الفراشة أصبح فتيات Ftayat.com : يتم تحديث الموقع الآن ولذلك تم غلق النشر والمشاركات لحين الانتهاء من اتمام التحديث ترقبوا التحديث الجديد مزايا عديدة وخيارات تفاعلية سهلة وسريعه.
فتيات اكبر موقع وتطبيق نسائي في الخليج والوطن العربي يغطي كافة المجالات و المواضيع النسائية مثل الازياء وصفات الطبخ و الديكور و انظمة الحمية و الدايت و المكياج و العناية بالشعر والبشرة وكل ما يتعلق بصحة المرأة.
ترانيم الريم
05-06-2022 - 09:43 am
مأحبها لكني مااحبها..
قد يكون عنوان القصه غريب عليكم ومافهمتوه لكن اللي بيقرا القصه للاخر بيفهم قصدي في كلمه ماحبها لكني احبها انا بنزل جزء من البارت الاول ولما اشوف تفاعل منكم بكمل وبنزل ولما مااشوف ببطل عن التكلمه..
يلا نبدا بسم الله.
.
البارت الاول..
مقدمه..
لمى:ليوون يلا اصحى كفاايه نووم..
لين:والله مالي مزاج اصحى بناام مانمت..
لمى:يلا عااد ..طيب لو اقوولك ان فيصل عندنا..
لين فزعت من الفراش:كذابه ..
لمى:ليه كذابه فيصل عند حمد اخوي بس مستحيل تقدرين تشووفينه حمد ماخذ منك موقف تجاه فيصل..
لين:اووه يمه من اخووك لكن بشووفه بشووفه ..لمى من زمان علمي فيه..
لمى:كذاابه من بدت الاجازة وهو دايم يجينا..وانتي تطلطلين عليه..
لين:لمى لاتلوميني هذا حبي..
لمى:أي حب أي خرابيط يعني تبين تقنعيني انه حاس فيك..
لين:.................
لمى:لين اصحي من اللي انتي فيه هو موحاس فيك طيب عالاقل بيني له حبك..
لين:اكثر من كذا..كل مايمر اناظره واذا ناظرني حمرت خدوودي..
لمى:بس هذا مو دليل..كل وحده تشوف قدامها واحد يهببل اكيد بتناظره وهو لما يشوفها شي طبيعي البنت تخجل وتنزل عينها بالارض..
لين:والله ماادري يالمى..
لمى:ليه ماتكلمينه؟؟
لين:خبله انتي ولاصاحيه وش اكلمه ..
لمى:يااغبيه لاتفهميني غلط..كلميه عالمسن..
لين:وانا وش دراني عن ايميله
لمى:والله انت وشطارتك..
لين:بدينا بالالغاز..فهمييني..
لمى:مو علاقتك هالفترة قوية مع حمد اخوي؟
لين:بلا ..بس وش دخل ذا في ذا آآه لاتقوولين لامااقدر..
لمى:غبيه اجل خلي حبك يروح هباء منثورا..
لين:لموو لاتحرقين قلبي زيااده..
لمى:قوولي لحمد انك تبغي ايميله من مبدا انه من اقاربك فحاله حال حمد..
لين:...................
لمى:انا قلت لك وعلمتك والراي لك..
لين:اوه ماادري
لمى:سكري هالموضووع المهم ماتبفي تترززي عنده؟
لين:اووه المرة الماضيه نجينا من حمد لكن هالمرة كييف..
لمى:هما الحين جالسين بالصاله يلعبوا سوني تو قومي نناظر من فوق ماحد بيحس..
لين:يله..
(لين بنت عمه لمى هم كبر بعض بسنه اولى ثنوي..وحمد ولد خال فيصل ونفس الشي بنفس العمر وهم بثالث ثنوي يعني فيصل ولين عيال خاله..)
فيصل:حمود لي ربع ساعه وانا احن عليك ياولد الناس انا ضييف ابي مويه ميت عطش..
حمد:دقيقه بس نخلص هالشووط..
فيصل:اووه ترى والله بسكر السووني وبرووح البيت..
حمد:اووك لاتعصب رايح اجيب لك..
لين:لمو اقرصيني ابي اعرف انا بحلم ولابعلم..
لمى تضحك وتقول بداخلها ابشري..
لمى قرصت لين بخدها قرصه قويه..
لين بصوت عالي:اح يالدووبة حراام عليك..
فيصل سمع الصوت ورفع راسه وضحك..
لين :لموو انتبه لي وابتسم لي كماان..
لمى:اقوول بلا احلاام يلا قوومي نرجع قبل مايرجع حمد وتصير علووم..
لين:اوك
حمد:اقوول بو الشبااب مو جوعان؟؟
فيصل:اسكت امس ماتعشيت
حمد:طيب المشكله اليوم جمعه والكافيات كلها مقفلله..
فيصل:شرايك نتفنن بالمطبخ(يتكلم وهو يغمز لحمد)..
حمد:تدرري برووح اصحي لمى تنزل تعملنا فطور..
فيصل:لاياشيخ حرام عليك..
حمد:رووح بس..
حمد صعد وطبعا لمى ولين مو عارفين باللي صار وجالسين بالبلكوونة ويناظروا الشبااب اللي يمروا..
حمد دخل الغرفه بسررعه..
حمد وهوا معصب:ايش تعملي انتي وياها؟؟
لمى:هااه لا بس نشم هوا ملينا من جو الغرفه..
حمد:طيب نقااشي معكم بعدين انزلوا تحت بسررعه عالمطبخ..
لين ماتت من الفررحه بعكس لمى اللي ماتت من الغيظ..
لمى:والله انت رايق حنا ماعملنا لنفسنا تبينا نعمل لكم..
حمد وهو يناظرها بطرف عين:منو حنا وش دراك ان في حد معي؟؟
لمى:هااه بس انت دايم تجيب حد معاك البيت متى تميت البيت لوحدك؟؟
حمد:طيب طيب انتوا ثنتينكم يلا ورااي..
لين:اووه وناسه بعمله فطووره بيديني..
لمى:والله انت جد رايقه..
حمد من بعيد:انت ياشيف اعمل لنا 7اندومي..
لمى:منزلنا من فوق على اندوومي؟؟
لين:ههه اندوومي فطوور لا وسبعه بعد..
لمى:اول مرة اشوف وحده تتريق على حبيبها..
لين:خ بس من جد شاندومي؟؟
لمى:المهم انا رايحه للحديقه اول ماتخلصي ناديني..
لين وهيا ميته من الفرحه:اووك حبيبتي بس روحي ارتاحي..
خالد:ياصقر حبي لها جنني..
صقر:صدقني مرحله مراهقه وتروح..
خالد:المشكله اني مو عارف شعورها تجاهي..
صقر:طيب واذا قالت لك انها تحبك؟بتتزوجها مثلا؟؟
خالد:ليش لا..
صقر:خلوود البنت حلوة وانت بعمرها مابتنتظرك..
خالد:..............................
صقر:ماتدري متى بينزلوا من الرياض؟؟
خالد:هيا بالخبر ببيت خالها محمد..
صقر:حلوو يعني ينفع تشوفها..
خالد:لالها 10ايام في بيت خالها مااعتقد بتجي اليوم بيت جدي..
صقر:طيب ارسل لها مسج..
خالد:تتوقع وش رده فعلها؟؟
صقر:انت مرة ارسلت لها من قبل؟؟او عرفت انك عندك رقمها..؟
خالد:لا طبعا ماعمري ارسلت ولاهيا تعرف..
صقر:اوك ارسل واكتب: سؤال يبي له جواب:بتجين اليوم بيت جدي؟
خالد:اووك بس متى ارسله؟؟
صقر:الحين عطله واكيد صاحيه ارسله الحين..
خالد:لاياخوي فشييله..
صقر:بالعكس على الاقل تضمن ان ماحد جنبها من اهلها..
خالد:الله يسهل..
صقر:شووف مو تعمل لي فيها محاضرة دينيه بترسل ولا ارسل انا؟؟
خالد:يمه منك طيب الحين برسل..
(خالد ولد عم لين ..وصقر ولد عمتها..يعني صقر يقول لخالد ياولد خالي..)
لمى من بعيد:حمد الفطوور خللص..
لين:الله والفطور اندوومي خ
لمى:والله لو يسمعك حمد بتروحي فيهاا..
حمد:جيبوا فشلتووني..
لمى:طيب كيف نمر وانتم بغرفه الطعاام..
حمد:مافي حد غريب فيصل ولد عمتي مروا ماعليكم
لين وهي ميته من الوناسه وحمد يناظرها من طرف عين..
لمى:يلا لين..
ليين:يله..
حمد:لين (قال اسمها بصوت عالي حتى فيصل سمع)..
مروا ولمى مالفت وجهها بعكس لين اللي جلست تناظر فيصل وهوا يتبسم لهاا..
حمد:بو الشبااب يلا اكل...
فيصل:اوك والله ينعم على من تكلف..
لين سمعته وهيا فووق ماتت من الوناسه..لانها الحلوة مرابطه عند الدرج وموراضيه تتحرك منه علشان تسمع صوته عالاقل..
لمى:لينوو ووجع جااك مسج كم باسوورد جوالك..
لين:من بيرسلي بهالوقت؟؟
لمى:لاتطولي حسك وتعالي لايحسوا فيك..
لين:اووه طيب جيبي الجوال..
لمى:خذيه..
لين وهيا جالسه تفتح الجوال..ولمى تناظرها تبي تعرف المسج من منو؟؟.
لين جلست تقرا المسج وتعيد فيه اكثر من مرة.
لمى:وقفتي قلبي ..المسج من منوو؟؟
ابي اشووف حمااسكم وردوودكم وتفااعلكم كماان


التعليقات (9)
ترانيم الريم
ترانيم الريم
وين ردودكم خلاص زعلتوني هذي ثاني رواايه انزلها وماحد يشجعني

^دلع ولع^
^دلع ولع^
لا خيتوا لا توقفي القصه شكلها جنان بليز لا توقفيها بس ممكن طلب صغير
ياليت تغيري لون الخط
وتقبلي مروري

ترانيم الريم
ترانيم الريم
تسلمي يادلع وغاالي والطلب رخيص
وهذ الجزء لعيونك
:لينو ووجع شفيك سكتي من منو المسج؟؟
لين:ماادري..
لمى:لا والله وجهك رااح فيها وتقوولي ماادري..
لين:لمى وربي ماادري مو كاتب اسمه..
لمى:اووه ولد يعني ..كيف عرفتي؟؟
لين:من المكتوب بالمسج..
لمى:وش مكتووب؟؟
لين:هذا احد من اقااربي..
لمى:وش درااك؟؟ماقلتي وش مكتووب اقوول هاتي الجوال..
لمى:تتوقعينه من فيصل؟؟
لين:لا فيصل فيصل ماحرك جواله انا شايفته بعدين حنا اليوم نجتمع بيت جدي اهل ابوي مو اهل امي..
لمى:لاتقوولي ..اووه مسكين لهالدرجه يحبك؟
لين:ماادري يالمى والله ماادري كيف جاب رقمي؟؟
لمى:بتردين عليه؟؟
لين:لا طبعا وش ارد عليه انتي..والله لاجننه لالعب بعقله لعب..
لمى:حراام..لين لاتحطين حرتك بفيصل في خالد..
لين:.....................................
الساعه1ظهرا..
ام حمد:لين..حبيبتي لين اصحي..
لين:.................
لمى:يمه خليها والله مانمنا الا10..
ام حمد"امها تبيها ضروري ..
لين:امي؟؟ليه ماتتصل على الجوال.؟؟
ام حمد:تقول جوالك مقفل..
لمى وهي تغمز للين:اي جوالها خلص الشحن .
لين:ايي خلاص خالتي بس الله يعطيك العافيه حولي المكالمه على غرفة لمى..
ام حمد وهي تطلع من الغرفه:ان شاء الله..
ام نورة:لين تو الناس كان تاخرتي لي نص ساعه عالتليفون..
لين:يمه شسوي والله كنت نايمه..
ام نورة:المهم اليوم ترجعين بيتنا..
لين وهي مبققه عيونها:ليه شنو ارجع؟؟
ام نورة:في عزيمة ببيت جدك بعدها بنحرك الرياض..
لين:اووه يمه شسوي ببيت جدي مع منو اجلس؟؟اقابلكم انتوا يالحريم واذا عالريااض مابي ارووح..
ام نورة:مو بكيفك ابوك معصب ويقول بسك قطة وجه تعاالي ولاترى بيجي يسحبك من شعرك..
لين::اوه طيب العزيمه بجي لكن الريااض مابي امي حراام عليكي والله ملل بتروحوا انتوا تكملوا تجهيز فطوم انا اروح شسوي؟؟
((فطوم اخت لين اللي فوقها وهي بثاني جامعه ومخطوبه..وفوق فطوم مناير ومتزوجه وحامل بالشهر الخامس وفوق مناير نورة الاخت الكبيره وعندها4بنوتاات رغد وشهد وريما ورهف..وتحت لين اخر العنقوود ساارة اللي بصف رابع وسارة مع رغد بنفس الصف..يعني لين ضايعه بينهم))
ام نورة:بشوف ابووك اذا رضى اجلسي بس مو ببيت خالك فشلتينا ناطه وجهك هناك..
لين:يعني تبيني انام ببيت جدي وهناك عماني وعيالهم..ولاتقولي نامي بفلتناا..امي لاتنسي هما مجمع واحد..وجدتي مابتخليني عالاقل هنا قدامي حمد بس واذا على ناصر فانه اخووي..((ام نورة راضعه ناصر مع مناير..))
((بيت جد لين اللي هوا اب ابوها شاري مجمع كبير وفيه فلل لكل بيت فله..))
ام نورة:والله مانتي بهينه..المهم انتي اقنعي ابوك بهالكلام..
لين:طيب يلا عالمغرب جايه..
ام نورة:شنو مغرب انتي السوااق ارسلته لك..
لين:اوه امي حرام عليك نايمه انا..
ام نورة:ماعلي منك هذا حكم ابووك((اب لين اب متسلط))
لين:اوف طيب يلا جاايه..
قفلت لين وقالت للمى السالفه..
مناير:حبيبي عزيز نام مانمت طوال امس..
عزيز:مااقدر اخلي قلبي تعبان ولوحده..
مناير:التعب اللي في قلبك راح..
عزيز:لا ماراح شووفي مانتي قادرة تتحركين..
مناير:شي طبيعي ولاتنسى ذي او حمله لي..
عزيز:لو ادري ان الحمل بيعمل فيك كذاا كان ماخليتك تحمللي..
مناير:الله يعين..يلا انا طالعه بروح بيت اهلي نام..
عزيز:من بيوديك؟؟
مناير:امي بترسل السايق بيمر لين بعدين بيمرني..
عزيز:اوك تمسين على خير..
لين:اوه شفيها ذي تاخرت..قاسم رن بووري..
قاسم:خلاص انا رني 5مرة..
لين وهي تطلع الجوال من الشنطه:اووه نسيت جوالي مقفل الله لايحللك ياخويلد..لاازم افتحه علشان اكلمها..
مناير وهي داخله السيارة:ههه شكلك تووحفه وانتي تكلمي نفسك..
لين:الحمد لله على السلامه كان نمتي داخل.,.
مناير:اقوول خلاص تراني مو رايقه ميته تعب..
خالد:صقر ماردت تتوقع عرفت ان المسج مني؟؟
صقر:ماادري ..ليه انت ماكتبت اسمك؟؟
خالد:لا انت ماقلت..
صقر:غبي والله غبي ارسل مسج وقولها ان هذا رقمك..
خالد:طيب لاتصارخ وش دراني انا؟؟الحين برسل..
لين دخلت البيت وسلمت على امها وقالت لها انها رايحه تناام لانها مانامت الا متاخر..
لين وهي في غرفتها وعلى وشك النووم..
لين:منو الرايق الي راسل مسج..
لين وهيا تقرا المسج اللي يقول:هلا لين يمكن ماعرفتيني انا خالد ولد عمك..
لين كانت معصبه على حركات خالد من الاساس فمابالكم انها الحين ميته نوم و مورايقه له فياترى وش بترد؟؟
سارة:رغد يلا قوومي ابوي بيودينا ماكدونالدز..
رغد:.........................................
سارة:كيفك انا بروح مو تقولي ليه ماقلتي لي؟؟وترى بنمر ريما وشهد ورهف..
سارة وهيا توخر اللحاف عن رغد..
رغد:ساارة ابي انام..
سارة:ترى بروح وبخليك..
رغد:طيب طيب بصحى..لاتروحوا..
سارة:عندك ربع ساعه بعدها بنطلع..
نطت رغد من السرير باتجاه الحمام..
خالد:صقر رن جوالي الظاهر ردت..
:لينو ووجع شفيك سكتي من منو المسج؟؟
لين:ماادري..
لمى:لا والله وجهك رااح فيها وتقوولي ماادري..
لين:لمى وربي ماادري مو كاتب اسمه..
لمى:اووه ولد يعني ..كيف عرفتي؟؟
لين:من المكتوب بالمسج..
لمى:وش مكتووب؟؟
لين:هذا احد من اقااربي..
لمى:وش درااك؟؟ماقلتي وش مكتووب اقوول هاتي الجوال..
لمى:تتوقعينه من فيصل؟؟
لين:لا فيصل فيصل ماحرك جواله انا شايفته بعدين حنا اليوم نجتمع بيت جدي اهل ابوي مو اهل امي..
لمى:لاتقوولي ..اووه مسكين لهالدرجه يحبك؟
لين:ماادري يالمى والله ماادري كيف جاب رقمي؟؟
لمى:بتردين عليه؟؟
لين:لا طبعا وش ارد عليه انتي..والله لاجننه لالعب بعقله لعب..
لمى:حراام..لين لاتحطين حرتك بفيصل في خالد..
لين:.....................................
الساعه1ظهرا..
ام حمد:لين..حبيبتي لين اصحي..
لين:.................
لمى:يمه خليها والله مانمنا الا10..
ام حمد"امها تبيها ضروري ..
لين:امي؟؟ليه ماتتصل على الجوال.؟؟
ام حمد:تقول جوالك مقفل..
لمى وهي تغمز للين:اي جوالها خلص الشحن .
لين:ايي خلاص خالتي بس الله يعطيك العافيه حولي المكالمه على غرفة لمى..
ام حمد وهي تطلع من الغرفه:ان شاء الله..
ام نورة:لين تو الناس كان تاخرتي لي نص ساعه عالتليفون..
لين:يمه شسوي والله كنت نايمه..
ام نورة:المهم اليوم ترجعين بيتنا..
لين وهي مبققه عيونها:ليه شنو ارجع؟؟
ام نورة:في عزيمة ببيت جدك بعدها بنحرك الرياض..
لين:اووه يمه شسوي ببيت جدي مع منو اجلس؟؟اقابلكم انتوا يالحريم واذا عالريااض مابي ارووح..
ام نورة:مو بكيفك ابوك معصب ويقول بسك قطة وجه تعاالي ولاترى بيجي يسحبك من شعرك..
لين::اوه طيب العزيمه بجي لكن الريااض مابي امي حراام عليكي والله ملل بتروحوا انتوا تكملوا تجهيز فطوم انا اروح شسوي؟؟
((فطوم اخت لين اللي فوقها وهي بثاني جامعه ومخطوبه..وفوق فطوم مناير ومتزوجه وحامل بالشهر الخامس وفوق مناير نورة الاخت الكبيره وعندها4بنوتاات رغد وشهد وريما ورهف..وتحت لين اخر العنقوود ساارة اللي بصف رابع وسارة مع رغد بنفس الصف..يعني لين ضايعه بينهم))
ام نورة:بشوف ابووك اذا رضى اجلسي بس مو ببيت خالك فشلتينا ناطه وجهك هناك..
لين:يعني تبيني انام ببيت جدي وهناك عماني وعيالهم..ولاتقولي نامي بفلتناا..امي لاتنسي هما مجمع واحد..وجدتي مابتخليني عالاقل هنا قدامي حمد بس واذا على ناصر فانه اخووي..((ام نورة راضعه ناصر مع مناير..))
((بيت جد لين اللي هوا اب ابوها شاري مجمع كبير وفيه فلل لكل بيت فله..))
ام نورة:والله مانتي بهينه..المهم انتي اقنعي ابوك بهالكلام..
لين:طيب يلا عالمغرب جايه..
ام نورة:شنو مغرب انتي السوااق ارسلته لك..
لين:اوه امي حرام عليك نايمه انا..
ام نورة:ماعلي منك هذا حكم ابووك((اب لين اب متسلط))
لين:اوف طيب يلا جاايه..
قفلت لين وقالت للمى السالفه..
مناير:حبيبي عزيز نام مانمت طوال امس..
عزيز:مااقدر اخلي قلبي تعبان ولوحده..
مناير:التعب اللي في قلبك راح..
عزيز:لا ماراح شووفي مانتي قادرة تتحركين..
مناير:شي طبيعي ولاتنسى ذي او حمله لي..
عزيز:لو ادري ان الحمل بيعمل فيك كذاا كان ماخليتك تحمللي..
مناير:الله يعين..يلا انا طالعه بروح بيت اهلي نام..
عزيز:من بيوديك؟؟
مناير:امي بترسل السايق بيمر لين بعدين بيمرني..
عزيز:اوك تمسين على خير..
لين:اوه شفيها ذي تاخرت..قاسم رن بووري..
قاسم:خلاص انا رني 5مرة..
لين وهي تطلع الجوال من الشنطه:اووه نسيت جوالي مقفل الله لايحللك ياخويلد..لاازم افتحه علشان اكلمها..
مناير وهي داخله السيارة:ههه شكلك تووحفه وانتي تكلمي نفسك..
لين:الحمد لله على السلامه كان نمتي داخل.,.
مناير:اقوول خلاص تراني مو رايقه ميته تعب..
خالد:صقر ماردت تتوقع عرفت ان المسج مني؟؟
صقر:ماادري ..ليه انت ماكتبت اسمك؟؟
خالد:لا انت ماقلت..
صقر:غبي والله غبي ارسل مسج وقولها ان هذا رقمك..
خالد:طيب لاتصارخ وش دراني انا؟؟الحين برسل..
لين دخلت البيت وسلمت على امها وقالت لها انها رايحه تناام لانها مانامت الا متاخر..
لين وهي في غرفتها وعلى وشك النووم..
لين:منو الرايق الي راسل مسج..
لين وهيا تقرا المسج اللي يقول:هلا لين يمكن ماعرفتيني انا خالد ولد عمك..
لين كانت معصبه على حركات خالد من الاساس فمابالكم انها الحين ميته نوم و مورايقه له فياترى وش بترد؟؟
سارة:رغد يلا قوومي ابوي بيودينا ماكدونالدز..
رغد:.........................................
سارة:كيفك انا بروح مو تقولي ليه ماقلتي لي؟؟وترى بنمر ريما وشهد ورهف..
سارة وهيا توخر اللحاف عن رغد..
رغد:ساارة ابي انام..
سارة:ترى بروح وبخليك..
رغد:طيب طيب بصحى..لاتروحوا..
سارة:عندك ربع ساعه بعدها بنطلع..
نطت رغد من السرير باتجاه الحمام..
خالد:صقر رن جوالي الظاهر ردت..
خالد:صقر رن جوالي الظاهر ردت..
صقر:افتح الجوال يلا..
خالد:ماادري قلبي يعورني..خايف..
صقر:بلا خووف وش بتقولك يعني ..يلا فتحه..
خالد وهو يفتح المسج ولاشعوريا دمعت عينه..
صقر:شفيك؟؟وش قالت؟؟
خالد:........................................
صقر:وقفت قلبي شقالت ؟.؟
خالد:الله لايبارك في الساعه اللي سمعت كلامك وارسلت لهاا..
صقر:اله شارسلت طيب؟؟
صقر سحب الجوال وشاف المسج اللي يقول:عارفه انك خالد بس كرامتي تمنعني من اني ارد على واحد خسيس مثلك..واذا على بيت جدي..اذا انت رايح فانا ماني رايحه..
صقر:خالد هد نفسك..
خالد وهوا يبكي:انا عارف انها من البدايه ماتحبني
خالد مازال مستمر بالبكي..
صقر:خالد اللي مايبك لاتباه ..لاتعطيها وجه وصدقني بكرة بتركظ وراك وبتقول صقر قال..
حمد:لمى الحين وش نهايه لين؟؟
لمى:أي نهاية؟؟
حمد:خل تعقل ..الولد مايحبها فهميها هالكلام..
لمى:هوا قال انه مايحبها؟؟
حمد:قال ولاماقال ..اساسا مايحتاج يقول واضح الولد مايحبها ولولا انها بنت خالته كان قطها بوجهها..
لمى:طيب والمطلوب مني؟؟
حمد:خليها تكون محترمة علشان غيرها يحترمهاا..
لمى:طيب يصير خير..
((لمى عارفه ان كلاام اخوها كله كذب في كذب هي تعرفه مايبيهم يعملون هالحركاات ..وتعرف اسلووبه ..مستعد يكذب علشان ينفذ اللي براسه..))
ابو نورة:سارونة حبيبتي يلا انزلي..
سارة:بابا ملل داخل البيت..
ابو نورة:ياحبيبتي لازم تروحي ترتاحي لان اليوم بيت جدك عاملين عزيمة..
سارة:بابا..
ابو نورة:عيون البابا حبيبتي تحبين بابا انتي؟؟
سارة:اكيد..
ابو نورة:كانك تحبي البابا جد انزلي وبكرة اوديك التيوتاون
سارة:طيب
((سارة هي دلع ابوها رغم ان ابوها متسلط على كل بناته لكنه جمع كل حلمه وتدليعه لسارة..))
بو نورة :ام نورة
ام نورة:سم
بونورة:بنتك ماشرفت؟
ام نورة:لين ..الا بعد قلبي هي جايه من الظهر..
بونورة:طيب ناديها ولاماعندها اب تسلم عليه؟؟
ام نورة:ان شاا الله..
لين وهي بغرفتها وجالسه تكلم لمى..
لين:احللفي حموود قال كذا؟؟
لمى:أي والله ويقول خلك محترمة..
لين:خ طيب انا اوريه الاحترام كيف يكون..
لمى:اقوول بلا مشااكل ..
لين:ياخوافه..
لمى:مو خوف ولاشي بس كلها بتطيح فوق راسي انا..
ام نورة دخلت الغرفه وهيا معصبه..
ام نورة:لين ووجع اثاريك صاحيه؟؟علامك ماتنزلي تسلمي على ابوك سوا لنا تحت محاضرة..
لين:طيب لمى اكلمك بعدين يلا تشااو..
ام نورة:حشاا ماكملتي 4ساعات من جيتك منها..
لين:شجلس اسوي؟؟من الونااسه يعني؟؟
ام نورة:اقولك ابوك يقولك انزلي سلمي..
لين:طيب جايه وراك..
لين تبي تنزل تسلم على ابوها ومنها تفاتحه بموضووع جلستها ببيت خالها وانها ماتبي ترووح للرياض..
((لين عايشين بالرياض بسبب اشغال ابوهاا..لكن كل ويك اند ينزلوا للخبر لان اهلهم هنااك..لين بطبيعتها تكره شي اسمه رياض..))
سمر:هلا يمه شخبارك؟؟وشخبار ابوي؟؟وشخباركم كلكم..
ام حمد:هو هو هو شوي شوي علي..كلنا بخيير..
سمر:امي ترى خلاص تاكدت سفرتنا لتايلند..
ام حمد:والله مو هاين علي..لكن وش بيدي..تروحون وترجعون بالسلامه..
سمر:أي وسلمي لي على لمى كثيير..
ام حمد:ان شاء الله وسلمي على مشعل..
((سمر اخت لمى الكبيرة ومتزوجة من مشعل لكن مشعل عقيم لذلك ماجابوا عيال..))
لين:هلا وغلا هلا بهالوجه ..تو ماتكحلت عيني بشوفتك..هلا يبه ..
بو نورة:هلا هلا..ماعندك اب تسالين عنه؟؟10ايام ولارفعتي السماعه..
لين:هو هو هو يبه انا اتصل كل يوم لكن سويرة تقولي مانت بموجود..
بونورة:طيب صار خير..عالعمووم الساعه8تجهزين رايحين لبيت جدك عندهم عزيمة..
لين وهيا تاشر بعيونها:من هالعين قبل هالعين..
لين:يبه بكلمك بموضوع..
بونورة:هااه قولي وش عندك اخلصي..
لين:انتوا مو رايحين للرياض علشان تجهزوا لاختي؟؟؟
بونورة:بلاا..
لين:يعني يبي لكم هدووء اقصد روحتي انا مع سارة مالها داعي بنزعجكم ومابتخذون راحتكم في التجهيز..
بونورة:لا ياحبيبتي رجلي على رجل سارة..
لين:طيب بس انا روحتي وجلستي واحد..
بونورة:طيب وين اخليك؟؟ولاعارفه روحي عند جدتك..
لين:لا ياابوي استحي كلا اولااد هنااك وكلهم ورعاان يعني ترضى لبنتك تنام بين ورعان؟؟
بو نورة:اخلصي ولاتطوليها وهيا قصيرة وين تبغي تروحي؟؟
لين:ناصر ولد خالي حلال علي وحمد كلا برا البيت بظل انا مع لمى بس..يعني شفيها اذا رحت بيت خالي محمد..
بونورة:طيب مع اني مو مقتنع بس لانه اذن وبروح اصلي ومابتخليني اقوم وانتي ماقنعتيني..
فيصل:هلا بو الشبااب.
حمد:هلاا وغلاا فيك..
فيصل:ماهنا علوم جديدة؟؟
حمد:لا يفووتك الخبرر..
فيصل وهوا متشقق:شنوو
حمد:لين بنت عمتي.ههه تحب ولد عمها خالد بس هو مو معطيها وجه..
فيصل :ماادري وش بتقول انت الحين..شدخلني انا في الموضووع..
((حمد عارف انه بهالطريقه ينرفز فيصل..شفتووا كيف حمد اناني..))
الساعه8..
سارة:لين ابوي يقولك انه رايح لبيت جدي اذا جات 8وخمس وماجيتي بيجي ويسحبك من شعرك..
لين:طيب يادلووعة ابووك..
في بيت الجد....
جدة لين:يابونورة لين لي اسبوعين ماشفتها ليه ماجات؟؟
بو نورة:جايه يايمه جايه بس تلبس..
خالد وصقر اللي كانوا يستمعون للحوار..
صقر:ماقلت لك تمثل لك بس تتغلى..
خالد:ماادري..احساسي يقول ان عمي جابرها عالجيه..
صقر:اقوول لااحساسات ولااوهاام..اسمع طنشها ولاتعطيها وجه..
خالد:يصير خير..
يلا استنى ردودكم علشان اكمل القصه
باي

^دلع ولع^
^دلع ولع^
ننتظر
........ننتظر
ننتظر........ننتظر
.........ننتظر........ننتظر
ننتظر........ننتظر.........ننتظر
........ننتظر.........ننتظر........ننتظر
ننتظر........ننتظر.........ننتظر........ننتظر
........ننتظر.........ننتظر........ننتظر
ننتظر........ننتظر.........ننتظر
.........ننتظر........ننتظر
ننتظر........ننتظر
........ننتظر
ننتظر
........ننتظر
ننتظر........ننتظر
.........ننتظر........ننتظر
ننتظر........ننتظر.........ننتظر
........ننتظر.........ننتظر........ننتظر
ننتظر........ننتظر.........ننتظر........ننتظر
........ننتظر.........ننتظر........ننتظر
ننتظر........ننتظر.........ننتظر
.........ننتظر........ننتظر
ننتظر........ننتظر
........ننتظر
ننتظر
........ننتظر
ننتظر........ننتظر
.........ننتظر........ننتظر
ننتظر........ننتظر.........ننتظر
........ننتظر.........ننتظر........ننتظر
ننتظر........ننتظر.........ننتظر........ننتظر
........ننتظر.........ننتظر........ننتظر
ننتظر........ننتظر.........ننتظر
.........ننتظر........ننتظر
ننتظر........ننتظر
........ننتظر
ننتظر
........ننتظر
ننتظر........ننتظر
.........ننتظر........ننتظر
ننتظر........ننتظر.........ننتظر
........ننتظر.........ننتظر........ننتظر
ننتظر........ننتظر.........ننتظر........ننتظر
........ننتظر.........ننتظر........ننتظر
ننتظر........ننتظر.........ننتظر
.........ننتظر........ننتظر
ننتظر........ننتظر
........ننتظر
ننتظر
........ننتظر
ننتظر........ننتظر
.........ننتظر........ننتظر
ننتظر........ننتظر.........ننتظر
........ننتظر.........ننتظر........ننتظر
ننتظر........ننتظر.........ننتظر........ننتظر
........ننتظر.........ننتظر........ننتظر
ننتظر........ننتظر.........ننتظر
.........ننتظر........ننتظر
ننتظر........ننتظر
........ننتظر
ننتظر
........ننتظر
ننتظر........ننتظر
.........ننتظر........ننتظر
ننتظر........ننتظر.........ننتظر
........ننتظر.........ننتظر........ننتظر
ننتظر........ننتظر.........ننتظر........ننتظر
........ننتظر.........ننتظر........ننتظر
ننتظر........ننتظر.........ننتظر
.........ننتظر........ننتظر
ننتظر........ننتظر
........ننتظر
ننتظر
........ننتظر
ننتظر........ننتظر
.........ننتظر........ننتظر
ننتظر........ننتظر.........ننتظر
........ننتظر.........ننتظر........ننتظر
ننتظر........ننتظر.........ننتظر........ننتظر
........ننتظر.........ننتظر........ننتظر
ننتظر........ننتظر.........ننتظر
.........ننتظر........ننتظر
ننتظر........ننتظر
........ننتظر
ننتظر
........ننتظر
ننتظر........ننتظر
.........ننتظر........ننتظر
ننتظر........ننتظر.........ننتظر
........ننتظر.........ننتظر........ننتظر
ننتظر........ننتظر.........ننتظر........ننتظر
........ننتظر.........ننتظر........ننتظر
ننتظر........ننتظر.........ننتظر
.........ننتظر........ننتظر
ننتظر........ننتظر
........ننتظر
ننتظر
........ننتظر
ننتظر........ننتظر
.........ننتظر........ننتظر
ننتظر........ننتظر.........ننتظر
........ننتظر.........ننتظر........ننتظر
ننتظر........ننتظر.........ننتظر........ننتظر
........ننتظر.........ننتظر........ننتظر
ننتظر........ننتظر.........ننتظر
.........ننتظر........ننتظر
ننتظر........ننتظر
........ننتظر
ننتظر
........ننتظر
ننتظر........ننتظر
.........ننتظر........ننتظر
ننتظر........ننتظر.........ننتظر
........ننتظر.........ننتظر........ننتظر
ننتظر........ننتظر.........ننتظر........ننتظر
........ننتظر.........ننتظر........ننتظر
ننتظر........ننتظر.........ننتظر
.........ننتظر........ننتظر
ننتظر........ننتظر
........ننتظر
ننتظر
ننتظر
........ننتظر
ننتظر........ننتظر
.........ننتظر........ننتظر
ننتظر........ننتظر.........ننتظر
........ننتظر.........ننتظر........ننتظر
ننتظر........ننتظر.........ننتظر........ننتظر
........ننتظر.........ننتظر........ننتظر
ننتظر........ننتظر.........ننتظر
.........ننتظر........ننتظر
ننتظر........ننتظر
........ننتظر
ننتظر
........ننتظر
ننتظر........ننتظر
.........ننتظر........ننتظر
ننتظر........ننتظر.........ننتظر
........ننتظر.........ننتظر........ننتظر
ننتظر........ننتظر.........ننتظر........ننتظر
........ننتظر.........ننتظر........ننتظر
ننتظر........ننتظر.........ننتظر
.........ننتظر........ننتظر
ننتظر........ننتظر
........ننتظر
ننتظر
بليز لا تطولي علينا

sksk28
sksk28
القصة روعة
منتظرينك

ترانيم الريم
ترانيم الريم
وهذا الجزء لعيونكم حبيباتي <<<<<<<<<بس ابغى تفااعل وردود اكثر
تكمله البارت ..
خالد:يصير خير..
لين:السلام عليكم..
كلهم الا خالد:وعليكم السلام..
الجدة:هلا وغلا تو مانور البيت
((الجده تموت بشي اسمه لين..))
لين:البيت منور باهله جدتي..
الجده:هو هو هو علامك انخرطتي((العجايز عليهم لغه خ ابدااع))
لين:ههه ياجدتي وربي آكل..
الجده:شووفي واهلج بالرياض بأكلج بيديني..
لين:جدتي بس انا مابتم هنا..
الجده:قالي ابوج بتجيني تنامين عندي يومين..
لين تقول بخاطرها((الله يمضي هاليومين على خير))
صقر يقول بنفسه واخيرا بتقدر تنتقم منها ياخالد..
اما خالد كان يقوول بخاطره اه اخيرا بتكونين قدام ناظري يابعد اهلي..
لين :عن اذنكم..
الجده:وين توج جايه..
لين وهيا تناظر خالد بطرف عين:ياجدتي احس اني مكتومة بروح الحديقه..
الجده:على راحتج بس لاتطولين علشان مايدخلج برد..
لين تقول بخاطرها أي برد ياجدتي وحنا بعز الصيف خ
فيصل:والله ماادري يافارس..
((فارس صديق فيصل الروح بالروح..))
فارس:كيف ماتعرف انت مو تقول ان البنت تحبك؟؟
فيصل:الا تحبني وتموت فيني بعد..
فارس:حرام عليك يافيصل حدد مشاعرك تجاه البنت ..
فيصل:.....................................
فارس:البنت اذا حبت غير الولد..الولد يقدر ياخذها حتى لو ماتحبه لكن البنت لا لازم يحبها علشان تاخذه..
فيصل:وحتى لو اكون احبها مابوصل ربع حبي لها..
فارس:يعني انت ماتحبها؟؟!!
فيصل:وودي اوصل لها هالمعلوومية..
فارس:أي وصل لها لاتعيشها باوهاام والله كسرت خاطري..
فيصل:حتى انا كسرت خاطري..
فارس:اجل حبها وش تنتظر؟؟
فيصل:يااخوي لو الحب بكيفي كان حبيتها من زمان..
فارس:طيب كيف بتقولها؟؟
فيصل:بضيفها عالايميل..
فارس:انت عارف ايميلها؟؟
فيصل:أي خذته من ايميل حمد..
صقر:قووم ياغبي هذي فرصتك..
خالد:فرصتي!!!في شنو؟؟
صقر:ياغبي هي بروحها بالحديقه قم واغسل شراعها..
خالد:لا لا هي بنت عمي ومثل اختي..
صقر:دامها مثل اختك ليه حبيتها اجل
((جد خالد ماعنده سالفه خ))
خالد ويقول بخاطره ببين لها حبي وشعوري تجاهها:اوك انا رايح بس لاتجي معي..
صقر:من حلاتكم عاد ..يلا رح..
خالد:طيب
خالد وهوا طالع للحديقه..و لين بذيك اللحظة كانت تناظر صورة فيصل اللي بجوالها واللي جابتها لها لمي بالخش والدس من جوال حمد..
لين سكرت الجوال ودخلته بالشنطه وخزت خالد..
خالد:ممكن اتكلم معك؟؟
لين ماعطته وجه واكتفت بنظرة الغضب..
خالد:يابنت الناس حسي فيني انا احبك..
لين:وع ياشينها من فمك..
خالد:اقوولك انا احبك..
لين:طيب وشسوي لك؟؟شنو المطلوب مني..
خالد:ابيك تحسي فيني..
لين:نعم نعم؟؟
خالد:ابيك تحبيني تبادليني نفس الشعوور..
لين:ياخي ماحبك الحب غصب؟؟وحتى لو كان غصب والله لانتحر قبل مايغصبوني على حبك..
تكررت الجمله الاخيرة في مسامع خالد اكثر من مرة..
لين:خلصت اللي عندك؟؟تقدر ترووح او تدري انا اللي بروح الكتمه لاحقتني من مكان لمكاان..
في بيت لمى..
سمر:لموي افتحي الباب..
لمى وهيا تصارخ:سمرمر..
((علاقه سمر بلمى علاقه قوية جدا جدا واكثر من خواات لكن فرق بينهم زواج سمر..))
لمى:هلا وغلاا
سمر:هلا بك زوود
لمى:شخبارك؟؟وشخبار مشعل؟؟
سمر:تماام..
لمى:من زمان علمي فيك يالدووبة من جد وحشتيني..
سمر:انتي اكثر
لمى وهيا تغمز لسمر:ماكو شي بالطريق؟!!
سمر:شتقصدين..
لمى:لاتعمليلي حالك برييئة انتي فاهمه قصدي..
سمر:يمه منك وش قلت انا؟؟
لمى:في وانتي ساكته ولا لسا؟؟
سمر:لا تو الناس علي اسم الله علي..
لمى:ليه اللي تزوجوا معك عيلوا لك سنه متزوجة..
سمر:بس لا انا ولا مشعل نبي..مابعد نعيش حياتنا..
لمى:الاطفال سبب استقرار وزياده حب لكلا الطرفين في اغلب الاحياان..
سمر:تكلمت الفيلسووفة اسكتي بس..
صقر وهو يناظر الساعه ويكلم نفسه:ياربي له نص ساعه من دخلت لين وهوا مادخل..
قرر صقر انه يطلع للحديقه..
ولما طلع شاف منظر مؤلم حيل..اول مرة يشوف ولد خاله وخويه وهو ضعيف صارت العاطفه تغلب على دمووعه وهو معروف بالقوة بينهم وسدادة الراي وهو المستشار القانوني بالمدرسة ولما شاف على هالحال فهم السالفه من غير مايسأله..
صقر:خالد قم نروح بيتكم لاتقعد ببيت جدي وانت بهالحاله..
خالد من غير رد قام وراح البيت ومعه صقر طبعاا..
لين وهي تناظر الساعه:ابوي الساعه جات 11ونص عشا وتعشينا شنسوي بعد؟؟
فطوم:وش عندك بالبييت؟؟هااه تكلمي..
بو نورة وهوا معصب:وش عندها فطييم تكلمي..
فطوم بخوف:امززح ابوي لاتعصب..
لين:ابوي والله مانمت مييته تعب..واللي يسلمك..
بو نورة:خلاص لاتحني رووحي انتي بس الباقي يتموا مافي طلعه قبل وحده..
لين وهيا طالعه من فيلا جدتها وبحكم انهم بمجمع فلل فمعناها بتمر من فيلا عمها بو خالد..
وهيا مارة كان خالد يبكي بالبلكوونة ولما شافها همس باذنه وقال:بحبك لو شيصير وبظل احبك مهما فعلتي..هذا وعد وعدته على نفسي..
لين وصلت البيت وطبعا هي مافيها النوم اتجهت للنت وبوقتها كان فيصل عالنت..
فيصل كان توه ضايف لين..
لين فتحت الايميل وجاتها اضافه من ايميل نك نيمه((كفاني فخر اني هلالي))
لين فز قلبها لما شافت كلمه هلالي لانها تعرف ان فيصل يموت بشي اسمه هلال بس استبعدت انه يكون هو..وكان نك نيم لين((مابقلبي سوى اربع حروف:ف ي ص ل ))وهيا لما وافقت عالاضافه ماغيرت النك وش دراها المسكينه..
طلعت النافذه لفيصل اللي تخبره بتسجيل دخول لين هوا لفت انتابهه النك وجلس يقرااه كذا مررة..
مابقلبي سوى اربع حروف:ف ي ص ل :
السلام..
كفاني فخر اني هلالي:
وعليكم
مابقلبي سوى اربع حروف:ف ي ص ل :
من معي؟؟
كفاني فخر اني هلالي:
انتي حاطه نكك لشخص تحبيه صح؟؟
مابقلبي سوى اربع حروف:ف ي ص ل :
اقول من معي يقول انتي حاطه نكك لشخص تحبينه..
كفاني فخر اني هلالي:
طيب لما تعرفين اني انا هذا الشخص اللي تحبينه بيكون اسلووبك كذا؟؟
لين وقف قلبها من الوناسه ومن الخوف وش يبي؟؟معقووله بيعترف بحبه؟؟بس انا وش يضمن لي انه فيصل؟؟
مابقلبي سوى اربع حروف:ف ي ص ل :
تعرف تنكت قل بسرعه وش تبي؟؟
كفاني فخر اني هلالي:
لا مااعرف انكت وانتي تعرفي طبعي زين يالين..
لين بهاللحظة خلااص تجمدت بمكانها..لا مو معقووله يمكن لمى تجنني..
مابقلبي سوى اربع حروف:ف ي ص ل :
لمى بلا هباال مالي مزااجك..
كفاني فخر اني هلالي:
وربي انا فيصل ..طيب بدق على بيتكم الحين وردي وسمعي صوتي وسكري علشان تتاكدين..
مابقلبي سوى اربع حروف:ف ي ص ل :
خلااص صدقت ..
كفاني فخر اني هلالي:
طيب انا داخل عندي كلمتين بقولهم لك وطالع..
مابقلبي سوى اربع حروف:ف ي ص ل :
تفضل..
كفاني فخر اني هلالي:
لين انا مااحبك ولا احمل تجاهك أي مشااعر فبلييز لاتعيشين بوهم ومااحس انك اكثر من اختي ومابنتظر منك رد لاني طالع يلا سلام..
انتهى البارت الثاني..
شنو بيصير للين؟؟وهل بتنقلب مشاعرها وبتحب خالد؟؟ولا بتكرهه زياده..
لين كيف بيكون ردها القاسي على فيصل؟؟وهل بيأثر ذلك بفيصل؟؟
حمد شنو موقفه لما يعرف ان لين كلمت فيصل عالمسن؟؟
كل هذا واكثر تعرفوونه بالبارت الثالث..
ولاتخلون من ردوودكم وتعليقاتكم اللي تنور الصفحه..واتمنى اشوف تفاعل بهالبارت اكثر من البارت اللي قبله..
اختكم:**(معلمه القران)**

sksk28
sksk28
اختي معلمة القران البار ت كان مرة روعة
وصار يحمس فبليز
كملي وننتظرك ومشكورة

ترانيم الريم
ترانيم الريم
حبيبتي رااح اكمل اذا لقيت البناات متفاعلين معااي اكثر
وتسلمين ياالغلا
دمتم بود

sksk28
sksk28
والله ان القصةروعة وكل يوم امر على صفحتك اشوف كملتيها
حبيبتي لاتتاخري انا متابعة معك ان شاء الله الى الاخير
بلي يز
كملي ها

قصه فتاه حامل الخادمه تصدقون
ماتت في منتدى الفراشه