الفراشة أصبح فتيات Ftayat.com : يتم تحديث الموقع الآن ولذلك تم غلق النشر والمشاركات لحين الانتهاء من اتمام التحديث ترقبوا التحديث الجديد مزايا عديدة وخيارات تفاعلية سهلة وسريعه.
فتيات اكبر موقع وتطبيق نسائي في الخليج والوطن العربي يغطي كافة المجالات و المواضيع النسائية مثل الازياء وصفات الطبخ و الديكور و انظمة الحمية و الدايت و المكياج و العناية بالشعر والبشرة وكل ما يتعلق بصحة المرأة.
رومانسيه بطبعي $
09-12-2022 - 09:28 pm
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة ..
فكرة راودتني من فترة طويلة وهي أن أقوم بكتابة رواية من نسج أفكاري وخيالي
مع مزجها بالواقع بالتأكيد .. فالرواية تفقد كيانها وروعتها اذا اطال الكاتب من الخيال
ونسي أننا نعيش على أرض الواقع .. وهي أول رواياتي وبإذن الله لن تكون الأخيرة
أثق إن شاء الله أن تعجبكم الرواية وتنال على رضاكم واستحسانكم ,, لأنني تعبت جدا
في حصر الأفككار وكتابتها .. أرحب بالنقد البناء والهادف .. وأؤمن بوجهات النظر واختلاف الآراء
عذرآ أطلت عليكن بالمقدمة .. ولكن كما يُقال حاجة في نفس يعقوب =) ..
إسم جديد سينظل إلى عقد اللؤلؤ الناصع لأسماء كاتبات متألقات آمل من الله أن أكون منهن
(أنجAngelل)
روايتي الأولى:
(غمازتك بالخد يآهي مصيبة .. لا ورب البيت راس المصآيب )
للكاتبة / أنجل - Angel
~ البارت الأول ~
جوري : يمه حبيبتي قلت لك هالمريول مايصلح علي شوفي كيف عريض والله مضيعني ومخرب جسمي
حرام عليك تكفين أبي أفصل ما أبي جاهز
أم جوري : يابنتي تعبتيني أنتي لو بأفصل لك بتتشرطين وبتخليني أنام عند باب الخياط بدل ماني رايحه راجعه
خذي هالجاهز وفكيني هي كلها 5 ساعات بالمدرسة وبترجعين البيت وتبدلين
جوري : تكفين يالغالية طلبتك عاد هاذي أخر سنة لي بالثانوي خليني أكشخ عدل زي البنات
وتقوم تبوس راس أمها طلبتك يمه تكفين تكفين
أم جوري : خلاص طيب أمري لله .. بعد المغرب أدق على خالك خالد أخليه يودينا السوق وياويلك لو تسوين لي قلق
أنا ماني نااقصة ياجوري
جوري : كلولولولويش أبشري يالغالية كم أم جوري عندي انا وحدة بسس امواح > ترسل لها بوسة طايرة بالهوا
أم جوري : يالله كمل بنتي بعقلها .. استخفيتي ادري ..
وراحت تكمل شغلها بالمطبخ ..
جوري طيران على غرفتها وفتحت الاب توب .. وفتحت المسن وحصلت صديقة
روحها لجين .. نطت عليها
~ الحياة حلوة بس نفهمها ~
لجين باركي لي
~ تعلمت أكتم العبرة ولله أرفع يديني ~
هاه خير وشو انخطبتي مبروك مقدما هو بيفكنا منك بس
~ الحياة حلوة بس نفهمها~
وجع لا وش انخطبت ماانخطبت بسم الله علي .. أمي وافقت افصل مريول للترم الثاني
واو واخيرا بأصير كشخة بعد غربله 12 سنه
~ تعلمت أكتم العبرة ولله أرفع يديني ~
ههه والله رحمتك ههه
~ الحياة حلوة بس نفهمها ~
يلا عطيني موديل أبغى شي غير وكشخه
~ تعلمت أكتم العبرة ولله أرفع يديني ~
إلا جوري شرايك نفصل مراييل مثل بعض ؟ .. ونكلم دانه تفصل مثلنا ونسير أحلى ثلاثي
~الحياة حلوة بس نفهمها~
والله فككره بطله خصوصا إن أجسامنا تتشابه .. أوك موافقه
~ تعلمت أكتم العبرة ولله أرفع يديني ~
خلاص أنتي يا أم الذووق صممي لنا موديل نفصله
~الحياة حلوة بس نفهمها~
طيب أوك .. يلا امي تناديني باي
~ تعلمت أكتم العبرة ولله أرفع يديني ~
بااي
أم جوري من تحت : جووري جوري وينك فيه لي ساعه أناديك الله يهديك
جوري : إيوا يالغالية جايه جايه
أم جوري : يلا حبيبتي الغداء جهز وبرد بعد وانتي تهذري على هالصندوق
جوري : ههه لا تسمعك دانه ترى ماترضى عليه ههه
أم جوري تبتسم لبنتها : والله أنتم يابنات هالأيام ماسحب عقولكن غير هالالكترونيات لاب توب وبلاك بيري ومادري شنو
جوري : يا أمي يااحبيبتي .. الحين حنا ماعدنا زي أول صغار ولعب الملاهي يكفينا .. بالعكس نطفش ولولا هالالكترونيات
كان متنا طفش ..
جوري ترفع يدهآ " الله يخلي لنا اليابان لولا الله ثم لولاهم ماندري وش سوينا من الطفش"
أم جوري : كلي بس وخلي عنك هالكلام الفاضي
وراحت تحط لجوري اكلها وتوزع بالصحون وبدأو بسم الله ياكلون غداهم ..
في مكان ثاني
راكان : أنتي وبعدين معاك ترى طفشتيني كل مره جايبه لي سوق تبغينه ماتلاحظين مسختيها
راما : راكان تكفى أنت أخوي الوحيد لو ماتوديني مين يوديني يعني ؟ السواق ومسافر
راكان : لاحول ولاقوة إلا بالله بس ماهو يوميا سوق ارحميني ياراما ماصارت أغراض مدرسة
راما : ركون حبيبي تبغى أغراض البنات احلى من أغراضي ,, يرضيك يعني
وتبوز وتصد عن أخوها > تتدلع عليه
راكان : خلاص تجهزي بعد المغرب بس ياويلك لو تأخرتي والله لاروح واخليك هذاني حذررتك
راما : تبشر تبشر يا أحلى أخو بالدنيا
قامت وتبوس راسه يلا تلاقي الوالد والوالده ينتظرونا تحت على الغداء
نزلو تحت ..
أم راكان : لا كان تأخرتوا بعد زيادة
راما : ماعليه ماما بس كنت أبي منه خدمه يسويها لي
أبو راكان : أكيد مافيه غير هالفلفه بالاسواق
راكان : ههه وانا وش اللي جايب لي المغص غير هالموضوع تكفى يبه لا عاد تسفر السواق
أبو راكان : عاد لا جات إجازته ماني ماسكه
أم راكان : سموا بالله واكلوا لاحقين على النقاش
أبو راكان : جاتنا المديرة ترانا ماحنا طالباتك
راما : ههه والله ماما شخصيتك بطلة بس ليش كذا جاادة تكت ايزي باللهي
أم راما : عن الكلام الزايد و اسكتي مافيه كلام على الطعام
وفي مكآن أأخر
دانه : ميساء بليز ردي علي أشتري هالشنطة والا الوردي ؟؟
بسرعه قبل امي تنادينا واسكر الابتووب
ميساء من عز نومها : هم دانه ياهبلا اسكتي خليني أنام
دانه : ايوا ماهو حضرتك طول الليل سهرانه تكلمين حبيب القلب
ميساء قامت بسرعه : هو وش يدريك ؟؟؟؟
دانه : حبيبتي أنا دانه مافيه شي يتخبى عني
ميساء : لا والله العجوز الساحرة على غفله ههه
دانه عصبت : حدك التزمي حدودك معاي
ميساء : اقول يلا يلا اقلبي وجهك عني أشوف خليني أكمل نوم
دانه تنرفزت : الحين أقول لك اختاري معاي شنطة وتقولين بأكممل نوم !
أمحق أخت والله
وقامت متنرفزه لقت طلال على طريقها .. مرت من جنبه بسرعه وهي زعلانه من أختها
وماكلمته ولا كلمه طلال مد رجله ودانه كانت مسرعه طاحت دانه بقوه على الأرض
وتألمت وقعدت تبكي بقوه ومن القهر تصارخ وا اء اهئ اهئ اهئ
يمه تعالي شوفي عيالك جننوني اهئ اهئ وتصارخ ..
طلال : ههه قومي يا بنت الحلال ماشفتك .. أنتي ماكلمتيني زي دايم قلت البنت فيها شي ومديت رجولي بأنبهك اني موجود الا عشانك مسرعه طحتي >>كذاب
دانه : اسكت عني مالي كلام معاك يالحيوان اهئ اهئئئئئئئئئئئئئئ يمه
ميساء قامت من النوم مفزوعه : بسم الله وش فيه
طلال : أبد ذي مدلعه بس مديت رجلي وعثرت وطاحت !!!
ميساء فتحت عيونها لآخر شي وتطالعه : بس !
طلال ضحك : ايه بس فيها شي !
جاء صوت من وراه
أم طلال : طلال والله ان ماتركت هالحركات وتركت خواتك بحالهن لأوريك الشغل
طلال : ههه يايمه أمزح معها كان هالثور تطيح بقوه مين قال لها تسرع !!
أم طلال تجي عند دانه .. خلص حبيبتي قومي بسم الله عليك قومي والله لاوريك فيه
دانه : اهههئ اهئئئئئئئئئئئئ يمه رجلي تعورني
ام طلال : انحنت وجلست عند بنتها وتمسج رجولها خلاص ياقلب امك شوي وبيروح الألم بس لا تصيحين
ميساء : ياعيني على الرقه والنعومه .. اقول دانوه قومي اشوف عن العيااره
طلال : يمه أنا جوعان الغداء خلص ؟ >> ماهمه شي
دانه تناظر طلال بعصبيه .. : صدق من قال ماتستحي على دمك ووقح و...
طلال عصب : دانوه عن طولة اللسان لا اقص لك لسانك فاهمه ماهو لعبت معك خلاص
وصد عنها ببرود ونزل ..
أم طلال : يلا تعالن الغداء تجهز وتسند دانه على كتفها ونزلو الثلاثة ..........
بمكان ثاني
لجين : فطوم وين العائلة الكريمة ؟
فاطمة بملل : أمي تشيك على الغداء .. وفارس ناايم .. و فيصل يلعب بلايستيشن .. و أسيل تتفرج على فيلم
لجين : أحسن مايناسب مودي حاليا أتفرج مع أسيل على فيلم
فاطمة : اف طفش وش ناويه تسوين اليوم ؟
لجين : شرايك نتعشى مع أبوي بالمطعم اللي مره رحنا له
فاطمة : والله فكرة حلوة بس مو يجي أبوي من الدوام تعبان ؟ ظنك بيوافق ؟؟
لجين : ماعليك هالشي خليه عليه وغمزت لفاطمه
فاطمه : ههه .. طيب يلا انا باكلم صديقاتي اللي بالمعهد وأنزل للغداء
لجين : أووك اراكي فيما بعد
خالد : يمه ماليتي بالله من هالسيرة ؟؟؟؟
أم خالد : ولا راح أمل أبي أشوف عيالك قبل اموت ياوليدي
خالد: ياأمي بسم الله عليك جعل يومي قبل يومك .. لا تقولين هالكلام إن شاء الله بس الين اتوظف ويحلها ربك ..
أم خالد : الله يرزقك الوظيفة الزينة وبنت الحلال اللي تسعدك
سديم: أمين يارب وتفكنا منه
خالد : ههه والله عمري ماشفت وحده ماتستحي على وجهها مثلك ..
سديم : أدري أدري .. وش الجديد يعني
أم خالد : صكي حلقك يامال الوجع صوتك واصل لاخر الحي
سديم : يمه انا صوتي عاد كذا ياربي وش اسوي
خالد : كلي سكر نبات يمدحونه للي حالتهم ميتعصيه مثلك هاهاها
سديم مدت بوزها اف : يعني مستحيل يمر يوم ماتتكلمون علي
خالد : البادي أظلم
الشخصيآت :
(عائلة فهد بن صالح بن جاسم ال ...)
أم جوري : وإسمها عايشة عمرها 37 سنه حنونه حيل وتخاف على جوري مره مره .. ماعندها غير هالبنت ..
جمالها خليجي بحت .. طلقها زوجها لما كان عمر جوري 7 سنوات ..
وسمح لها تاخذ جوري وتربيها ولا فكر ببنته طول هالسنوات .. بس يرسل لجوري مصروفها مع خالها خالد ..
جوري : عمرها 18 سنة .. جسمها متوازن مع طولها بيضاء وشعرها قاصته الأناناسه الى نص ظهرها
ولونه أسود .. وعيونها بني ..جذاابه حيل عيونها وساع وخشمها صغير وفمها صغيروجميله من يوم كانت صغيرة
وفيها غمازه على خدها اليمين ^_*.. تهتم بنفسها وكشختها حيل
بس هالشي يمنعها احيانا بحكم ظروفهم المادية .. يعني ماتلبس ماركات عالمية وكذا لا عادي لبس حلو وشيك أهم
شي عندها .. أمها مانعتها تحط مكياج و هالخرابيط .. والباقي تعرفونه من خلال الروايه ..
( عائلة أبو طلال " عبدالعزيز بن ناصر ال .." وهم جيران أم جوري ويعرفونهم من قبل لا أبو جوري يطلق أمها)
أبو طلال : متوفي
أم طلال : وإسمها نورة عمرها47 .. حنونة حيل على عيالها وطيوبة وقلبها كبير
.. توفى زوجها وحزنت عليه كثير ..وقررت ماتتزوج وتربي عيالها ..جمالها عادي جدا ومحليتها اخلاقها
وطبيتها اللي يشهدون لنا بهالشي اعدائها قبل احبابها
طلال : أكبر عيالها عمره 24 سنه ,, يدرس بالسنة الأخيرة من الجامعة تخصصه تمريض ..
طويل وجسمه رياضي .. بشرته سمراء سمار خليجي بحت .. وعيونه واسعه ونظرته حااده اللي مايعرفه زين يقول
هذا شراني وراعي مشاكل وهو بالعكس حنون مره بس مايوضح .. ..
يعشق كرة القدم ..شخصيته قوية حيل .. لأنه تحمل مسؤوليته أمه وأخواته من يوم كان
صغير .. باارد ومايهمه شي .. بس لا عصب أبعدو عنه ,, وغيور على خواته وأمه
والباقي تعرفونه من الروايه
ميساء : عمرها 21 سنه .. تدرس بمعهد كمبيوتر .. لأنها ماجابت نسبة بالثانوية العامة ,,
ومملكة لولد خالها محمد ..وخطبتهم كانت عن حب من طرف واحد (محمد) .. طيووبه حيل
جمالها نعوم ,, كأنها أسبانيه ماكأنها خليجية أبدا .. شعرها طويل وقاصته مدرج ,, عيونها
صغيرة وخشمها سيف ,, لون عيونها عسلي فاتح .. وجسمها خيال ورومانسيه لأبعد درجة
دانه : أختهم الصغيرة والمدلعه .. عمرها 18 سنة صديقة جوري من يوم كانوا أطفال وقضوا أيام
الابتدائي والمتوسط والثانوي كلها مع بعض ,, وتعتبر جوري اختها الثالثه .. دانه ملامحها طفوليه حيل يعني
جمالها طفولي ..وناعمه ,, بس لا تعربجت ابعدو عنها واتحاديه من الصميم مثل جوري ..
( عائلة أبو راكان .. اللي هو !!!!!!)
!!!!!!!!!!!!!!!!!!
فهد بن صالح بن جاسم ال ...
عرفتوه ؟؟؟
أيوا صح أبو جوري
وعنده من حرمته الثانيه راكان وراما
فهد : أبو راكان وعمره 55 .. غني مره ومو واضحه عليه علامات كبر السن لوسامته و اهتمامه بنفسه
شديد مره ولا يهمه شي .. بس همه فلوسه ومصالحه ..
أم راكان : واسمها حنان مديرة ثانوية .. عمرها 45.. جميلة مرره .. شعرها قصير و ملامحها جذاابه
وتهتم برشاقتها ونفسها .. أهم لا عندها شغلها وعيالها ..
راكان : عمره 23 .. يدرس بالجامعة سنة ثالث قسم تمريض .. وسيم مره
طويل و جسمه متناسق .. يهتم بالرياضه وصحي مره .. شعره كثير وعيونه وساع و فيه غمازه على اليمين
مثل خوااته ..
راما : عمرها 18 سنة .. تدرس بمدرسة أمها .. دلووعة حيل .. وحبيبة الكل أمها وأبوها وأخوها
حساسه مره ,, وآخذه الجمال من أمها .. جميله بالرغم من صغر سنها .. شعرها قصير فكتوريا
وملامحها جذابه خشمها سيف وصغير وفمها صغير وعيونها وساع ورموشها كثيفه .. وفيها غمازه مع اليمين
مثل غمازة جوري !!! ^_*
( عائلة سعود بن سالم ال ... )
صديق أبو راكان الروح بالروح
سعود أبو فارس: عمره 60 سنه .. رجال غني مره وطيوب وقلبه كبير ويهتم بمسؤولياته بعكس أبو راكان
.. ويحب زوجته ويقدرها .. ويعتبر جوري من ضمن بناته .. وجوري ماتدري انه يصير صديق أبوها !!
أم فارس : اسمها فاتن ,, طيبه وعلى نياتها .. أهم شي عندها راحة زوجها وعيالها .. طويله
ونحيفة .. جمالها بسيط بس تهتم بحاالها ,, وبينها وبين أبو فارس حب ^_*
فارس : عمره 27 سنه .. وسيم وسيم وسيم أتعب وأنا أقول وسيم ,, يشتغل بشركة أبوه
معه بكالريوس إدارة أعمال وهو مدير أعمال أبوه .. حنون على خواته حيل وحريص عليهم ,, بس عصبي
واذا عصب لا حد يجي بوجهه ! ..
فاطمة : عمرها 23 .. متخرجه من الجامعه تخصص عربي وداخله معهد حاسب ..فاطمة جمالها طبيعي مره
ماتحب تحط ميك اب الا بالزواجات واساسا ماتحتااج لهالشي .. شعرها بني غاامق - صبغه- وعيونها عسلي غامق
وقصيره وجسمها روعه ..خشمها سيف و فمها مثلث صغنون يدنن .. وحواجبها كثيفه .. والكل يناديها النجلاء
لان عيونها وسآع ..
لجين : عمرها 18 سنه .. تدرس مع جوري و دانه صف 3 ثانوي .. عربجيه حيل بس لا تنعمت أبعدو عنها
وتحب الاكشن ودايما يسير لها مواقف بسبب خبالها تابعونا وتعرفون كل شي ^_*
فيصل : عمره 17 سنه .. 1 ثانوي لانه يرسب وكسلان ودمه بارد فوق ماتتخيلون .. يحب يعاند خواته
ودايم هو ولجين يد وحده .. ينكدوون على أسيل .. وكل البلاوي من تحت راسهم خ ..
أسيل : عمرها 15 سنه .. ثالث متوسط .. دلوعه وحساسه .. ودايما لجين ترفع ضغطها وتنكد عليها
هي وفيصل ,, دمعتها جاهزة ,, بس دلوعة فارس ومايرضى على زعلها ,, ملامحها طفوليه
وناعمه ,, لو احد يدفها تموت من النعومه خ .. والباقي تعرفونه بأحداث الروآية ^_*
( عائلة عبدالوهاب بن خالد ال ... )
الجدة أم خالد : عمرها 80 سنة حنونه وقلبها كبير وعندها العوايد والأصول لازم تنطبق بكل بشي
وهالشي مجنن سديم ,,
وعندها بنتين وولد
البنت الأولى : أم جوري - سبق التعريف بهآ-
خالد : عمره 28 سنة .. متخرج بكالريوس حاسب من الجامعه .. ومثل غيره من الشباب يستنى التعيين .. شخصيته حلوة حيل .. وهو حبيب البنات ع مايقولون يعرف من وين يجيهم ,, متفااهم
مرره ,.. بس اللي بيجننه يقول له تزوج !!! شفتو هالتناقض خخ ..مقهوور على ابو جوري ويفكر بالانتقآم !!!!
جماله روعه ,, بشرته بيضاء وعيونه واسعه ,, لون عيونه عسلي غامق
شعره كثير وأسود ,, طويل بزيادة .. وجسمه خقق..
سديم : عمرها 21 سنة ,, تدرس إدارة أعمال بالجامعة ,,دبدوبه حبتين ,, بس فيها جممال من جمال
أخوها ,, وشعرها قاصته مثل جوري الاناناس ,, وخدودها تهبل .. وعيونها وسآع وعسلي غامق ,,
وفيها شبه كبير من خآلد ..
والباقي تعرفونه بالروآيه ...
  • رأيكم مقدمآ بالروآيه ؟
  • درجة الحماس عندكم وصل كم من 10 ؟؟
  • الكاتبه تقبلتوني وإلا أنا ثقيلة دم ؟؟
  • توقعآتكم مبدأيآ ؟؟

وإن شاء الله قريبا أنزل البارت الثآني
( لآتحرموني من روعة ردودكم وتشجيعكم لي )
أختكم / أنجل ..


التعليقات (8)
ولآء
ولآء
مره حلوه الله يسعدك
بصرآحه مششوقه ..
آديكي عليها 10/10
انتظرك يالغلا

الـــداااانــة
الـــداااانــة
روعه 10/10
حماس
وعوافي خييتو

رومانسيه بطبعي $
رومانسيه بطبعي $
بآك ..
وصل البآرت الجديد لعيون اللي يتابعوني
البآرت الثآني
العصرية :
طلآل : أنتو الحين خلصتو أغراض المدرسة وإلا لا ؟ ..
دآنة وهي لهالحين مبوزة : مالي خلق أشتري .. أبي أشتري من النت بس أنتو أعطوني فلوس
طلآل : وش فرق النت عن الأسواق العادية يعني ؟ والا السالفه نكادة ؟
دآنة : لا نكاادة ولا ششي .. بس النت أحلى وأنظف و اسعارهم معقولة وأهم شي أريح
ميساء : طلال أنت ماتعرف دانة هذي بنت النت ههه
دآنة وهي تضحك : هو بس يفكني من وجهكم ههه
أم طلال : والله إنك ماتستحين على وجهههك .. لا وتقولينهآ قدآمنآ لا حيا ولا مستحى !!
دآنة تلعثمت : يمه الصراحة ماتزعل .. وبعدين أنا ماأقصدك أنتي دنيتي كلها أقصد اللي عارفين نفسهم
وهي تبتسم بخبث ..
طلال : قام بسرعه بيخوفها اتركوني عليها قليلة الحيا امسكوها لي
دانة وهي تجري مع الدرج : ههه تبطي ماتلحقني يالزول
ميساء تلف على أمها : اف انا مادري أنتي عندك بزران والا ناس كبار طافت ال 17 سنة !
أم طلال وهي تضحك : الله يخليهم لي والله إنهم زينة البيت ..
ميساء ترفع حاجبها : يممه ماكأنك نسيتي أحد ..؟؟
أم طلال بخبث : لا مانسيت أحد .. ذكريني !!!!
ميسأء وهي مسويه انها زعلانه : طيب أنا بأطلع فوق عندي أشغال
أم طلال : ههه والله مادري منهم البزران اللي أقل شي يزعلهم !
ميساء : لا مو قصدي يمه بس حسبتك جد نسيتيني !
أم طلال : أنتم كلكم بقلبي ماأنسى أحد .. ماكو أم تنسى عيالها
قامت ميساء : وباستها على راسها الله يخليك لنا وجعل شمسك ماتغيب يالغالية قولي أمين
أم طلال : آمين واله يحفظكم لي يابنيتي
*******************
أم جوري : جوري جوري جوري
جوري من بين دولابها المعفوس قاعده ترتبه من جديد قبل يبدأ الفصل الدراسي الثاني
جوري : هلا ا
أم جوري : إنزلي بسرعه أبي أكلمك
جوري : يوه يمه ماقدر اتحررك والله حواليني اغراض كثيرة
أم جوري : يابنت اقول لك تعالي بسرعه أبيك بكلمة وبعدين ارجعي لجحرك
جوري ياربي يالهالحوسه الحين كيف بارتب لحالي ياليت عندي اخت تسااعدني اهئ اهئ
جوري : يمه طيب جايه
قامت جوري تجري الين ماوصلت عند أمها آآآآآآآآآآآآآآآآآمريني يالغالية ؟؟
أم جوري : مايامر عليك عدو .. أنا عندي كم شغلة بأروح أقضيها وأرجع للبيت .. دقي على بيت جدتك وكلمي خالك خالد يودينا السوق بعد المغرب
جوري وهي تأشر على خشمها : أبشري على هالخشم
أم جوري : الله يبشرك بجناته .. يلا أجل بحفظ الله
جوري : الله يحفظك ياقلبي
ولفت على المطبخ وسحبت لها عصير ليمون .. وطلعت فوق لغرفتها تكمل شغلها وحوستها .. وهي بين حوستها افتكرت انها ماداتصلت على خآلها خالد !!
يوه نسيت ياويلي من أمي .. وأنا وبعدين مع هالنسيان اللي شغل مخي !!
أكيد فيه شي مهم أفكر فيه هو مسبب لي النسيان كله .. آها عرفت !!
يآرب سآعدني وساندني .. نزلت منها دمعه حاره على خدها ومسحتها بقوه وعنف وهي تصرخ مابغى أبكي !!!
ماهو جوري بنت فهد اللي تبكي !!
راحت عند التليفون واتصلت على بيت جدتها ...............
شوية وجاها رد
سديم : الو
جوري: الوواات كيفك خالتوو ام صوت عاالي
سديم : ياليل حتى أنتي يالنتفه تعايريني !
جوري : نتفه بعينك .. خالو خلودي عنددك ؟؟؟
سديم : ايه وش تبين منه ؟؟؟
جوري : مالك خص واقلبي وجهك وعطيني اياه
سديم : لا
جوري : سديموه
سديم : سديموه بعينك .. إنطقي اسمي زين أول شي
جوري : سديمو وه
سديم : اي اذني انفجر اه
وتنادي خالد خالد خالد تعال كلم الفقمه بسرعه لا تاكلني
خالد يضحك ههه تستاهلين مايبرد كبدي فيك غيرها
سديم وهي معصبه : اهئ اهئ ياربي انتو ليه ماتحبوني وش سويت لكم أنا هاه !!
خالد : اقلبي وجهك هناك وهاتي السماعه
الو
جوري : هلا خالو كيف حالك ؟؟
خالد : هلا بقلب خالها .. بخير يابعدي أنتي شلونك وكيف حال أمك
جوري : أنا بخير الحمد لله والوالدة طيبه ماعليها .. خالوو انت فاضي اليوم ؟؟
خالد يحط راسه : اليوم اليوم اليوم
جوري : هم ها عندك شي ؟
خالد بيرفع ضغطها : اليوم اليوم ؟؟؟؟
جوري : خالو يلا عاد فاضي والا لا
خالد : ايه فاضي .. ليه .؟؟؟؟؟؟
جوري : واو الحمد لله .. عشان بأرجع مريوولي اللي أمي اشترته لي أمس .. وبأشتري قماش بأفصل
خالد : أها طيب خير ان شاء الله ,.. متى تبغين أوديكم ؟
جوري : فديت خالي أنا .. بعد المغرب ماعليك أمر
خالد : أبشري يابنت الغالية ...
جوري : طيب يلا بااي
خالد: الله يحفظك
جوري بعد ماسكرت من خالها .. أدري ياخالي إنك تجاملنا وإننا كلفنا عليك أنا وأمي كثير ..
بس تأكد إن ساعة الفرج قربت !!!
قربت كثير ياخال !!
نزلت منها دمعه حآرة على خدهآ مره ثآنيه ..
وبدت تفكر بجديه باللي ببالهآ !!!
*******************************
عائلة أبو فارس وهم جالسين بالصالة يتفرجون على لعب فيصل على البلايستيشن ..
ويشجعوونه ويتقهوون ..
لجين : فارس بسك قهوه
فارس: مصدع يابنت الحلال خليني أروق
لجين : طيب اليوم توديني السوق ؟؟؟ تكفى أبي أشتري الشووز السبورت اللي شفتها المره اللي فاتت .. أخذت قيمتها من أبوي
فارس : روحي لأحد غيري يوديك والله ماناي فاضي لك
لجين بوزت : فارس تكفى طلبتك عاد .. فطومه ,.. أسوله ماتبغون تشترون أنتوا بعد ؟؟؟ يلا اشحدوه معاي >> ههه خبله البنت
فارس : ههه والله إنك خبله .. على الله على الله يعطينا ويعطيكم الله
أسيل تكلمت بدلع : انا واللهي أبغى مناكير لون ببالي محدد .. ماأدري أحصله عند فافافوم أو لآآ !
فاطمة : وأنا شفت بلوزه تهبل عند زارا .. وناوية أشتريها اليوم ان شاء الله ,, تكفى فارس طلبتك لا تردني ودنا
أسيل : فارس اش هذا ودنا
لجين : أسيل تكفين تعبتي عمرك مره .. اسكتي وصكي فمك الله يرحم والديك الحين يهون ههه
أسيل ودمعتها على طرف رمشها : مالك دخل فيا فاهمه !!!
لجين : ياي ابكي ابكي يالبيبي ههه والله انك بزره
فارس تنرفز من لجين مايرضى على أسيل : لجين ! .. قسم بالله ما وقفتي مهزله على أختك ماتشمين ريحة السوق فاهمه !
لجين بخرعه : أوك خلاص سكتناا .. وحطت يدها على فمها بمعنى إني سكتت
فاطمه كاتمه ضحكتها وتحرك حواجبها بغيض للجين المقهورة .....
****************
في بيت أبو راكان كان فيه نقاش حاد بين أم راكان وأبو راكان ..
أم راكان : لا والله ! .. وانا إلى متى بأظل أتحمل زلاتك وأخطائك اللي ما تننسى !
أبو راكان : حنان بس تراك فجرتي راسي .. قلت لك خلاص هذي آخر مره اسويهآآآ .. لا تقعدين تحنين على رااسي
أم راكان بقهر : وإن سويتها مره ثانية يافهد ؟؟؟ وش أسوي معك !!!
أبو راكان بعصبيه : أشم ريحة تهديد!!! .. ماهو فهد بن صالح اللي يتهدد فاهمه !
ويلا تراني عطيتك وجه اطلعي من المكتب خليني أكمل شغلي ..
طلعت حنان وهي معصبه من المكتب وضربت الباب وراها بأقوى ماعندهآ .. إلى متى وهو مستمر بهالطريق ولا يقدر مشأعرهآآ .. ولا يخآف ربه !!!
لقت على دربها راما رافعه التلفزيون لآخر صوت وتتفرج على كلام نوآعم ..
أمها : راما وطي على الصوت أنتي الثانيه ,, وماعندك أشغال غير تقابلين هالفارغات ؟؟
راما : ماما الله يخليكي والله طفشانه ويعجبني نقاشهم .. ع الافل احسن من الجلسه لوحدي
أمها رحمتها : طيب حبيبتي .. وين راكان .؟؟؟
راما وبالها مع البرنامج : ناايم عشان بيوديني بعد المغرب للمول .. تروحي معانا ؟؟؟
أمها : لالا أنا مشغوله .. أهم شي انتبهوا على نفسكم زين ..
راما : ان شاء الله ماما ..................
ورجعت راما تكمل برنامجها المفضل وهي متحمسه ... وقدامها أنوآع الحلويات والشيبسآت .. والرفآهيه والترف .. ومرووقه بعد ماكلفت الشغالة ترتب لهآ غرفتهآ !!
*************************************
هارون : ماما أنتا في كلام أنا مليون مره انا كلام أنتي مافيه وقت خيط حق بنت انتي مريول
ام جوري : يعني وين باروح مافيه خياط بالحي غيرك ,, تعوذ من الشيطان بس ووافق
هارون : انا كلام واللهي مافي عيد .. انتا شوف محل كله مراييل زحمه كتير معليش ام زوري >> ههه
ام جوري : الله يهديك بس
راحت تمشي وهي شايله هم من بيخيط لهآ ماتثق إلا بهارون .. بحكم خبرته بالخياطه 20 سنه .. والحين يقول زحمة مراييل ! ..
فكرت تكلم أم طلال وتسألها .. لانها مره سمعتها تطري خياطه أسعارها معقوله من الجنسية الأفغانية .........................
بعد المغرب :
جوري لابسه عبايتها وواقفه عند الباب .. اف اشفيه خالي تأخر كذذآ مو من عأأدته !!
أمها : يمكن عنده شغله وراح يقضيهآ ,, خلي عندك صبر يابنت الحلال ,,
دق جوال أم جوري .. اللي كانت لجين تدق .. (جوري ماعندها جوال) .. ردت جوري اللي كانت ماسكه جوال امها ..
جوري : هلا والله وغلا
لجين : هلا فيك يالكشيخه كيف حالك وكيف حال الوالده
جوري : الحمد لله تمام .. أنتي كيفك ؟
لجين: بخير وأنقز هع
جوري : ههه دوم النقزان .. خلصيني وش بغيتي
لجين : أبسألك .. رايحة للسوق اليوم ؟؟
جوري : أأه حطيتي يدك ع الجرح اهئ اهئ
لجين : جوجو بسم الله عليك اشفيك ؟؟ وتصارخ بهبال اوف جوجو تبكي ياويلي
جوري : ههه وجع ياخبله تستهبلين !
لجين : اش سالفتك انتي ؟؟؟ بتروحي السوق والا لا ؟؟
جوري : إيه بس خالو خالد لسى ماجآآء .. تآخر علينا انا وأمي قال بعد المغرب بأجيكم .. ولسى ماجاء ..
لجين قلبها رق لصديقة عمرها بس ماحبت توضح لأنها تعرف جوري غلا غن احد يوريها الشفقه : جوجو حبيبتي ماكأننا زمان مانزلنا المول مع بعض ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
جوري بتفكير : م اش قصدك ؟؟؟؟؟
لجين : فارس اخوي بيودينا المول أنا وفطومه واسوله .. روحي معانا أنتي وأمك الله يخليك طلبتك جووجي الله يخليك
جوري :لالالا صععبه والله مره واحتمال أمي ماترضى !
لجين : جوجو تكفين وأمك خليها علي أنا اكلمها ..
جوري بقلة حيلها : أوك لحظه ...
بهالوقت جاها اتصال ثاني من خآلها خالد .. واعطت لجين انتظار .. وردت بعتاب
جوري / الو
خالد : هلا جوري اسمعي معليش حبيبتي اليوم ماقدر اوديكم السوق .. جاتني شغلة طارئه والله يوم ثاني ان شاء الله
جوري بزعل من غير ماتوضح لأنها تعرف قلب خالها الطيب : خلاص خالو لا تشيل هم اووك
خالد : طيب يلا انتبهوا على نفسكم مع السلامة
جوري : مع السلامة
رجعت الخط ..
جوري : لجين استني أكلم ماما ..
لجين بعصبيه : وين كنتي كل هالوقت !!!
جوري : اكلم خالو خالد ,, توه دق واعتذر انه عنده شغله
لجين : اوك يلا بسرعه
جوري .....
يمه خالي خالد دق واعتذر .. عنده حاله طارئه مايقدر يجينا
ام جوري بتعب ,, طيب يابنيتي .. خلاص حتى أنا اليوم تعبانه يوم ثاني غن شاء الله
جوري : لالالا يمه لجين ع الجوال تبغانا نروح معهم المول ,, هم رايحين رايحين يعني المشوار واحد ..
أم جوري : لا ياقلبي مانبي نكلف على الناس ..
جوري : يمه الله يخليك .. أنا احب اروح للمول مع البنات لا ترديني تكفين
أم جوري : طيب هذولا البنات زي خواتك ومااخاف عليك دامك معهم ..
نطت جوري اموح تبوس أمهآ ...
ردت للجوال ::::
جوري : لجونه أمي وافقت واو ونااسة
لجين نطت من الكنبه وتناقز بالصالة : جد ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ واو يلا دقايق ونمرك
جوري : أوك انا ع الباب من سآعه ..
.......................
فآرس بعصبيه : وأنتي وش بلاك تصارخين زي الهبلا !!!!!!!!!!!!!!!!!!
لجين بخرعه : م جوري بتروح معنا وانا مستانسه
فارس : وجوري بتروح معنا .. وخير !!! .. ماهو أول مره تروح
لجين : ادرري بس والله ياخي وناسه ههه
فارس: الحمد لله ع نعمة العقل !!
اتصلت أم جوري على أم فارس .. وبقلب كله حنيه على بنتها
ام فارس : هلا وغلا بأم جوري
أم جوري : هلا وغلا فيك حبيبتي كيف حالكم
أم فارس : بخير ياخيتي أنتي كيف حالكم وكيف حال بنيتك
أم جوري: الحمد لله مانشكي باس .. بس أنا داقه ابيكم تديرون بالكم ع بنتي بتروح مع بناتكم للمول .. وخلي فارس وليدي الله لا يهينه ينزل معاهم
أم فارس: أفا عليك يام جوري وش هالكلام .. بنتك مع خواتها ولا توصين حريص ,, وفارس مو من عادته يخليهم بالسوق لوحدهن اكيد بينزل معهن ,. تامرين شي ثاني ؟
أم جوري بإمتنان : لا سلامتك حبيبتي .. الله يحفظكم
أم فارس : أمين يالغالية .. وإياكم
.................
وانتهى البآرت الثاني
توقعاتكم ؟؟؟؟
- وش بيصير بالمول ؟؟؟
- وش الشي اللي ماخذ تفكير جوري ؟؟
- الخياطة الأفغانية بتوافق تخيط لجوري ؟؟ وهل لها حكايه معهم ؟؟؟
- وش الشخصيات اللي حبيتوهآ ؟؟
أتمنى أعجبكم البارت ..
وانتظروني ببارت جديد بإذن الله
أختكم أنجل ..

ولآء
ولآء
حسيت انو ام جوري بيصير لها شئ بس لا ان شاء الله
وبتصير مشكله مع راما وجوري ويعرفون انهم خوآت

الـــداااانــة
الـــداااانــة
عوافي خيتو روعه
اتوقع جوري راح يصير لامها شيئ و تعيش مع ابوها
والخياط راح يخيط مريول جوري
وموفقه

رومانسيه بطبعي $
رومانسيه بطبعي $
ولآء
هلا وغلآ
ام يمكن يكون توقعك صحيح .. ليش لآ
تآبعينى وشوفي ..
منوره حبيبتي

رومانسيه بطبعي $
رومانسيه بطبعي $
الدانة
حمآمة الرمآن / الله يسلمك منوره غلأتي ,,
الدآنه / هلا وغلا نورتي دنون
الآروع مرورك ومتابعتك ي قلبي .. م يمكن توقعك يكون صحيح .. تآبعينآ وشوفي ^_*
وإيآك حبيبتي
نورتوني

ولآء
ولآء
ننتظرك والله شوقتيني ..~

عأ المكشووف
رواية رجل الظلام