- هند:اووكي .. الحين بنزل ..
- تاني:اووكي ميس ..
السلآم عليكم ورحمه وبركآته
روايه قريتهآ بمنتدى وحبيت آنقلهآ لكم ..
وهذي كلمه الكآتبه
:
بع د عنآءٍ طويل ومحآولآت كثيره ..
وتسآؤلآت آكثر .. عن الموضوع والشخصيآت ..
آستطعت بفضل الله تعآلى .. آن آكتب روآيتي الآولى مابي غ يره ..
وكلي لهفةً وشوق لرؤيةَ تشجيعكم لي ع تكملتهآ ..
وآتمنى من كل قلبي آشوف التشجيع اللي يفرح القلب ..
]
|
//
//
{ ياغايب ..
متى تعود ..
:وربي تعبت وانا انتظر .. ياخي اخووج هذا مايحس .. تعبت ياريماس وربي تعبت .. وقعدت تبجي ..
ريماس:بس ياقلبي ادري انه غلط بس اصبري ان الله مع الصابرين لا تياسين .. مثل ماصبرتي كل هالسنين اصبري كم شهر بعد ..
هند:بصبر وامري لله .. متى قالج بيرد ..
ريماس:ام .. تقريبا شهرين ولااقل .. ع كلامه لامي ..
هند:الله يرده بالسلامه ..
ريماس:آميين .. يلا هنوو انا اخليج الحين امي تناديني ..
هند:الله وياج حبيبتي .. بااي ..
ريماس:بااي ..
بعد مع سكرت من بنت عمها وصديقتها ..
ريماس:الله يعينج يابنت عمي الله يعطيج ع قد نيتج ان شاء الله .. وتسمع امها تناديها مره ثانيه .. ان شاء الله يمه ..
ام سلطان:وينج يمه كل هذا وانا اناديج ..
ريماس:كنت اكلم هند بنت عمي ..
ام سلطان بحزن:آآه .. كاسره خاطري هالبنت مادري اخووج ليش يسوي فيها جذي ..
ريماس:يمه هدي .. ان شاء الله مع الايام بنعرف كل شي بس انتي هدي ..
ام سلطان:لاحول ولاقوه الا بالله العلي العظيم .. رووحي نادي اخوانج وخواتج ينزلوون تحت يقعدوون .. موكل بغرفهم ..
ريماس تبووس راس امها:ان شاء الله الغاليه ماطلبتي شي الحين اجيبهم لج ورجولهم فووق راسهم .. وتبتسم لامها ..
ام سلطان:الله يوفقج يابنتي دنيا وآخره ..
بعد ماصعدت الدرج .. وقفت عند غرفه اخوها جراح ..
ريماس:جرااح .. جراحوه ..
جراح يكلم التلفوون:لحظه حياتي اشووف من عند الباب ..
:اووكي قلبي انا بخليك الحيين .. تامر ع شي ..
جراح:سلامت قلبج ياقلبي ..
قالت بخجل:تسلم لي ياقلبي .. يلا بااي ..
جراح:بااي ..
بعد مافتح الباب
ريماس:سااعه تفتح الباب ..
جراح:مالج شغل .. الحيين انتي شتبين ليش جايه ..
ريماس:امي تقوول انزل تحت .. اقعد معاها .. وتكمل طريقها لغرف اخوانها .. انزل لا ترد تكلم التلفوون ..
جراح:يمه منج شدراج اني اكلم التلفوون ..
ريماس:ههه ادري ع بالك صدقت انك نايم .. وراحت وتركته ..
جراح:الله يوفقج يااختي يانوور البيت كله .. دخل غرفته يلبس وينزل عند امه ..
ريماس بعد ماوصلت غرفة اخوها سعد ..
ريماس:اوف .. عاد هذا شيقعده .. الله يعيني بس ..
ريماس تدق الباب:سعد .. سعودي يلا افتح الباب ..
وطبعا لا حياه لمن تنادي ..
ريماس:وبعدين مع هالخفااش .. طوول الليل قاعد والصبح نايم .. والله زين منه يرووح الجامعه بس ..
:شفييج تكلميين نفسج ..
ريماس:اخووج هذا اللي اكلمه الطوفه ع الاقل تحس هذا مايحس ..
اماني:ههه .. الله يهديج يارمووس يعني هذا اخووج من يووم كان صغير وهذا طبعه .. نطري اجيب السبير لغرفته ..
ريماس:زين ماتسوين .. وقعدي معالي معااج ..
اماني:ان شاء الله ..
بعد دقايق جت اماني ومعاها المفتاح ..
اماني:تفضلي ..
ريماس:دام فضلج حبيبتي .. انا بقعد اخووج وانتي روحي لخواتج ..
اماني بدلع واهيا تاشرلها:اووكي يلا تشاو ..
ريماس:تشااو ..
بعد مادخلت الغرفه ..
ريماس:يمه برد .. هذا شلوون يقعد بالبرد هذ ا.. حشى قاعدين بالاسكيمو .. تقرب من السرير ..
ريماس واهي تسحب الفراش علشان يحس:يلا سعد يلا قوم .. العصر اذن من زمان وانت لي الحين ماقعدت ..
سعد واخيرا حس باللي حوله:رموس عفيه خليني اكمل نومي ..
ريماس:نونونونو حبيبي تقووم يعني تقووم ..
سعد:اوف انزين .. ويحك عيونه والنووم مسيطر عليه ..
ريماس تمسكه من ايده وتدخله الحمام:يلا بلا كسل ..
واخيرا استجاب الاستاذ للنداء ودخل الحمام ..
ريماس:واخيرا .. مو نووم اللي عليه .. نووم اصحاب الكهف وربي ..
عند اماني بعد ماراحت من ريماس .. دخلت غرفه اختها اريج ..
اماني بهدوء ونعومه واهيا تكلم اختها الصغيره:اريج .. جوجو حبيبتي يلا قومي كافي نووم ..
تقلبت اريج للجهه الثانيه ..
اماني:يلا جوجو الاذان اذن قوومي صلي ..
اريج:ان شاء الله .. الحين بقوم ..
اماني:حبيبتي انتي .. لا تردين تناميين ..
اريج واهيا ترووح لجهة الحمام:اووكي ..
اماني:بعد ماتخلصين صلاة نزلي لامي تحت .. وانا برووح لاختج الله يعيني عليها ..
طلعت من غرفه اريج وراحت لغرفه معالي اللي قدام غرفه اريج ..
اماني:معالي .. معاليوه يلا قوومي .. وتدق الباب بقوه لانه تدري اختها مايقعدها الا هذي الطريقه ..
وقفت ايدها بعد مافتحت معالي الباب
معالي:خير شعندج .. ازعجتيني ..
اماني:وانتي كل ماقعدتي لازم النفسيه شيته .. المهم نزلي تحت امي تنطرنا ..
معالي:انزين ..
//
//
{ انا اللي خانته
" الايام "..
بعد ما سكرت التلفون من بنت عمرها .. دموعها بدت تشق طريقها ع خدودها .. دمووع تشكي عن حالها بعد مافارقها الحبيب .. بعد فراق قلبه عن قلبها بعد فراق روحه عن روحها ..
هند:ياربي انا تعبت من هالحاله مااقدر انسى اللي صار .. 3 سنيين ولا قدرت تنسيني اللي صار .. يارب عوونك ..
طق .. طق .. طق
صوت الباب اخرجها من قوقعتها اللي تمليها الذكريات ..
حاولت تبين صوتها ورفعت ع كثر ماتقدر:منو ..
:انا تاني .. بابا يقوول انزلي تحت ..
هند:اووكي .. الحين بنزل ..
تاني:اووكي ميس ..
هند:ياربي شلوون انزل اكييد ابووي بيحس فيني .. دخلت الحمام وغسلت وجههاا .. بعد ماطلعت من الحمام وقفت قدام المنظره حاولت تخفي ملامحها الحزينه بالمكياج الخفيف .. لانها ماتحب تكثر من المكياج .. حطتلها مسكرا وكحل وقلووس بينك فاتح ع شفايفها تبرز نعومه شفايفها الكبيره شوي وتجذب اللي حواليها ..
نزلت من الاصنصير .. بعد ماانفتح الباب شافت ابوها وامها واخوانها واختها .. الكل قاعد وصوت ضحكتهم تووصل لبيوت الجيران ..
هند بعد ماقربت منهم:عساها دووم هالضحكه .. ضحكوني معاكم ..
ابو جاسم:تعالي حبيبتي قعدي يمي ..
قعدت هند يم ابوها ..
هند:يلا قولولي شنو كنتو تضحكوون عليه ..
جاسم:هذا الله يسلمج اخووج الكبير اللي اهوا انا .. احم احم ..
ريتاج:اوف بدا الاخ .. انزين كمل بلا مقدمات ..
جاسم::انتي شتبين الحين انا قاعد اكلم هند انتي شكوو ..
ربتاج واهي تحط ايدها ع فمها:خلاص ها سكرت حلجي ..
جاسم: أي شاطره .. المهم نرجع لمحور حديثنا .. اليووم الله يسلمج بالشغل ياني خذيت زفه بس طبعا تعرفين رووح اخوج المرحه قعدت اضحك والمدير يزف وانقهر المدير وخصم من راتبي ..
هند تضحك ع خبال اخوها اللي لي الحين عليه:ههه .. والمدير مايزفك الا انته مسوي شي ..
جاسم:بس زفني لاني حاط رجولي ع الطاوله وقاعد اتكلم بالتلفون بصوت عالي .. دخل علي ويعطيني من الحجي اللي يعجبج ..
ام جاسم:ههه الله يهديك ياوليدي وهذي سوات تسويها .. منو كنت تكلم بالتلفوون ..
جاسم:كنت اكلم طلال ..
طلال:ههه .. وانا اقوول شنو هالصوت اللي سمعته .. طلع صووت الباب .. بس والله خفت و انت شلون ماخفت ..
جاسم:اكييد بخااف ولا واحد داخل علي وانا عايش جو وانا اكلم اخووي .. ولد عمي جراح حاول بالمدير انه يسامحني بس مارضى .. بس تصدقون احس المدير يغاار مني ..
ابووجاسم اللي ماات من الضحك:ههه ههه .. وليش يغار منك رجال كبيير والشيب براسه ..
جاسم:هذا انت قلتها الشيب براسه اكييد غار مني لاني توني شباب وشعري ناعم وحلو ..
الكل يكمل عنه:وطويل واحلى من شعورنا ..
جاسم:ههه .. ماشاءالله عليكم حافظين ..
طلال:قوول زهقنا واحنا نسمع هالسوناريو ..
//
//
اليوم الثاني ..
بامريكا بالتحديد مدينة كامبردج بولاية ماساتشوستس اللي تقع فيها جامعه هارفارد .. هي أقدم وأعرق الجامعات الأمريكية على الإطلاق و أحد أقدم جامعات العالم ..
قاعد بكافتيريا الجامعه يحاول يقرا له كم كلمه قبل لا يدخل المحاضر .. قرب من عنده رفيجه السعودي"بندر"
بندر:صباح الخير حضرت المحامي سلطان ..
سلطان بابتسامه:صباح النور ..
بندر:وين الربع .. ماشفتهم اليووم ..
سلطان:انطر انت توك جاي اصبر شوي ..
بندر:انا جوعان .. تبغى اجيب لك حاجه ..
سلطان:كرواسان مع نسكافيه .. ولا عليك امر ..
بندر:تامر امر .. كم سللطان عندنا ..
سلطان:تسلم ياخووي .. ماقصرت ..
بندر:ولو ماسوينا شي .. يلا عن اذنك ..
سلطان:اذنك معاك ..
{..يآ ليت ربي مآ خلق حب وفرآق وإلا خلق حب علىآ غير فرقآ..~..
سمع صووت ينادي لاسم حبيبته اللي خانته .. حبيبته اللي حطمت قلبه .. وقتلت روحه ..
:هند نطري شوي ..
سلطان:آآآآآآآآآه ياهند قربج وبعادج عني عذاب ..
شاف ربعه قريب منه .. عدل جلسته .. وعيونه ع الكتاب وكل اللي يشوفه صورتها اللي مافارقه من 3 سنين ..
:
هذآ البآرت الآول .. وتقريبآ كل البآرت بس تعريف عن الشخصيآت .. لي الحين مآدخلنآ بالعميق ..
وبنزل البآرت الثآني .. إذآ شفت التفآعل ..
تحيآتي للكل .. ..
:
بنزل البآرت الثآني إذآشفت تفآعلكم مع الروآيه ..
:
متابعينك