- رجل في الثمانين في العمر من اغنى الاغنياء طيب و حنون ومتفتح عقليا
- الجده ام محمد : توفت قبل 5 سنين
- سعود:
- 2سنه هذا كان أجمل و اوسم و اروع ما شافت عيني
- يارا :
القصة للكاتبه:**((شموخ عزي))**
القصة في منتهى الروعة
وانا حبيت انقلها لكم .......اتمنى لا تكون متكرره في المنتدى
(((((((((لا تبخلون عليا بالردود)))))
بسم الله الرحمن الرحيم
روايتي هذه الثانيه واتمنى ان تنال اعجابكم وأحب ان انبه ان الاحداث حقيقه حدثت معي او مع اشخاص قريبين لي
التعريف بالشخصيات
الجد محمد:
رجل في الثمانين في العمر من اغنى الاغنياء طيب و حنون ومتفتح عقليا
الجده ام محمد : توفت قبل 5 سنين
طبعا الحين نتعرف على عيال ابو محمد والي عايشين قريب من بيته ابو محمد لان الجد كان باني 5 فلل و بالوسط قصر وهو قصر الجد ويجمعهم سور طويل وعياله ساكنين بالفلل الي جنبه وكانت فيه حديقه مره كبيرره مشتركه بينهم ومسبح كان جنان البيت تصميمه مره روعه واحلا شي الملحق مره كبير وفخم وكل شي فيه
محمد ( ابو خالد )
يشتغل لواء بالعسكريه مقتدر ماديا
خوله (ام خالد )
مديره مدرسه ثانويه
خالد :
2سنه درس بالجامعه وفصلوه لعدم الانضباط مواصفاته ابيض كان طوله عادي نحيف شوي شعره كيرلي اسود عيونه صغار طيب وحبوب و عواطلي هع
طلال:
9سنه ثالث ثانوي داخل متأخر للمدرسه ، فله و دائما مروق وما احد يهمه مواصافاته اسمراني شعره ناعم أطول من خالد كتوفه عريضه يعني جسمه ماكان على سنه وشكله اكبر من خالد
مشاعل :
7 سنين اول ابتدائي ملقوفه بس كلها برائه
.......
سلمان ( أبو رائد ) :
يشتغل بمكاتب عقار
جمانا ( أم رائد )
ربت بيت
رائد :
0سنه مره كيوت شكله يشبه محمود بوشهري بس هو على أبيض
بندر:
6سنه هذا واحد مفهي وفاصل مخه وفيوزه ضاربه يعني الكل يشكي منه ومن شطانته يلبس نظارات شعره خشن مو زي رائد و امسراني شكله كان عادي
أنفال:
9 سنين ثالث ابتدائي فله زي اخوانها
...
أحمد ( أبو جاسم ):
يشتغل بشركه العائله
ريم ( أم جاسم )
عندها معرض تصميم أزياء
جاسم :
8سنه حبوب وطيوب شكله كان عادي بس يعتبر مملوح جسمه حلو لاهو نحيف ولا سمين
عمر:
7سنه كان اشين شباب العائله والكل يقول يمكن يكبر ويتغير هع مسيكين يكسر خاطري بس قلبه ابيض وحبوب والكل يحبه شخصيته مره روعه
سامي:
5 سنين تمهيدي
...............
فلاح ( ابو سعود)
عنده أكبر معرض سيارات بالشرقيه
منى ( أم سعود )
ربت بيت
منال :
7سنه متزوجه وهي ساكنه بجده
راما :
5سنه متزوجه وبالرياض
سعود:
2سنه هذا كان أجمل و اوسم و اروع ما شافت عيني
وسيم لدرجه فضيعه الكل يخق عليه روعه جسمه رياضي عيونه ذباحه وشعره يجنن كيرلي اسود اسمراني مسوي سكسوكه تعرفون أحمد داود الي كان بستار اكادمي نفس جسمه بس الشكل يختلف نفس الطول والعرض بس هو احلا من ناحيه الشكل و عنده صديقه من ايام الابتدائي عزام
اروع صداقه تجمعهم وسعود مرره هادي ويتصرف بهدوء وعقلاني والكل يثق فيه
.................
فهد ( ابو يارا ):
عنده مستشفى برا ويشتغل برا
هتان ( ام يارا) :
تشتغل بالمستشفى مع زوجها بلندن
يارا :
7سنه كانت ساكنه بقصر جدها لانه مره يحبها وماخلا اهلها ياخذونها معاهم لندن وهم رضوا وهي رضت لانها تعرف لو قعدت عند جدها كل شي تبيه بيصير وماراح يصير فيه انضباط
وكانت مدلعه على الاخير الي تبيه يصير مواصفاتها شعرها بني غامق قصير ناعم عيونها صغيره بس مره حلوه خشمها صغير بس طويل شفايفها حجمها صغير بس مليانه جبهتها صغيره بشرتها صافيه اسنانها بيضاء اسمرانيه طويله ونحيفه وهي فالتها على الاخير محد يهمها من عمانها طبعا هم عائله معروفه ويخافون على سمعتهم بس هي ما يهمها تسوي الي تبيه ومعطيه الدنيا طناش نادرا ما تنزل دموعها وتعرف تخبي مشاعرها واحيانا تحب تظهر انها متضايقه عشان تشوف الاهتمام من حولها ومالها صديقات عندها زميلات بس بالدراسه وهي مكتفيه بعيال عمها طبعا هي تموت على عمر وبندر مره اصحاب معاها اغلب طلعاتها وجياتها معاهم و إذا طلعت برا بس تلبس عبايه من دون طرحه طبعا والكل من العائله ينقد عليها بس هي ما يهمها وجدها واقف بصفها لانه يرحمها وإذا كانت زعلانه أو فرحانه تلقونها تلعب كوره عشقها الكور حريفه كوره هع ومدمنه نت حياتها كلها نت بنت
........................
الفصل الاول
((في الحديقه في بدايه الاجازه الصيفيه ))
بالحديقه كانوا جالسين الشباب على الطاوله
جاسم وبندر و سعود
جاسم : ياربي والله مره طفش
بندر : قوموا نطلع
سعود : وين بالله كل مكان فرفرناه
جاسم :اووف مرره طفش
مرت يارا من عندهم وهي معصبه ومطرطعه وتسب وتلعن كانت لابسه برمودا جينز وتيشيرت اسود وجزمه رياضه سودا
سعود وجاسم استغربوا اول مره يشوفونها مرره معصبه
سعود بصراخ : يارا
يارا تمشي ومطنشه مالها خلق احد
قام بندر ولحقها ومسكها ورا الحديقه
بندر وهو حاط ايدينه على كتوفها
بندر: يارا وشبك
يارا وهي معصبه : ابعد عني ترا مالي خلقك
بندر : افا
يارا وهي تحاول تهدي: سوري بندر بس وربي معصبه
بندر: قولي وش فيك يمكن اقدر اساعد
يارا بعصبيه : تخيل نادي الكراتيه ما قبلني يقول عندنا اكتفاء و منتداي تهكر وايميلي انسرق ياجعلهم المرض
بندر ببتسامه : افا عليك هذا الي معصبك ولا يهمك اذا على النادي انا ادورلك غيره و المنتدى انا ارجعه لك وايميلك نسرقه من الي سرقه
يارا: ههه الدعوه كلها سرقه
بندر: ايه اهم شي تروقين
يارا مبتسمه : ايه روقت
بندر :يله اجل نرجع
سعود :شفيها يارا مو العوايد تطنشنا
جاسم : راحلها بندر الحين يقولنا وش فيها
سعود: والله يارا لو تكون معصبه جيبلها عمر ولا بندر تروق
جاسم: ههه
جاء بندر مبتسم ومعاه يارا
يارا : سلام
سعود يناظر جاسم :سبحان مغير الاحوال قبل شوي معصبه محد يكلمك
بندر: افا عليكم انا اروقها
جاسم : اموت واعرف وش تقولها
يارا : مالكم دخل اسرار بين الاخوان
الكل:ههه
سعود بجديه : يارا مره ثانيه لما اناديك تردين علي مو تمشين ولا كأنك تسمعيني
يارا سمعت سعود بس طنشته وسوت نفسها ما تسمعه وسعود مره انقهر بس سكت ومشا الموضوع بكيفه
طب عليهم رائد
رائد :سلام يا شباشب
يارا: شباشب بخشمك
الكل: ههه
رائد : افا
يارا تقلده وبمسخره: افا
الكل فطس ضحك
رائد : اقول انقلعي
يارا : انت الي جاي انت الي انقلع
رائد يكلم الشباب : تكفون ابعدوها عني لا اتوطى ببطنها
الكل: ههه
يارا بعربجه : جرب يله يله جرب والله لا اتوطى بحوض بطنك
رائد ما قدر يمسك نفسه وضحك
جاء عمر هو و طلال : السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام
عمر: مجتمعين عند النبي وش عندك
يارا: ماعندنا الا الدجه تبي
طلال: لا عمر عنده بزياده اذا عندك ركاده عطيه
بندر: لا انسى الفكره ان عندها ركاده
الكل: ههه
يارا: شباب وش رايكم نطلع والله طفش
جاسم : وين تبون نروح
طلال: تعالوا نروح تشيليز الي على الكورنيش
رائد : طيب صعبه ندحل معانا يارا
جاء خالد : السلام عليكم
الكل: وعليكم السلام
جاسم : لاهي صعبه ولا شي
خالد : وشي الي صعبه
يارا: نقول نبي نلطلع نتعشى بتشيليز و رائد يقول صعبه اروح معاكم
خالد: لا صعبه ولا شي ندخل قسم العوائل و ولد ابوه الي يتكلم
طلال: هاه الكل موافق
عمر وبندر: موافقين بس يله
يارا: بس حنا 8 وش بيفكينا
عمر بنظرات خبث لجاسم : سياره اخوي حبيبي
جاسم : نعم نعم تبون اركبكم انتم بسيارتي وش بتشيل
طلال: عن الهرج الفاضي وقلي سيارتك بأي قراج
جاسم يتصنع الحزن : بقراج عمي ابو خالد
خالد : اجل يله نروح نجيبها ونتحاشر
يارا: اجل نتفرق وعند صلاه العشا نتقابل بقراج عمي خالد
طلال: يارا استأذني من جدي ما نتحمل مسؤليتك
يارا: ايه طيب
بندر: يله اجل سي يو بروح اتروش
عمر: ايه تكفى عشان لا تصرعنا بالسياره
الكل: ههه
(( سياره جاسم همر صفراء مره كبيره من جوا ))
دخلت يارا وما لقت جدها اتصلت عليها
الجد : هلا وغلا ومرحبا
يارا: هلابك زود كيفك يبه
الجد : بخير دامك بخير انت شخبارك من اليوم ما شفتك
يارا: انا بخير ياجعلك دوم بخير والله من اليوم وانا بالحديقه العب كوره
الجد : ايه
يارا: يبه بطلبك
الجد : امري
يارا: مايامر عليك عدو الشباب بيطلعون يتعشون وابي اروح معاهم
الجد : مين بيروح منهم
يارا : خالد و طلال و رائد وبندر و جاسم و عمر و سعود
الجد : اها ما تحسين شكلك بيسير غلط بينهم
يارا: تكفى مهي اول مره اطلع معاهم
الجد : طيب بأي سياره بتروحون
يارا: بسياره جاسم الهمر
الجد : طيب بس لا تطولين
يارا : اوكي يله باي قلبي
وسكرت الخط
وقعدت تتجهز
الحين خلونا نشوف الشباب وش سوو
خالد بغرفته وطلال عنده قاعد يصلح شعره و يسولفون
دق جوال خالد وشاف الرقم وارتبك
خالد: الو
الجد : هلا والله
خالد: هلابك
الجد :شخباركم
خالد: الحمدلله
الجد: انتم بتطلعون صح
خالد :ايه
الجد : طيب لا اوصيك انت وطلال انتبهوا ل (يارا ) تراها امانه عندكم لا تكدرون خاطرها
خالد: لا تطمن يا جد يارا بعيونا ولا يهمك ارقد وامن
الجد : خلاص لا تطولون
خالد : تامر
الجد : مع السلامه
وسكر الخط
طلال مستغرب: وش عنده جدي
خالد: يوصينا على يارا
طلال: وهو كل مره بنطلع يوصينا خلاص البنت زي اختنا اكيد بننتبهله
خالد: لا تلومه مره متعلق فيها
طلال: ياحليلها والله هي الي مخليه للبيت حس
خالد: ايه والله
دق الجد على رائد وبندر وقالهم نفس الكلام ودق على جاسم وعمر وسعود وقالهم نفس الكلام
على العشاء كانوا كل الشباب بالقراج
الحين بوصفلكم كل واحد وش لابس
خالد : بنطلون جينز وتيشيرت ازرق
طلال: بنطلون بيج وتيشيرت جيشي
رائد : شورت جينز و تيشيرت كت أبيض
بندر: بنطلون اسود و تيشيرت رمادي
جاسم : برمودا جينز و تيشيرت كحلي مع اسود
عمر: بنطلون جينز و تيشيرت اصفر
سعود : برمودا اسود وتيشيرت ابيض كت وطالع مرره حلو مع جسمه المعضل
اجتمعوا الشباب
جاسم : اقول وين يارا
طلال: مدري عنها دقوا عليها
عمر: لحظه اتصل عليها
طلع عمر جواله بس يارا كانت جايه وشافها وقفله
يارا : سوري بس كنت ادور الجزمه خ
يارا كانت لابسه بنطلون جينز ضيق مره حلو وتيشيرت مرسوم عليها اشياء بالالوان الفسفوريه وتاركه شعرها على وجهها مرره خطر وحاطه مكياج مره خفيف
طبعا الشباب مرره اعجبهم شكلها بس ماحد علق
ركوا السياره
جاسم يسوق وجنبه خالد
و ورا طلال ورائد وسعود
وبالمرتبه الاخيره الثلاثي المرح بندر و عمر ويارا
طبعا كان ابو الفله وناسسه رقصه وهبال مرره جو
وصلوا للمطعم ودخلوا طبعا الكل يناظر فيهم اعدادهم كثيره وما معاهم الا بنت وحده شكلهم كان مره تحفه
قعدوا على الطاوله طبعا الكل يناظر فيهم
يارا جلست بنص بين عمر وبندر وما خلوا احد ما حشوا فيه قطعوا خلق الله
المهم بينما يارا وبندر وعمر منهمكين بالحش
صوت وحده من بعيد
البنت : يارا
لفت يارا لقت بنت ما تواطنها بعيشت الله
يارا بدون نفس قامت سلمت
يارا: هلا نوره
نوره : هلابك
يارا : .........
نوره بلقافه : مين المزايين الي معاك
يارا: اخواني
نوره : ما خبر عندك اخوان
يارا: نوره حبيبتي انا مره جوعانه بروح اتعشا باي
راحت يارا بسرعه وقعدت مكانها
سعود : يارا مين هالحلوه الي قبل شوي
يارا وهي تاكل : وحده غثه تبيه اروح اخطبها لك بس على شرط
عمر : وشو
يارا: تسكنون برا السعوديه افتك منك ومنها
سعود : افا تفتكين مني الي يسمعك يقول جالس على قلبك
يارا: ههه والله امزح الله لا يحرمني منك وانا مجنونه ازوجك هالخبله عشان ترفع لك ضغطك ما عفتك
الكل: ههه
يارا: ممكن ازوجها رائد
رائد كان يشرب ببسي وشرق
رائد : اخ يا الظالمه وهذا وانا ما اطفشك روحي انقلعي
عمر وبندر ماتوا ضحك
كملوا عشاهم وضحكوا وطبعا كل العشاء استهبال وضحك
يارا: شباب بروح الحمام سي يو
الشباب: اوكي
طلال: انتبهي واذا احتجتي شي دقي على أي واحد فينا
سعود : انتبهي
جاسم : خل جوالك معاك
يارا فكت عيونها: ترا انا مني بزر ما بقى الا تجون معاي
الكل: ههه
يارا اصلا ماراحت الحمام راحت عند المحاسب وحاسبته وقالتله اذا سألوك قلهم ان الشخص واحد منكم بس ماراح اقول مين هو قال الفلبيني اوكي
رجعت يارا وكملوا سوالفه وبعد ما خلصوا قعدوا الشباب هواش عشان مين يسدد الفاتوره
خالد : انا اكبركم وانا الي بسدد
طلال: لا انا الي بسدد
رائد: انا انعمكم شعر وانا الي بسدد
الكل: ههه
سعود: انا احلاكم وانا الي بسدد
وقعدوا حلوف وهواش واخر شي استقروا ا سعود يدفع هو وجاسم
جاسم : فاتوره
الفلبيني : الفاتوره تسددت >>مترجم
طلال فتح عيونه : مين الي سددها
الفلبيني : واحد منكم بس ماراح اقول مين >> مترجم
جاسم يناظر الشباب: مين الخايس المعفن الي سددها
الشباب كلهم يناظرون بعض ويارا مسويه نفسه بريئه واصلا محد شك فيها ابد البرائه تنقط من وجهه راح جاسم واخذ الفلبيني وكلمه على جنب ورجع وباين على وجهه انه زعلان
رائد : مين الي سددها
جاسم : واحد الله يستر علينا وعليه
طلال: بالله قلي مين
خالد: ايه مين
يارا: ايه قل مين
جاسم قعد يطالع ب يارا الي ما قدرت تمسك نفسها وفكت ضحك
جاسم: لا وبعد لك وجه تسألين مين وانت الي مسددتها
يارا: ههه شسوي كل مره انتم تسددون عني وش بيضر اذا انا مره سددت ترا عادي
عمر: وانت وش لقفك انت مالك دخل تدفعين
يارا : والله زي زيكم
المهم انتهى الموضوع ورجعوا البيت وهو مستانسين هع>> اهم شي تكونون مستانسين
رجعت يارا لبيت جدها لبست بيجامتها وكانت برمودا ابيض وتيشيرت طويل لنص الفخذ احمر ولابسه شرابات حمرا كان شكلها مره بريئه وطلعت للحديقه كانت الساعه حوالي 3 الفجر والكل نايم وبكرا خميس وجمعت عمانها في بيت جدها ماكان لها خلق احد قعدت تناظر بسماء وتتأملها فتحت جوالها تقرا الاسامي وقرت الرسائل وسرحت شوي كذا حست بشي يمشي على ظهرها على طول لفت لقت عمر يبي يخوفها بس شكله هو الي خاف
عمر: وش عندها الحلوه لحالها
يارا: ماجاني نوم
عمر: تصدقين لا انا ولا سعود نمنا
يارا: وش دراك عن سعود
عمر: نايم عندنا اليوم
يارا: اها
عمر: اصبري شوي وهو طاب علينا
يارا: ياحليله
عمر: ايه واخر انجازانتك
يارا: والله ما عندي شي
فجأه وبكل هدوء جاء سعود وجلس جنبهم
يارا: بسم الله الرحمن الرحيم الله يفجعك فجعتني
سعود ببتسامه حزينه : اسف
يارا حطت يدها على كتفه : وشبك وش فيك
سعود: مافيني شي
يارا: الا فيك شي
عمر: انا بروح اسوي شاهي تبون
يارا : لا سعود تبي
سعود: لا
راخ عمر وجلست يارا تكلم سعود
يارا: سعود قلي وشبك منت اخوي الي اعرفك دائم
سعود: فيه شغله بتأكد منها ويارب تطلع غلط
يارا: طيب ايش
سعود : بعدين تعرفين انا ودي افضفض بس ابي اتاكد
يارا: الي يريحك بس تاكد اني مستعده اسمعك بأي وقت
سعود: الله لا يحرمني منك
يارا: وانت وش عندك صاحيه
يارا: ماجاني نوم
سعود : ليش
يارا: قعدت افكر بأمي و أبوي واخر شي مليت وقلت خلني اقوم
سعود : اها الله يرجعهم بسلامه
يارا: امين
عمر رجع ومعاه الشاهي تقل شاهي صعايده اسود
سعود: هذا شاهي ولا ببسي
يارا: والله شكله شي ثاني
سعود: ههه
عمر : وجع بلا قرف
سعود: انا جاني النوم بروح انام
يارا: حتى انا
عمر: انقلعوا بروح اقعد على النت ابرك منكم
راحوا وتفرقوا
دعواتكم لي
لاني ثانويه عامه
لا تنسوني في دعواتكم
يجزاكم الله ألف خير