الفراشة أصبح فتيات Ftayat.com : يتم تحديث الموقع الآن ولذلك تم غلق النشر والمشاركات لحين الانتهاء من اتمام التحديث ترقبوا التحديث الجديد مزايا عديدة وخيارات تفاعلية سهلة وسريعه.
فتيات اكبر موقع وتطبيق نسائي في الخليج والوطن العربي يغطي كافة المجالات و المواضيع النسائية مثل الازياء وصفات الطبخ و الديكور و انظمة الحمية و الدايت و المكياج و العناية بالشعر والبشرة وكل ما يتعلق بصحة المرأة.
روزان2006
13-07-2022 - 09:27 pm
السلام عليكم ورحمة الله
أرجوا من الأخوة والأخوات قراءة هذة القصة المؤلمة ,,,,,,,,,, وأخذ العبره منها .
كنا في مجلس فإذا بالجوال يرن على أحد الحاضرين
رد على الجوال بوجه مكتئب
ايه ايه ايه
ماهوب الحين
قلتك خلاص ماهوب الحين
طيب قلنا لك بعدين
هكذا توالت الكلمات قلنا لعله يخاطب إحدى قريباته
ثم أغلق الجوال وقال :
أزعجتنا العجوز!!
وهل تعلمون من هي تلك العجوز ؟؟؟؟؟؟ انها أمه !!
ما أقبحه لم يتلطف معها في الكلام ولا في الوصف !!!!!
سكت وسكت الحاضرون ثم سمعنا صوت بكاء خفي فإذا أحد الزملاء تدمع عينه
نظرنا إليه بدهشة لأن دمع الرجال ليس هينا
فلما علم أننا حولنا النظر إليه قال :
ليتني رأيت أمي
وليتها حية لتزعجني
كي أقول لها :
سمي
الذي يرضيك
صاحبنا الأول صار في حرج وحاول الدفاع عن نفسه
فتكلم المجلس كله دفعة واحدة وقالوا :
اخس واقطع!!!
لا تتكلم ولا بكلمة ما لك أي عذر
اذهب لأمك وقبل رأسها واسترضها
صديقنا الذي بكى توفيت أمه وهو صغير بعد ولادته فورا
يعيش حياته كئيبا لأنه يظن أنه سبب وفاة أمه
نشأ وهو صغير يسمع من الأطفال :
أمي قالت
أمي تقول
بروح لأمي
ولكنه لا يستطيع أن يقول هذه الكلمات
بركان داخله يتفجر فينزوي في إحدى زوايا البيت ليبكي بكاء مرا
كبر وكبرت معه همومه
يسمع زملاءه العقلاء هم يقولون ردا على أمهاتهم
آمري آمر
الله يحييك على طاعته
إذا اتصلت ترك الدنيا من أجلها
عندها يتنفس صاحبنا الصعداء
ويكاد ينفجر من البكاء .
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
,,,,,,,,,,,,,,
,,,,,,
أخواني أخواتي بروا بأمهاتكم
واستغلوا فرصة وجودهم لتحيوا معهم
حياه ملؤها الحب والحنان .. فما أجمل حياتك وأنت بار بوالديك .
وأكسبوا رضاهم لتهنؤا بحياتكم .. ويبارك لكم الله بذريتكم .
,,,,,,,
منقول للفائده


التعليقات (9)
ღ نظـــرة حنـــين ღ
ღ نظـــرة حنـــين ღ
قصة مؤثرة يعطيكي العافية ياروزان والله صادقة اللي عندها ام حية تبر فيها وتحاول تكسب رضاها بكل الطرق نصيحة من وحدة فقدت امها اللهم ارحم امي واغفر لها يالله

ام البتول2006
ام البتول2006
جزاك الله خير
والله من جد هذي الامثله موجوده بكثره الان
صار الولد والبنت يرفعون اصواتهم على امهاتهم
بدون حياء ولا خوف من الله وعقابه
لا حول ولا قوة الا بالله
مو كفايه ازعجها وهو صغير يبي يموتها قهر لا كبر
مشكوره

رنـ200ـيم
رنـ200ـيم
جزاك الله خير على النقل

نجـمة★سهيل
نجـمة★سهيل
الله يخليلي امي ولا يحرمني منها ويقدرني على رد بعض من افضالها
وتسلمي روزان على النقل.

nassera
nassera
سكت وسكت الحاضرون ثم سمعنا صوت بكاء خفي فإذا أحد الزملاء تدمع عينه
نظرنا إليه بدهشة لأن دمع الرجال ليس هينا
فلما علم أننا حولنا النظر إليه قال :
ليتني رأيت أمي

توتي الصغيره
توتي الصغيره
الله يهدينا ويهدي شبابنا
ان شاء الله نكون من البارين للمهاتنا وابائنا

زهرة الرومان
زهرة الرومان
اللهم ارحم امهات المسلمين وأهدي اجيالنا الصالحين

(جمرة غضى)
(جمرة غضى)
جزاك الله خير يالغاليه

مــــ فراشة جده ـــــرام
مــــ فراشة جده ـــــرام
مشكوره غاليتي على القصه
الله يطول في عُمر امي وابوي آآآآآآآآآآآآمين

ناداني و لبيته
اشك انك من خطاياتي