- السلام عليكم
السلام عليكم
بداية اوجه كلامي لكل بنت تخاف على شرفها وسمعتها انها ما تستخف بأي طلعة تروحها من غير علم اهلها.. هذي يا جماعة قصة قروب بنات بجدة وطبعا الكل يعرف المرحلة الي تمر فيها كل بنت مراهقة .. اللي هي حب المغامرة .هم5بناات.طبعا كل بنت استأذنت من اهلها.. الي طلعت والميك اب بالشنطة عشان تخفي الشكوك، والي اخذت اخوها الصغير على بالها بتغطي على نفسها ، وغير الي رايحة وما تدري وش السالفة على انها رايحه محل او مطعم عائلي معروف وكالعاده الاهالي يا حرام من زود الثقه وثقوا حتى بصحباتهم ..المهم تواعدوا البنات بنفس المحل اللي اتفقوا عليه عند اهلهم ..طبعا الميك آب مايحتاج ورسمه العيون اللي تنطق نطق هذا غير العبايات اللي كل وحده تقول أنا..
يوم وصلوا وتجمعوا البنات طبعا مو على خير ابد جمعتهم ومثل ما قلت في بنتين راحوا على اساس انهم جد متواعدين بهالمطعم ولا راح يطلعوون يعني بالعربي مو داريين وش الطبخه..ا لمهم وحده من البنات كانت تكلم خويها طبعا ..وطبعا الكلام جر كلام الين ما قالت له ان البنات مو عاجبهم المكان اللي هم فيه ..قام ابو الشباب وسوى فأمها فزعه وانا العاشق الولهان اللي جاي يبي يوصل حبيبته وخوياتها للمكان اللي يبونه..هذا بعد ما اقنعهم بأنه الوضع راح يكون مرة امان ولا احد راح يشك فيهم لا ناس ولا هيئه ولا دوريات مع انه كان يوم الثلاثاء يوم التدييت العالمي بجده..
البنت سمعت كلام حبيبها واقتنعت فيه واقنعت خوياتها بكلامه,في من خوياتها اللي ترددت ووافقت وفي اللي رجعت للبيت لين صفوا على 3بنات ومنهم البنت اللي مع اخوها الصغير الي ما تعدى ال6 سنين.
جا الفارس الشجاع اللي بزعمه أمين على ارواح البنات,,يوم جا وركبوا معه السيارة دق جواله ورد وطلع خويه وكالعاده الشباب ما يبطلون الهياط والفشخرة الزايده(انا معي بنات،،ويلعن ام الفله، ومن قدي واحد بين 5 بنات يا حيه.....الخ)وهذا خويه اللي كان يكلمه خوي عند امرا معروفين للأسف..اللي شوهوا اسم العائله اللي يشيلونها ..طلب خويه من الولد واصر عليه انه يجي معهم ويفلونهاوانه يقدر يدخلهم اي مكان بسهوله بأسم اي امير من اللي مخاويهم..هو الولد وافق بس على فكرة الولد كان من جد على نياته ولا كان ناوي اي شي الا انه يبسط حبيبته وخوياتها،اهم شي انه راح للمكان اللي واعد فيه الخوي على اساس انه بالحاله يجي معهم وينبسط..كان هالمكان هو شاليه بعيد شوي عن وسط جده،لما وصلوا لقوا هالخوي جالس بالسياره وكما يبدو انه فيه معه احد، طلب من الولد انه ينزل هو واللي معه ويركبون معاه..الولد حس انه في شي غلط قاعد يحصل..البنت واللي معها تحمسوا يوم شافوا كشخه السيارةلانها حقت امير وقالوا يله خلنا ننزل قال لهم انا مو متطمن قامت حبيبته الوحيده اللي اصرت انها تنزل معهم قام يصارخ عليها ويقول والله انا حاس انها جردة(اختطاف)هي ضحكت من شكه وقالت انت دايم كذ1 ما تتغير دايم تحب تكبر المواضيع خير حنا مو في فيلم عشان ننخطف.
المهم كلم الخوي الولد مرة ثانيه وقال له انزل انت والي معك (بطريقه مرعبه طبعا)هو رفض من صيغته بالكلام ويوم درى الخوي انه رافض نزل من سيارته وهدده بالسلاح وطلع غدر فيه لجل قرشين رشاهم فيها واحد من الامراْ..وبعدين نزله غصب وركبه هو والبنات اللي معه معاه رغم مقاومة البنات وصراخهم،،الغدار اخذهم هم والولد اللي معهم وكان بالسيارة اميرين(سياحيين) سكارى كل واحد الكاس بيد والسلاح بيده الثانية، واخذوهم لمكان بعيد في بحرة والجو مأساوي بالسيارة . البنت تهدي بأخوها الصغير الي مو عارف وش قاعد يصير وحبيب البنت ما بيده حيلة غير الصراخ تحت السلاح هذا غير صراخ وبكى البنات الي ما منه فايدة والي ما حرك شعرة من الأمرا وذيلهم الخوي والين ماوصلوا بالمكان اللي هم يبونه تفاجؤا بالعدد الكبير من الخدم والشباب اللي جلستهم جلسه خمر ومخدرات وحشيش وغيرة أعوذ بالله..
المهم نزلوا اول بنت والي هي حبيبة الولد ولما شافها حبيبها وهم ينزلونها بالغصب قاوم وحاول انه يضرب وهو منهار لين كتفوه وصار مابيده حيله غير الصراخ،البنت جروها من شعرها ودخلوها سيارة ثانيه وهي قاومت بقوة لين اخذ كل واحد منهم ومن ضمنهم الاميرين دوره بالجريمه البشعه اللي ارتكبوها بحق البنت(طبعا فاهمين وش سوو فيها )،ولما خلصوا رموا البنت من السيارة وهي وجهها وجسمها كله اثار ضرب مبرح واهانه نتيجه مقاومتها..وبالسيارة بقى الولد مكتوف الايادي والطفل اللي شاف اخته تنجر قدامه بعد ما جروا خويتها قبلها..وطبعا كان مصيرها مصير خويتها اللي قبلها وانرمت رميه بشعه من السياره..بقت آخر بنت بالسيارة اللي كانت بحاله هيستيريا وصدمه عصبيه ومهي بكامل وعيها تتصرف..طبعا بعد ماشافت اللي صار بالبنات قدامها راحت برضاها معهم ومن كثر هلوستها ونفسيتها المحطمة وكرامتها الضايعة قامت تشرب معاهم تحاول تنسى وانها ما تكون بوعيها لما يصير فيها اللي صار بالبنات..(حسبي الله عليهم)...
شربت..وسكرت..وضاع شرفها وشرف اللي معها نتيجه غلطه موافقتهم لطلعه خسرتهم مستقبلهم..
بعد ما سووا اللي يبونه بالبنات رموهم في بيت وحده منهم مع تهديد بصور ومقاطع فيديو لهم بالجريمه..المهم كل بنت سكتت على اللي صار لها من خوفها من التهديد ومن اهلها..وعلى فكرة مر على هذا الموضوع 3 سنين وللحين ولا وحده تجرأت انها توافق على الزواج رغم كثرة الخطاب عليهم هذا غير التعقيد النفسي اللي صار لهم وبالولد الصغير اللي جلس ساكت لمده اكثر من شهرين..ولا قدر انه يقول اللي صار..
وانا اقول الحمدالله على البنات اللي عرفوا شلون يفكرون مثل الناس ورجعوا لبيتهم بذيك الليله المشؤومه.
وبالنهايه اقول لكل بنت قرت هالقصهفكري مليون مرة قبل لا تطلعين مع واحد..صح انه فله ويمكن يكون ثقه بس عن جد ما تعرفين وش يمكن انه يصير ترا مالك غير ثقه اهلك وشرفك انك تحافظين عليه في الدنيا هذه كلها..وبعد هالدنيا ترا ما يمشي غير سمعتك وسيرتك عند الناس ان كانت طيبه او شينه)
واحب اقول لكل ولد قرا قصتي:مهما حبيت بنت وعن جد خفت عليها فكر وش يمكن يصير لو طلعت معها وترا الدنيا هذه دوارة وكما تدين تدان وتأكد انه اللي بتسويه بيرجع لك في اهلك وان ماكان بخواتك ترا تأكد فبناتك مستقبلا..
اسفة طولت عليكم بس اتمنى تكون القصه نالت اعجابكم واستفدتوا منها.
منقول
!!
!!