله المرة هاذي جت سليمة لكن عليكم انكم تنتبهون لها في اي وقت لانه لاسمح الله المره الجايه يمكن توصل حالتها انا ننقل لها دم فارجوكم انتبهوا عليها**ابوعبدالله مو مصدق وام عبدالله قامت تبكي بشدة وعبدالله يهدي فيها**طلعت اميرة من المستشفى العصر وعبدالله فهم الوالد السالفة لكن هو فاهمه غلط يحسب نواف قاصد انه يدخل لكن نواف على نياته **مسيكين بيروح فيها**المهم راحولبيت ابو فهد علشان يهزؤن نواف*الحق على عمرك*اميرة ماكانت تدري استغربت عبدالله لف وراح لبيت ابوفهد ابو عبدالله يبي يتفاهم وعبدالله يبي يطاق** المهم وصلوا البيت نزلوا البيت عبدالله راح يركض لمجلس الرجاجيل ابو عبدالله لحقه عشان عبدالله مايتهور ويسوي شي لا يحمد عقباه****اميرة وامها مايدرون وش السالفة دخلوا جوا وسمعوا صوت اخوها عبدالله يصارخ وتجمعوا الحريم في الصالةطبعا مافيه الا ام فهد وبناتها وعمتهم وبناتها وام نواف اميرةعرفت ان عبدالله يهاوش نواف وقلبها يتقطع وقالت وهي تصارخ*نواف ماله ذنب* وراحت تركض لمجلس الرجاجيل**طبعا مافيه في المجلس الا ابوفهد وابو عبدالله واخوانهاووافي ونواف** دخلت عليهم والكل مستغرب وجت تركض لعبدالله وقالت وهي تصارخ انا الي داخله مادريت هو على نياته كان بيجيب الدله بس انا دخلت بلغلط**نواف مومصدق وحده تدافع عنه لا وبعد مزيونة**عبدالله الجبان مسك شعر اخته وقام يهاوشها ومسكه بعبايتها وشعرها وجاء في الصالة ورماها على الارض هي تالمت وقعدت تبكي وقام يطقهاويسب فيها وجاء اخوها سلطان وابعد عبدالله عنهاوخذه لمجلس الرجاجيل وقامت خولة تهدي ووافي مومصدق الي صار ونواف دق على امه وهي كانت متضايقه وخوله قومت اميرة وراحت تتاسف لام نواف وام نواف قالت:لا ياينيتي حصل خير ان شاء الله **طلعت ام نواف وهي مئتشه ومتضايقه****************************************** ***************** دق وافي على خولة------------------------------------------- وافي:هلا عمري
خولة:هلا حياتي
وافي:بتروحين لبيت اهلك خولة:ايه ان شاء الله انت رح بسلامتك ما تشوف شر وانتبه على نفسك وافي:ان شاء الله خلاص اجل سلميلي على خالتي يلا مع السلامة حياتي خولة:ان شاء الله يبلغ مع السلامة قلبي **************************************نواف مو مصدق وكان يفكر طول الطريق ام نواف قطعت تفكيره وقالت*********************ام نواف:وش فيك يا وليدي لا تضيق صدرك انت مالك ذنب الا عبدالله الله يهديه ما يتفاهم يحب المشاكل نواف:انا مو متضايق منه انا متضايق من معاملته مع اخته المسكينة والله كنا على نياتنا والله يمه تحسبني اخوها عبدالله لاني لابس نظارات مثله ام نواف: ادري ياوليدي وليه كل ها الحلف انا مصدقتك وبعدين هي بعد يعني ماشافتك الا تسوي نفسها كانها ما شافتك فضحتنا قدام الجيران كل الناس دروا با السالفة اقول تزوجها عشان نسكت كلامهم نواف: يمه وش قصدك لا تظلمينها ام نواف:ايه بعدين يتكلمون علينا وش اقول لهم بعدين انت تعرف انا اكباريه وما ارضى احد يتكلم علينا نواف:يمه انتي وش قاعده تقولين ترى البنيه مالها ذنب ليش انتو كذا ام نواف:ايه ياوليدي انا مابي احد يتكلم علينا ابيك تاخذها عشان نسكت كلام الناس واذا ما اخذتها بيكون زعلي ورضاي يانواف نواف:يمه انتي وش قاعده تقولين انتي من صدقك ام نواف:ايه من صدقي وهذا اخر كلام واذا ماخذتها بزعل عليك وماني راضيه عنك الا يوم الدين ****نواف مو مصدق كلام امه ويقول في نفسه وش ذنبه البنيه والله ما سوت شي ليه مكبرين السالفة**** وصلوا لبيتهم ونزلوا******* *******************************************بيت ابو عبدالله******************************************* *********************** اميرة كانت في غرفتها متضايقه وقاعده تبكي وتقول انا ماسويت شي وهو ماله ذنب حرام ليش هم كذا حرام عليهم والله حرام حسبي الله عليك يا عبدالله جعلك ماتوفق ان شاء الله***قطع دعائهاالمبكي صوت دقة الباب**** اميرة:مين خولة: حبيبتي انا خولة اميرة: مابي اشوف احد خلوني وش تبون بعد اكثر من الي سويتوه خولة:الله يهديك افتحي الباب ابي اكلمك ***قامت اميرة وفتحت الباب*قعدت اميرة على السرير وخولة صكت الباب وجلست جنبها* خولة:اميرة حبيبتي لا تتضايقين هذا اخوك ويبي مصلحتك اميرة:اي مصلحة هاذي الي تتكلمين عنها مصلحتي انه يطقني ويسب فيني بدون ما يعرف السالفه انا اكره ما احبه دايم يتعمد يضايقني دايم يبي يورطني في مشكلة عشان يكره ابوي وامي واخواني فيني** وقامت تبكي بشدة** قامت خولة تهديها وتواسيهاوهي فيها العبرة *************************************************ب يت ابو فهد*********************************************** **************** المكان يسوده الصمت عائلة ابو فهد في الصالة ابو فهد مايدري وش يقول وام فهد تتذكر يوم عبدالله وقسوته على اخته وهي راحمتها وهيفاء تسرح بهواجيسها ليش عبدالله سوا كذا اكيد خايف على اخته ايه اكيد ونوف فرحانه ان سلطان شافها بعدين تذكرت اميرة وضاق صدرها ابو فهد فكر انه يدق علىنواف ويتاسف له فكر فيها وقال والله فشيله بدق عليه دق عليه** ابو فهد* الو السلام عليكم نواف* وعليكم السلام هلاوغلا بعمي ابوفهد*الله يسلمك وشلونك ان شاء الله بخير نواف*الحمد لله بالف عافيه وش اخباركم انتم ابو فهد* نحمد الله بخير وبصحة اقول ياوليدي سامحنا على الي صار اليوم والله مالي وجه اكلمك نواف* وش تقول ياعمي انت مهما كنت في مقام ابوي الله يرحمه وعن الي صار انا خلاص نسيته والي صار غصب عنك ابوفهد* يعني ياوليدي مو شايل علينا نواف* افا ياعمي اشيل عليكم لا والله انتم على عيني وعلى راسي ابوفهد* الله يحشم مقدارك وانا ابوك والله انك اصيل ولد اصيل نواف* الله يسلمك ماعليك زود ياعمي ابو فهد* يلا الله اجل مع السلامة وانا ابوك نواف*هلا ومرحبا مع السلامة ******مر شهر على السالفة******************** **********************بيت ام نواف**العصر في الصالة***يوم السبت*********** ام نواف*فكرت يا نواف في الي قلته لك نواف* وشو الي قلتيه لي ام نواف* موضوع زواجك من اميرة وانت عارف رائيي في هذا الموضوع نواف***تنهد بعدين قال*يعني مصره يمه ام نواف* ايه مصره وابيك تروح لبيت ابو عبدالله انت واخوك يوم الخميس المغرب وتقوله انك بتخطب بنته اميرة ***نواف قال في نفسه والله مخططه الحرمة من زمان*** ام نواف* وش فيك سكت نواف* ان شاء الله يمه **************جاء يوم الخميس بسرعه***** المغرب***** دق نواف على ابو عبد الله يوم الاثنين وقاله انه راح يجي مع اخوه نايف ابوعبد الله قال حياكم الله اميرةماكانت تدري ان نواف راح يجي رن الجرس قلط سلطان نايف و نواف في المجلس وطبعا عبد الله ماكان موجود كان متعمد يطلع المهم سلموا نايف و نواف على ابو عبدالله وقعدوا يسولفون شوي بعدين بدا نايف يفتح الموضوع لانه هو الكبير فهو الي يفتحه********** *** نايف*عمي احنا يشرفنا ويسعدنا انا نخطب بنتكم المصونة اميرة لاخوي نواف ابو عبدالله مستغرب وفي نفس الوقت فرحان بعدين قال والله حتى انا يشرفني انكم تناسبوني ونواف بحسبة ولدي انا بنسبة لي موافق مين راح نلاقي احسن من نواف لكن بعد راي العروسة مهم لانها هي صاحبة القرار عن اذنكم بروح اسالها وارجع انتو تقههوا خذوا راحتكم نواف كان خايف انها ترفض لانه حبها من يوم شافها ورحمها بس مايبي يبين لامه **الكل كان قاعد في الصالة يترقب وش السالفة جاء ابو عبدالله وقعد على الكنب وقال* يابنيتي اميرة فيه واحد طلبك للزواج** اميرة انصدمت مو مصدقه باخذ واحد غير نواف لا مو مصدقة وقامت تبكي ولكن تخفي دموعها**ام عبدالله قالت**ومين المعرس**قال ابو عبدالله**نواف بن - اميرة مومصدقه من الفرحة قالت على طول لابوها** ايه موافقه موافقه***ابوعبدالله طارت عيونه وام عبدالله بعد* اميرة حمرت خدودها وقامت تركض صعدت لغرفتها** قال ابو عبدالله وهو يناديها طيب موافقه ولا ولا** قالت ام عبدالله يعني ما سمعت البنيه تقولك موافقه** قال* اجل اروح اقولهم موافقه**قالت* ايه وش تحتري يلا الله رح نواف كان على اعصابه ويطقق في اصابعه يوم سمع زغاريد ام عبدالله قام بعدين قال وافقت بعدين نايف سحبه من ثوبه وقعده وقال* وش فيك خلك ثقل شوي جاء ابو عبدالله والابتسامة شاقة ملامح وجه وقال* مبروك ياوليدي وافقت وسلم على ابو عبدالله وهو مومصدق وقاموا يتفقون متى النظرة الشرعية قال ابو عبدالله وش رايك يوم الخميس الجاي احسن **نواف ماكان يبي الخميس كان يبي السبت بس سلك علشان بس اميرة** قال نواف** خلاص ان شاء الله يوم الخميس** وطلع من بيت ابو عبدالله وهو فرحان ودق على امه وبشرها طارت من الفرحة ***********************بيت ابو عبدالله*********************************** جاء عبدالله للبيت وقاله ابوه وقال عبدالله* احسن خله تروح تتزوج وتاخذه وتسكت الناس عنا فضحتنا قال ابو عبدالله* انت ليش تكره اختك وتقوله قدامي بعد صدق انك ماتستحي** قال عبدالله *يوه تكفى يبه فكنا والي يرحم والديك ** وقام وراح لغرفته** وقال ابو عبد الله* لا حول ولا قوة الا بالله وش فيه ذا الولد الله يهديه ان شاء الله ***صعد عبدالله غرفته بعدين مر على غرفة اميرة** وطلعت اميرة من الغرفة التفت عليها وقال اخيرا بنفتك منك اميرة مستغربة له الدرجة يكرهني مو مصدقة هي سفهته ودخلت غرفتها وهو راح لغرفته*** *********************يوم الخميس*************************************** جاءنواف لبيت ابو عبدالله العشاء واميرة كانت خايفه مره ونبضات قلبه كل شوي تسرع اكثر من قبل هي في المطبخ لابسه فستان تركواز فاكه شعرها ومستشورته وحاطه كليبسات ثنتين وشعرها مدرج ولونه زي الشوكولاتا وطالع مناسب عليها المهم جاء ابوها وقال يلا الله ادخلي عليه وانا بروح شوي واجي** يصرف** المهم كانت معهاصينيةفيها كاسين عصير واحد مانجو وواحد برتقال** المهم جاء اخوها راكان وقال* الحين انتي بتتزوجين هذا**اميرة* وانت وش يخصك**راكان** لا بس يعني اقول انه احلى منك*/**** اميرة* لاه قل والله اقول فارق عني ما عاد الا هي بزر وله راي بعد يؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤ نسيت نواف وتروح تركض عند المجلس بعدين وقفت عند الباب و خافت وقامت الصينية تهتز شافها نواف لمح وجهها بس كان شعرها مغطي وجهها بعدين قال وش فيك خايفه تعالي وتقدمت خطوة خطوة خطوة الين وصلت عنده منزله راسها ومستحيه بعدين قال وش اخبارك قالت* وهي ماقوت تفتح شفته من الحياء* الحمد ل لله بخير* هو يبي يسمع صوتها ويبيها تتكلم قال* وهو ياشر على كاسة العصير *هذا باي نكهة*هي انحرجت وقالت في نفسها عيب لازم ارد **هاذي نكهة البرتقال** وهاذي اي نكهة** هاذي نكهههة المانجو** *اها اجل باخذ عصير البرتقال لالالا باخذ عصير المانجو لالاخلاص باخذ عصير البرتقال** يبي يلعب باعصابها شوي** وهي مستغريةومنحرجة بعدين حطت الصينية على الطاولة وقعدت هورفع حواجبه** وش تحس به رايحه في اخر المجلس** نواف-وش فيك مبعدة اقربي شوي
اميرة-جت وقربت مابينهم الا كنب
بعدين دخل ابو عبدالله وقال يلا الله يابنيتي قومي خذي العصير معاك
وهي وهو ماتهنوا قامت بسرعه وخذت الصينية وطلعت وقاموا يتفقون على الملكة حددوه بعد اسبوعين وانتهى اليوم واميرة فرحانه ومتشققه من الفرح ******* *****الجزءالثاني*********** o0o0الي يرضى يرضى0o0o o0o0والي مايرضى بكيفه0o0o o0o0ابتلشت بناس مرضى0o0o o0o0وعالم ودنيا سخيفه0o0o ******************************بيت ام نواف*************************************** نواف** يلا يمة ترانا تاخرنا عليهم ام نواف** طيب ياوليدي هذاني جاية وش فيك مستعجل ولا شايفلك شوفه وتبي تلحق عليها نواف** لايمة الله يهديك بس ابو فهد قال تعالوا مبكر وانا مابي اتفشل عنده ام نواف** ابشر ياوليدي يالله هذاني خلصت***************************في بيت ابوفهد********************* طبعا عائلة ابوعبدالله كلهم جوا سلمو على بعض وطبعا عندهم عمة ملسونه ويسمونه ام حصة هي وبناتها عندها ثلاث بنات الاولى-حصة متزوجة وعندها اطفال الا حصة طيبة مرة والثانية-رغد متزوجة وعندها ولد والثالثة-شهد كبر اميرة كانت تكره عائلة خاله ابوعبدالله وعائلة ابوفهدوكانت اخته رغد مثله المهم سلموا وقعدوا اميرة وهيفاء كانوا قاعدين مع بعض ******* هيفاء** صراحة غطيتي على البيت كله اميرة**الله يسلمك ماعليك زود حبيبتي **جت نوف مسرعة نوف** الحقوا الحقوا جت ام نايف اميرة** من هي ام نايف نوف** اقصد ام نواف راحت اميرة تركض عند المرايا عشان تشوف شكلها سلموا عليها كلهم ماعدا اميرة جت هيفاء هيفاء** اميرةوش فيك ما جيتي المفروض انتي اول من يسلم اميرة** تصدقين انا خايفه مرة هيفاء** حاسه فيك والله بس لازم تتغلبين على خوفك مشت اميرة خطوة خطوة بعدين وصلت للمجلس ووقفت هيفاء** وش قلنا يالله امشي مشت اميرة الى نص حلمها وهي ميته من الخوف ومدت يده وهي ترتجف ومنزله راسها تحت قالت ام نواف ام نواف** ماشاء الله مين بنته المزيونة //قالت ام عبدالله ام عبدالله** الله يسلمك هذي بنتي ام نواف**ماشاء طالعة على امك حلوة اميرة بتلعثم اميرة** الل الله يسلمك /هيفاء ونوف فاطسين عليها من الضحك بعدين طلعت اميرة بسرعه *******في مجلس الرجال*********** دخل نواف عليهم بعدين سلم وقعدابو فهد وعيال ابوعبدالله كانو مشغولين الي يصب والي يوزع التمر والي يوزع الحلى والي يسلم على الي جاي وكانت ناقصه دله وابوفهد استحى يروح يجيبه ويخلي المعازيم لاحظه نواف بعدين قال نواف** عمي محتاج شئ اعتبرني مثل ولدك ابوفهد** ايه الله يجزاك خير اذا ماعليك كلافة فيه دلة في المطبخ جبه الله يعافيك والمطبخ قبالك نواف ** ان شاء الله عمي تامر امر **********مجلس الحريم************ طبعا جابو القهوة والتمر والحلى وكلهم يساعدون بعضهم الا عمتهم وبناتها شهد ورغد على راسهم ريشه هههياي اما حصة فهي تساعدهم اميرة معاها كاسة موية فحبت ترجعه المطبخ وتجيب جيك مويه ونواف كان في نفس الوقت في المطبخ دخل جاء بياخذ الدلة الا و اميرة داخلة اميرة** ميري عطيني جيك مويه طبعا اميرة معطيه نواف ظهرها الخدامة طللعت عيونها اميرة استغربت بعدين لمحت رجال وراها طبعا نواف لا بس نظارات طبية واخوهاعبدالله يلبس نظارات طبية التفتت عليه تحسبه اخوها وهي تلتفت قالت** عبدالله تبي شيي وطاح كاس المويه منها هي شبصت منصدمة وهو وقف معها ماقدر يستوعب الموقف والمصيبه
الكبرى *************الجزء الثالث****************** *-*-." انت المهم والاهم".-*-* *-*-."انت الحقيقة والوهم".*-*- *-*-."حبك قضية حياتي".*-*- *-*-."وانت بعذابي متهم".*-*-
اخوها عبدالله دخل عليهم اميرة عندها فقر دم يعني أي روعه على طول يغمى عليها هي شافت روعتين روعة نواف وروعة اخوها عبدالله مجرى تنفسها وقف وقام راسها يدور بها لين طاحت ونواف طاحت الدلة منه وام عبدالله شافت بنتها طاحت قامت تركض لها وتصارخ الرجاجيل انفجعوا سمعوا صوت صراخ راح ابو فهد وابو عبدالله يشوفون وش السالفه الا وبنت ابو عبدالله طايحه وابو عبد الله انصدم وش السالفه؟؟المهم عبدالله شال اخته وامها راحت تركض تجيب عباياتها وعباية بنتها وابوعبدالله راح معهم وابو فهد حاول يهدي الامور والمعازيم ونواف مو مصدق على وجه علامات براءة وتعجب**المسكين ورطته**المهم راحواالمستشفى وطلعت الدكتورةوسالها عن بنته وقالت**لا الحمد الله المرة هاذي جت سليمة لكن عليكم انكم تنتبهون لها في اي وقت لانه لاسمح الله المره الجايه يمكن توصل حالتها انا ننقل لها دم فارجوكم انتبهوا عليها**ابوعبدالله مو مصدق وام عبدالله قامت تبكي بشدة وعبدالله يهدي فيها**طلعت اميرة من المستشفى العصر وعبدالله فهم الوالد السالفة لكن هو فاهمه غلط يحسب نواف قاصد انه يدخل لكن نواف على نياته **مسيكين بيروح فيها**المهم راحولبيت ابو فهد علشان يهزؤن نواف*الحق على عمرك*اميرة ماكانت تدري استغربت عبدالله لف وراح لبيت ابوفهد ابو عبدالله يبي يتفاهم وعبدالله يبي يطاق** المهم وصلوا البيت نزلوا البيت عبدالله راح يركض لمجلس الرجاجيل ابو عبدالله لحقه عشان عبدالله مايتهور ويسوي شي لا يحمد عقباه****اميرة وامها مايدرون وش السالفة دخلوا جوا وسمعوا صوت اخوها عبدالله يصارخ وتجمعوا الحريم في الصالةطبعا مافيه الا ام فهد وبناتها وعمتهم وبناتها وام نواف اميرةعرفت ان عبدالله يهاوش نواف وقلبها يتقطع وقالت وهي تصارخ*نواف ماله ذنب* وراحت تركض لمجلس الرجاجيل**طبعا مافيه في المجلس الا ابوفهد وابو عبدالله واخوانهاووافي ونواف** دخلت عليهم والكل مستغرب وجت تركض لعبدالله وقالت وهي تصارخ انا الي داخله مادريت هو على نياته كان بيجيب الدله بس انا دخلت بلغلط**نواف مومصدق وحده تدافع عنه لا وبعد مزيونة**عبدالله الجبان مسك شعر اخته وقام يهاوشها ومسكه بعبايتها وشعرها وجاء في الصالة ورماها على الارض هي تالمت وقعدت تبكي وقام يطقهاويسب فيها وجاء اخوها سلطان وابعد عبدالله عنها

ام هياف
ام هياف
معليش بنات فيه تغيير للاسم
ترى عبير هي اميرة

a7la nano
a7la nano
يالله حبيبتي كملييها

ليله طفله
السموحة منك يا ولد عمي حب سهيل سرى بدمي كاملة للكاتبة دمعة جفا