الفراشة أصبح فتيات Ftayat.com : يتم تحديث الموقع الآن ولذلك تم غلق النشر والمشاركات لحين الانتهاء من اتمام التحديث ترقبوا التحديث الجديد مزايا عديدة وخيارات تفاعلية سهلة وسريعه.
فتيات اكبر موقع وتطبيق نسائي في الخليج والوطن العربي يغطي كافة المجالات و المواضيع النسائية مثل الازياء وصفات الطبخ و الديكور و انظمة الحمية و الدايت و المكياج و العناية بالشعر والبشرة وكل ما يتعلق بصحة المرأة.
مغرورة بدلع
14-11-2022 - 01:38 am
  1. شخصية شوق طيبة بدرجه اولى وحنونه ودلوعه وحساسه بس قويه


::السلام عليكم مابي اطول عليكم بدخل بالقصه على طول (هذي القصه واقعيه)
اولااعرفكم على الشخصيات وليد وشوق شخصية وليد طيب ورحوم ولعاب وبس انه غيار أويغار

شخصية شوق طيبة بدرجه اولى وحنونه ودلوعه وحساسه بس قويه

وليد وشوق كانوا يحبون بعض من يوم وهم صغار كبروا وزاد الحب طبعا بينهم بس شوق كانت ماتحب وليد ووليد كان ميت فيها كانت تجامله ومرت الأيام وهم على هذه الحالة وفجأة جاء اليوم اللي كان ينتظره وليد على احر من الجمر وهو اليوم اللي تحبه فيه شوق وحصل اللي يبيه وليد وحبته شوق حب جنوني وحصل بينهم علاقة قوية بس العلاقة كانت مجرد مكالمات صارو كأنهم اخوان مش احباب أو حبايب وشوق من كثر حبها لوليد كانت تقول لأهلها الاحبيبك لاتفكر تذله وبعد مازادت العلاقة بينهم جاء اليوم اللي ماكان يتوقعه وليد أومايبيه يجي أو يصير افترقو عن بعض لأسباب مجهوله وصار كل واحد منهم زعلان ومتضايق وافترقو تقريبا لمدة ثلاث شهور او سنة وكان وليد وشوق عايشين حياتهم في هم وحزن وبعد مرور هذه الأيام رجعت العلاقة نفس أول واكثر وشوق صار كل همها وليد ترضيه وتحاول ماتزعله وصارت شوق تقول عمر المسافة ماغيرت يوم الاحساس ولا بدلت ناس بقلبي بدل ناس أن كان هالدنيا خذت مني حضورك تتعب الدنيا لأجل تأخذ غلاك صارت عايشه حياتها في الحب وبعد هذا جاء خبر لشوق عن وليد انه صار عليه حادث شوق خافت وقامت تبكي طبعا وصارت عايشه في رعب من بعد ماصار على وليد الحادث بس الحمدلله ماجاه شئ صار سليم بس تعورت يده وكتفه وبعد ماخلص وليد من أزمة الحادث وبمساعده من شوق دخل وليد في أزمه ثانيه اللي هي أزمة الفراق لأنهم افترقو مره ثانيه عن بعض بسبب(الشك والغيره أو عدم التفاهم)وصارت عبارة شوق من فرقا الحبايب تعب قلبي من التفكير وقالت:( أنا الذي من شوف الأحباب محروم الصدر ضايق والعين عيت تنام قبل أمس مع ربعي سواليف وأعلوم واليوم طاويني هاوجيس وهيام أضحك قبل أمس وأبكي مساء اليوم ياسرع دورات الليالي والأيام)
أتمنى تعجبكم وانتظروالجزء الثاني
وش تتوقعون يرجعون البعض والا :لالالالالا؟؟؟؟؟؟
لاتحرموني من ردودكم
بعد الامتحانات ان شاء الله انزل الجزء الثاني :


التعليقات (8)
مغرورة بدلع
مغرورة بدلع
ماراح يرجعون اتوقع

مغرورة بدلع
مغرورة بدلع
انتظرو الجزء الثاني قريب بينزل وفيه احداث مشوقه
ووينك ياوليد

مغرورة بدلع
مغرورة بدلع
لعيونك ياوليد نزلت الجزء الثاني
بدون مقدمات
ارجعو لبعض ورجعت علاقتهم مثل اول واكثر وصار وليد مايقدر يستغني عن شوق وحتى شوق ماعاد تقدر تستغني عن وليد بس ماتبي تبين لوليد وصارت تنتظر اليوم اللي يكلمها فيه وليد وصارت كلمة شوق (ليتك تشوف اللي بقلبي وتقراه وتعرف مكانك داخل القلب بوضوح ) وكان كل تفكير شوق وهمها وليد وهو مرتاح والا لا وصارت الشكوك تلعب في رأس شوق وصارت حياتهم مع بعض على اكثر الاوقات او الاحيان اذا زعلت شوق زعل وليد واذا ضحكت شوق ضحك وليد واذا بكت شوق بكى وليد وجاء يوم من الايام وزعلت شوق على وليد بسبب موضوع هي ماتحب تسمع طاريه وصار وليد زعلان ومتضايق لأنه ماتوقع انه بيجي هاليوم وصار وليد يرسل ويدق على شووق بس شووق ماترد على مسجاته او رسايله ورناته وصارت عبارات شووق لأهلها (امسيت ازين فيه واصبحت مخنوق *من دون مدري حبلي اللي خنقني *شلت الجروح ودمعتي ذقتها ذوق*نفس الطبيب اللي نصحني ذبحني)ووليد صار ماينام ويفكر في شووق وارسل لها اخر مسج مكتوب فيه انا مستعد اسوي اللي تبينه بس اهم شئ ترضين علي وكتب ((اذا يرضيك ياغالي عذابي *فعذبني على كيفك حبيبي*انا راضي وبتحمل مصابي *مدام اللي جرحني هو طبيبي*صحيح الجرح يفقدني صوابي*ولكن بالصبر جرحي يطيبي*عسى القى على صبري ثوابي *واشوفك ياغلا مني قريبي))وشووق لأنها طيبه وحنونه رضت عليه لأنها خافت يصير عليه شئ بسببها ويمكن شووق كانت قاسيه شوي على وليد بس هي لازم تسوي كذا وفجاءة رن جوالها اوموبايلها وكان المتصل وليد ردت عليه واجلسو يسولفون وياخذون اخبار بعض وشوق قالت لوليد نبي نفترق عن بعض عصب وليد يوم سمع هالطاري وقال لشوق طيب ابي سبب واحد ويكون مقنع وقالت شوق مافيه سبب بس كذا بدون سبب عصب زياده وليد وقال وشلون نفترق عن بعض واحنا تعودنا على بعض وبعدين مافيه سبب وقال وليد لشوق لاعد تجيبين هالطاري خلاص حبيبتي قالت شووق خلاص حاضر وسكرو على هالسيره ورجعو نفس قبل وزياده وشووق كانت ترتاح لوليد حتى اذا كانت متضايقه كانت ماتشوف قدامها الاوليد بس ماتدق عليه لأنها تخاف هو يصير مشغول اوتزعجه وكانت تتمنى ان وليد يدق باليوم اللي هي متضايقه فيه بس للأسف وليد مايدق وشوق كانت تفهم وليد مره وتحس فيه اذا كان متضايق او زعلان وصار وليد يسألها كيف تعرفين اني متضايق تجاوبه تقوله من صوتك من طريقة مسجاتك ووليد يمكن كان يحس فيها بس هي ماتلاحظ هالشئ
هذا اللي قدرت أنزله وراح اكمل الباقي في الجزء الثالث

مغرورة بدلع
مغرورة بدلع
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
آسفه على التأخير للي كان ينتظر القصه او الروايه وبدون مقدمات راح ادخل على طول في الجزء الثالث
جاء اليوم اللي مايبيه وليد يجي اللي هو اليوم اللي تعبت فيه شوق وصارت ماتكلم وليد ويالله ترد على مسجاته وارسل لها وليد وش فيك حبيبتي يالله تردين على مسجاتي بسرعه انتي مشغوله جاوبت شوق لا بس تعبانه شوي ارسل وليد جعل اللي فيك فيني وصار يسألها ها اليوم كيفك تجاوب شوق لا الحمدلله طيبه وانت كيفك يجاوبها دامك معي انا بخير شوق ترسل له وليد يرسلها اويقولها ياعيون وليد تقول له شوق تسلم عيونك شوق وليد تدري اني انخطبت وليد لا والله ولا يكون وافقتي عليه ومين ولده هذا شوق مايقرب لنا وانا اصلن ماوافقت عليه لأنه مو من مستواي ولأني توني على الزواج صغيره وليد ريحتيني الله يريحك وشوق شوق تجاوبه نعم وليد تكفين لا توافقين على احد غيري تكفين وانا لو ماكلام الناس لأجي اخطبك اليوم قبل بكره شوق تكفين لاتخلين احد غيري يأخذك ولا تخلين حبنا كل هالفتره يروح خساره ولأن انتي لو رحتي مني انا بموت وبصير فيني شئ تجاوبه شوق اصلن انا مش لك ولاانت لي ومستحيل اخذك وليد ليه تقولين كذا ياشوق لايكون وافقتي عليه شوق لا ماوافقت بس انا احس كذا وليد شوق لاتقولين كذا حسي فيني شوي لاتعذبيني تكفين شوق وليد انا انا ماقصدي ازعجك او اعذبك بس انا اقولك الصراحه والله واعلم شوق وليد خلاص سكر على الموضوع وليد يكون احسن وبعد كذا تعب وليد بس شوق ماتدري عنه دقت عليه هذاك اليوم وقالت وش فيك قال لها تعبان قالت له شوق سلامات وش فيك وليد يجاوبها ظهري يعورني وحلقي واجعني شوي شوق ماتشوف شر خلاص اجل باي وليد وين تو الناس شوق لابسكر اخليك ترتاح وليد لا حياتي عادي شوق لا خلاص بسكر باي وليد براحتك باي بس راح نتواصل بالليل بالمسج شوق اوكي جت الساعه عشر ونص بالليل وبدت تشتغل المسجات سألته شوق ها كيفك الحين وليد الحمدلله زين بس ظهري يعورني شوي تسأله شوق ليه شايل شئ ثقيل والا حاجه وليد لا بس كنت العب كوره وطحت وعشان كذا ظهري يعورني شوق طيب رح المشفى وليد لا انا ماحب المشفى شوق لا بس لازم تروح عشان صحتك وليد والله انك غاليه عندي بس شسوي ماحب المشفى شوق خلاص بكيفك شوق وليد تبي شئ وليد وين شوق خلاص انا ماعندي سوالف وليد شوق حياتي لايكون زعلتي شوق لا مازعلت وليد خلاص اللي تبينه يصير وانا اقدر ارفض لك طلب بس متى تبيني اكلمك شوق يوم الاربعاء وليد لا شوق ليه لا يجاوبها وليد مااقدر اصبر الي يوم الاربعاء شوق طيب خلاص حدد يوم وليد يوم الاثنين اوكي شوق اوكي
هذا اللي قدرت انزله وراح اكمل الباقي في الاجزاء الجايه ان شاء الله

مغرورة بدلع
مغرورة بدلع
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
آسفه على التأخير وراح اكمل الحين الجزء الرابع
بعد مااتفقو على اليوم اللي يكلمون فيه بعض وصار وليد ينتظر متى يجي يوم الأثنين على احر من الجمر وجاء يوم الأثنين وكلمو بعض وأخذو اخبار بعض وقالت شوق لوليد أنا بسكر وليد ليه وش عندك شوق لا بس بروح مشوار وليد طيب انتبهي على نفسك شوق ان شاء الله ويالله باي ووليد ماوده بس شيسوي هو مايقدر يرفض طلب لشوق الأطلب واحد هو انهم يفترقون عن بعض وفي اليوم اللي بعده دق وليد على شوق بس شوق ماردت عليه وحتى مسجاته ماردت عليها ووليد صار يحاتي وش في شوق ماترد على مكالماته ومسجاته آخر شئ ارسل لها شوق وش فيك لايكون زعلانه علي شوق لابس موبايلي على الصامت(silent) وليد ريحتيني احسب إنك زعلانه علي شوق وليد وليد نعم شوق بقولك شئ بس لاتعصب وليد لا قولي شوق أبي نقطع العلاقه وليد شوق أنا وش قلت لك ماقلت لاتجيبين هالطاري وبعدين بعد ماتعودت عليك وصرنا فاهمين لبعض تبين تعذبيني شوق لامو قصدي كذا طيب عطني سبب مقنع يخلينا مانفترق وليد لأني أحبك طيب انتي عطيني سبب شوق لأني بهاجر وليد من صدقك انتي شوق ايه من صدقي اتكلم وليد شوق شوق نعم وليد يانهاجر أنا وياك سوى يامافيه شوق لا أنا بروح لحالي وليد طيب خذيني معك شوق لا وليد طيب وين بتروحين علميني عشان ألحقك شوق لا وليد يعني خلاص بتروحين وتتركيني وتروح كل عشرة هالعمر اللي عشناها سوى شوق خلاص ياوليد عسى الله يحقق لك أمنياتك وطموحاتك يجاوبها وليد أنا خسرت طموح من طموحاتي شوق وش هو وليد انتي ياشوق شوق لاتقول كذا الله بيعوضك في وحده أحسن مني أنشاءالله وليد يقول شوق لا أنا أبيك انتي لأنك أنتي اللي فاهمتني وعارفتني تقول له شوق لا أنت خلاص لازم تنساني وليد لا والله ماراح أنساك أنسى روحي وماأنساك وليد يقول شوق تجاوبه نعم وليد شوق!شوق نعم وليد بطلب منك طلب قبل لانفترق ومادام هذا آخر يوم لنا مع بعض تكفين لاتنسيني وتذكري أني ماراح أنساك وأني أحبك وبظل أحبك لآخر يوم في حياتي وأني أبيك وأنتي أتمنى إنك ماتنسيني وأنا عارف إنه يوم أو يومين وراح تنسيني شوق في قلبها لا والله ماراح أنساك لأنك انت اللي فاهمني بس شوق ماتبي تبين لوليد كل هذا وبدأ صوت وليد يتقطع لأنه كان يبكي وحتى شوق بس هي ماتبي تبين له وقالت وليد عطني فرصه أفكر فيها قال لها أوكي وان شاء الله يكون خير وبعد ماسكرو جتها رساله من وليد مكتوب فيها (عساني افقد الدنيا ولا افقد أبد قلبك عساني اندفن وأموت ولا أشوفك تخليني )شوق شافت الرساله وقامت تبكي وقررت تبقى معه بس لفتره معينه اللي هي لما يخلصون إمتحانات وليد وافق على طلبها أو مدتها جت أو بدت الإمتحانات وصارت مكالماتهم لبعض قليلة أو أقل من قبل لأن كل واحد منهم مشغول في المذاكرة وصار كل واحد منهم يدعي لثاني بالنجاح ووليد طبعا مايبي يخلص الأسبوع بسرعه لأن كل ماراح يوم قربت المدة قضو بعض الأيام مع بعض وكان كل واحد منهم يقول لثاني وش سوا في الإمتحان ووش صار معه ووشلون قضى يومه وهذا اليوم بالنسبة لوليد أحلى يوم لأنهم كانو يسولفون لمدة طويلة أما بالنسبة لشوق فكان أحلى يوم لها لأنها كانت ترتاح فيه وبعد كذا جاء الأسبوع الثاني اللي ماكان يبيه يجي وليد ووليد صار يقول لشوق فكري مره ثانيه شوق خلاص فكرت وليد تكفين شوق فكري عدل عشان خاطري وفكري في الأيام اللي قضينها سوى وفي الحب اللي بينا من يوم وأحنا صغار وتبين تنهين عشرة العمر اللي بينا وأحلامنا اللي بنينها سوى شوق خلاص بفكر وليد إنشاءالله يكون الرد خير ويريح وقال وليد شوق متى بتردين علي قالت شوق مدري والله قال وليد خلاص متى ماخلصتي من التفكير ردي علي اوكي شوق خلاص اوكي وبعد كذا خلص الأسبوع وشوق ماردت خبر لوليد ووليد كان وده يدق بس يخاف إن شوق ماخلصت وهو جالس يفكر جته رساله وأخذ موبايله وشاف الرساله او المسج من مين وصار من شوق وأرسل لها ها فكرتي وإنشاءالله خير شوق وهي تضحك إنشاءالله وليد وش فيك تضحكين !شوق مافيه شئ وليه حرام أضحك وليد لا شوق أشوى وليد ها وش صار ايه وإالا لا شوق ايه ولا على ايش وليد يعني بنبقى مع بعض وإلا بنفترق شوق وليد أنا قررت ؟!؟!؟ نبقى مع بعض وليد والله إني داري أنك طيبة وقلبك كبير شوق وليد أعلمك ليه كنت بقطع العلاقه لأني أنا رومانسيه وماأقول لك شئ منها وليد لا حبيبتي عادي عندي وأنا مسامحك وأنا أهم شئ عندي إنك تبقين معي وتصيرين لي شوق وشلون يعني مافهمت يعني تصيرين زوجتي شوق سكتت وما عرفت شتقول وليد حياتي وش فيك سكتي شوق لا مافيني شئ والحين تبي شئ قبل لاأسكر وليد سلامتك شوق يالله باي وليد باي عمري ..
والحين هذا اللي قدرت أنزله وراح أكمل الباقي في الجزء الخامس ان شاء الله ويالله سي يو ..

مغرورة بدلع
مغرورة بدلع
آسفه على التأخير والحين راح ابدأ على طول في الجزء الخامس
راحت شوق قعدت مع أهلها شوي لأن الساعه عشر بالليل ينامون بدري أهل شوق وبعد كذا كل واحد دخل غرفته عشان ينام جاء الصبح وأرسل وليد لشوق مس كول أرسلت شوق لوليد مس كول لأن وليد وشوق مسوين إتفاق هذي الرسايل بينهم عشان يعرف اذا ارسلت له مس كول يعني فاضيه وبعد كذا أرسل صباح الخير ياأحلى صباح بدنيتي كلها شووق صباح الورد ودردشو مع بعض شوي وبعد كذا راح كل واحد منهم يأخذ شور لأنو جمعه وبعد صلاة العصر أرسل وليد لشوق الصورة اللي طلبتها منه اللي هي صورته ارسلت له شوق معليش تعبتك معاي شوي وليد تعبك راحه شوق تسلم شوق وليد وليد روحه شوق لاتنسى ساعة الإستجابه وليد افا عليك إنشاءالله وخلص اليوم وهم مع بعض مع إنهم بعيدين عن بعض لأن وليد في مدينه وشوق في مدينه وصارت ايامهم مع بعض وصار وليد مايستغني عن شوق وصار يأخذ رايها في الاشياء المحتار فيها وكان وليد يقول لشوق أنا من غيرك مدري شسوي الله يخليك لي بس شوق شكرا وخلص اليوم بحلوه وبمره شوق في المدرسه صارت تفكر في وليد شوي مو مره خلصت الحصه الثالثه وجاء وقت الفسحه وجلست شوق تسولف مع صديقاتها وجابت صديقتها او قالت لقب وليد في لعبه يلعبها وقالت صديقتها هذا تعرفينه شوق ايه ليه صديقتها لا بس قد دعاني وقبلته وقال لي عطيني ايميلك شوق انصدمت وسكتت صديقتها وش فيك شوق لا مافيني شئ بس ماني مصدقه ان وليد يسوي كذا شوق تقول لصديقتها خلاص سكري على الموضوع سكرو على الموضوع رن الجرس وراحو على فصولهم وشوق طبعا صارت تفكر خلصو حصصهم وارجعو للبيت شوق وهي تبدل ملابسها سمعت صوت رسالة شافت جوالها طلع وليد طبعا ماردت عليه لأنها معصبه من اللي سمعته عنه جاء بالليل ووليد بدء يرسل وشوق ماترد وهو يرسل واخر شئ ارسلت له شوق وقال وليد وش فيك قالت شوق اسئل نفسك وليد ليه أسئل نفسي وش سويت شوق لا ماسويت شئ شوق وليد أنا ابي اقطع العلاقه وليد ليه طيب أبي سبب شوق لأني سمعت عنك كلام وليد طيب وش هالكلام ومن مين جايك شوق ماراح اقولك الكلام ولا من مين جايني وليد طيب الكلام يخصني شوق مش ذنبي وليد طيب اللي يحب واحد صدق ومن قلبه مهما يسمع عنه مايسوي له كذا شوق لا عاد أنا غير وأنا قلتلك من البدايه ششوي علي لأني ماأتحمل كذا وليد حتى أنا سمعت عنك كلام بس ماقلت لك عشان ماأزعلك شوق ماحد قالك لاتقوله وبعدين الحمدلله أنا واثقه من نفسي وليد حتى أنا طيب قولي وش الكلام شوق لاماراح اقوله لأني من البدايه كنت قايله لك أني أنا كلمتك لأني كنت محتاجه أحد يوقف معي ويفهمني مش عشان حب والاخرابيط فاضيه وليد طيب تبين تنهين عشرة هالعمر اللي بينا شوق ايه ....
الحين هذا اللي قدرت أنزله وراح أكمل الباقي في الجزء السادس ان شاء الله

مغرورة بدلع
مغرورة بدلع
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ومره ثانيه آسفه على التأخير وراح أبدأ في الجزء السادس والأخير
وليد شوق حرام عليك اللي تسوينه فيني ويعني يوم حبيتك ودريتي اني أحبك تبين تسوين فيني كذا وتعذبيني شوق بس مش أنا اللي دخلت قلبك أو جيته وقلت له حبني غصب وبعدين الحب والكره يجي من الله مش مني أنا وليد أنا عارف وليد شوق بقولك حاجه وماأبيك تنسينها شوق ايش هي وليد أني أحبك الى آخر لحظه في حياتي شوق لا مشكور أنا ماأبي أحد يحبني وأنت أبيك تنساني وتنسى كل شئ صار بيننا بعد وليد طيب هدي أعصابك و يمكن تقولين كذا عشانك معصبه شوق وليد يالله مع السلامه وليد مع السلامه وبعد كذا رجعت شوق مع وليد طبيعي وصارو نفس قبل ومر تقريبا شهر وهم حلوين مع بعض وبعد كذا طلع كلام عن وليد مره ثانيه بس من ناس تقرب لشوق وكان هذا الكلام اللي طلع عن وليد كان قايله في الشارع عند السيارة وقالت شوق لوليد ووليد عصب وقام يصارخ وقال مين هذا اللي قايله قالت شوق ماراح أقول المهم سكر على الموضوع وصار وليد يقول لشوق اذا انتم جيتوم بيت عمي ماراح أجي قالت شوق لوليد لا ياغبي لاتسوي كذا لأن لو سويت كذا راح يقولون أكيد الكلام اللي طلع عنه صدق وبعدين أنا قلت لك الكلام هذا لمصلحتك وأنت بكيفك وليد شكرا على النصيحه وشوق كانت تعرف عن وليد شئ وماقالت له وذكرته فيه بس هو ماذكر والشئ اللي كان مسويه وليد كان لأقرب الناس لها اللي هي أختها كان مسوي لها حركه بس وليد ماتذكرها مر اسبوع وهم علاقتهم كويسه مع بعض وبعدها طلبت شووق من وليد انها تقطع العلاقه والمره هذي من جد مو نفس كل مره وصار كل واحد يقول للثاني اللي في خاطره وليد قال لشوق فكري مره ثانيه شوق لا خلاص ماعاد أبي أفكر خلاص انا أتخذت قراري وليد طيب ابي سبب شوق بدون سبب وأنا أصلن كنت أكلمك لأني محتاجه أحد يوقف معي مش عشان كلام فاضي وليد شوق ممكن أسئلك سؤال بس تجاوبيني بصراحه شوق تفضل وليد أنتي تحبيني والا لا شوق بصراحه أول ايه بس الحين لالا انا ماأحبك وأنا ابيك تكرهني وليد هذا انا احاول أنساك او بالأصح نسيتك شوق ايوه كذا ريحتني وأنا ماأقول الا الله يوفقك ويستر عليك ويرزقك بوحده احسن مني وليد شوق احس إنك تبين تقولين شئ ثاني شوق ايه تنساني وتسامحني وتنسى كل شئ صار بيننا وياليت كل واحد يموت وسره معه ..
وسكرت شوق صفحتها في هذي القصيده:
**************************
لو تحب غيري وتخون
لو تمر آيد في آيدي
{ مآيهمني !
ذآ آول ين سر قلبي علي
آنت شي وضآع مني .. مثل آي شي مآيهمني !
**************************
وهذي نهاية قصة (وليد*وش وق)وأتمنى انها تكون اعجبتكم
بقلم الكاتبه :/مغرورة بدلع...

روان العصيمي
روان العصيمي
مشكوره اختي يعطيكي العافيه

امريكي اذهله الشيخ السديس شي يرفع راس كل مسلم ومسلمه
قصصصة آغنية ويلآه ظآق الصصدر بنآت آدخلوآ وآتعضو