الفراشة أصبح فتيات Ftayat.com : يتم تحديث الموقع الآن ولذلك تم غلق النشر والمشاركات لحين الانتهاء من اتمام التحديث ترقبوا التحديث الجديد مزايا عديدة وخيارات تفاعلية سهلة وسريعه.
فتيات اكبر موقع وتطبيق نسائي في الخليج والوطن العربي يغطي كافة المجالات و المواضيع النسائية مثل الازياء وصفات الطبخ و الديكور و انظمة الحمية و الدايت و المكياج و العناية بالشعر والبشرة وكل ما يتعلق بصحة المرأة.
قمرررهــ
17-10-2022 - 06:49 pm
  1. عائلة أبو فهد الله يرحمه

  2. الأم مزنه

  3. خلاص يبه وأحنا جاهزين مع السلامه وقفلت فرح وراحت تتجهز مع أخوتها

  4. وجاء سلطان وأخذهم


بنات بصراحة عجبتني رواية للحين ماكتملت بس حبيت تقرئوها معاي وهي للكاتبة أنا أنثى.
عشقي لك بجنون أحبك يلقلب الحنون
أول روياتي أتمنى تابعوني وتشجعوني
الي بغى ينقلها ماعندي مانع بس يكتب أسم الكاتبه ((أنا أنثى))
الأبطال
أبو خالد أولاده
أبو خالد فهد أكبر أخوانه بعد أبو حسام الله يرحمه وزوجته هيفاء زوجه حنونه وأم هاديه همها بهل حياه أولادها
خالد البكر عمره 28 سنه يتميز بشموخه وهيبته وجسمه الرياضي له أبتسامه تسحر جميله بمعنى الكلمه وعيون ناعسه طويل مشاء الله عليه يدير أعمال أبوه ويعتبر يد أبوه اليمنى بلعمل
سلطان عمره 24 سنه الولد المشاغب المستهتر الي كل شي عنده عادي طويل مشاء الله عليه شعره ناعم ويحب يجاري الموضه مطوله شوي يشبه أخوه مره بس تخق عنده أكثر لأنو يحب الموضه
فرح +مرح التؤم المرح عمرهم 19 فروفوشين توئم نفس الشكل بس الي يفرق أنو مرح أطول من فرح شوي لهم جسم ناعم جنان بمعنى الكلمه وملامحهم ناعمه شعرهم أسود طويل لبعد نص الظهر وسايح مستخفين ومهايطين
عبير أخر العنقود 16 سنه عسووله دمها خفيف تحب خالد مووت وكل شي يهون الا خالد ماتقدر على فراقه دايم تلاقيها بحضنه وهو بعد دايم يحبها ومايقدر على زعلها تزنن
أبو ناصر أحمد وزوجته هدى وأولاده
ناصر 26 سنه يدرس تجاره دوليه والحين مسافر ياخذ الدكتوراه من بريطانيا طموحه عالي مزيون أهم شي عنده العلم والرومنسيه هادئ صوته مايعلى بس لو عصب نصيحتي لاتوريه رقعة وجهك
شعره بني غامق طويل وجسم رياضي مو أسمراني ولا أبيضاني بينهم
ساره 25 سنه تدرس طب جراحه تجمليه وتخرجت حبوبه ناعمه هاديه دايم مبتسمه بس ورى أبتسامتها هم ماتمحيه أجيال ولاتحمله جبال تحب أخوانها عيونها واسعه فمها صغير وبيضه مثل أمها ملكة جمال مشاء الله عليها
جوهره رفيقة مرح وفرح الروح بروح حلووه نعومه بس مو أحلى من ساره عمرها 19 سنه سنه أولى جامعه مع فرح ومرح بنفس الجامعه
عمر 22 سنه شب مهايطي حليوه بايعها مايهمه غير الفرح والضحك التعاسه أخر شي بحياته حتى بأصعب ظروفه تلاقيه يضحك فديته وفديت ضحكته
هتان16 سنه خوي وليد حبوب لئيم همه بلحياه يسوي مقالب هو ووليد بعبير النعومه

عائلة أبو فهد الله يرحمه

الأم مزنه

فهد أكبر أخوانه بمقام أبوهم عمره 30 سنه له هيبته بين أخوانه وبين الشباب ماله حركات الشباب لأنو أبوه توفى وهو صغير وهو شال الهم عن أبوه ضابط جسمه رياضي أسمراني بس السمار الحلوو من كثر هيبته وجماله ورجولته الكل يحترمه حتى أعمامه
بس عنده مشكله وهذه بنعرفها في الروايه
سعود 26 سنه حبوب ومهيوب بس طيوب وحنون أكثر من فهد دايم هو سلطان مع بعض مع لأنو يشتغل موظف بأحدى القطاعات الحكوميه بس معطي لكل شي حقه ووقته منظمه
منار 22 سنه هاديه حبوبه ماينسمع صوتها لو تقعدو معها تعتقدو أنها أنطوائيه بس هي بلعكس بس مشكلتها رومنسيتها شعرها أسود لكتفهاا وعيونها حلوه بنيه بيضه بياض حلو
أماني 20 سنه وهذه دلوعه أمها بس عصبيه شوي ولسانها مفلوت بعيده عن البنات ماعدا هند
أخيرا عائلة أبو فيصل
فيصل عمره 27 سنه ماسك أشغال أبوه مهيوب والي يشوفه يحترمه بس من شوفته مابالك الجلسه معه طويل أبيضاني شعره أسود غامق وعيونه بني غامق مايبتسم الا بلمنسبات بس أبتسامته تذبح
عبد الله 25 أخر سنه بجامعة الملك عبد العزيز طب تخرج طالب أمتياز متهور مع أنو طبيب بس عنده ذكاء غير طبيعي ويحب ينقذ الناس الأخ سوبر مان
هند 21 سنه حبوبه مايهمه بهل حياه غير الصدق والحق وماتكذب لو على قطع رقبتها تحب أماني وتحزن عليها وعلى الي فيها
هنادي عمرها 19 سنه صديقة فرح ومرح مليانه شوي وعلشان كذه تروح نادي رياضي لأنو بهل العائله أهم شي البنت عيب تكون دبه ولازم تنتبه لجسمها
وليد أخر العنقود 16 سنه وعرفناكم عليه من قبل
هذه هي الشخصيات يمكن تلاقوها كثيره بس روايتي طويله وأحداثها طويله
وي وي وي نسيت أعرفكم على الجده فاطمه وساكنه بروحها بفله مره كبيره تحسيها أشبه بقصر لأنو بيت العائله مع ولدها نايف
نايف 31 سنه رافض فكرة الزواج جالس مع أمه يحب أولاد أخوانه يحسهم مثل أخوانه
طبعا في أبطال لسه ماظهرو بس مع الأحداث بيظهرو
كانت كل عائله ببيتها جالسه بهدؤ على قناة السعوديه الأولى ينتظرون الخبر هل رح يثبتو الشهر الفضيل ولا لأ لأنها من أحلى الأشهر بهل عائله وفجاءه خرج المذيع بنبرته الحاده
المذيع \ جائنا البيان التالي من مجلس الشورى وهو أن غدا هو أول أيام شهر رمضان المبارك أعاده الله علينا بلخيرات
هي فرح قامت تنط
أمها\ نعن أبو أبليسك وجع فجعتيني بشويش يلخبله بهل عمر ولسه خبله
مرح بشماته \ فرحانه يمه عبير الطفله ماسوت سوها
فرح \أقول أنطمي بس يمه أسفه بروح أبشر أبوي وأقله يرسل سلايطين ياخذنا عند جدتي
الأم\أيه يمه روحي كلميه
أما عبير ببرائتها راحت تتصل على خالد علشان تهنيه وتبشره لأنه أهم شخص عندها
فرح \الو هلا يبه
أبو خالد \هلا ببنيتي ها بشري ثبتوه
فرح \أي يبه كل عام وأنت بخير وأمي تقولك أرسل لنا أحد ياخذنا
عند جدتي
أبو خالد \وأنت بألف صحه وكلنا سالمين والحين أرسل لكم سلطان وأنا وخالد نلحقكم بس نخلص الشغل

خلاص يبه وأحنا جاهزين مع السلامه وقفلت فرح وراحت تتجهز مع أخوتها

وجاء سلطان وأخذهم

أوصف لكم بيت الجده لأنو رح يمر علينا دايم كانت فله مره كبيره أول ماتدخلي تلاقي نافوره وبعدها الفله وعلى اليمين الحديقه وعلى ليسار مجلس الرجال وبلملحق غرفة بلياردو وتنس ومن ورى الفله في مسبح وملعب كورة قدم وسله طبعا هذه كله تفنن نايف لأنو عايش مع أمه
دخلت عبير تجري بحضن جدتها وسلمت عليها وهنتها برمضان ودخلو البنات وسلطان وسلم على الجده
الجده \سلطان يمه وين أبوك وأخوك
سلطان \مو كافيكي أنا يمه
الجده\لا تكفي ونص بس وينهم
سلطان \بلدوام يخلصو ويلحقونا
وأستأذن سلطان وراح مجلس الرجال لأنو شوي وبيوصل الجميع
أم خالد\يمه عن أذنك بقوم أصنع القهوه وأجهز الحلى الي مسوينه فرح ومرح
الجده\خليك يمه الشغاله تسوي كل شي الا وين البنات
أم خالد\ البنات خرجو الحديقه وأنا بسوي القهوه لأنو الشغاله ماتعرف تسنعها عدل
الجده \الله يوفقك يايمه ويعينك قومي
بعدها بعشر دقايق وصلو بيت أبو فيصل
أم فيصل \هلا والله ببنياتي
فرح ومرح بصوت واحد\هلا عمتي وين هنادي
أم فيصل \ياقليلات الخاتمه قولو تفضلي قولو كل عام وأنتي بخير مو فين هنادي على طول
وفرح وجهها بلأرض \هلا عمتي تفضلي
ودخلو البنات ولميس دخلت مع أمها جوا
عبدالله\سلايطن
سلطان\وجع يلخايس أسمي سلطان لأنزل ببطنك وطي
عبدالله \وش فيك حامي علي
سلطان \أقول تعال أجلس نسولف ولا تعال ننزل الملحق نلعب تنس
عبدالله كان فاهم سلطان \تنزل الملحق ولا مشتاق لحبيبة القلب منار
سلطان\يازينك ساكت تعال ننزل ولاتجيب طاريها مو ناقص مشاكل مع أخوها فهد
ومامضى ساعه الا كلهم متجمعين
وقضو اليله ضحك ووناسه والبنات بره بلحوش يلعبو ويجرو ماعدا ثنتين لميس وساره الي كانو جالسين بلغرفه فوق
لميس\وأخرتها معك ياساره
ساره مدري يلميس أحبه وربي أحبه وضميري يأنبني أنا السبب بلي فيه ليتني موت ولا صار الي صار
لميس\بس أنتي تشوفيه جامد وماعنده هل حركات وهو رجال وما أعتقد أنو شايل عليك من هل سالفه
ساره \بس أنا أحس أنو يكرهني هو وأهله شوفي الكره بعيون خواته
لميس\أنتي قصدك أماني طنشيها ماعندها سالفه
ساره أكيد أذا منار بتكرهني هو بعد يكرهني وماتستبعدي يكون سبب كره منار لي هو يمكن يكرها فيني أنتي تدري أنا ليه دخلت طب وقعدت تبكي
لميس \أدري حبيبتي وأفهمي أنو الي صار مالك يد فيه الي صار قسمه ونصيب بس هو على يدك قومي أغسلي وجهك وخلنا ننزل تحت الحين جدتي تزعل علينا
وقومت لميس ساره ونزلو تحت
بمكان ثاني بلفله تحديدا بلحوش
هند\أماني قومي معي أبغاكي بسالفه
أماني \طيب
هند\وش صار معاكي بسالفتك
أماني \ناويه عليها ناويه عليها وأن ما أدفعها ثمن الي سوته غالي ما أكون بنت أبوي
هند\بس ياأماني حرام عليكي ساره ماتستاهل الي بتسويه فيها
أماني قاطعتها بعصبيه \وأخوي يستاهل الي فيه حرام علي أنا وهي مو حرام
هند\صدقيني الي صار قسمه ونصيب وسيبك من الي في راسك لو فهد درى بيذبحك
أماني\ماعندي شي أخسره وبجرب وش دراك يمكن بكذا أساعد فهد
هند بعد مامشو فتره طويله\أماني تعالي نرجع للبنات ترانا بعدنا عنهم
أماني \مشينا
وفجاءه صوت أحد يطيح بلمسبح وصوت صراخ أماني بلمكان وصوت كلب
وش الي بيصير ومنو الي طاح بلمسبح
وشو قصة فهد وساره أبطال قصتي
وهل أماني بتسوي الي براسها ووشو ناويه عليه مع ساره
كل هذه بلبارت القادم


التعليقات (5)
قمرررهــ
قمرررهــ
بنات وين الردود
إذا مااعجبتكم الرواية ماراح أكمل نقلهاا

memo1988
memo1988
شكلها حلوة
كمليها

الغزال111
الغزال111
كملي بسرعه

قمرررهــ
قمرررهــ
البارت الثاني
هند بعد مامشو فتره طويله\أماني تعالي نرجع للبنات ترانا بعدنا عنهم
أماني \مشينا
وفجاءه صوت أحد يطيح بلمسبح وصوت صراخ أماني بلمكان وصوت كلب
أماني وهند وهما راجعين مشيو ناحي المسبح الا ويطلع عليهم ROOk كلب نايف ومن نباحه هند خافت ورجعت لورا وطاحت بلمسبح المشكله أنو هند ماتعرف تسبح وأماني بلمت بس تصارخ
..........\يقفز بلماء وينقذ هند
...........\روك سيد ويأشر على الأرض
طلعو هنادي من المسبح وتنفسها معدوم
..........\أنتي تعالي سوي لها تنفس صناعي
أماني\أهي معرف
..........\تعالي بعلمك بس أنا ماينفع أسويه وسوت لها أماني تنفس صناعي وهو كان ينعش قلبها
هند\كح كح كح كح
أماني\هند حبيبتي أنتي بخير
........\الحمد الله على السلامه ونزل شماغه وغطاها فيه ومشي هو وصاحبه وبعد مامشي التفت لها وقلها خوذيها جوه قبل لا يجيها التهاب رئوي
تتوقعون من الي أنقذ هند وهل بيكون هناك قصة عشق مع منقذها
أماني \تقدري تقومي هند ولا أنادي البنات يشلوكي
هند\لأ لاتنادي أحد ساعديني وبقوم وندخل جوه
دخلت هند البيت وقبل لاتطلع من الدرج الخلفي شافتها جدتها كانت طالعه من عند الرجال
الجده\خير وش فيها هند
أماني \مافيها غير العافيه يمه بس حبت تسبح وأنا حاولت معها بس هي مارضيت لا تبغا تسبح
الجده\هند أخابرك تخافين المسبح وماتعرفي تسبحي
هند\تعلمت جدتي وقلت بطبق
الجده\خذيها أماني وخليها تبدل ملابسها ودفيها لاتمرض علينا
أماني\حاضر يمه أنتي بس روحي أرتاحي
فوق بغرفة البنات بعد ماغيرت ملابسها
هند\أماني تعالي هذه وش جابه فوق راسي
أماني \هذه الي تتكلمي عنه أنقذ حياتك المفروض تشكريه مو تعصبي منه وقالت أماني السالفه لهند الي كانت رح تبكي يوم درت بلي صار
في مكان أخر بملحق الشباب بعد ماغير ملابسه طلع
عبدالله\سلطان منو هذه
سلطان\ ماسمعت البنت تناديها هند أكيد هند بنت عمي أبو فيصل
عبدالله\الحمد الله أنو خرجنا نمشي ولا كان راحت فيها البنت وبدل فرحة رمضان قلبنها عزا
سلطان \الحمد الله قفل على الموضوع ولاتجيب سيره لأحد لو درى فيصل ولا الشياب بلي صار رحنا فيها وبحطو الحق علينا
وقامو الشباب والبنات والكل يتسحر وعدا اليوم على خير وأستأذنت الجده أولادها بأنو البنات يباتو عندها بحكم أنو بكره أول يوم رمضان وكل أولادها بكره بيفطرو عندها وكلا رجع على بيته
.....\أحم أحم السلام عليكم
بصوت واحد وعليكم السلام
نايف\أشوف بيتنا منور اليوم
مرح \منور فيك عمو أخبارك ياتاج راسي
نايف\تاج راسك خير وش تبغي أكيد وراكي مصلحه
مرح\أفا الحين لاصرت تاج راسي يعني مصلحه
نايف \بنت أخوي وأعرفها
ههه البنات يضحكو على مرح
نايف\المهم بكره توصو بلفطور
مرح وفرح بصوت واحد\أحنا الحلى
لميس\أنا وساره الكوبه
هند\أنا التبوله
هنادي\أنا السمبوسه
جوهره\أنا سلطة الخضار أمري لله
عبير \وأنا باكل كل هل أكل
ههه كلهم يضحكو على عبير
نايف \أجل بكره الواحد يجهز عمره لفطور فخم
الجده\ياحليلهم بناتي والله كبرو وعقبال مايجي اليوم الي يزوجكم مع أنو فراقكم بكون صعب علي
عبير\جدتي أنا بجلس عندك ولي بيتزوجني يتزوجني عندك مالي شغل ولو مو عاجبه بلطقاق بناقص منه
الجده\ههه الله لايحرمني منك
لميس\يلا يا بنات كافي قعده قومو ننام بكره ورانا كرف من صباح الله خير
وقامو ينامو البنات مع لميس ثاني يوم أول أيام الشهر الفضيل قامو البنات الساعه وحده الظهر
هنادي \فرح ومرح قومو قامت قيامتكم تأخرنا
فرح\الناس تقول يلا صباح الخير
مرح\قصدك صباح الظهر ياحولا هنود قومي لميس وباقي البنات
هنادي \قامو من زمان
فرح\وليه الخيسات ماقومونا معهم أنا دايم أقول هل بنتين وراهم سالفه
هنادي \قومي أنتي وياها الحين أغسل شراعهم ولي ماراح تقوم بجلس فوقها ((وماتشوفي غير غبار فرح ومرح من الخوف يعرفون بنت عمهم مرجوجه وتسويها))
أما تحت عند الجده
لميس\وأخرتها معك ياسارونه
ساره\والله ما أقدر قبل لأوفي بوعدي ما أقدر
لميس \بس أهلك مو عاجبهم الوضع
ساره\هذه قراري وهذي حياتي وقبل ما أسوي العمليه له ماني موافقه على الزواج
لميس\بس الناس بدو يتكلمو وأنتي مو ناقصك شي جمال ومال ودين الحمد الله
ساره \أستحاله أنسى نظرته يلميس أستحاله أنسى الكره الي بعيونه وعيون أماني أنتي ماتشوفي نظرة الناس له أنا بعالجه وأسوي له العمليه
لميس\سكري على الموضوع المقاريد جم وأمسحي دموعك
نزلو البنات وصبحو على جدتهم وجلسو
هنادي\أنتي يلخايسه ياعملي الردي ليه ماقومتينا معكم منتم عارفين ورانا شغل
لميس\يالله صباح الخير أقول أسكتي لأرميك بلي بيدي اللهم أني صائم
هنادي\ولو ماسكت
لميس \بقوم أسطرك وأسكتك
هنادي\أجل أسكت أصرف لي
وكل وحده التهت بأشغالها
طبعا كلكم حابين تعرفو وش قصة لميس وفهد يوم كانو صغار وكان فهد يلعب مع لميس بلمزرعه وكانو مسوين حفلة شوي
وكانو يجرو ورى بعض هو وفيصل وخالد وساره ولميس
وكان دور فيصل يمسكهم وهم يتخبو وفهد وساره تخبو بمكان واحد وهو غرفة بأخر المزرعه وهم جالسين منتظرين فيصل قامت ساره وفتحت نور الغرفه وصار ماس كهرباء وولعت الغرفه ساره قدرت تطلع لأنها كانت عند الباب بس الي تورط في الداخل فهد وعلى بال ماجات المطافي وطفت النار طلع فهد بس وهو محروق جزء من وجهه وتشوه فهد من ذاك اليوم فهد أبدا ماكره ساره بعد ماكبرو لأنو فهم أنو الي فيه قسمه ونصيب بس أماني كرهتها بسبب صديقاتها ولما يخرجون مع أحد يتريق على فهد ووجهه والي زاد الموضوع أنهم كانو بمول وهي عمرها 16 سنه وكان فهد معهم وجاء واحد عاكس ساره وقام فهد شافه وهزأه قام الولد قال لفهد روح يامشوه عزالله الضفدع أحلى منك طبعا مو لهل درجه متشوه فهد بس حزة الكلمه بخاطر ساره وصارت يومتها مضاربه وأماني مارحمت ساره وقامت تدعي علي كان السبب بلي في أخوها ومن يومتها قررت ساره تدخل طب جراحه تجميليه وتعالج فهد والحمد الله تخرجت وباقي الخطوه الأصعب تقنع فهد يسوي العمليه
نرجع للعائله ببيت الجده
الجده\عبير روحي شوفي خالد أرسل أحد يجيب الفول والتميس مابقى على الأذان شي
عبير\الحين جدتي بروح أشوف
عبير تنادي خالد مو ورى الباب
خالد\هل بعبورتي هلا بلقمر حقي
عبير \لو تحبني صدق وين الكندر وعصير التفاح
خالد\كاهم لو صبرتي علي كان عطيتك بس الله يعيني على لسانك دايم ماكلتني فيه مدري وش بتسوي لما أتزوج
عبير\ومن قال لك أني بزوجك مافي تتزوج أيه صح نسيت جدتي تقول قرب يأذن وين الفول والتميس
خالد\أبوي أرسل عمر وسلطان من نص ساعه الحين يجون
عبير \أوكي يلا بروح باي
وأذن وفطرت العائله وحلو وجلسو يسولفو ميزة هل عائلة بشهر رمضان دايم مجتمعين يوميا وعدا الشهر الكريم وباقي للعيد أسبوع
ببيت أبو فهد بجلسه عائليه والكل جالس
فهد\يمه أنا طالع مكه مو خوياي بنقضي أسبوع هناك وبرجع لما يثبتو العيد
أم فهد بحزن على ولدها من الي صابه من صغره \روح يمه الله يوفقك ويهديك وأدعي لأخوانك معك
فهد وهو يأشر على عيونه\تامرين يمه
سعود\باجي معكم يافهد
فهد\لاياسعود البيت محتاج رجال ولازم تكون موجود
أماني بنفسها\أه يا أخوي والله يعينك على بلوك وحسبي الله بلي كان السبب
وطلع فهد من القعده قام يتجهز
أماني\وش رأيك يمه نخطب لفهد
منار\ومن بيوافق عليه وهو متشوه
الأم\أنكتمي يامنار أخوكي مو ناقصه شي مال ودين وأخلاق وحتى الجمال كان عنده والف من يعطيه
منار\يمه مو قصدي بس أنا من زعلي عليه
الأم وهي تفكر مين الي بترضى بولدها
أماني \أنا أقولكم من الي بترضى فيه
الكل على وجهه علامة التعجب مين
أماني بخبث \الي كانت السبب بمصيبته ساره
الأم\بس حرام يايمه ساره بنت مو ناقصها شي وملكة جمال ومحترمه ومتعلمه وخطابها كثر
أماني\يمه دوبك تقولي أنو أخوي مو ناقصه شي بعدين هي السبب بلي في أخوي وما أعتقد بترفض
الا بدخلة فهد الي سمع الحديث وواصل حده من أماني
فهد\أنا كم مره أقولك لاتجيبي طاري ساره بلغلط هي مالها ذنب هذه نصيبي وكنت ماخذه لو مو على يدها على يد غيرها
أماني ودموع بعينها\بس أنا
فهد بعصبيه\ولا كلمه بهل موضوع قومي أطلعي على غرفتك
طلعت أماني تبكي وقام فهد وسلم على أمه وأخته وطلع
الأم\يمه لاتاخذ على كلام أختك تراها تحبك وخايفه عليك ومنقهره من الي صار لك
فهد\يمه أنا مازعلت من أماني بس ساره مو السبب وهذه مقدر ومكتوب وصابنا يلا يمه لاتنسينا من دعائك وقام باس يد أمه وطلع
الأم\الله يحفظك لي يايمه
وطلع فهد وهو يفكر بلي صار بلبيت وهل بيقدر يخطب ساره وهل ساره بتوافق عليه وأستغفر ربه وكمل طريقه مع أصحابه لمكه
وش بصير مع فهد وساره وهل بيقدر يخطبها
في الأحداث الجايه فيصل وخالد بيخطبو بس منوو

الغزال111
الغزال111
وينك كملي

اول رواياتيبيان وليد يارب تعجبكم
رواية رائعة