الفراشة أصبح فتيات Ftayat.com : يتم تحديث الموقع الآن ولذلك تم غلق النشر والمشاركات لحين الانتهاء من اتمام التحديث ترقبوا التحديث الجديد مزايا عديدة وخيارات تفاعلية سهلة وسريعه.
فتيات اكبر موقع وتطبيق نسائي في الخليج والوطن العربي يغطي كافة المجالات و المواضيع النسائية مثل الازياء وصفات الطبخ و الديكور و انظمة الحمية و الدايت و المكياج و العناية بالشعر والبشرة وكل ما يتعلق بصحة المرأة.
البطيخة
23-03-2022 - 03:12 am
  1. البطيخة

  2. هذه القصة عجبتني وحبيت اقولكم هي وإذا عجبتكم قولولي وانا اكمل:


البطيخة

هذه القصة عجبتني وحبيت اقولكم هي وإذا عجبتكم قولولي وانا اكمل:

لمى بنت زي كل البنات تحلم كثير باللي يسموه فارس الأحلام المهم لمى لاهية في حياتها ولاتدري ايش حيكون مستقبلها الغامض ولمى البنت الوحيدة لأهلها وفي يوم من الايام كانت لمىجالسة قدام التلفزيون تتفرج مسلسل فتاك ولا تبغى احد يكلمها ويقطع عليها المسلسل اخلي لمى تكمل القصة بنفسها :
كنت جالسة اتفرج المسلسل وكانت اخر حلقة امي الله يهديها جات وقالت:جونا ضيوف قومي سوي شاهي
قمت وانا اتأفف وسويت الشاهي اي كلام المهم شاهي ووديته عند الضيوف ولا سلمت ابغى الحق المسلسل
وطبعا المسلسل خلص وجلست اس الضيوف ليش ما اتصلول وقالوا انهم حيجوا وطلعت غرفتي وانا مقهورة وجلست على السرير وطلعت في راسي فكرة هي اكلم صحباتي مسكت الجوال وكلمت صحباتي وبعدين نمت بدري عشان بكره عندي جامعة وصحيت الساعة 7 الصباح ونزلت افطر مع بابا وماما واخويا محمد
لمى:اف أمس ما كملت المسلسل وكله بسبب ضيوف مالهم داعي
امها:انت عارفة انوا هذولة الضيوف هم مستقبلك
لمى : مني فاهمة؟ايش قصدك؟
محمد: جاين يخطبونك يا حلوة
لمى: ايش؟؟؟
محمد:اجل
ورحت الجامعة وصحباتي كلهم يضحكوا عليا عشان انا جالسة افكر بالي جاي يخطبني كيف شكلوا ؟ طويل قصير ابيض اسمر جميل قبيح دبة نحيف
ومرت الشهور ولا شفتوا الشوفة الشرعية على طول الملكة
ومر يوم الملكة ببطء{بالنسبة لي} وقعدت اسبوع وانا ما ادري عنه ولا شفته وهو ما فكر يشوفني او يتصل علي مالت عليه ...
رحت الجامعة اليوم التاني وصحباتي كلهم باركولي مبروك يالمى كيف سعيد الحظ ؟؟
لمى : تعرفوا اني انا ما شفته
كلهم بصوت واحد :اي ش
لمى :فعلا انا ماشفته ولا شافني
صحباتي : معقولة يا لمى والبعض يقول اي زوجة انت يالمى
رجعت البيت وانا محطمه ونمت وجات امي تصحيني
الام : لمى ..لمى
لمى :نعم
الا: خطيبك خالد اليوم جاي يتعشى عندنا
لمى وهي مستغربة وفي نفس الوقت متفاجئة:مين ؟؟ ومتى ؟؟ وليش ؟؟ وانا؟؟؟
الام: بس لاتزودي اسئلة يالله قومي جهزي نفسك من دحين
وطبعا رحت للكوفيره وست لي تسريحة ومكياج خفيف ...وخلصت من الكوفيره المغرب ورجعت البيت.
وطلعت غرفتي وقفت قدام الراية وافكر كيف لو ما عجبني خالد ومين يصدق امس كانت الدلوعة لمى واليوم حتشوف خطيبها أخ...أخ..
وكل ما تمر دقيقة تسرع نبظات قلبي اكثر واحس اني حروح المستشفى اليوم بأي حال وقرب الموعد ودق الجرس...........
اذا عجيتكم وتبغوني اكم قولوا وانا اكمل
البطيخة...


التعليقات (9)
عاشقة الضباب
عاشقة الضباب
الله يعطيك العافيه باين على القصه حلوه كمليها نستناك

kamaralail
kamaralail
kamiliha plaise

البطيخة
البطيخة
الجزء التاني
فتح اخوي محمد الباب ودخله المجلس وضيفه وانا حيغى عليا من الخوف وقفت عند الباب ابغى اشوف شكله بس ما قدرت وبعدين خرج اخوي محمد وقال يلله خالد يستناك ودخلت ودخل ورايا اخوي محمد وانا عيني ساجده في الارض ابغى ارفعها بس اشوفوا لكن ما قدرت جلست بعيده عنه هذا كله وعيني على الارض ولا شفت شيء منه جلست تقريبا عشر دقائق وانا ما اطالع فيه ابدا وجسمي يتنافض بقوة الله يالزمن امس كنت اسب الضيوف اللي جيتهم غلط وفي النهاية حيجلسوا ولا حيروحوا خلونا نرجع للموضوع بأت ارفع عيني شوي شوي بعدين ياللصاعقة مين هذا وايش يبغى ذوق مين هذا مين اختاره لي من دلوا عليا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ كل هذه اسئلة تدور في بالي...
بس بصراحة في شيء فيه حلوة بس ما ادري ايش هو جلست أتأمل وعيني مفتوحة شكله يقرأ على نفسه من وجهي المصدوم..
وقلت في نفسي :جماله ما يساوي شيء عند جمالي
خالد: كيفك يا لمى
لمى :......
انحرج عشان مارديت عليه قام مسك فنجان الشاي وشرب شوي وعيني على عينه ما أصدق اخيرا جاتني الجرأة وجات في وقتها
لمى : بخير
وكأنه يقول اخيرا تكلمت والمسافة الي بيني وبيته حوالي خمس امتار يعني انا مهددة ويمكن الولد حلو بس انا من كثر ماتخيلت فارس احلاميشايفته بشع
جلس خالد يحكي لمى عن عمله وحياته
وأنا في وادي تاني مسكين حزني خرجت من فمي كلمه كيف خرجتها مدري
لمى:متى اقدر اشوفك مرة تانية
يا غبيه ليش ليش كذا يا غبية؟؟؟
خالد: إن شاء الله بعد بكره
ورجع الهدوء وكل واحد يفكر وانا اتأمل فيه وهو عينه على الارض يطالع في رجلي لاحظت حركه منه بدأيقرببشويش وقال بصوت واطي:لمى؟؟
رفعت رأسي للإجابة
خالد: انت مقتنعه فيني
خال: انا عارف انك ماشفتيني وهذا غلط في حقك انا اسف....
حزني الولد بصراحة شكله حاس يمكن له الحاسة السادسة وانا ما ادري وكل الي في البيت نام إلا احنا صاحين نطالع بعض ولمن أطالع فيه يشرب الشاهي ولمن يطالع فيني انزل عيوني في الارض وراح الساعة 2 بالليل مرة متأخر وانا رحت غسلت شعري من هاديك التسريحة ورحت نمت
صحيت الصباح يوم الخميس غسلت وجهي وجلست على سريري وجاتني رسالة فتحتها
مكتوب :
لمى :يعوه الولد هذا ايش يبغى إلا يبغى يصبحني بوجه أف؟؟؟؟؟؟؟
انشغلت يوم الخميس مع صحباتي اللي زاروني ويباركولي ويوم الجمعة كان في زواج صحبتي
وسويت شعري خطير ملفلف كلوا وعليه وردة موف متوسطة الحجم ولبست فستان موف رهيب من الظهر مفتوح ونا زلة من عند الكتوف سلاسل وعليها ورود صغيرة وحطيت مكياج موف خفيف بس طلعت ملكت جمال بصراحة
المهم الساعة صارت 12 ومحمد ما جاء يوديني وبابا في العمل جلست في الصالة يمكن محمد يتصل ورن الجوال وعلى طول رديت ما شفت الرقم
لمى محمد يالله تأخرت فينك؟؟؟
التكمله في الجزء القادم أنشاء الله بس أشوف ردودكم
البطيخة

%فلونة 2006%
%فلونة 2006%
الله يعطيك العافيه باين على القصه حلوه كمليها نستناك

البطيخة
البطيخة
الجزء الثالث
لمى : محمد تأخرت علي فينك؟؟
خالد: محمد؟!؟! حياتي فين؟؟ليه مستعجله؟؟؟فين رايحة؟؟؟
لمى في نفسها
لمى: نعم انا رايحة زواج وحدة من صحباتي ومحمد تأخر عليا
خال: اعطيني نص ساعة وانا عندك انا الي حأوديك
لمى : من جد؟؟!!
خالد: طبعا ما حتأخر عليكي يالله مع السلامة
والله هذا اللي كان ناقص ..... وبعد نص ساعة هو عند الباب أعطيت امي خبر إنه خالد حيوديني ركبت السيارة
آه ولا سيارة محمد كذا ولاحتى ابوي
سلمت بصوت مأتوقه انه يسمعه بس ما شاء الله سمع الرجال كلام الحريم قوي .. قلت له عنوان القصر ووصلنا القصر خالد: يالله أنزلي وأنا حقعد ألف حول الحارة هذه وإذا خلصت دقي عليا أوكيه؟؟؟
قفلت الباب ويطالع فيني وحواجبه مرفوعة حوالي متر
خالد: اشبك ليه ما نزلتي ؟؟
لمى : خلاص ابغى ادور معاك
خالد:آآآآآه يعني محتنزلي الزواج؟!!!!
لمى: لا لا ما ابغى احضر الزواج
خالد : براحتك
لمى : فين تبغانا نروح
خالد:في مطعم مرة حلوا اسمه مطعم الكهف وفي دوميونز بيتزا وباسكن ربنز...الخ..
ورحنا مطعم وجلسنا على طاولة في قسم العائلات وبعدين فتحت الغطاء وبسرعة طلعت المرآيه وتأكدت من مكياجي
خالد: قمر يا لمى
طالعت فيه وقعدت منزلة راسي ووجهي احمر زي الطماطم بعدين اخذت لائحة الأكل عذر عشان ما أبغى اشوفه بعدين جلست أقرا واختار بصراحة شدتني الاكلات وأنا مرة جوعانة وفجأه اشوف يد تمسك الورقة وتنزلها بشويش
خالد: أبغى اشوفك يكفي أني مشتاقلك
وبعدين جاء العشاء وانا خلاص كنت حأسيح من الجوع وخالد اكل شوية وبعدين رجع يطالع فيني
لمى: ليه ما تأكل
خالد: شبعان!!
ودفع الحساب وخرجنا
خالد: نفسك في ايش؟
لمى: آيس كريم
خالد: من عيوني
وراحوا البحر ولمى تسمع صوت روعة صوت خال وهو يغني وتأخر الوقت الساعة 5 الفجر وهو ولا عليه طبعا يتمشى في البحر مع ملكة جمال
لمى الوقت أتاخر
تحياتي أشوف ردودكم ولا ترى مأكمل
البطيخة

لون العود
لون العود
ياهوو يا بطيخة كملي القصة بسرعه الله يخليكي
والله باين عليها إنها أكشن

البطيخة
البطيخة
الجزء الرابع
القصة كلها يمكن 8 أجزاء وانا احاول اكتبها في 5 اجزاء بس اشوف ردودكم
لمى : الوقت أتأخر
وركبا السيارة
خالد: يالله ساعتين هذه كأنها خمس دقائق أقضيها معك
لمى في نفسها :
وخالد سرع في الطريق عشان أتأخرنا
لمى : لاتسرع انا أخاف من السرعة
خالد: لالا يا لمى لا تخافي وانا معاك
في الحقيقة انا كنت خايفة من جنونه ومنه
ووصلنا البيت اخيرا نزلت من السيارة ونزل معايا الين ما وصلت عند باب البيت
خالد: لمى حياتي حشتاقلك
المكسين يحزن
هذا في البداية بس بعدين نشوف النهاية وطبع على جبيني بوسة حسيت راسي حينفجر منه لمى في نفسها :
كأني حسيت بصداع
شفته واقف ما راح السيارة وما ينفع اقوله روح بيتكم جاملته ودخلته المجلس سويتله شاهي وجلس جنبي
خالد: لمى أعطيني يدك
وحط يده على يدي ودفاني دفء بشكل رهيب وقال خالد: لمى انا حاس فيك انسان ما تعودت عليه ولا مداك تشوفيه علشان تقتنعي فيه انا آآآسف
وجلسنا نوزع ابتسامات وأشياء
رحت أجيب عصير وجيت لقيت المسكين نام قلت في نفسي لمى :فرحه خليني اشوف هو من النوع اللي يشخر ولا الله يستر بس طلع من النوع اللي ما يشخر وبعدين صحيته بشويش وابتسم وغسل وجه واستأذن وراح البيت يكمل النوم
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
ركب خالد السيارة وهو يفكر بلمى ويقول خالدك عندي احساس يقولي : انها حترفض شكلها ما يريحني كأن عندها شيء في قلبها آه انا حاس فيها فعلا شيء حيصير وانا ما أبغى افقدك يا لمى
ورجع البيت وجلس ساعة ما جا النوم جلس يفكر في لمى اذا كانت فعلا حترفض بعد ما دخلت قلبي وبين افكاره انتصر عليه النوم ونام في سابع نومه وصحي الساعة وحده الظهر وفتح جواله رسالة من لمى
رد عليها خالد برسالة
وهنا الصدمة لي لمى مستحيل يقولي
أف أف مين قدك يالمى اقول شكله يبغاني ارسل له عشان يسحبني في الكلام بس مو عليا وارسلتهله
خالد: كأنها جرحتني برسالتها بس سويت نفسي ولا شيء ارسلت لها
]]
ما علينا راحت لمى عند امها وقالت لها انو خالد اليوم حيتغدى عندهم
لمى : ماما ماما أبغى اقولك شيء...أنا... في الحقيقة ... مأبغى .... خالد
الام: طيب ليش الولد طيب وابن حلال؟؟؟!!!!!
لمى : ما في شيء بس انا ما حبيته ولا دخل قلبي
الام: خلاص لاتقولي لأحد وحنتفاهم في المو ضوع بعدين
وجاء خالد اتغدى عندهم ولاحظ على لمى التغير يمكن مريضة او ما نامت كويس او متضاربة مع اخوها
وما قدر يسألها اشبك ولمن خرج من عندهم صار يدق عليها جوال
ماترد ويرسل رسائل ولا ترد يمكن 10 مكالمات ولا ترد عليه و5 رسائل بعديت قلق عليها واتصل على اخوها محمد وسألوا عن لمى
خالد: آلو... محمد السلام عليكم
محمد: وعليكم السلاام خالد!!!!!!
خالد : ايوه
محمد : هلا والله كيف حالك وايش اخبارك؟؟
خالد : طيب محمد لمى طيبة هي بخير فيها شيء صارتلها مصيبة قولي يا محمد الله يخليك
محمد : يا رجال لمى ما فيها الا العافية
خالد : والله الحمد لله طيب ليه ما ترد على جوالها
محمد : يمكن الجوال بعيد عنها
والله تعبت من الكتابه اكمل الجزء الجاي
البطيخة ابغى اشوف ردودكم عشان اكمل القصة

مدري!!
مدري!!
البطيخه
بليز كمليها
مره روعه
بلييز باقرب وقت كمليها

أميره بس فقيره!!!
أميره بس فقيره!!!
يوه يالله عاد كملي
متحمسه وفي الأخير خلصت الصفحه
يالله أنتظرك أحر من الجمر
تقبلي مروري...

قصه مؤلمه و مأثره أبكتني
قصة البنت ومطعم كنتاكي لاتفوتكم حلوة وقصييرة