- منيره فرحانه: خلاص عمه ارتاحي وانا ابودي الفرش اناوحكيمه
- ام فهد: على راحتج
فيه عوائل كبيره يربطهم جد وجده وهذيلا عمام وخوال ماخذين بعض عائله كبيره وايضآ يربطهم كشتات وسفريات خارجيه ويصيفون مع بعض وهم اصلآ كل واحد بديره وايام الأجازات يجتمعون عند الجد والجده في بيتهم الكبير وطبعآ ساكن عند الجد الأخ الكبيرومرته وعياله ويصرف عليهم كلهم
اهم شي نتعرف على العوائل الكبيره
الجد والجده ابومحمد وأم محمد
عندهم عيال و بنات
ابومنيره الأخ الكبير وماعنده الا بنتين لأن مرته ماصارت تجيب بعد البنتين (منيره _اميره )ابوتركي الأخ الثاني طبعآ تزوج قبل ابومنيره عنده (قماشه _تركي _محمد _احمد _نوير _تهاني _نسرين _يوسف )
ابوعلي الأخ الثالث عنده(علي _ورده _زهره _عبدالله _سلمان )
الأخت الكبيره ام سالم عندها
(سالم _حصه _هديل _راشد _رهف _امنه _امينه _و ليد )
الأخت الثانيه ام فهد(شوق _ فهد _عزوز _شهد )
الأخت الثالثه ام خالد
(خالد _صالح _فجر )
الأخت الأخيره ام نوره
(نوره سنين)
وهذي عايلتهم كماقلت كل عايله بديره
ايام امتحانات الفصل الدراسي الأول بيت الجد والجده ابومحمد قاعد عند ام محمد
الجد: جيبي القهوه يامنيره
منيره: يوه ياجدي انا علي امتحانات خل حكيمه تجيبلك القهوه
الجد: الحين اللي بيذاكر يقابل التلفزيون ساعه انا ابعلم ابوتس عليتس
منيره: لاياجدي تكفى اناذاكرت الخميس ابشوف من يطلع من ستار اكاديمي وقامت مسرعه حبت خشمه وجابتله قهوه وقعدت
الجد: وش هذا استاره الله يعين سالم عليج يابنيتي
منيره: يوه ياجدي حنا ماسكرنا هالموضوع سالم ماأبيه عمره كبير علي
الجد: بس هو يبيج يامنيره شاريج هو
منيره طلعت: جدي خلاص ابروح اذاكر
الجده: ذاكري عدل شوفي اختج اميره مشاالله عليها شاطره وذكيه
ابومنيره توه داش عليهم: شنهو هالجه يايبه لايكون انت وامي تناجرون
الجد: لانجره ولاشي
ابومنيره: يبه توني جيت من الربع يمدحون ديرتن اهنيا يقولون فيها ربيع وفقع ومقناص زين خلنا حنا واخواني وخواتي اندورلنا امراحن عند الربيع ونستانس بعد الأختبارات
الجد: والله ماعندي مانع بس قل لاخوانك يمكن عندهم شغل
منيره كانت واقفه عند الدرج يوم اسمعت ابوها استانست طارت من الفرحه
وراحت تركض لختها أميره أميره أميره وأميره فزت من مكانها ماسكه كتابها وش فيه يامنيره فيج شي
منيره: لا بس عمامي بيجون بالعطله هذي وناسه
اميره: تافهه حسبالي عندج سالفه
منيره: ابشوف تركي
أميره: انتي ماتركتي خرابيطج انتي ماخذه سالم ماخذته لاتفكرين بتركي تركي يحب شوق
منيره: يالله عاد ولي انتي وشوق والله لأخليه يحبني ويموت فيني
أميره: اهم شي من طلع لايكون هشومي طلع يارب طلع كاتيا وبشار مع بعض منيره: والله انج تافهه تحب واحد مادرى عنها
أميره: كلنا في الهوى سوا يامنيره
منيره سكرت الباب بقوه وراحت تكتب اشعار وقصايد وتنقل من المجلات وتكتبه بالدفتر احمر علشان تاخذه للبر وتحطه بسيارة تركي ويدري عن حبها
وكتبت:اكبر قهر لاضاع عمرك ورى انسان تبي غلاه هو يبي شخص ثانيtm
ونزلت تحت هي وأميره وسمعت ابوها يتكلم عن سالم وانه مايقدر يغصب منيره وأجل الموضوع
منيره فرحت بس بقلبها تقول ماأبيه ياربي مااشتهيه تركي ولد عمي من لحمي ودمي وش ابي بسالم الشايب عمره 25والله كبير علي
ابومنيره شاف بناته ادخلو: هاه يابناتي متى تعطلون
منيره :ليش بعد فيه شي
ابومنيره: ايه بنطلع للبر مع عمامج
أميره: هياه وناسه
منيره: كلنا نعطل يوم الأربعاء كل بنات عماتي
ابومنيره: انا اسئلهم ونطلع انشاالله بعد استلام النتايج يعني يوم الأثنين الجاي وحنا هناك انشاالله
منيره: انشاالله خلاص يبه ذاكرنا بنشوف التلفزيون
ابومنيره: ارفعو راسي شدو حيلكم مو كل واحد يسئلني عنكم اقول بناتي صاقطات
ام منيره: يالله عشاء طفي الزفت اللي تطالعن فيه ماوراكم مذاكره
أميره: يمه مانبي عشاء بنشوف الروبرتاج عن هشام
ام منيره: هشم الله روسكم ترا ابوكم مايدري انكم تطالعون بالزفت هذا لودرى كسر روسكم
منيره: انا مابي عشاء روحي يمه تعشي الحين بينتهي
الأم: لاحول ولاقوة الابالله
مرت الأيام بسرعه
يوم السبت بعد ماخلصوإمتحاناتهم يالله ترا الليوم بيجون ابوسالم وابوعلي وابونوره تراعندنا غدا
منيره بقلبها: يوه ليه ماجاء تركي الأول
يبه ليه ماجاء عمي ابوتركي؟
الأب : بكره انشاالله
"بعد قليل"
دق الجرس وجو عمامهم وبعد السلام الحاروبعدالغدا قعدو قعده يشربون الشاي
سلمان8 دخل عليهم قال تغطوا يابنات العيال بيدشون
والبنات انحاشن لغرفة منيره علشان العيال بيسلمون على جدتهم
ام نوره: لاتوايقون يابنات روحو للغرفه اعرف حركاتكم
عيال ابوعلي( علي18وعبدالله10)
عيال ابوسالم( سالم 25راشد19)
وورده بنت ابوعلي تحب راشد ولد ابوسالم
وتقول ورده لمنيره امانه لاتعلمين خواتهت حصه وهديل ورهف عاد منيره تقول موحلوراشد تركي احلى وورده تقول بسم الله على راشد
ورده: تعالي شوفي راشد وش حلاته لابس كحلي وغتره شوفي الزين بس
منيره: ياحضج ياليت يجي تركي الحين
ورده: احس راشد مايهتم فيني
منيره: انزلي كنج ماتدرين وطالعي فيه وخليه يطالع فيج
ورده: اخاف من عمامي وعلي ولاتنسين عمتي ام نوره تعرف حركاتنا
منيره: امانه علي من يحب
ورده : يحب رهف
منيره: رهف تدري
ورده:لا
أميره دخلت عليهم وش تسوون عند الدرج يالله تعالو نسولف زهقنا من المجلات
أيه صح تو حصه دقت على قماشه بنت ابوتركي تقول جايين بالطريق وجايبين معهم عمتي ام فهد وام خالد
منيره: وهي فرحانه ومو فرحانه راكبه معهم شوق ياقهري
ابروح بعد مايطلعون العيال اتعطر واتزين وافتح الباب لتركي علشان يشوفني عدل
ورده: والله بايعتها
منيره: اذا تبينهم يعطونا وجه لازم نسوي كذا
ام منيره من تحت تنادي: يابنات يالله انزلوا سلمن على عمامكم ابوتركي وام فهد وام خالد
منيره تشهق: جو
والبنات يركضون من الدرج الامنيره وورده يطلون من الدريشه
منيره: ياويلي يازين شوفي تركي لابس بنطلون
ورده: شوفي شوفي تركي عطى بنت لابسه عبايه شنطه
منيره: لايكون شوق
ورده: لامو شوق ياغبيه هذي خدامه
منيره: يالله خلنا ننزل
وانزلوا سلموا على بعض شلونكم وش اخباركم اصواتهم مرتفعه وعاليه
منيره تنصب عند ام تركي تجيب القهوه واميره توزع الحلى وام سالم طول الوقت تأمل منيره
ورده بصوت خفيف: منيره شوفي عمتي تطالع فيج
منيره: انا ابي عمتي ام تركي تطالع فيني طلع العكس
والبنات قاعدات بالجهه الثانيه من المجلس يسولفون منيره تطالع بشوق بتأمل شوق بنت عاديه بس ناعمه حيل
منيره: شلونج شوق
شوق: الحمدالله انتي شلونج
منيره: نجحتي
شوق: ماطلعت النتيجه
والأم تنادي يالله يابنات امشن نرتب العزبه وخلوا عماتكم وبناتهم يرتاحون
ام فهد توها جايه من الدوانيه: عطينا يامنيره فرش العيال بينامون
منيره فرحانه: خلاص عمه ارتاحي وانا ابودي الفرش اناوحكيمه
ام فهد: على راحتج
منيره تنادي حكيمه واخذت الفرش وترتب الديباجات وتعطرهم وفجأه انفتح الباب طلع بوجها تركي لابس بنطلون ابيض وجاكيت احمر وراد شعره ورا كان طويل يطالع بمنيره ومنيره تطالع فيه وقلبها يدق ويدق ويدق وتحس بحر وصاحت وتركي سكر الباب ومنيره تضحك وانقزت وطالعت الخدامه فيها سنوهذا انتي ليه فرحان
منيره: اقول انطمي وخل نطلع
منيره تركض وتضحك وين ورده والبنات يطالعون فيهم وشوق شاكه بالأمر وقالت ورده تعالي بسرعه فوق وطلعوا فوق يركضون وقالت لورده كل شي
ورده: ياحضج ياليتني بدالك
شلون اسوي مثلك
منيره: انا بعد مايقومون العيال اشيل الفرش تروحين معاي
ورده: يوه عاد متى يقومون
منيره : ياويلي نوم العوافي
ورده: ياحضج يامنيره ليه ماتعطين سالم وجه
منيره: لاتذكريني وتعكرين مزاجي
ورده: يهبل انا شفته يشبه الشاعر الأمارتي فزاع
منيره: اخذيه انتي
ورده: ياليته يبيني جان على طول وافقت
منيره:سكري الموضوع خلينا ننزل تحت الحين يشكون فينا بنات عماتي
الحريم يسولفون عن عرس قماشه اخت تركي يقولون بالصيفيه عرسها انشاالله
قالت ام تركي وانشاالله تركي وراها على طول بس تركي ماقال من يبي بس هو خواته يتمتمون واذا دخلت عليهم اسكتوا انا اقول اظاهر قماشه تعرف من يبي
قماشه: والله مادري عنه هو واللي يبيها هو يقول اللي يبيها عيال عمها معقدين
وفجأه تطالع منيره بشوق وعيونها تغورق تقول ياحضها جعلها تاخذ من عيال عمها يارب
شوق تغمز (لحصه وهديل )هذيلا خوات سالم وراشد وتضحك
ورده: حنا نقولج من زمان انه يبي شوق بس انتي الله يهداج
ورده بضحك: انتي اخذي سالم وانا راشد ونسكن بيت واحد ونصير حموات
منيره بقهر: اقول ورده اطلعي برا وبقعد بروحي
اطلعت ورده
انسدحت على سرير جدها وقعدت تكتب
ليت لي قلب بليد ولي عيون تنام*كان ماوالله لحقني على نفسي عتب*باقي للعشق في داخله رعشة غرام*توجعه لين يتراخى من الدمع الهدب*
ليه احب وانا اشوفك حزين وقلبي الليله بهمه ممتلي*كانها الفرقا طلبتك حاجتين لاتعلمني ولاتكذب علي*
الجد: منيره وراج قاعده هنا والبنات برا يرتبون اغراضهم علشان يطلعون بكره
ورده تفتح الباب: منيره تروحين معانا السوق الحريم بيرحون لأبو عشره يشترون اغراض البر وحنا يالبنات بنروح نشري جكيتات وبناطيل امشي معانا تكفين وهمست بإذنها راشد بيودينا بسيارة سالم السوبر
منيره قامت: مالي خلق روحو انتم
ورده: ياغبيه سيارتين عمتي ام تركي بتروح بسيارتهم هي وبناته يمكن يوديها تركي او محمد ولدها
منيره: تركي خلاص تركي راح
ورده: يامعوده خلنا نطلع جدي بيرتاح
ابكوي نقابي يالله ترا بنروح ماعندج الاالبنات الصغار ومانجي الاالساعه
ام منيره: هاه منيره تروحين
منيره بدون نفس: لا
ام منيره: تبين شي
منيره: لا
ام منيره: انتبهي للبيت ولايحوسون الصغار
وطلعو سكرو الباب ومنيره بروحها تطالع بالبنات الصغار
{نويروتهاني ونسرين خوات تركي+زهره اخت ورده+امنه وامينه خوات سالم+شهداخت شوق+فجراخت خالد}
فجأه طق الباب عليهم وفتحت فجر وقالت منيره اخوي خالد يبي قهوه
منيره: خلاص حكيمه جيبي قهوه لصبيان قعدوا
راحت منيره للبلكونه تناضر من فوق على حوش الدوانيه
وتقول مشاالله كبروا عيال عمامي{شافت محمد واحمد اخوان تركي وعلي وعبدالله وسلمان اخوان ورده وسالم ووليد وشافت فهد وعزوز اخوان شوق وشافت خالد وصالح ااخوان فجر} وضلت تطالع بسالم بتأمل قالت ياحليلك ياسالم بس ماتعطيه اهميه
ونزلت تسولف مع نوير وتهاني خوات تركي
وتنطر الحريم تقول تأخرو
دقايق والحريم دخلوا
ولجه واصوات خرفشة اكياس والحريم يلجن ياحكيمه جيبي دولكة ماي
منيره: هاه وش شريتوا
حصه : بنات اطلعوا فوق بيدخل سالم
شوق: هديل تعالي ابوريج اغراضي فوق
اميره: منيره تعالي فوق
ورده: لامنيره تعالي اقولج سالفه بغرفة جدي مانبي نطلع مع البنات فوق
بغرفة الجد ورده: عندي خبر يفرح ومايفرح
منيره: قولي تعودت
ورده: تركي اخذ كل البنات الا انا وشوق رحنا مع راشد عاد سئلت شوق قلت ليه مارحتي مع تركي قالت استحي هو كله يطالع فيني بالمنظره وتركي يامنيره كل ماوقفنا عند إشاره يطالع ورا
بسيارة راشد يطالع بشوق
منيره: ياخذ هالوجه هو جكيته الأحمر فاقع
ورده: خلينا منه حنا راكبين بسيارة سالم ومعلق على المنظره حرفm
وشوق قالت شوفي ياورده وش حاط سالم هي اللي خلتني انتبه
منيره تصنع الحزن: خلينا من السالفه ووريني وش شريتي
طلعوا منيره وورده فوق وشافو البنات يتقوسون ملابسهم وشافت سلسال طايح فيه حرف tقالت منيره منو حقه هذا
شوق: هذا حقي ياويلي بغى يضيع شكرآ يامنور
والله يامنيره شفت لج حرفsكنت ابشريه لج
منيره: مشكوره حبيبتي
آذن الفجر:
الجد:يالله ياعيال قوموا يالله صلوا بنمشي بدري قبل الساعه
الجده تنادي: ام منيره ام منيره يالله صلحي الريوق علشان نمشي
وقومي البنات
ام نوره مافتحت عيونها: وش هالجه يمه قامت بنتي يوه
الجده: قومي بنات اخيج لجنا البارح ماخلنا انام
والعيال مشاالله عليهم البارح ربطوالخيام فوق سياراتهم ودخلو اغراضناواخوج ابوعلي جاء من المستشفى
ام نوره:ليه وش فيه؟؟
الجده:لا بس امس يحس بدوخه
ام خالد: أيه جاء ابو علي قبل آذان الفجر اهم شي روحي اهجدي البنات
ام نوره شغلت الليتات وتصفق :يالله يابنات قومن صلن ويالله بنطلع للبر وفزوا البنات الصغار
اهم شي بعد عناء طويل قاموا البنات الا منيره مالهاخلق تقوم
ونزلت ام نوره لقت البنات بالمجلس يتريقون وبصاله الجده وخواتها وسالم قالت بصوت عالي وتغمز لسالم كل البنات قاموا الامنيره
سالم: ياعمري نومها ثقيل
والبنات بالمجلس اسمعوا يضحكون
ام تركي: اثقل اشوي ياسالم
ام منيره تنادي: أميره أميره روحي قومي أختج بسرعه البسي عباتج واطلعي فوق لايجي ابوج تراه معصب
أميره طلعت فوق:منيره منيره قومي الناس راحوا الا حنا
منيره: انقلعي انا بردانه حييل سكري الدريشه
أميره: فضحتينا قدام سالم تحت يقول ياعمري نومها ثقيل
فزت منيره: وشو
أميره: لامافيه شي قومي أيه ليتنا قلنا سالم من قبل وتقول مااحبه
منيره: خلاص قمت شوفي فيه احد تحت
أميره: البسي عباتج وانزلي عادي سالم خطيبج
منيره تخز اميره: اوقفيلي ابروح معج
اركبوا سياراتهم والبنات واقفات بشارع يختارون سياره سيارات كلها جيوب وواحد سوبر وواحدوانيت يشيلون اغراضهم فيه
بعد ماركبوالبنات كلهم مع خالد يقولون لأنه على نياته
الامنيره قالت ابركب مع ابوي بالوانيت ويطالع فيها سالم من بعيد وقال سالم انا ابمشي ورى خالي ابومنيره
راشد: أيه مو حبن بخالي حبن باللي راكب معه
سالم: أيه اسكت لأعلم من تحب عاد معنا رهف تنقل الخبر بسرعه
راشد: لاخلاص تكفى لاتقول
رهف: أيه عرفت ورده
راشد: اسكتي ياعلي بالشنا علي رهف ورهف مدري وش عليه عاد
رهف: حتى ورده راشد وراشد مدري وش عليه
راشد: هاه عيدي عيدي امانه ورده تحبني هي دايم تناضرفيني نضرة غرور احس انهامغروره اخيرآ اعترفت
تكفى ياسالم شغل أغنية تدري اني موت احبك
سالم:لا نبي فارس مهدي او ميحد حمد حق الطلعات
هديل: ليه ياحضي واللي يسمعك يقول منيره تبادلك نفس الشعور
سالم مصدوم ويعض على شفايفه
وقفوا عند المحطه كل السيارات ويشرون ويشرون ويشرون والبنات يشرون بطاريات علشان المسجل وشرطان عراقيه والجسمي وسلمان حميد ونانسي واليسا
والحريم يشترن تريكات واباريق حمام وانتوبكرامه
وهم يمشون طول الطريق ياكلون حب وفستق وبطاط وفطاير وعصير
ابومنيره وقف عند سيارة سالم اللي راكب معهم الجد: هاه يبه هذا المكان زين ابروح اعس واجي
الجد: الله الله بالمكان الزين
منيره: يبه يبه نبي بين ضلعان احسن
الأب دق عليهم :تعالو جاي لقيت محل زين
ويجون السيارات الخمس من بعيد وينزلون ويدقون خيامهم
سالم وابومنيره ومحمد واحمد وراشد بنو بيت الشعر
وخيمة الجده
سالم وابومنيره بنو خيمة ابومنيره
تركي واخوانه بنو خيمتهم وناداهم فهد قال تعالو ساعدوني
تركي: من عيوني
ام خالد: يابنات تعالو ابنو خيمتي
كانو البنات يطالعون من بعيد والعيال رابطين ملابسهم ويتساعدون
يعني خلصو الساعه قعدوا هلكانين وضبطوا الليتات حوالين الخيام وعبو دفايات القاز وحطوا كل خيمه عندها قاز
والحريم ضبطوا غدا على كيف كيفهم يعني تغدوا الساعه العصر
تغدوا وخلصو راحو يتمشون البنات والخدامات يصلحون القهاوي والحريم يلبسون الصغار ملابس دافيه لأن الظهرحر كلن قط ملابسه
سرى الليل وصارت الساعه والعيال يجمعون الحطب بيشبون نارقريب من بيت الشعر ومجتمعين الحريم عند الرياجيل يشربون حليب زنجبيل وشاي ربيع ويقولون اللغاز ومن يكرر الكلام مرات والبنات بالخيام حوالين الدفايه يحشون خبز وجبن ويشربون شاهي والبنات الصغار يلعبون أونو ويسولفون عن ستاراكاديمي
اللي ماخذ عقول بعض البنات
رهف بهمس: ورده راشد يقول انااموت بورده
ورده شهقت بصوت عالي: كذابه
رهف: والله العظيم قاله الليوم الصبح
ورده:مو مصدقه
شوق: ورده تسوين نفسك ماتدرين من زمان حنا ندري عن راشد
ورده تضيع السالفه بهمس: حتى علي يحبك يارهف
رهف منزله راسها: ادري
منيره بقلبها: ياحضكم كل وحده تحقق مناها
قماشه: شوق الى الحين عيال عمك متهاوشين عليك
شوق: أيه انا ماأبيهم بس يقولون عيب البنت تطلع مالها الاولد عمها
حصه: حرام عليهم والله قهر
شوق: هذا اللي حارني
وأبوي يقولهم مالكم دخل في بنتي وهم معاندين
هديل تضيع السالفه: شرايكم نلعب بنت ولد شايب
وكلهم يالله بنلعب
منيره: انا ماراح اللعب
شوق: وأنا بعد
منيره: شوق امشي انتمشى
شوق: لحظه ابلبس بالطوي ولفتي
طلعوا منيره وشوق
منيره: من زمان مامشيت معج
شوق: حتى انا والله مشتاقه امشي معج
منيره:شوق ابسئلج سؤال
شوق: اسئلي
منيره: انتي تحبين تركي
شوق: ليه تسئلين
منيره: ابريح ضميري احس اني معلقه
شوق: امووت فيه
منيره: متى حسيتي انه يحبك
شوق: هودايم يرسلي رسايل جوال يبادلني النظرات بس انا اتغلى والله ماأعطيه وجه مع اني احبه حب غيرطبيعي
تدرين الحين هو حسباله انا مااحبه
الحين انتي يامنيره ماأحس انك مهتمه بسالم
منيره: هو يحبني بس انا ماأبادله بس استغربت وانا راكبه مع ابوي هو يناظرني نظرة عتب
شوق: حلوه نظرة عتب اي روايه قريتيها منه
منيره:ههه
وليد يمشي شاف منيره وشوق وقال لمنيره عطيني عصير ومنيره قالت روح عند البنات داخل يعطونك
وليد يبكي رايح صوب بيت الشعر: يمه يمه شوفي منيره وشوق عيو يعطوني عصير
الأم ببيت الشعر: ليه ماعطوك وهم وين
وليد: يمشون بضلمه غبيات
تركي رفع عينه وطالع بسالم غمزله وطلعوا برا يدوجون علشان يشوفون منيره وشوق
تركي: وليد وليد تعال معاي انا ابعطيك عصير
وطلعواقال تركي بصوت خفيف وين شوق
وليد: الغبيات هناك
سالم اخذ وليد ووصله لخيمة البنات ونادى نسرين تعطيه عصير وطلع يكمل مشواره
سالم:تركي ذبحنا البرد اختفوا وين راحو
تركي: خلنا نمشي نلقاهم
منيره وشوق يمشون فجأه قالت شوق :منيره ابروح اجيب قفازاتي(ادسوسي)
منيره: اخلصي لاتخليني بهالبرد بروحي
سمع سالم ان شوق راحت وقال لتركي انا بروح لمنيره خلك واقف
سالم يمشي متجه صوب منيره وتنحنح
منيره تحاول تعرف:منو خلك وراك
سالم: منيره انا......انا سالم
منيره: وش جابك رح لأحد يشوفنا
سالم: وين يشوفونا وحنا ضلام ماحديشوف احد
منيره: وش تبي
سالم : منيره خل نمشي شوي لأن تركي قريب منا
منيره:..........
سالم وهويمشي ومنيره وراه بعدين تساوو بالمشي
سالم: ليه تأخرتي مارديتي علي
منيره:...... انا ابكمل دراستي
سالم: لا اصلآ انتي ماتبيي
منيره بصوت عالي: لأا ابيك بعدين سكتت فجأه
سالم يضحك
منيره تبتسم
سالم مسك يد منيره البارده الي ترجف منيره تحاول تسحب يدها بس هو متمسك
سالم: يعني افهم من كلامج انج تحبيني
منيره:......
سالم:انطقي
منيره: فك إيدي
سالم: والله مافكها الين تقولين احبك بصوت عالي انشاالله يأذن جدي ماراح افكج
منيره: سالم ماأقدر
سالم: كيفج انا مستانس وانا ماسك إيدج بنضل واقفين لين تنطقين
منيره: ا....ح...ب....ك
سالم: ماأسمع انااقول بصوت عالي
منيره: ابقولها وانا مسكره عيني احبك
شوق بصوت عالي: منيره وين رحتي ضيعت مكانج
سمع سالم هد منيره وراح من ورى الخيام
منيره قلبها يرقع من الخوف
تركي متوجه صوب شوق رايح لسالم بعد مادق عليه سالم وقال الحقني
تركي: ياشوق ذبحتيني عطيني نظره
شوق: منو انت ماشوف شي لايكون فهد ياشين طبعك
تركي: انا واحد مات بحب شوق
شوق اشهقت ودخلت الخيمه
تركي: يضحك بصووت عالي
وراح لسالم ودخلوابيت الشعر
بعد دخول شوق الخيمه متخرعه وسرحانه
دخلت منيره تضحك وينج ياخبله وين رحتي
شوق: انتي اختفيتي
والبنات كلهم يطالعون فيهم قالت ورده ضحكونا معاكم
رهف: اكيد شافوا احد برا
منيره: ماشفنا احد استغفرالله ياربي
امشي ياشوق انكمل وتقوليلي وش صارمعج ورده قامت امشي رهف معاي نلحقهم
والبنات يوه خربتو اللعب مالت عليكم
قالت قماشه امشوا يابنات نلعب عظيم ساري
سالم وتركي ارجعو للخيام وشافهم راشد وعلي :منين جايين
تركي:رحنا اندخن وجينا
الجد:وين العشاء ياحريم اخلصو علينا
الجده: الليوم على ام منيره وبناتها
الجد: اخلصو علينا
وطلعوا الحريم وبقى الرياجيل الحالهم يقولون قصايد
ام منيره: تنادي بناتها يالله تعالوا ننجب العشاء
قاموا البنات يغرفون العشاء وخلصوا
بعد العشاء
كل واحد قعد بخيمته وناموا
طفو الماطور وهدا الجو وبعد الضجيك نسمع نفس النائمين وبرودة الجو تثلج الصدور
آذن الجد الفجر
وقامو الرياجيل يصلون
والحريم صلوا بعد الرياجيل بعد تدفئة الماء وصوت العصافيرالهادئ
ردو ينامون قامت ام تركي عليها الريوق
قعدت تسوي الريوق جاها تركي يسولف مع أمه بالمطبخ والأم: وخر عني خلني اخلص الريوق
تركي :يمه لقيتيلي وحده مزيونه مسكته
الأم: أيه
تركي بفرح: منو
الأم: هديل
تركي:لا
الأم:اجل من تبي شوق كم مره اقولك البنت مستحيل تاخذها وياما كلمنا ابوها موافق بس عيال عمها
تركي: ماعلي منهم والله ماخذها ماخذها
الأم: خلاص لجيتني ابشتغل انا موفاضيه رح انت الحين مووقته انتكلم عن هالمواضيع
تركي طلع معصب لقى عمته ام فهد قدامه قال ابيج بموضوع
ام فهد: خير انشاالله
تركي: قال السالفه كلها
ام فهد: ابشرياولدي حنا قلنا انها لك بس عيال عمها
تركي: اهم شي انتي موافقه انتي وعمي
ام فهد: خلاص يصير خير