- زياد رفع راسه وطالع في عيون امه شاف فيها ترجي في تلبية طلب ابوه
- قام وحب راسها وطلع من غير ولا كلمه
- ابو بدر بهدو:ان شاء الله
صباح#مسآاآء الخير عالجميع
أخباركم إن شاءالله بخير
هذي روايه قريتها مره حلوه وحبيت إني أنقلها لكم واللي يحب الروايات ماراح يندم انه يقراها
وللمعلوميه معليش الموضوع خطأ حاولت أعدله لكن للأسف ماضبط
أتركم مع الروايه وأتمنى تعجبكم ....
لحفظ الحقوق/
بقلم:الفج البعيد ر
((بعدني عنه وترك جروحي تنزف))
الجزء الاول
ابو زياد بعصبيه: انت ماتفكر الا في نفسك
زياد بقهر:يبه هذي حياتي وانا حر فيها
ابو زياد بحزم :شوف اذا ماتتزوج لا انت ولدي ولا اعرفك
قال ابو زياد كلمته وطلع وترك زياد بين خيارين كل واحد اصعب من الثاني
جلس زياد على ركبه في لارض وقال بمراره :ذبحتني يابوي ذبحتني
دخلت ام زياد وجلست جنب زياد على لارض وحطة يدها على كتفه وقالت بحنان:ياوليدي ابوك يبي مصلحتك وده يشوف عيالك قبل موته لا تحرمه امونيته وانت تقدر
زياد رفع راسه وطالع في عيون امه شاف فيها ترجي في تلبية طلب ابوه
قام وحب راسها وطلع من غير ولا كلمه
زياد شاب وسيم عيونه وساع ورموشه كثيفه وخشمه طويل كأنه مرسوم رسم وفمه وسط وحواجبه مرسومه رسم كثيه شوي شنبه اسود بس من النوع الي يحبه خفيف شوي ويحط دقن الي ماهي عوارض بس مدري وش اسمها وجسمه رياضي طويل وشعره ناعم طويل شوي وهو يميل للبياض شوي ماسك شركة عمه وابوه وهو يد ابوه اليمين وراضع مع عمه خالد الي توفى وهو صغير متزوج بنت خالته اميره عن حب وله هيبه وحضور والشين في زياد انه عصبي مره عمره 29سنه
هنادي اخت زياد عمرها 22 سنه تشبه زياد كثير شعرها طويل وجسمها متناسق
هنادي نازله مع الدرج صادفة زياد
هنادي ببتسامه :هلا بالغالي
زياد طالع فيها وتجاوزها وطلع من غير ولا كلمه
هنادي استغربت ردة فعل زياد هنادي في نفسها "اكيد ابوي مكلمه في الزواج مره ثانيه"
دخل زياد الجناح الخاص فيه ولقى اميره جالسه تتفرج على التلفزيون واول ماشافته قامة له وهي مبتسمه
اميره جسمها حلو عمرها 23 سنه شعرها اسود ماهو طويل مره لانها تحب تقصه عيونها كأنها مكحله بس ماهي وساع مره فمها صغير وبيضا وخشمها حلو
+++
اميره ببتسامه:هلا حبيبي
زياد ببتسامه باهته:هلافيك
اميره بخوف:زياد فيك شي
زياد تجاوزها وجلس على الكنبه وحط راسه بين كفوفه
اميره جلست جنبه وقالت بحب:حياتي وش فيك
زياد رفع راسه وقالها :ابي انام
اميره اعرفت من رد زياد انه مايبي يتكلم في أي شي
قام زياد ودخل الغرفه وأخذ منوم يبي ينسى كل شي مر عليه اليوم
اميره نزلت تحت تبي تشوف وش صاير
هنادي كانت في الصاله تبكي على حال اخوها من بعد امها ماقالت لها السالفه وهي تبكي
اميره بخوف:هنادي وش فيك وش صاير
هنادي رفعة راسها وشافة اميره واقفها عندها فزاد بكيها
اميره ضمتها وقالت :حبيبتي وش فيك
هنادي قالت السالفه لاميره كلها تبي تريح اخوها من مواجهة اميره
اميره ودموعها على خدها :انتي وش تقولين
هنادي :اميره ماعليك انت عارفه ان زياد يحبك انتي ولا يبي غيرك وان تزوج تزوج عشان العيال
اميره بصوت عالي:وشلون ماعلي تقولين زياد بيتزوج تعرفين يعني شنو يتزوج يعني يوم موتي
ام زياد داخله:بسمله عليك يمه
اميره ركضت لخالتها وضمتها وجلست تبي في صدرها
ام زياد بحنان:اميره الحرمه ماتضر الحرمه اذا عدل الرجال وانتي عارفه زياد وش كثر يحبك
اميره بصوت مبحوح من كثر البكي :ليتني اموت قبل يوم زواجه
ام زياد:ان شاء الله الي يكرهونك
اميره حررت نفسها من صدر خالتها وطلعت وهي كلها الم وجروح
ام زياد لهنادي:ليه تقولين لها
هنادي بألم:ابي اريح زياد من مواجهتها لاني اعرف ان زياد مايقدر يقولها
ام زياد :الله يعينك يازياد
+++
في حي ثاني من احياء الرياض البسيطه
ريم بدلع:مابي يعني مابي
ام طلال:ريم خلي عنك الدلع وروحي قولي لعمك يجيب لاغراض
ريم تحب خد امها :تامرين ياقلبي
ام طلال:الله يوفقك ويرزقك ببن الحلال الي يسعدك
ريم راحت لعمها الي كان في المجلس يقرا الجريده
ريم:السلام عليكم
ابوبدر:وعليكم السلام
ريم بتردد:عمي نبي اغراض للمطبخ
ابو بدر بهدو:ان شاء الله
ريم طلعت من عند عمها وهي تفكر في حالهم من يوم توفى ابوها وعمها شايل الحمل كله وهو ماديته ضعيفه حيل صح انه يسكر بس مع ذالك قام بطلباتهم
ريم بنت حبوبه عمرها 18 سنه في ثالث ثانوي جسمها روعه وشعرها طويل لنصف ظهرها قطعه وحده وكثيف وهي بيضاء مره وخدودها مورده فمها وسط مليان عيونها وساع فيها حده شوي ورموشها كثيفه كأنها مركبه رموش وخشمها حلو متناسق مع وجها حواجبها مرسومه رسم وهيئتها فيها غرور وعتزاز بالنفس مشيتها تدل على انوثتها ودلعها
ام بدر:ريم نادي امك تجي تتقهوى معي
ريم ببتسامه :حاضر عمتي
+++
قام زياد وشاف الوقت متأخر وشاف جواله كان فيه اكثر من مكالمه من عمه محمد ولد عمه فهد
طلع لصاله شاف اميره ماسكها راسها وشكلها يدل على الحزن
زياد جلس جنبها وقال بحنان:اميرتي وش فيك
اميره طلعها من تفكيرها صوت زياد فرفعة راسها له وحطت عيونها في عيونه وقالت بحزن:بتتزوج
زياد كأن احد كب عليه مويه بارده :من قالك
اميره ودموعها على خدها:بتتزوج
زياد ضمها لصدره وقال بألم:قولي لي وش اسوي وانا بسويه
اميره تتمسك فيه بشده كأنه بيطير منها
زياد جلس يمسح على شعرها وهو يتمنى ان كل هذا حلم مزعج ويصحى منه
+++
فهد يكلم بجواله اخته دانه بالجوال
فهد:تامرين يالغاليه
دانه:مايامر عليك عدو
فهد:خلاص امرك بكره اوك
دانه:خلاص استناك
سكر فهد من اخته دانه ودخل بيتهم بيشوف وش صار مع ابوه قدر يقنع عمه او لا
فهد شاب عمره 28 سنه وسيم حيل تحس انه الجمال العربي لاصيل يميل لسمار شوي جسمه رياضي
ودانه اخته عمرها 24 سنه متزوجه ولد عمتها فيصل عن حب وعندها بنت اسمها لين وهي حلوه ومرحه
فهد:السلام عليكم
عبير:وعليكم السلام هلا وغلا بأخي
فهد ببتسامه:هلافيك الا وين ابوي وامي
عبير:مدري
فهد يجلس:وشلون ماتدرين
ام فهد داخله:هلا بالغالي
فهد ببتسامه:هلافيك يا روح الغالي
ابوفهد وهو داخل قال ببتسامه:تتغزل في زوجتي وانا موجود
فهد ضحك بصوت عالي :شوف وجه زوجتك صار احمر
كلن طالع في وجه ام فهد الي تتمنى الارض تبلعها
عبير اخت فهد بنت حلوه وحبوبه عمرها 21سنه تحب ولد عمها خالد وهو بعد يحبها وهم مخطوبين لبعضهم
+++
في بيت العمه
غلا بدلع:يومه بروح لبيت خالي محمد
ام غلا بحنان :روحي بس لا تتاخرين
غلاتحب راس امها :من عيوني
غلا بنت عمرها 22 سنه تحب ولد خالها فهد وهي حلوه بس مغروره حيل
بعد مانامت اميره في صدر زياد شالها وحطها في السرير وبدل ملابسه وطلع لعمه محمد يمكن يقدر يلقى حل لمصيبته
+++
هنادي تكلم اختها حنين الي متزوجه ولد عمها فواز:انتي ليه معصبه
حنين:وشلون مااعصب وانتي تقولين زياد بيتزوج
هنادي:عادي ماهو اول رجال يتزوج
حنين بعصبيه:ادري انه ماهو اول رجال بس زياد يحب اميره
هنادي:بس اميره ماراح تجيب له عيال
حنين:وشلون ماتجيب عيال يعني اذا ثنين ماتو كل عياله بيمتون
هنادي:انتي عارفه ان مافيه امل يجيهم عيال سليمين
حنين:ومن بيتزوج
هنادي:مدري
حنين عمرها 24 سنه حلوه متزوجه من ثلاث سنوات وعندها ولد اسمه زياد وهي في لندن لان فواز يكمل دراسته
فواز عمره 30 سنه يحب حنين مره ومايرفض لها طلب
+++
دخل زياد بيت عمه محمد
عبير ببتسامه:هلا وغلا بعمي الغالي
زياد ببتسامه باهته:هلا فيك وين ابوك
عبير:داخل
تجاوزها زياد ودخل على عمه ورد السلام
ابو فهد وفهد:وعليكم السلام
ابوفهد:استريح يابوك
بعد ماجلس زياد قال:طلبتك ياعمي
ابوفهد عرف زياد وش يبي فقال:ادري بطلبك وانا كلمت ابوك وهو مصر على رايه ويقول الخميس بيخطب لك بنت خالك
زياد بصدمه:يخطب لي
ابوفهد:والله هذا ماقال ابوك
زياد بقهر:بس انا مابي بنت خالي
فهد يتدخل:خلاص انت اختار
زياد بغضب :يصير خير وقام وطلع
+++
غلا تسلم على عبير:وش اخبارك
عبير ببتسامه:زينه انتي وش اخبارك
غلا وهي تدور فهد بعيونها:تمام الا وين خالي وفهد
عبيرتأشر لغلا تجلس :طلعو
غلا بخيبة امل:كان ودي اسلم على خالي
جلسو عبير وغلا يسولفون وغلا مصره ماتطلع الا اذا شافت فهد
+++
زياد طلع بسيارة يدور في شوارع الرياض يدور حل للمصيبه هذي
خالد"الزواج شي لا مفر منه بس انا لازم ادور وحده تكون اقل من اميره في كل عشان ماتحط راسها من راس اميره "ضحك خالد ضحكت استهزاء"وين بتلقاهاه ياخالد "
خالد رد البيت وسمع الخبر من هنادي
خالد بقهر:الله يعينك يازياد
هنادي :تكفا خالد دق عليه من العصر طالع مارد للحين
+++
دق خالد على زياد بس حصل جواله مقفل
خالد بخوف:جواله مقفل
هنادي :دق عليه يمكن محول جواله
خالد يدق جواله ويشوف مكتوب زياد
خالد يرد :هلا زياد وينك ليه مقفل جوالك
زياد يضحك:وش فيك
خالد بعصبيه:تضحك بلاك ماتدري وشلون انحاتيك
زياد بهدوء:لاتخاف مافيني شي ولا راح يصير شي اكثر من الي صار
خالد فهم قصده وقال:رد البيت ابيك
زياد :ان شاء الله
خالد دكتور ومرح قليل مايعصب وفيه شبه من زياد بس خالد اسمر من زياد وعمره 27سنه
+++
غلا ملت وهي تتنتظر فهد ماجاء فضطرت انها تروح بيتهم لان فهد تأخر
دانه تكلم عبير
دانه:وعمي زياد وش قال
عبير:ماقال شي شكله بيوافق
دانه:مستحيل عمي يوافق يتزوج على اميره
عبير:غصب عليه عمي حالف عليه انه يتزوج والا يتبرى منه
دانه بقهر:حرام عليهم يعني اميره ما يكفيها مصيبتها يجون يزيدونها
عبير:انتي تعرفين عمي كل همه يشوف عيال عمي زياد
فهد يفتح الباب بشويش:بو
عبير تقمز من السرير:خرعتني
فهد ببتسامه:من تكلمين
عبير ترد تجلس:دانه
فهد بسخريه :اكيد تقولين لها الي صار هذا انتم يالحريم
عبير بضحكه:اقول روح نام لاتشوف الحريم وش يسوون فيك
طلع فهد من غرفة عبير وهو يضحك على كلام اخته
+++
رد زياد البيت ولقى خالد جالس في الملحق ينتظره
زياد:السلام عليكم
خالد:وعليكم السلام
زياد بعد ماجلس:خير وش عندك
خالد ببتسامه:عندي الخير كله
زياد يرد له الابتسامه:قول يا ابو الخير
خالد يتكلم بجد:انت ليه رافض تتزوج
زياد بعصبيه حاول انه يخفيها:ليه رافض
خالد لاحظ عصبية زياد وقال:من غير انفعال خل نتكلم بالعقل انت عارف ان ابوي يبي يشوف عيالك واميره مستحيل تجيب اطفال يعيشون اكثر من اربعين يوم بسبب انك انت وهي تحملون جينات من نفس النوع تسبب في هالمرض
زياد بقهر:بس انا راضي بحياتي
خالد :بس ابوي ماهو راضي
زياد يتنهد تنهيدت قهر:وانا علي انفذ رغبته
خالد :شوف انا عندي لك الحل
زياد رد بسرعه:قوله
خالد:شوف انت تزوج واذا جاك ولد طلق زوجتك لانك مستحيل تقدر تعيش معها وبكذا ابوي يرضى وانت تعيش حياتك
زياد يفكر:بس انا مابي اظلم احد واذا طلقت الي بتزوجها بظلمها وظلم الطفل معها
خالد:انت لا اول واحد ولا اخر واحد يطلق زوجته وعنده اطفال منها والطفل بيعيش معها وانت متى ماتبي تشوفه تروح له
زياد اقتنع بالفكره :بس من وين اجيب الزوجه هذي
خالد:سهله انا مستعد اجيب لك وحده من عايله فقيره وهلها مستعدين يبوعون نفسهم عشان الريال
زياد:من وين تجيبها هالعايله
خالد:عندي واحد في المستشفى يشتغل حارس فقير وعلى قد حاله وسمعت من الموظفين انه يصرف على زوجة اخوه وبنته واذا عرضت عليه فلوس بيوافق
زياد بستهزاء:ليه قالو لك ان الفقير ماعنده كرامه يبيع بنت اخوه
خالد بضحكة استهزاء:لا هو على فقره سكير تعرف وش يعني سكير
زياد بعصبيه:انت صاحي والا مجنون تبيني اناسب واحد واطي مثل هذه
خالد ببتسامة مكر:هذا المطلوب عشان لا طلقتها ماحد يلومك
زياد بتفكير:بس ابوي مستحيل يوافق اني اناسبه
خالد:لا تخاف اترك الموضوع علي كله بس ترى البنت كبيره
زياد بستفسار:يعني كم
خالد:يقلون في الثلاثين
زياد وحصل على مراده قال ببتسامه:هذا المطلوب
خالد:خلاص اتفقنا وانت اترك كل شي علي
زياد ببتسامه:بنشوف وين تبي تودينا افكارك
طلع زياد للجناح الخاص فيه هو اميره ولقى اميره تطالع في التلفزون واضح انها سرحانه دخل وجلس جنبها
وقال بشوق:اميرتي
اميره بروعه:يمه خوفتني ماحست فيك
زياد ببتسامه وهو ياخذ يدها ويحبها :ادري بس قولي في وش سرحانه
اميره نزلت دموعها على خدها لانها تذكرة هي في ايش سرحانه
زياد ضمها لصدره وقال بحنان:اميرتي ليه تبكين
اميره ترد وصوتها كله بكي:وشلون ماتبيني ابكي وانت بتتزوج
زياد ضمها لصدره بقوه وقال بألم:الله يخليك لا تبكين دموعك غاليه علي موتي ارحم ولا دمعه من عينك تنزل
اميره ترفع راسها من صدره وتحط عينها في عينه:بعيد الشر عنك
زياد باسها على خدها وقال:بقولك شي ابيك تفهمينه
اميره بحب:قول يا حياتي
زياد بجد:انا قررت اتزوج لك
حطت اميره يدها على فمه وقالت بكل حزن الدنيا:لا تكمل ارجوك
زياد يحب يدها الي على فمه ويمسكها بين كفوفه وقال بألم:هذا شي مقدر علينا لايمكن نهرب منه
اميره كأن احد طعنها في صميم القلب بسكين قالت ودموعها تعبر عن حالها:احفر قبري قبل يوم زواجك
وصلي علي مع المسلمين يوم زواجك ودعلي بالرحمه لامن زفوك
زياد ماقدر يرد عليها لان كلامها صدمه الا ذبحه مزق قلبه كل الي قدر عليه يضمها لصدره بأقوى ماعنده كأنه بيدخلها في جوفه عشان ما تروح منه
وفي الصباح
خالد ببتسامه:السلام عليكم
ابوزياد وام زياد:وعليكم السلام
خالد بتردد:يبه تسمحلي انا اخطب لزياد
ابو زياد يعرف خالد انه مايتدخل في موضوع الا يسويه فقال ليه ماقول ايه يمكن يقدر يسوي الي انا ماسويته
ابوزياد ببتسامه:خلاص انت اخطبله بس اول خله يوافق
خالد وهم نزاح عن صدره:ولا يهمك يبه
طلع خالد لدوام ودق على زياد بس لقى جواله مقفل
زياد قام وراسه مصدع لانه ما نام الا بعد صلى الفجر شاف اميره نايمه واثر الدموع على خدها حبها على خدها ولبس وطلع بيروح لشركه
خالد في الدوام يكلم ابو بدر
خالد يحاول يتكلم معه في كذا شي قبل مايبدى معه في الموضوع
خالد:الا انت كم راتبك
ابوبدر:الفين
خالد بعطف مصتنع:بس هذا مايسوي شي
ابوبدربقهر:شفت انه مايكفي اجل لو تدري اني اصرف على عايلتين وش تقول
خالد وصل لمراده:عايلتين كيف
ابوبدر:عايلةاخوي
خالد:اخوك متوفي
ابوبدر:أي متوفي من كم سنه وعنده ولد وبنت
خالد بمكر:طيب ليه ماتزوج البنت وترتاح من همها
ابوبدر:وانا جاني احد وقلت لا
خالد:والي يقولك ان عندي عريس لها وش تعطيه
ابوبدر بفرح:صدق
خالد بسخريه مغلفه:ليه لا بنت اخوك مافيها شي واكيد كلن يبها بس هي كم عمرها
ابوبدر:18 سنه
خالد بصدمه:18 بس "اوف وش هالوهقه انا قالولي انها 30 سنه"
ابوبدر:وين سرحت ياطويل العمر
خالد قرر يكمل لعبته حتى لو عمرها 12 اهم
في الصباح
قام زياد وماحصل ريم معه في السرير
اخذ شور ولبس شماغه وثوبه وتعطر واخذ نظارته وجواله ونزل تحت شاف ريم مجهزه الفطور له
زياد يجلس على الكرسي:ماشاء الله اشوفك قايمه بنشاط اليوم
ريم ابرود:لا انا متعوده اقوم بدري
زياد وهو ياكل:اليوم بجيب لك سواق وشغاله وجوال
ريم:ومتى ابدى اداوم
زياد يطالع فيها:من بكره لو بغيتي
اعلنت هنادي موافقتها على فهد والكل فرح بالخبر واكثر من فرح فهد الي اصر ان زواجه بعد شهر يعني اول لاجازه وخالد اصر انه يكون زواجه مع زواج فهد
ريم ردت تدرس وكل يوم تمر امها وقالت لها ان ابوزياد هو عمها طلال وامها احيانا تجي عندها في البيت لان زياد من بعدذاك اليوم ماعاد جاء البيت بس يكلمها يشوف وش محتاجين وكانت امها تستغرب الوضع بس ريم تقول لها ان زياد كل ظهر يمر عليها وهو مايطول عندها عشان تركز في دروسها خصوصا ان الاختبارات على الابواب
عبير:فهد ممكن اتكلم معك بصراحه
فهد ببتسامه:تفضلي انسه عبير
عبير بقهر:من غير طنازه
فهد:وراك زعلتي نمزح ياحلو
عبير ببتسامه:مدام قلتلي ياحلو برضى
فهد وهو يضحك:البنات امدحهم يستانسون
عبير بجد:ليه خطبت هنادي
فهد ببتسامه:اكيد احبها
عبير بشك:كيف تحبها وانت اذا شفتها تحب تقهرها
فهد ببتسامه:لاني احبها اقهرها
عبير:صراحه حب غريب اول مره اعرفه
فهد:هذا حب خاص فيني انا
عبير:صراحه اشك في كلامك
فهد بجد:شوفي انا صدق مااحبها بس اتقبلها وهذا شعور جيد قبل الزواج يعني كوني اتقبلها قبل الزواج يعني اني ممكن احبها بعد الزواج
عبير:معقوله مااثر كلامي فيك يوم قلتلك انها تحبك
فهد ببتسامه:يقولون اخذ الي يحبك ولا تاخذ الي تحب
عبير بقهر:يعني انت تحب وحده ثانيه
فهد:اكيد احب
عبير بعصبيه:دامك تحب ليه خطبت هنادي
فهد وهو يضحك:وانتي وش دخلك
عبير:هنادي بنت عمي وماارضى عليها
فهد ببتسامه:لاتعصبين ولا شي انا قصدي امي
عبير براحه:صدق
فهد:صدق
ابوزياد:زياد ورى ماتجيب زوجتك تتعشاء معنا الليله
زياد"وش ذكرك فيها الحين"
ابوزياد:وين رحت اكلمك
زياد ببتسامه:ماسمعتك
ابوزياد بجد:اقولك جيب ريم تتعشاء معنا لليله
زياد يحاول مينتبه انه مايبها تجي:عندها اختبارات
ابوزياد:كل الناس عندها اختبارات ماهو هي روح جيبها خلها توسع صدرها شوي
خالد بيقهر زياد:صادق ابوي خلها تتعرف اكثر علينا
زيادبقهر:وانت وش دخلك
خالد ببتسامه:وراك عصبت كل هذا عشان ماودك تجيبها قول لا وارتاح
ابوزياد عصب وقال:ماوده يجيبها
زياد ببتسامه:الله يهداك ياخالد الحين الشايب صدقك
ابوزياد بحزم:ريم تتعشى معنا لليله فاهم
زياد وهو يطالع في خالد بقهر:تامر يبه
ابوزياد وهو قايم:يالله المغرب مابقي عنه شي قومو عشان الصلاة
خالد يقوم بسرعه:خذني معك
زياد بقهر:تعال ابيك في سالفه
خالد وهو يضحك:خلها بعدين
ابوزياد:خلصو سوالفكم ولا تتأخرون على الصلاة
زياد مسك يد خالد قبل يطلع ورى ابوه:وين رايحه
خالد وهو يحاول يتكلم من الضحك:بروح اصلي
زياد يلف يده على ورى:تصلي هاه
خالد وهو مازال يضحك:زياد فكني بموت من الضحك
زياد زاد من لف يده وقال بقهر:وتضحك بعد
خالد سحب يده بقوه وجلس لانه ماهو قادر يوقف من الضحك
زياد وقف قدامه وقال بعصبيه:الحين انا بفهم وش يضحك
خالد بعد ماوقف ضحك:كيفي اضحك
زياد بقهر:اضحك بس لا تتدخل في شي مايعنيك
خالد ببتسامه:قصدك موضوع ريم
زياد بقهر:ايه موضوع ريم ليه فيه غيره
خالد:انا تدخلت لاني ودي اشوف عيالك بسرعه
زياد بسخريه:وش دخل العيال في جيتها هناء
خالد ببتسامه:لانك اذا استمريت كذا ماراح نشوف عيالك الا اذا كنت موكل احد عنك
زياد بعصبيه:ثمن كلامك
خالد بجد:زياد بلاعصبيه انت تزوجة عشان تجيب عيال واذا استمريت كذا ماراح تجيب وبيزوجك ابوي ثالثه
زياد بقهر:ليتني سمعت كلام ابوي واخذت بنت خالي ولا اخذت هذي
خالد بمكر:ليه بشعه
زياد طالع فيه بقهر وطلع
+++
اميره:هنو وش رايك نروح لليله لسوق
هنادي وهي تناظر في التلفزون:الليله لا لان بيجي يضيوف
اميره:ضيوف
هنادي تصد ناحيتها:أي ابوي قال بيجينا ضيوف
اميره:ماقال من
هنادي ببتسامه:يقول مفاجئه
اميره بهتام:تتوقعين من
هنادي بحيره:مدري
اميره بطفش:انا الغلطانه جالسه معك
هنادي ببتسامه:شوي بس بكمل هالبرنامج واقوم معك
اميره بقهر:متى بيخلص
هنادي تسكر التلفزون:لعيونك سكرته
+++
دخل زيادريم كانت جالسه في الحديقه وماسكه كتاب الفيزياء في يدها مشى ناحيتها
ريم ارفعت عينها من الكتاب وشافته واقف يطالع فيها
ريم ابرود:السلام عليكم
زياد جلس قدامها على الطاوله وقال ببتسامه:وعليكم السلام
ريم انتظرت فتره تبيه يتكلم لكن زياد كان يطالع فيها
ريم بسخريه:مااتوقع انك جاي عشان تطالع فيني
زياد ببتسامه:شاطره
ريم بقهر:قول وش تبي وخلصني
زياد ببتسامه:اتوقع عني في بيتي والا انا غلطان
ريم تحاول ماتعصب:زياد اخلص علي
زياد:يوه كرهتيني في اسمي لا عاد تقولينه
ريم عصبيت منه وجت بتقوم بس زياد رد جلسها وقال بجد:قومي البسي عشان بروح لبيت اهلي
ريم بعناد:ماني رايحه
زياد ببتسامه:ماهو على كيفك
ريم بقهر:لا على كيفي
زياد قرب راسها منها وقال ببتسامه عذبت قلب ريم:قومي ياحلوه من غير عناد
ريم نزلت عيونها وتنهدت بحسره وقالت:بعد عني بقوم
زياد بعد عنها وقال:معك عشر دقايق
ريم بعد ماقامة:ان شاء الله
زياد طالع فيها لحد ماادخلت وقال في نفسه"مدري وش شعوري ناحيتك"
ريم اكشخت على الاخر تبي تكون في ابها صوره
طلعت ريم وهي متغطيه مامبين منها غير كفوفها حتى عيونها نزلت الغطايه عليها ماتبي تسمع كلام يغث من زياد
زياد شافها واقفه قدامه وقال بسخريه:قاللولك في الشارع متغطيه كذا
ريم:.........
زياد قام وهو يقول:كيفك لاتردين
دخل زياد بسيارته القصر وريم مصدومه من فخامة القصر
زياد ينزل:يالله انزلي
نزلت ريم من غير أي كلمه وزياد مشى وهي تبعته
ابوزياد:هلا والله بالريم
ريم ببتسامه:هلافيك
ابوزياد يمسكها مع يدها:تعالي اجلسي بسولف معك
ريم اجلست جمب عمها وهي بنقابها وعباتها
زياد جلس مقابل ابوه وريم
ابوزياد ببتسامه:كيفك ان شاء الله مستانسه
ريم ببتسامه:الحمدلله
ابوزياد:قومي نزلي عباتك مافيه احد
ريم:اخاف يجي احد اذا دخلت جواء بنزلها
ابوزياد وهو يرفع نقابها:خليني اشوف وجهك على الاقل
ريم ابتسمت لعمها ترف هو وش كثر يحبها ويحب ابوها
ابوزياد:صدق انك محظوظ يازياد يوم انك خذيت ريم
زياد بيقهرها:حظي الزين يوم خذيت اميره
ريم انقهرت من رده حتى قدام ابوه مااحترمني
ابوزياد:قومي يابوك داخل لايجي احد
ريم بهدوء:مدل في البيت ياعمي
ابوزياد:قوم يازياد وصلها لداخل
قام زياد ومشى من غير لايكلمها وهي تبعته بعد مالبست نقابها
دخل زياد وقال:تفضلي
ريم بهدوء:زاد فضلك
زياد ببتسامه:لا اليوم مأدبه
ريم بسخريه:من يومي مأدبه والا كان عرفت اتعامل مع اشكالك
زياد مسكها مع يدها بقوه وقال بصوت واطي:شكلك ماعرفتيني عدل
ريم ببتسامه ساخره:لا اعرفك
ام زياد ببتسامه:هلا ريم
زياد بعد عن ريم مسافه كافيه وقال:يمه خلي الخادمه تجيب القهوه برى
ام زياد بعد ماسلمت على ريم:ان شاء الله
دخلت ام زياد ريم في غرفة الضيوف وستأذنت منها تجيب القهوه
نزلت ريم عباتها ونقابها وجلست وهي تطالع في انحاء الغرفه بأعجاب
+++
هنادي تمسك يد اميره:تعالي امي تقول الضيوف جو
اميره تعدل في شكلها:شكلي حلو
هنادي ببتسامه:قمر قمر
اميره لابسه تيور طويل ابيض ضيق من فوق وواسع من تحت مع ورود لونها اسود مع بلوزه سوداء بدون امام
وصدرها عاري ولابسه سلسال اسود مع فصوص فضيه ومسويه ميك اب خفيف وملفلفه شعرها
هنادي لابسه بنطلون جينز مع بلوزه طويله لنص الفخذ لونها ابيض
دخلت اميره مع هنادي وهي تضحك لكن بسرعه تحولت الضحكه الى تكشيرها
هنادي انصدمة من وجود ريم ماتوقعت انها تكون الضيف
ريم اول ماشفتهم وقفت
هنادي سلمت عليها ابرود حتى ماقالت وشلونك اما اميره جلست من غير لاتكلمها
ريم ببتسامه:اخبارك هنادي
هنادي بعد ماجلست جمب اميره:بخير
ريم حاولت تشغل نفسها في أي شي واخذت الجوال وحبت تتسلى على زياد تحبه اذا عصب
ريم"حبيبي مستانس"
اميره بقهر:وش تسوي في جوالها
هنادي ببتسامه:تراسل زياد
اميره بعصبيه:هنادي
هنادي:لا تعصبين اكيد تراسل احد من صديقاتها
+++
فهد كان ماسك جوال زياد ياخذ منه مقاطع وفتح الرساله من غير قصد فتح الرساله وقراها وكان الاسم مسجل
بطلال
وجت رساله ثانيه من طلال"حبيبي وحشتني ودي اشوفك "
وجت رساله ثالثه"ليه التغلي ياقلبي عبرني لو بكلمه"
فهد ضحك وهو يقراء الرساله
زياد ياخذ الجوال:وش يضحكك
فهد وهو يضحك:شوف رسايل هذا الي اسمه طلال شكله يحبك حب من نوع ثاني
زياد وهو يفتح الرسايل:كيف من نوع ثاني
فهد ببتسامه:النوع الي انت خابر
زياد اول ما قراء الرسايل ابتسم لانه يعرفها تبي تقهره "لكن على من ياريم اذا ماقلبت اللعبه عليك ماكون زياد"
فهد:هيه يالحبيب وين رحت
زياد وهو يكتب رساله:وانت وش دخلك ورى ماتطس بيتكم
فهد ببتسامه:مقدر احبك والا انت ماتحبني
زياد بعد ماكتب الرساله قال:لا مااحبك
فهد بمكر:اكيد عندك ثنتين نسوك حبيبي
زياد ببتسامه:شطور
فهد بجد:الا منهو طلال
زياد:وحد من الربع يحب يعلق شوي
فهد:مااعرف احد اسمه طلال
زياد معرف كيف يتصرف لان فهد يعرف كل ربعه
فهد:اكلمك يالحبيب
زياد ببتسامه:ياخي انت لزقه بشكل
فهد ببتسامه:خلاص عرفت منهو طلال
زياد بقهر:ياخي ياسكت يانقلع لبيتكم
فهد لزم الصمت لان زياد وضح عليه القهر فما حب يطولها لاينطرد صدق
++++++++
ريم قرت الرساله وهي"اميرتي اكيد وحشتيني ياقلب وروح زياد تصدقين ودي اودي العله ريم وافضي لك"
ريم انقهرت من رسالته تدري انه يعرف رقمها وانه يبي يقهرها بس كونه يذكر اميره في رساله لها شي يشعل النار في قلبها
ريم اكتبت"من زينك انت واميرتك"
زياد قراء الرساله وابتسم لان الي يبيه وصل له
ام زيادوهي داخله:حيالله من جانا
ريم ببتسامه:الله يحيك خالتي
اجلست ام زياد بقرب ريم وبدت تصب القهوه وهي عينها على اميره ماتبيها تزعل مهما صار اميره بنت اختها وغاليه على قلبها
+++++++
ابوزياد:خالد قولهم يحطون العشاء
خالد ببتسامه:زياد روح انت انا توني جاي من المستشفى مهدود حيلي
زياد بحقد:خل عنك الدلع وقم
خالد ضحك لانه عرف ان زياد للحين حاقد عليه
ابوزياد بعصبيه:الحين وش يضحكك
زياد يبي ينتقم:يضحك عليه
ابوزياد طالع خالد بنظرات غاضبه
خالد ببتسامه:يبه لاتصدقه انا اضحك عليه
فهد:اقول انت وياه روحو جيبو العشاء بروح انام
زياد:الي يشوفك يقول ماعند اهلك تاكل عندهم
فهد بشكل يكسر الخاطر:كل هذا عشان ودي اّكل خلاص مابي
الكل ضحك على شكله وكلامه
ابوزياد ببتسامه:خالد قوم قولهم
قام خالد يقول لهم يحطون العشاء
++++
بعد العشاء قامت ريم تغسل يدينها وهي طالعه اصدمة في اميره
اميره بعصبيه:عمى ماتشوفين
ريم بهدوء:يعميك
اميره كان في يدها علبة مويه كبتها على ريم
ريم اطتها كف وقالت:هذا درس لك كيف تتعاملين معي
اميره امسكة في شعرها بقوه وهي تتكلم بصوت عالي:يالحيوانه تمدين يدك علي
ريم تضربها بيدينها في صدر اميره وهي تصرخ لان اميره عورتها في شعرها
هنادي وامها جو بسرعه على اصواتهم
هنادي تدف ريم عن اميره:فكيها
ام زياد بعصبيه:انتن ماتستحن تتهاوشن في بيتي
ريم واميره مااهتمن وكملن الهوشه
ام زياد:هنادي نادي اخوك يشوف حريمه
هنادي طلعت من عندهم واخذت جوالها ودقت على زياد
زياد:هنو داقه علينا
هنادي:زياد الحق ريم اضربت اميره
زياد سكر في وجه هنادي وطلع من عند الشباب وهو يركض
زياد دخل بسرعه وشاف هنادي واقفه
زياد:وينهن
هنادي:في ممر المغاسل
توجه زياد لهن وهو يركض ودخل وشاف اميره ماسكه في شعر ريم وريم تضربها
وبسرعه كان زياد بينهن فكت اميره ريم وبعدت عنها
زياد بعصبيه:بزارن انتي وياها
اميره وهي تبكي:شوف الحيوانه عطتني كف
زياد لميره:اميره روحي داخل
اميره بقهر:يعني منت قايل لها شي
زياد بعصبيه:قلت روحي داخل
اخذت ام زياد اميره وراحت فيها داخل
بقي زياد وريم الي تعدل شعرها بكل غرور حتى مانزلت دمعه من عيونها
زياد بعصبيه:ليه تمدين يدك على امير
ريم:لانها
ماكلمت كلامها لان كف زياد سكتها
زياد وهو شاد على اسنانه:اخر مره تمدين يدك على اميره فاهمه قالها بعصبيه
ريم بتحدي:بمدها واعلى مافي خيلك اركبه
زياد قرب منها ومسك يدها بقوه وقال بتهديد:عيديها ان كنتي بنت ابوك
ريم بغرور:بعيدها
زياد جرها قدامه بقوه:امشي اطلعي لااذبحك
ريم ببتسامه ساخره:عادي اذبحني وكملت بصوت عالي وخل هالحيوانه تجيب لك عيال
اميره اسمعتها وجت بتقوم ترد عليها لكن هنادي امسكتها
زياد لف يدها على ورى بقوه وريم من شدة الالم صاحت :آآآآآآآآآآآآآي
زياد بقهر:الحين آي وقبل شوي معاند
ريم وهي تحس بألم فضيع:الله يخليك فك يدي
زياد وهو يدفها قدامه:تعالي قولي لميره اسفه
ريم مشت معه لانها ماتقدر تعارض
ام زياد ماهانت عليها ريم وهي واقفه قدام اميره وزياد لاف يدها
ام زياد:زياد فك يدها
زياد مارد على امه وقال بعصبيه:يالله تأسفي
ريم بألم:انا اسفه
اميره ببتسامه:يالله ضفي وجهك
زياد فك ريم ودفها عنه وقال:قومي جيبي عباتك بوديك لبيتك
طلعت ريم ودموعها على خدها تجيب عباتها
ام زياد بعصبيه:انت ماتخاف ربك تسوي في البنيه كذا
زياد ببتسامه:خلها تتأدب
اميره ببتسامه:خالتي الله يهداك تراه ماسوى لها شي
ام زياد بقهر:اكيد في عينك ماسوى شي لان كل الي صار في مصلحتك
زياد:وهي صادقه ماسويت لها شي
هنادي ماعجبها الي صار صح هي تحب اميره لكن ان ريم تنهان وتنذل مايرضيها لذلك طلعت من الغرفه
اميره بقهر:خالتي اشوفك صافه معها
ام زياد:انا مع الحق
زياد يهدي الوضع:خلاص انسو الي صار
ريم لبست عباتها ووقفت عند الباب تنتظر زياد
طلع زياد وشافها واقفه وهي لابسه عباتها
زياد ببتسامه:يالله امشي
مشت ريم مع زياد وقلبها انجرح وكرامتها ضاعت في هالبيت
طول الطريق والصمت سيد الموقف حتى وصلو نزلت ريم بدون أي كلمه
نزل زياد وراها وشاف ريم راميه نفسها على الكنبه وتبكي بمراره قرب منها
-----------------------------------------------------------------------------------------------
الجزء السابع
زياد بهدوء:قومي نامي
ريم ارفعت راسها وقالت بعصبيه:ليه جيت والا بتكمل علي
زياد جلس على ركبه في الارض ورفع راسها بيده وقال ببتسامه:انتي الي جبتيه لنفسك
ريم توخر يده بقوه:ممكن تطلع برى
زياد ببتسامه:تطرديني من بيتي
ريم بقهر:انا الي بمشي
زياد مسك يدها
ريم بعصبيه:فك يدي
زياد:بفك يدك بس اجلسي
اجلست ريم وقام زياد وجلس جمبها وقال:اتوقع اني سبق وحذرتك
ريم بقهر:يعني انهان واسكت مستحيل
زياد ببتسامه:اجل تحملي مايجيك
ريم وقفت وقالت:مافيه شي يجبرني اتحمل
زياد وقف معها وحط يده على خصرها وقربها منه وقال ببتسامه:طلعه من هالبيت مافيه حتى تجيبين لي ولد والا تبين فلوسي تروح خساره
ريم دفته بعيد عنها وقالت:يكفي يكفي تجريح
زياد ببتسامه:هذا الصدق انا شاريك بفلوسي
ريم حطت يدينها على اذانيها ماعاد تبي تسمع شي يكفيها الي سمعته
زياد قرب منها وطبع بوسه على خدها وطلع
ريم رمت نفسها على الكنبه بقوه "آآآآآآآآآآه ياعمي ليه ترميني ليه كل هذا حب فلوس ليتني ماعرفتك يازياد مع كل كف يزيد حبك بقلبي وتزيد جروحي"
فهد:بدري يابو الشباب صارلنا ساعه ننتظرك
زياد يجلس:اعذروني رحت اودي الاهل
خالد ببتسامه:ان شاء الله استانسو
زياد بقهر:خلود خلك في حالك
فهد:وراك على الرجال ماقال شي
زياد بعصبيه:الشرهه علي انا الي جاي اجلس معكم
فهد بعد ماطلع زياد:وش فيك
خالد وهو يضحك:زعلان لانه مايبي ريم تجي لكن انا وهقته مع ابوي
فهد ببتسامه:حرام عليك
خالد:قاهرني قلنا له تزوج عشان تجيب عيال تزوج وخلها زينه في البيت
فهد:لاتلومه ماهو قادر يتقبلها في حياته
خالد:لمتى ان شاء الله
فهد وهو قايم:ربك يفرجها
دخل زياد وكانت اميره تنتظره
اميره ببتسامه:هلا حبيبي
زياد من غير نفس:هلا فيك
اميره:حبيبي وش فيك
زياد وهو متوجه لغرفته:مافيني شي
دخل زياد وبدل ملابسه ورمى نفسه على السرير وكل تفكيره في ريم والي سواها فيها
اميره انقهرت من حركاته"اكيد زعلان على ست الحسن والدلال"
*******************************
عبير وهنادي كل يوم في السوق يجهزون للزواج لانهم ماحطو ملكه لانها بتكون في ليلة الزواج
اميره في السوق تنقي ثوب للزواج
اميره بحيره:اوه تعبت وش اشتري
زياد ببتسامه:صراحه انا مااعرف في الفساتين
اميره بتعب:تعبت برد البيت
زياد يمسك يدها:تعالي معي بدخلك محل يمكن تلقين فيه فستان زواج حلو
مشت اميره مع زياد لكنه دخلها محل نعومي
اميره تضحك بصوت خفيف:فستان زواج هناء
زياد بمكر:أي وانا الي بنقيه لك
اميره ادخلت معه المحل
زياد طلع لها قميص روعه:وش رايك في هذا
اميره ببتسامه:يجنن
زياد اخذ القميص وحاسب عليه وطلو وبعد كم محل لفو عليه ردو للبيت
****
ريم دخلت في الليل غرفتها وزي كل لليله تاخذ من ملابس زياد وتلبسها تبي تحس بقربه لها
ريم في نفسها ودموعها على خدها"آآآآآآآآآآآآه ياقلبي ليه حبيته "وهي تضرب صدرها قول ليه
هذا هو حال ريم في كل ليله تسليها الدموع في وحدتها حتى تنام
غلا بعد مادرت عن خبر خطبت فهد لهنادي انجنت وكل يوم تبكي في غرفتها وتتوعد هنادي لتحرمها السعاده مثل ماخذت قهد منها وبدت تخطط لتدمير حيات هنادي
****
اميره لبست القميص الي شراه زياد لها وسوت ميك اب ثقيل مره وتعطرت وطلعت
زياد اول ماشافها صفر:اوه وش هالحلى
امير ببتسامه جذابه:عيونك الحلوه
زياد قام لها وماسك يدها وباسها وقال بحب:ادوخ لاشفت ابتسامتك
اميره ضحكة بدلع وقالت:فديتك
زياد يمسكها مع خصرها وقال بهمس:احبك
اميره بنفس همسه قالت:وانا اموت فيك
قربها زياد منه اكثر حتى صارت تحس بنبضات قلبه
*****
ريم اليوم اخر اختبار لها في الثانوي ردت متعبه وحيلها منهد
ريم:سنيتا
سنيتا:نعم مدام
ريم:لا تسوين غداء لاني بنام ولا احد يصحيني فاهمه
سنيتا:حاضر مدام
طلعت ريم لغرفتها واخذت شور ينشطها شوي ولبست قميص لزياد مع برموده ونامت
هنادي بخوف:انا خايفه بكره زواجي
اميره تمسك يدها:حبيبتي لا تخافين هذا شعور طبيعي
هنادي بحزن:حنين ماهي جايه
اميره بستغراب:ليه
هنادي:لان فواز عنده دراسه مايقدر يجي لانه يبي يخلص بسرعه
امير ببتسامه:ماعليك انا ودانه معك فليش الخوف
هنادي بحيره:مدري ليه قلبي ماهو متطمن
اميره ببتسامه:لانك وسواسه ودايم متشائمه
هنادي ترد لها الابتسامه
****
ابوزياد لزياد:قول لم ريم تحضر الزواج
زياد في نفسه"لا والله اكملت بعد يبهم يحضرون الزواج"
ابوزياد ينبه:انت سمعتني
زياد يصرف:اخاف مايبون
ابوزياد بصرامه:قلتلك قولها تحضر والا انا الي بكلمها فاهم
زياد وده يروح لريم ويروح كل غضبه عليها
ابوزياد وهو قايم:لا تنسى فاهم
زياد ميل فمه وقال بصوت واطي:من زينهم تبيهم يحظرون
ابوزياد صد عليه وقال:تكلمني
زياد ببتسامه:لا لا
زياد يحط يده على جبهته:اوف وش هالوهقه هذي حتى فستان ماشرت ومستحيل خلال يوم يمديها خلني اروح لها الحين وقولها وان شاء الله انها ترفض وارتاح
***
فهد جهز جناحه الخاص فيه وكان عباره صاله مأثثه بأثاث فخم ومطبخ تحضيري وغرفه كبيره للنوم وكانت الوانها روعه يتوسطها سرير كبير فخم واريكه فخمه وتسريحه كبيره فخمه وغرفه صغيره للملابس وفيها كنبه كبيره فخمه
****
دخل زيادالبيت ومالقى ريم تحت فقال اكيد فوق طلع وفتح غرفة النوم كانت بارده وريحتها كلها عطر
ناظر زياد ناحيت السرير شاف ريم بملابسه ونايمه بشكل طفولي من غير غطاء هذي اول مره يشوفها بعد الي صار في بيتهم
قرب منها وجلس جنبها على السرير وقال بصوت واطي:ريم
ريم :م
زياد ابتسم على طريقة ردها وأخذ منديل وبرمه فيده بعدين حطه في خشمها
ريم قامت وهي تهاوش:طلالوه
زياد ضحك على كلامها وقال:لا زيادوه
ريم افتحت عيونها وشافت وجه زياد قدامها أخذت فتره تطالع في وجهه وعيونها تتكلم عن شوقها وحبها ونست كل الي صار منه لان الشوق غلب على زعلها
زياد حس بكل كلام عيونها لانه يعرف نظرات الشوق والحب لاكن هالشي ما اعجبه
زياد يبي يتحرر من نظراتها الي اسرته:ليه لابسه ملابسي
ريم انتبهت لنفسها وقالت بهدوء:ملابسي كلها في الغسيل
زياد بمكر:كلها
ريم بتأكيد:أي كلها
زياد مسكها مع يدها وقال:قومي تغدي انا ميت جوع
ريم قامت معه ونزلو تحت ريم طلبت من سينيتا تحط الغداء
وهم على الغداء
زياد:زواج اختي هنادي بكره
ريم وعينها في صحنها:الف مبروك
زياد وهو يتمنى انها تقول لا قال:ابوي يبيك انتي وامك تحضرون الزواج
ريم:عمي طلال يامر
زياد يحاول يبتسم :اجل لازم العصر تروحين السوق
ريم حست انه مايبيها تحضر من خلال كلامه وهذا الي تبيه تقهره مثل ماهو قاهرها
ريم ببتسامه ماكره:اكيد بس انت لازم توديني عشان انا مااعرف السوق
زياد يرد عليها بنفس الابتسامه:ولا امك تدل
ريم ترفع حاجبها:وش دخل امي
زياد ضحك بعدين قال:على العموم بعد صلاة العصر نروح
ريم وهي قايمه:اوك
زياد طالع فيها لحد ماطلعت من صالة الطعام وقال في نفسه"الله يستر من كيدك"
راحت ريم وزياد لسوق
زياد مسك يدها قبل يدخلون اول محل وحس برعشت يد ريم فبتسم وقال:تراي ماحب الف في السوق يعني من اول محل تشترين
ريم تسحب يدها وقالت ان شاء الله
دخلو المحل
زياد وقف عند الباب وريم دخلت
اخذت لها لفه واخيرا رسى رايها على فستان طويل لونه احمرغامق ضيق من فوق لحد الركبه بعدين واسع على قصات تعطي الجسم شكل حلو وكان عاري شوي من فوق وك