خضراء ورديه
10-11-2022 - 08:39 pm
السلام عليكم
أنا وحده متابعة لقسم القصص والروايات من فترة طويلة ومتابعة لإبداعات الفراشات والقصص المنقولة وصراحة هالقسم متميز جدا
وقبل مدة لقيت رواية عجبتني مره وحبيت أنقلها لكم واسمها عاشقات غيرللكاتبة miss orange
وإن شاء الله تروق لكم انتوا كمان
وأخليكم مع مقدمة الكاتبه طبعا مع التصرف ::
روايتي >> عاشقات غير <<
هي قصة تسع بنات هم ( فريال ،، دعد ،، رانية ،، مايا ،، رغد ،، شموخ ،، لجين ،، لميس ،، جلنار ) جمعتهم الجيرة في عمارة وحده وصاروا مثل الأخوات
في هالرواية راح نلقى المشاعر الإنسانية بنوعيها الخير من جهه والشر من جهه
وأكيد لازم أترك مساحة للحب و إستهبال البنات وغيرة البنات وعالم البنات بشكل عام
وأمنيتي ان تنال الرواية إستحسانكم
عصر الجمعة
البنات كانوا قاعدين باللوبي ( الدور الأرضي في العمارة اللي بمثابة الإستقبال عشانه كان كبير وفاضي جزء منه استغلوه و سووا مثل الغرفة حطوا فيها جلسة وحطوا تلفزيون وسموه لوبي )
لأن مافي أحد بالعمارة كلها إلا هم فماخذين راحتهم وكانوا قاعدين يتابعوا فيلم على شانيل تو
شموخ تتحلطم : ياربيه زهق طفش أحد يقعد بالبيت يوم الجمعة ..
رانية وهي تآكل حب : ايه احنا ..
شموخ : أنتي بالذات لاتتكلمي أمس رايحة عرس وطقطقة وفلة و حنا بين هالجدران ..
رانية تتفل على روحها : قل أعوذ برب الفلق اللهم لا حسد ..
شموخ : يلا بس اللي يقول عرسك ..
رانية : اللحين انتي شحارق رزك ها ؟ ..
دعد : بس بلا قرقة زايدة ترى أقلقتوا روسنا خلونا نتفرج بهدوء ..
مايا رفعت رأسها من المجلة اللي كانت تقراها : الله والفيلم عاد كله دم ومسدسات وقتال ..
رجعوا البنات يكملوا الفيلم وشموخ تتحلطم مع روحها ورانية تآكل حب ومايا تقرأ المجلة
شوي إلا دق جوال جلنار
جلنار : من ذا المزعج اللي يدق وقت الأكشن
ورفعت الجوال وردت بطفش بدون ما تشوف من المتصل
جلنار : آلو
أم جلنار : شفيك تردين علي كذا كنه مو عاجبك إني أدق عليك
جلنار: أوبس سوري مامي امسحيها بوجهي بالغلط
أم جلنار : أقول بلا كلام ماله داعي المدرسة ( مدرسة مادة الفيزيا الخصوصية ) بالطريق قوموا انتي والبنات واستعدوا للدراسة وترا حنا على وصول
جلنار : طيب
وقفلت الخط
جلنار : بنات يلا قوموا المدرسة بالطريق وأهلنا على وصول
فريال : اف اف المدرسة ذي عليها أوقات ترفع الضغط هوا في أحد يدرس عصر الجمعة ،، أنا طالعة ولو جات قولوا لها فريال تعبانة
وطلعت فريال لشقتهم وبعدها كل وحدة من البنات طلعت شقتهم يجهزوا أغراضهم للدراسة
المدرسة كانت كل مرة تدرس بشقة غير لزوم العدل واليوم كانت الحصة بشقة رغد
المدرسة : بنات فين فريال ؟؟؟
رغد : تعبانة يا أبلة مسكينة عندها غثيان
لميس : لا تكون حامل على غفلة بس من وين يا حسرة
لجين : تكلمت لميس الميتة على الزواج ،، لا يا أبلة ترا يستهبلوا عليك فريال أصابعها توجعها ما تقدر تكتب
رغد : لا يا أبلة ماعليك منها فريال بطنها يعورها مرره مرره
المدرسة : بس يا بنات خلص عايزين نبدا الحصة
وبدأو الحصة وبعد ما مرت نص ساعة انطق باب الشقة
قامت رغد وفتحت وكانت فريال عالباب والشياطين تناقز على رأسها
طبعا البنات بغوا يضحكوا بس لمن شافوها معصبة سكتوا لانه مليون بالمية أمها مهزئتها علشان تجي تدرس معاهم
وطول الحصة فريال تتأفف وتهز الطاولة برجولها لين وترت كل الموجودين
المدرسة : ياست فريال لو مش عاوزة تحضري اطلعي
وفريال ولا عليها ولا كن أحد قاعد يكلمها
المدرسة : يا فريال ماتسمعيش الكلام
وبرضه فريال ما كن حد يكلمها
المدرسة : لاحول ولا قوة إلا بالله هوا إيه ده ياربي الصبر
وخلصت المدرسة شرحها وطلعت
فريال : اف ما بغت زهقتني
لميس : بس تراك مصختيها بزيادة اليوم
فريال : يا شيخة آخر همي يلا أنا بروح ولاتنسوا موعدنا الليلة
كان يوم الجمعة بالليل وقت مميز للشلة ،،، لأنه من تصير الساعة 12 كل وحده تلبس أحلى ماعندها من بجايم أو قمصان ويطلعوا للسطح اللي كانوا مجهزينه بكل وسائل الوناسة من لابتوبات وتلفزيون ودي في دي وفيديو وسيديات أفلام وورق واونو وكل حاجة تخليهم مستانسين وطبعا ما ننسى الأكل فحطوا ثلاجة صغيرة فيها كل أنواع الآيسكريمات والشوكلاتات ( أهم شي شوكلاتة جواهر ) والعصيرات وعندهم سلة حطوا فيها انواع مختلفة من الشيبسات والبسكويتات
وجابوا فرشات وسجادات وبطانيات ومخدات يعني كانوا مجهزين الملحق تجهيز كامل
وصارت الساعة 12 وطلعوا البنات للسطح
كانت رغد لابسة بيجامة حمرا فيها قطوة ماسكة وردة زرقا
ودعد لابسة قميص أصفر قصير مليان جليتر
وشموخ لابسة بيجامة برمودا ببلوزة كت لونها أبيض قطن ومكتوب عليها بالوردي love
مايا كانت لابسة هي وجلنار بيجاما حرير لونها أسود
ورانية لبست قميص طويل عليه روب لونه سماوي فاتح فيه دانتيل من الطرف
وفريال لبست بيجامة نص كم البلوزة لونها أبيض عليها قرد واالبنطلون بنفسجي واخضر
ولميس لبست قميص قطن لونه زهري بارد وعليه وردات بيضا
ولجين كانت لابسه بيجاما بيج
طبعا كل الملابس من لاسنزا ونعومي وفيل فري وماركس سبنسر ( أسوي دعاية للمحلات )
وفي السطح
شغلوا فلم ( برنسس أوف جيونوفيا ) وجابوا فشار وحلويات وجلسوا يتفرجوا طبعا مع التعليقات والضحك والتخقق
ويوم خلصوا الفيلم لعبوا حكم بالورقة وبعدين فتحوا الشات واستهبلوا على كم واحد
وبعد الضحك والفلة تعبوا وجلسوا يسولفوا
رانية : بنات قولوا سالفة
شموخ : يلا لميس دورك اليوم بالسالفة
لميس : لحظة بفكر
ومرت عشر دقايق
لجين : بسرعة ترى ملينا وين السالفة ؟؟؟
لميس : ايه تذكرت ... بقول لكم سالفة قالتها لي وحده من البنات القصة تقول كان فيه وحده معزومة لعرس وهم يا عمري عليها فقرا المهم راحت وقعدت لين الساعة مدري كم بس عدت نص الليل ودقت أخوها عشن يجيها عاد الاخو عصب عشن اليوم مباراة تشيلسي مع الأرسنال النهائية فقام راح يجيبها مع سواقهم وجابها وحطها عند الجبل ونزلت وطلعت الجبل وخلاها ولحقها واحد وجا يرشها بمنوم فهي رشت عليه اسبيريه عشن يروح المنوم وبعدين ....
قاطعتها دعد : هي انتي تستهبيلين وش ذي الخرابيط ؟؟؟
رانية : جد شهالخرابيط فقارا عندهم سواق ومباراة بعد نص الليل ولا من متى السبريه يودي المنوم
لميس بلا مبالاة : كيفكم ما راح أكمل
شموخ : لا خلوها تكمل ابغى اعرف النهاية
رغد : صدق لا قالوا التم المنحوس على خايب الرجا
مايا تنهي الموضوع : بنات ما مليتوا من الروتين اللي حنا عايشينه أحس زهق .
لجين : من جد زهق
فريال : شرايكم نسوي أكشن
جلنار : مثل ايش؟؟
فريال : مثلا نروح نتغدا بمطعم
شموخ : طيب هذا مو اكشن احنا دايم نتغدا ونتعشى بمطاعم
فريال : طيب الأكشن في الموضوع اننا ماراح نستأذن من أهلنا بنروح بعد ما نطلع من الدوام
جلنار : ماأحسه أكشن مره بس يالله نجرب
رغد : بنات احس العواقب حتكون مو شي صراحة
رانية: يلا شورانا خلنا نجرب بكره
لميس: اوك بس بعد الدوام اطلعوا بسرعة ولا تتأخروا بالندرسة كالعادة
وانتهت السهرة وكل وحده راحت لشقتهم
اليوم اللي بعده بعد ما خلص الدوام وبعد ما السواق وصل الصغار للعمارة
ركبوا البنات معاه
رانية : شكشوك روح ع جيان
شكشوك : بس بابا انتا قول روح بيت دايركت مافي روه مني مني
جلنار : طيب انت ليش تقول حق بابا روح وانت ساكت
شكشوك : لا انا مافي ياخد اوامر من انتا ...انتوا فيه سوي قرقر واجد ... ومشكل واجد عور راس مال انا
رانية : بعد خير أقول روح وانت ساكت
شكشوك : انا مافيه روح هادا آخر كلام
فريال عصبت : عشتوا انت ناسي انت مين رحت ولا جيت سواق يلا بس خلصنا وروح ولا تقعد تدورنا بالشوارع صدعت راسي تراك ومره ثانية لو احنا تكلمنا انت تسكت فاهم
شكشوك : حاضر مدام بس انتوا يتحمل مسؤولية
فريال : مدام بعينك ... ايوه خلك كذا طولت السالفة وهي قصيرة
وراحوا البنات لجيان وكل وحده خذت من المطعم اللي تحبه وقعدوا على الطاولات يتغدوا
وبعد ما خلصوا
لجين : بنات خلونا نتمشى شوي بالمول خاطري اتمشى بالسعودية وانا كاشفة
دعد : لا انا مو موافقة تخيلي مر واحد من اخواننا
لجين : وين بيمروا والعالم كلهم بالجامعات او توهم طالعين ويبغوا البيت شوفي كيف المول فاضي الا من كم عائلة
شموخ : يلا خلونا نتمشى شوي انا ودي اشتري شي من جيان
دعد : والله حيجي يوم نروح في داهية بس يلا خلونا نمشي شوية
وقعدوا البنات يتمشوا ولجين مستانسة بس توزع ابتسامات كنها في إعلان معجون أسنان
وهم يتمشوا مروا عليهم مجموعة شباب شافوا لجين فاتشة فاستانسوا عليها
خالد : أموت انا على الأسمراني المملوح
عبدالله : اي مملوح إلا يخقق يذوب ابوس تراب رجلينه انا
خالد : هي لا تغازلها انا حصلتها قبلك
عبدالله : ترانا ماشيين سوا
والشباب يتهاوشوا جلنار تدز لجين وتقول بإذنها : احلى خققت الشباب
ومسكينة لجين اتوهقت لان جلنار هي الوحيدة اللي ظلت معاها كل البنات من جاووا الشباب راحوا للسيارة وخلوهم وعاد جلنار ما تقصر بالتنغيزات
لجين : خلاص اسكتي تراني بموت من الخوف
جلنار: يا حبيبتي عيشي اللحظة انتي وين يحصل لك كذا
لجين : روحي بس
وغطت وجهها
جمال : ليه غطيتيه خلينا نستمتع بالوجه الصبوح والجسم اللي يشهي
لجين تكلم جلنار : هذا وانا لابسه عباية راس كذا
وظلوا الشباب يلاحقوهم وهم مب قادرين يروحوا للسيارة عشان الشباب لا يلحقوهم للعمارة
وشوي إلا راحوا الشباب
لجين : شكلهم راحوا خلنا نروح للسيارة بسرعة
جلنار: لا شوفي باقي واحد هذا اللي اسمه عبدالله شكله من جد خاق عليك
لجين : لا لاتقولين اف .... يلا خل نرجع السيارة بسرعة ترى اتأخرنا
جلنار : اوك يلا
وراحوا للسيارة وركبوا
دعد : بدري كان ما جيتوا ما قلت لكم السالفة ماراح تمر على خير
فريال : بس وناسة يوم خليناهم ومشينا
لجين : ايه يا خايسين شهالخيانة هذا وحنا صديقات بدل ماتساعدوني لا ومخلين جلنار معي عز الله رحت وطي
لميس : والله حنا ماقلنا لك افتشي اذا غلطتي تحملي نتايج غلطتك
رانية : على طاري الغلط ترى اهلنا دقوا على السواق وقلهم ان حنا بالمول يعني استعدوا لتحمل نتايج الطلعة
شموخ :ما علينا كلها حبس اسبوع لو كثروا
رغد : بنات شوفوا في سيارة تلحقنا من طلعنا
لجين طالعت بعدين اشهقت : جلنار هذا عبدالله ياويلي ياويلي
رغد : عبدالله مين ؟؟
جلنار : اللي كان يلاحقها شكله من جد مو صاحي
دعد : ياربي ليتني ماوافقت على هالطلعة
فريال : أووف يا دعد ترى زهقتينا ما تسوى علينا طلعة خلاص طلعنا ورجعنا وانتهى خلونا نفكر بالمصيبة اللي اللحين
رانية : أقول لشكشوك يضيعه
شموخ : لا تبيه يعلم علينا لاتفكري حتى تتكلمي
لميس : طيب شنسوي ؟؟؟؟
مايا : ولاشي خلوها وربكم يحلها
وقعدوا ساكتين وكل وحده تفكر لين وصلوا للعمارة
لجين : بنات هذا هو لسه ورانا شسوي
مايا : خلك طبيعية ولاكنه شي صاير وانزلي وخلاص
ويوم نزلوا البنات نزل عبدالله وقرب منهم
يوم شافته لجين قامت ترجف
عبدالله : بنات ممكن تاخذون الرقم ؟؟
دعد : اللحين متعني ولاحقنا عشان تعطينا رقم صدق انك ماتستحي
عبدالله : شوي شوي علي أعصابك ياقمر
مايا : بنات اصفطوه يلا نطلع
جلنار : خلاص يالجين شفيك خايفة كذا ما يسوى عليك
عبدالله : المملوحة اسمها لجين ياحلو الوجه والاسم والجسم
لجين : انتي هبله ليش قلتي اسمي صدق انك غبية
عبدالله : أقول خوذي الرقم شفيك انا ما اعض
وقبل مايردوا عليه
مساعد ( أخو جلنار) : ماما البنات جووا
عبدالله من سمعه ركض على سيارته وهو يقول : حنتقابل مره ثانية
وكل وحده اطلعت لشقتهم
طبعا اكلوا لهم تهزيئات محترمة والعقاب مثل ما اتوقعت شموخ حبس لمدة أسبوع
إلا دعد ما اتهزئت
في شقة دعد
أم دعد : ماشاالله رايحين للسوق ها ؟
شوفي أنا ماراح أهزئك اللحين بس بقول لك حاجة ترا خالك راح لأبوك اليوم وقلنا له انك موافقة على ولده فيصل وملكتك الشهر الجاي
دعد صرخت من الصدمة : خير مو بكيفكم انا قلت اني ماابي ذا الفيصل
أم دعد : ليه حاطه ببالك واحد ثاني
دعد : يعني لازم احط ببالي واحد ثاني عشان ماتزوجوه لي ترى النفس عايفته
أم دعد : والله احنا نعرف مصلحتك أكثر منك والولد يحبك شتبين أكثر من كذا
دعد : اذا بيحبني كيفه انا مالي دخل فيه بس ليه ماتفهموا اني ماابيه
أم دعد : عطيني سبب وانا بنفسي الغي ذا الزواج
دعد : ياربي
وقامت شالت عبايتها وجات طالعة
أم دعد : وين رايحة
دعد : المكان اللي بروحه
وطلعت وسكرت الباب وراها بقوة
×××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××× ××