الفراشة أصبح فتيات Ftayat.com : يتم تحديث الموقع الآن ولذلك تم غلق النشر والمشاركات لحين الانتهاء من اتمام التحديث ترقبوا التحديث الجديد مزايا عديدة وخيارات تفاعلية سهلة وسريعه.
فتيات اكبر موقع وتطبيق نسائي في الخليج والوطن العربي يغطي كافة المجالات و المواضيع النسائية مثل الازياء وصفات الطبخ و الديكور و انظمة الحمية و الدايت و المكياج و العناية بالشعر والبشرة وكل ما يتعلق بصحة المرأة.
شعنونة العسل
09-12-2022 - 11:28 am
  1. ان ما لقيته ف المحاني لقاني

  2. فيصل اليامي

  3. شيخة بعصبية : انت قذر وحقير .


السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
كيفكم بنوتات ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ اليوم جبت لكم رواية جنان لسة ببدايتها
اخليكم معاها
شلي دخل بالنوم و وسادة الريش ما دام حضنك ضمني و إحتواني / قصتي الأولى
للكاتبة حنين الليالي
بسم الله
لعيونك اللي علمت قلبي الطيش
والبسمه اللي نورت لي مكاني
ورموشك اللي كنها للعدو جيش
اني لأخلي الليل له شكل ثاني
دامك وصلتي والحكي صار بشويش
وشلون انا ماأقول شعر وأغاني
طفل المشاعر بيننا عله يعيش
يلقى له ام ٍ تحرسه واب حاني
وشللي دخل بالنوم ووسادة الريش
ما دام حضنك ضمني واحتواني
طيفك يشاركني على لقمة العيش

ان ما لقيته ف المحاني لقاني

فيصل اليامي

في غرفة النوم الملكية الفخمة ، لا يُعتبر جناحاً بل قصراً .، جناح مُنسق وديكور متكامل الأناقة والترتيب ويدل على ذوق أحد المصممين العالميين في تصميمه ، على السرير الممزوج باللون الوردي والأبيض والطاغي عليه اللون الوردي الداكن ، والذي يكفي لأربعة أشخاص لا اثنين ،عند :
شيخة وهي تقاوم فراس : وخر عني .
فراس زاد من قبضة يده على ظهرها وباسها في ثغرها وناظرها بابتسامة جانبية فيها تحدي : هذا حق من حقوقي .

شيخة بعصبية : انت قذر وحقير .

فراس قام ولا كأنه سمعها ودخل يأخذ شاور ، شيخة عدلت جلابيتها التركوازية المطرزة باللون الوردي والتي تبرز جمالها الفتان .
كانت واصلة لأقصى حالات العصبية والغضب حتى كسرت المزهرية ، هذا طبعها اذا عصبت ، طلع من الحمام وكانت الفوطة تغطي الجزء السفلي وشعره كان مبلل وبطريقة غير مرتبة لكن مع ذلك لا تخفى عليه معالم الوسامة الجذابة لما طلع من الحمام لقى قطع المزهرية مرمية على الأرض ،. وابتسم وهو يناظرها جالسة تحرك رجلها بتوتر عند التسريحة وملامح الغضب على وجهها وبيدها العطر ومو غريبة عليها تكسره .
فراس بابتسامة سخرية : كم مزهرية كسرتِ من بداية زواجنا المزعوم لو ما أخذت حقي اللحين ؟!
شيخة ناظرته بقرف : 5 والجاي أكثر !
فراس تقرب منها ووجهها قريب من وجهه وأنفاسه تلفح بأنفاسها ، نظرات مكر وخبث ونظرات غضب . حتى باسها في ثغرها بهدوء وما قاومت كأنه سحرها الى أن :
شيخة دفته بيدها : وخر يا حقير ، ما كفاك اللي سويته .!
فراس توجه لغرفة التبديل ولبس قميص بنفسجي وجاكيت بالمختصر بدلة رسمية ، ولبس ساعته الألماس وسلساله وطلع لها وصدمها بكلمته .
: لسى ما شفتي شي ..!
وغادر تارك شيخة تواجه نوبات الغضب والصدمة .
كان متوجه للمصعد وسمع صوت العطر يتكسر اللي بيدها وابتسم .
هذه مقدمة قصتي الأولى أضعها في منتداكم ، ان رأيت تشجيعاً فسأواصلها للنهاية .
وأي انتقادات أتقبلها على الخاص أو حتى هناا
تحياتي لكم


التعليقات (9)
شعنونة العسل
شعنونة العسل
الشخصيات :~
*عائلة أبو خالد (عبد العزيز) ، أم خالد (منيرة)، وزوجته الثانية أم بندر (لولوة) والمكونة من الطاقم :
- خالد :26 عاماً + بشاير 25 عاماً = رؤى 3 سنين .
- فراس:24 عاماً + شيخة 21 عاماً .
- ميار : 25 سنة + ناصر 27 سنة = ليان ومروان 4 سنين .
- نواف : 21 سنة .
- بشار ، سارة ( توأم ) : 14 سنة .
- منال ، العنود ( توأم ) : 20 سنة .
عيال أم بندر :
- بندر : 15 عاماً .
-الجوري :9 سنين .
- هديل : 4 سنين .
- الجوهرة : 22 سنة .
*عائلة ابو مشعل ( راشد ) ، أم مشعل ( نورية ) :
- مشعل :24 عاماً .
- فواز ، نجود ( توأم ) : 19 عاماً .
- نايف : 21 عاماً .
- ربا : 7 سنين .
*أبو ذياب ( منصور ) ، أم ذياب ( منى ) :
- ذياب : 25عاماً + شذى 23 عاماً = هديل 3 سنين
- نور : 21 سنة .
عبير :20 عاماً
فطيم: 17 عاماً
نوال : 15 عاماً
*أبومازن ( صقر ) ، أم مازن ( سعاد ):
- مازن : 26 عاماً
- تركي : 22 عاماً ,, يدرس في باريس .
- ريم : 14 عاماً
أم سامي ( مزنة ) ، أبو سامي ( فواز) :
- سامي : 22 عاماً ،، يدرس في بريطانيا
- وليد : 24 سنة .
- الجازي : 20 سنة .
- رامي : 11 سنة .
- بشاير : 25 سنة .
* أم مرام ( لطيفة ) ، أبو مرام (سلمان ) متوفى .
- مرام : 21 سنة
- سلطان : 13 سنة
العمة الشابة وداد 25 عاماً ، العم فيصل 27 عاماً لديه ابنة سمر 3 سنوات ومُطلق .. مع الجدة أم مشعل والجد أبو مشعل ..
ّ~ باقي شخصيات القصة ستتعرفونها من خلال القراءة ووصف الشخصيات لكل منهم .!

شعنونة العسل
شعنونة العسل
البارت الأول ..~
فراس وهو نازل من المصد سمع حطام العطر وابتسم ابتسامة نصر ، وتوجه للطابق السفلي للنزول ولما وصل للصالة سمع أصوات النساء اللي تستضيفهم أمه في المنزل لكنه ما توقع يسمع هالصوت اللي ميزه من بين كل هالأصوات ، لما تقرب من الصالة لمح بنت عمه نوال وعرف انه حبيبة قلبه هني فنادى أمه : أمي أمي .
أم خالد : حياك حياك ، ماكو حد بنات عمك هني .
فراس تعمد ينادي أمه علشان عشيقته نور : السلام عليكم
رد الكل السلام .
أم ذياب : هلا وغلا بولدي فراس ، أخبارك ؟
فراس بابتسامة : بخير
أم ذياب بمكر : ما عاد تبان ، من تزوجت وقالب علينا ، أكيد من مرتك السوسة خربتك علينا .
أم خالد : هييه والله ، من تزوجها وما عاد حتى أنا أشوفه .
فراس ابتسم عليهم وعلى حشهم : مشاغل ..
نور اللي قلبها وعقلها معاه وهايم به { آآه من هالشموخ وهالهيبة الملكية ، استحي يابنت ، الرجال متزوج ، وأنا بعد بصير زوجته ..}
أم خالد : طالع يولدي ؟
فراس : ايه
أم ذياب : ربي يحفظك ويوفقك وما أوصيك على عيالي أمانة عندكم .
فراس : ما توصين حريص ، متى السفر ؟
أم ذياب : بعد ساعتين ..ما أوصيك على نور عيوني ..!
فراس غمز لنور : ما توصين حريص ، بعيوني الثنتين .
أم ذياب { ما برتاح الا لمن تتزوجون } : تسلم عيونك
فراس : عن اذنكم
أم خالد : اذنك معك .
طلع فراس وترك وراه قلب ضايع وولهان ..
منال : نور .. نور .. نوروه .
نور : هاا
منال : قومي نروح غرفتي بوريكِ حاجة
نور : قومي .
نور : بنت ككل البنات ، جمال وأخلاق وذوق ، هادئة وطيبة ، جمال بريئ ومناسب لسنها وملامح طفولية ، عشقها فراس ، محيرة له من هم صغار وفراس يحبها حييل ..
ّ~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
عند شيخة اللي كانت تبدل التلفزيون بملل وقهر وهي تبدل ومو منتبهة حتى لأي قناة تطالع ! لو بيدها شي ما سلم لكن ما كو شي ..
نبذة عن شيخة وفراس :
* شيخة :شخصية قوية لا يمكن تهتز وشموخها غالي ونفسها عزيزة ، تملك من الجمال ما يوازي جمال فراس ، عينين تملكان في رؤيتهما معاني التحدي وعدم الاستسلام وشعرها البني الطويل ، شيخة لم تتزوح رغبةً منها بل تزوجت باذن من والدها برميها ، عاشت حياة الفقر في الأحياء الفقيرة فلم يصدق والدها مجيئ هذا الشاب التاجر لخطبتها وبدون سبب ..! فتخلص منها .
*فراس : فراس لم يتزوج شيخة حباً فيها ، بل كان هناك دافع آخر لزواجها وسنعرفه مع مرور الأيام ، فراس ابن المليونير ، والده يملك شركات متعددة في بلدان العالم ، جمال وهيبة ووسامة وكامل الرجولة ، انسان هادئ ومُحب للحياة ..
ّ~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
جناح خالد وبشاير ..~
بشاير نايمة على حضن خالد .
خالد : بشاير ؟!
بشاير : نعم حبيبي .
خالد بابتسامة : حياة فراس .، انتي في أي شهر اللحين ؟!
بشاير : الخامس ، ليه ؟
خالد : بنسافر ايطاليا ، عائلتنا كلها وسألت .. بنروح في طائرة خاصة لنا وما أظن تقدرين تجين .!
بشاير فزت من على حضن خالد وانساب شعرها الأشقر : شو شو ؟
خالد ضحك على شكلها المعصب : ههه
بشاير : لييه تضحك ؟
خالد : أضحك عليكِ .. نسأل الدكتورة وان وافقت بنروح .. اذا ما وافقت نقعد هني.
بشاير بزعل : طيب ..
خالد اعتدل في جلسته وتقرب منها وباس عُنقها .
رؤى : ماما بابا .
بشاير عدلت بلوزتها وبحرج : نعم ماما .
رؤى : شو تسوون ؟
بشاير بحيا : ما كو شي .
خالد : كان على رقبة أمك عسل ومصيته ..
رؤى تجلس جنبهم وتناظر رقبة أمها : ماكو عثل .
خالد : مصيته ..!
بشاير ماتت حيا وقامت للمطبخ ..
خالد : يؤبرني الخجلان .. وناظر بنته : لييه تزعجينا ؟!
رؤى : كيفي ..!
* خالد ورؤى : متزوجين صار لهم سنتين ، عايشين في هناء وحُب رغم عنادهم ، حياة سعيدة مع بنتهم رؤى وما يكدر صفو حياتهم أي شوائب .
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
فراس وهو يسوق السيارة ولابس نظارته الشمسية { كان لازم ما اتهور معاها ، لو انني انتظرت ، لكن هي اللي دفعتني ، موانع حمل من وراي ، هيين يا شيخة ،}
ّ~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
نواف كان في المجمع مع خوياه ،.
محمد : نواف نواف شووف ذيك المزيونة ، واو ، على العيون الذباحة ..
نواف ناظرها : ولا بنت تهز فيني شعرة ..!
نايف ابن عمه : معذب قلوب العذارى .. اترك عنك الغرور ..
نواف : من حقي .جمال ورجولة ورزة
نايف بابتسامة : أنا بروح لها ..!
نواف : تفضل .
نايف تقرب من البنت : الحلو ما بيرقمنا .!
البنت : ان ما انقلعت عن وجههي لأعلمك الأدب .
نايف : هالعيون البريئة يطلع منها كل هالوقاحة .
البنت : طيب . أوريك
نايف : وريني .
البنت أخذت جزمتها ونايف واثق من نفسه ما تحرك ، البنت رفعت الجزمة في وجهه ، نايف مسك من يدها ورماه وضرب في رأس أحد الرجال وتوجه له الرجال .
الرجال بغضب : يا حقير
نايف : ما عاش من يسميني حقيير يا قليل الأدب .
الرجال : أوريك .
وتضاربوا واجتمتعت الشرطة وأخذوهم المخفر ..
شوق { عليه جسم رياضي ، وحلو كثير لكن مغرور ، يستاهل ، باين انه ولد تجار}
عذاري : امشي يا شووق ، ننتظرك ..
ّّّّّّّّ~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
فراس وصل على البحر وجلس يتأمل البحر وتلاطم الأمواج ،ورن جواله .
فراس : نعم
نايف : تعال المخفر بسرعة .
فراس : هالمرة أي بنت اشتكت عليك ؟!
نايف : عن الشماتة وتعال .
فراس : طيب .
ّ~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
موعد سفر أم ذياب وأبو ذياب .
أم ذياب : ما أوصيكم على عيالي ..
أم خالد : لا توصين حريص .
الجدة : لا تهمين حالك . تروحين وتردين بالسلامة .
أم ذياب ضمت عيالها وتوجهت للمطار ..
أم خالد : أنا بتصل على ربيعتي نوير تجي معاي للسوق ، اهتموا بلحالكم .
البنات : ان شاء الله .
ّ~~~~~~~~~~~~~~~~~
عند ..~
ناصر : حبيبي .. سرينا
ميار : صبر شوي ، ألبس ليان الشريطة ،..
ناصر : طيب ، أنا في السيارة .
ميار : استانني ..
ناصر : طيب بنتظرك .
ميار : وين بتروح مستعجل ؟
ناصر بتوتر : ولا مكان . مع الربع .
ميار : طيب طيب .
ّ~~~~~~~~~~~~~~
عند الصبايا ..~
في الصالة الرياضية للقصر ..
العنود : تعبت تعبت تعبت
..
منال تلعب على الآلة الرياضية : ضروري أحافظ على رشاقتي مثل نور .
العنود : نور ..
نور : نعم
العنود : قريبة خطوبتكِ ، جهزتي حالك ؟
نور : لا ..
منال : احنا معكِ .
عبير : اذا سافرنا ايطاليا بنشتري لنا من هناك كامل التحضيرات حتى الفستان للزواج ..
العنود : فكرة .
فطيم : عطشانة ، خلاص ..
عبير : انتي بالذات لا تتكلمين ، جسمك يبي لي تخفيض .
منال : جسمها حلو .
العنود : خليكِ كذا .
نور : سرينا داخل .لكن وين الجوهرة ؟
منال : ببيت خالتها .
نور : دووم هناك
العنود : أكييد .
ّ~~~~~~~~~~~~~~
في الشركة .. ~
عند المصعد ..
هنادي حاملة أوراق وملفات وتنتظر المصعد .. مشعل كمان يستنى .
مشعل كان عنده اجتماع في هالشركة .. كان بكامل لبسه العملي .. وكامل أناقته وعطره المنتشر ريحته .. فتح المصعد الواسع وركب فيه مشعل وهنادي ..ّ
ّ~~~~~~~~~~~~~~~~~~
في المخفر ..
المحقق : نأسف للازعاج أستاذ فراس .
فراس بابتسامة : ما كو مشكلة .
نايف : سرينا .
في السيارة ..ّ
نايف : مشكور ويا ريت تكمل معروفك وما تفضحني مع الشباب والشواب .
فراس : ههه
نايف ابتسم : أرجوك ما تفضحني .!
فراس : الا اذا .
نايف : شو ؟
فراس : بعدين بفكر .
نايف : يا كثر طلباتك .
ّ~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
على المسن ..~
* ... } حبيبي . أنا بسافر ايطاليا مع قرايبي .
*{... وأنا كمان بروح معاكم
*...} ~_ ~ جد .. فرحتني حييل .
* { ... نلتقي هناك .
*...} حبيبي بقوم اللحين .!
* { ... طيب وأنا كمان .
ّ~~~~~~~~~~~~~
في باريس عاصمة الأناقة والروعة ..ّ~
تركي في شوارع باريس يتمشى بهيبة وثقة وملامح التغرب واضحه على ملامحه { آآه ، اشتقت لكم حييل ، متى أرجع لكم ، بقى لي سنة ، الله يصبرني على فرقاكم }
وتركي كان يمشي صدمه منظر ، أشخاص اثنين يحاولون ، يسحبون البنت للسيارة ، ركض تركي تجاههم ، وضربهم وصراع بينهم ،
تركي وهو يعارك الرجل : اهربي .!
البنت : متشبثة بقميص تركي .
تركي : اهربي .
البنت : لا لا .
تركي ضرب الرجل وطرحه على الأرض .
لكن الثاني صوب مسدسه له والبنت ضربته على رأسه بالحجرة .. وظلت مبهورة من اللي سوته ..
تركي نزل لمستواه وجس نبضه : يتنفس .!
البنت ببكاء : ماات .؟!
تركي سحبها وركض بها : امشي .
البنت تناظر ورى ويد تركي تسحبها .
تركي سحبها للسيارة ومشى . وهي دخلت في نوبة بكاء ..
ّ~~~~~~~~~~~~~~~
عند العمة ..ّّ~
وداد تناظر صور زواجها وتبكي ، { ليه تركتني ورحلت يا ماهر لييه ؟! وحشتني حييل ، لمتى وأنا أناظر صورتك ، لمتى ؟! رحلت وتركتني أواجه الدنيا بحالي .}
ّ~~~~~~~~~~~~
عند العم .ّ.ّ~
فيصل مع بنته سمر في حديقة الملاهي ..
فيصل بابتسامة يمسك يد بنته الصغيرة .: نرجع البيت ؟
سمر : لا لا
فيصل : طيب .!
سمر : بابا ، أي عثكريم .!
فيصل : طيب .
في جنب آخر ،
ناديا : جنان ..
جنان : نعم
ناديا : موكأن هذي بنتك .
جنان تتلفت : وين ؟
ناديا تأشر : هناك ..
جنان تناظر الرجال اللي لطالما عرفته بهيبته تناظره وتناظر بنتها . بدون شعور توجهت لها .
فيصل ناظر اللي متوجهة لهم ..لما تقربت جنان ،
فيصل : شنو تبين ؟
جنان : أبي أشوف بنتي .
فيصل :سمر حبيبتي روحي العبي .
سمر ناظرتهم بغرابة ومشت للألعاب .
فيصل : اتركينا في حالنا .!
جنان : هذي بنتي .
فيصل : والحضانة لي .
جنان وفيصل ، نظرات متكهربة .
سمعوا صوت صياح سمر وتوجهوا لها بسرعة ، ونزلوا لمستواها .
سمر تمسك يد جنان واليد الثانية يد فيصل ، وتقوم : بابا ، يدي تأورني .
فيصل : طيب ، نرجع البيت .
سمر : تيب
جنان حست ان بنتها تبتعد عنها .. وتمشي بعيد ، فيصل كان حامل بين أياديه بنته ، وسمر تأشر بأياديها لجنان بمعني
وبابتسامة طفولية .
ّ~~~~~~~~~~~~~~~
عند شيخة ، أخذت شاور وتزينت ، لبست عباتها وطلعت ، وهي متوجهة للجناح ، التقت بعمتها اللي كانت جاية من السوق والتقت الشحنات الموجبة والسلبية .
أم خالد : على وين ؟
شيخة : مطرح ما أروح .
أم خالد : لا حبيبتي ، هالبيت له قوانينه .، ماكو طلعة
شيخة تتخصر : نعم نعم ..
أم خالد : اللي سمعتيه .
شيخة وخرت أم خالد عن الباب ومشت ..
أم خالد بغضب : والله لأوريك يا شيخة . يا أنا يا انتي بالبيت .
شيخة مشت ويا السواق للسوق ..ّتاركة وراها بركان ثائر
ّ~~~~~~~~~~~~~~
في المصعد ..,~
هنادي بخوف { معقولة ، المصعد وقف ، يا ربي شسوي ، أنا والرجال هنا ، الناس شبتقول }
مشعل { البنت بتموت من الخوف ، يا الله لكن شو هالجمال اللي عليها ، جمال ملائكي }
ّ~~~~~~~~~~~~~~~~
الساعة 10 مساءاً .. في بيت أبو خالد ، القصر مملوء بالشباب والصبايا والكل مجتمع في كل زاوية من زوايا البيت ...
أم مشعل : وين شيخة ؟
أم خالد : شنو هالطاري ؟ الله ينتقم منها ، دفعتني اليوم وضربتني .
على هالسالفة دخل فراس .
فراس : مساء النور
الكل رحب به ..
أم خالد جمعت له دمعتين ..ّ!
فراس : عسى ما شر يمه .
أم خالد : زوجتك .. { فراس تنهد } .. ضربتني وطلعت من البيت ولما سألتها وين رايحة ، طاولت لسانها ..
فراس { طلعت بدون اذني ، أنا أعرف كيف أربيكِ } ..
بعد ساعتين من الاجتماع والكل غادر .
الساعة 12 منتصف الليل ..ّ~
إنت لا طقّت براسك ( حُب ) جيت تحبّني ..
وغبت لامن طقّت براسك ( غياب ) و ما ألتقيك
ياخي .. إمّأ تحتفظ بي صحّ .. ولاّ ذبّني ..
ما أنت مجبور علي .. وماني مجبور عليك
شاطر إنّك بس من وقت لوقت .. تشبّني
وتنبسط لا صرت أقول : الله يرحم والديك
حس فيني .. لبّ إحساسي و نداي .. ولبّني
شوف أنا وشلون صرت أموت و تعلّقت فيك
كن قلبي حالف : ما غيرك إنت .. يطبّني
فلا تعلّقني كذا .. مابين أحبّك .. و أحتريك
محمد الشهريّ
فراس أخذ شاور وبدل ملابسه ولبس له برمودا مع بلوزة خفيفة ، ونام على ظهره .. دخلت شيخة على أطراف أصابعها والجزمة بيدها ، مشت لغرفة التبديل وارتاحت وتنفست الصعداء ، فجأة .
فراس بعصبية : وين كنتي ؟
شيخة وقف قلبها وما عرفت ترد عليه ..
فراس : وين كنتي ؟ سؤال وجيه
شيخة تحول تخفي علامات التوتر ..
فراس تقرب منها ومسك الكرسي بأياديه وتقرب من وجهها وعلامات الغضب على وجهه : أنا بخليكِ تتكلمين ..!
طلع من غرفة التبديل و ...]
هذا البارت الأول ، فيه ذكرت معظم الشخصيات والشخصيات الجديدة في البارتات القادمة ، أتمنى يرضيكم .. اذا سنحت لي الفرصة ولست متأكدة ، سأضع لكم بارت آخر غداً ان أمكن ..
توقعاتكم ..
مشعل وهنادي .. والمصعد .~.ّ!
فراس وشيخة .. وحياتهم المليئة بالمواجهات .ّ~!
فيصل وجنان .. وابنتهم .ّ~!
أم خالد .. شنو بتسوي في شيخة ؟!ّ~!
أصحابنا المجهولون في عالم المسن .ّ!~
نور وفراس والحب العميق ..ّ!~
العمة وداد وحياتها ..ّ!~
وأخيراً تركي والفتاة المجهولة .. في عاصمة العشاق .ّ!~
خالد وبشاير .. قلوب ملؤها الحب .ّ!~
والرحلة الى ايطاليا ..~~~~
آرائكم وانتقاداتكم ..
أتمنى ألاقي ردودكم وتحليل الشخصيات عليكم ~..

شعنونة العسل
شعنونة العسل
ابغى تشجيع اكمل
وينكم بنات ؟
لو شجعتوني بنزل كل يوم بارت

همس الطفو~ـ~وله
همس الطفو~ـ~وله
تدن ياقلبو كملي^^

شعنونة العسل
شعنونة العسل
قلبو قصم بكمل بارت عشانك لكن لو ما شفت حماس ما بكمل
الكاتبة بتنزل كل خميس اوكي انا بنزل كم بارت بس عشان نصير معاها

شعنونة العسل
شعنونة العسل
استلموا لعيونك يا همس الطفولة

البارت الثاني
شيخة وهي تضرب الباب : فراس فراس يا حقيير ..!
فراس وهو يهدئ حاله .. : شنو قلتي ؟
شيخة بتكابر : ما قلت شي ..
فراس فتح الباب وضربت صدره ،. وناظرت وجهه ،
شيخة كانت بتمشي لكن مسكها من خصرها ولفها له : أنا ما فتحت الباب الا لسبب واحد ، مو حباً فيكِ ولا شفقة ، الا لأن غليلي ما شفى للحين منكِ ومن أبوكِ ..
شيخة : شو ؟ انت شو جالس ترمس !
فراس ابتسم بمكر : اسألي أبوكِ .
شيخة من يوم تزوجت ما زارت بيت أبوها : بيت أبوي ما أدخله من اليوم ورايح ، والي بينك وبين أبوي مالي دخل فيه ..
فراس باستنكار: لك دخل فيه .. من وين كنتي رادة ؟!
شيخة : من السوق .. ما تشوف الأكياس ،.!
فراس : هالمرة سامحتك ، مرة ثانية ان تجرأتي وطلعتي من دون شوري والله ثم والله لأوريك شي ما شفتيه .! فاهمة !
شيخة تبي الخلاص : طيب ..
فراس رماها على الأرض ،، وتوجه للسرير .
شيخة { آه يا ظهري ، الله ينتقم منك } لما حاولت تقوم حست بمغص، { آه ألم فظيع ، آه يا ظهري بطني ، حاولت توقف لكن ما قدرت ، حاولت ما تبين ضعفها له ، لكن هيهات } : آآآآآآآه
فراس قام من السرير وتوجه لها وبسخرية : أساعدك لو ما تحبين تذلين حالك ؟!
شيخة بنظرات اشمئزاز : انت واحد وقح ..
فراس مسك يدها وظهرها ولما حاولت توقف كانت بتطيح لكن فراس سندها له .. فراس : تروحين المشفى ؟
شيخة بتعب : لا لا .، أبي أروح الحمام .
فراس أخذها لعند باب الحمام ، ودخلت .كانت تستفرغ، كانت كل دقيقة والثانية تطلع وتدخل من الحمام .!
فراس جافاه النوم من دخولها وطلعتها لكن أخيراً استقرت ..~
ّّّّّّّّّ~~~~~~~~~~~~~~~~~
الساعة 12 والنصف .~ في المصعد ..
مشعل بعصبية يضرب الباب بيده ..
هنادي تبكي بصمت { يا الله دخيلك أطلع من هني سالمة ، آه أحس بدوخة } وفجأة ..
~~~~~~~~~~~~~~~~~
نور ما جاها نوم ، وتتقلب يمين شمال ، طلعت للحديقة وجلست على الأرجوحة ، حست بوجود شخص وراها ، ولفت وناظرت في الشخص و ..
~~~~~~~~~~~~~~~~
في المصعد .ّ~
هنادي في حضن مشعل وهو أخذ الملف ويحركه علشان تهوية لها ، لأن التنفس صار شبه معدوم ، وفتح نص حجابها وانبهر بجمالها الفتان ، هنادي بدت تفيق ، ولما صحت كانت أنفاسها تلفح بأنفاس مشعل .
مشعل بهدوء : انتي بخير ؟
هنادي بحيا وخدودها موردة : طيبة ، ممكن تبتعد ؟!
مشعل انتبه انها قريبة منه حييل وكان خايف يسوي شي يندم عليه .
هنادي بتوتر : مشكور .
مشعل ابتسم لحياها : العفو ، واجبنا .
مشعل ضغط الزر مئة مرة لكن ما من مجيب .
هنادي : الجوال ما يتصل ..
مشعل : أكيد .
وفجأة انطفت الكهرباء وبدأ المصعد بالحركة ، هنادي تبكي ، وتعلقت بمشعل ، مشعل كان خايف على البنت وفرحان لقربها منه وبهاللحظة فتح المصعد .~
هنادي بعدت عنه وطلعت بسرعة ومشعل طلع بعد ،،
هنادي كان والدها بانتظارها بالخارج ، ،
أبو فايز : وينكِ ؟! صار لي نص ساعة أدق عليكِ .
هنادي : آسفة يبه .
مشعل ركب السيارة ومشى وطاف عليه الاجتماع ..
ّ~~~~~~~~~~~~~~~~~
نور ناظرته بابتسامة : فراس .!
فراس جلس جنبها : ايه فراس .
نور تناظره بابتسامة ساحرة
فراس : لا تناظريني كذا أتهور .
نور بحيا : شنو بتسوي قاعدين في الحديقة ، ما عندك حل .!
فراس : أكو ، ( وباسها في ثغرها وقام )
فراس وهو واقف : سويت ، وخلاص ..!
نور
فراس بمكر : قومي دخلي ، أخاف على ممتلكاتي .!
نور وخدودها حمراء : نمشي .
فراس : سرينا .
ّ~~~~~~~~~~~~~~~
صباح يوم جديد ~
عند الدكتورة ..
بشاير : أرجوكِ ، ودي أروح .!
الدكتورة : دا خطر على الجنين ..
بشاير : كم تبين ؟
الدكتورة بتوتر : يعني شو ؟
بشاير : اللي تبين ، طلعت من شنطتها 2000 ريال . وحطتها على طاولة الدكتورة .
الدكتورة تناظر الفلوس : خلاص ، بامكانك تسافري .
بشاير : تقرير .!
الدكتورة تكتب التقرير بسرعة وترميه على بشاير وقلبها على الفلوس .
خالد كان ينتظرها بالخارج ،
بشاير : تأخرت عليك ؟!
خالد : لا ما تأخرتي .!شنو قالت ؟!
بشاير : ماكو خطر على الجنين .! وتفضل التقرير { ومشت بثقة } .
خالد
..
ّّّّّ...~~~~~~~~~~~~~...
عند الصبايا ..~ على الفطور .
نور : شنو رأيكم نطلع السوق اليوم ؟!
عبير بفرح : رأي حلو ويستحق التقييم ..
نور : شنو رأيكم ؟
العنود بكسل : بتروحون بروح معاكم .!
منال تشرب الحليب : ومنها نشتري ثياب لايطاليا .!
فطيم : العقربة شيخوه بتجي معانا ؟
شيخة كانت مارة على المطبخ تأخذ برادات ثلج وسمعتها
..
دخلت شيخة وبشموخ : صباح الخير
محد رد عليها ،.
توجهت للثلاجة وأخذت لها برادة ثلج ، وقالت : ولا ترد على السفيه جوابا .!
فطيم : شو شو ؟
شيخة ببرود : ولا ترد على السفيه جوابا .
فطيم : قامت من على الكرسي .
شيخة تتخصر وبنظرة استهزاء : وريني شبتسوين ؟
نور : فطيم قعدي ..
شيخة : خليها يا .. ضرتي
..
نور تغيرت ملامحها : غصباً عنكِ ، تغارين ؟!
شيخة : ليه أغار ؟
نور : لييه مو هو زوجك وبنتزوج .!
شيخة : ايزي ، عادي ولو ينام معك طول العمر ما أبالي .
نور بصدمة
.
منال : عطينا مقفاكِ .
فطيم كبت الحليب على رجل شيخة ، ومنال كانت رافعة يدها بتضربها لكن
...~~~~~~~~~~~~~...
في المدرسة :~
سارة : أنا قليلة أدب ؟!
الأبلة : أي انتي .وعديمة حيا وتربية .
سارة : نعم نعم
، ان ما فصلتك من المدرسة وشرشحتك ، ما أكون بنت أبوي .
ومشت سارة للادارة .
المشرفة : هدي يا بنتي ،
سارة : أتصل لأبوي ،
المشرفة : المسألة ما تستدعي .
سارة : لا لا بتصل .
أخذت التلفون واتصلت لأخوها نواف لأن أبوها جواله ما يرد عليه .
نواف : خير أبلة عطيات ؟!
سارة : شلون عرفتني ؟
نواف : رقم المدرسة حفظته عندي .
سارة : تعال بسرعة بسرعة .
نواف : لييه ؟
سارة : أنتظرك .{ وقطعت الجوال } .
سارة { بنت مشاغبة ، الكل يعرفها بالمدرسة ، محد يتجرأ يرفع صوته عليها ، عاشت بوحدة وبعزلة عن البيت ، بسبب انشغال أبوها بالأعمال وأمها بالسياحة والسوق ، بنت بكامل الجمال والدلع ، لكن ناقصنها براءة}
ّ~~~~~~~~~~~~~~
الخدامة دخلت جناح مشعل تصحيه ،
الخدامة فتحت غرفة النوم وكانت ثلج ، والأغراض مرمية في كل مكان ..
الخدامة رودي تسحب الشرشف عنه وتفتح الستارة : بابا انت لازم فيه روح شغل ، باب بعدين يعصب .
مشعل : يالله صباح خير .. صحيتيني من أحلى حلم بحياتي .وأصبح على وجهك .
رودي : قوم قوم بسك نوم .!
مشعل : روحي برى .
رودي : انت ما في يصحى أقول لبابا راشد .
مشعل : عنلاتك .. برى
وطلعت الخادمة تتحلطم ومعصبة عليه .
ّ~~~~~~~~~~~~~~~
أبو خالد بصراخ هز البيت : منال .
.
منال بخوف : هي اللي دفعتني يبه .!
أبو خالد : شيخة ، اصعدي فوق .ّ
شيخة ابتسمت بنصر لكن ما اكتملت فرحتها لأن رجلها انحرقت بالحليب من جنب لكن ماكو أثر ومشت ،.
أبو خالد مسك منال من شعرها : ما عاش من يمد يده على أحد في هالبيت حتى لو ألذ أعدائي ..
شيخة سمعته
.
أم بندر نادت على شيخة : شيخة شيخة
شيخة بابتسامة : نعم .!
أم بندر : اذا فاضية تعالي معي .
شيخة : طيب
ّ~~~~~~~~~~~~~~~~~
صحت من النوم على أشعة الشمس الذهبية وعلى سرير أبيض ، كأنها في حلم ، سرير ناعم وغرفة كبيرة ،
: اسمعي يا بنت الناس ، أنا ما تجرأت وسويت معك الحرام ، أنا عارف نفسي وديني وأصلي ، واذا على الملابس اسألي أم رامي ..
ماريا تغطي صدرها وبحيا : ممكن تتفضل ؟!
تركي : اذا خلصتين أبيكِ تحت في المكتب ، اسألي أم رامي وتقولك وين تلاقيني .!
ماريا : طيب .
ماريا
..
ّ~~~~~~~~~~~~~~~

شعنونة العسل
شعنونة العسل
ّ~~~~~~~~~~~~~~~
في المدرسة .ّ ~
نايف دخل بهيبته وبالنظارة على رأسه ، وعيونه العسلية الفاتحة اللون ، وجلس على الكرسي ورجل على رجل ويحاور المشرفة ..
سارة : قالت لي قليلة أدب وقليلة حيا وانني مو مربية .!
نايف بعصبية : ما عاش من يذل أختي ويهيننا .!
المشرفة : هدي يا ابني .
نايف : هالمدرسة مفصولة من اليوم والقرار من الوزارة ..
المشرفة : صلوا على النبي .
نايف : قرار أكيد واللحين بتصل في الوزارة .
نايف اتصل وكلم المدير التنفيذي وفُصلت المُدرسة ..
في السيارة .ّ ~
نايف : ارتحتي ..! كتبت لك خروج بعد .
سارة ترسل له بوسة في الهواء : تسلم يا أحلى أخو بالدنيا .
نايف بابتسامة : اللحين ..!
سارة : ههه.. مشكلتي أحبك يا أخي العزيز وما تقدر ترد لي طلب ...ّ~~~~~~~~~~~~~~
لم أعثر..
على امرأةٍ تمشّطُ شعريَ الأشقر
وتحملُ في حقيبتها..
إليَّ عرائسَ السكّر
وتكسوني إذا أعرى
وتنشُلني إذا أعثَر
نزار قباني~ في الحضانة .ّ~
رؤى : ماما بتجيب لي أخت ..ّ
سمر بحزن : طيب ، أعمل اييه .؟!
سمر
ّ~~~~~~~~~~~~~~
على المسن :
...} أخبارك حبيبتي ؟!
{... بخير ، انت أخبارك ؟
...} أسأل عنكِ يا أحلى قمر بحياتي .
{... أستحي ترى .!
...} ليه ما رحتي الجامعة ؟
{... تعبانة .
...} من شو ؟
{... أبوي اليوم شوي ويضربني علشان مرة أخوي السافلة .
...} طيب ، ناوية تنتقمين ؟
{... أيه .
...} لا ، حرام
{... لا تدافع عنها ، ما تستاهل .
...} طيب شلون بتنتقمين ؟
{... مو أنا اللي بنتقم ، أمي .
...} ههه .. ليه
{... أمي من دخلت وهي تعاديها ، وناوية على نية ..!
...} طيب ، وريني صوركِ .
{... لا لا .
...} لييه ؟! ما تثقين فيني .
{... مو مسألة ثقة .
...} مسألة ثقة ، أنا بقوم .. سوي لي بلوك وديليت .
{... طيب بكرا برسلهم لك ..
ّ~~~~~~~~~~~~~~~~~
صباحُ الخيرِ يا حلوه..
صباحُ الخيرِ يا قدّيستي الحلوه
مضى عامانِ يا أمّي
على الولدِ الذي أبحر
برحلتهِ الخرافيّه
وخبّأَ في حقائبهِ
صباحَ بلادهِ الأخضر
وأنجمَها، وأنهُرها، وكلَّ شقيقها الأحمر
وخبّأ في ملابسهِ
طرابيناً منَ النعناعِ والزعتر
وليلكةً دمشقية..
نزا رقباني ~
في بريطانيا
.
..Cuffe shopفي ال
سامي وهو يفتح إزار قميصه : آر يو آندرستاند مي ؟!
نوف : يس ..!
سامي : أكمل الشرح ؟!
نوف : لا ..
سامي : طيب ..
نوف : استح على وجهك ، ومرة ثانية لا تفتح ازارك قدامي ؟ّ
..
سامي ابتسم
.
سامي { شاب وسيم ودووم يمزح ويبتسم ومضرب المثل في العائلة بالضحك والفرفشة ، ومأخذ الدنيا وناسة } ..
ّ~~~~~~~~~~~~~~
نايف كان جالس مع الشباب على البحر .ّ~
حمد : نايف ؟!
نايف وأياديه ورى رأسه والنظارة لا بسها ومغمض عيونه : نعم .!
حمد : منت ناوي تتزوج ؟
نايف : فالك ما قبلناه .!
حمد :ههه .. ليه متشائم ؟
نايف يقلد على الحريم : روح اشتر أغراض للبيت ، وصلني بيت أبوي ، اشتر حفاظات للعيال .... وما نخلص .
حمد :ههه .. الله يخلف عليك .
نايف بنص عين : ناوي تتزوج ؟
حمد : الوالدة ناوية تزوجني بنت خالتي ..
نايف : الله يعينك ، بتودع العزوبية ؟.!
حمد : ههه.. مو مثلكم .
طلال يناديهم من بعيد .: بلا كسل ، نشوا .!
نايف : سرينا .
ّ~~~~~~~~~~~~~~
أم بندر : يا بنتي ، الزواج قسمة ونصيب . والبنت اذا تزوجت عليها تحترم زوجها وعيلته .. أعرف ان عيال أم خالد مقللين أدبهم عليكِ لكن لا تردين عليهم ولا كأنهم معك . أبي هالشي لمصلحتك .!
شيخة بابتسامة : طيب .وين الجوهرة ؟!
الجوهرة دخلت : كاني .
أم بندر بحزم : كنتي تسمعيننا .!
الجوهرة : احم احم ، ايه .
شيخة بابتسامة : شقية .!
الجوهرة تضم شيخة لأنها الوحيدة القريبة منها في البيت ،.
أم بندر : الله يعقلكم .
الجوهرة : ويزوجني .
أم بندر ترمي الوسادة على الجوهرة : بلا دفاشة .!
الجوهرة تصطنع الزعل : أنا زعلانة .
شيخة : يؤبرني الزعلان .قريب نفرح فيكِ ..
الجوهرة : ههه .. انشااءالله .
ّ~~~~~~~~~~~~~~~~
إ شْرَبي قهوتَكِ الآنَ .. وقُولي
ما هو المطلوبُ منِّي ؟
أنا منذُ السَنَةِ الألفَيْنِ قَبلَ الثَغْرِ ..
فكَّرْتُ بثغرِكْ ..
أنا منذُ السنَة الألفَيْنِ قَبْلَ الخَيْل ..
أَجْري كحصانٍ حَوْلَ خَصْرِكْ ..
وإذا ما ذكروا النيلَ ..
تَباهَيْتُ أنا في طُول شَعْرِكْ
يا التي يأخُذُني قُفْطَانُها المشْغُولُ بالزَهْر ..
إلى أرض العَجَائبْ ..
يا التي تنتشرُ الشَامَاتُ في أطرافِها
مثلَ الكواكبْ ..
إنَّني أصرخُ كالمجنون من شِدَّة عِشْقي ..
فلماذا أنتِ ، يا سيِّدتي ، ضدَّ المواهبْ ؟
إنّني أرجُوكِ أن تبتسمي ..
إنني أرجُوكِ أن تَنْسَجمِي ..
أنتِ تدرينَ تماماً ..
أنَّ خِبْراتي جميعاً تحتَ أَمْرِكْ
وَمَهاراتي جميعاً تحتَ أَمْرِكْ
وأصابيعي التي عَمَّرتُ أكواناً بها
هيَ أيضاً ..
هيَ أيضاً ..
هيَ أيضاً تحت أَمْرِكْ ..
نزار قباني

أســـــووومهـ
أســـــووومهـ
كملي يا قلبو وو
وانا احب القصص
والقصه مره حلوه

شعنونة العسل
شعنونة العسل
قلبو يمكن بالليل اكمل او بكرة
على فكرة بنوتات ترى انا ما احب اتاخر يعني بكون منتضمة معاكم
وما عندي مشكلة انزل تلات بارتات باليوم بس لو شفت ردود اي وقت الاقي ردود بنزل
تسلمو على المرور قلبوو

شكيت من حظي وخيبتني ظنوني كاملة رواية سعوديه رومانسية حيل
روايات جاهزه على ملف وورد