- كانت اشكالهم جذابة جدا
- كانت رائعة))
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
(( دمرتيني يادنيا)) اول روايه ليا وتمنى من كل قلبي انها تعجبكم روايتي خياليه بكل معنى الكلمه وبعيده كل البعد عن الواقع لكن في مواقف راح تعدي
عليكم لامست شئ من الواقع يعني باختصار مزيج من الواقع والخيال اسيبكم مع الروايه وحنزل بارت قصير واذا عجبتكم كملتها واتمنى ان اذا كان فيه احد يبغى ينقل الروايه يحطها
باسمي الي هو((اغتيال حلم)) او((ضمني بشوق)) وهادي امانه اسيبكم دحين مع الروايه
البارت الاول (( 1 ))
في البداية هما اربع بنات مايقربوا لبعض لكن جمعهم حب اخوي ماله مثيل وصداقة بريئة طاهرة
مها 18ثالثة ثانوي علمي حلوة عيونها لوزية بنية و لونها برونزي وشعرها كستنائي لنص ظهرها كيرلي وجسمها يذبح وجذابة حيل كل الي يشوفها مايقدر يقاومها
رؤى 18ثالثة ثانوي علمي عيونها وساع تذبح وشعرها اسود قصير وجسمها ملفوف وجميلة جدا
إيلاف18ثالثة ثانوي ادبي مملوحة حيل شعرها صابغته هاي لايت لاخر ظهرها جسمها يشبه اجسام العراقيات خصوصا مع طول شعرها
رهاف18ثالثة ثانوي ادبي ملامحها ناعمة حيل وهادية وجهها طفولي وبرئ عيونها وساع سودة وجسمها حلو
رااح تعرفوا شخصياتهم وطباعهم وايش يحبوا وايش يكرهوا مع الروايه
الفصل الاول الجزء الاول
في احد مدارس جده الثانويه للبنات
كانوا البنات جالسين مع بعضهم في ساحة المدرسة
رؤى: بنات شفتوا اليوم ابله سمية ايش قالتلي على حواجبي؟؟
مها: ايوة شفناها قطيعة تقطعها مادري على ايش شايفة نفسها
إيلاف:وجع فيها لقافة مو طبيعية
مها بصراخ : هيه رهاف فين روحتي اللي اخد عقلك يتهنا به
رهاف بارتباك: هاه لامعاكم معاكم
مها: اشووى بس
رؤى: اقول بنات ايش رأيكم نروح اليوم التحلية؟
إيلاف: ايوا والله نفسي اروح ((وبغمزة)) ابغا اكحل عيني
مها:ههه والله فكرة احسن من جلسة البيت الي تجيب الغثا
رهاف بعصبيه : انتو ماتستحوا احنا ثالث ثانوي والاختبارات مابقي لها شئ وتبغوا تروحوا تصيعوا في المولات
رؤى: يوه جانا مفتي الديار اقول يالدافورة اذا انتي ماتبغي تروحي اقعدي في البيت مع كتبك
مها بنظرة: رهاافوه اشوفك صرتي تحبي جلسة البيت ايش عندك هاه؟
رهاف حاولت تخفي ارتباكها: انتو انهبلتوا وقامت عنهم
إيلاف: مادري رهاف اشبها هادي اليومين حالها مو عاجبني
مها في نفسها((لازم اعرف رهاف ايشبها وايش مغيرها الفترة هادي))
انقضت فترة الظهر ورجعت كل وحدة على بيتها
عند إيلاف
إيلاف: امي فين الغذا انا مره جيعانة
ام صلاح: خلاص روحي بدلي ملابسك عبال مااحط الغذا
إيلاف: اوكي
دخلت إيلاف غرفتها غيرت ملابسها ولبست بيجاما سماوي فيها ورود زهري كانت تبغى تطلع من الغرفة بس جوالها الي دق فجاءة وقفها
إيلاف:غريبة الرقم غريب أول مرة اشوفوا خليني ارد يمكن وحده من البنات
إيلاف: الو
الطرف الثاني: مساء الخير
إيلاف غريبة صوت رجال : نعم خير
الرجال: كيف حال القمر؟
إيلاف: نعم؟ بعصبية مين معايا؟ولا والله اقفل في وجهك
الرجال:افا لالاماينفع كده هدي اعصابك ياقمر
إيلاف :والله انك واحد ماتستحي لاعاد اشوفك متصل مره ثانية وقفلت الخط في وجه الرجال
في طرف ثاني : طيب ياايلاف فين حتروحي مني انا لكي
عند مها اتغذت ونامت وبالقوة صحيت
مها بصوت كله نوم:الو
رؤى: مها ياكيس النوم لدحين نايمة قومي شوفي الساعة كم وهذا واحنا متفقين نطلع التحلية
مها بتأفف :استغفر الله حتى يوم الربوع الواحد ماينام كويس خلاص قومت
رؤى :يلا بسرعة تجهزي دحين انا في الطريق بمر عليكي بعدين نروح على إيلاف
مها : ورهاف؟
رؤى: والله كلمتها قالت ماهي رايحه
مها:خلاص دحين انا اشوفها
رؤى :اوكي باي
مها: باي
ودقت مها على رهاف ولقتو انتظار وقالت خليني ابدل وادق عليها
عند رهاف في بيت ابو عدنان
رهاف بدلع : ههه لاوالله حرام عليك ميزوو انا ايش ذنبي
مازن : اه يارهاف متى بس يجمعنا بيت واحد
رهاف بخجل: ان شاء الله ياقلبي قريب
مازن : يارب ياعمري
رهاف سمعت نغمة الانتظار : حبيبي صديقتي تدق عليا اكلمك شويه
مازن :طيب ياعمري انتبهي على نفسك وزي ماقلتلك حبيبي روحة مافيه ترا اغار عليك
رهاف: من عيوني باي
مازن :باي ياعمري
رجعت رهاف دقت على مها
رهاف: الو
مها: رهاف كنتي تكلمي مين اكيد ايلاف
رهاف بارتباك:هاه ايوه كنت اكلم ايلاف
مها وحست بشئ بس سكتت : اخس عليكي ليه ماتجي معانا والله حاننبسط ونفلها
رهاف وتبغى تصرف: والله ياقلبي تعبانة شويه شكلي بسخن
مها وحاسه انها كذبه: اوكي حبيبتي الف سلامة عليكي ماتشوفي شر
رهاف : الشر مايجيك
مها :شكلها رؤى جاءت يلا باي
رهاف: باي
رهاف :ان شاء الله مها ماتكون حست بشئ
.............
طلعت مها مع رؤى ومروا على إيلاف وراحو مركز التحلية وكانت الساعة تسع المساء
كانت اشكالهم جذابة جدا
مها((كانت لابسة عباية مخصره وطالعه تذبح مع جسمها والعباية فيها فصوص من الاطراف كريستال والطرحة نفس الشئ وكانت مكحلة عيونها بكحل اسود ولابسة عدسات عسلي وبلشر برونزي وقلوس احمر صارخ شكلها كان في قمة الاغراء))
رؤى((كانت لابسة عباية
فيها من الاطراف دانتيل والطرحة كلها دانتيل ولابسة عدسات رمادي ومكحلة عينها بكحل اسود طالعة جنان مع عيونها وبلشر وردي وقلوس فوشي
كانت رائعة))
إيلاف((كانت لابسة عباية سودا سادة لكن قماشها رائئئئئئئع مو موجود هنا جابتها لها مها من الامارات لمن سافرت في الصيف وطرحة بيضا دانتيل وكانت مكحلة عيونها من جوه بكحل سماوي ولابسه عدسات رمادي وحاطة بلشر خوخي وقلوس اورنج كانت مره كيوت))
مها:بنات انا خلاص تعبت خلونا نجلس شويه
رؤى:اقول يالدجاجة مسرع تعبتي
إيلاف باعتراض: احنا انبغى نكمل اللفة لسى في محلات كتير مادخلناها
مها بدلع لانها عارفه تاثيرها على صحباتها: بنات انا تعبانة حرام عليكم
: ياقلبي على الي تعبان تعالي عندي وانا اريحك
التفت مها بغضب الدنيا كله : نعم؟؟
الشاب: يالبيه هالعيون اه ياقلبي فادي الحق علي
فادي وهو مانزل عينه عن إيلاف: هاه احمد شايف الملاك الي قدامي
احمد بتنهيده: الا شوف الملاك الي قدامي انا
مها وبحتقار : يلا بس عن المسخرة الزايده وانقلعوا من هنا
احمد بانكار لان هادي اول مره بنت تطول لسانها عليه
((احمد 22 كان مثال للجمال البدوي بعينه السودة الي نظرتها زيي السهم وشعره الاسود الكثيف الي يوصل لرقبته من نعومته وجسمه الرياضي ولالونه البرونزي وهذا غير المكانه الاجتماعيه المرموقه جدا
يعني باختصار كان فارس احلام اي بنت))
احمد وهوه يقرب اذنه من مها:سمعيني كده ثاني اش قلتي
مها وهيا متوترة من قربه الزايد لدرجة انها كانت تحس بانفاسه : قلتلك ابعد عني وبلاش تفرج علينا الناس
احمد بنظرة خبث لمها خلت جسمها يقشعر : واذا مابعدت اش حاتسوي
مها اول مره ماتقدر ترد على احد وهيا لسانها طوله شبرين
رؤى : شباب خلاص ممكن تروحوا في حالكم واحنا نروح في حالنا
إيلاف: خلاص ياجماعة حصل خير
فادي وهوه يحط يده على قلبه: يالبي هالصوت الله لايحرمني منه
إيلاف بخجل ودلع:مشكور
مها اعطت إيلاف النظرة الي ارعبتها
احمد وهوه يطالع مها باحتقار: شوي شوي اكلتي البنية بعيونك
جاءت مها بترد الا رؤى حطت يدها على فم مها تمنعها من الكلام
رؤى وبهمس لمها: خلاص كافي فضايح
رؤى :يلا عن اذنكم
فادي وهوه يمشي عند إيلاف
((فادي 21 كان مملوح مره واسمر وطويل وعريض وله سكسوكة محلياه موت ))
فادي:ممكن تاخدي رقمي
إيلاف: اوكي كم؟؟
اعطاها فادي الرقم وطلعوا الشباب من المركز والبنات طلعوا يتعشوا فوق في المطاعم اتعشوا البنات وخلصوا سهرتهم على الساعة 12 الي ماخلت من تعليقات الشباب على البنات وجمالهم
....................
تتوقعوا ايش السر الي رهاف مخبايه عن صحباتها؟ مين هو مازن ؟ وهل راح يكون له دور في روايتنا؟؟ او لا ؟؟
ومين الي كلم ايلاف وتوعدلها؟؟
ومها واحمد هل ممكن انوا يكون بينهم علاقة او مجرد صدفه عابرة؟؟
ورؤى ايش حايصير لها ؟ وهل حاايدخل احد في حياتها؟
الله اعلم.................................
توقعاتكم
تعليقاتكم
ارائكم
((اغتيال حلم))
,,,نريدها بفائده تنفع الاسلام والمسلمين,,,