الفراشة أصبح فتيات Ftayat.com : يتم تحديث الموقع الآن ولذلك تم غلق النشر والمشاركات لحين الانتهاء من اتمام التحديث ترقبوا التحديث الجديد مزايا عديدة وخيارات تفاعلية سهلة وسريعه.
فتيات اكبر موقع وتطبيق نسائي في الخليج والوطن العربي يغطي كافة المجالات و المواضيع النسائية مثل الازياء وصفات الطبخ و الديكور و انظمة الحمية و الدايت و المكياج و العناية بالشعر والبشرة وكل ما يتعلق بصحة المرأة.
الليالى القمرية
04-11-2022 - 08:42 pm
  1. رجل في الثمانين في العمر من اغنى الاغنياء طيب و حنون ومتفتح عقليا

  2. الجده ام محمد : توفت قبل 5 سنين

  3. سعود:

  4. 2سنه هذا كان أجمل و اوسم و اروع ما شافت عيني

  5. يارا :


القصة للكاتبه:**((شموخ عزي))**
القصة في منتهى الروعة
وانا حبيت انقلها لكم .......اتمنى لا تكون متكرره في المنتدى
(((((((((لا تبخلون عليا بالردود)))))
بسم الله الرحمن الرحيم
روايتي هذه الثانيه واتمنى ان تنال اعجابكم وأحب ان انبه ان الاحداث حقيقه حدثت معي او مع اشخاص قريبين لي
التعريف بالشخصيات
الجد محمد:

رجل في الثمانين في العمر من اغنى الاغنياء طيب و حنون ومتفتح عقليا

الجده ام محمد : توفت قبل 5 سنين

طبعا الحين نتعرف على عيال ابو محمد والي عايشين قريب من بيته ابو محمد لان الجد كان باني 5 فلل و بالوسط قصر وهو قصر الجد ويجمعهم سور طويل وعياله ساكنين بالفلل الي جنبه وكانت فيه حديقه مره كبيرره مشتركه بينهم ومسبح كان جنان البيت تصميمه مره روعه واحلا شي الملحق مره كبير وفخم وكل شي فيه
محمد ( ابو خالد )
يشتغل لواء بالعسكريه مقتدر ماديا
خوله (ام خالد )
مديره مدرسه ثانويه
خالد :
2سنه درس بالجامعه وفصلوه لعدم الانضباط مواصفاته ابيض كان طوله عادي نحيف شوي شعره كيرلي اسود عيونه صغار طيب وحبوب و عواطلي هع
طلال:
9سنه ثالث ثانوي داخل متأخر للمدرسه ، فله و دائما مروق وما احد يهمه مواصافاته اسمراني شعره ناعم أطول من خالد كتوفه عريضه يعني جسمه ماكان على سنه وشكله اكبر من خالد
مشاعل :
7 سنين اول ابتدائي ملقوفه بس كلها برائه
.......
سلمان ( أبو رائد ) :
يشتغل بمكاتب عقار
جمانا ( أم رائد )
ربت بيت
رائد :
0سنه مره كيوت شكله يشبه محمود بوشهري بس هو على أبيض
بندر:
6سنه هذا واحد مفهي وفاصل مخه وفيوزه ضاربه يعني الكل يشكي منه ومن شطانته يلبس نظارات شعره خشن مو زي رائد و امسراني شكله كان عادي
أنفال:
9 سنين ثالث ابتدائي فله زي اخوانها
...
أحمد ( أبو جاسم ):
يشتغل بشركه العائله
ريم ( أم جاسم )
عندها معرض تصميم أزياء
جاسم :
8سنه حبوب وطيوب شكله كان عادي بس يعتبر مملوح جسمه حلو لاهو نحيف ولا سمين
عمر:
7سنه كان اشين شباب العائله والكل يقول يمكن يكبر ويتغير هع مسيكين يكسر خاطري بس قلبه ابيض وحبوب والكل يحبه شخصيته مره روعه
سامي:
5 سنين تمهيدي
...............
فلاح ( ابو سعود)
عنده أكبر معرض سيارات بالشرقيه
منى ( أم سعود )
ربت بيت
منال :
7سنه متزوجه وهي ساكنه بجده
راما :
5سنه متزوجه وبالرياض

سعود:

2سنه هذا كان أجمل و اوسم و اروع ما شافت عيني

وسيم لدرجه فضيعه الكل يخق عليه روعه جسمه رياضي عيونه ذباحه وشعره يجنن كيرلي اسود اسمراني مسوي سكسوكه تعرفون أحمد داود الي كان بستار اكادمي نفس جسمه بس الشكل يختلف نفس الطول والعرض بس هو احلا من ناحيه الشكل و عنده صديقه من ايام الابتدائي عزام
اروع صداقه تجمعهم وسعود مرره هادي ويتصرف بهدوء وعقلاني والكل يثق فيه
.................
فهد ( ابو يارا ):
عنده مستشفى برا ويشتغل برا
هتان ( ام يارا) :
تشتغل بالمستشفى مع زوجها بلندن

يارا :

7سنه كانت ساكنه بقصر جدها لانه مره يحبها وماخلا اهلها ياخذونها معاهم لندن وهم رضوا وهي رضت لانها تعرف لو قعدت عند جدها كل شي تبيه بيصير وماراح يصير فيه انضباط
وكانت مدلعه على الاخير الي تبيه يصير مواصفاتها شعرها بني غامق قصير ناعم عيونها صغيره بس مره حلوه خشمها صغير بس طويل شفايفها حجمها صغير بس مليانه جبهتها صغيره بشرتها صافيه اسنانها بيضاء اسمرانيه طويله ونحيفه وهي فالتها على الاخير محد يهمها من عمانها طبعا هم عائله معروفه ويخافون على سمعتهم بس هي ما يهمها تسوي الي تبيه ومعطيه الدنيا طناش نادرا ما تنزل دموعها وتعرف تخبي مشاعرها واحيانا تحب تظهر انها متضايقه عشان تشوف الاهتمام من حولها ومالها صديقات عندها زميلات بس بالدراسه وهي مكتفيه بعيال عمها طبعا هي تموت على عمر وبندر مره اصحاب معاها اغلب طلعاتها وجياتها معاهم و إذا طلعت برا بس تلبس عبايه من دون طرحه طبعا والكل من العائله ينقد عليها بس هي ما يهمها وجدها واقف بصفها لانه يرحمها وإذا كانت زعلانه أو فرحانه تلقونها تلعب كوره عشقها الكور حريفه كوره هع ومدمنه نت حياتها كلها نت بنت
........................
الفصل الاول
((في الحديقه في بدايه الاجازه الصيفيه ))
بالحديقه كانوا جالسين الشباب على الطاوله
جاسم وبندر و سعود
جاسم : ياربي والله مره طفش
بندر : قوموا نطلع
سعود : وين بالله كل مكان فرفرناه
جاسم :اووف مرره طفش
مرت يارا من عندهم وهي معصبه ومطرطعه وتسب وتلعن كانت لابسه برمودا جينز وتيشيرت اسود وجزمه رياضه سودا
سعود وجاسم استغربوا اول مره يشوفونها مرره معصبه
سعود بصراخ : يارا
يارا تمشي ومطنشه مالها خلق احد
قام بندر ولحقها ومسكها ورا الحديقه
بندر وهو حاط ايدينه على كتوفها
بندر: يارا وشبك
يارا وهي معصبه : ابعد عني ترا مالي خلقك
بندر : افا
يارا وهي تحاول تهدي: سوري بندر بس وربي معصبه
بندر: قولي وش فيك يمكن اقدر اساعد
يارا بعصبيه : تخيل نادي الكراتيه ما قبلني يقول عندنا اكتفاء و منتداي تهكر وايميلي انسرق ياجعلهم المرض
بندر ببتسامه : افا عليك هذا الي معصبك ولا يهمك اذا على النادي انا ادورلك غيره و المنتدى انا ارجعه لك وايميلك نسرقه من الي سرقه
يارا: ههه الدعوه كلها سرقه
بندر: ايه اهم شي تروقين
يارا مبتسمه : ايه روقت
بندر :يله اجل نرجع
سعود :شفيها يارا مو العوايد تطنشنا
جاسم : راحلها بندر الحين يقولنا وش فيها
سعود: والله يارا لو تكون معصبه جيبلها عمر ولا بندر تروق
جاسم: ههه
جاء بندر مبتسم ومعاه يارا
يارا : سلام
سعود يناظر جاسم :سبحان مغير الاحوال قبل شوي معصبه محد يكلمك
بندر: افا عليكم انا اروقها
جاسم : اموت واعرف وش تقولها
يارا : مالكم دخل اسرار بين الاخوان
الكل:ههه
سعود بجديه : يارا مره ثانيه لما اناديك تردين علي مو تمشين ولا كأنك تسمعيني
يارا سمعت سعود بس طنشته وسوت نفسها ما تسمعه وسعود مره انقهر بس سكت ومشا الموضوع بكيفه
طب عليهم رائد
رائد :سلام يا شباشب
يارا: شباشب بخشمك
الكل: ههه
رائد : افا
يارا تقلده وبمسخره: افا
الكل فطس ضحك
رائد : اقول انقلعي
يارا : انت الي جاي انت الي انقلع
رائد يكلم الشباب : تكفون ابعدوها عني لا اتوطى ببطنها
الكل: ههه
يارا بعربجه : جرب يله يله جرب والله لا اتوطى بحوض بطنك
رائد ما قدر يمسك نفسه وضحك
جاء عمر هو و طلال : السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام
عمر: مجتمعين عند النبي وش عندك
يارا: ماعندنا الا الدجه تبي
طلال: لا عمر عنده بزياده اذا عندك ركاده عطيه
بندر: لا انسى الفكره ان عندها ركاده
الكل: ههه
يارا: شباب وش رايكم نطلع والله طفش
جاسم : وين تبون نروح
طلال: تعالوا نروح تشيليز الي على الكورنيش
رائد : طيب صعبه ندحل معانا يارا
جاء خالد : السلام عليكم
الكل: وعليكم السلام
جاسم : لاهي صعبه ولا شي
خالد : وشي الي صعبه
يارا: نقول نبي نلطلع نتعشى بتشيليز و رائد يقول صعبه اروح معاكم
خالد: لا صعبه ولا شي ندخل قسم العوائل و ولد ابوه الي يتكلم
طلال: هاه الكل موافق
عمر وبندر: موافقين بس يله
يارا: بس حنا 8 وش بيفكينا
عمر بنظرات خبث لجاسم : سياره اخوي حبيبي
جاسم : نعم نعم تبون اركبكم انتم بسيارتي وش بتشيل
طلال: عن الهرج الفاضي وقلي سيارتك بأي قراج
جاسم يتصنع الحزن : بقراج عمي ابو خالد
خالد : اجل يله نروح نجيبها ونتحاشر
يارا: اجل نتفرق وعند صلاه العشا نتقابل بقراج عمي خالد
طلال: يارا استأذني من جدي ما نتحمل مسؤليتك
يارا: ايه طيب
بندر: يله اجل سي يو بروح اتروش
عمر: ايه تكفى عشان لا تصرعنا بالسياره
الكل: ههه
(( سياره جاسم همر صفراء مره كبيره من جوا ))
دخلت يارا وما لقت جدها اتصلت عليها
الجد : هلا وغلا ومرحبا
يارا: هلابك زود كيفك يبه
الجد : بخير دامك بخير انت شخبارك من اليوم ما شفتك
يارا: انا بخير ياجعلك دوم بخير والله من اليوم وانا بالحديقه العب كوره
الجد : ايه
يارا: يبه بطلبك
الجد : امري
يارا: مايامر عليك عدو الشباب بيطلعون يتعشون وابي اروح معاهم
الجد : مين بيروح منهم
يارا : خالد و طلال و رائد وبندر و جاسم و عمر و سعود
الجد : اها ما تحسين شكلك بيسير غلط بينهم
يارا: تكفى مهي اول مره اطلع معاهم
الجد : طيب بأي سياره بتروحون
يارا: بسياره جاسم الهمر
الجد : طيب بس لا تطولين
يارا : اوكي يله باي قلبي
وسكرت الخط
وقعدت تتجهز
الحين خلونا نشوف الشباب وش سوو
خالد بغرفته وطلال عنده قاعد يصلح شعره و يسولفون
دق جوال خالد وشاف الرقم وارتبك
خالد: الو
الجد : هلا والله
خالد: هلابك
الجد :شخباركم
خالد: الحمدلله
الجد: انتم بتطلعون صح
خالد :ايه
الجد : طيب لا اوصيك انت وطلال انتبهوا ل (يارا ) تراها امانه عندكم لا تكدرون خاطرها
خالد: لا تطمن يا جد يارا بعيونا ولا يهمك ارقد وامن
الجد : خلاص لا تطولون
خالد : تامر
الجد : مع السلامه
وسكر الخط
طلال مستغرب: وش عنده جدي
خالد: يوصينا على يارا
طلال: وهو كل مره بنطلع يوصينا خلاص البنت زي اختنا اكيد بننتبهله
خالد: لا تلومه مره متعلق فيها
طلال: ياحليلها والله هي الي مخليه للبيت حس
خالد: ايه والله
دق الجد على رائد وبندر وقالهم نفس الكلام ودق على جاسم وعمر وسعود وقالهم نفس الكلام
على العشاء كانوا كل الشباب بالقراج
الحين بوصفلكم كل واحد وش لابس
خالد : بنطلون جينز وتيشيرت ازرق
طلال: بنطلون بيج وتيشيرت جيشي
رائد : شورت جينز و تيشيرت كت أبيض
بندر: بنطلون اسود و تيشيرت رمادي
جاسم : برمودا جينز و تيشيرت كحلي مع اسود
عمر: بنطلون جينز و تيشيرت اصفر
سعود : برمودا اسود وتيشيرت ابيض كت وطالع مرره حلو مع جسمه المعضل
اجتمعوا الشباب
جاسم : اقول وين يارا
طلال: مدري عنها دقوا عليها
عمر: لحظه اتصل عليها
طلع عمر جواله بس يارا كانت جايه وشافها وقفله
يارا : سوري بس كنت ادور الجزمه خ
يارا كانت لابسه بنطلون جينز ضيق مره حلو وتيشيرت مرسوم عليها اشياء بالالوان الفسفوريه وتاركه شعرها على وجهها مرره خطر وحاطه مكياج مره خفيف
طبعا الشباب مرره اعجبهم شكلها بس ماحد علق
ركوا السياره
جاسم يسوق وجنبه خالد
و ورا طلال ورائد وسعود
وبالمرتبه الاخيره الثلاثي المرح بندر و عمر ويارا
طبعا كان ابو الفله وناسسه رقصه وهبال مرره جو
وصلوا للمطعم ودخلوا طبعا الكل يناظر فيهم اعدادهم كثيره وما معاهم الا بنت وحده شكلهم كان مره تحفه
قعدوا على الطاوله طبعا الكل يناظر فيهم
يارا جلست بنص بين عمر وبندر وما خلوا احد ما حشوا فيه قطعوا خلق الله
المهم بينما يارا وبندر وعمر منهمكين بالحش
صوت وحده من بعيد
البنت : يارا
لفت يارا لقت بنت ما تواطنها بعيشت الله
يارا بدون نفس قامت سلمت
يارا: هلا نوره
نوره : هلابك
يارا : .........
نوره بلقافه : مين المزايين الي معاك
يارا: اخواني
نوره : ما خبر عندك اخوان
يارا: نوره حبيبتي انا مره جوعانه بروح اتعشا باي
راحت يارا بسرعه وقعدت مكانها
سعود : يارا مين هالحلوه الي قبل شوي
يارا وهي تاكل : وحده غثه تبيه اروح اخطبها لك بس على شرط
عمر : وشو
يارا: تسكنون برا السعوديه افتك منك ومنها
سعود : افا تفتكين مني الي يسمعك يقول جالس على قلبك
يارا: ههه والله امزح الله لا يحرمني منك وانا مجنونه ازوجك هالخبله عشان ترفع لك ضغطك ما عفتك
الكل: ههه
يارا: ممكن ازوجها رائد
رائد كان يشرب ببسي وشرق
رائد : اخ يا الظالمه وهذا وانا ما اطفشك روحي انقلعي
عمر وبندر ماتوا ضحك
كملوا عشاهم وضحكوا وطبعا كل العشاء استهبال وضحك
يارا: شباب بروح الحمام سي يو
الشباب: اوكي
طلال: انتبهي واذا احتجتي شي دقي على أي واحد فينا
سعود : انتبهي
جاسم : خل جوالك معاك
يارا فكت عيونها: ترا انا مني بزر ما بقى الا تجون معاي
الكل: ههه
يارا اصلا ماراحت الحمام راحت عند المحاسب وحاسبته وقالتله اذا سألوك قلهم ان الشخص واحد منكم بس ماراح اقول مين هو قال الفلبيني اوكي
رجعت يارا وكملوا سوالفه وبعد ما خلصوا قعدوا الشباب هواش عشان مين يسدد الفاتوره
خالد : انا اكبركم وانا الي بسدد
طلال: لا انا الي بسدد
رائد: انا انعمكم شعر وانا الي بسدد
الكل: ههه
سعود: انا احلاكم وانا الي بسدد
وقعدوا حلوف وهواش واخر شي استقروا ا سعود يدفع هو وجاسم
جاسم : فاتوره
الفلبيني : الفاتوره تسددت >>مترجم
طلال فتح عيونه : مين الي سددها
الفلبيني : واحد منكم بس ماراح اقول مين >> مترجم
جاسم يناظر الشباب: مين الخايس المعفن الي سددها
الشباب كلهم يناظرون بعض ويارا مسويه نفسه بريئه واصلا محد شك فيها ابد البرائه تنقط من وجهه راح جاسم واخذ الفلبيني وكلمه على جنب ورجع وباين على وجهه انه زعلان
رائد : مين الي سددها
جاسم : واحد الله يستر علينا وعليه
طلال: بالله قلي مين
خالد: ايه مين
يارا: ايه قل مين
جاسم قعد يطالع ب يارا الي ما قدرت تمسك نفسها وفكت ضحك
جاسم: لا وبعد لك وجه تسألين مين وانت الي مسددتها
يارا: ههه شسوي كل مره انتم تسددون عني وش بيضر اذا انا مره سددت ترا عادي
عمر: وانت وش لقفك انت مالك دخل تدفعين
يارا : والله زي زيكم
المهم انتهى الموضوع ورجعوا البيت وهو مستانسين هع>> اهم شي تكونون مستانسين
رجعت يارا لبيت جدها لبست بيجامتها وكانت برمودا ابيض وتيشيرت طويل لنص الفخذ احمر ولابسه شرابات حمرا كان شكلها مره بريئه وطلعت للحديقه كانت الساعه حوالي 3 الفجر والكل نايم وبكرا خميس وجمعت عمانها في بيت جدها ماكان لها خلق احد قعدت تناظر بسماء وتتأملها فتحت جوالها تقرا الاسامي وقرت الرسائل وسرحت شوي كذا حست بشي يمشي على ظهرها على طول لفت لقت عمر يبي يخوفها بس شكله هو الي خاف
عمر: وش عندها الحلوه لحالها
يارا: ماجاني نوم
عمر: تصدقين لا انا ولا سعود نمنا
يارا: وش دراك عن سعود
عمر: نايم عندنا اليوم
يارا: اها
عمر: اصبري شوي وهو طاب علينا
يارا: ياحليله
عمر: ايه واخر انجازانتك
يارا: والله ما عندي شي
فجأه وبكل هدوء جاء سعود وجلس جنبهم
يارا: بسم الله الرحمن الرحيم الله يفجعك فجعتني
سعود ببتسامه حزينه : اسف
يارا حطت يدها على كتفه : وشبك وش فيك
سعود: مافيني شي
يارا: الا فيك شي
عمر: انا بروح اسوي شاهي تبون
يارا : لا سعود تبي
سعود: لا
راخ عمر وجلست يارا تكلم سعود
يارا: سعود قلي وشبك منت اخوي الي اعرفك دائم
سعود: فيه شغله بتأكد منها ويارب تطلع غلط
يارا: طيب ايش
سعود : بعدين تعرفين انا ودي افضفض بس ابي اتاكد
يارا: الي يريحك بس تاكد اني مستعده اسمعك بأي وقت
سعود: الله لا يحرمني منك
يارا: وانت وش عندك صاحيه
يارا: ماجاني نوم
سعود : ليش
يارا: قعدت افكر بأمي و أبوي واخر شي مليت وقلت خلني اقوم
سعود : اها الله يرجعهم بسلامه
يارا: امين
عمر رجع ومعاه الشاهي تقل شاهي صعايده اسود
سعود: هذا شاهي ولا ببسي
يارا: والله شكله شي ثاني
سعود: ههه
عمر : وجع بلا قرف
سعود: انا جاني النوم بروح انام
يارا: حتى انا
عمر: انقلعوا بروح اقعد على النت ابرك منكم
راحوا وتفرقوا


التعليقات (8)
الليالى القمرية
الليالى القمرية
الله يخليكم
دعواتكم لي
لاني ثانويه عامه
لا تنسوني في دعواتكم
يجزاكم الله ألف خير

الليالى القمرية
الليالى القمرية
الجزء الثالث :
الصبح كان سعود يجهز اغراضه وو اقف عند الباب عشان يجي عزام ويروحون البر زي ما اتفقوا
وقف عزام بسيارته وكان جايب جيب مرره كول نزل عزام ورفع نظاراته
عزام : يا صباح الفل والياسمين
سعود ببتسامه باهته : هلا فيك صباح الورد
عزام بشك : سعود وشبك منت بخويي الي اخبر
سعود : لا ولا شي
عزام اوكي تعال نركب
((بسياره عزام كانوا راكبين و هدوء))
دق جوال عزام ناظر عزام الجوال واختبص وحطه صامت
سعود : ياخي رد يمكن احد مهم
عزام : لا واحد غثه
سعود : جب انا ارد عليه اعيفه هع هع
عزام بتوتر : لا خلك منه
سعود : اوكي
سعود "" الله يستر العنود لها كم يوم ما ترد علي ان شاء الله لا رجعت من البر بروح لها والي فيها فيها وربي اشتقتلها الحين انا بفلها و بتونس ولا رجعت شوفلي معاها حل فديت قلبها ""
دق جوال عزام وقطع على سعود افكاره
سعود : ياخي رد على هاللي ابلشنا على الصبح
عزام بنرفزه : ياخي خلك في نفسك لا تتدخل فيني كيفه جعله يدق ليوم الدين
سعود : طيب روقان ...
سكتوا الاثنين وكملوا الطريق وجوال عزام يدق و يرسل مسجات
وصلوا للبر وكان عباره عن زي المخيم مسوينه الشباب
نزلوا
وليد طلع من الخيمه وهو يضحك
وليد بصراخ : ياهلا والله بدري كأن تاخرتوا شوي بعد
سعود : ههه والله كان ودي خ
عزام يتغصب الضحكه :ههه الله يرجكم
دخلوا المخيم وكانوا فلينها وكان واحد من الشباب جايب عود ويدقون وفلينها
اذن العشا وقاموا يصلون
عزام يدق جواله ويحطه صامت
سعود "" اموت واعرف مين الي يدق يدق عليك من الصبح وانت صافطه ""
عزام "" انا وش الله بلاني فيك ""
جلسوا الشباب بعد الصلاه سواليف
عزام : وليدووه الله يرجك انت وسوالفك مالت عليك ما لقيت ترقم الا بنت الجيران
وليد :ههه لا وطلعت الخدامه خ
محمد : والله كفوك خ
الكل :ههه
عزام : الله يرجك بروح الحمام بسوي على عمري من سوالفك تقلع ههه
كملوا سوالفهم وضحك
سعود شاف جوال عزام طاح من جيب الجنز اخذه سعود وفتش فيه لقى رقم متصل عليه 22 ومره وشاف الرقم وبدت عيونه تدمع وراح للرسائل ولقى رسائل حب وغرام مرسله ومستقبله تأكد من خيانه الطرفين يعني الخساره خسارتين
خسااره عزام رفيق دربه و خساره العنود حب حياته
نعم العنود خانته ومع مين مع اخوه عزام
ياشين الخيانه لا جت من اقرب قريب وربي تجرح
صك سعود الجوال ورجعه زي ما كان ومسح الدمعه الي نزلت من الم خيانه الحبيب والاخو
جا عزام ولاحظ على وجه سعود فيه تغير بس طنش وكملوا لعب وسعود كمل وفلها ما يبي يبين انه انجرح وانكسرت شوكته
رجعوا من بكرا الصبح لبيوتهم
دخل السعود البيت
سعود : يأهل الدار
يارا وهي نازل من الدرج وكانت لابسه برمودا احمر وتيشيرت ابيض
يارا بوناسه : سعود حبيب البي ازيك
سعود يضحك : ههه الله يرجك يا خبله وش مقومك الصبح
يارا: ما نمت سهرانه انتظر على احر من الجمر من كثر حبي لك ما قدرت انام
سعود بنظرات خبث : اقول من الاخير وش تبين
يارا تسوي نفسها مستحيه : ياحليلك من اخو فاهمني خ خلنا نطلع نفطر برا والله كلهم سخيفين ونايمين مالهم داعي
سعود كسرت خاطره يارا : يارا قلبي والله ودي بس سيارتي بالورشه
يارا :معليك ناخذ السواق يله تكفى تكفى تكفى
سعود بستسلام : يله البسي ويله
يارا نقزت مع الدرج وركضت تبي تحضنه وقفت بالنص وابتسمت
وسعود كان مبتسم وفاتح ايدينه
يارا: لا ما يصير احضنك خلاص كبرت روح طير وانت ما تصدق فاتح ايدينك
سعود ضحك من قلب على خبالها :ههه ههه ههه الله يرجك طيب يله بس اخر مره احضنك
يارا تتلفت : يله بسرعه حضن سريع تعرف لو احد بيشوفنها تفكيرهم خربان خ
جت يارا وحضنته وحضنها سعود بقوه وكانت مره صغيره بين جسمه وعضلاته يارا حست نفسها ولا شي بين جسم سعود
سعود "" ياحليلك يا يارا كل ما لك تكبرين وتحلوين الله يحفظك ""
يارا "" اخ يا سعود الله يخليك لي وربي لو الف الدنيا زي طيبتك ما القى ""
طلعت يارا لبست جنز وتيشيرت ونزلت ولقت سعود وركبوا سياره ومشوا وراحوا ستار بكس
نزلوا وقعدوا على طاوله يارا وسعود يسولفون
يارا : سعود ياخي من اول ما جيت وانا اشوف شي غريب بعيونك عسى ما شر
سعود اختبص :لا ما فيني شي بالعكس مره مبسوط فله
يارا: اها طيب وكيف العنود عساها بخير حبيب قلبك دامها حبيبتك اكيد بحبها من حبك
سعود شرق بالكفي : كح كح
يارا: سم الله عليك صحه وشبك
سعود :لا ولا شي بس حاره الله يقلعه ههه
يارا بشك : سعود وشبك منت سعود الي اعرفه شسالفه
سعود :ولا شي خ
يارا : اوكيك
افطروا وخلصوا ورجعوا للبيت نامت يارا بس سعود جافاه النوم من يوم درا بخيانه اقرب قريبين لقلبه حس بالغباء وحس بالخيانه وحس باشياء كثيره ومن بينها الانتقام
دق سعود على عزام الساعه 5 المغرب
سعود : هلا وغلا والله
عزام :هلابك قلبي وشلونك
سعود :بخير يا الغالي دامك بخير
عزام : تسلم
سعود : عزام بغيتك بخدمه
عزام : امرني
سعود : ما يامر عليك عدو بس بغيتي تروح معاي جيان ابي غريضات وابيك تكون معاي
عزام : خلاص تامر متى تبي
سعود : بعد ساعه
عزام : خلاص اوكيك الوعد هناك
...............
دق سعود على العنود بعد خامس اتصال ردت
العنود : هلا ومرحبا ومسهلا يا هلا بقلبي وعيوني
سعود عيونه دمعت بس يكابر :الله يا النصابه كل ذا لي وانت ما دقين والله لو اني وحشتك كان دقيني على الاقل مسج
العنود : والله سوري قلبي
سعود : طيب انا زعلان
العنود : وش يرضيك يا غلاي
سعود : بروح جيان بعد ساعه وابيك هناك تكفين الله يخليك
العنود : انت تامريني يا بعد قلبي
سعود : خلاص ترا اخق
العنود :ههه
سعود " اه ما توقعتها منك وربي احبك بس من باعني برخيص ابيعه بتراب "
سعود : اوكيك الوعد هناك باي
العنود : باي
...............................
راح سعود تحمم وكشخ بالثوب والسكبه الي تعور القلب من حلاتها وحدد السكسوكه وربي طلع خوقاق وريحه العطر تقولون رايح عرس مو كأنه رايح ينهي حبه العذري وعلاقته مع اخوه
ركب سياره ال بي ام دبليو وراح للجيان عشان ينهي احلا شيين بحياته
راح وكلم العنود وراح عندها
العنود : وااي لا ترا اغار
سعود ببتسامه باهته : تعالي معاي
العنود خافت : وشبك
سعود : تعالي
مشت وراه ودق سعود على عزام ولقى عزام بنهايه الممر
عزام والعنود ما نتبهوا لبعض
سعود وقف رفعت العنود راسها انصدمت بعزام وعزام انصدم فيها
سعود واقف بينهم بالنص
سعود بألم : يله حبوا بعضكم بس لا تخونوني من جد خساره فيكم الحب والثقه واخر شي تخونوني قويه والله قويه
عزام : انت فاهم غلط
العنود : والله هو الي كلمني
عزام : والله هي الي ردت
سعود بصراخ : خلاص انتم ما العن منك الا هي خلاص
جا بيمشي وتذكر شي ولف عليهم
سعود : انا بقولكم شي ( ترا من خان لجلك يخونك ) سلام وعاد تدقون علي ولا ابي اشوف خششكم
راح سعود وركب سياره ودموعه من القهر ما وقفت ما تنزل وقعد يهجول بهالشوارع من القهر
......................................
( في بيت رائد 10)
كان هناك ازعااج وصراخ مو طبيعي
تخيلوا يارا وبندر وعمر ومشاعل وانفال وسامي
نازلين البدروم وحاطين صابون يتزحلقون و انواع تفحيط مجانين قالبين البيت فوق تحت
يارا وكلها صابون : وجع عمر يا كلب لا تكب الصابون بعيوني
عمر : ههه تستاهلين
قمت يارا تبي تقوم تلحقه وطاحه على بندر
بندر : اي الله ياخذك قومي
تجي انفال وطب فوق يارا ويركض سامي ويطب فوقهم
بندر وصوته منقطع : كح كح قوموا ذبحتوني الله ياخذكم
وتجي مشاعل تركض من بعيد وطبح فوقه وهنا خلاص بندر بيموت
عمر : ههه اجي اطب عليكم
بندر يأشر بيده لا
والكل : ههه
وبعدين قاموا وضحك وهبال وفلينها
طلعوا فوق يغيرون لبسهم
راحت يارا وهي تمشي تنقط مويه ومشت من ورا البيوت وكانت الساعه حوالي 11 الليل
سمعت صوت شهقات لفت يارا ولقت بالحديقه الخلفيه سعود موقف السياره ومتكي عليها ويشاهق
يارا ركضت : سعود وشبك سعود
سعود لف عليها وعيونه حمرا ما قدر يكابر حضنها وجلس يبكي معاها
يارا تلمس شعره : استهد بالله الدنيا ما تسوا دمعه منك يا الغالي قلي مين مضايقك والله والي رفع سبع وطمر سبع ما يمر يومين الا هو كاره حياته
سعود يبكي : ........................
يارا حطت ايدها على راسه : معليه صيح لا تكتم شي بقلبك
يارا" الله يستر لاحد يمر من هنا ويشوفنا كذا وش بيفكرون والله ورطه"
طبعا كان شكلهم من غلط سعود مرره طويل ونازل على يارا يحضنها مره كان شكلهم غلط شكلا واخلاقيا هع هع
...............................
بعد سعود عن يارا ومسح دموعه
سعود بصوت مكتوم : يارا ما ابي احد يدري عن الي شفتيه اليوم ولا أبي بيوم تسألين ولا تقولبن لاحد
يارا: ولا يهمك لا ولد العم سرك بير ولا تشيل هم احد وانا أختك
سعود : كفو هذا العشم فيك
يارا: كفوك
سعود :انا بروح انام توصين شي
يارا: سلامتك واذا احتجت أي شي انا عندك تكفى
سعود : ان شاء الله
راح سعود ونظرات يارا مبعدت عنه
يارا "" معقوله سعود يبكي ومين الي بهالدنيا يستاهل اننا ننزل الدمعه انا لازم اعرف الموضوع والله ما اتركه الي مضيقك خلقك ياخوي هين ""
راحت يارا لغرفتها وهي تفكيرها مره يوديها ومره يجيبها
.................................................. ..................
بعد اسبوعين والحال على مهو عليه بس سعود نفسيته زباله مرره وعيال عمه مستغربين انه ما يطلع ولا شي وحاولوا كم مره يكلموا عزام ما يرد وعرفوا انهم متهاوشين بس محد عارف ليه
ويارا عرفت انه عزام الي منزل دموع سعود ونوت عليه نيه مهي بصاحيه ...... الله يستر هع ...
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

الليالى القمرية
الليالى القمرية
الجزء الرابع
(( يوم الخميس جمعه العائله في بيت الجد الساعه 6 المغرب ))
بمجلس الحريم
ام رائد :ايه واخباركم يالله ياطول هالاسبوع
ام خالد : أيه والله انشغلنا والله العظيم
ام سعود : ايه والله هالاسبوع مره طويل ماله داعي
يارا:ههه والله انه اسبوع فله
أم جاسم :ايه فله اعترفي وش مسويه
الكل : ههه
سامي : ماما يارا كانت تلعب كوره امس وضربت بالكوره سياره سعود وقالت لا تقولون لاحد
يارا: الله ياخذك من ولد صدق انك فضيحه
الكل :ههه
ام سعود بكأبه : ياويل قلبي يا سعود والله انه تعبان هالفتره مدري وش فيه
ام رائد : غريبه وشبه ليه
ام سعود : مدري ومتغير مدري وش فيه مهو ولدي الي انا اعرفه
يارا طفشت من سالفه سعود وتبي تنفذ الي براسها بسرعه بس تبي تتأكد
يارا: عن اذنكم
الكل : اذنك معك
طلعت يارا من المجلس وهي تفر بمخها فكرتها وتفحط فيها
دخلت المجلس عند جدها
الجد : هلا وغلا والله تو ما نور المجلس
يارا تصنع الغرور : ادري يا جد
عمر :انقلع مالت عليك
بندر : واحنا يا جد ولا الكلام ليارا بس واحنا عيال البطه السودا
الكل :ههه
يارا : ياحوول وشبكم غيرانين مني انا اغلا وحده لجدكم تقبلوا الوضع
خالد : اقوول طسي بس
الجد : ههه
ابو خالد : والله حلاكم يارا خل عنك انت وياها
يارا راحت تبوس راس عمها : والله انك احلاهم بعد جدي
الكل : خ
ابو رائد : ايه والله انت احلاهم وان شاء الله يجي الي يستاهلك
يارا :ههه "" هين يا عم ان ما فشلتك قدام جدي هع ""
يارا : والله يا عم انا اطمح الى لقب عانس
ابو رائد : لا انت ان شاء الله اول واحد وانت متزوجه
الجد عصب بس سكت يوم شاف يارا بترد عليه وحب يسمع ردها
يارا: والله ياعم منت مسؤل عني جدي هو ولي امر وبعد جدي ابوي يعني مهوب انت الي تقرر يا عم.. " ابتسمت تلطف الجو "
ابو رائد بنرفزه : ايه هاذي تربيه الصح طوالت اللسان
يارا: اجل وش تبيني اقولك حاضر واخليك تزوجني غصب ولا افتحلك مجال تفر مخ ابوي عشان تزوجني زي ما زوجت راما ومنال والله فيك حيل تزوج بالغصب زوج انفال
حط قوتك فيها مو فيني
"" طلعت يارا من المجلس وهي معصبه وموصله حدها منه خلاص ارتفع ضغطها من عمها من اول مستحملته ""
راحت ورا بيت ابو خالد بالحديقه وجلست تلعب بجوالها وعطته طناش
حست احد جلس جنبها
لفت لقت رائد
يارا: .........
رائد : ..................
رائد : ترا كلامك لأبوي مو بس جرحه جرحني انا بعد
يارا : رائد والله اسفه بس ابوك من جد نرفزني خلاص يعني انا من اول ساكته عليه
انا توني صغيره وش يبي يزوجني ومن هالكلام
رائد : انت طنشيه معليك منه
يارا : ايه اطنشه بسوي زي راما و منال طنشوه وزوجهم بالغصب ابوك لازم الواحد يوقف بوجهه
رائد : الي يريحك
قام رائد يبي يدخل جوا
مسكت يارا يده
رائد ناظرها : هلا
يارا : لا تتضايق ياخوي ترا والله ما كنت اقصد
رائد ابتسم : لا عادي
راح رائد ودخل جوا وجلست يارا تفكر وتلعب بجوالها وصافطه الدنيا خ
خلص العشا وراح الكل على بيته
دخلت يارا البيت شوي شوي ما تبي تشوف جدها عشان ما يلعن خيرها هع هع
دخلت يارا وهي تمشي تبي تطلع على فوق
..... : ياارا
يارا تجمدت عرفت الصوت لفت وهي مرتبكه : هلا والله جدو
الجد وهو معصب بس هادي : وين كنتي
يارا: كنت امشي بالحديقه
الجد : يارا شوفي وانا ابوك (( تقاطعه يارا ))
يارا: ادري انك معصب من الي سوته اليوم بس والله ماكان قصدي هو عصبني
الجد قرب منها وضمها وقال
الجد : والله كفو انشهد انك من ظهر رجال لا تخلين احد يتحكم فيك ابيك دائما قويه ما تنحنين لاحد ولا تنزل الدمعه منك ابد خلك جبل ما يهزك ريح انا لو يسيرلي شي عمانك بيسيرون مسؤولين عنك
يارا : بعد عمر طويل يا يبه والله مالي غيرك وربي
الجد : انا اقولك خلك قويه دائما مو بعد ما اروح تضعفين خلك يارا بنتي تربيتي الي اعرفها
يارا: بعد عمر طويل جعل يومي قبل يومك يا يبه ومعليك انا يارا الي تعرفها دائما ومني متغيره
الجد باس راسها : كفو والله
يارا بمزح : كفوك مو كننا قلبناها فلم هندي
الجد : ههه يله روحي نامي
يارا: ان شاء الله يله سلام يابو الشباب
الجد : ههه سلام
طلعت يارا فوق غرفتها وقعدت على النت
دخلت منتديات وفرفرت ثلاث ارباع الشاتات
والمسن فاضي طقت من الطفش جلست تلعب بلياردو
شوي دخل بالمسن سعود وكان نك نيمه
(( خانت أهلهآ كيف تبيها تصونك ))
.............
ام الشباب : ولكمو تو ما نور المصن
(( خانت أهلهآ كيف تبيها تصونك ))
يسلمو مصن هااه يا البدويه اسمه مسن هع هع
ام الشباب : الله يرجك تركنا التحضر لك ههه
(( خانت أهلهآ كيف تبيها تصونك ))
وش عندك ما نمتي ولا متضايقه من هالخايس عمي والله ما عليك منه
ترا بس هو كلام طنشي بس ترا كلامك عن خواتي كان يجرح شوي
ام الشباب : شوف انا يوم قلت عن خواتك وانا صادقه هو الي اجبرهم وفر مخ ابوك
صح ولا لا وانا غير خواتك انا مني تاركه حقي صح الحين خواتك ربي رزقهم برجال ولا احسن الله يوفقهم بس انا ما ابي انجبر على شي انا ما ابيه
(( خانت أهلهآ كيف تبيها تصونك ))
شوفي من هالناحيه صح ومعك حق ومني معارضك بس برضوا يعني ترا فشلتيه يوم قمت وطلعتي والله ياهو سب ولعن لين ما سكته جدي
ام الشباب : والله يضف وجهه انا من اول ساكته له ولتلميحاته اخر همي
(( خانت أهلهآ كيف تبيها تصونك ))
الله يعين
ام الشباب : طيب انت وشبك متغير مين مغيرك
(( خانت أهلهآ كيف تبيها تصونك ))
ولا شي ما فيني الا العافيه
ام الشباب : السالفه فيها عزام صح ؟
توهق سعود ما يدري وش يقول
(( خانت أهلهآ كيف تبيها تصونك ))
ايه السالفه تخص عزام
ام الشباب : شوف انا شاكه من اول ان السالفه فيها عزام بس وشي
(( خانت أهلهآ كيف تبيها تصونك ))
لا بس تهاوشت معاه وخلاص ما بينا ولا شي حتى السلام ما ابيه خله له
ام الشباب : اوكي انا بصدق بس سعود انا اعرفك حتى لو تهاوشت مع عزام وتركتوا بعض بس ما تنزل دموعك و الدموع الي شفتها منك ذاك اليوم دموع قهر مهي دموع حزن ولا دموع فراق انا اعرفك زين انت اخوي وانا اعرفك قول شسالفه ومالك الا طيبه الخاطر
(( خانت أهلهآ كيف تبيها تصونك ))
تبين الجد
ام الشباب : اكييد
(( خانت أهلهآ كيف تبيها تصونك ))
وما يطلع لحد
ام الشباب : قل ومعليك
(( خانت أهلهآ كيف تبيها تصونك ))
السالفه وما فيها ان عرفت ان عزام يخوني مع العنود وانصدمت فيهم الاثنين وربي خلاص مو قادر اتخيل انهم يلعبون من وراي ليش ما قالولي والله لا اتركهم و اروح بس مو يتركوني زي الاهبل مني عارف وش السالفه
ام الشباب : يعني الي مكدر خلقك العنود وخاينتها لك
(( خانت أهلهآ كيف تبيها تصونك ))
ايه
ام الشباب: ابشر بعزك والله ما اخليها بنت اللذين انا اوريك فيها
(( خانت أهلهآ كيف تبيها تصونك ))
لا خليها خلاص انا ما ابي منها شي وبكيفها هي وياه
ام الشباب : طيب خلاص
(( خانت أهلهآ كيف تبيها تصونك ))
مو تقولين طيب تسكتيني
ام الشباب : لا خلاص معليك
(( خانت أهلهآ كيف تبيها تصونك ))
الله يستر منك
ام الشباب : لا معليك وش بسوي يعني مني مسويه شي
(( خانت أهلهآ كيف تبيها تصونك ))
ايه اعقلي
ام الشباب : ولا يهمك
(( خانت أهلهآ كيف تبيها تصونك ))
اوكيك انا بروح انام
ام الشباب : حتى انا يله باي
(( خانت أهلهآ كيف تبيها تصونك ))
بايات
سعود جا بيقفل المسن بس شاف ايميل العنود وكان وده يرسلها شي
سعود "" اه والله اشتقتلك بس خطاك ما ينغفر ""
طبعا طول الفتره كان العنود ترسله وتعتذر و تدق وهو طناش ولا مره رد عليها
فتح ايميله وشاف رساله منها تعتذر وتقول انها تحبه
سعود : هين يا العنود شوفي ردي
ارسلها قصيده مرره قويه وكانت من جد طالعه من قلبه لها
...........................................
ما اقبل اعتذارك وما ابيك واذا انت ما تفهمين بكلامي خلي هالقصيده توعيك
سلآم.....
لا ردك الله لا ولا اطلب تردين ......ادعي عليك بعثرة في صلاتي
عثره تشلك ما بعدها تقومين ......يا قاتلتني يوم صرتي حياتي
خدان لك بالقلب كانت بساتين ......وريضان وغصونا بها يانعاتي
كنتي مناة القلب والروح والعين ....واليوم عينك يعلها ما تباتي
كنت أحسبك للعهد والحب توفين ..قلتي الغدر بالحب ماهي بسواتي
وحلفتي يمين الله ما منك اثنتين.......وانك ملاك دون كل البناتي
وانك على عهد المودة تسيرين ....ولا تسمعين أهل الحسد والوشاتي
وصار اليمين ستار خلفه توارين .......ورماح غدرك بالخفا مشرعاتي
وبان الغدر سم جرى بالشرايين ......الله عسى يسقيك سم الفعاتي
كلي سقيتك حب واليوم تنسين........تقولين حلم ايام واليوم فاتي
خذتي الهوى لعبه على ما تحبين ......لين عصفت بالهوى عاصفاتي
من زينك يا بنت بالشعر تزيين ............ من صورك بابياته الطايلاتي
انا من غرامي قلت كانك تذكرين ...... قلت الخجل صاب البدر من مناتي
وصرتي بشعري في العذاري تباهين.تقولين انا شمس العصر في حلاتي
زينتك بشعري ولا غربك الزين ..........ما زانتك صبغات حمر الشفاتي
صورتك بالشعر حزام ورياحين .......واثرك هضاب وشوك ما به هداتي
رسمتك سحابه خير قطر تنفين .........فزت لك الصحراء زهور ونباتي
رسمتك مهاه للجميله تقودين .............واثرك قطيعه وضيعتها الرعاتي
واثرك غراب يوم سدل الجناحين ......كنت احسب اني شايف لي قطاتي
بالشعر غليتك على كل غاليين ...........واثرك دنيه وتعشقين الدناتي
وبالشعر عاتبتك عتاب المحبين .........انا من يسوم الروح لك يا غناتي
توسلت لك خايف على حب عامين .......عامين لكن في حسابي مئاتي
ناديت لكن لي ابد ما تسمعين ...........عمري وروحي فكري في ثباتي
حذراك للشينات عمري تماشين ............عديمات اصل اخلاقهن دانياتي
غاب الولي عنهن ولعبن بحبلين ................يا خس واليهن وخس الولاتي
ما همهن في الناس زين ولا شين ...........وقلوبهن من حقدهن مظلماتي
وقلتي وربك لو يكونا ملايين ..............ما غيرن بالطباعهن من سماتي
تحسبين انك بالمهافه ترقين .................كيف الصعود يكون للهاوياتي
وخنتي وبعتي كل عهد وايامين ............ما عاد يفرق بين ماضي واتي
وصرتي مثل غيرك برخص تبيعين .........يا مرخصتني ما بقى لك غلاتي
صبري نفذ واليوم ثارت براكين .............مظلوم انا وباكر تحل ادعواتي
سمعي عسى من بعدها ما تسمعين ...سمعي دعا من صار قلبه حصاتي
ادعي عسى من ناضرك ما تشوفين ......وتطحن بك الايام طحن الرحاتي
وعساك عوق منه ما عاد تبرين ..............عوق تشافق له قلوب العداتي
ويالله عسى يحتار فيك المداوين ...........تبين الممات ولا يجيك المماتي
ويالله عسى كف الندامه تعضين ..............تندمين يوم انه يفوت الفواتي
وتبكين دم يسيل من مقلة العين .............وتحتار امك عن عناك وتحاتي
عسى ما تلاقي من له القلب تهدين .....وان حصل ادعي عساك الشتاتي
يا بلوة اللي وسط بيته تعيشين ..........ساهي وحوله شب جمر الغضاتي
عسى بعمرك ساعه ما تهنين ..............وتمضي حياتك بين هم وشقاتي
يا بنت قلبي وين مثله تلاقين .................قلبا عطاك الحب ما قال هاتي
جيتك وروحي شلتها لك بكفين ............وفي التاليه رمح الخيانه جزاتي
يالله عساك النار يا أم وجهين ................كله انكشف لا ما تفيد العباتي
ويالله عسى تلبسك جن وشياطين .....وتكونين مدعاة الحكي والشماتي
يا حية رقطا تقود الثعابين .........باكر تحن ايامك المعتماتي
وباكر على فعلك بمثله تجازين ..............ظلم المشاعر ما تحكمه قضاتي
بيني وبينك تحكم ايام وسنين ............وانا شاهدي قلبا من الغدر ماتي
ويا دمعة التمساح لالا تذرفين .................العيون رغم ادموعها كاذباتي
لا ما عرفتي الحب لا ما تحسين .............وغدرك تعدى غدر ذيب الفلاتي
الذيب يعوي قبل يغدر بمسكين ........وانتي غدرتي خافقي في سباتي
لو كان غدرك في كفوف الموازين ......لكان رجح كل غدر البناتي
انتي السبب سقتي على القلب .......جرحين غدر الغرام وموجع الذكرياتي
وانتي السبب واليوم لالا تلومين ....... وان جاك باكر شوفي اشلون يأتي
والله لاكتب وافضحك في دواوين .........وارقص واغني يوم خبر الوفاتي
وارسم لاهل العشق قلبا وسهمين ............وقصة خيانه ما روتها الرواتي
ويمين لانشر فوق اسمك عناوين ........واشهرك من قاصي اليمن للفراتي
ومن غرب هالدنيا الى قاصي الصين .....ديوان غدر فيه كل اللغاتي
والبادي اظلم سنة العين بالعين .............والا فذي لا عادتي ولا صفاتي
ويا شبه انسانه برأس ورجلين .............اعوذ بالرحمن منك بصلاتي
.....................
سعود ارتاح بعد ما ارسل هالاميل وحس من جد انه خلاص نسا العنود
كانت مرحله بحياته ودعت و عدت
راح ينام وهو يفكر ببكرا وشلون بيقضيه يبي يرجع لطلعات الشباب و الفله اشتاق لها
هو حابس نفسه وزعلان وهم الاثنين ولا فكروا فيه
.................................................. .................................................. ...................
(( الساعه 6 الصبح ))
قامت العنود من نومها فتحت جوالها كانت تتأمل انها تشوف مسج ولا مكالمه من سعود بس للاسف لقت مسج واحد وكان من عزام
(( اهلين العنود بصراحه انا حبيت اقولك ان كل الي بينا انتهى وانت كنت مجرد اعجاب لا اكثر ولا اقل ))
العنود انقهرت شوي وتبكي على هالصبح بس قررت ترد ببرود عشان ما تبين انها رفعت ضغطه
العنود ارسلت ( ههه زين قلتلي كنت بقولها بي حلو جت منك )
طبعا العنود بالرساله كاتبه ضحكه ولا هي تبكي من القهر انها ضيعت سعود الي لو تلف الدنيا كلها ما تلقى مثله ومثل قلبه
قامت العنود نزلت تحت ما لقت احد كلهم نايمين راحت جلست على النت
فتحت المسن ما لقت احد وبان عندها ان فيه رساله
العنود طارت من الفرحه يوم شافت من سعود وعلى طول فتحتها
بس مسيكينه انصدمت من الي فيها
العنود وهي تبكي : ياربي ليش والله اني احبك والله والله اسفه شسوي ياربي والله لا اوريك يا عزام هين مني مخليتك انت ضيعت حبي علي
(( جلست العنود تبكي لين ما كبروا عيونها ههه ))

الليالى القمرية
الليالى القمرية
الجزء الخامس
مرت يام وكلن لاهي بحيانه وعلى هالحال
في بيت ابو رائد
كانوا مجتمعين الشباب والشياب والحريم كلهم الا يارا كانت نايمه تعبانه وحالتها حاله
الجد متضايق : والله اني خايف عليها هالبنت ما تبي تروح الدكتور
ام رائد : والله يا عمي اني حاولت معها بس راسها يابس
عمر : ادق عليها جوالها مقفل شسالفتها
الجد : جوالها راميته بصاله ولا تدري عنه ولا جابت خبره والله المجلس من غيرها مظلم
ابو خالد : يا يبه وش رأيك نغصبها وناخذها على كلام ام خالد انها تعبانه حيل
الجد : والله حاولت تعرف بنت فهد راسها يابس على ابوها الله يذكره بالخير
بندر : الا اقول عمي بو يارا متى يرجع
الجد : بعد سنه اجازته وباقيله سنتين ويرجع هو و هتان
الكل : الله يرجعهم بسلامه
دخل سعود المجلس
سعود : السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام
الجد : وينك مالك طله المجلس مظلم تو ما نور
سعود : تسلم والله يا الغالي شويه اشغال
بندر : جد ياخي توك تقول ان المجلس يظلم اذا يارا مهي فيه ولا انت تسلك للكل
ابو رائد : ولد عيب
الكل : ههه
سعود : ليه وين يارا
انفال : تعبانه وتقول ما تبي تشوف خشت احد
سعود : ليه
انفال تناظر مشاعل :ميشو وش اسم مرضها وش قالت اسمه
مشاعل : ايه تقول جايتني بنت الكلب
الكل : ههه ههه
انفال ومشاعل يناظرون بعض ومو فاهمين ليش يضحكون
ام رائد : خلاص بنات روحوا العبوا
سعود يناظر امه و مو فاهم : شسالفه يمه
ام سعود : شوي تعبانه
عمر : ياخي تعال انا اقولك تعبانه عادي تعب كل شهر
سعود : ههه ايه صج عاد اخلاقها تقفل ههه
الجد : ولد وجع انت وياه عيب عليكم
العيال سكتوا وتأدبوا
عمر يهمس لبندر : الله يعينا عليها عاد هي لا جتها تقفل الاخلاق و تزبل
بندر : بس احلا شي انها تعصب بسرعه وتزل ههه
عمر : حرام عليك
بندر : لا شفناها رفعنا ضغطها
عمر ههه اوكيك ههه
سعود سمع كلامهم وخزهم خره ولف عنهم
طلع سعود وراح المطبخ
وفتح جوال ولقىا مسج من عزام
( ياخوي ترا والله عنود كانت نزوه وحرام عشرتنا تروح عشان بنت لا راحت ولا جت )
سعود رد عليه برد
( اول شي انا كنت اخوك الحين انت زيك زي اي انسان عادي و العنود الي كانت نزوه بالنسبه لك انا كانت بالنسبه لي كل حياتي و العشره الي تتكلم عنها المفروض انك تصونها وبس خنتها وانا كل شي اغفره الا الخيانه واذا هي لا راحت ولا جت عندك تراها عندي تسوى الشي الكبير بس خلاص انت وياها صفحه وانطوت بالنسبه لي انتم الاثنين ما تهموني روحوا والعبوا وسوا الي تبون انتم ما تعنون لي شي خلاص ماضي وراح ولا اطلب رجوعه و ولو سمحت امسح رقمي من عندك انا وانت ما بينا شي حتى السلام خله لك ما ابيه )
.....................
عزام وصله المسج وقراه وما قدر يمسك دموعه بدت تنزل بشكل مو طبيعي
عزام : انا استاهل انا الي ضيعتك اخ يا خويي يا اخوي رحت من لي غيرك
......
نزل عزام وشاف اهله
ام عزام : ياوليدي وشبك فيك شي
عزام : يمه انا بطلع ومدري متىا ارجع لا تخافين
روان : عزام خيو منت لاعب معي
عزام بنرفزه : فاضي لك انا وخري بس
روان : بسم الله اعوذ بالله وشبه عود كبريت محد يحاكيه
ام عزام : الله يفك همه والله وليد شكله شايل هم ( دمعت عيون ام عزام )
ام عزام والعبره خانقتها : والله لي كم يوم ما اشوف البسمه على شفاته ياويل قلبي وش صار بوليدي
روان : الله يعين يمه خلاص روقي ولا تشيلين همه الا اقول وين ابوي
ام عزام : مدري عنه اتوقع سافر الصبح
روان " الله من الدجه عند ابوي ما تدرين وينه "" : اها الله يعين انا طالعه انام تبين شي
ام عزام : لا سلامتك
( ابو عزام متقاعد والحين فاتلحه محل سيارات وحالته الماديه تمام وام عزام سارلها حادث قبل كم سنه وهي الحين مقعده على كرسي و عزام اكبر عيالهم و بعد روان وهي داخله معهد من بعد الثانوي ما دخلت جامعه وشكلها مملوحه بس مو طويله يمكن طولها 163 سم ونحيفه مره كل شي فيها نعووم وصغير ))
...............
فيه غرفه يارا
الانوار مطفيه و المكيف شغال على الحار ويارا بفراشها
معصبه ونفسيتها زفت ومهي طايقه احد واخلاقها مقفله كانت معطيه الباب ظهرها وحست ان فيه احد فتحه طبعا اخلاقها مقفله ومالها خلق احد
لفت معصبه يارا : نعم نعم وش تبين
الشغاله : ايس مسكله انت خوزي هزا زوال ( وش مشكلتك خوذي جوالك )
يارا مسكت الجوال بكل عصبيه ورمته على الطاوله
يارا بصراخ : خلاص اطلعي وسكري الباب
طلعت الشغاله وهي تتحلطم
ورجعت يارا وقلبت تبي تنام وانتفتح الباب خلاص يارا انجنت
لفت بالمخده ورمتها على الباب
... : وجع وش هالاجرام
يارا : يؤيؤيؤ سعودوه وش تبي
سعود : شنو وش ابي جاي اشوفك امس واليوم ما شفت خشتك مدري وينك
يارا لفت وعطتها ظهرها : مزكمه تعبانه عندك شي يعني
سعود : اعوذ بالله روقي روقي
يارا بعصبيه : تبي شي اذا ما عندك شي اذلف
سعود : العن او الاخلاق الخياس
يارا : اقول انت اس .... اي اي بنطني
سعود خاف وقرب لها ومن جد كانت مره حاره ومعرقه
يارا " ياربي وش مدخله ذا غرفتي الله يستر لا يجي جدي عاد ما يصدق على طول بيقبها هوشه"
يارا تبعد سعود عنها : خلاص اطلع ما فيني شي
سعود : شنو ما فيك شي شكلك مره تعبانه
يارا ابتسمت : خلاص اطلع ومعليك عادي يعني
سعود بخبث : الله يعين الله بياخذك بيعاني كل شهر منك
يارا عصبت رمت عليه المخده : انقلع برا
سعود : ههه
وطلع وهو يضحك ويارا لفت تصيح من الالم والقهر والعصبيه واخلاقها من جد مقفله
سعود كان واقف عند الباب وسمع صوتها وهي تتألم وتصيح ومره كسرت خاطره
رجع فتح الباب بهدوء بحيث ما تحس فيه
دخل يمشي على حبه حبه
يارا بفرشها
يارا تتحلطم : ياجعلها الموت جعلها الموت بنت الكلب بنت اللذينا الله لا يبارك بخشتها خشت العنز المجروبه
سعود ما قدر يمسك نفسه : هههاي
يارا نقزت من الخوف ولفت لقت جالس على الكرسي الي مقابل للسرير وكان يسمعها وضحك
يارا وخلاص ودموعها بدت تنزل من القهر والعصبيه
يارا : والله انك سخييف ومالك داعي اطلع برا وربي مالك داعي حقير
سعود : ههه
لفت يارا عنه ودخلت راسها تحت المخده وكانت من قلبها تدعي ان جدها يجي ويشوفه ويلعن خيره لان جدها من اول يقول للشباب ولا واحد يدخل غرفتها ولا يقرب لها عيب
قرب سعود منها بسرعه وباسها على راسها وطلع
يارا كأن احد كب عليها مويه بارده
يارا "" معقووله سواها وباسني لا لا مو معقوله وش فيه ذا استخف ولا وش بلاه ولا يكون انجن والله ما اتركه هين ،،، بس والله خطيره بوسته ،، وجع وش اقول انا هين اقوم بسلامه و انتف سكسوكته هالي فرحان فيها ""
سعود وهو يمشي بالممر
سعود "" مجنون انا وش سويت وش بتقول عني ياربي انا اعرف ماراح اسلم منها والله بتوريني ، عادي بقولها اني اسوي كذا مع خواتي وانا والله صادق انا كذا اسوي مع خواتي ما كذبت ""
نزل سعود بسرعه قبل لا ينكفخ من يارا عارف انها شر
نزل سعود تحت ولقىا وراح للملحق
سعود : سلام
رائد وخالد : وعليكم السلام
سعود : والله اني سويت مصيبه
رائد : ههه وش سويت
سعود: قبل شوي رحت عند يارا وبستها والله من غير قصد
الكل :ههه
خالد : وانت يا منزوع الحيا ليش تبوسها ليكون حبيتها بس
سعود : انقلع انت وجهك والله ان غلاتها من غلات خواتي وربي
رائد بخبث : علينا
سعود عصب : الشرهه مو عليكم الشرهه علي انا الي اجي اقولكم
خالد و رائد :ههه
....................................
بغرفت يارا خف الالم وفتحت عيونها
يارا مروقه : اه محلا الراحه جعل الألم يروح لك يا العنود >> مسيكين العنود وش دخلها
رفعت يارا شعرها عن وجها وشافت جوالها مسيكين مرمي والبطاريه مفكوكه
ركبت البطاريه و وفكت جوالها وحطت الرقم السري واشتغل
لقت رسائل موجود 5 من جدها و 2 من عمر و 12 من رقم غريب
ورساله من الرقم الغريب ( يارا وجع وحشتيني لا فتحتي جوالك دقي علي وه فديت قلبك )
يارا استغربت بس دقت لان الرقم عارفها فقالت اكيد وحده من البنات
يارا : الو
.. : اهلين
يارا: مين
.. : انت الي مين حلوه داقه وتسأل مين
يارا : ياخي بلا استهبال انت داق علي 12 مره و فيه رساله ومكتوب فيها اسمي يعني انت تعرفني
.. : اقول انت غلطانه
يارا : اقولك انا داقه على الرقم الي جتني منه رساله رح الرسائل المرسله في رساله جايه لرقمي ولا لا
... : استغفر الله يالليل القلق
يارا : مالت عليك ميته عليك انا رح شف الرساله من عندك ولا لا
... : اقول انطمي اشوف واجي
يارا : كل تبن ( طوطوطو صكت السماعه وضغطها مرتفع )
شوي يوصلها مسج فتحت لقت المسج من مرام
(( سوري يارا نسيت اكتبلك اسمي تحت المسج الاول ترا ارسلته من جوال اخوي واذا فضيتي دقي على جوالي معليش كنت مطفره و توني شحنت ))
يارا : وي وي وي الله ياخذك اجل الي قبل شوي اخوها
ادقت يارا على مرام
مرام : هلا والله
يارا : الله لا يبارك فيك يا وجه العنز المجروبه يا جعلك الساحق الماحق والرصاص المتلاحق
مرام : يؤيؤيؤ ليه شسالفه
يارا: انا دقيت على الرقم الي ارسلته منه الرساله وتهاوشت مع اخوك
مرام :ههه وانا اقول ليش معصب ويسب ههه ههه
يارا: وجع لا تضحكين مالت عليك
مرام :ههه ههه
يارا : انقلعي مالت عليك ( طوطوطو )
مرام : ههه الله يرجها.. رجعت تدق على يارا ويارا تعطيها بزي خ
.......................................
نزلت مرام عند عائلتها
تعريف عائله مرام
ابو مرام : رجل عصامي و طيب بس عصبي شوي وجدي
ام مرام : حبوبه وتحب شي اسمه نظام ومدلعه عيالها
نسرين : اخت مرام مطلقه تزوجت سنه وبعدين تطلقت ومن دون عيال وهي لها سالفه ونعرفها مع الروايه عمرها 27 سنه
محمد : اخو مرام الكبير عمره 25 سنه يشتغل ب امرامكو بالجبيل وخاطب مو مره حلو شكله عادي بس طيبت قلبه مافي مثلها
حمد : عمره 22 سنه يدرس برا وجاي اجازه عند اهله مملوح واسمراني وفيه غرور
مرام : اظنكم عرفتوها مو لازم بس بوصفها لكم هي احلا من يارا لان يارا فيها نعومه وبرائه بس مرام كان جمال ملامحها حاده وتعطيها انها شرانيه مع انها بالعكس مره حبوبه
اما يارا الي ملامحها برائه هداوه كانت عكس كذا
مرام كانت اخر العنقود ما فيه اصغر منها وكانت الدلوعه
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
دخلت المجلس
مرام : هاي
ابو مرام بعصبيه : وجع ان شاء الله تكلمي عدل
مرام خلاص الصيحه بتجيها : سلام عليكم ( ولفت وطلعت )
ام مرام : ياحوول وشبكم على بنيتي زعلتوها
حمد : واللهي هي الدلوعه ما تبي احد يقولها الكلمه
ابو مرام عوره قلبه يوم زعلها بس ما بين
ابو مرام : حمد قم ناد اختك
حمد طارت عيونه : ما عندها جوال دقوا عليها وليش اطلع لها لا يكون انا مزعلها
ابو مرام طارت عيونه من العصبيه وبصراخ : اخ يا قليل الادب ترد على ابوك وجع
حمد خاف :لأا لا خلاص اناديها وانادي الجن الازرق روق روق
وطار حمد لغرفتها
دق الباب ودخل وشافها جالسه ع الاب توب
حمد : اقولك ابوي يبيك
مرام : طيب
حمد لف و بيطلع
مرام : الا اقولك فيه بنت اليوم دقت عليك
حمد يتذكر: ايه ليه
مرام : هاذي صديقتي يارا ال ... معليش انا دقيت من جوالك ونسيت اقولها انه جوالك مو جوالي
حمد : اها طيب حصل خير هي تقرب ل رائد ال
مرام : ايه ولد عمها
حمد : اييه
مرام : ليه تعرفه
حمد : ايه زميلي ايام الجامعه
مرام :اها تقول مغرور
حمد : والله فيه حقه
يله بس عطيتك وجه ولف حمد ونزل
مرام بصوت عالي : مالت عليك من زينك
نزلت مرام عند ابوها وجلسوا ضحك وفله

الليالى القمرية
الليالى القمرية
ان شاء الله اكملها قريب

الليالى القمرية
الليالى القمرية
ادري البارت قصير بس ان شاء الله انزل واحد ثاني على الفجر ولا يهمكم
الجزء السادس
يارا كانت بالظهران هي وام سعود كانوا يشترون اغراض لان بنات ام سعود الثنتين بيوصلون اليوم منال من جده وراما من الرياض
وطبعا يارا تموت فيهم موت مشططه من الصبح هي وما سعود بالظهران يقشون اغراض وقرابيع
ام سعود : يارا وش ناخذ من اي محل الحلويات
يارا : ام تعالي هناك شوكلاين يله خالتو
وطبعا هم على هالحال من الصبح من محل لمحل
يارا تعبت من المشي
يارا: خالتي انت كملي انا بروح كوستا كوفي والله مت تعب
ام سعود : خلاص يمه ما قصرتي انا اجيب الباقي واجي اقعد معك
يارا: انزين خالتي لو احتجتي شي دقي علي
ام سعود : اوكي حبيبتي روحي ارتاحي
راحت يارا لما الكوفي وجلست تتأمل خلق الله وطلبت موكا
يارا تتحلطم مع نفسها : اوف ليت عمر ولا بندر معاي والله كان فله مو جالسه هنا لحالي
حتىا حش مني عارفه احش زي العالم والناس اوف ياربي ملل
جلست يارا تشرب الكوفي وهي مرره متملله شوي شافت وحده من بعيد
قامت يارا وركضت وغمضت عيونها
يارا : مين انا
......... : اه يارا وناسه
لفت مرام وحضنت يارا وجلسوا صراخ ومفهيات
شاب بعصبيه: وجع انت وياها قصروا اصواتكم
لفت يارا وهي رافعه حاجبها : نعم خير يالاخو مضيع شي
الشاب : احترمي نفسك فاهمه ولا لا
مرام : والله معلي (( قاطعتها يارا ))
يارا : شنو الي تقولين له معليش يخسي
مرام : يارا انا افهمك
الشاب : والله ولك لسان
يارا: ايه لي لسان واكلك فيه اكل فاهم ولا لا
الشاب : يله وش بتسوين
مرام بصوت عالي :خلاص انت وياها يارا هذا حمد اخوي ،، حمد هاذي يارا صديقتي بنت عم رائد
يارا : ....................
حمد :.....................
مرام والدموع ملت عيونها : خلاص والله كافي
يارا تناظر مرام : مرام انت كل شي تبكين عليه خلاص حصل خير
لفت يارا على وناظرته بكل غرور ولفت عنه ورجعت للكوفي وصفطتهم
ورجعت تشرب وهي مرره منقهره من مرام ومن اخوها موصله حدها
كانت يارا تطالع جزمتها (( وانتم بكرامه )) من القهر ما تبي ترفع عيونها وتناظر حمد خلاص وصلت عندها منه
جت مرام وحضنت راسها
مرام بدلع : خلااص يارا والله ما كنا يقصد بس هو عصبي
يارا : وانت على بالك اني متضايقه عشان ترا ما هز فيني الشعره
مرام : ياناس اموت على الغرور
يارا: ههه
شوي جا حمد وقف على راسهم
حمد بغرور : مرام يله نمشي (( وناظر يارا بنص عين وكمل مشيه ))
مرام : اوكي جايه( لفت على يارا ) اقولك قلبو ترا عندي حفله دي جي يوم الخميس تكفين لا تنسين تعال
يارا : مين بيجي
مرام : البنات كلهم بيجون
يارا: لا تقولين نوره بتجي
مرام : والله انا ما عزمتها بس كالعاده بتقط وجها
يارا: اوف اوكيك يسير خير
مرام : باي
يارا: باي
.............................
رجعت يارا و ام سعود للبيت واجتمعوا كلهم مع منال و راما وفله كان وراما ومنال جايين من دون ازواجهم يعني فلو ابوها
بالملجس كانوا كلهم مجتمعين
الجد : انا عندي اقتراح دامنا كلنا مجتمعين
الكل : ايش
الجد : انا فاضي هالكم يوم قلت ليه ما نروح دبي من زمان عنها
نطت يارا وانفال بنفس الوقت : ايه وناسه
الكل : ههه
بندر : خبول ما عليكم شرهه
انفال قامت وقفت وتخصرت : اقوول انت اسكت لا اقوم اكفخك
بندر : شوفوا قليله الادب
عمر : معاشره يارا اكيد
انفال :اقول انت اسكت يابو خشم مالت عليك الكل حلوين الا انت شين
عمر بقهر : العن اوم التحطييم وغير كذا الشكل مو مهم اهم شي الاخلاق وبعدين انا رجال ما يعيبني شي غير الجيب
انفال ترد عليه بغرور : اقول تلايط بس ما عندك ما عند جدتي
يارا تصفر : كفو بعد قلبي انت ايه زين تسوين فيهم
الكل : ههه
رائد : خربتي اختي يا معفنه
الجد : اقول كانكم طفشتوا بنتي يارا والله انها احسنكم
يارا تناظرهم بغرور وطلع لسانها
الكل : ههه
منال : انت ما تبطلين هبال
يارا : لا ما اعرف
راما : من جد اهجدي لازم نزوجك
يارا :ههه
ابو رائد : ايه ان شاء الله قريب
يارا ارتفع ضغطها من عمها لفت عليها وهي تضحك
يارا : ايه ان شاء الله قريب لا حجت البقر على قرونها ههه
ابو رائد كان وده يقوم ويصكها كف لانه منقهر منها ومرتفع ضغطه من يارا
طبعا بنهايه الجلسه اتفقوا على انهم يروحون لدبي يوم الخميس
..................................
(( الساعه 2 بالليل بقصر الجد ))
يارا بجناحها على النت
يارا :يوه نسيت مرام
دقت يارا على مرام
////////
مرام كانت تاكل وايدينها كلها كاتشيب << يع ههه
مرام : حمد شف من يدق علي
حمد : مكتوب ام الشباب
مرام بخبث : اها رد
حمد : منو طيب
مرام : يارا
حمد عفس وجه : نعم نعم ماني راد
مرام : تكفى رد
حمد بخبث : اوكيك
رد حمد
يارا : الو مراموه
حمد : ياحوول انت ما تعرفين شي اسمه رقه نعومه مدري وش مشي اختي معاك
يارا : يالليل القلق ياحول انا وين ما اروح القىا النشبات قدامي
حمد عصب من كلامها بس ما حب يبين : والله كيفي جوال اختي ارد عليه متىا ما ابي
يارا: مالت عليك (( طوطوطو ))
ارسلت يارا مسج ل مرام
(( مالت عليك يا وجه العنز المجروبه وانا كل ما ادق ينط بخشتي اخوك هالمفهي المهم تراني مني رايحه ل حفله الدي جي بنروح لدبي اوكيك والله كان ودي اجي بس الحكومه ضدي ان شاء الله اعوضها لك بوقت ثاني تراني على المسن لا فضيتي ادخلي ))
الحكومه = الجد
//////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////
يارا وهي ع الاب توب كانت مسويه محادثه جماعيه هي وعمر وبندر وخالد وجاسم
وكانوا فلينها ضحك واستهبال
............
(( في بيت مرام بصاله الي فوق))
مرام : حمد وش كانت تبي يارا
حمد : ولا شي
مرام : اها مفهيه هالبنت با حبيلها
حمد : بالله وش يعجبك فيها احسها وحده مدري شلون ما دخلت مزاجي
مرام : شوف ترا يارا شخصيه غريبه مو مفهومه غامضه ما تعرف هي شلون بتتصرف
حمد : ايه مبين عليها بس يختي اهلها من اكبر العوائل يعني احسها ومن دون زعل فلتانه
مرام طارت عيونها : حرام عليك يارا فلتانه والله لانك ما تعرفها قول عنها كذا ولا يارا وربي اخلاق
حمد : يعني ما اشوفها تتحجب ولا شي وتضحك مع ذا وذاك على كلامك من اول وسوالفك
مرام : شوف صح يمكن ما تتحجب ولا شي بس تضحك مع ذا وذاك وصح غلط وحرام وانا مو معاها بس يكفي انها ما تكلم جوال شباب وما تعطيهم وجه واهم ما علىا قلبها سمعه اهلها وربي انها ما ترضىا عليهم الزله يعني البنت من جد مرره حبوبه
حمد : يا مفهيه انا ما قلتلك عن كذا انا اقولك ليش هي فلتانه وين اهلها
مرام : ههه بلاك ما عرفت يارا ،، يارا عنيده يعني لو ايش ما صار يصير مستحيل احد يمشي كلمته عليها وهي دلوعه جدها يعني الي تبيه من جدها و محد يقدر يردلها الكلمه
حمد : اها وطيب شلون شخصيتها يعني كيف تتصرف
مرام : شوف يارا انت ما تعرفلها يعني مواقف المفروض تعصب تلقاها هاديه ومواقف ما تستاهل التعصيب تلقاها معصبه يعني ابد ماراح تعرف رده فعلها ويارا ترا من النوع الي الانتقام يمشي بدمها يعني انسىا الفكره انك تدوسلها على طرف وتخيلك انسىا
حمد : توك تقولين حبوبه شلون حبوبه وتنتقم
مرام : يارا حبوبه مع الي يستاهل بس الي مو كفو تاكله اكل هاذي هي تربيه جدها لها ،،جدها على شبابه من كلام الناس كان الشر نفسه فيه وهو ربىا يارا على هالشي
حمد : ههه شلون يعني
مرام : يارا لو تموت قدامها ما تنزل دمعه قهر ولا دمعه فراق ممكن دمعه الم جسدي ممكن
حمد : شلون الم جسدي
مرام : يعني صقعت بشي انسكر اصبعها من هالشي ممكن تصيح بس انها تبكي من شي نفسي انسىا
حمد : يقلع شكلها حشىا مو بنت
مرام : ههه وجع قل مشاء الله
حمد : ههه مشاء الله
مرام بخبث : طيب بيني وبينك وش رأيك فيها من ناحيه شكلها
حمد ابتسم : والله لو على الشكل هي حلوه البنت يعني فيها نعومه وبصراحه انا ما ذبحني وهي تناظرني غير رفعه الحواجب من جد خطيرهوبحركات الغرور الي فيها تذكرني كثير برائد مرره فيه منها،، شكل الغرور وراثه بالعائله ههه وبصراحه يعني من جد البنت مره حلوه لو انها مهي خويتك كان شبكتها ههه
مرام : ههه حلوه تشبكها والله ان تشبكك بكهرب 220 ههه
حمد : ليه ان شاء الله وش ناقصني والله ان تخق علي
مرام : ههه ايه هين والله من جد انك ما تعرفها
حمد: تتحدين
مرام خافت على يارا تعرف اخوها مجنون : لا لا ما اتحداك
حمد : طيب انت شكلك تبين تسكتيني والله لا اوريك و اوريها وتشوفين ان ما شكبتها
مرام : ههه ايه هين ههه
حمد عصب وطلع وهو طالع كانت نسرين داخله
نسرين : وشبه الحلو زعلان
حمد ناظرها بنص عين ومشىا وتركها
نسرين : ههه مرام وشبه اخوك المفهي
مرام : لا ولا شي ههه تهاوشنا
نسرين : اها
مرام : اشوفك لابسه على وين
نسرين :محمد بيجي من الجبيل وكلمته يوديني عند نوره
مرام : اها ما تخافين تشوفينه هناك
نسرين : يخسي الا هو الي اخاف منه وانا رايحه بيت خوالي ياكل تبن
مرام : طيب طيب روقي روقي شوي شوي
نسرين : طيب انا بطلع
مرام : قلتي لابوي لان الوقت مره متاخر
نسرين : ايه قلت له المغرب اني على الفجر بروح لخوالي عشان انا و نوره عندنا عرس
مرام : ومتىا بتروحون
نسرين : انا الحين بروح عندها وبنام ولا قمنا العصر نتضبط ونروح
مرام : عرس مين هو
نسرين : عرس فطوم لبىا قلبها ما اتخيل انها بتتزوج
مرام : يوه فطوم الي تقول انا مستحيل اتزوج
نسرين : ايه ههه
مرام : ياحليلها الله يوفقها
نسرين : امين
مرام : سلميلي على خالتي نوره
نسرين : يوصل يله باي حبيتي
مرام : باي
................................................
(( نسرين بنت زي القمر تقول يا قمر قم وانا اقعد مكانك كانت مره تهبل وكانت متزوجه ولد خالتها وهو اسمه سلطان هو كويتي لان خالتها متزوجه كويتي بس توفىا ابوه وهو صغير وعاش مع امه وماله اهل بالكويت كلهم هنا بالسعوديه ولهجته سعوديه تعود من اهل امه هو يموت على نسرين بس مشكلته انه مغازلجي اكتشفت نسرين خيانته لها بعد 4 شهور من الزواج وطلبت الطلاق وما طلقها الي باللمعنه مسكين دخل المستشفى لانه من جد يموت عليها يعني يحب الارض الي تمشي عليها بس نسرين عندها كبرياء مهو عند احد لها 3 سنين مطلقه ))
مواصفات نسرين
الطول : 167 سم
الوزن : 56 كيلو
لون العيون : بني
الشعر : صابغته بني شوكلاته
لون البشره : هي بيضا بس مسويه برونزي طالع مره حلو عليها
ملامح الوجه : شفايفها صغيره ومنفوخه مرره حلوه زي شفايف مي عز الدين ونفس الخدود يعني وجها يزنن ملامحها بيبي فيس عيونها مو مره كبار عاديات بس هي تتفنن فيهم بالكحل يطلعون جنان ، خشمها طويل وحاد
................................................
الاحداث قبل 3 سنين
سلطان والدموع ماليه عيونه : نسرين والله احبك وربي احبك ولا اشوف غيرك والله كانت نزوه مثلها مثل اي شي والله انها ما تسوى ظفر رجلك الصغير
نسرين : سلطان خلاص الموضوع انتهىا قفل عليه انا ابي اطلق بطلقني ولا اطب الخلع
انا ما ابيك انا ما اعيش مع واحد خوان
سلطان : تكفين عطيني فرصه
نسرين بكل شموخ : اسفه انا اسامح بكل شي الا الخيانه
سلطان يقرب منها يبي يحضنها نسرين دفته بكل قوه
نسرين : والله لو انا الي خاينتك كان ذبحتني ولا حلال عليك وحرام علي اسفه مو انا الي انخان ومع مين مع وحده ما تسوىا والله انها كفوك المهم ورقه طلاقي توصلني لحد البيت
سلطان يبكي : ................
نسرين """ والله احبك وربي يا سلطان اني احبك بي غلطتك والله قويه حيل قويه ""
نسرين : المهم يلا مع السلامه انا طالعه
سلطان العبره خانقته : مين بيجيك
نسرين لفت وعطته ظهره ومشت عنه وما ردت لانها لو بترد يمكن تنزل دموعها غصبا عنها وهي تمشي تتذكر كل شي حلو مر بهالبيت تتذكر على هالكنبه حضني سلطان وبالمطبخ طبخت اول فطور وحست الدنيا، و بالملجس هذا جا سلطان راضاني وعلى هالطاوله احتفلنا بعيد زواجنا اه كل شي ضاع بسبتك يا سلطان والله احبك ..
نرجع للواقع بعد هالاحداث الصعبه
(( بسياره محمد ))
محمد : حيالله حبيبت قلبي
نسرين : ههه يحيك
محمد : اخذتي كل اغراضك ما بقىا شي
نسرين : اي انا اغراضي من امس موديتها الفستان وهالخرابيط
محمد :أجل روحي واستانسي اهم شي الفله والوناسه
نسرين : ههه ايه وحب الوطن على قوله مرام
محمد : ههه
محمد بجديه : نسرين لو صارلك اي شي اي شي تلفون واحد منك والله لا اقلب الدنيا عليه
نسرين سكتت
محمد : اوكي لا تنسين لو ترسلين مسج فاضي انا بعرف وبجيك طيران
نسرين : محمد انا الحين لي 3 سنين اتوقع نساني
محمد يكلم نفسه "" ايه هي نساك والله لو تدرين انه كل يوم يدق يترجاني بس موب انا الي ارجع اختي لواحد ما صانها ""
نسرين : وشبك ساكت
محمد : لا ولا شي يله وصلنا انزلي وتذكري اي شي تحتاجينه لو تدقين دقه وحده انا بفهم
نسرين : خلاص ولا يهمك
محمد : والمكان الي يكون فيه تكفين اطلعي منه
نسرين : اوكي ولا يهمك كلم مره تعطيني هالنصايح والله حفظتها ههه
محمد : والله من خوفي
نسرين قربت وباستها : الله يحفظك لي ياخوي مع السلامه
سكرت الباب ونزلت للبيت
/////////////////////////////////////////////////
طبعا الحين اوصفلكم شكل سلطان
الطول : 184
الوزن : 82
لون العيون : عسلي فاتح
لون البشره : ابيضاني
الجسم : رياضي
الشعر : طويل لحد الرقبه ناعم مره
لون الشعر : بني فاتح
صوته : كان حلو لما يغني فيه بحه مميزه
العمر : 31 سنه
العمل : يشتغل مع خاله بتصدير و استيراد البضائع وهي شركه لخاله
اخلاقه : سلطان مره مره طيب وحبوب و مو عنييد ومرره عسل بس مشكلته مغازلجي ويغير على نسرين بشكل مو طبيعي كل شي عنده عادي الا ان احد يشوف نسرين او اي شي مرره مره يحبها
وبيني وبينكم نسرين دائما تروح بيت خوالها بس تبي تشوفه او بس تحس انه كان موجود بهالمكان احيانا بس تبي تشم ريحت عطره نسرين تمووت عليه بس كبريئها ما يسمح لها
..............................................
خلص البارت ابي توقعاتكم وهالله هالله بالردود السنعه لبىا قلبكم
الكاتبه :: **(( شموخ عزي ))**

الليالى القمرية
الليالى القمرية
الجز السابع.:.
نزلت نسرين لبيت خوالها اول ما فتحت الباب لقت بوجها نوره
نسرين : نوره
نوره تركض وتحضنها : لبىا قلبك والله وحشتيني يا الدوبا
نسرين : فديت قلبك
نوره : والله تو ما نور البيت
نسرين بغرور : ادري
نوره : انقلعي ما تنعطين وجه
نسرين : ههه وين جدي وجدتي
نوره : نايمين يعني وين
نسرين : متىا يصحون
نوره : على الساعه 6 تلقينهم قايمين
نسرين : خلاص اجل نطلع فوق نسولف ما بقىا شي على الفجر اسلم عليهم ونام
طلعوا فوق وعلى الصبح
دخلت نسرين بالمجلس وكانو بتقهون ويفطرون
الجد : هلا وغلا ومرحبا ومسهلا
نسرين : وحشتيني جدو صباح الخير
وركضت وحضنته
والجده : تعالي سلمي
نسرين حضنت جدتها وما فيه مكان ما بوسته فيها
الجد : ياحليلك يا نسرين والله محد يجينا غيرك مو زي اخوانك
نسرين : والله انهم دائما يسألون عندكم بس تعرف اشغال هالدنيا
الجده : و مراموه ذي لي شهر ما شفت خشتها ولا حمد شهرين وكم يوم
نسرين : والله مشغولين اعذيهم
الجد : بوشو دراسه ومافيه بشنو مشغولين
نسرين انحرجت ما تدري وش ترد اكتفت بس بالتسامه
الجده : اه بس لو الكل يسير زيك وزي محمد يا بعد عمري يا محمد كل اسبوع يعنيلي عنوه من الجبيل يجي يزورني انا وجدك فديت قلبه بعد عمري
الجد : وكيف اهلك
نسرين : والله الحمدلله كلهم بخير
(( فجأه انتفح باب المجلس ))
...... : السلام عليكم وصباح الفل
الجد : اطلع فيه عندنا ناس اطلع
..... : واقف ولا تحرك
الجده : سلطان وجع اطلع
نسرين يوم شافت سلطان على طول اخذت فروه جدها وتلحفت فيه سلطان يوم دخل ما شاف الا ظهرها على طول عطته ظهرها
الجد يغمز للجده والجده فهمت وابتسمت بخبث > مهوم بهينين
الجده :سلطان تعال يمه ادخل
سلطان : السلام عليكم
الجد و الجده : وعليكم السلام
سلطان عرف ان نسرين فيه بالمجلس من ريحه عطرها
سلطان : وانت يا بنت الخاله منت راده السلام
نسرين قامت وهي متغطيه بالفروه مهو باين منها شي حتى ما تشوف حافظه الطريق وتمشي
وطلعت من المجلس وهي ما ودها تطلع
نسرين والدموع شوي تنزل "" اه يا سلطان والله اشتقت لعطرك ولصوتك ولهمسك اخ لولا الخيانه كان الحين احنا مع بعض حسبي الله عليك ""
( بالمجلس )
الجد : وانت ما تستحي تكلمها تراها ما تحل لك الحين
الجده : ياوليدي البنت انت شفتها ما تبيك خلاص يا بعد عمري اتركها عنك
سلطان حس الدنيا تدور فيه وما رد عليهم طلع من المجلس وراح عند المسبح ونزل رجوله وجلس يفكر
سلطان "" ياويل قلبي ضيعت قلبي ب ايدي انا استاهل وش سويت انا ضيعت قلبي وعمري و روحي عشان ناس ما يتساهلون اه يا قلبي ياما جلسنا بهالمجلس اغازلك وابوسك والحين حتىا وجهي ما تبين تشوفينه انا وش سويت والله احبك وربي احبك ليه ليه رحتي وتركتيني وين وعدك لي وين الحب الي بينا كله راح عشان غلطه اه ""
نسرين كانت تمشي بالحوش ومن كثر مهي مصدومه نست تشيل الفروه دخلت جوا البيت ولقت الحمام بوجها دخلت فيه على طول كان فيه ( بانيو – مغطس ) جلست فيه ولمت رجولها لصدرها
تحاول تسمك دمعتها بس خلاص مهي قادره ومع ذالك رفعت راسها فوق عشان ما تنزل الدمعه منها
نسرين : اه يا الخوان مع خيانتك احبك ولا افكر بغيرك الله يسامحك احبك بس اكرهك
طق الباب
نسرين عدلت صوتها : مين
نوره : نسرين انت هنا
نسرين : اي هنا نوره حبيبتي شوفي شنطتي على الكنبه جيبيها لي ابغاها
نوره : اوكيك بحطها على علاقه الباب اوكي
نسرين : اوكي يا احلا خاله
نوره:اخ يا المصلحجيه
نسرين تتغصب الضحكه وهي فيها البكا : ههه
جت نوره حطت شنطت نسرين على علاقه الباب وطقته وطلعت فوق لغرفتها
نسرين سمعت طقت الباب وفتحت الباب واخذت شنطتها وصكت الباب
زادت الكحل بعيونها وحطت البلشر الفوشي كثرته طلع جنان على بشرتها
و حطت روج فوشي مرره خقق وضبطت عمرها ما تبي تبين لاحد انها مهزوزه من جوا
كانت لابسه تيشيرت فوشي مره روعه على جسمها لانها هي نحيفه بس صدرها كبير طالع عليها جنان و برمودا جنز ضيق وصندل كعب فوشي شكلها كان خقق
جت بتطلع من الحمام بس شافت شباك الحمام طالع من نوراصفر مرره قوي طلعت فوق البانيو وناظرت لقت المسبح فيه احد ولع نوره ناظرت زين لقت سلطان لابس شورت اسود بس ويسبح
نسرين : ياويلي من هالولد وربي يجنن
( كان شكل سلطان مره روعه مع جسمه كان من جد خطير وكان يسبح واكثر سباحته غوص وهو اذا كان متضايق يغوص عشان يكتم الي فيه هو بهالطريقه مرره يرتاح ونسرين تعرف بهالشي )
نسرين : سلطان كل سباحته غوص شكله متضايقه لهدرجه لحد الحين طلاقنا مأثر عليه اه انا سبب ضيقته معقوله لحد الحين يحبني ان شاء الله مع الوقت ينساني .... لا لا اذا نساني بياخذ غيري والله اموت من الغيره لا لا تكفى سلطان لا تحب غيري
طلعت نسرين من الحمام وهي تحاول تبين انها عادي وما اثر عليها شي طلعت فوق لغرفه نوره
نسرين : هاي
نوره : هلا نوسه
نسرين : هلابك
نوره : نوسه شوي بكلم وبرجعلك اوكيك
نسرين : اوكيك
طلعت نوره من الغرفه وراحت للصاله
نوره : هلا
سلطان : نوره تكفين طالبك طلبه
نوره عورها قلبها على ولد اختها : امر يا بعد هالدنيا
سلطان وهو ينتضف من البرد لانه توه طلع من المسبح
سلطان والعبره خانقته : ابي اكلمها ابي اكلم نسرين
نوره : لو بعطيها الجوال بترميه ماراح تكلمك
سلطان :لا انا ابي اكلمها بمكان ابي اشوفها والله اني اموت عليها تكفين
نوره والفزعه ركبتها هع : ابشر بعزك بس وين تبيها
سلطان ابتسم : شوفي ابي مكان ما تقدر تهرب مني فيه اقدر امسكها فيه
نوره بخبث : وش ناوي تسوي
سلطان : ههه العن اوم التفكير المنحرف لا يروح بالك بعيد بس بكلمها وابيها لو انفعلت ما يطلع صوتها
نوره : بس ما تسويلها شي
سلطان : نوره انت تعرفيني انا اذبح عمري ولا الشوكه تجي نسرين
نوره : اروح وطي على هالحب ههه طيب وين تبي تكلمها
سلطان : شفتي خيمه جدي مو فيه وراها مخزن تذكرينه
نوره ايه
سلطان : خليها تجي هناك
نوره : شلون بقولها تعرفها شكاكه وما يفوتها شي اكيد بتشك
سلطان : خالي احمد وين ولده دحومي
نوره : نايم
سلطان : قومي دحومي اعرف نسرين ما تردله الطلب خليه هو يقولها تروح هناك عاد انت دبري الكلام واذا سار كل شي اوكي ارسلي مسج
نوره : وش ايك نخليهاالفجر بعد ما نرجع من العرس
سلطان : مقدر اصبر
نوره : طيب انا بدبرها وبحاول
سلطان : اذا كل شي اوكي ارسلي مسج
نوره : خلاص
دخلت نوره الغرفه تسولف مع نسرين عشان ما تحسسها بشي
وسلطان راح غرفته لبس جنز وتيشيرت اسود ضيق شوي مبين عضلات صدره لان نسرين دائما تقوله انا احب لما احضنك احس بعضلات صدرك وعاد هو ما يصدق خبر ههه وحلق وضبط شعره طلع من جد جونان
وحط اكثر عطر تحبه نسرين
...................
(( بغرفه البنات ))
نوره : نسرين اقولك بروح اقوم دحوم
نسرين: ليه بدري تو الناس
نوره : احمد موصيني
نسرين : اها طيب
طلعت نوره من الغرفه
خلص البارت هالله هالله بالتوقعات
.................................................. ....

الليالى القمرية
الليالى القمرية
طلعت نوره تفحط ب الصاله ما تدري وش تسوي
نوره "" ام وش اسوي ياربي شلون اجمع سلطان و نوسه مع بعض ""
نوره لقيتها ما في غير هالطريقه
ارسلت نوره ل سلطان الفكره وهو شكلها عجبته
..................
دخلت نوره الغرفه
نوره : نوسه اقولك انا بغير اللحاف وظهري يعورني مني قادره اطلع فوق للمخزن اجيب اللحاف تكفين اطلعي معاي
نسرين : خلي الخدم يجيبونه
نوره : تحت يرتبون ومهم فاضين يله قومي يا عجازه
نسرين : طيب بلبس وبجيك واشيل اللحاف معك
نوره : تلقيني فوق بالمخزن
نسرين : اوكيك طيب فيه احد بالبيت
نوره : لا مافيه عيال اخواني طالعين مافيه احد
نسرين : اوكي
طلعت نوره من الغرفه وهي ضميرها يأنبها بس وش تسوي خلاص سلطان كل مره نسرين تجي بيتهم يترجاها وهي ترفض هالمره ما قدرت ترفض حست بصوته انه من جد محتاج يكلمها
راحت نوره ونزلت كل الخدم الي بالدور الثاني ل الثالث ما بقىا احد بالدور الثاني غير سلطان الي بغرفته و نسرين بجناح نوره
.............
(( جناح نوره ))
اول ما تفتحه تلقىا صاله فيها 4 كنبات بيج وبعدين مساحه وبعدها السرير وبابين جنب بعض
واحد الحمام والثاني غرفه الملابس
نسرين دخلت الحمام ولبست بيجاما من بيجامات نوره
كانت برمودا اسود وبدي اسود برضوا كان تقريبا لبس رياضه وربطت شعرها ذيل حصان و زادت الكحله وتعطرت
طلعت نسرين من الحمام
شافت الجناح كله مظلم
راحت تمشي عند الباب لقته مقفل من جد بدت تخاف
نسرين : نوير ياشين حركاتك مالك داعي امشي وينك
نسرين بدت تشم ريحه العطر الي عمرها ما نستها
نسرين بقوه وبكل كبرياء : سلطان انا عارفه انك هنا لو سمحت افتح الباب
وبدت نسرين دور جوالها او الانوار عشان تقدر تشوف وهي تمشي
حست ايدين ياما مسكتها وحضنتها وياما شالتها
نسرين على طول وخرت ايدين سلطان من خصرها
وركض وطاحت على الكنب ما تشوف شي
سلطان جا وسحبها بقوه
نسرين : فكني والله اصارخ ولله بقول لمحمد اه وخر وخر
سلطان ولا تكلم ولاشي سحبها ودخلها غرفه الملابس و ولع النور وكان مره خفيف
دخل سلطان نسرين بالقوه وهي ما قدرت تقاومه
(( بغرفه الملابس الي مساحتها متر × مترين يعني مرره صغيره ))
نسرين لفت وعطت ظهرها لسلطان
سلطان بصوت رجولي : لهدرجه ما تبين تشوفيني
نسرين بكل قوه فيها ترد وهي شوي وتقوم تبكي وتحضنه
نسرين : ترا الي تسويه مهي بسواه رجال
سلطان : نسرين انا احبك
نسرين : ...............
سلطان : طيب لفي علي ليش معطيتني ظهرك لفي
نسرين : ما ابي اشوف وجهك
سلطان خلاص وصلت معه ولفه بكل قوه لجهتها وصار وجها مقابل صدر سلطان
نسرين تحاول ترجع ورا بس مافيه مجال وراها دواليب وتحاول تقدم وتبعد بس سلطان مو مخلي لها مجال
نسرين : ابعد عني والله ترا بصارخ
سلطان : ههه لو تصارخين مين بيسمعك جدي وجدتك الي وانت عندهم ما يسمعون ولا الخدم الي انا كلمتهم منزلهم تحت ولا نوره الي انا صرفتها وطلعتها فوق
نسرين خلاص عصبت : انت على بالك بتصرف هذا برجعلك تحلم والله تحلم اصلا انا انخطبت
سلطان طارت عيونه وجه بدال مهو ابيض قلب على احمر
ومسك نسرين بكل قوه مع كتوفها
سلطان بعصبيه وبصوت اقرب للهمس : والله ورب البيت لو ياخذك احد غيري والله لا اذبحه
نسرين : انا عمري ماراح اكون لك وما ابي اكون لك
سلطان : اذا انت منتي لي منتي لغيري
نسرين بتحدي : الا انا لغيرك واحبه وابيه
سلطان مسك كفتها وضغط عليه بكل قوه
نسرين والدموع بدت تنزل من الالم الي تحسه
نسرين : مو لانك قوي تتشطر علي
سلطان قرب من رقبتها وباسها
نسرين تحاول تدفه بس مافيه مجال المكان مره ضيق
نسرين : سلطان ابعد عني
سلطان وهو منزل راسها ويشم شعرها
سلطان : والله انا احبك وربي انا اسف وربي ما اقصد
نسرين بعصبيه : وخر عني انا مو لك
سلطان حضنها ونسرين كانت محتاجه هالحضن من اول
سلطان وهو حاضنها : سامحيني خلينا نرجع زي اول
نسرين :سلطان فكني ابي اطلع خلني بحالي
سلطان قرب يبي يبوسها نسرين دفته بكل قوتها
سلطان بخبث : افا الحين سرتي ما تبين بوساتي
نسرين غصب عنها ضحكت وعلى طول رجعت كشرت
نسرين بجديه : افتح الباب الحين
سلطان وقف عند باب الخزانه ويناظرها
سلطان : يله مو تبين تطلعين اطلعي
نسرين : طيب وخر
سلطان : موخر
نسرين وصلت عندها ومرت من عندها ودفته ومشت
سلطان : ههه
نسرين "" ياناس والله احبه بس ما ابيه ""
سلطان "" يارب تخليها تسامحني والله ""
راحوا نوره ونسرين للعرس ونسرين ما قالت لنوره ولا شي مع انها شاكه ان نوره لها دخل بالموضوع بس ما جبتلها سيره وجا محمد باللييل اخذها وكانت مره مستانسه مو عشان العرس لا لانها عرفت وتاكدت ان سلطان يحبها ويموت فيها

أحلى صدفة بحياتي كاملة تجنن بمعنى الكلمة اقروها
ولد العم اولى من الغريب للكاتبة المسافرة