الفراشة أصبح فتيات Ftayat.com : يتم تحديث الموقع الآن ولذلك تم غلق النشر والمشاركات لحين الانتهاء من اتمام التحديث ترقبوا التحديث الجديد مزايا عديدة وخيارات تفاعلية سهلة وسريعه.
فتيات اكبر موقع وتطبيق نسائي في الخليج والوطن العربي يغطي كافة المجالات و المواضيع النسائية مثل الازياء وصفات الطبخ و الديكور و انظمة الحمية و الدايت و المكياج و العناية بالشعر والبشرة وكل ما يتعلق بصحة المرأة.
حنين الورود
19-12-2022 - 03:24 am
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
وحشتوني
مساء الخيرات ~..
مساء العذوبة ~..
مساء الفراشات ~..
مساء الغرام لكم ..~
مساء الأشتياق ~..
مساء كل ليلة جميلة جمعتنا وسوف تجمعنا أن شاء الله ..~
أشتقت لكم
بكل معنى الكملة أحببتكم ....
هاأنا أعود أليكم بروايتي الثانيه ((قلت أحبك قالت هه حب تملك ولا أنتقام قلت ليه هو الحب عندك أنواع؟؟!!..))
أحببت رسائلكم لي بأن أنزل الرواية وفرحت بها ...
لست مقتنعة تماما بموعد التنزيل ..وذلك لقصر الأجازه ودراستي ..
وأيضاً فاأنا مازلت أكتب الرواية ..
ولكن بداخلي رغبة شديدة بتنزيلها...
أتمنى أن تنال على أعجابكم ..
فأنني أقولها وأكررها ..أنا مجرد قارئه هوت الكتابة وعشقتها...
عندما كتبت ((ياحظ عينك)) ..
كتبتها بكل حب وأحساس وظننت أنها رواية واحده كتبتها بأعماقي ولن أستطيع كتابة غيرها...
ولكني فوجئت بنفسي بأنني أكتب رواية أخرى بأحساس مختلف وحب جميل ....
ملحوظة صغيره : إلى كل من قال أن رواية ياحظ عينك هي أمنيتي ..
فردي هو ..شخصية حنين هيا شخصيتي بكل مافيها من إيجابيات وسلبيات ..فكيف لشخص أن يتمنى شخصيته ؟؟!!..
وأما عن فارس أحلامي فأنني أريده بمميزاته وعيوبة يأتيني كما هو لا أريد أن أجسد شخصيته وأرسمها ..وأقوم بتحديدها بورقة وقلم ..فأنا قلت : أنني أريده يشبة زياد بصفة واحده وهيا تمسكوا
الشديد ب حنين ..وأكررها وأنا لست خائفة أريده يتمسك بحنين ولا يتخلي عنها ويحب كل مافيها من أسلوب وتفكير وثقافة وطفولة وشكل ..ولا أريد شخص أنا من جمعت حروف برواية ليصبح متكامل الشخصيات ...
أما بقية أحداث الرواية فابالنسبة لي لا تمثل أمنية .
فأمنيات حنين الورود أكبر من أن تجسدها رواية ..
أمنيات حنين الورود لا تبيح بها ....
هي أحلام وأمنيات أكبر من أن أسطرها برواية ...
ملحوظة صغيره أخري : ربما لفت أنتباهكم أنني أقوم بتنزيل البارتات من بعد صلاة العشاء لغاية الساعة 2 بالليل ..فرجائي من يقرأ البارت في وقت صلاه ..لا يجعله يلهيه عن الصلاه ..يصلي ومن ثم يعود للقراءه ...
هاهي روايتي ((أبنتي الثانيه))
بروح ونبض حنين الورود
أفكار متداولة ومشاكل قمت بصياغتها ومعالجتها بشخصيتي وأفكاري ومبدأي وأرائي ...
أحب أن أقول لكم أن روايتي جريئه في حدود أنها لا تسيئ لي ..فمن لا يفضل الروايات الجريئة *_^
  • *أقبل كل نقد محترم له هدف ومعنى وليس القصد به التجريح...

بهذه الرواية لم أجعل الأبطال يعيشوا معي ..بل عشت معهم جميع اللحظات أحببتها من كل قلبي وتعلقت بها في نظري هي ناجحة لأبعد الحدود ...ولكن خوفي أن تفشل في نظركم ..
  • * لأأحل بنقل الرواية من غير ذكر أسم الكاتبة ...

سوف يكون هناك موعد محدد لتنزيل الرواية مرتين بالأسبوع الأساسي ...
مبدئيا خلال الأجازه سأقوم بتنزيل البارت السبت ، الأثنين ، الأربعاء << لتعمق بشخصيات القصة والتعرف عليها أكثر ...
حنين الورود~~~انا لست مجبرةً أن أٌفهم الناس من أنا فالكلمه أحساسي والذوق هويتي وليس بالضرورة ما أكتبه يعكس حياتي الشخصية ..فهي في النهاية مجرد رؤيه لأفكاري...~~~
بسم الله الرحمن الرحيم توكلت على الله


التعليقات (9)
حنين الورود
حنين الورود
قلت أحبك قلت هه حب تملك و انتقام قلت ليه هو الحب عندك أنواع ؟؟!!..
تعريف بشخصيات القصه
عايلة فهد
فهد : رجال صاحب شركات كبيره غني ينشد فيه الظهر طيب حنون يحب غزل بنتوا الصغيره والدلوعه اكثر وحده يحبها بس هو مريض بسكر الله يشفيه عمروا 45 سنه
خالد : حلو مره طويل له شخصيه جذاب عيونوا كبار سود انفوا مستقيم طويل طولوا تقريبا 186 سم له شخصيه حلوه جذاب عمروا 22 سنه دارس ادارة اعمال يشتغل بشركة مع ابوه وهو ومشعل ولد عموا اكثر من اخوان واصحاب
غزل : دلوعة العايلة وهي بنفسها دلوعه طيبه حنونه مرره حساسه الكلمه تجرحها الكل يقول عنها انها مغروره بس اللى يتعرف عليها يقوول لاء طولها 160 مو طويله وسط بس مع خالد اخوها تبان قصيره حلوه جذابه فيها جاذبيه توصل لحد الأغراء عيونها مميزه كبار وواسعه سود انفهاا مستقيم صغير مرسوم بيضاء نعومه جسمها مره حلوا اللى يميزها غير جمال وجهها دقة رسم تفاصيل جسمها خصرها مرسووم ببساطه انها من النوع اللى لمى تكون بمدرسه او جمعه العيون كلها تلف حوليها شعرها ناعم طويل لتحت ظهرها اسود دلوعه بشكل مو طبيعي بنفسها غير كذا دلوعة العايله لأنها طيبه وكمان امها ماتت من يوم ماكان عمرها سنتين اما غزل عمرها 17 سنه ثالث ثانوي علمي
عايلة عبد الله
عبد الله : أخو فهد رجال طيب هو بعد عندوا شركات وغني عمروا 50 سنه
نوره : زوجه عبد الله طيوبه وتحترم زوجها كثير خالة غزل وخالد عمرها 40 سنه
سلطان : حلو اسمر طويل يحب الضحك والمزح يشتغل مع ابوه في الشركه عمروا 27سنه يموت على عبير
مشعل : حلو مره أوسم واحد بالعايله جذاب له جاذبيه تجذب كل البنات حولوا بس هو مايهتم لهم طويل مره اطول من خالد بشوي طولوا 190 سم عندوا عضلات عيونوا كبار واسعه نظرتوا عذاب خخقان انفوا مستقيم سلة سيف فكوا عريض كلمة حلو قليله عليه 23 سنه يدرس طب سنه خامسه طب
شهد : عمرها 17 سنه ثالث ثانوي علمي طيوبه هيا وغزل يموتوا بعض يحبوا بعض حب مو طبيعي اخوان واصحاب وكل شئ ويخافوا على بعض بشكل مو طبيعي طولها 170 سم اطول من غزل بشوي ملامحهاا ناعمه شعرها قصير مدرج بني
عنود : عمرها 14 سنه ثانيه متوسط ملامحها ناعمه مصرقعة طيوبه
عايله سعود
سعود : الأخ الثالث لي فهد وعبد الله الأصغر عمروا 40 سنه دكتور طيب بس عصبي وحازم عندوا مستشفى له خاص فيه
حصه : زوجته كمان طيبه وحنونه
محمد : عمروا 29 سنه متزوج هبه بنت عمتوا يشتغل في شركه مع اعماموا عيبوا عيونوا زايغه بس يحب هبه من قلبوا
عبير : عمرها 24 سنه مدرسة تربيه فنية شعرها لنص ضهرها اسود طولها 175 سم نحيفه ملامحها هاديه طيوبه تحب سلطان وتموت عليه
أريج : عمرها 21 سنه ممرضه تشتغل بمستشفى أبوها
عايلة عبد الرحمن
عبد الرحمن : عمروا 42 سنه مدير بنك معروف الأخ الرابع
هدى : عمرها 38 سنه متزوجه
عبد العزيز : عمره 26 سنه دكتور أطفال يشتغل بمستشفى عموا
هبه : عمرها 25 سنه متزوجه سعود عن حب
تركي : 16 سنه اولي ثانوي ملامحه حلووه
خالة محمد وعبير واريج
ناديه : زوجها متوفي هيا وبناتها الشريرن الثلاثه
رغد : عمرها 20 سنه تحب محمد ومقهووره من هبه جمالها متوسط ملامحها ناعمة
نوف : عمرها 18 سنه تكره شهد وغزل مااطيقهم جمالها عادى بس مو وحشه ..
العجايز
الجده مزنه : ام عبد الله طيوبه مره وتحب عيالها وعيال عيالها وتموت على غزل لأنها حلوه وطيبه وكمان يتيمه
الجد أبو نوره : جد غزل فله ويحب المزح والضحك بس انو نسونجي
خال غزل وخالد ومشعل وشهد وسلطان والعنود أخو نوره .....
بندر : عمروا 25 سنه يدرس طب اخر سنة فلة يدرس ببريطانيا كم مره هو ومشعل يتقابلوا
لجين : صحبة واخت غزل عمرها 24 سنة تدرس دي السنة براا بسبب شغل ابوهاا ملامحهأ مره ناعمة طيبه مرره تسامح بسررعة طولها متوسط 162 سم جسمها حلوو ..بيظاء شعرها طولوا متوسط ناعم ..

حنين الورود
حنين الورود
بسم الله الرحمن الرحيم نبدأأأ....
حبيبي لا تعذبني ..
كفى ليلي سهر وهموم..
كفاني كل جمرة بالحشى من حبك العذري ..
أبد ما عاشلك هم(ن) وانا حي بهذاك اليوم..
تصبر كاني اخطيت وتجمل يابعد عمري ..
وابد لا تطري الفرقا .. وأنا روحك.. وأنا لك توم..
فداك احساسي .. ونبضي .. وروحي .. وكلي .. وشعري..
هلا بك .. يا هلا بك .. ياهلا بالجادل المهضوم..
هلا يا مهجة روحي الحزينه .. وليت بي تدري...
تراني لا لمحتك خافقي فرحه يفز.. يقووم..
مثل هاوي القنص لا شاف من عقب التعب عفري..
سحرني.. طرفك الناعس..وهيج عاشقي المغروم..
أنا لو ما اعرفك.. قلت معك الخاتم السحري...
عرفتك مطلع الشمس ... وش عليه ان صرت بك منجوم ؟!
تصدق أمي أناديها يبه مره وأنا اهذري ؟! ..
حبيب ي...لاتظن الحب مابيني وبينك لوم ..
ترا مابيننا لوم وزعل يا كادي وعطري ..
يمين الله .. عليك أحلف..حياتي .. يا حياتي دووم..
ولا غيرك شغل بالي ..لا في جهري وسري..
تراني ((مت)) من حبك...وسمو ا عاشقك ((مرحووم))....
يكفيني حبيبك شاهد(ن) يكتب على قبري..
الأجازه الصيفيه يعني بعد مرور 3 اسابيع من اجازه المدارس
الساعه 4 العصر بيت فهد
بغرفة غزل نايمه
دخل خالد : غزل ....غزلي .........غزل حبيبتي قومي
غزل : خلودي بنام
خالد يبتسم : يلا بروح بيت عمي عبد الله
غزل : اف دايخه بنام
خالد : يلا مشعل اليوم وصل
غزل : الله ياخذوا مااحب اروح هناك بس ينرفز
خالد يبتسم : يالله وربي مشتهي انرفز شهد
غزل ترميه بالمخده : أي هذا اللى تموتون عليه انت وياه
خالد يرجع يرميها بالمخده : يلا قومي عارفك ساعتين على بال متخلصين
غزل : اف اوكي
خالد : لو رجعتي نمتى هشيلك واخذك ببيجامتك
غزل : اهئئئئ الله يخلي السواق
خالد : ليه ياعمر خالد خفتي حتى وانتي بالبيجامه حلوه
غزل قامت متوجهه للحمام : اقول اطلع احسلك
خالد : ههه اوكي
بيت عبد الله
نوره : ميري وصمخ
ميري : نعم ماما
نوره : بدري روحي بخري المجلس اللى برا
ميري : اوكي
شهد نازله على الدرج وسلطان يلحقها : اوف وربي راح تجي
سلطان : متى تأخرووا
شهد شووي وهتبكي : سلطان ايش فيك خلاص راح تجي والله راح تجي ياربي جننتني
سلطان يعدل شماغوا ويبتسم : طيب كيف شكلي كشخه صح
شهد تنزل على الدرج : يالواثق
عبد الله يدخل ويجلس بصاله : وين مشعل ؟؟
مشعل يدخل ويسلم على امه وابوه : انا هنا يالغالي
العنود نازله على الدرج اتصرخ : شهد
شهد وهيا بصاله مع عايلتها : وجع ايش فيه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
العنود : وين ساعتي الفضي
شهد بصدمه : مجنونه انتي البس اغراضك روحي شوفي وين انتي حاطتها
العنود تحط يدها على خصرها : وليه ان شاء الله ماتلبسين اغراضي
شهد : ببساطه لأن ذوقك ذوق اطفال مو زيي ذوقي انا وغزل
العنود : وع مو من زينوا ...
شهد : ههه شوفي ايش لابسه البلوزه صفراء والتنوره حمراء ههه
العنود عصبت مرره
الكل : ههه
عبد الله حس بحرج بنتوا : لا هي مالبست لسى هذا لبس البيت صح العنود ؟
العنود : هااه ايوه (وطلعت تركض على غرفتها )
شهد :لو لبس بيت مو كذا ...
نوره : حرام عليك اختك فشلتيها...
شهد : تستاهل ..
بيت سعوود
حصه تنادى : ياعبير......يااريج يلا
سعود ينزل : الله يهداك ايش فيك اتصارخين
حصه : من بناتك للحين مااخصلواا
عبير تنزل من على الدرج وهيا لابسه عبايتها وتبوس راص امها واابوها : انا خصلت
حصه : وين اختك ؟؟
اريج تنزل على الدرج ركض وتاخذ نفسها : وانا بعد خلصت
سعود : اخوك بيروح معانا
عبير : لا يقول بيلحقنا
سعود : مشينا
بيت عبد الرحمن
هدى : ايش فيك بدري
عبد الرحمن : وين بدري الساعه 5 ونص
عبد العزيز : يلا يبه انا جاهز بس تركي
عبد الرحمن بصووت عالي : تركي تركي
تركي ينزل ركض : سم يبه
عبد الرحمن : بدري كان تأخرت شوي بعد
تركي : اسف يبه
عبد الرحمن : يلا سرينا
في غرفة محمد وهبه
محمد : يلا حبيبتي تأخرنا
هبه تنشف شعرها بالسيشوار : كله منك انت السبب
محمد يقرب ويحظنها : احلفي انتي السبب
هبه تبعد عنوا : لو علي كان رحت مع عمي
محمد : حلفي مين بيخليك ...بس يلا خلصي انا اخذت شاور وخلصت وانتي ساعه
هبه : شوف كيف تبغيني اروح هناك واكون. اوحش وحده خليني اترتب
محمد يبتسم بخبث : اوكي وانا ارجع واغير رايي ونتأخر بعد
في بيت فهد
فهد : غزل حبيبتي وينك
خالد : يلا اتأخرنا
غزل تنزل لهم كانت لابسه تنوره فوسي لغاية حد الركبه وبلوزه بالرقبه فوشي ولابسه سلاسل طبقات توصل لغاية السر لونها ذهبي واساور بيدها اليمين فوشي بذهبي وخلت يدها اليسار ناعمه مافيها شئ بس خاتم جذاب لونوا فوشي وصندل(الله يكرمكم) فوشي يلف على ساقها بشرايط فوشي وعملت ميك.اب بناتي كحل اخضر غامق وماسكارا سوداء كثفت رموشها وبينت جمال عيونها الكبيره الواسعه السوداء وروج فوشي لامع وتعطرت بعطرها اللى ريحتوا اتجنن وخلت شعرها ناعم على ضهرها ورفعت غرتهاا بمشبك فوشي بذهبي : خلصت
خالد يصفر : شنو هذا قتلك اتشيكي بس مو لدرجه ذي
غزل :ههه حلو دادي
فهد يبتسم على جمال ونعومة بنتوا : قمر حبيبتي
غزل : دادي اخذت دواء قلبك ؟؟
فهد : لاء
غزل بزعل : ليه ؟؟؟؟ ..... انا بروح اجيبووا وخالد انت اعطي بابا الأبره
فهد : يلا مو لازم الحين بعدين اخذوا اتأخرنا
غزل طنشت وراحت جابت لي ابوها كاسة مويه ودواء قلبوا : تفضل يالغالي
فهد يشرب الدواء : تسلمين لي
خالد جاب الأبره والدواء حق ابوه وغزل قامت نطت رعبها الأبر تخاف منها ولا اطيق اتشوف شكلها راحت ولبست عبايتها واخذت شنطتها وجوالها
في بيت عبدالله
سلطان يهمس لشهد : شهد تأخرت اف
يرن جرس الباب كانت عايلة سعود
دخلوا ورحبت فيهم نوره وسلموا على بعض وجلسوا كلهم بصالون
سلطان : شخبارك عبير ؟؟
عبير بخجل : بخير وانت
سلطان : بخير بعد شوفتك
سعود : كيفك شهد وين توأمتك ؟؟
شهد : ههه بخير توى كلمتها تقول تلبس
مشعل : مسويه فيها شياكه
شهد : ايه موتك وقهرها
يرن جرس الباب كانت عايلة عبد الرحمن سلموا على بعض
تركي بابتسامه وهمس : كيفك العنود وحشتيني
العنود واي شنو هشياكه : بخير وانت كيفك ؟؟
تركي : بخير ماوحشتك
العنود ابتسمت بهمس و شويه خجل : اكيد وحشتني
شهد في نفسها وينك ياغزل تشوفين المراهقين ههه والله لاتسطحين
هه من جديد يرن جرس الباب بس كانت عايلة فهد دخلوا وسلموا على الكل
شهد : وحشتيني
غزل : وانتي اكثر
شهد : ليه ماتفصخي عباتك
غزل : لابسه قصير وبالرقبه تبينهم يذبحوني
شهد : ههه لو لبستي زينا كم طويل والطرحه
غزل : لا والله جمعه واضيع على نفسي الشياكه
شهد : ههه غزلي ماهتقعدي بي العبايه
غزل : ههه مين .قلك دقايق واتصرف
سعود : عاد غزل وشهد لقيوا بعض ونسونا
غزل : ههه عمي مو قصدنا
شهد : وين هبه ؟؟
أريج : ههه بتجي مع محمد حرام بعد ماخلصت لبس وكل شئ لقيت محمد نايم وقالها انا اوديك ولا كانت بتجي معانا (مسكينه ماتعرف ايش القصه )
غزل توقف : يلا بنات
عبير : وين ؟؟
غزل : نطلع الحديقه هنا مانقدر ناخذ راحتنا
عبد الرحمن : افاا ياغزل هذا وانتي الغاليه
غزل تقرب وتبوس عمها : عمي لا تفهمني غلط شوف ا ذا طردت سلطان ومشعل وعبد العزيز وخالد وتركي نقعد معاكم
عبدالعزيز : احلفي بس
مشعل : والله حنا عاجبتنا الجلسه
خالد : هذا وانا اخوك
شهد : بس اكلتوا البنت
غزل : ملقوفين مين كلمكم انا اكلم عمي
سلطان : تكلمين عمك عن عيال الجيران
شهد : والله مو بس غزل اللى تبغى كذا كل البنات صح بنات
كل البنات من غير العنود : صح
الشياب : ههه
أريج : يلا قوموا
عبد العزيز : لالا حنا نطلع الحديقه وانتوا انرزعوا هنا
غزل : ههه انرزعوا مافي رقي بالكلام
عبد العزيز قرب من غزل بعصبيه : شنو قلتي
غزل عادت الكلمة بكل ثقة : مافي رقي بالكلام
عبد العزيز : وتعيدينها ؟؟...
غزل: انت اللى سألتني شنو قلتي وضنيتك ماسمعت
عبد العزيز : شنو قلة الأدب حقتكي
غزل : شوف كلامك المؤدب متخلف
وطلعت على الحديقه
سعود : ليه زعلتها ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
عبد العزيز : ماسمعت كلامها
أريج عصبت : شوف ايش قلت قبل ماتزعل من كلامها شنو احنا اصغر عيالك
عبد العزيز يلف لها بعصبيه : نعم نعم شنو تفضلتي
أريج : من جد غزل صادقه (وطلعت وراها )
فهد زعل على بنته : خالد قوم شوف غزل
خالد : تامر .يبه
عبد الرحمن : انبسط عبد العزيز مو مقدر أحد فينا
عبد العزيز يتأسف من عمواا ابو غزل وخالد : اسف عمي مااأقصد
فهد : مو مشكله
شهد وعبير والعنود طلعوا الحديقه
خالد يقرب من غزل : غزلي
غزل تلف له : هلا
خالد : زعلتي
غزل: غبي ثور حمار متخلف
خالد : ههه كنتي تقولي على مشعل ثور
غزل : كلهم
خالد : بس غزلي هو اكبر منك عيب
غزل : وانا ايش قلت هو اللى بدأ وقال انرزعو شنو شايفنا عندوا
أريج تقرب منها : متخلف
غزل : بقوه
خالد : غزل لا تزعلين مايهون علي زعلك
غزل : انا يقولي قلية أدب اذا انا قليلة ادب فهو ماافي أدب بالمره اذا انا عندي الأدب قليل فهو معدوم من عندوا
محمد وهبه : مين هو اللى معدوم الأدب
غزل : عزيزه
خالد : والله ليذبحك لو سمعك اتسمينوا اسم بنت
غزل : يسمع بطقاق
شهد : انتي هنا وانا ادورك بالخيمه
غزل : لا جيت عند الورد
عبير : غزل لاتزعلي
أريج : وربي ينرفز
محمد وهبه دخلوا جوا عند الكل وخالد معاهم
عبير : واو غزل لبسك جنان
غزل ابتسمت تحب البس والأكسسوارت والشياكه : ههه ثانكس
أريج : بروح اشرب مويه واجي
البنات : اوكي
شهد : لو شفتي اليوم العنود وتركي
غزل : ههه كمان يوميات مراهقين
البنات : ههه
العنود : انتو ماتستحون تستهترون بمشاعرنا
غزل : مو عليكي تركي يضحك
العنود : فديته شفتي شياكتوا
عبير : ههه اتوقع حاط علبة جل على شعروواا
شهد : وانا اقول ليه شكلوا طالع كأنوا باكستاني مزيت القذله
البنات : ههه
غزل : وعامل نفسوا شاروخان
العنود ماقدرت وضحكت معاهم
في المطبخ
أريج تشرب مويه : ميري طلعي لنا قهوه الحديقه
ميري : اوكي
كانت طالعه من المطبخ ببنطلونها الجينز وبلوزتها الحمراء العريانه وشعرها القصير اللى لغاية كتوفها وجهها اللى ملامحوا ناعمه كانت مفصخه عبايتها عشان كلهم جالسين بالمجلس مااتوقعت احد يطلع
كان طالع من المجلس يكلم بجواله وماشي ماانتبه لهأاا ماحسوا الا وهم الثنين صقعواا ببعض
طراخ
أريج : اي اعمي
:: سوري (اول شئ مااعرفها شكلها بالحجاب غير ومن غير حجاب غير ) أريج
أريج تعورت :: شنو ماتشوف

أخت وهج المشاعر**
أخت وهج المشاعر**
كمليها بسرعه تحمست

Renoa♥
Renoa♥
هلا حنوني..اخبارك ياحلوة
ثانكس لانك خبرتيني بتنزيلك لرواية
انا ما اقدر احكم عليها لانها لسى في البداية
لكن عندي ملاحظة صغيرة : لاتكتبي اسماء الشياب عشان مانتخربط بس اكتبي ابو عبد العزيز
ابو خالد وكذا >> مو ضروري تسوين هالشي

حنين الورود
حنين الورود
أخت وهج المشاعر**
تسلمين على الرد وتحمسك ..إن شاء الله هجري كمل ..
رينوا &سكوال
متابعتي من رواية ياحظ عينك وماملت و يوم وقفت الرواية بأحد المنتديات كملت المشوار معاية ب الفراشة ..هلا فيك ..أنا الحمد لله أنتِ كيفك ؟؟...ولو كيف أنساك لازم أخبرك ...إن شاء الله راح أكتب أسماء الشخصيات ...وابغى بنهاية الرواية حكمك ..وملاحظتك للتحسن برواية مقارنة ب ياحظ عينك ..
اشكر كل من رد وقراء البارت من غير مايرد ..
وأحب أقولكم أنا عاملة بوستر للرواية تلاقوه بمنتدى غرام ..تقدروا تشوفوه بس للأسف ماقبل المنتدى بتنزيل اللي يحب يشوفوا يلقاه بمنتدى غرام ..
حنين الورود

حنين الورود
حنين الورود
الب ارت الثان ي
كان طالع من المجلس يكلم بجواله وماشي ماانتبه لهأاا ماحسوا الا وهم الثنين صقعواا ببعض
طراخ
أريج : اي اعمي
:: سوري (اول شئ مااعرفها شكلها بالحجاب غير ومن غير حجاب غير ) أريج
أريج تعورت :: شنو ماتشوف
عبد العزيز انصدم من جمالها ماتوقعها حلوه وناعمة كذا: سوري ماانتبهت وبعدين مو بس انا اللى ماانتبهت ...
أريج توها تنتبه لنفسها انها من غير حجاب : وخر بمر
عبد العزيز : تصدقين انك حلوه!!..
أريج : وانت صادقه غزل معدوم الأدب
عبد العزيز عصب ومسك يدها : انا معدوم الأدب يا اريجوه
أريج : وصادقه بعد يوم قالت عنك عزيزه
عبد العزيز عصب ومسك يدها اقوي بس اريج قدرت تفك نفسها منوا وركضت على برا
وعبد العزيز لحقها
في الحديقه البنات مزح وضحك
أريج جاتهم تركض : واي عصب
عبير : مين ؟؟؟
أريج : عبد العزيز
العنود : وين شفتيه ؟؟؟
أريج : وانا طال...
شهد : اهئئئئئ شوفي جاينا
غزل : جات عزيزه
عبد العزيز معصبب ومن بعيد : غزل
عبير : عبد العزيز لا تقرب حنا مو بعبينا
أريج تصارخ : غزل قومي بيذبحك عرف انك تقولين عليه عزيزه
غزل : اهئئئئئئئئ (وقامت تركض)
عبد العزيز : وين بتروحين (وركض وراها )
غزل دخلت عندهم المجلس وهيا تركض
خالد بعصبيه على لبس وشكل اختوا وشعرها : غزل كيف تدخلين هنا كذا
غزل اتخبت وراء ابوها وعمها : بيذبحني بيذبحني وربي
في نفسه : ارحميني شوي شنو هالجمال ولا الدلع والله انتي اللى بتذبحيني
فهد يوم صارت غزل وراه صار مااحد يشوفها : منو غزل حبيتي ايش فيك ؟؟
غزل وراء ضهر ابوها وعمها سعود : وربي بيذبحني
سعود : غزل ايش فيك ؟؟
دخل عبد العزيز معصب وماشافها : وينها
عبد الرحمن بعصبيه : عبد العزيز بسك عاد سكتنالك اول اشوفك زودتها
عبد العزيز : بلاكم ماتعرفوون ايش سوت
مشعل : ولو ماايعطيك الحق تسوي كذا
عبد العزيز : طلعي
فهد عصب : عبد العزيز استح
عبد العزيز : ياعمي مااتدري اهي ايش سوت ؟؟؟؟؟؟؟؟
سلطان : غزل ايش سويتي ؟؟
غزل وراء ضهر ابوها وعمها مااحد شافها غير يوم دخلت تركض : ....................
سعود يلف لها بحنان : غزلي قولي
غزل بخوف : اهو مو قال لي قليلة ادب
عبد الرحمن : هو قليل ادب ماعليك منوا حبيتي
غزل تلف لعمهاا عبد الرحمن وطلع راصها له من وراء ضهر عمها : لالا عمي انا قلت له انو معدوم الأدب
الحريم والشياب ماقدروا : ههه
بس الشباب كتموا ضحكتهم وعبد العزيز الشر يتطاير من عيونوا
غزل : وو وسميتوا عزيزه
سلطان : قويه
خالد : ماقتلك بيذبحك
غزل عصبت : بس انا مااستحمل احد يسبني يستاهل
عبد العزيز : بدال ماتعتذرين
غزل : عمري مااعتذرت من احد وبعدين المفروض انت اللى تعتذرر مو انا ومو انت تقول اني قليلة ادب خلاص
تركي زيي الصغار : خلاص فكونا واعتذروا من بعض
غزل : انا مااغلطت بما اني قليلة ادب لو سمحت عمي نادي وحده من البنات اتجيب لي عباتي بطلع
فهد : غزل حبيتي انتي غلطي اعتذري
غزل : دادي انا اسمع كلامك من عيوني بس انا قليلة ادب كيف اعتذر وبعدين هو اللى بداء هبه
هبه : هلا
غزل : عطيني شالك.او عباتك
هبه تعطي غزل شالها عشان العيال فيه وجلست بعبايتها اما غزل لفت نفسها بشال اللى مغطي نص ونص باين وعلى طول عند البنات برا
عبد العزيز معصب بس الشباب هدوه وهم كاتمين ضحكتهم
شهد واقفه قريب من المجلس تنتظر غزل
غزل تبتسم : مسكين عصب
شهد : احسن هيشووف شئ عمروا ماشافوا
غزل: ههه
شهد : مين قلوا يتحدااء غزل شهد
غزل وشهد : ههه
طلعوا الحديقه
أريج : غزلي اسفه
غزل : ايش فيك ماصار شئ
أريج : انا اللى قتلوا
غزل : روجاا عادي انا من يوم ماقلت الكلام ماهمني
أريج : ههه شنو روجا شايقتني باكستانيه
غزل : ههه اروجه
أريج : ايوه كذا حلوا
عبير : لو هبه تجي وتجلس معاناا
أريج : لا هبه خلاص حاطه نفسها حرمه وتجلس معاهم
الكل : ههه
شهد : بنات ايش انسوي بعزيزه اوه قصدي عبد العزيز
البنات : ههه
أريج : نخرب كفرات سيارتوا
غزل: هو جاء بسيارتواا ؟؟؟؟؟؟؟؟
شهد : لا كلهم جووا مع عمي عبد الرحمن
عبير : ام وقت العشاء نرمي جوالوا بالمسبح
أريج : مع انها مو شغله كبيره جوال بس احسن اتضيع عليه الأرقام
العنود : أريج وانتي معاه بالمستشفى وقت البريك روحي وخربي الكفرات
شهد : صح
أريج : اوكي
البنات : ههه
عند الشباب في المجلس
مشعل يهمس لخالد : والله اختك قويه
خالد : ههه عمرها مااعتذرت من احد
مشعل بهمس : خاطري استفزها تقوم معي
خالد : والله حتى انا من زمان مااستفزيت شهد
مشعل : قوم
سلطان : وين
خالد : بنطلع شوي
سلطان فهمهم : اها
مشعل : ههه كاشفنا
غزل : واي لا انا اخر كنت كل يوم اختبار بعد مااطلع من الجًنه على طول أرمي الكتاب
شهد : ههه حتى انا
العنود : لا انا قبل ماادخل
غزل : لا انا عشان اراجع
أريج : غزلي انتي وشهوده شنو ناوين ؟؟
غزل تفكر : ام ادارة اعمال
شهد : ام حتى انا افكر بأدارة اعمال بس بدري قدامنا سنه
خالد من بعيد : غزلي
غزل : روحها
خالد : تعالي شوي
غزل : قومي شهد معاي
شهد : لا ماابي الحين يستلمني
غزل بهمس : مااشتقتي له
شهد : الا بموت من شوقي
غزل : ههه فرصه تتناقرون شوي
شهد قامت مع غزل اما غزل عيونها طلعت يوم شافت مشعل واقف معاه
غزل بارتباك : هجري ه هلا خلودي بغيتني
خالد وعيونه جهة شهد : أيه ماباركتي لمشعل
غزل : على شنو ؟؟
خالد : انو خلص سنه خامسه طب
غزل : مبروك صرت نص ثور
مشعل : نعم
شهد : ههه شعولي هدي ماقصدها
غزل : ههه سوري سوري
مشعل : انتي ماتوبين انا ماحذرتك ماتقولين الكلام هذا (قصة الثوور قصه اقولها لكم احم احم ههه )
يوم مشعل قرر يدرس طب كانت غزل مع شهد ببيت غزل وجاء مشعل ياخذ شهد وهم عند الباب يوم عرفت انو مشعل بيدرس طب مدت يدها ببرأه تسلم عليه وقالتلوا :: مبروك بتطلع ثور ::: مشعل ضغط على يدها وهو ماسكها بقوه وغزل صرخت وهددها انها ماتقول كذا ثاني مره وألا ياويلها :: نعود لهم
غزل : اوه طلعت عفويه وبعدين حتى انت ماباركتلي
مشعل : على شنو ؟؟؟؟
شهد تهمس لي غزل : تراا كذاب من وهو بابريطانياا يسألني على نسبتكي وشهادتكي
غزل تهمس لها : والثاني ماوصلني يوم الشهاده الا عشان يعرف شهادتكي
خالد : علامكم تتساسرون ؟؟..
غزل : سلامتك خلودي
مشعل : ألا كم نسبتكي ؟؟
غزل : 99 % وانت ؟؟
مشعل : اسمي مشعل
غزل وشهد : ههه
مشعل عصب من استفزازها كان ناوي يستفزها هيا اللى استفزتوا : وجع علامكم
غزل : انا قتلك ايش اسمك ؟؟ يوم تقول اسمي مشعل سئلت عن النسبه
مشعل : اها احسبكي ماتعرفين اسمي يوم تقولين انت
غزل : لالا لاتخاف اعرفوا
خالد : شهيد
شهد تتلفت حولها
مشعل : ايش فيك ؟؟
شهد : ادور على جده خليد يوم يقول شهيد
غزل تضرب كفها بكف شهد : حلوه
غزل : الا صدق وين جدتي مزنه ؟؟
شهد : جدتي عندها جارتها حقين الحي
غزل : ههه خطيره جدتي قاعده مع الفريند
شهد : ههه اتخيلي القعده واي احسها طفش
غزل : كلها علوم عجايز
خالد يهمس لمشعل : ولا معبريناا
مشعل يهمس له : وين زمان يوم كانوا مايقدرون علينا
خالد : على قولتك زمان
غزل : يلا خلودي تبي شئ ؟؟
خالد يطلع من جيبه مفتاح السياره : أيه خذي روحي جيبي سي دي الأغاني اللي اشتريته الجديد
غزل تاخذ المفتاح ببرأه : اوكي يلا شهوده
خالد يبغى يصرف غزل :غزلي ا كلوا سي.دي
غزل فهمت : ههه أوكي
مشعل يوم غزل بعدت راح عنهم
خالد يبتسم : شهودي
شهد عقدت حواجبهاا : توي شهيد
خالد ينكر :: لالا انا كنت انادي جدتي
شهد : ههه
خالد : فديت الضحكه
شهد : ايه كذا تعدل مو أول بس تستفزني
خالد : بس الحين عشان مشتاق لك
شهد : ياسلام يعني بس تصير مو مشتاق لي ترجع تستفز
خالد : طبعا
شهد بتروح بس مسكها : اتركني
خالد : زعلتي ؟؟
شهد : لا ابد مو زعلانه
خالد : بعد احسبك زعلتي قلت اشبها عقلها صغير
شهد فورت منواا : وانت مافيك عقل اساسا (وبعدت عنوا وراحت عند البنات ) اما خالد جلس يضحك على شكلها وهي معصبه وعرف انو إلى الأن يقدر يستفزها
اما غزل بسيارة خالد اللى بحوش الفيلا جالسه مكان السائق تدور بين السي.ديات
غزل تدور بدرج على الأغراض : اوف وين حاطوا
فجأه
بوه
غزل صرخت : اه دادي
مشعل : ههه
غزل انتبهت لنفسها ورفعت الطرحه من على رقبتها واتحجبت : وجع غبي
مشعل : انتي لسانك مايقصر كل مالوا يطول
غزل : مالك دخل وخر عن الباب بنزل
مشعل واقف وساد الباب ومكتف يدينوا: انزلي احد ماسكك
غزل : عضلاتك
مشعل : اعترفي انها عاجبتك
غزل : وع مو من زينها على كبرها عارف ايش معناها كل ماالواحد كبرت عضلاتوا كل ماصغر عقلووا
مشعل عصب منها : حشى اللى عندك مو لسان
غزل : اقول وخر بنزل
مشعل : كيفك ؟؟
غزل ابتسمت غصبن عنها : انت مجنون تتكلم وتفتح سوالف بعدين تقول كيفك ؟؟
مشعل : وانتي لسانك طويل
غزل : مش مش وخر
مشعل عصب منها : لا انتي فيك شئ انا مو قتلك الف مره لاتقولين مش مش
غزل : ادلعك مش مش مااحب شعولي
ام اقولكم قصة مش مش يوم كان فهد تعبان ابو خالد ودوا على المستشفى لقيوا السكر طالع اعطوا ابرة السكر والدكتور قال له انو لازم يتعلمون كيف يعطونوا الأبر بالبيت غزل تخاف منها وكانوا خالد ومشعل وشهد وغزل والسواق
فقرر مشعل وخالد يتعلمون بغزل وشهد
غزل : لا تحلم مستحيل
مشعل : غزل مدي يدك
غزل : لا
خالد : شهيد يلا مدي يدك
شهد : شهيد بعيونك
خالد : خلصيني يلا
غزل و شهد يطالعون بعض : تراكم مصدقين عمركم
خالد مسك يدها
شهد تتحرك : لالا خويلد لالا انا مو حقل تجارب
مشعل : غزل مدي يدك مو فايقلك
غزل : مجنونه انا اخليك تتعلم فيا
شهد عضت خالد : اي
شهد : تستاهل
مشعل عصب : غزل مو فايق خلصيني
غزل : بالمشمش
مشعل مسك يدهاا بقوه : بالمشمش هاه
غزل: طيب طيب امد يدي بس دقيقه
مشعل : شنو بعد ؟؟
غزل : بس دقيقه اشووف دادي اطمن عليه واجي
مشعل : غزل يلا عشان تكون أول ابره اعطيها اكون اناعطيتك اياها انتي
غزل لا والله انت وجهك أول أبرا منك حشى لاتكون أول ورده : بس اشوف باابا
خالد : بسرعه
غزل وشهد قاموا
خالد : وانتي وين بعد ؟؟
شهد : لا ناخذها انا وياها بوقت واحد
مشعل يعمل بصابعوا الثلاثه : 3 دقايق وياويلكم اذا ماجيتوا
غزل : طيب دقيقه بعد مو 3 دقايق
طلعوا غزل وشهد من الغرفه
خالد : ههه
مشعل : خطيره غزل شووي وهتبكي من الخووف ههه
خالد : عرفنا نستفزهم
شهد : واي الحمد لله انك قدرتي اطلعينا
غزل : كنت بموت من الخوف
شهد : يلا نروح لعمي مايقدروا ايسوا لنا شئ
غزل : لسى بسوي شئ بعدين نروح
شهد : شنو ؟؟؟؟
عند مشعل وخالد
الدكتور دخل : ها ما عرفتوا تضربوا الأبره
خالد : لا تعلمنا من السستر بس بنجرب
الدكتور : بمن ؟؟
مشعل : شخصين من اقاربنا الحين يجون
دخل راجوا وعليم سواق غزل وسواق شهد : ئلام عليكم
الكل : وعليكم السلام
عليم : بابا كالد ماما كزل في قول انو انت في اضرب ابره عشان شوف انا في مريض ولا لاء
راجوا : وانا ماما سهد كمان قول كدا (ويهزوا الهنود روصهم )
الدكتور : اجلسوا على الكراسي وتفضلوا
مشعل وخالد مقهورين ضربوهم الأبره وراحوا على غرفة عمهم
بغرفة
سعود : ههه يستاهلون
غزل : وربي خوفوني شنو شايفيني حقل تجارب
شهد : اموت واشوف أشكالهم
دخل مشعل وخالد والشر بعيونهم
غزل ببرأه : مش مش ايش فيك ليش زعلان ؟؟؟
شهد : خليد ايش فيك معصب ؟؟
سعود : ههه ها عسى ماعورتوا الهنود ؟؟
مشعل : يعني عرفتوا ايش سوو
ومن يومها صار اسم مشعل عند غزل مش مش
نرجع غزل ومشعل
مشعل يطلع من جيب البنطلون سلسله عليها صورة غزل : شووفي
غزل : واو مره حلوه
مشعل يطلع وحده ثانيه عليها صورتوا : شوفي
تصميم السلسه مستطيل فضي لامع من قدام عليه صوره مشعل ومن وراء تاريخ ميلاد غزل وحروف أسمهم
وحقت غزل نفس الشي بس من وراء تاريخ ميلاد مشعل ...
غزل : مرره حلو تصميمها
مشعل ياخد من يدها السلسله اللى عليها صورة غزل ويعطيها السلسله اللى عليها صورتوا : هاذي لك
غزل : وع من زينك اخذ صورتك والبسها ماابي هاذي ابي اللى عليها صورتي
مشعل : لا صورتك معاي وصورتي معاك
غزل : ان شاء الله تبيني البسها بعد
مشعل يبتسم : يكوون احسن
غزل بوزت : ماابي ابي اللى عليها صورتي
مشعل : لاء
غزل : طيب وخر بنزل
مشعل بعد عن الباب وغزل نزلت ومعاها سي.دي الأغاني والسلسلة اللى عليها صورة مشعل ورجعت عند البنات
وقت العشاء
شهد تدق غزل بهمس: شوفي نظرات عزيزه لكي
غزل بهمس : ههه اتوقع لو مو انتو موجدين ذبحني
عبير تهمس لهم : بنات كيف ناخذ جوالو
غزل تهمس لي أريج : اروجه قومي روحي المجلس اكيد جوالو هناك يوم جلسواا
أريج قامت
أم سلطان : وين اروجه ؟؟
ياتري أيش راح يصير مع أريج وعبد العزيز ؟؟..
غزل ومشعل بداية حب أو أستهبال ؟؟..
خالد وشهد وحب أستفزازهم لبعض معقول يبني علاقة حب سعيده ؟؟..
راح يكون في كل بارت توقيع لشخصية المميزه في البارت ..
وبما أن لسى بالبداية وماوضحت الشخصيات ..
راح تكون الكلمة
ل حنين الورود
لا أملك جمال يوسف ولا قوة موسى ولا مال قارون لاكن أملك في نفسي مالايعلمه الآخرون

حنين الورود
حنين الورود
أهلاً # NOna # ظلمتي ..
ام يمكن أبسط سبب خلاني أنزل الرواية أنتِ..
أبغى أشوف عدائك لروايتي!!..
صدقيني ماراح أخسر شئ الرواية وان شاء الله راح تكمل والقراء اللى عقولهم كبيره راح يحكموا على نفس الرواية مو على كلامك ..
ام ضيعت من وقتي كثير برد عليكِ..
ملحوظة صغيره ** ياليت تحسنين إملائك لأني لقيت صعوبة في فك الطلاسم اقصد الكلمات..
وبما أنك تودين الهجوم بلا سبب فصفحات روايتي على حسابك لن أتضرر بشي ....
الكاتبة : حنين الورود

حنين الورود
حنين الورود
الب ارت الثال ث
غزل تهمس لي أريج : اروجه قومي روحي المجلس اكيد جوالو هناك يوم جلسواا
أريج قامت
أم سلطان : وين اروجه ؟؟
أريج : ام شبعت خالتي
سلطان يهمس لي غزل : شنو ناويه عليه انتي وشهد
غزل ببرأه : انا حرام عليك
سلطان : ايه انتوا ؟؟
شهد : سلطان كل وانت ساكت ليصير لك زيووا
سلطان : حشى مو اخوك الكبير
شهد تتمصلح : لا انت صديقي واخوي وحبيبي
سلطان : ابوك يالمصالح
البنات وسلطان : ههه
خالد : علامكم
شهد : سلامتك نضحك
عبد العزيز بقهر منهم : عاد مو علي الأكل
هبه : عبد العزيز ايش فيك اليوم ؟؟؟
عبد العزيز نظراتوا اللى باين عليها العصبيه : .................
بعد العشاء البنات طلعوا الحديقه
عبير : ها اريج رميتي الجوال ؟؟؟
أريج تحط يدها على قلبها : أيه بس كنت برمي جوال محمد بس بعدين انتبهت
شهد : ههه احسن يستاهل
أريج : ماادرى على شنو شايف نفسه
خلاص خلصت السهره وكل واحد بيروح بيتوا
نوره : بدري
حصه : بدري من عمرك شوفي الساعه كم صارت قريب 4
عبد الله : عاد بكرا إجازه مافي دوام
سعود : بس في نوم
الكل : ههه
عبد العزيز : محمد ماشفت جوالي ؟؟
محمد : لا
عبد العزيز : كان جوالي وجوالك على الطاوله
مشعل : ايش فيكم ؟؟
سلطان كاتم الضحكه : عبد العزيز مضيع جوالو
خالد بعفويه : اكيد التوأم
عبد العزيز عصب : لا بذبحهم انا (وقام لهم )
والشباب قاموا وراه كانوا كلهم عند الباب بيروحون
فهد :وين اخوك ؟؟
غزل : I don’t know
عبير : لو ربي يفكك من الأنقلش
غزل : ههه
عبد العزيز : غزل
عبد الرحمن عصب : لا انت اليوم زودتها
عبد العزيز : يايبه التوأم سرقواا جوالي
غزل : لا بجد زودتها اول قليلة ادب والحين حراميه ياكذاب
عبد العزيز : انتي ماتستحين ساعه معدوم الأدب وساعه عزيزه والحين كذاب
مشعل : خلاص عبد العزيز انت اللى بديت
شهد تهمس للعنود : عنود خلي تركي يعمل نفسوا يدور على جوال وخليه يعمل انو لقيه بالمسبح
العنود : اوكي (وتلف لي تركي بهمس ) تركي
تركي : ياعيون تركي
العنود بخجل : تسلم عيونك بس بليز روح دور على جوال عبد العزيز واعمل انك لقيتوا بالمسبح
تركي : يعني انتو اللى
العنود : اش
سعود : غزل حبيبتي انتي اخذتي الجوال ؟؟
غزل ببرود : no
تركي يجي يركض وياخذ نفسه : ع ع عبد العزيز جوالك
عبد العزيز : فينوا؟؟
تركي : في المسبح
كل البنات : ههه
عبد العزيز : اف كيف اجيب الأرقام
سلطان : يمكن جوالك كان مشتهي يتسبح
الكل من غير عبد العزيز : ههه
مشعل : خلاص ارتحت وانت من أول ظالمها
شهد وغزل وأريج بهمس : اهئ اهئ احنا مظلومين (وطالعوا بعض وضحكوا )
فهد : يلا مشينا
غزل : بنات لا تتأخروا
شهد : من الفجر وانا عندك
عبير : احنا فجر روحي معاها الحين
البنات : ههه
غزل : ههه يلا سي يو
البنات : سي يوو
راحت كل العوايل على بيوتهم
يوم جديد
العصر الساعه 4 ونص
العنود تنادي : يلا شهد اتأخرنا
شهد تنزل : حشى ميكرفوون مو حلق
العنود : قولي ماشاء الله
سلطان : والله خليها تحسدوا يمكن إيريحنا شووي
الكل : ههه
نوره : بس انتي وياه حرام عليكم اختكم
شهد : ماما وين بابا
نوره : راح الشركه بتروحون مع مشعل
العنود : ماما مشعل نايم يقول ماجيت من بريطانيا عشان اشتغل سواق عندكم بروح مع السواق
في نفس الوقت بيت سعوود
حصه : روحي استانسي
أريج : لا مو فايقه
عبير تجلس جمبها وبهمس : عشان عزيزه
أريج : ههه لو تأخرنا عندهم وبكرا رحت المستشفى متأخره مابيصدق وبيمسك علي شئ
عبير : اللى يسمعوا يقول المستشفى له مو لبابا
أريج : ههه من جد
عبير : بس والله وناسه هناك
أريج : نفسي بس انتو تسهرون ل3 . 4 الفجر وانا دوامي 9 مايمديني اجي وانام
عبير : اوكي باي
أريج : باي
بيت فهد
غزل عصبت : خالد قوم
خالد نايم : غزلي بنام
غزل : طيب قوم نام برا البيت
خالد :ليه مطررود من البيت
غزل : أيه
خالد فاتح عين ومقفل عين : مين اللي طاردني
غزل بغرور : انا
خالد : غزل بنام
غزل : والله لو ماصحيت ياخالد لوريك
خالد ينظر لها بنص عين : الحين انتي اللى كلك على بعضك شبرين وعظم بتوريني
غزل تاخذ كاسة المويه اللى على الكمدينه : ههه مو قتلك أوريك
خالد قام يرجع شعروا على وراء : اوريك
غزل : 5 دقايق وتكون برا البيت البنات بيجون
غزل نازله على الدرج : فهودي
فهد : ههه
غزل تجلس جمبوا وتحضنوا : لا تكون بابا متشدد خليني ادلعك على كيفي
فهد : وانا ماقتلك شئ
غزل : يالبى قلبك
فهد : قومتي خالد
غزل : ههه بالمويه
فهد : حرام
غزل : ايش اسويلواامارضي يقوم بطيب بروح اجيب دواك واجي
ينزل خالد وهو اخذ شاور
غزل : نعيما خلودي
خالد : الله ينعم عليك
غزل تمد لي أبوها الدواء وكاسة مويه : تفضل الغالي ...............خلودي أعطي بابا الأبره
خالد أعطي ابوه الأبره : يلا بطلع
غزل : وين شعرك مبلل نشفوا
خالد : مو مهم
غزل : شنو.يلاء قدامي على غرفتك مافي طلعه من البيت غير لمى تنشفوا
خالد ابتسم على غزل اللى يموت عليها وعلى رغم من صغر سنها ودلعها وغرورها إلا انها تخاف على اخوها وابوها وتموت عليهاا طلع غرفتوا ينشف شعروا
رن جرس الباب
غزل : اهلا اهلا
شهد : هاي
غزل : هاايات
سلموا على بعض الا وجيت عبير : هااي
غزل : اهلين
عبير : لالا مانقدر شنو هشياكه
غزل : ههه بجد حلو
العنود : يجنن
غزل كانت لابسه تنوره جينز مره قصيره لنص الفخذ موني جيب وبلوزه حمراء عريانه ضيقه مبينه دقة رسم خصرها وصندل كعب أحمر واكسسوارت حمراء
سلموا على عمهم وبعدين فهد طلع راح على الشركه
غزل : بنات نجلس بالحديقه أو بصاله ايش تبون بصالة السبوور
عبير : عشان الصاله جدرانها كلها مرايات
غزل : so ?
العنود : غزل بنرقص وابغاك تعلميني
غزل نطت : واو فكره خطيره
دخلوا صالة السبور
غزل : ام بطلع أجيب سي .ديات اغاني مصري
عبير : واو يعني هز
شهد : ههه لا انا جايبه سي.دي خطير
العنود تاخذ السي.دي من شهد وتشغلوا
غزل : واو يحمس من فين جبتيه ؟؟
شهد : ههه من على النت
عبير : واي حماس
العنود : غزل علميني شهد مو راضيه تعلمني
عبير : عاد رقص غزل ولا أحسن رقاصه
غزل تضربها على كتفها : رقاصه ها؟؟؟
شهد : يلا عاد ارقصي
غزل تروح وتعلي الصوت لغايه ماصار الصوت كأنهم بدسكوا وتفضخ الكعب (الله يكرمكم )
وترقص رقص خطير مصري وتهز على قولهم ولا أحسن رقاصه
خالد بغرفتوا هذولي انجنو شنو كل هاصوت نزل شاف غزل تسحب شهد ترقص كانت لابسه بنطلون جينز كحلي وبلوزه سوداء بالرقبه ضيقه وشعرها فاتحتوا اللى يوصل لغاية كتوفها
خالد ابتسم وبنفسه : فديتك انا انتي ورقصك شنو هذا الرقص عذاب
اما الشخص اللى خالد اتصل عليه وكمان صحاه من نومه عشان يطلعون مع بعض كان واقف بالحديقه سمع ميوزك مصري الصوت مره عالي قرب من شباك صالة السبور شافها كيف ترقص على نغمه بحركات خطيره وتهز كان شكلها مره حلو وناعم
مشعل بنفسه : اه لا والله زين اللى صحاني خالد خفي علي ياغزل ماأقدر اتحمل أكثر شيصبرني سنه
العنود تتقدم وتربط طرحتها على خصر غزل وتصفق وعبير تربط على خصر شهد شالها
غزل تتسند على الجدر بس ماخلصت رقص وتاخذ نفسها : اه تعبت واي
عبير : واو خطير رقصك
شهد خلصت وجلست على الأرض مربعه : ورقصي ؟؟
عبير : حتى انتي رقصكم تحفه
العنود : علموني
غزل : أوكي بس ارتاح شووي
عبير : لكم حق 14 دقيقه ترقصون
العنود : اهئئئ حسبتيها
عبير : ههه لا شوفي مكتوب على المسجل ربع ساعه
غزل تقرب من شهد وتمد لها يدها : قومي
شهد تمسك بيدها بقوه بتقوم بس غزل طاحت : اي
عبير : انتي يادوب شايله نفسك بتشيلين غيرك
البنات : ههه
خالد طلع لي مشعل : اتأخرت
مشعل اذا كل مره بتتأخر بشوف غزل تكفى دايم اتأخر : لا عادي
خالد : شنو رايك نروح عند الشباب
مشعل : لا خاطري البحر واحشني بحر جده
خالد : مشينا
بيت سعود
رن التليفون
أريج : ألو
:: السلام عليكم
أريج كاتمه ضحكتها : وعليكم السلام
عبد العزيز : أريج ؟؟
أريج : أيه
عبد العزيز ابتسم : كيفك ؟؟
أريج : بخير بغيت شئ ؟؟
عبد العزيز : ايش فيك ؟؟
أريج : ولا شئ بس سمعت صوتك
عبد العزيز : حشى انتي وغزلوه مو لسان اللى عندكم
أريج : وانت اللى بفمك ثعبان مو لسان
عبد العزيز : اريجوه
أريج ببرود ودلع : هلا
عبد العزيز ذاب بس مابين : عمي موجود
أريج : دقيقه اناديه لك
في بيت ناديه
نوف تأشر بيدها قدام عيون رغد : هيه يالخبله وينك
رغد :اف وجع ايش تبغين ؟؟؟
نوف : وين سرحانه
رغد تنهدت : اه بمحمد واحشني
نوف : وجع من زينه هالاسمر
رغد عصبت : وجع نويف محمد قمر وسماروا عذاب
نوف : ايه هذا اذا عبرك محمد يموت بهبه
تدخل ناديه : لا بيعبرها محمد يحب البنات
رغد : يعني يمه معقول يتزوجني
ناديه : أيه بياخذك وتقولين ناديه قالت
رغد : كيف ؟؟
ناديه : ماادرى انتي شوفيلك طريقه تخليه ينتبه لك
نوف : ونا يمه حاطه عينك على مين يتزوجني
ناديه تفكر بعمق : عندك خالد حلو وكمان يشتغل بشركة ابوه وبس يموت ابوه بيكون كل شئ له ماعليك من غزل
نوف : بس مشعل احلى بكثير من خالد مشغل يخقق
ناديه : ومشعل بعد حلو ودكتور وابوه صاحب شركات
رغد : اه لو بس محمد يعبرني
ناديه : بيدك يالهبله تخليني يموت فيك
رغد تفكر بخبث كيف تقدر تخلي محمد يحبها
يوم جديد
سلطان : شهد انتوا اعزموها على مطعم وانا اصير اشوفها
شهد : سلطان ليش كل ذا لمى نجتمع تقدر تشوفها احسن من المطعم
سلطان : ابغى اكلمها لوحدنا
شهد : طي............(قطع كلامها تليفون البيت يرن بس سلطان سبقها ورد )
سلطان : ألو
غزل : هااي سلطان
سلطان : هلا غزل كيفك ؟؟
غزل : بخير امم ايش فيه صوتك ؟؟
سلطان : من الدوبه شهيد
غزل بخوف على شهد: ايش فيها اتصلت على جوالها ماترد
سلطان : لا تخافين مافيها شئ بس ابغاكم تعزمون عبير على مطعم وانا اشوفها واكلمها بس مو راضيه
غزل تفكر بعمق : طيب ايش رايك باللي ايخليك اتشوفها ويخليك تكلمها
سلطان بفرح : جد غزوله
غزل : وجع شنو غزوله
سلطان : ادلعك
غزل بغروور : انا اسمي بنفسوا دلع وبعدين ماتسمع العايله كلها تقول غزلي او بابا يقولي غزالي
سلطان : اكلتيني
غزل : ماراح اخليك تكلم عبير
سلطان : لا تكفين
غزل : ههه أمزح ام خلاص بكره الساعه 7 المغرب تعال واظبط لكم الشوفه الشرعيه
سلطان : ياقلبي والله
غزل : يلا اعطيني شهوده برتب معاها لبكرا مافي وقت
سلطان بفرح : من عيوني
شهد تاخذ السماعه : هلا غزلي
غزل : كيفك ؟؟
شهد : تمام وانتي ؟؟
غزل : تمام
شهد : ايش قلتي لسلطان خلاه يطير من الوناسه
غزل : ههه بظبط له النظره الشرعيه له وعبير
شهد : اهئئئئئئئئئئئئئئئئ كيف ؟؟
غزل : اسمعي .................................
هبه : حبيبي
محمد : هلا عمري
هبه : أيش رايك نسافر
محمد : الحين وينا وين السفر مشغولين بالشغل
هبه : افف طفش
محمد يغمز لها : تطفشين وانا عندك
هبه : توك تقول مشغول
محمد : لو مشغول الصباح بس بعدين (ابتسم وغمز لها ) فاظيلك
نعود لمكالمة غزل وشهد
شهد : ههه غزلي بطني
غزل مو احسن منها : ههه ايش رايك
شهد : تحفه
غزل : اوكي بكرا تعالي قبل سلطان عشان نرتب الوضع أوكي
شهد : ههه أوكي بس ابعرف انا من الحين فاطسه ضحك
غزل : اجل بكرا ايش بيصير فينا
شهد : غزلي حاول تمسكي نفسك لا تفضحينا
غزل : وربي خايفه اننا ننكشف من ضحكي انتي عارفتني اذا احد طاح اضحك
شهد : ههه الله يستر

**بشـــــرى**
**بشـــــرى**
ههه
أنا من ألحين أضحك ..
غزل وشهد موب صاحين أبدا أبدا أبدا ..
حرام عليهم والله إنهم شريربن ..
أم أروجه وش عندها ؟؟
لاتكون تبي تخرب سيارة عزيزه ؟؟ !!
حنين الورود
مشكورة ياقلبي على البارت الروعه ...
الله يعطيك الف الف الف الف الف الف الف الف عافيه ..
لاعدمناكِ ولاعدمنا جديد روايتكِ ..
ولايهمونك العذال
ودي وحبي ..

الروايات الغير مكتملة هنا
حبيت وجرجني تحملت وزآد في تجريحي روآي روعه بقلم لفج لبعيد