الفراشة أصبح فتيات Ftayat.com : يتم تحديث الموقع الآن ولذلك تم غلق النشر والمشاركات لحين الانتهاء من اتمام التحديث ترقبوا التحديث الجديد مزايا عديدة وخيارات تفاعلية سهلة وسريعه.
فتيات اكبر موقع وتطبيق نسائي في الخليج والوطن العربي يغطي كافة المجالات و المواضيع النسائية مثل الازياء وصفات الطبخ و الديكور و انظمة الحمية و الدايت و المكياج و العناية بالشعر والبشرة وكل ما يتعلق بصحة المرأة.
ذبـ غـلآك ـحني
07-10-2022 - 09:53 am
قصة * أحمد و محمد * أحمد سابقا : يبلغ من العمر (( 19 ))هو طيب وحساس حييل و حبوب و شخصيته قويه و محد يهزه ...لكن كان شوي شايف عمره و خاصه انه الوحيد و مدلل من بد خواته و كل شيء بخاطره ابوه سمعا و طاعا ... يحب الهياته و الضحك و يكره المغازل و الخرابيط.. يهمه مظهره .. و أي شيء ما يعجبه يفشله أو ينتقده ولا يهمه شنو ردت فعل اللي جدامه محمد : يبلغ من العمر (( 22)) رقيق طيب البسمه ما تروح عن شفاته خلوق رزين ثقيل محترم أجمل ما فيه بسمته راقي بكلامه و اسلوبه يراعي مشاعر غيره ما يفشل اللي جدامه دايما عقلاني و يفكر بحكمه ملتزم والقرآن ما يروح عن لسانه و الذكر كذلك تلاقيه بالشارع يمشي بروح المسجد تلاقي و يسبح و يهلل القصه :كنت اطلع اروح الجامعه كل يوم و كنت أشوف هالولد ولد جيرانه يطلع و الفريج و الكل يسلم عليه و هذا كلامهم : هلا بالغالي حمودي شلونك عساك طيب ... و يرد عليهم : بخير يالغالي و انا بصحه و عافيه ...إلخما ادري احيانا يتملكني نوع من الاحساس بالذل خاصه انه الجيران يعرفوني و كله يدخلون سيايرهم و يطلعون من بيوتهم ولا جني موجود لكن هالولد الكل يحبه حتى الخدم اللي يخمون الشارع كان محمد يصافحهم و يسأل عن حالهم احيانا احس اني متكبر ولا اتنزل اسلم على خادم وعندي فشله الواحد ينزل نفسه لأنسان انزل منه (( كبر يعني )) مرت الأيام و صرت من اشوف محمد ودي انتفه خاصه ابوي بدى يحبه يقولي : يا حلو هالولد شنو خلووق الله يوفقه و يهنيه بين اهله ..ليش ما تسير رفيجه ؟؟كان ردي : ف هذا استغفر الله معقد شكله حس ابوي اني ما احبه فبدأ يحاول ما يتكلم جدامي عنه مرت الأيام و كل مره هالولد يبتسم بويهي و انا ارفع حاجب واحد و ابتسم و اطفي ضحكتي بسرعة >> يبي يحسسه انه ماله خلقه المهم كان هالولد كله يبتسم معني اقابله بجذي و يوم من الايام شفت هالموقف كنت طالع برد بروح سوق شرق مع ربعي شفته يتكلم بالتلفون و انا امشي شويشوي علشان بعرف منو يكلم >>> لقافه المهم :كان يتكلم مع واحد ويقوله لا افا عليك خذ سيارتي طبعا سيارته مرسيدس الجديده روعه المهم انا هني نطت عيني سيارته كشخه شلون يعطيها لواحد وتوها واصله من الوكاله؟؟ شلون يروح الجامعه؟المهم وقفت متصلب فقال: يا خوي انت عزيز علي شلون ما تبيني اعطيك روحي و انا هني شقيت حلجي المهم ركبت السياره و قعدت احررها و افتح الدريشه اسمع شقول قال :لا عادي انا ما يهمني اهم شيء انت شنو يريحك و انا صراحة ما ابي منك شيء بس ما يهون قلبي اشوفك ..... خفض صوته حسيت انه انتبه لي المهم كنت متمني اعرف شنو قال المهمو انا في الجامعه ولا أشوف هالولد محمد ابتسم بويهي قلت بقلبي : ف هذا لاحقني بكل مكان ........المهم ربعي من يشوفون واحد ملتزم يعيبون عليه و انا بعد وياهم المهم وكنا نقول : يالمعقد اشفيك ما تطالع الناس ههه خايف يقولون لك يالمغازلجي ومن هالكلام الجارحكنا نقول كلام يبجي صراحه و كنت اتوقع انه ينزل راسه و يعصب او ينقهر كان دايما ينظر لنا نظره شفقه و يبتسم بحزن و يطالعني و يبتسم ابتسامه امل انا هني قلت اكيد مجنون اعيب عليه و يضحك و كنا نضحك على حركتهرديت البيت .. وقعدت اتكلم عن محمد لأمي و امي تقولي :والله طيب هالولد كلامك يثبت عكس اللي تحسهقلت : انتو كله محمد محمد ذبحتوني غثى هالبيت و طلعت وركبت سيارتي منقهرر من قلب ورحت لرفيجي سعد وقعدنا سوالف وضحك وقعدنا نشوف فيلم احداثه مرعبه واكشن حده وحلو جاب اخو رفيجي نفيش و قعدنا ناكل جان يقولي سعد : احمد ترى محمد ماكر ضحكت بقوه : هههاهاي من جد وليش تقول شيء انا متاكد منه لاجد جبت شيء جديد سعد بنظره استهزاء : اخاف يسحبك معااه لانك تذووب لشفت واحد طيب جدامك وخاصه اللي يتصنع هاهاهايقتله بسخريه : اخاف انت تجيني باجر اربع وعشرين ساعه استغفر الله حرام مايجووز هههقالي سعد بضحك هستيري : مو مينون خرديت البيت لقيت محمد قاعد يكلم احد الجيران وهو يضحك و يتغشمر معاهكميت عليه ومشيت طبعا الجار شافني وتضايق من تصرفي قعدت بفراشي جافس رجلي و افكر بعمق كنت افكر بأشياء ما ادري ليش كنت افكر فيها كنت افكر بمحمد !! ليش جا على بالي !!طقت الباب اختي الكبيره (( توأم قلبي ))هاا أحمداني ادخل ولا لأقلت بملل : دخلي !!قاالت لي بخفه دم : اشفيك جنك بسجن قاعد زعلانقلت لها بعصبيه : مافيني شيء أبي أقعد بروحي ممكن !!؟؟استغربت وقالت بحنان : براحتك ماهقيت عليك تصرخ علي جذي قلت و انا متحسف : آسف بس مالي خلق أتكلم قعدت على السرير و مسكت كتفي : احمد ترى الدنيا ماتسوى تعور قلبك عليهاا ... انت ماتدري انه ابوي يوم كان صغير بطل علبه البيبسي استغربت و ضحكت : شنو شياب اللي يااب ههه اضحكت بمرح وقالت : اعرف شنو اللي يضحكك هههقعدت تسولف لي عن يومها ومواقفها لين خفيت شوي و ضحكنا جان تقولي يالله يالدلوع قولي اشفيكقلت : محمد من اشوفه اكره عمري .. أبوي اييب طاري ويمدحه و يذمني مرات ليش جذي !!! مو يقهر !!طالعتني و ضحكت : والله طلعت تغاار هههقلت بعصبيه : انا ما اغار لكن واحد ما احب ويهه تمدحونه جدامي ودي انتفه يعني الحين من امدح رفيجتج اللي سوت لج مشاكل شنو يسير فيج ؟؟؟!! قالت وهي ميته ضحكك : حرام اشيايب هذا حق ذااك تبي الصراحه !! ترى انت تحس جذي لانك تكره و لانك مو معطي من نفسك انك تفتح نفسك له يعني انت ماتبي تكلمه ولا تبي أحد يتكلم عنه ولا تبي تسمع له اكيد بتظل تكرهه أفتح لك باب من هالبيبان وقول ما قالت لك اختي قلت باستهزاء : تبين رايي !!ابتسمت : تفضل ^_^قلت : رايي انج تطلعين برى الدار علشان ارتاح انقص ويهاا و رفعت حاجب واحد: طيب يا سيدي ولا تجيني بالغرفه تترجاني أسامحك. قلت بعصبيه : أي رووحي و ما ابي اطلب السماح منج المهم راحت و الكلام اللي قالته مو من قلبها وانا بعد ماكان من قلبي لكن فتره غضب المهم مره كان محمد بمحاضره كان كله الفاهم الشاطر اللي الكل يستشيره و انا ما يهمني لاني كنت عارف الشطاره قدرات و انا كنت شاطر لكن هو اشطر مني في مره صار لبس بأوراق العمل الشخصي و كانت اوراقنا ملخبطه المهم قال الدكتور: فين عملك الذاتي يا احمد قتله: حطيته و المهم قال : لا انت ماقبتهوش المهم قعدت ادور مالقيت اوراقي المهم ضاق خلقي لاني قاعد عليها ثلاث ايام متواصله و كان اليوم آخر يوم و عليها 20 درجه و كليه الهندسه ماكو كيري ميري و كان الاستاذ صارم و نحيس بشيء فضيع و اللي يتكلم او يدافع يطرده المهم قلت لربعي : انا يبت ورقتي صح شباب !!؟ ......سكتو هني طاعت عيوني و قعدت اقوله صدقني انا يبتها المهم ولا اسمع واحد يقول يقول : دكتورانا شفت أحمد حط تكليفه و اتوقع صار خطأ ..احد خذى التكليف فأتمنى من كل الطلبه يفتحون ملفاتهم انا هني انصدمت ووقفت مده احدق فيه شنو هالولد هذا ؟؟نعم محمد هو اللي قل هالكلامالمهم كان الدكتور يحب محمد ويثق فيه فبدى يقول فتحوا ملفاتكم المهم و هم يدوروون ولا لقوا الكتليف عند أحب صديق عندي صديقي سعد و كان ماخذها و كان محمد منزل راسه ورفع عينه وطالعني بحزن هني عرفت انه كان يدري انه سعد هو اللي ماخذ الاوراق بس ما كان راغب يضايق سعد او يحرجه طالعت رفيجي و كان متوتر حيل و بعدها خذا تكليفي الدكتور المهم طلعنا من القاعه و انا انطر سعد علشان أشوف شغلي معاهولا اشوف سعد طلع بسرعه مسكته و قتله : ليش جذي تسوي !!رد علي يالجباانسكت و قال : وخر عني >> بعصبيه جني انا الغلطان !!!و المهم جان اتخانق معاه و تكافخنا طق مطاقق ولا اييون الشباب يفاككونه المهم قعدت بروحي بالممر افكر باللي صار كان سعد ما سوى التكليف ويدري اني شاطر واحل التكليف من قلب ودايما احصل على الدرجه النهائيه في تكاليفيو بعدها قعدت ورحت أتمشى بالجامعه احس منقهر !!شلون صديقي سعد اللي كنا ربع سنتين و استهان بصحبتنا و حب يسرق عملي آآآه منك ياسعد قلبي يقطعني على مواجهتك لي أسامحه !!!! أكره !!!!أكلمه !!!!شسوي .. وانا امشي ماحسيت الا انا بكلية العلوم اللي جنب الهندسة بدون ما احس ما ادري شاللي جابني هني قعدت اقول في نفسي : محاضرتي الحين و بدت وانا شارد بتفكيري خل تولي مابي احاضرها و قعدت امشي بين الممرات على عجل جان احس أيد مسكتني ..!!!!مسكني الدكتور اللي انا قاص حصته و غمز لي وقالي : احمد مو هني طريج المحاضره صح !قتله : أي صح بس ما ادري ليش جيت .. أأأقٌصد مدري وش جيت .. لاالالالا بجي الحين ....


التعليقات (4)
ذبـ غـلآك ـحني
ذبـ غـلآك ـحني
بكره إن شاء الله راح أكمل القصه وحياكم الله

ذبـ غـلآك ـحني
ذبـ غـلآك ـحني
بنات وينكم ؟؟؟؟
معقوله 18 مشاهده ولا رد !!!!!!!!!!!

ذبـ غـلآك ـحني
ذبـ غـلآك ـحني
المهم ووصلنا مكه و كانت اجمل لحظات الايمان و في بيت الرحمن و طاعت المنان
الحرم كان من اجمل البقااع و كنا ما نفوت ولا صلاة
شفنا مناظر محزنه و شكرنا الله على نعمة المال و الخير اللي بس نقطه ولا نحس فيه
تعلمت من محمد التواضع و حسيت اني سخيف لما اتباها بشيء غريب محد عنده منها كنت استحقر نفسي الله الغني و نحن الفقراء تلاقي صج انا عندي خير و غني لكن تلاقي الفقير اغنى منك بالأيمان وزاده ليوم الحساب اغنى منك ليش تكابر يا احمد نعم انا كنت مغروور للاسف الشديد و الحين ندمان و حبيت التواضع و الحمد الله رسخت هالميزه فيني بفضل الله ثم بفضل محمد عزز الثقه بنفسي و قالي جاهر بالحق انصر الحق و هذا الشعار اللي احتفظ منه
خل الحق طريجك حتى لو ما كان الحق حبيبك او رفيجك
و ردينا..........................!!!
و في طريجنا للكويت..........
حدث مالا يتوقعه أحمد ..............
حدث مالا يطيقه كلا الصديقين ..............
وفي الطريج دخلنا حدوود الكويت ولا نشوف مكان كله رمث و سدر و يعني أعشاب بريه بس كانت شوي عاليه يعني توصل الشجره الصغيره لين الركبه هي كبار حيل
قالي محمد : اشرايك نوقف ندور لنا فقع نفاجئ الاهل تر يحبوونه حيل
قلت : يالله انا أحب ألقطه ههه>> يعني ما احب آكله
المهم نزلنا وقفنا السياره قريب من الشارع و احنا دخلنا داخل المهم تفرقنا و انا أقدر أشوف محمد و محمد بعد و افترقنا شوي عن بعض و لقطت جم فقعه و يم خلصت صارت نصف ساعه تقريبا رفعت راسي ولا ما ألقى محمد
محمد وينه ؟؟!!!
ألتفت للسيارة قلت يمكن مل و دخل السيارة ورحت لها ولا ما ألقاه
محمد اختفى !!!قلت وينه و قعدت ادوره بين الأعشاب جان تيي على بالي فكره أركب فوق الهمر و أدوره المهم ركبت فوقهه و الحمد الله إن محمد كان لابس دشداشه كحليه أقدر اميزه ولا أشوف من البعيد شيء أسود على الأرض متمدد
محمد
و ركضت جهته ويوم وصلت شفت محمد ملقى على الأرض و من فمه دم
دم !!!
محمد عسى ما شر محمد قوم اشفيك طايح هني
محمد أصحه !!
ضربته ضربات خفيفه على خده علشان يصحه محمد
لا جواب !!
شسالفه محمد ؟؟؟!!
المهم جست نبض قلبه ولا ينبض ببطئ شديد يعني اسمع نبضه عن ثانيه بفتره قليله المهم خفت عليه و ركبته السياره الحمد الله كان ضعيف مو متين المهم رحنا اقرب مستشفى لنا و سدحناه و انا كنت متوتر و خايف بنفس الوقت أقول لاهله اتصل ببوي شسوي حدي محتار ؟؟
يارب اشفي محمد
طلع الدكتور وويه عادي يعني لا متوتر ولا شيء قالي تقدر تدخل
قتله اشفيه محمد
قال بخير إن شاء الله بس راح ينام بالمستشفى شوي
قتله : معقوله ما فيه شيء ليش تنومونه اكيد في شي لا تخبي عني
المهم مشى عني الدكتور و دخلت عند محمد لقيته منسدح و يطالعني و يبتسم ابتسامته المعتاده اللي تضوي السماء
قلت : محمد حبيب قلبي اشفيك ؟؟
محمد : ما فيني شيء كنت شوي تعبان
قلت : انزين لا تتهرب أعرف صديقي عدل قولي أشفيك
محمد : لا تشغل بالك بس أبيك تدير بالك على نفسك
قلت : شنو يعني انت ينيت قولي أدق على أهلك ولا أي أحد
محمد : لا.. لا تقول لهم انا بطلع من المستشفى بإذن الله تعالى فلا تحاتي انت روح البيت و بدل و ريح
قلت : مستحيل ارد المنطقه من دونك انت ما تدري انت شنو تعني لي
محمد : اللي يريحك سوه
المهم سولفت و ألاحظ محمد صاار أصفر مو محمد اللي ويه يشب من نووره
قلت محمد انت فيك شيء صدقني انت منت طبيعي
محمد : ههه انا بخير بس شوي تعبان ........ بعدي يناهت محمد يتنفس بسرعه
بدى يتعرق
قلت : محمد انت مو طبيعي أشفيك صبر بنادي الدكتور
محمد : أحمد لأ.... لا تناديه خلني معاك الحين أبي أسمع صووتك الحلو بالقرآن
قلت : صوتي ..!! حدك متفرغ انت الحين بحاله تبي تسمع قرآن خلني انادي الدكتوور
محمد : لا صدقني راح اتعب إن يبت الدكتور خلني معااك الحين
قلت : بس انت تعباان
محمد : انا ارتاح لما أسمع القرآن خلنا نقرى ما تيسر منه
وافقت و كنت خايف مسكت المصحف و بديت أقلب السور قالي : أقرى لي سورة الأنبياء من آيه 34 (( طبعا محمد حافظ القرآن و يعرف الأيات و حافظ بعض أرقامها ))
بديت أقرى من هذه الأية : ( و ما جعلنا من قبلك الخلد أفإين متَّ فهم الخالدون . كل نفس ذآئقة الموت ونبلوكم بالشر و الخير فتنة و إلينا ترجعون ) الأنبياء : 34 35 ..وقفت بعدها طالعته و هو يبتسم قتله : ليش يعني هالموضع محمد قولي الله يخليك
محمد : عن الهذره و كمل
كملت و انا مو راضي المهم بديت أقرى بصوت حلو لدرجه اني بكيت و محمد كذلك دمعت عيناه
و بعدها قالي حسبك
أفتح سورة ق و اقرى من رقم 19 إلى نهايه الآيه
بديت أقرى وأرجف من الكلمات العظيمه {وَجَاءتْ سَكْرَةُ الْمَوْتِ بِالْحَقِّ ذَلِكَ مَا كُنْتَ مِنْهُ تَحِيدُ(19)وَنُفِخَ فِي الصُّورِ ذَلِكَ يَوْمُ الْوَعِيدِ(20) وَجَاءتْ كُلُّ نَفْسٍ مَعَهَا سَائِقٌ وَشَهِيدٌ(21)لَقَدْ كُنْتَ فِي غَفْلَةٍ مِنْ هَذَا فَكَشَفْنَا عَنْكَ غِطَاءكَ فَبَصَرُكَ الْيَوْمَ حَدِيدٌ(22) وَقَالَ قَرِينُهُ هَذَا مَا لَدَيَّ عَتِيدٌ(23)أَلْقِيَا فِي جَهَنَّمَ كُلَّ كَفَّارٍ عَنِيدٍ(24)مَنَّاعٍ لِلْخَيْرِ مُعْتَدٍ مُرِيبٍ(25)الَّذِي جَعَلَ مَعَ اللَّهِ إِلَهًا آخَرَ فَأَلْقِيَاهُ فِي الْعَذَابِ الشَّدِيدِ(26)قَالَ قَرِينُهُ رَبَّنَا مَا أَطْغَيْتُهُ وَلَكِنْ كَانَ فِي ضَلالٍ بَعِيدٍ(27)قَالَ لا تَخْتَصِمُوا لَدَيَّ وَقَدْ قَدَّمْتُ إِلَيْكُمْ بِالْوَعِيدِ(28) مَا يُبَدَّلُ الْقَوْلُ لَدَيَّ وَمَا أَنَا بِظَلامٍ لِلْعَبِيدِ(29)يَوْمَ نَقُولُ لِجَهَنَّمَ هَلْ امْتَلأْتِ وَتَقُولُ هَلْ مِنْ مَزِيدٍ(30) وَأُزْلِفَتْ الْجَنَّةُ لِلْمُتَّقِينَ غَيْرَ بَعِيدٍ(31)هَذَا مَا تُوعَدُونَ لِكُلِّ أَوَّابٍ حَفِيظٍ(32)مَنْ خَشيَ الرَّحْمَانَ بِالْغَيْبِ وَجَاءَ بِقَلْبٍ مُنِيبٍ(33)ادْخُلُوهَا بِسَلامٍ ذَلِكَ يَوْمُ الْخُلُودِ(34)لَهُمْ مَا يَشَاءُونَ فِيهَا وَلَدَيْنَا مَزِيدٌ(35) وَكَمْ أَهْلَكْنَا قَبْلَهُمْ مِنْ قَرْنٍ هُمْ أَشَدُّ مِنْهُمْ بَطْشًا فَنَقَّبُوا فِي الْبِلادِ هَلْ مِنْ مَحِيصٍ(36) إِنَّ فِي ذَلِكَ لَذِكْرَى لِمَنْ كَانَ لَهُ قَلْبٌ أَوْ أَلْقَى السَّمْعَ وَهُوَ شَهِيدٌ(37)وَلَقَدْ خَلَقْنَا السَّمَاوَاتِ وَالأَرْضَ وَمَا بَيْنَهُمَا فِي سِتَّةِ أَيَّامٍ وَمَا مَسَّنَا مِنْ لُغُوبٍ(38)فَاصْبِرْ عَلَى مَا يَقُولُونَ وَسَبِّحْ بِحَمْدِ رَبِّكَ قَبْلَ طُلُوعِ الشَّمْسِ وَقَبْلَ الْغُرُوبِ(39)وَمِنْ اللَّيْلِ فَسَبِّحْهُ وَأَدْبَارَ السُّجُودِ(40)وَاسْتَمِعْ يَوْمَ يُنَادِ الْمُنَادِ مِنْ مَكَانٍ قَرِيبٍ(41)يَوْمَ يَسْمَعُونَ الصَّيْحَةَ بِالْحَقِّ ذَلِكَ يَوْمُ الْخُرُوجِ(42) إِنَّا نَحْنُ نُحْيِي وَنُمِيتُ وَإِلَيْنَا الْمَصِيرُ(43)يَوْمَ تَشَقَّقُ الأَرْضُ عَنْهُمْ سِرَاعًا ذَلِكَ حَشْرٌ عَلَيْنَا يَسِيرٌ(44)نَحْنُ أَعْلَمُ بِمَا يَقُولُونَ وَمَا أَنْتَ عَلَيْهِمْ بِجَبَّارٍ فَذَكِّرْ بِالْقُرْآنِ مَنْ يَخَافُ وَعِيدِ(45)} قعدت أبجي و أقرى حسيت إن محمد يبيني أقرى هالكلماات علشان ..........علشاان أستعد لرحيله !!
خلصت الأيه و بعدين قعدت أبجي و محمد بدى يصدر صوت من فمه مثل شهقه
فزيت: محمد لالا لا تخليني الله يخليك
محمد مالي غيرك و قعدت أصيح بين أيده و ادعو الله إنه يطولي بعمره و محمد يقول : كل نفس ذائقة الموت ليش تبجي
قاطعته : محمد لا تخليني الله يخليك ما عندي غيرك محمد رد علي
ليش ليش جذي تسوي فيني
محمد الله يخليك قول شيء محمد انت مليت دنيتي لا تخليني أصارعها بروحي
و بدى محمد يقول هالأيه : (( كل نفس ذائقة الموت )) بصوت جميل جدا ما عمري سمعت صوت جذي عذب عذب إلى شيء لا يوصف و بدى يكررها و انا أبجي و أصيح
قالي : احمد قرب
قربت و انا ادموعي على خدي
جان يمسح دموعي و قالي لا تبجي دموعك غاليات علي أنا ماأبي إلا دعواتك يا أوفى صديق
صحت قتله : لا تقول جذي لا تقول جذي محمد الله يخليك ماني عارف أشلون تخليني انسى أصلا انت تتوهم مراح تموت الحين ...انت تعلم الغيب ؟؟؟
محمد : لا يا احمد الموت حق و انا أحس اني مراح أستمر
ضرخت : لا ما بي انت تخوفني بس مستحيل محمد يروح عن طبجته انت فيني وروحك فيني لا تخليني انت إذا رحت انا وراك يا محمد
بدى محمد يصدر هالشهقه و عيونه تتقلب
صرخت و صحت و مسكت راسه و حطيته يم راسي و قعدت أقلوله: محمد لا تخليني و الله مراح القى مثلك طيب و حنون و حبيب و صالح
محمد الله يخليك قول شيء لا تسكت جذي
محمد : ما اوصيك على نفسك دير بالك من هالشباب الخونه و صادق الصالح و اترك الطالح ...أحمد انا حبيتك في الله يا أوفى صديق
قلت و انا أبجي و طلعت هالجمله من حلجي متقطعه من كثر البكاء : و انا بعد احبك في الله يا حبيب قلبي
محمد ..!!
محمد ...!!!
نعم محمد ......هالأنسان اللي يحرصني على الطاعه و يوصيني بأهلى
هذا الانسان اللي طول عمره مانساني
طول عمره يعاملني بأحسن معامله يبتسم بويهي و اقابله بنظرات الاحتقار
نعم محمد... اللي مراح ألقى مثله هذا الانسان اللي صاحبته أكثر من 9 شهور راح بسرعه عني
نعم محمد ... محمد هذا اللي طول ما صادقته ينصحني و يوجهني و يمرح معاي و يضحك وياي
نعم محمد اللي ما قط مره صرخ بويهي هذا الانسان الهادي الأنسان المتفهم الأنسان الطيب الرقيق اللي ما شفت أنظف من قلبه
محمد رحل و تركني وحدي .....
محمد رحل و خلا القرآن بين أيدي محمد رحل و ترك امنيااته و احلامه و كل شيء كان يتمناه....... محمد تمنى زوجه له و مات و ترك هالامنيه ....و الله يرزقك حور العين يا محمد
محمد رحل و ترك بين يدي نصايحه
نعم هذا محمد ............اللي الكل يحبه و يتشرق بشوفته
هذا محمد اللي ما ترك ليله ما صلى فيها قيام لليل و إن كان تعبان اكتفى بركعتين مانسى ربه
محمد رحل ... نعم رحل
طالعت محمد ويه نور وبعدها رفع سببابته و قال : أشهد ان لا إله إلا الله و أشهد ان محمد رسول الله
نظرني و ابسم و غمض عينه و تدلت ايده و لتفت ساقه
صرخت و بكيت : محمد!!
الله يرحمك يا محمد
الله يرحمك ويرزقك الجنه
دخل الدكتور و السسترات و السسترات بعضهم بجو لحالي اللي قاعد ابجي على صاحبي و الدكتور عظملي الاجر و انا ما قدرت اتحرك و ماسك كف صديقي اخاف بعدها ما امسك ايده البيضه اللي بذلت الخير
أخاف هذي آخر مره بحياتي امسكها...
الدكتور نطر نصف ساعه و طلع و النيرسات غطو ويهه ...
راح الدكتور دق على اهله و يت امه متصروعه و تصارخ و تبجي و انا أصيح من صوب و هم من صوب كان حال ما بعه حاال
طلعت من المستشفى و دقيت على أبوي و انا ابجي و منهار
يوم يينه بندفنه طالعت القبر قبل ما يحطونه قلت : الله اكبر كلنا بنكون بهالحفره
يوم يابو محمد كان خفيف و صلينا عليه و كان عدد الحاضرين كبير منهم الفقير و منهم التاجر و كان اغلبهم يبجون على هالروح الطيبه و كنت ابجي و بسرعه نزلووه و قعدت أبجي و أقول بقلبي : محمد تركتني و قعدت بروحك بهذي الظلمه
حطو اللبنه عليه أقصد الطابوق و بدوا يكتون التراب عليه و مسكت التربه و شاركت بدفنه و انا أبجي و أصيح محمد قعد بروحه هني بهذا القبر دفناه و رشو ماي علي القبر حسيت بقشعريره و كنت أبجي طوول ما كنا بمقبرة صليبيخات
قعدت مده بعد ما عزوا قعدت جبال القبر و قعدت أصيح و اتذكر كل لحظه اجمعتني بمحمد
طلعت من المقبره و كنت متألم لأني رحت عنه
وانا طالع لمحت شخص واقف يتلفت كأنه يبحث عن أحد انا ماكان لي خلق أحد و انا متجه للسياره سمعت صوت يقول : احمد ..!!!
إستدرت
قلت : ,,,
مشعل ..!!!
مشعل كانت عيونه مليانه بالدموع و انا كذلك سار جهتي و لمني بقوه وهو يبكي و يبكي
انا بكيت و وظميته كذلك و يمكن ما ادري طالت المده وو حنا جذي لين حاولت ابعد شوي فبعد و طالعني بتأمل و قالي : محمد ماات!!! ... جاوبني محمد ماات ؟!!! لا تقص علي قولي مات ولا لأ ......
انا مانطقت لاني ميت من داخل و دموعي تهطل
قلت و صوتي متأثر ببكائي : مات ....أي ماات.... راح لربه .......انتقل لربه........ راح بلارجعه........... راح مراح يرد خلاص .........
و رحت عنه و ركبت سيارتي مو قادر اطالع من الدموع اللي ملت عيني
و بدى شريط الذكريات يحكي علي حكايته
رديت البيت
كنت معتكف بداري ما اطلع إلا وقت الصلاة و اول مره أروح المسجد بدون محمد ركبت السياره طالعت مكانه الفاضي قعدت أبجي من جديد و بعدها و صلت المسجد و الكل ياني يتعزى على و اللي يبجي على موته حتى تدون منو قاعد يبجي
اللي ينظف المسجد قاعد بزاويه و يصيح لأنه محمد كان صديق الكل و حبيب الكل و كان يتصدق عليه دايما
صليت بجانب رجلين و كان محمد مو يمي خلصنا من الصلاة ورديت البيت و انا راد مريت على بيتهم و طالعت سيارته اللي واقفه امام المنزل
نزلت من سيارتي طليت في سيارته و ألاقي مصحف كان دايم يقرى فيه كان حجمه صغير كبر الكف
دخلت بيتنا و كان هدوء و ركبت درجات السلم وصلت داري و رميت جسمي على السرير و قعدت أبدي من جديد و ابكي من كل قلبي يوم صار 3 ايام من وفاته الله يرحمه
بطلت حقيبتي اللي كنت مسافر فيها ماكان لي خلق افتحها
يوم فتحتها لقيت دفتر محمد
دفتره محمد ؟؟
ليش عندي..!!
تذكرت محمد حط مذكرته عندي يوم كنا بالفندق و نزلوا الحقائب إلا حقيبتي
طالعت خطه و دمعت عيني عليه
و تذكرت أني كنت مسجل صوتي و صوت محمد بالقرآن بمسجل التلفون لما كنا نسمع لبعضنا هو يقول آيه و انا آيه لين ننتهي و كل واحد يبدع بصوته
ترددت في فتحه مابي اتذكر الأاحزان لكن من حبي لمحمد و فقدي لصوته 3 أيام قلت بسمع صوته و سمعت هالصوت اللي اتشرق فيه...
بكيت ...
آآآه محمد هذا صوتك اللي تركته لي
آآآه يا محمد يا أحلى صوت و احلى صديق شفته بعيني
ثبتك ربي عند السؤال و الله يرحمك و تكون من اهل الجنه يا صديقي ويا اخوي و يا روح اخوك
استمرت حياتي بدون محمد
اللي كان يأنسني و يشرح صدري بكلماته و دعواته لي لحضور المحاضرات الدينيه بالمسجد
تركني محمد بروحي
و الحين ما عاد لي أصاحب ربعي اللي قبل
و ابي أبدي حياتي جديده
مشعل كان يجيني دايما ويسأل عني و ما قدر يعطيني جزء من محمد ...جزء من قلبه ....
صاحبت أصحاب و أبناء المساجد لكن ما كانوا مثل محمد
ماكو مثل محمد مستحيل
محمد غير و الله غير
نعم .. محمد نادر
وهو قلب الذ ّهب الذي ندر و ذَهب
محمد الصديق و الاخ و الاب .....
محمد كان وفي صادق كريم ...
محمد كان الحبيب و الحنون و الرقيق
محمد اللي ما ضيق صدري يوم
محمد اللي ماكان يتشكى ولا يظهر لي حزنه مع انه كان حزين و يتألم
آآآه يا محمد ليتني أمسك كفك مره ثانيه و اشعر بدفئها و بياضها وصفاءها
هذي الدنيا تجبر الناس على مالا يطيقونه
تجبرنا على الفراق تجبرنا على الألم والحزن
تجبرنا على الحرماان
هذي الدنيا يا محمد... هذي الدنيا
انت قلبي يا محمد
و انت القلب الذي فارقني ولا يزال يرافقني
***انتهت القصه
بنات ؟؟؟؟؟؟

أتامي
أتامي
مشكورة والله القصة مؤثرة والله يرحم محمد ويدخله فسيح جناته

راوي تحارب الحب ة عندما تعلمنا الدنيا ان لا نضحك بقلمي
روايه حكومة الحب