- عائله ابو سعود ( احمد )
- تجي اخر العوائل واكثرهم عيال عائله ابو يزيد
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ...
نعيش في عالم لا نعرف ما اللذي سيجله لنا من السعاده الدائمه الحب . الوفاء . الراحه . الانسجام .. لهذا علاقه بهذه الروايه ...
كم من الرائع ان نعيش مشاعر الحب واجواءه دون أي معوقات .. ولكن زماننا يقلب سعادتنا دائما ً الى حزن واهات ... هاهي روايتي الاولى بين ايديكم لتعيشوا في اجوائها وتتأثروا بمحتواها
وهاهي تجربتي الاولى في عالم الكتابه قصه من نسج الخيال المختلط بالواقع تحاكي واقعي بشكل كبير ... فأرجو الا تخيبوا ظني بكم في اهمالها ..
كما انني اتقبل النقد بكل شفافيه وكل ما يجول في خاطركم اطرحوه فأنا لا اهمل أي رأي يزيد من روعه القصه .. اليكم الروايه فأرجو ان تقبلوها :..
--- الجزء الاول –-
العوائل والشخصيات ..
عائله ابو عبد الرحمن ( حمد ):
- ابو عبد الرحمن ( حمد ) : رجل اعمال شهير في الرياض دايم مشغول ومسافر يعني بالعربي ما يقعد في الديره الا ما ندر رجال طيب ما يقصر على عايلته بشي واهم شي عنده سعادتهم
- ام عبد الرحمن ( سعاد ) : حرمه طيبه واخلاقها عاليه ما تحب تزعل احد من عيالها ولا تغلط على احد ومع انهم اغنياء الا ان هالشي ما خلاها تتكبر على الناس
- عبد الرحمن : شاب خلوق وهادئ عمره 26 ابيض جسمه رياضي ملامحه جدية بس انه جذاب واهم شي عنده رضى ابوه وامه وعازب يشتغل في الشرقيه في شركه ارامكو
- تركي : شاب توه في مقتبل العمر راعي كشتات وطلعات وجيات عمره 20 وعيونه عسليه ما يشتغل ولا يدرس ابيض ومرره وسيم جسمه حلو وطوله عادي له غمازات وفيه شوية غرور بس احسن شي انه مو راعي بنات يعني ما يعطيهم وجه ابد ومع ان اخوياه عكسه
- وتجي اخر العنقود غرام : بنوته حلوه وملامحها طفوليه بيضا وجسمها زي عارضات الازياء شعرها لنص ظهرها لونه بني ونااعم بنت طيبه وحبوبه وتدخل القلب وحساسه لاتفه سبب عمرها 18 سنه ثانويه عامه
عائله ابو سعود ( احمد )
- ام سعود ( مريم ) : حرمه تحب الطلعات والجيات ولاهيه في العزايم بس مع ذلك عيالها تحطهم فعيونها صحيح انها قويه عين ما تسكت اذا احد غلط عليها بس مع ذلك قلبها طيب واحيانا تشد على عيالها بعد ما توفى زوجها ابو سعود ووضعهم المادي ممتاز ..
- يجي سعود : عمره 26 في عمر عبد الرحمن يشتغل في شركه سابك ويحب يعتمد على نفسه خصوصا بعد ما ابوه ترك له مسؤوليه البيت شاب حنطي البشره وجسمه حلو وهو مملوح واذا ابتسم له غمازات حنون بمعنى الكلمه وراح تشوفون باقي الشخصيه مع الاحداث ..
- بعده الجوري : بنت حلوة ودلوعه حنطيه زي اخوها عمرها 18 سنه شعرهاطويل واسود وناعم تحب ولد عمها وهو ما يدري عنها وبنشوف نهايه الحب هل بيستمر ولا لأ
- تجي اخر العنقود حلا : فعلا اسم على مسمى بياض وجمال لا اله الا الله عمرها 17 سنه بس مع اختها ثانويه عامه داخله بدري شعرها لحد كتوفها وهي عكس اختها تماما يعني حقانيه ومغروره بس حبيبه وتدش القلب وما تؤمن بشي اسمه الحب وتقول عن اختها متخلفه لانها تحب ^_^
تجي اخر العوائل واكثرهم عيال عائله ابو يزيد
- ابو يزيد ( سطام ) : رجل راعي تجاره على قولته بس مدري وشهي رجل عصبي وكلمته مسموعه حتى على اخوانه جاد في كل شي واذا مزح يكون اليوم عيد وشديد على عياله اما البنات مدلعهم << يا حظهم خ
- ام يزيد ( سلوى ) : اخذت العصبيه من صفات زوجها حرمه ما تبي احد احسن منها تبي تكون الافضل في كل شي وسليطه اللسان بس هي تبي تعكس شخصيتها يعني هي في الحقيقه عكس كذا بس تمثل هالدور عشان محد ياخذ حقها على قولتها وما ترتاح الا مع ام سعود وعبد الرحمن ومع الاحداث بتلاحظونها ..
- عندها دلال : عكس امها تماما ما تحب تأذي احد وفي حالها وجمالها عادي عمرها 27 تشتغل مدرسه ومتزوجه ولد خالها سعد وعندها وعد عمرها 2 ونص وفهد عمره 5 سنوات وعايشين احلى عيشه ..
- بعدها يجي يزيد : عمره 20 خوي تركي الروح بالروح وماخذ نفس اطباعه الا انه راعي مغازل وبنات يلعب على ذي ويواعد هذيك شاب وسيم ولا شغله ولا مشغله بس عطوني فلوس وهايت في الشوارع ماخذ البيت كنه فندق ..
- بعد تجي دلع : بنت حلوة وروماانسيه وتتأثر بأي شي طيبه وحنونه ومتواضعه وتحب الخير للجميع وهي وبنات عمانها مرره خواات عمرها 19 سنه ثانويه عامه بس متأخره وتحب ولد عمها سعود
- بعدها ولع : عمرها 17 سنه كبر حلا بنت جمالها عادي بس انها جذابه شعرها لحد كتوفها وناعم واخلاقها كويسه مرجوجه لابعد حد
- ويجي بعدها زياد : عمره 15 سنه ومحد كبره من العايله عشان كذا دايم اذا اجتمعوا يقعد مع الرجاجيل لين صار يعتمد عليه مرره حلو وابيضاني
في بيت ابو سعود ..
دخل سعود البيت ولقى اخته الجوري تتابع مسلسل وتصيح
الجوري وتسمح دموعها ما انتبهت لسعود : والله حرام عليك يالنذل تراها تحبك الله لا يبارك فيك جعلها تشوف فيك يوم
جا عندها سعود وهو يضحك : ههه الحين من جدك انتي .؟
الجوري ما ناظرته : اجل وش رايك تركها عشان ذيك الشيفه وما تبيني اصيح
سعود وهو قايم يهز راسه : ههه الحمد لله والشكر بس ورقا لغرفته
شوي ينفتح باب الشارع وتدخل حلا وهي تغني : اجيه ويشكي ظروفه ولا شكيت من خوفه كلامه ماهو عاجبني شكله شايفن شوفه ..
راحت عند اختها : من جد ما يعرف نعمه العقل الا المجانين
الجوري معصبه : يالله انقلعي عني انتي المجنونه
حلا تناظرها وتضحك : اهل العقول فراحه
وراحت تركض غرفتها لان الجوري قامت بتضربها ...
الجوري : والله لا اوريك خليك تجين مره ثانيه (بصوت عالي) تخربين علي المسلسل .. وقعدت تكمل ..
في بيت ابو عبد الرحمن
ام عبد الرحمن تكلم ام يزيد :يالله عاد وش رايك والله بيطلع وناسه
ام يزيد : امم والله مدري احس اني ابطفش
ام عبد الرحمن : وش تطفشين منه انا الحين بكلم ام سعود وبتوافق بالعكس البنات والعيال بيستانسون واذا الرجاجيل ما بيجون براحتهم
ام يزيد بتفكير : طيب و اذا عيا علي ابو يزيد
ام عبد الرحمن : لا ما راح يعيي اذا عرف اننا كلنا مع بعض المهم ردي علي بدري عشان اخلي ولدي يشوف لنا استراحه قبل الخميس
ام يزيد : على خير ان شاء انا بكلم ابو يزيد الليله وان شاء الله خير
ام عبد الرحمن : خلاص ورديلي خبر يالله في امان الله .
ام يزيد : ان شاء الله يالله مع السلامه وسكرو ..
نطت ولع عند امها : هاي مامي
جات دلع : هلا يمه شلونك
ام يزيد : وجع ان شاء الله كذا الواحد يسلم طيحتي قلبي روحي تعلمي من اختك
ولع تسوي نفسها زعلانه : طيب خلاص ما رح اسلم عليك
دلع تضحك : يااشين زعلك زي خشتك
ولع : يمه شوفيها خليها تسكت
دلع : منيب ... ولع : غصب عنك
دلع : منيب .. ولع : الا
ام يزيد طفشت منهم وقامت : الله يكبر عقولكم بس وطلعت غرفتها
دلع وولع ضحكوا : ههه
ولع :ياهي شي وهي معصبه
وطلعوا لغرفهم
في بيت ابو عبد الرحمن
تركي في الصاله يتفرج على tv دخلت عليه غرام : اوهو غريبه الشمس من وين طالعه اليوم
تركي ناظرها نظره يعني اسكتي
غرام : وانا اقوول الصاله منووره ليش اثر ترووكي فيها
تركي ابتسم : يا حليلك دايم تكبرين راسي ..
غرام تجي لمه : وش اسوي حكم الاوي
تركي : ورا ما تضفين وجهك وتطلعين غرفتك
غرام وهي تقوم : اعووذ بالله هذا سلامك ارقا احسن من اني اتهزء
شوي الا يدق تلفون الصاله بعد اصرار المتصل على الاتصاال
تركي : اوف وش ذا القلق في الظهريه ويزعجون العالم راح لعند التلفون ورد
تركي : الو ... حلا مستغربه : نعم
تركي بقهر : وش نعم وش تبين انتي
حلا عصبت : طيب ياخي اعصابك لا يطق فيك عرق
تركي مستغرب منها : بعد تدقين على الناس وتنافخين عليهم
حلا : والله اللي ما يحترم الناس الناس ما يحترموه وسكرت السماعه
تركي يناظر السماعه مستغرب ومقهور : الحين ذي داقه تعطيني درس في الاحترام وراح يكمل المسلسل
اما عند حلا مرره مقهوره لانها تدق على جوال غرام ولا ترد : وجع الحين ذي وين طاسه ومن ذا اللي رد علي اكيد اخوها الخبل ام والله مدري خلني اجرب حظي ..
ورجعت تدق ثاني ثواني ويرد تركي
تركي : لك وجه تدقين مره ثانيه
حلا بقهر بس مسكت اعصابها : وين غرام
تركي استحى : اوه اسف احسبك تستهبلين ..
حلا ( ومن متى المعرفه ) : طيب عطني غرام ..
تركي : مين اقولها ..؟ حلا : قولها وحده
تركي : ادري انك وحده اجل ثنتين طيب وش اسمك ..؟
حلا فقت خشتها : قولها بنت عمها وخلاص تراك طفشتني
تركي يهلي : يا هلا ببنت العم ما عرفتيني
حلا تبي تقهره : وهل يخفى الخبل عطني غرام وخلصني
تركي انقهر : انتظري وراح ينادي على غرام ..
تركي : غرام غرام ووجعه تعالي بسرعه
غرام خافت : ها نعم خير وش صاير ..؟
تركي : روحي كلمي ام لسانين على التلفون
غرام رافعه حاجب : ام لسانين .؟
تركي بقله صبر : ايه بنت عمك المصون روحي يالله وراح وخلاها ..
غرام تركض للسماعه : الوو
حلا : لا عسا ما صباح خير
غرام ببرود : وش فيك معصبه ..؟
حلا انقهرت منها : من سنه وانا ادق على جوالك اللي مطلعته زينه ولا تردين ويجي اخوك ويرفعلي ضغطي وتقولين وش فيك معصبه .. غرام تضحك : ههه ااخر مره المهم اخبارك .. ,, وكملوا سواليفهم ..
ابو يزيد : ومتى بتروحون ..؟
ام يزيد : والله اذا وافقت بنروح الخميس هذا تعرف العيال يبون يغيرون جو ومره وحده تجتمع العايله مع بعض قبل ما تنشغلون انتو بعد
ابو يزيد : طيب انا ما عندي مشكله بشوف اخوي ولازم يجون امي وابوي
ام يزيد : ايه خلاص انت شوف ابو عبد الرحمن وانا بكلم ام سعود وام عبد الرحمن وان شاء الله خير
ابو يزيد : يصير خير
طلعت ام يزيد تكلم ام سعود
ام سعود : يا هلا والله وغلا
ام يزيد : يا هلا فيك كيفك وكيف العيال
ام سعود : والله الحمد لله بخير انتي وش مسويه وين الناس
ام يزيد : والله انشغلنا شوي الا ابقولك ام سعود
ام سعود : خير ان شاء الله
ام يزيد : كل الخير بس نبي نجمتع كلنا مع بعض مثل اول تعرفين لنا فتره ما شفنا بعض ولا رجاجيلنا قعدوا مع بعض فقلنا نبي نستأجر استراحه هالخميس ونوسع صدورنا وبنياتنا المساكين يستانسون مع بعض
ام سعود : والله انا ما عندي مانع انتواا عزموا وحنا مستعدين والله اذا علمت البنات بيستانسون
ام يزيد : على خير ان شاء الله ..
واتفقت العايله انهم يروحون الاستراحه يوم الخميس وحجزوها كانت في المزاحميه استراحه مره كبيره وحلووه
وكلن مشغول بالتجهيز والترتيب
ولع راحت عند اختها : دلع دلعلع سمعتي اخر خبر ..؟
دلع : دلعلع بعينك خربتي اسمي لا ما سمعته ولا ابي اسمعه ومره ثانيه استأذني قبل تدخلين والحين ضفي وجهك وانقلعي
ولع وهي رايحه : بكيفك بس كنت بقولك اننا بنروح الاستراحه كل العايله الكريمه ويمكن تشوفين حبيب الالب سعود
دلع من سمعت طاريه طارت عند اختها : والله جد ولع تتكلمين جد
ولع : لا وين اللي تو تهزئني وبعدين انا ما امزح معك في هالامور فأكيد اتكلم جد
دلع تبوس اختها : انتي احسن وحده والله احبك
ولع تمسح خدودها : خلاص بللتيني بس كنت بقولك وش رايك نطلع بنيو لوك جديد << وهي شاقه الحلق
دلع بتفكير : ام والله فكره يمكن يشوفني سعود
ولع وهي طالعه : هذا اللي هامك يالله انا بروح اكلم بنت عموو واتفق معها احسن من مقابل هالخشه ورااحت لغرفتها
وخلت دلع غاارقه فأحلامها الورديه...
اليوم كان اربعاء والكل يفكر بطلعه بكرا ويخطط لها وبالاخص البنوتاات
اما في شارع التحليه وعند صدى التحليه بالتحديد ..
يزيد : والله شفتلكم وحده اوف انما ايه صاروخ
فيصل : احلف .. اهم شي تكون صدتها
يزيد : افا عليك انا تفوتني هالصيده
تركي لاهي عنهم ويطقطق بالجوال
محمد : والله انكم حوموتوا كبودنا بهالبنات كل يوم والثاني بنت يعني ما مليتوا
تركي اخيرا تكلم : والله انه صادق اذا انا اللي بس اسمع طفشت اجل كيف انتوا
يزيد : انتوا ناس معق .. قطع كلامه صوت جواله رد وهو يبتسم : هلا وغلا بالزين كله هلا بشيخه البنات
سحر بخجل : هذا كله لي ..
يزيد : اكيد لو ما قلته لك بقوله لمين
تركي ومحمد فاقين خششهم عليه اسلوب يطيح الولد ابن اللذينا
اما فيصل قاعد يضحك عليه
سحر : تسلملي حبيبي انت وينك فيه الحين
يزيد : يوه وش قلتي عيدي ما سمعت
سحر : قلت وينك فيه الحين ..؟
يزيد : لا اللي قبلها ما سمعتها زين
سحر بغنج زايد : يزيد لا تحرجني
يزيد : اموت انا على اسمي يا حلاته من لسانك .. بس لا تصرفين عيديها
سحر مستحيه : قلت تسلملي حبيبي
يزيد : الله يا زينها من كلمه انا حبيبك وقام يستهبل ياانااس انا حبيب سحوورتي
سحر بخجل : اووص يزيد بلا فضايح
يزيد : خل العالم كلها تعرف اني حبيبك
شوي اللي جاله خط ثاني
يزيد : سحورتي حياتي لحظه شوي
سحر : خذ راحتك
الخط الثاني : الو
يزيد : هلا بالحلا كله هلا باللي من اسمع صوتها يرجف قلبي من حلاه
ساره : الله يا زين حكيك يرد فيني الروح
يزيد انتي اللي صوتك يرد الروح اخبارك عمري ..
ساره : من سمعت صوتك وانا بخير
يزيد وهو يسولف ولاهي عنهم ..
تركي : والله مدري متى بيعقل هالادمي
فيصل : اذا حجت البقره على قرونها
محمد : وانت مثله لا تنسى نفسك
فيصل : على الاقل انا جرعه وحده باليوم مو زي يزيد ثلاث اربع جرعات باليوم
تركي : اوص اووص لا تفضحنا الحين الناس يحسبونكم تتعاطون شي
محمد : ههه الله يرجك صدقت
شوي الا يدق جوال تركي
وطلعت اخته طبعا هو متعود يدلعها ويكلمها كلام حلو رد : يا هلا بالغاليه
غرام : هلا تروكي كيفك
تركي : الحين انا بخير تصدقين وحشتيني
غرام : ههه لو كنت قدامك كان رفستني لغرفتي ..
تركي : ههه ايه بس اذا كنتي بعيده عني اشتاقلك كم غرروومه عندي انا
محمد وفيصل يناظرون بعض ومستغربين من تركي على بالهم يكلم وحده تعرف عليها ..
غرام : تروكي انت بتجي معنا بكرا الاستراحه ..؟
تركي : اكيد الطلعه ما تتفوت فبكون اول واحد الكل بيروح صح
غرام : أي ان شاء الله يالله تروكي انا بسكر الحين تبي شي ..؟
تركي : لا سلامت قلبك انتي اذا تبين شي كلميني
خلص يزيد من مكالماته وجلس : وش فيه ذا يكلم مين .؟
محمد : علمي علمك بس الظاهر انكم عديتوه ..
فيصل : من جد طاح من عيني
يزيد : ههه لا تتسرع انا اعرف يكلم مين ..
محمد وفيصل برجه : مين
يزيد ناظرهم بنص عين : مالكم دخل .
سكر تركي وقعد يناظرهم مستغرب : وش فيكم ..
يزيد يضحك : ههه مستغربين يقولون تكلم مين ..
محمد : من جد متى تعرفت عليها
فيصل : ولا تقولنا هذا وحنا ربعك
تركي استغرب : وش فيكم كنت اكلم
يزيد بسررعه : بنت عموو يعني اخته
محمد وفيصل : من جدك تكلمها كذا كنها حبيبتك
تركي : طيب وهي حبيبتي وين المشكله
يزيد : لا تستغربون رح تتعودون اخته الوحيده لازم يدلعها
مر اليوم بطيء على الكل لانهم مستعجلين على الاستراحه فشافووه بطيء خصوصا البنات
على التلفون مكالمه جماعيه ...
الجوري : يالله يا دلع والله طفشت
دلع : مو بس انتي كلنا
غرام : يوه متى ييجي بكرا بسرعه
الجوري : هاا بنات وش قررتوا تلبسون بكرا ؟
وش رايكم نخليها كلها تنانير برومود او قصير ونكشخ لاازم نكشخ
غرام : ايه والله جد نبي نصير انيقات
دلع : ام تنانير قصير ما اظن اهلنا يوافقون
لانو في عيال عمي وواجد يمكن يجون
غرام : ايه صح واولهم جدي وجدتي لو شافونا يعلقونا في الاستراحه للعظه والعبره
البنات :ههه
الجوري : خلاص طيب بناطيل جينز لو ويست اهم شي نكشخ
دلع : والله انا اقول .. سحبت ولع منها السماعه : هاي صبايا ايه لازم نكشخ يمكن يجونا خطااب ههه
غرام : بسم الله انتي
الجوري : من وين طلعتي ..؟
ولع : من بطن امي يعني من وين ..
دلع سحبت السماعه : والله يا عليها لقافه هالبنت ميب طبيعيه
الجوري : عندنا وعندك خير شوفيها حلا من الصبح مقلقتني الا بروح السوق
غرام : ههه انا قلت لامي بروح السوق قالت شوفي الدالوب بينفجر من الملابس
دلع : ما يحتاج اصلا ما فيه وقت يالله بنات انا بسكر الحين بروح اشوف وش بلبس ونتقابل بكرا باي
غرام والجوري : اوكي بااي
وسكرت دلع وبعدها بشوي سكروا البنات وكل وحده محتاره وش تلبس ..
ووش راح يكون يومهم في الاستراحه ..
حبيت اكتب في البدايه الشخيصات عشان ما اعيدهم ثاني : ) ..
اكمل ولا لأ ..
بانتظار ردودكم السنعه ...
ان شاء الله تعجبكم الروايه
اليوم الخميس الساعه 2 ونص الظهر البنات كلهم قايمين ومرتبشات وكل شوي وحده تدق على الثانيه وكل من ام عبد الرحمن وام سعود وام يزيد مشغولين في المطبخ
اما العيال مو جايبين خبر عادي عندهم
حلا : ايه ولع تكفين وش البس معها الاحمر ولا الزهر
ولع وهي تاكل : بكيفك اللي يعجبك
حلا : يوه ما لقيت الا انتي عطيني دلع
ولع : دلوعه تعالي خذي بنت عمك
جات دلع : هلا بحلا خير وش عندك
حلا : مااش الاخلاق خربانه المهم وش البس الاحمر ولا الزهر مع البدي هذااك
دلع : ام انا اقو ل الاحمر بيطلع عليك يهبل بس شوفي اللبس المناسب لك لازم تكشخين يمكن احد عيال عمك يطيح فغرامك
حلا : صدق وحده فااضيه لا غرام ولا الجوري حتى يالله ضفي وجهك باي
دلع : مو منك من اللي يعطيك رأيه يالله باي
وعلى الساعه 3 العصر الكل رااح يجهز لانهم بيحركون على الاستراحه الساعه 5 علبال ما يوصلون وعلبال ما يوقفون عند المحطه وحوستهم
كل وحده من البنات راحت تتسبح وتتجهز بالنسبه لغرام لبست تنوره لتحت الركبه بشوي لونها اسود ولبست بدي سيور ابيض وعليها اكسسوريز ورفعت شعرها بطريقه عشوائيه بحيث الباقي نازل على ظهرها وجعدته ونزلت خصل وحطت ميك اب خفيف ولبست بوت اسود كعب عالي ابيض طلعت مره تهبل ....
اما عند دلع وولع .. دلع لبست بعد تنورة قصيره لونها فيروزي ولها حزام عريض ذهبي يلمع ولبست بدي بدرجات الفيروزي وعلى الرقبه ويطلع البدي ضيق من عند الخصر ومنكوت من النص وكت وحطت فيدها من فوق اسوره ذهبيه تلمع ولبست اكسسوريز ذهبي وكعب فيروزي عليه لمعه ذهبي وخلت شعرها سايح على جنب وحطت طوق فخم ذهبي وطلعت روعه
اما اختها ولع لبست برمودا لو ويست ذهبي وفيه خيوط متدليه وعليه بدي احمر حرير مفصل جسمها طبعا سيور واكسسوريز ذهبي ولبست صندل احمر << ما تحب الكعب . اما شعرها فلأنه قصير سوته قرنين بطريقه مبهذله مع الغره طلعت حلووة وجذابه
نروح في بيت ابو سعود عند الجوري وحلا
الجوري لبست تنورة قصيره حمرا منتفشه من تحت وبدي اسود حرير ينربط كله من ورا ويبان شوي من ظهرها ولبست اكسسورز حمرا وبوت اسود
وشعرها رفعته لبست طوق احمر ونفخه والباقي كله سايح ومسويته بيرم صارت اكثر حلاوة
اما حلا فحتارت وش تلبس يوم شافت اختها لابسه الاحمر ما تبي تكون زي احد فحبت تكون غير عن الكل لبست فستان حرير اسوود لحد الركبه وسيقانها طالعه طريقه الفستان من ورا حبال حطت بدالها شرايط فضي لميع طبعا الفستان مافيه كتوف اخذت معها زي الجاكيت شفاف وبلمعه عشان تلبسه لا راحت هناك وعندها تاج صغير فضي لبسته بعد ما جعدت شعرها القصير وطلعت ملاك بخت شعرها بخاخ لمعه ولبست اكسسورز فضي وكعب فضي وقرت على نفسها << موسوسه خ
على بال ماخلص الجميع كانت الساعه 4 ونص
طلعوا بيت ابو سعود اول ناس لانهم اتفقوا يوقفون عند محطه معينه عشان يكملون بعدين سوا
وبعدين بيت ابو عبد الرحمن اما في بيت ابو يزيد
ولع تركض لاختها : وين شنطتي اللي عطيتك هي ذاك اليوم
وزياد يصرخ عليهم : يالله يا بناات ترى يزيد بيروح وابوي معصب بسرعه
دلع : ايه طيب لحظة تعالى اشوفها اووف منك انتي ما تجين الا في الوقت الضايع
زياد : دلووعه دلال ما رح تجي
دلع : الا اتوقع تجي مووب وقتك يالله رح للسياره
وخذوا اغراضهم وراحوا زياد مع امه وابوه ويزيد خذ البنات وراح
في سياره سعوود ...
سعود : ها بنات اشوفكم مستانين
حلا : اكيد بنستانس من زمان ما شفنا بنات عمي
ام سعود : ههه وهي الصادقه خلهم يوسعون صدورهم ..
الجوري : ايه والله نوسعها وبس
حلا : عند أي خياط ههه
سعود : ورا ما تنقطينا بسكوتك ...
اما عند يزيد ... ولع : شغله الحين
يزيد : يا سلام قومي طقيني احسن
دلع : يزيد شغله خلها تسكت تراها غثتني
شغل يزيد المسجل على اغنيه سواها قلبي
ولع تغني : سواها قلبي يا حبيبي وحبك ما ..
يقاطعها يزيد : الحين بتسكتين ولا اسكر المسجل
ولع بصوت واطي : اعوذ بالله .. خلاص سكتنا
وبعد مرور سااعه ونص الكل كان عند المحطه اللي عبا بنزين واللي نزل البقاله ...عند سعود حلا تصاصر اختها : وش رايك نروح عند يزيد
الجوري وقلبها بدا يدق : ها لا لا خلنا هنا احسن
حلا : يا خبله عشان تشوفيه تاخذين راحتك
الجوري : سعود بيعيي بعدين مين بيقعد في السياره
حلا : لا ما بيعيي انا بروح مع غرام وباخذ ولع وانتي مع دلع
الجوري : طيب كلميه وشوفي
وكلمت حلا اخوها ووافق بعد وشو وكلموا البنات بعض نزلت حلا من السياره هي واختها ونزلت ولع من عند اخوها وسلموا على بعض
دلع : يالله بتجين عندي ادري انو مو عشااني وهي تلوي بوزها
الجوري : بالله عليك وش ابي فييك
راحوا حلا وولع سياره تركي مع الجوري
مع العلم كانت خمس سيارات سياره تركي ويزيد وابوه وابو تركي وسعود
عند يزيد ركبت الجوري وهي مستحيه
دلع : هيه انتي ما في احد بالسياره ليش الحيا
الجوري : اوه الحمد لله احسبه موجود
دلع : بالله عليك خلك ساكته ابي اشوفه وش يقول
الجوري : اووكي
اما في سيااره تركي ركبت ولع : السلام عليكم
غرام وتركي : وعليكم السلام والرحمه
ودخلت حلا : هاي ع الجميع
غرام : اسمها السلام عليكم مو هاي
حلا : وش اسوي اذا لساني ما نطقها مو بكيفي
تركي : وعليكم الهااي وحرك تركي سيارته لان الباقيين تحركوا ...
حلا تصاصر ولع : ودي اذبحه ما اطيقه هالادمي
ولع : ايه والله وانتي الصادقه يا مصله مصلاه
تركي : اخباركم بنات وش مسوين مع المدرسه
ولع : تمام عال العال .. غرام: وانتي حلاو وش مسويه ..
حلا بقهر : اولا اسمي حلا موب حلاو ثانيا المدرسه انتي اخبر نحمدوو
تركي ( ياهي مغروره ) : نحمدوو يالمصريه
حلا : انا كلمت غرام ما كلمتك يعني لا تحاكيني
تركي بنفس الاسلوب: وانا اكلم غرام ما اكلمك يعني اسكتي ولا تحاكيني وتراك فسيارتي يعني لو ابي
حلا تقاطعه : ايه وش بتسوي مستر ولد عمي
تركي ( الله يرجها ): وش بسوي بقولك ضفي وجهك
حلا بقهر : طيب وقفني هنا وانا بنزل من غير ما تقول لان سيارتك تجيب الغلقه اذا محد قالك
تركي : تدرين ان لسانك طويل ويبيله احد يقصه لك
حلا ارتفع ضغطها : انت الل ..
قاطعتها غرام : خلااص استهدوا بالله اسكتوا طفشتونا
ولع : وهي الصادقه تتهاوشون كنكم بزارين
سكتوا كلهم وعم السياره الهدوء
اما عند يزيد ... دلع : ما شريت شي يسلي
يزيد : الا الكيس مليان ولا تبين شي ثاني
دلع : ام ما اقول لا
يزيد : بعد والله طرار ويتشرط اقول هذي وتخب عليك بعد
الجوري ودها تضحك بس ماسكه نفسها
يزيد يكلم دلع : الا وش فيها ولاعه ساكته ولا الاط اكل لسانها
دلع : مدري عنها الظاهر انها نايمه
يزيد : نايمه هذي تنوم في السيارة ولا عمرها سوتها
ويكلم الجوري : ها ولاعه غريبه ما رديتي علي
دلع : ولع مع تركي فسيارته
يزيد مستغرب : اما ولا تقولي التبنه اجل من هذي
دلع : من بتكون اكيد بنت عمك
يزيد يناظر الجوري من المرايه : يا هلا والله بنت العم اخبارك
الجوري بصوت يالله ينسمع : الحمد لله
يزيد : وش دعوى عااد ارفعي صوتك تراني منيب اسمع زين ..
الجوري : الحمد لله بخير .. و و وش اخبارك انت
يزيد : تمامو عاال العاال
يزيد : ام الا أي وحده من بنات العم
دلع : بما انك ما تعرف بنات عمك فما رح تعرفها
يزيد : انتي اسكتي محد حاكاك ويرجع يكلم الجوري : ما قلتيلي
الجوري : ا ا انا بنت عمك احمد
يزيد : ايوه اكيد انتي جواري صح
الجوري ذاابت ( ويدلعني بعد ) : ايه انا الجوري
اما في باقي السيارات فكانت هدووء سعود يسولف مع امه لين غفت ... ابو عبد الرحمن مع زوجته وتصبله القهوه وحااله وكل شوي يدق جواله الله يالبزنس هع .. اما عند ابو يزيد
زياد : يبه بيجوون ناس وااجد
ام يزيد : وانت وش عليك بتحطهم فوق راسك
ابو يزيد يضحك : ههه ايه يبه بيجون ناس وااجد ليش تسأل
زياد بطفش : اووف اجل الله يعيني حتى فهد الغثه بيجي
ام يزيد : انت وش تبي منه بيقعد فوق راسك
زياد : لا بس بينشب لي ذا البزر
ابو يزيد: انت خاله خلك قدووة له خلك رجاال
زياد ينتفخ : لوو منيب رجال كان ما صبيت القهوة
ضحكوا عليه امه وابوه لانه هو اللي يضيف الرجاجيل يعني سنع من جد ..
اما فسياره تركي حااله ثاانيه
ولع : لا ميب حلوة ذي الاغنيه صدق ما عندك ذوق
غرام : اقول طسي بس والله كلماتها مرره روماانسيه اسمعيها انتي وشوفي
حلا : ياي جاتكم الثانيه قال ايش رومانسيه اقول لا انتي ولا هي انا اللي بختار
غرام وولع : وشو ضفي وجهك بس
تركي بطفش : يا جماعه الخير خلاص لا انتي ولا هي انا بحط اغنيه على مزااجي اسكتوا انتوا بس
شغل تركي المسجل وحط اغنيه عزاه لراشد الفارس لانه يحبها ..
حلا استانست وبرجه : ايواا هذاا الذووق ولا بلااش انت اكووس شخص والله
كلهم ضحكوا على الكلمه اللي قالتها
تركي : اجل اعجبتك ..؟
غرام : اكيد هذي من اغانيها المفضله
ولع : اجل اتلم المتعوس على خايب الرجا <<( مثل مصري )
حلا ناظرتها نظره .. ولع : خلاص سكتنا اعوذ بالله
وعلى الساعه 7 ونص وصلوا للاستراحه نزلوا البنات والحريم وراحوا الشغالات يجيبون الاغراض
والرجاجيل في بيت الشعر ومعهم العيال
عند الحريم يسلمون على بعض وحالتهم حاله
والبنات خذولهم غرفه مستقله كبيره شوي
الجوري : ها ابفصخ عبايتي والكل يغمض
ولع : الحكايه بالدور ورا ما نفصخ مع بعض اصرف
غرام : ايه جبتيها احسن شي
وبالفعل فصخوا عباياتهم وكل وحده مبهوره بالثانيه
دلع : واو ماشاء الله تجننين يا حلا وانتي يالجوري ماشاء الله عيني عليكم باارده
حلا : ادري اني اجنن شوفوا غراام انتم ماشاء الله
الجوري : تسلمين وولع اووهو تطورات والله وصرنا حلوين بعد
ولع : عاالم فااضيه وجات بتطلع
غراام : على وين ياا حلو
ولع تستهبل: ابروح اتلزق عند اميمتس يمكن تخطبلي واحد من اخوانك
كلهم ضحكوا عليها
راحوا البنات عند الحريم اول ما دخلوا
ام سعود تناظر دلع : ماشاء الله لا اله الا الله عيني عليك بارده طالعه قمر
وام يزيد : ايه والله ماشاء الله عليهم حلوين
ام عبد الرحمن بإعجاب : اقروا على نفسكم يا بنياتي عن العين
البنات يضحكون عليهم وراحوا يتمشون في الحوش .. الاستراحه كانت كبيره جدا جدا وفيها مزرعه يعني اللي ما يدل يضيع فيها طلعوا البنات وكان فيه زي الحديقه فيها مراجيح وكذا قعدو في الارض على العشب يسولفون
حلا : وش ذا علبالكم الحين كبار وقاعدين يالله قوموا نلعب
ولع : وانتي الصادقه يالله قمنا
غرام : والله انكم بزارين
الجوري : الشرهه على اللي يدخلكم مدرسه بدري ولا انتوا وجيه ثالث لا ومعنا بعد
دلع : اخ بس صاروا يقارنونا مع بزارين
حلا : يا شينكم لا تفلسفتوا وراحت هي وولع يتمرجون ..
اما في الخيمه ابو عبد الرحمن : يا تركي رح جيب القهوه
تركي يتمنذل : يبه هذاهو زياد حالف انه يجيبها
زياد لف عليه بقووه وطير عيونه: انا ما قلتا عمي تراه ينصب عليك
ابو يزيد : قم يا زياد انت احسن منه قم الله يوفقك
انقهر زيااد وقام يتوعد تركي وهو يضحك عليه : على امرك يبه
سعود بنذاله : زيااد تعاال اجلس هذاهو تركي بيقووم يقولك استريح استانس زياد وجلس اما تركي قام غصب عنه لانه ابوه وعمه يسمعون خاف لا يهزؤونه بعد هو الكبير
اما يزيد جاله اتصال واستأذن منهم
عند البنات حلا وقفت : بنات من يقوم معي
ولع : على وين سرى الليل
حلا بابتسامه : ابروح اسوي استكشاف
البنات كل وحده : روحي لحالك .. ما عفنا اعمارنا .. اللي يسمعتس تدلين الاستراحه
حلا لفت على ولع : وانتي بتجين
ولع : مع السلامه والالب داعيلك
راحت حلا تتمشى تحب المغامرة والاستكشاف راح تلف لحالها مشت مساافه كان فيه انوار بس خافته شوي الا تسمع احد يتكلم
يزيد : قلتلك يا عمري بعدين الحين مقدر
سحر بزعل : طيب خلاص بعدين
يزيد : لا ما اتفقنا على كذا اذا بتزعلين ماراح اسكر لين ترضين
حلا تسمع وهي متفاجئه معقوله هذا واحد من عيال عمي خلني اشوف مين
مشت حلا لين صار ما بينها وبينه الا شجره هو كان وراها ومع الخرفشه سمع يزيد
يزيد : اقول عمري اكلمك بعدين الظاهر ان احد جا .. وسكر منها حلا حست انه بيسكر فقالت انفذ بجلدي وجات بترووح الا تسمع صوته : على وين
حلا خاافت : ا ا ابب ابروح للبنات عن اذنك
يزيد : اول اعرف من انتي وراح تقدم لها
حلا كانت منزله راسها وخايفه جا يزيد وقف قدامها
حلا رفعت راسها وناظرته
يزيد ذاب وش ذا الحلا وش ذا الجمال قمر ونزل للمزرعه : انتي ملاك ولا انسانه
حلا بقهر من وقاحته : صدق انك وقح وجات بتروح
يزيد قرب : لا لا امزح معك الا انتي وش تقربيلي ؟
حلا ( وش ذا التخلف ) : بنت عمك
يزيد : اجل عندي بنات عم كذا ولا انتبه صدق مالت علي ..
حلا عصبت: انت واحد قليل ادب ولا عنده احترام لبنات عمه فاحسن لك روح عني قبل لا اناديلك اخوي يتفاهم معك
يزيد بابتسامه : كل شي منك حلو يا حلو طيب وش اسمك ..؟
حلا بقهر : للاسف اختي ما عرفت تختار يوم حبت رح للي كنت قاعد تحاكيها وراحت عنه حلا وهي معصبه على الاخر
اما يزيد وقف مكانه منصدم ( اختي ما عرفت تختار يوم حبت )
: اختها مين اختها وحبت حبتني انا وانا ويني توني اعرف بس مصيري اعرف من هي وراح يزيد للخيمه وكلامها شاغله
حلا يوم راحت ما قدرت تروح عند البنات حاسه بخوف ورجفه وريقها نشف راحت المطبخ من ورا عشان لا يشوفونها البنات دخلت المطبخ وكان في الشغالات
حلا بسرعه حاطه يديها على قلبها : ا ا ابي مويه ..
غمضت عيونها : هني جيبيلي مويه لو سمحتي
تركي كان عند الثلاجه تفاجئ بالصوت و التفت
قال فنفسه اقطع يالزين وش ذا الجمال لا اله الا الله من هذي ووش فيها كذا ..
هني : مسز هلا هدا مويه تفزل
تركي جات الاجابه لحد عنده هذي حلا اللي كنت اتهاوش معها مساع والله كبرت واحلوت
حلا فتحت عيونها وهي تشرب الا تشوف تركي قدامها حطت الكاس ووقفت مكانها مصدومه
تركي حس على نفسه ونزل راسه
حلا بصدمه وخوف : انت وش جابك هنا ..؟
تركي : انا هنا قبلك انتي اللي وش جابك
حلا ما تكلمت وطلعت على طول من المطبخ
وطلع تركي وراها على طول
تركي : حلا .. حلا وقفت وهي معطيته ظهرها
تركي : اسف على لقافتي بس وش فيك كذا مرتبكه وخايفه ..؟
حلا ( اقوله ولا ما اقوله طيب هو وش دخله فيني هو صديقه ولازم اقوله ) لفت عليه : شوف انا بقولك بس مو لاني مهتمه لا .. انا بقولك لانه خويك واذا ما وقف عند حده له حساب ثاني
تركي بقهر : منهو ذا ..؟
حلا تقولها بقرف : ولد عمك اللي اسمه يزيد ابيك توصله هالكلمتين يحطها حلق فإذنه قوله تقولك بنت عمك هالوقاحه وقله الادب مو علي انا
( خنقتها العبره ) تحسب ان ابوي متوفي يعني ما وراي ظهر لا يا بابا عندي اخوي سعود يقدر يوديه ورا الشمس ويكون في علمه انا اذا سكت ابسكت بمزاجي لكن والله ان كررها مره ثانيه له حساب ثاني معي ودقتله تحيه بيدها سلام وراحت
اما تركي منصدم من كلامها تتكلم بقوه عين وبثقه بعد اما انت ياليزيد حسابك عندي يا الخسيس وراح بعد ما خذ القهوه
عند الحريم ..
ام عبد الرحمن : الا دريتوا من بيجي اليوم
ام يزيد باهتمام : مين ..؟
ام عبد الرحمن : بيجي ابو محمد اللي ساكن ببريطانيا بيجون هنا يستقرون
ام سعود : عز الله جوا بمشاكلهم
ام يزيد : والله انك صادقه حنا ناقصينهم بعد ولا بيستقرون بعد
ام عبد الرحمن : الله يعين بس
ام سعود : الا متى بتجي يمه منيره << ام رجلها ينادونها يمه
ام يزيد : الظاهر انهم بالطريق
في الحديقه ..
غرام : يا شيخه قهرتني وتقولها بكل ثقه ممكن نصير اصحاب ..
دلع : هالنوعيات موجوده بكثره في المدرسه
الجوري : بس تبون الصدق يخوفون
ولع تقاطعهم: الا وينها حلا وحشتني
غرام : بسم الله ما امداك توها راحت
ولع بحزن مصطنع : بلاكم ما تحسون راحت من زماان
الجوري : خلك منها الحين تنط ما تعرفونها قطو
وعلى جية حلا الكل قااعد يضحك
حلا : هاو وش بلاكم لايكون تحشون فيني
ولع : ايه توها جواري حشت فيك الا انتي جيتي
حلا : ايه جواري تموون وخيتي وقعدوا سواليف
في الخيمه ..
يزيد : يوو مسرع ما وصلك الخبر امداها
تركي : انت ما تحترم نفسك وهذي بنت عمك والله لو اخوها يدري يدفنك بالحيا
يزيد بغير اهتمام : انا ما قلت الا الصدق ولا وش رايك انت بذمتك مو قمر
تركي يهز راسه : عمرك ما تتوب انت
جاهم سعود : ها وش تحشون فيه انتم
يزيد خاف : ها لا ابد سلامتك بس نحش فواحد من الربع ياهو كريه ما ينبزى
سعود : وانتوا هذي سواليفكم صرتوا كنتكم حريم فلان وعلان
تركي :: ههه وش نسوي عدوى
ابو يزيد : يا عيال انتو معنا
سعود : سم عمي
ابو عبد الرحمن : سم الله عودك يا ولدي تدرون من بيجي اليوم ..؟
يزيد : مين يا عمي
ابو عبد الرحمن : بيجي عمكم عبد الله
اعتفس وجه تركي : وش يجيبه ذا بعد
ابو يزيد : تريك احترم نفسك هذا عمك ووش بيجيبه هنا جااي يستقر
سعود بصوت واطي : ويستقر بعد عز الله انها كملت
ابو عبد الرحمن : قلت شي يا ولدي
سعود : لا ابد اقول الله يحيه
يزيد : اوه الله يستر منهم بس عيال عمي منيب احبهم
تركي : مو بس انت كلنا ما نطيقهم
سعود : بس لازم نتحملهم يمكنهم تغيروا
الا يدخل عليهم جدهم عبد العزيز : السلام عليم والرحمه
كلهم قاموا : وعليكم السلام والرحمه ورحوا يسلمون عليه
اما عند البنات دخلوا داخل يسلمون على جدتهم
الجده : يا هلا ببنياتي والله وكبرتن وصرتن عرايس
ولع : تسلمين يا يمه كيفك انتي
ام حمد : نحمد الله بخير الله مير يسلمتس
وقاموا يسولفون والبنات تسحبوا لين طلعوا للحوش
على الساعه 11 وصلت سيارتين للاستراحه وكل سياره اكشخ من الثانيه ....
يا ترى من اللي وصل ... ارائكم في البنات
انتظروني في البارت الجاي ..