سوآلف ريومه .!
09-12-2022 - 10:28 pm
يسعد لي مسائكم /صباحكم .. أحيكم ب تحية الإسلام ..
: السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
هذه أول رآوية لي وإن شاء الله تنال على إعآجبكم ولدعم تجشيعكم .. آمل بأن تحوز على رضائكم ..
هذه رواية .. تختلف ب أسلوبها نمطها وحتى أفكارها ..
سوالفْ ضيعتي يا ريم ..!
بالريآاض .. السآعه 6 وربع صبآحآاا
وتحديدا
بقرية التعميم
×
دنيآاا متنآثره فووق بعض .. الكتب مرميه بالأرض وبعض الأوراق المقرطفه بإهمال .. فتحت البآاب وهي بتتجمد من البرد الغرفة ظلام × ظلام
والمكيف البارد .. سحبت الستآآآرة ونثرت الشمس أشعتهآا بأنحاء الغرفة .. سحبت اللحاف منها وهي تصحيهآا
أم وليد: ريم .. يمي ريم قومي ..
ريم: هم ..
أم وليد: بسك رقااد يايمه قومي ..
ريم: يمه خليني مانمت إلا ثنتين بالليل ..
أم وليد: اقولتس اكسري شر وقومي ..
ريم: اوف .. حتى رقاد ماتهنى فيه ..
أم وليد: يا عتساس اللي مانيب بقايله .. قومي توضي .. اخوانتس يستنونتس ..
ريم: طيب يمه والله بقوم .. بس5 دقائق ورجعت نامت ..
سحبت اللحاف منها: بتقومين وإلا طشيت هالماي على راستس ..
ريم فتحت عيونها وقامت بتعب: زين زين قمت ..وبعدت اللحاف .. وتمقطت وأنا اتثاووب واصك فمي .. وقمت ودخلت الحمام ..تروشت على سريع أعرف امي ماغير تحن على راسي لين ما اخرج .. يالله هانت يا ريم آخر السنة .. وأصلاً مابقى شيء على الإختبارت النهائية غير شهر الله يصبرني بس .. فتحت باب الحمام وشفت امي ماهي ب غرفتي .. غيرت لبسي ولبست ميرولي .. و بعدها صليت الفجر .. تركت شرشف الصلاة و السجادة على مكانها .. والله م فحالي اسوي شيء .. ودي ارقد واشبع نوم .. بس الشكوى لغير الله مذلة .. لبست عباتي على راس وخذت شنطتي ونزلت من الدرج .. شفتهم جالسين بالأرض والفطور شيء جلست وبديت أكل سندوتش بالجبن ..
وليد ببتسامة: صح نوم ..
ريم وفمها مليان أكل .. وشربت الحليب البارد وقعيته مره وحده:صح بدنك .. أقول وليد وش رأيك اغيب واروح معك ..
سلمان: الله يقرفقك اكلي بشويش .. الاكل ماهو ب طاير ..
ريم مطنشته: ها وليدووه وشقلت ..
وليد رفع حواجبه: وش وليدوه ..
قامت من مكانها وهي تبوس راسه: آسف طال عمرك .. بس طالبتك رجيتك لاتنخيني رجيتك ياخوي ..
وليد ابتسم بداخله: عطيتك ..
راحت له وباست راسه: كفو يا وليد .. صدق صدق يمه .. ربيت رجاجيل ..
أم وليد: اقول ياوليدي ودها لمدرستها .. مابقى شي على إختباراتس ..
ريم: وليد اقنع امك .. أنا بسيارتك .. وعلى طول خرجت من الصالة .. وعلى سيارة اخوي .. ومن طفاقتي نسيت مفتاح السيارة ماخذته .. جلست بدرج انتظر اخوي وليد يجي ..
وليد: ريم ..
ريم: نعم ..
وليد: يالله سرينا ..
ريم: صدق بنروح ..
وليد ابتسم لها بحنان: ايه .. يالله بسرعة لا غير رأيي ..
ريم قمت: لالالا وش تغير رأيه .. وفتحت باب السيارة وجلست بالمقعد .. ودخل من بعدها وليد ..
ريم: وناسة ..
ابتسم وليد: ها وين ودك تروحين ..؟
ريم: شوف يالحبيب ابي اتمشى وين مدري ..
وليد: ههه طيب ..
وهذاي حيآتي بشكل مبسط
×
ايه صح نسيت اعرفكم على نفسي معكم ريم فتاة سعودية الأصل ههه
اما حيآااتي فهي من المدرسة للبيت وإذا مرة عند شهود بنت خآآآلتي فديتهآاا
عمري 18 السنة .. من نآحية جمالي نآعمه وجذآبه وجسمي ريآان يعني بالعربي لا نحيفه ولا متينه .. وبالنسبة لطولي تراني موب طويلة اهئ اهئ وهذا اللي معقدني ..
وابشركم اني مطفوقه ومرجوجه واللي براسي اسويه يعني عنيده نمر ون ..... ترآآني حبوبه وايه صح فضوليه والله يعنيكم علي ههه ..
بشرتي لونهآا بيضآاء طالعة على امي فديت راسها وعيوني مآيله على العسلي ههه حلوه مآيله لا عنوني نعسآنه مثل عيون ابوي الله يرحمه .. أما شفآيفي صغيرونه ونآعمه ..
وسبحآانك تنآقض بصفآتي وملامح وجهي ههه ..
ونبدأ بتآج العايلة ابوي انسان كريم لابعد حدود لكن للأسف متووفي من كنت بالمتوسط ..
امي ياحيآة روحي يايمه انسآآآآآنه حبوبه ولطيفة لكن ماتسكت ابد عن الحق .. وانا اشوف طالعه على منو ههه .... وحنونه فديتس ياميميتي ..
أخوي وليد: انسان عصآمي وقليل مايتكلم لكن حنون هو ابوي ثاني واخوي وعزوتي وسندي بالحيآة ... عمره 25 السنة .. مايرضى بالغلط ابد ..
وبعده اخوي سلمان يكبر مني بسنتين تقريبآ 20 السنة ههه فرفوش ودمه شربآآآت ... اربع وعشرين سآعه انا وهو هآووش × هآوش ..
عمآني
عندي 3 عمآن وعمه وحده بس
عمي لطفي ياحبني له بس زوجته قشرا ما اطيقها .. هو وعيآله عاشين بالأمآرات يآ حافظ خبركم عتيق عمي متزوج امارتيه هي ووجهها ما اطيقها
مانتحك فيهم واجد ..
عمي يوسف فديته وفديت مرته يآ ناس .. احبه هالأنسان طيب وكريم واخلاقه حيل حلوة ..
زوجته خالتي إلهام .. عيآلهم
عبد العزيز .. هو واخوي وليد أصحاب وعمره 25 السنة
بتول ريفجة روحي وتوأمي لكن تدرس بالمدرسة النموذجية .. عمره 18 السنة .....
وبعدها ابوي
واخيرا عمي وسيم يدرس بالخآرج .. فديته هالعم احبه حيل ..
جنان هالعمة فديتها احبها لكن للأسف متزوجه من بغداد وعايشه هناك ..
بالمدرسة
×
وبسآحة الطآبور الصبآحي
شهد: ذي وينها مالها حس ..
أبرار: والله مدري وش فيها مع اني البارح اتصلت عليها وقالت لي بتدوام ..
شهد: اوف ..
وصفرت وبدأت الإذاعة الصباحية ..
مها: بنات لا يفوتكم طالعوا سلمى ..
دعاء ضربتها على جنب: بنت اسكتي ..
شهد: جاك الموت يا تارك الصلاة ..
ابله سلمى: ثالث خلاص مو كفاية إذاعة ماجبتوا وبعد تقلون ادبكم ..
شهد: يا ابله هي معي علينا اليوم ..
دعاء: اقول اسكتي ناقصة وجعة راس اليوم ..
شهد: وأنا صآقة وبعدين سآكت عن الحق شيطآان اخرس .. وانا موب سآككته ..
دعاد: زين اذيتنا ترى ..
شهد: اوف والله حرام خلاص طفشت ..
بسيآرة
×
ريم: وليد ..
وليد: هلا ..
ريم: ام اليوم ماعندك شغل ..
وليد: لا استأذنت من الدوام لا تحتاين ..
ريم: طيب خذني على البارنيز نفسي في موكا ..
وليد: غالي وطلب رخيص ..
ريم: الله لا يحرمني منك ياخوي ياعزوتي أنت ..
وليد ابتسم ..
وقف سيآرته بالبآرنيز وطلب موكاا ..
ما استغرق طلب إلا ثواني .. ووليد وهو يمد له الموكآا البآرد: تفضلي ..
وهي تأخذه وتقعه مرة وحده: ياخي الله ينصر دينك ..
وليد: ههه .. ريوم
ريم: خلاص بصك فمي . اقوول وليد ..
وليد: نعم قولي ي آنسه ريم ..
ريم ابتسمت له: إذا نجحت وش بتجيب هديتي ..
وليد: ام خليها مفأجاة ..
ريم: دام كذا أجل وصلني للمدرسة تصدق انها وحشتني ..
وليد: عاد لا واصيك على دراستك ..
ريم: إن شاء الله ..
وغير طريقه وليد ووصل للمدرسة .. خذت شنطتي ونزلت .. شآف الحآرس أخوي وناده يفتح لي باب المدرسة .. ماراح اخوي إلى يوم دخلت .. فتحت طرحتي وانا اهف ياربي حرر .. ما دريت إلا الوكيلة نجآح قدامي: حمدلله على سلامة
وقف قلبي من الخرعه: اوف ..
نجاح: نعم وش قلتي ..
ريم ابتسمت لها ابتسآمه كرتونية: ابد سلامتك ..
نجآح: اقول لا يكثر وامشي قدامي أشوف ..
مشيت ودخلت غرفتها سيده .. عطتني دفتر كتبت اسمي والسبب: تآخرت بقومتي من النوم .. اي هين بآين من عنوني .. واخذت لي كم زفه منها ..
دقيت بآب فصلي يقآال اني مؤدبه >> من جنبهآاا
سلمى: نعم استآذة ريم ..
ريم: احم احم ابله البآص تأخر علي ولا انا جآهزة من بدري ..
شهد اللي تأشر لها: سلام ..
وانا ارفع يدي ولوح لها ورد سلام وانا ابتسم ..
سلمى طقت طاولة بعصبية: لا واله خوش متأخرة وفوق كذا تتسطبعطين ..
ريم: لا ابله بس يدي تعورني وانا امسك شنطة وقاعدة اسوي تمرين شوفي ابله وانا ارفع يديني ..
سلمى: بس اشوف .. يا تجلسين بإحترام ياتطلعين برا ..
ابتسمت: لا وش دعوة يا ابله بجلس .. وجلست بالكرسي المخصص لي ..
وانا اساسر شهد: شهوود كم لكم ..؟
شهد: 10 دقائق والله كبدي صآرت تلعب ..
ريم: ايه عندي وعندك خير ..
سلمى: انتوا وبعدين معآكم .. انتي اشوف طلعي برا اا ..
انا: ابله والله ماسويت شيء ..
سلمى: قلت لك طلعي برا اشوف ..
انا: والله والله ابله ماسويت شيء ..
سلمى: لا تطلعيني من طوري طلعي برا اشوف ..
ريم: حاضر ابله .. مع سلامه شهوود اشوفك بالفسحه .. وانا اغمز لها ...
بالفسحه
×
شهد: وش فيك اليوم ..
ريم: ابد بس طفشت ياختي ذي سلموه بتجيب اجلي صوتها والله عالي وانا امسح اذني: وبعدين وانا خيتك سمعي رقيق ولا يتحمل هالأصوات ..
دعاء: ههه بس والله عجبتيني تمرين ..
شهد: ايوه صح .. ريوم اعقلي مابقى شيء على الاختبارات ..
ريم: ياختي ماتشيلش هم .. المهم خلوننا نفطر ترى حدي جوعانه ..
شهد: والفطور جاهز بس وين نجلس ..
ريم: لا يكون جبتي شاهي سواة امك ..
شهد: ايه ياحبيبتي من يوم قلت لأمي وهي تسوي لك ثلاجه مخصوصه لك ..
ريم: وه فديتها خالتي .. أجل سمعوا خلونا نجلس تحت درج لاحدن شآآاف ولا حدن درى ..
دعاء: زين سريناا ..
بسطوا فطورهم وجلسوا ..
وهي تشرب شاهي: تتدرون عاد ليش تأخرت ..
شهد: انا قايله سالفه توك قايمه من النوم ما جأزت لي قولي وش هببتي هالمرة ..
وانا اطقها على راسهآ ووبفمي اكل واتكلم: انتي اسكتي بجيك العلم .. كح كح ..
دعاء: وجع إن شاء الله لا تتكلمين وبفمك أكل خذي اشربي مويه ..
خذت العلبه منها وقعتيها مرة وحده: احم احم رحت مع وليد ل بآرنيز ..
شهقوا ..
أنا بغباء: وش فيكم تشهقون ....
شهد: مع وليد ..
ابتسمت ابتسآمتي الكرتونيه: ايه والله طلع اخوي ابن حلال ..
شهد: لالالا ماصدق ول يد وداك ل بآرنيز ..
وهي تكمل دعاء: ولا بالأحلام أصلا شكلك تضحكين علينا ..
وانا اضحك على اشكآلهم المصدومه: وش فيكم والله العظيم هو وداني ل بآرنيز يآ حافظ وش بلاكم ..
شهد: وانا قايله الاخت وين راحت .. زين وبعدها
ريم: الله يسلمك بعدها لفينا لما قلت له رجعني لمدرستي الحبيبة ..
شهد: مالت عليك وترجعين ليش ..
ريم بإستهبال: ماتهونون علي ..
دعاء تضربها بعلبه الموبه: حلفي بس ..
ريم: ههه والله .. اح خلاص سبوني ما انتم وجه نعمه ..
شهد: عدال .. اقول لا يكثر بس ..
ريم: ترى عطيتكم وجه ..
دعاء: لا والله ..
ريم: ههه .... امزح يا مال الزواج ..
دعاء وهي ترد تضربها بعلبه المويه: اسحبي دعوة احسن لك ..
ريم: ويا علك بتوأم يطرون راسك وجع ..
دعاء وشهد: ههه ..
ريم: زين زين دام اعلنتوا الحرب عيل انا بطريق وانتم بطريق وقمت ودخلت الفصل ..
أ.إيمان: اهلا بالآنسه ريم ..
ريم توجعت بالسبب الهجوم من شهد ودعاء ..
أ.إيمان: ولا بعد شهد و دعاء .. وين كنتوا ..
شهد ودعاء: ابله كنا بالحمامات الله يكرمكم ..
وانتي آنسة ريم ..
ريم: اللهم طولك ياروح .. كنت معهم ..
أ.إيمان: زين دخلوا .. وذي آخر مرة أحد يدخل بعدي فاهمين ..
الطالبات: فاهمبن ابله ..
دخلنآاا وكل وحده جلست بمكآنه ..
بنص الحصة
طفشآنه وذي بس تهذر وتعيد والمشكلة ماني فاهمة شيء .. قطعت جزء صغير من ورقة وكتبتهآا وطبقتها ورميتهاا على دعاء ..
اللي قرأتها ..
بدأت أمثل وأنا امسك بطني: آآآآآآآآآآآآآآآآآي بطني اهئ ..
شهد: ريوم حبيبتي وش فيك ..
أ.إيمان: ريم وش فيك ومن ايش بطنك يعورك ..
ريم: آآآآآه بس ابي الحمام ..
أ.إيمان: زين قومي ..
ريم: آآآآآآآه ما اقدر ..
شهد: ابله بروح معها ..
ريم: ايه آآآآآآآآآآه ..
أ.إيمان: زين روحي ..
خرجوا شهد وريم ودخلوا الحمام ..
شهد: انت من صدقك ..
ريم وهي تبكي: آآآآآآآآه والله مدري بس جد يعورني .. بدخل الحمام أنا ..
شهد: ياخوفي حبل الكذب صغير .. ريوم تسمعيني ..
ريم: اهئ والله مدري وش فيني ..
شهد: لاتحلفين وانتي ووجهك بالحمام ..
ريم: اهئ مغص ..
دعاء: وينها ريم ..؟
شهد: اهئ البنت ممغوصه ..
دعاء: من جدك انتي ..
شهد: ايه .. ريوم تسمعيني ..
ريم: آآآآآآه شهود اهئ ابي امي ..
شهد: طيب طيب الحين ادق عليها .. دعاء خليك عندها ..
وبكذا انتهت السآلفه الاولى من سوالف ريم ..
اتمنى انها اعجبتكم ..
بقلمي:
سوآلف ريومه .!